العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-04, 04:22 AM   رقم المشاركة : 1
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


رافضي شاهد بعينيه ( أبو بكر وعمر رضي الله عنهما تجرآ على رسول الله صلى الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم ..

إذا أردت أن تضحك فعليك أن تتصفح أي منتدى من منتديات الدجل والكذب .. وسوف تضحك ثم تضحك ثم تعود و تبكي شفقة على حال أؤلئك القوم .. وصدقت الحكمة القائلة ( لا أكذب .. ولا أجهل من رافضي ) وسبحان من أعطى الرافضة تسعة أعشار الكذب ....

لفت نظري موضوع لأحد الرافضة كتب عنوانه ( بعيني شاهدت من تجرآ على رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ...؟!؟!؟!؟

أترككم مع موضوعه ولي تعليق ..


--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله كما هو أهله والصلاة على محمد وآله الأخيار

ذهبت الى زيارة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وشاهدت قبري أبا بكر وعمربجانب قبر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قلت في نفسي قبر الرسول في بيته فمن الذي أذن لهما الدخول في بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .........!!!!!!

اليكم هذه القصة التي نقلتها من كتاب نفيس لدي .....

( يروى عن أحد الأمامية أنه قال : كنا نرافق الفضل بن الحسن اذ وصلنا الى أطراف المكان الذي يدرس فيه أبو حنيفة . فقال الفضل لا أبرح هذا المكان حتى ألزمه - وأفحمه - . فقيل له : انه من كبار علماء العصر ونخشى أن يلزمك . قال: لن تغلب حجة أحد على حجة مؤمن أبدا. ثم ذهب الى أبي حنيفة وقال: أيها الخليفة ان لي أخا أكبر مني سنا وهو رافضي , ومهما قلت له ان أفضل الناس بعد النبي ص أبو بكر يقول : ان أفضلهم علي , فبأي طريق ألزمه ؟

قال: قل لأخيك ان أبا بكر وعمر كانا يجلسان مع رسول الله في العريش وكان علي يذهب الى القتال , وفي هذا دلالة على أفضليتهما .

قال أبو الفضل : قلت ذلك لأخي ولكنه قال: يقول رب العالمين وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجرا عظيما ) اذا فعلي وفقا لهذه الآية أفضل .

قال أبو حنيفة: قل له كيف تفضل عليا عليهما وقد دفنا الى جنب رسول الله وعلي بعيد عنه .
قال الفضل : لقد قلت ذلك لأخي فتلا علي هذه الآية ( ياأيها الذين آمنوا لا تدخلوا بيوت النبي إلا أن يؤذن لكم ) وعلي مدفون في داره ولم يأذن لهما الرسول بأن يدفنا عنده .

قال أبو حنيفة : فقل له إن عائشة وحفصة أذنا لهما لذلك في مقابل صداقهما من النبي .
قال الفضل : قلت له ذلك له أيضا ولكنه قرأفي جوابي هذه الآية ( يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن ) إذن يتبين من هذه الآية أن لم يكن لهما في ذمة الرسول صداق .

قال أبو حنيفة : فقل له إنهما تصرفتا فيه بعلة الميراث .
قال الفضل : قلت له ذلك أيضا فقال : ولكن حسب مذهبكم فإن النبي لا يورث , ولهذا انتزعت فدك من فاطمة لأن النبي يقول " نحن معاشر الأنبياء لا نورث فما تركناه صدقة " إذا فلو كانت ابنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لا ترثه فكيف ببنات الناس , وعلى فرض أنهن يرثن فإن حصة الزوجة لا تتعدى الثمن , ولو ضممنا حصة حفصة الى عائشة فإن المجموع لا يبلغ مقدار بيضتين فكيف ساغ لهما التصرف بمقدار قبرين . !!!!!فأعرض أبو حنيفة وقال : ( أخرجوه فهو رافضي وليس له اخ أبدا ) انتهت القصة .

نعم يتبين من هذه القصة أن وجود قبريهما مع الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لهو دليل متجسم لجميع الأجيال على انتهاكهما حرمة الرسول ص , على عكس ما يعتقده الوهابية

إنتهى كلامه ... وحظي بتصفيق حاد وتطبيل كالمعتاد ..وربما نجاح تركت البصري وتوجهت له

وليعلم الجميع أن الله سبحانه وتعالى أنعم عليّ وأكرمني بالسكنى في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم بل ولدت وترعرعت ونشأت في رحابها .. أسأل الله تعالى أن يرزقني الموت فيها ..

الشاهد أنني لم أرى يوما قبرحبيبنا صلى الله عليه وسلم ولا قبري وزيريه رضي الله عنهما .. رغم تواجدي بقرب الحجرة دائما بفضل الله تعالى ومنته عليّ...

لماذا لم أشاهد القبور ؟

لأن من يشاهد من خلال السياج الحديدي أو النوافذ الحديدية الصغيرة لا يرى إلا حائطا .. أما القبور فهي داخل الحائط لا يرى بتاتا إلا من خلال فتح الحجرة الشريفة والدخول إلى الداخل .. وهذا لا يسمح به إلا في حالات نادرة جدا لبعض زعماء الدول عند زيارتهم ..
فكيف لهذا الكذاب أن يدعي أنه رآى القبور ؟؟؟ ولنا تعليق على بقية كلام هذا الجاهل ..

يقول : اليكم هذه القصة التي نقلتها من كتاب نفيس لدي .....؟؟!؟!؟!؟!؟! لديه كتاب نفيس ؟!؟؟! لم يذكر هذا الكتاب النفيس ..

ثم يقول : يروى عن أحد الأمامية أنه قال .......... ( عن أحد الإمامية ) ؟!؟!؟!؟!؟! لا تعليق .

يروى عن أحد الأمامية أنه قال : كنا نرافق الفضل بن الحسن اذ وصلنا الى أطراف المكان الذي يدرس فيه أبو حنيفة .

؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ عجبا ياهذا (مالذي جاء بالفضل بن الحسن ) المتوفي سنة ( 548) هـ .

إلى ( أبو حنيفة ) المتوفي سنة ( 150) هـ .

إرجع لكتاب الأعلام للزركلي ـــــــ طبعة دار العلم للملايين ـ بيروت ـ الطبعة الثانية عشرة ـ شباط فبراير 1997الجزء الثامن ص36 ــ والجزء الخامس ص 148

وسبحان الله العظيم ظن الجاهل أن ( أبو حنيفة ) لا يعرف معنى ( القاعدين ) ؟ فيجهل كما جهل هذا الرافضي وكتابه النفيس ؟ .. ليته يتعلم التفسير على أصوله ولكن الله طمس على قلوبهم ..

( أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )

وأنظروا كيف فسر كتابه النفيس .. الآيات المذكورة .. بما يدعو طفل من أطفال أهل السنة والجماعة للضحك على هذا الجاهل بجهل مركب هو وكتابه النفيس ..

آية الإستئذان ........ يريد من الميت أن يستأذن من الميت أم أنه لا بد من إستذان مسبق في حياة النبي صلى الله عليه وسلم ...

وأنظروا بعد أن ذكر آية الإسئتذان قال ( وعلي مدفون في داره ) ؟!؟!؟!؟ طبعا يقصد النبي صلى الله عليه وسلم وعند هذا الجاهل النبي صلى الله عليه وسلم وعلي رضي الله عنه واحد .. فلا بأس أن يذكر إسم هذا لذاك والعكس ..... أليس علي هو الله أيضا كما فسر ذلك مفخذ الرضيعة مجدد المجوسية ..

ولا ادري ألم يجد هذا الجاهل في كتابه النفيس أي فضائل لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما غير ماذكر ؟!؟!؟!؟!؟!؟

وسأورد فيمايلي بعض فضائلهما رضي الله عنهما ومن ذلك قول علي رضي الله عنه فيهما

فضائل ابي بكر وعمر رضي الله عنهما

أبو بكر أحب الناس إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم

عَنْ أَبِى عُثْمَانَ قَالَ حَدَّثَنِى عَمْرُو بْنُ الْعَاصِ - رضى الله عنه - أَنَّ النَّبِىَّ صلى الله عليه وسلم بَعَثَهُ عَلَىَ جَيْشِ ذَاتِ السَّلاَسِلِ ، فَأَتَيْتُهُ فَقُلْتُ أَىُّ النَّاسِ أَحَبُّ إِلَيْكَ قَالَ « عَائِشَةُ » . فَقُلْتُ مِنَ الرِّجَالِ فَقَالَ « أَبُوهَا » . قُلْتُ ثُمَّ مَنْ قَالَ « ثُمَّ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ » . فَعَدَّ رِجَالاً) رواه البخاري

شهادة الصحابة بأفضلية أبي بكر رضي الله عنه

عَنِ ابْنِ عُمَرَ - رضى الله عنهما - قَالَ كُنَّا نُخَيِّرُ بَيْنَ النَّاسِ فِى زَمَنِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم فَنُخَيِّرُ أَبَا بَكْرٍ ، ثُمَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ ، ثُمَّ عُثْمَانَ بْنَ عَفَّانَ رضى الله عنهم) رواه البخاري

شهادة عليّ رضي الله عنه لأبي بكر

عَنْ مُحَمَّدٍ ابْنِ الْحَنَفِيَّةِ قَالَ قُلْتُ لأَبِى أَىُّ النَّاسِ خَيْرٌ بَعْدَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ أَبُو بَكْرٍ . قُلَتُ ثُمَّ مَنْ قَالَ ثُمَّ عُمَرُ . وَخَشِيتُ أَنْ يَقُولَ عُثْمَانُ قُلْتُ ثُمَّ أَنْتَ قَالَ مَا أَنَا إِلاَّ رَجُلٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ) رواه البخاري

وعن عبدالله بن عباس رضي الله عنه قال سمعت عمر ابن الخطاب - وذكر بيعة أبي بكر فقال: ليس فيكم من تقطع إليه الأعناق مثل أبي بكر



وعن أبي مليكة قال سمعت عائشة وسئلت : من كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مستخلفا لو استخلف ؟ قالت : أبو بكر ، فقيل لها : ثم من بعد أبي بكر ؟ قالت : عمر ، ثم قيل لها : من بعد عمر ؟ قالت أبو عبيدة بن الجراح ثم انتهت إلى هذا. رواه مسلم بإسناد صحيح

تقديم النبي صلى الله عليه وسلم أبا بكر ليصلي بالناس

عَنْ عَائِشَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ - رضى الله عنها - أَنَّهَا قَالَتْ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ فِى مَرَضِهِ « مُرُوا أَبَا بَكْرٍ يُصَلِّى بِالنَّاسِ » . قَالَتْ عَائِشَةُ قُلْتُ إِنَّ أَبَا بَكْرٍ إِذَا قَامَ فِى مَقَامِكَ لَمْ يُسْمِعِ النَّاسَ مِنَ الْبُكَاءِ ، فَمُرْ عُمَرَ فَلْيُصَلِّ لِلنَّاسِ . فَقَالَتْ عَائِشَةُ فَقُلْتُ لِحَفْصَةَ قُولِى لَهُ إِنَّ أَبَا بَكْرٍ إِذَا قَامَ فِى مَقَامِكَ لَمْ يُسْمِعِ النَّاسَ مِنَ الْبُكَاءِ ، فَمُرْ عُمَرَ فَلْيُصَلِّ لِلنَّاسِ . فَفَعَلَتْ حَفْصَةُ . فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم « مَهْ ، إِنَّكُنَّ لأَنْتُنَّ صَوَاحِبُ يُوسُفَ ، مُرُوا أَبَا بَكْرٍ فَلْيُصَلِّ لِلنَّاسِ »ً. رواه البخاري

فضائل عمر رضي الله عنه

بشارات لعمر رضي الله عنه

عَنْ أَبِى مُوسَى - رضى الله عنه - قَالَ كُنْتُ مَعَ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم فِى حَائِطٍ مِنْ حِيطَانِ الْمَدِينَةِ ، فَجَاءَ رَجُلٌ فَاسْتَفْتَحَ ، فَقَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم « افْتَحْ لَهُ وَبَشِّرْهُ بِالْجَنَّةِ » . فَفَتَحْتُ لَهُ ، فَإِذَا أَبُو بَكْرٍ ، فَبَشَّرْتُهُ بِمَا قَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم فَحَمِدَ اللَّهَ ، ثُمَّ جَاءَ رَجُلٌ فَاسْتَفْتَحَ ، فَقَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم « افْتَحْ لَهُ وَبَشِّرْهُ بِالْجَنَّةِ » . فَفَتَحْتُ لَهُ ، فَإِذَا هُوَ عُمَرُ ، فَأَخْبَرْتُهُ بِمَا قَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم فَحَمِدَ اللَّهَ ، ثُمَّ اسْتَفْتَحَ رَجُلٌ ، فَقَالَ لِى « افْتَحْ لَهُ وَبَشِّرْهُ بِالْجَنَّةِ عَلَى بَلْوَى تُصِيبُهُ » . فَإِذَا عُثْمَانُ ، فَأَخْبَرْتُهُ بِمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَحَمِدَ اللَّهَ ثُمَّ قَالَ اللَّهُ الْمُسْتَعَانُ. رواه البخاري

عبقرية عمر

‏عن ‏ ‏عبد الله بن عمر ‏ ‏رضي الله عنهما ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏‏ أريت في المنام أني ‏ ‏أنزع ‏ ‏بدلو بكرة على ‏ ‏قليب ‏ ‏فجاء ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏فنزع ‏ ‏ذنوبا ‏ ‏أو ‏ ‏ذنوبين ‏ ‏نزعا ‏ ‏ضعيفا والله يغفر له ثم جاء ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏فاستحالت غربا ‏ ‏فلم أر عبقريا ‏ ‏يفري ‏ ‏فريه حتى روي الناس ‏ ‏وضربوا بعطن. رواه البخاري

عمر المحدث

‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لقد كان فيما قبلكم من الأمم ‏ ‏محدثون ‏ ‏فإن يك في أمتي أحد فإنه ‏ ‏عمر. رواه البخاري

ثناء عليّ على عمر رضي الله عنهما


‏عن ‏ ‏ابن أبي مليكة ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يقول ‏
‏وضع ‏ ‏عمر ‏ ‏على سريره ‏ ‏فتكنفه ‏ ‏الناس يدعون ويصلون قبل أن يرفع وأنا فيهم فلم ‏ ‏يرعني ‏ ‏إلا رجل آخذ منكبي فإذا ‏ ‏علي بن أبي طالب ‏ ‏فترحم على ‏ ‏عمر ‏ ‏وقال ما خلفت أحدا أحب إلي أن ألقى الله بمثل عمله منك وايم الله إن كنت لأظن أن يجعلك الله مع صاحبيك وحسبت إني كنت كثيرا أسمع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏ذهبت أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏ودخلت أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏وخرجت أنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏وعمر. رواه البخاري



عمر حائل دون الفتن بإذن الله

‏حدثنا ‏ ‏عمر بن حفص بن غياث ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شقيق ‏ ‏سمعت ‏ ‏حذيفة ‏ ‏يقول ‏
‏بينا نحن جلوس عند ‏ ‏عمر ‏ ‏إذ قال أيكم يحفظ قول النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في الفتنة قال ‏ ‏فتنة الرجل في أهله وماله وولده وجاره تكفرها الصلاة والصدقة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قال ليس عن هذا أسألك ولكن التي تموج كموج البحر قال ليس عليك منها بأس يا أمير المؤمنين إن بينك وبينها بابا مغلقا قال ‏ ‏عمر ‏ ‏أيكسر الباب أم يفتح قال بل يكسر قال ‏ ‏عمر ‏ ‏إذا لا يغلق أبدا قلت أجل قلنا ‏ ‏لحذيفة ‏ ‏أكان ‏ ‏عمر ‏ ‏يعلم الباب قال نعم كما يعلم أن دون غد ليلة وذلك أني حدثته حديثا ليس بالأغاليط ‏ ‏فهبنا ‏ ‏أن نسأله من الباب فأمرنا ‏ ‏مسروقا ‏ ‏فسأله فقال من الباب قال ‏ ‏عمر. رواه البخاري ....

وأخيرا :

ألا يعلم هذا أن للنبي صلى الله عليه وسلم حجرات كثيرة لزوجاته صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهن .. وحجرة لفاطمة رضي الله عنها

... فلماذا دفن في حجرة عائشة رضي الله عنها دون بقية الحجرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعائشة رضي الله عنها هي فقط من يملك الإذن بالدفن في حجرتها فبعد دفن أفضل الخلق زوجها وحبيبها وحبينا ونبي هذه الأمة صلى الله عليه وسلم دفن في حجرتها ...... دفن أيضا والدها رضي الله عنهم.... وكانت تمنى نفسها أن تدفن بجوار زوجها صلى الله عليه وسلم ووالدها رضي الله عنهم إلى أن إستأذنها عمر رضي الله عنه في دفنه بجوار صاحبيه .. فأذنت له .. وقالت آثرته على نفسي ...

غرفة عائشة رضي الله عنها وكانت ( على قيد الحياة ) وهي وحدها تملك الإذن ... فموتوا بغيظكم .. ووفروا خزعبلاتكم ..

ـــــــــ







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» نكتة طريفة من حازم الأعرجي ..
»» مخالفة الرافضة للقرآن حتى في تعليم الوضوء .
»» عاشقة الطرب والأغاني ترد عليكم ياوهابية !!!!!!!!
»» نقاط معاكسة بين علي رضي الله عنه والمغالطين ..
»» هل هذه الفضائل أعظم من ( الإمامة ) كيف وهي أعظم أركان الدين عن الشيعة
 
قديم 26-08-04, 04:30 AM   رقم المشاركة : 2
حفيد أم المؤمنين
عضو نشيط






حفيد أم المؤمنين غير متصل

حفيد أم المؤمنين is on a distinguished road


الاخ المعتز بدينة

الله يبارك فيك أولا على الطرح

ثانيا على تعليقك و إفحامك لهذا الرافضى الخبيث

كشفت كذبه وفقك الله وسدد خطاك

ولا تتعجب اخي الغالي ان الروافض لأكذب الناس و اخبثهم و ما فى كتبهم من فجر و زنا , و فى منتدياتهم من جهل شديد ولهذا يمنعون احدا ان يرد عليهم

وذلك لان كلامهم فاضحهم

سلمت يداك اخي وحفظكم الله وبارك بقلمكم الرائع

وصلى الله على سيدنا محمد و على اله وصحبه اجمعين







 
قديم 26-08-04, 04:48 AM   رقم المشاركة : 3
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد 
   الاخ المعتز بدينة

الله يبارك فيك أولا على الطرح

ثانيا على تعليقك و إفحامك لهذا الرافضى الخبيث

كشفت كذبه وفقك الله وسدد خطاك

ولا تتعجب اخي الغالي ان الروافض لأكذب الناس و اخبثهم و ما فى كتبهم من فجر و زنا , و فى منتدياتهم من جهل شديد ولهذا يمنعون احدا ان يرد عليهم

وذلك لان كلامهم فاضحهم

سلمت يداك اخي وحفظكم الله وبارك بقلمكم الرائع

وصلى الله على سيدنا محمد و على اله وصحبه اجمعين


وفيك بارك أخي الحبيب محمد ...

وصدقت أخي لا أكذب .. لا أغبى .. لا اجهل ... لا أحمق من راااااااااااااافضي ... متى يفيقون ويتحررون ؟!؟!؟!؟

يا أخي لا غرابة انهم يغلقون التسجيل في منتدياتهم .. حتى لا يفضحهم أسود السنة وفقهم وحفظهم الله ... فتجد تواجد أهل السنة لديهم قليل جدا .. بسبب إغلاق التسجيل .. فترات قصيرة وربما سرية للتسجيل ثم إغلاق .. هم أدرى بأنفسهم أمام الحقائق ...


رسالة إدارية

عذراً , تم إيقاف التسجيل من قبل إدارة المنتدى .








التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ظنهم في علي رضي الله عنهم !!!!!!
»» شيء ( ما ) على قبة الحجرة النبوية الشريفة ــ إضحك مع كذب الرافضة .
»» ويستكثرون علينا قول الحق في ( عبس وتولى ) ؟!؟!؟!؟!
»» علي بن المديني لم ينعت بالكذب... بل كذب الرافضي ..
»» عدالة النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم التي لا يعترف بها الخميني .
 
قديم 26-08-04, 10:33 PM   رقم المشاركة : 4
أبو خالد السهلي
عضو ماسي





أبو خالد السهلي غير متصل

أبو خالد السهلي is on a distinguished road


سلمت يداك .. شيخنا الجليل

موضوع .. ما أروعه







التوقيع :
وليُعلم أن المسلم فطن كيّس، ليس بساذج ولا سفيه أمام كل ما يُلقى على مسامعه،
فلا يأخذ الأقوال عَلى علاتها ، دون تمحيص أو دراية، لأن هذا دين سنُسأل عنه يوم القيامة،
فالمؤمن يدور مع الحق، أينما دار وسار ..

http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?topic=3
من مواضيعي في المنتدى
»» .... وما تُخفي صدورهم أكبر
»» المرجع "محمد الحكيم" يرد على شيخنا "الجمال" .. !!
»» عند الشيعة الأئمة بمنزلة رسول الله .. ما عدا !! (وقفة للتأمل)
»» وقفة صريحة وجادة مع الزملاء الشيعة بخصوص الثقلين .. !!
»» كلام خطير للحقيراحمد البغدادي
 
قديم 26-08-04, 10:50 PM   رقم المشاركة : 5
صقر السنة
عضو فعال
 
الصورة الرمزية صقر السنة






صقر السنة غير متصل

صقر السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك وحشرك مع من تدافع عنهم



صقر السنة







التوقيع :
اللهم أحشرنا مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ومع صحبه أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» وقاحة الرافضة
»» ساعدوني بارك الله فيكم أهل السنة
»» من علمكم هذا يا رافضة ؟
»» اضغط هنا
»» علي رضي الله عنه أول من يدخل الجنة
 
قديم 26-08-04, 11:14 PM   رقم المشاركة : 6
شيبوب
Guest






شيبوب غير متصل

شيبوب is on a distinguished road


أخي المعتز بدينه
بارك الله فيك وجعل ذلك في ميزان حسناتك 00
أخي رسالتك وصلت 00
وشكرا لك
أخوك شيبوب 0







 
قديم 27-08-04, 04:09 PM   رقم المشاركة : 8
خادم عمر
( سراج أهل الجنة )







خادم عمر غير متصل

خادم عمر is on a distinguished road


لا هذه قصة من السرداب الي ابو صلووووووووووووح المزعوم قاعد فيه والظاهر عم ينيم الشباب المواليين فعم يحكي لهم حكايات الف سرداب وسرداب ....

ما شاء الله اخي المعتز تعقيب رائع وممتاز







التوقيع :
خـــــــــــــادم عمـــــــــر

للتواصــــــــــــــل مع اهـــــــــــــل الســـــــــنة

[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» الروافض والصوم / وثيقة
»» روايات من طرق الرافضة عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه تتعارض مع مسألة النص !!!!!!!
»» - اعارة الفروج ..... لمن اراد الاستفادة والعلم بالشيء
»» - مجمل اهل السنة عند الروافض ( نواصب ) فكفاكم كذبا يا رافضة .....
»» - " دوبل زواج " نظرية المتعة الرافضية - وثيقة -
 
قديم 27-08-04, 07:17 PM   رقم المشاركة : 9
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


إخوتي الأعزاء وأساتذتي الفضلاء :

محمد

أبو خالد السهلي

صقر السنة

شيبوب

مشعل الإسلام

خادم عمر

بارك الله فيكم وجزاكم كل خير على كلماتكم الرقيقة وشعوركم الطيب ..

أخي صقر السنة آآآآآآآآمين وكذلك أنت حفظك الله وجوزيت خيرا ...

أخي مشعل الإسلام : بل من كتاب ( ألف كذبة وكذبة ) وكتب الرجل إسم الكتاب ولعل قال ( الخزائن ) خزائن الكذب التي لا تنتهي







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» أفتقد الشيخ الشاذلي ..
»» لا تشرب العصير أو الشاي عند الشيعي .. هل قرأتم هذه القصة ؟
»» السيستاني ليس تمساح متعة وخمس بل عالم فلكي أيضا
»» هل خدمة البحث متعطلة
»» إلى : ( محب المهدي ) هل تعرف حبيبك ؟ !!!!!!!!!!!
 
قديم 28-08-04, 10:05 AM   رقم المشاركة : 10
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اخي المعتز بدينه بارك الله فيك ،،

لكن من الصعب ان تجعل من رضع التربة الحسينية ، وتغذى على الخرافات ، ان يتحول الى جنس البشر ، هم في الدرك الاسفل من البيهمية ، فمن الصعب ان تحدث تغييرا في مكونات هذه البهائم التي تدعى روافض







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "