العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-04, 02:11 AM   رقم المشاركة : 1
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


Talking قصص من واقع الشيعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد عليه وعلى آله وصحبة أفضل الصلوات وأزكى التسليم .. أما بعد :

فهذه سلسلة من الموضوعات والقصص الواقعية من المنطقة الشيعية كتبها أخي الفاضل ( أبو الفداء ) جزاه الله خيرا وجعل الله ذلك في ميزان حسناته ..وقد تابعت مواضيع أخي الفاضل ( أبو الفداء ) في مواقع كثيرة ـ المنهج ـ الدفاع عن السنة ـ فيصل نور ـ وغيرها ـ ورأيت أنه من الأفضل أن يجمع الأخ ( أبو الفداء ) موضوعاته بدلا من تشتيتها هنا وهناك ليستمتع بها القاريء الكريم فطلبت منه جمعها في وقت سابق إلا أن الأخ الفاضل مشغول جدا وقد أطلعت على بعض ظروفه أسأل الله تعالى أن يفرج كربته وهمه وجميع المسلمين الموحدين ..
وقد إستعنت بالله وجمعت أغلب هذه القصص والموضوعات لأضعها بين يدي القاريء الكريم وبدون تعليق ...


القصة الأولى : (( آآلله خير .. أم .. مايشركون ))؟!؟!؟!؟

نقل مباشر من أحد أسواق بغداد المحتلة
جمهور غفير تجمع في ذلك المكان الضيق من السوق ، لا أحد يعلم سبباً لهذا التجمع ، الناس يتساءلون : ما الخبر ؟ ، فيجيب أكثر من واحد و هم يغذون السير باتجاه التجمع : أحدهم أمسك بسارق .
نقترب من المكان أكثر .. نقترب من السارق ، و إذا بنا أمام شاب أسمر فوق العشرين و دون الثلاثين من العمر ، تعلو وجهه مسحة من الاجرام ظاهرة ، و يمسك به بقوة رجل يكبره سناً ، يصيح الرجل في انفعال : لن أدعك إلا في قسم الشرطة .. و بين فترة و أخرى يوجه ضربة إلى وجه الشاب أو إلى قفاه .
يقول الشاب بصوت عال : و الله العظيم .. و الله العظيم .. و الله العظيم لم أسرق شيئاً !! ، ثم يلتفت إلى الجمهور المتجمع : يا ناس … أرجوكم أنقذوني من هذا الرجل ، و الله لم أسرق .
يقول الرجل : تحلف بالله كاذباً ؟!! ، و الله لقد رأيتك بعيني و أنت تسرق ، لكن لا أدري أين أخفيت سرقتك !!
أحدهم يتدخل : لقد حلف لك بالله فدعه و شأنه ، ألست مؤمناً بالله ؟!!! .
يقول الرجل : لا إله إلا الله .. أخي .. أقسم بالله أني رأيته يسرق من دكاني ، و المشكلة أني لا أعلم أين أخفى ما سرق !! .
يتدخل آخر متوجهاً إلى الشاب : هل سرقت من دكان هذا الرجل بحق ؟
يقول الشاب : و الله لم أسرق ، لماذا لا تصدقونني ؟!! .
فيعيد التوجه إليه : هل أنت مستعد لأن تقسم على براءتك بالـ … ؟
يقاطعه صاحب الدكان : يقسم ؟!!!! ، يقسم على ماذا ؟! ، (قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج) !! هل أكذب عيني ؟!!!
يقول الذي تدخل : هديء من روعك يا أخي ، لو ثبت أنه سارق بحق فسوف أساعدك في تسليمه إلى الشرطة بسيارتي ، دع الأمر لي و لا تتعجل . يهدأ الرجل و يسر الشاب بهذا الاتفاق ، فيتوجه إليه الشخص الذي تدخل و يمسك بيديه جميعاً و يضعهما على كتفيه !!! ، ثم يدير وجهه إلى جهة كربلاء !! ، ثم يقول له : قل إني أتكتف للعباس !! إني أتكتف لك يا أبا فاضل !!! ، أقسم بالعباس أني لم أسرق !!!! . (العباس الذي يقصدونه هنا عباس آخر غير عم النبي صلى الله عليه و سلم)
يتغير وجه الشاب على الفور و ينفجر بالبكاء ، و يروح يرجو الرجل أن يعفيه من القسم !! ، لكن الرجل يصر على القسم .
و هنا يحدث أمر عظيم ليتني لم أره ، بل يا ليتني مت قبله و كنت نسياً منسياً ، أيمكن أن يحدث هذا في أمة تزعم أنها مسلمة على ملة محمد بن عبد الله صلى الله عليه و سلم ؟!! ، أشك في ذلك .
لقد اعترف الشاب بأنه سرق صاحب الدكان ، و لم يكتف بذلك بل لقد دل على مكان المسروقات !!! ، كل ذلك تم في أقل من خمس دقائق !! ، فما سبب هذا الانهيار المفاجيء ؟!!! توجهت بهذا السؤال و قد علتني الدهشة إلى أحد المتجمعين في السوق فأجاب في هدوء : لأن الرجل دعاه إلى القسم بالعباس !!! ، و لا أحد يستطيع القسم بالعباس كاذباً ، فلو أقسم به كاذباً لانتقم منه العباس فوراً !!
قلت له و قد ازدادت دهشتي : لقد حلف بالله كاذباً ، ألا يخاف انتقام الله و يخاف انتقام عبد من عباده مات منذ قرون خلت ؟!!!!! .
قال و قد خرج من هدوئه : تقول ذلك لأنك لا تدري ما العباس ، العباس لا يمهل أحداً !!! ، أما الله فغفور رحيم يؤخر العقوبة ، العباس لا يؤخر العقوبة ، بل يعاقب في الحال !!! ، كم من رجل حلف به كاذباً فعوقب في الحال !!! ، إن عامتنا يسمون العباس بن علي بـ (العباس أبو راس الحار) ، ذلك لأنه لا يصبر على الظلم و العدوان و أكل الحقوق ، أما الله فهو غفور رحيم لأنه خالق و العباس مخلوق !!!!! .
قلت له : فكيف يصبر العباس إذاً على السرقة ؟!! ، أليست أكلاً للحقوق ؟!!!! ، بل كيف يصبر العباس على الخوف منه و عدم الخوف من الله ؟!!! ، هل يصبر على الشرك الذي فاق شرك أبي جهل و أبي لهب و أمية بن خلف و الوليد بن المغيرة ؟!! ، ألم تقل أن العباس لا يصبر على الظلم ؟ ، إن أعظم الظلم هو الشرك بالله …
(و إذ قال لقمان لابنه و هو يعظه يا بني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم) ..
..
أبو الفداء

تنبيه : رجاء عدم الرد لحين إكتمال القصص ..







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» استاذي المرسال لديّ سؤال لو تكرمتم
»» الزميل ( حيدر العاملي ) وعدتني أمس وخرجت اليوم !! ومبررات خروجك غير مقبولة .!!!!!!!!!
»» أفتقد الأخ إسلامي فهل من خبر ؟
»» موالي حيدري جعفري هل لنا من علمكم نصيب ؟
»» باركوا لأخينا الحبيب ( أبو خالد السهلي ) وعقبال الدكتوراه إن شاء الله .
 
قديم 26-08-04, 02:13 AM   رقم المشاركة : 2
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


( أنت في واد والشيعة في واد عليهم وعلينا .. وحسينيهم وحسينينا )

القصة الثانية : ( أنت في واد والشيعة في واد عليهم وعلينا .. وحسينيهم وحسينينا )

كان لي جار طيب يدعى (الحاج علاء) ، كان الحاج علاء رجل كبير في السن كبير في التجربة ، كان شبه أمي ، لم يكن ذو علم أكاديمي ، لكنك تُحس إذا حدثك و كأنه أستاذ من أساتذة الكليات الجامعية ، بل كان الكثيرون من هؤلاء الأساتذة يستشيرونه في أمور عديدة و يصدرون عن رأيه ، كان (الحاج علاء) بشوش الوجه ، كثير التبسم ، طيب المعشر لا يمل جليسه ، كما كان كثير التحمل و الصبر خاصة في أواخر أيامه ، رحل الحاج علاء رحمه الله قبل عدة سنوات ، و قد كنت أنا عنده في ساعاته الأخيرة ، حزنت عليه كثيراً لأني طالما استفدت من تجربته و فهمه ... و هنا إحدى تلك الفوائد :
سمعته مرة يناقش أحد الروافض ، و الرافضة مشهورون بالتلاعب بالألفاظ ، و قياس أشياء بأشياء أخرى لا تشبهها في الوقت الذي لا يمكن لعاقل أن يقيس فيه هذه بتلك ، هذا مع تحميلهم النصوص الشرعية ما لا تحتمل ، و أنا لذلك أنهى دائماً عن مناقشة الروافض ما لم يكن المناقش (بكسر القاف) ملماً إلماماً جيداً بمذهب الرافضة و انحرافاتهم و طرقهم في الاستدلال ، لذا أردت أن أطلب من الحاج علاء أن يدع أمرهم لي ، لكنني فوجئت بصحة استدلالاته و قوة حجته ، و طريقته الفريدة في رد شبهات الشيعة ، فقد كان كلما ذكر الرافضي اسم علي رضي الله عنه سأله : أي علي تقصد ؟ ، علينا أم عليكم ، فيقول الرافضي : و هل هناك أكثر من علي واحد ؟!! ، فيقول الحاج علاء رحمه الله بثقة : نعم .. فعلي الذي يتحدث عنه أهل السنة هو علي ابن أبي طالب ، إبن عم رسول الله صلى الله عليه و سلم و زوج ابنته و والد حفيديه ، الصحابي الجليل المجاهد ، البطل الصنديد الذي نذر نفسه لله حتى قتل شهيداً في محراب الصلاة ...
أما عَلِيِّ الذي تتحدثون عنه فهو :

• الإمام المعصوم المفترض الطاعة .
• الجبان الذي لم يجرؤ على أخذ حقه المنصوص عليه في القرآن ، و بلغ به الجبن أن هوجمت فاطمة زوجته ابنة رسول الله رضي الله عنها ولم يدفع عنها ، بل لم يحرك ساكناً إزاء من أهانوا عرضه.
• الذي كان له أنصار و أعوان و محبون كثر ، ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول صلى الله عليه و سلم وترك الأمر للظلمة و المنافقين و المرتدين.
• الذي استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة ..
• الذي كان من أعوان الكافرين المرتدين الظلمة ... ينقل الشيعة على لسان عمر : (لولا علي لهلك عمر)
• الذي كان من المستشارين عند الكفرة منتهكي حق فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه و سلم !!!!
• الذي نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن .
• الذي استأنس بقرب الكافرين الظلمة فزوج أحدهم ابنته (زوج ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب)
• الذي يثني على الظلمة المرتدين المنافقين (انظر ثناءه على عمر في نهج البلاغة)
• الذي كان يشتم ويسب شيعة أهل البيت . (أنظر مقالتنا بعنوان : اقرأوا وصف علي للشيعة)
• الذي لم يكتفِ بتوريث أحد أولاده الحكم من بعده كما فعل معاوية ، بل ورثه لإثني عشر من ذريته فنقض بذلك مبدأ الشورى ..
• الذي كتم العلم فخبأ كتاب الله حتى لا يستفيد منه أحد ، و سكت مع ذلك عن تحريف الظالمين للقرآن .

و قد تعلمت من ذلك الطرح أن الشيعة حين يجادلوننا في علي أو في الحسين أو في غيرهما فإنما يجادلون في أشخاص آخرين غير هؤلاء الصالحين ...
و أقرب شاهد على ذلك مهديهم المنتظر ..
ففي هذه المسألة يلبس علماء الرافضة الحق بالباطل ، فيقول قائلهم كذباً و زوراً : أهل السنة و الشيعة متفقون جميعاً على أنه سيظهر رجل من آل محمد عليه الصلاة و السلام قبيل الساعة ، يحكم الأرض فيملؤها عدلاً بعدما ملئت جوراً ، و لا خلاف بيننا إلا في تفاصيل المسألة ، أما إجمالاً فنحن متفقون على هذه المسألة ..
لكنك لو تأملت (مهديهم) و قرأت رواياتهم فيه لتأكد لك كلام شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله في الرافضة حين يقول :"اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد ، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف ، والكذب فيهم قديم ، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب" منهاج السنة ص 59 جـ 1 .
فمهديهم المزعوم :
• جبان مختبئ في سرداب منذ قرون لا يخرج خوفاً على نفسه من القتل كما جاء في رواية شيعية .
• طفل صغير لم يتجاوز الخامسة من عمره ..
• سيقتل من العرب خاصة أعداداً كبيرة لم يقتل مثلها أحد قبله (ربما كان مهديهم من أقارب الخوئي) !!
• سيهدم المسجد الحرام و مسجد رسول الله و المسجد الأقصى (هذه لم يجرؤ عليها شارون) ..
• سيحكم بشريعة داود (بشريعة ديفيد) !!
• سيظهر عارياً للشمس (ربما ظهر مهديهم على شواطيء قبرص و ليس عند السرداب الذي اختفى فيه ...)!!
• سينادي الله باسمه العبراني (إيل .. إيل .. إيل) ..
• سيحيي أصحاب النبي صلى الله عليه و سلم و أزواجه ليقيم عليهم الحد !!
أرأيتم كيف أنه لا صلة لا من بعيد و لا من قريب بين مهدينا و مهديهم الخرافي الذي سيفعل كل تلك الجرائم ، الذي سيملأ الأرض ظلماً بدلاً من العدل ؟

و الآن نأتي إلى بيت القصيد :

حين يجادلك رافضي في أمر زواج المتعة ، ربما انطلت عليك حكاية أنه يجادلك في أمر ذلك الزواج المؤقت الذي كان على إباحته بعض أهل العلم من أهل السنة ، أو من المعتبرين عند أهل السنة ، فتروح يا مسكين تنقاد إلى جدال عقيم حول ذلك الزواج ، و يفوتك أن خصمك يتحدث عن زواج آخر يختلف اختلافاً جذرياً عن زواج المتعة عند الشيعة ..
فلو تأملت أحكام زواج المتعة عندهم لشاب شعر رأسك قبل المشيب ، و إذاً لعلمت صدق كلامي الذي استفدته من تجربة و ذكاء ذلك الرجل الذي ذكرته في مقدمة هذا الكلام ، لعلمت أنهم يحدثونك عن (زواج) آخر ، اسمه زواج لكنه في الحقيقة ليس له من الزواج إلا الاسم فقط ، و هو عين الزنا ، بل هو أخس من الزنا بمرات و مرات ...
أمر زواج المتعة عند الشيعة يندى له الجبين ، و هو الزواج الذي لا يملك أحد أن يواجه مثله إلا بدس رأسه في التراب خجلاً ..
لأن النصوص التي سوف أوردها هنا ، و المروية في أصح كتبهم ، و المفتراة على أئمة أهل البيت لا يمكن وصفها إلا بأنها :
1. دعوة صريحة للزنا ، زنا يثاب عليه فاعله أكثر من ثوابه على معاشرته امرأته !!!
2. تشريع ديني وتنظيم دستوري للزنا باسم الدين !!!
3. مناداة بالسماح للمرأة المتزوجة بأن تزني باسم المتعة المباحة !!! .
4. مناداة بجواز الاستمتاع بالمرأة في دبرها !!! .
5. إلغاء صريح لشرط الولي و الشهود في عقد الزواج .
6. مناداة بجواز التمتع بأي عدد من النساء في آن واحد ، فلا حد لعدد المتمتع بهن فهن لسن زوجات ولا ملك يمين ، وانما مستأجرات !!!
7. مناداة بأنه لا نفقة ولا قسم ولا سكن ولا ميراث للمستمتع بها !!!
8. تصريح مباشر بجواز التمتع بالزانية واليهودية والنصرانية والمجوسية !!!
9. تصريح بعدم تطبيق أحكام الظهار واللعان والخلع والإيلاء في المتعة !!!
10. تصريح بجواز وهب المستمتع بها لآخرين حتى انقضاء أجل المتعة !!!
وإليكم بعضاً من هذه النصوص من أهم مصادر التشريع الشيعية :
• عن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ قال : قلت لأبي جعفر (ع): للمتمتع ثواب؟ قال : (إذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى !!!!!!! وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده إلا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفر الله له بقدر ماصب من الماء على شعره) . قلت : بعدد الشعر؟! …..قال: (بعدد الشعر). ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)
• عن هشام عن أبي عبد الله (ع) قال : (أني لأحب للرجل أن لا يخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعة في الجماعة) . (وسائل الشيعة 14/443)
عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبد الله (ع) قال: (ما من رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامة ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة) .(الوسائل14/444)
• عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعة أهي من الأربع؟…..فقال: (لا) . (الفروع للكافي 2/34؛ قرب الإسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الاستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)
• عن زرارة عن أبي عبد الله (ع) قال: ذكرت المتعة أهي من الأربع ؟ فقال: (تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات) .(الفروع من الكافي 2/188 الاستبصار 3/147 الوسائل 14/446)

• عن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبد الله ع قال: قلت: إني تزوجت امرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا، قال: (ولم فتشت) ؟‍ . (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
• عن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبد الله (ع) قال: قيل له : أن فلاناً تزوج امرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبد الله (ع) : (ولم سألها) ؟.(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
• عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟ قال : (لا بأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه) .(التهذيب 2/187 الاستبصار 3/143 وسائل الشيعة 14/455)
• عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبد الله (ع) : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟ قال : (نعم وأتق موضع الفرج) !! قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: (وإن رضيت فإنه عار على الأبكار) .(التهذيب 2/187 وسائل الشيعة14/458)
• عن عمار بن مروان عن أبي عبد الله (ع) قال: قلت : رجل جاء إلى امرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه) فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ما شئت من نظر وتنال مني ما ينال الرجل من أهله إلا أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بما شئت فأني أخاف الفضيحة !!!!! . قال : (ليس إلا ما أشترطت) . (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491) .
حين تناقش رافضياً تذكر ما سبق و قلته لك ، ستجد الرافضي عند ذلك في واد و أنت في واد آخر ، ستجده يحدثك عن غير ما تحدثه أنت عنه ، و حين تنتبه لا تنسى أن تدعو بالرحمة في الدارين لي و للحاج علاء ، رحم الله الحاج علاء و أسكنه فسيح جناته ، و أرجو أن ينتفع الإخوة الأحبة بهذا الموضوع حين يودون مناقشة الروافض ...
أبو الفداء
أخوكم المحب لكم في الله تعالى







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الدوران في حلقة مفرغة ..
»» موالي حيدري جعفري هل لنا من علمكم نصيب ؟
»» أمريكية تشاهد ( العباس ) وصورته في الكاميرا ... الله وأكبر .
»» ويستكثرون علينا قول الحق في ( عبس وتولى ) ؟!؟!؟!؟!
»» مياه غسل الأرجل .. ومياه الأقفال .. والتراب علاج عند القوم !!
 
قديم 26-08-04, 02:16 AM   رقم المشاركة : 3
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


ا ( القصة الثالثة ) الراعي واللصوص !!!!! :D

من طريف القصص ما اشتهر بين العراقيين من أن راعياً كان يرعى للناس الغنم مقابل أجر في بعض ضواحي إحدى مدن جنوبي العراق ، كان ليلة - كعادته في كل ليلة - يسهر بالقرب من الغنم ليحرسها من عدوان ذئب أو كلب أو لص ، و بعد انتصاف الليل بقليل شاهد من بعيد فارساً قد أقبل نحوه ، يمتطي صهوة حصان أبيض ، و يرتدي ملابس بيضاً من رأسه إلى قدميه ! ، و يحمل بيده سيفاً يلوح به ذات اليمين و ذات الشمال !! .
خاف الراعي المسكين أول الأمر ، لكن الفارس ناداه بصوت جهوري : لا تخف ! فأنا الإمام المهدي المنتظر !!! .
فغر الراعي فاه متعجباً و قال في ذهول : ألـ ... ألـ ... المهدي ؟؟؟ ، فأجاب الفارس بسرعة ، و بنفس الصوت الجهوري : نعم ، أنا الإمام الحجة ، و لأنك تحب آل محمد فقد جئتك بهدية من عند جدي الإمام الحسين عليه السلام !!
قال الراعي في ارتباك ، و هو بين مصدق و غير مصدق : أين الهدية ؟ أين هي ؟ بسرعة !
فقال الفارس بزجر : و فيم الاستعجال ؟ ! ، أليس لك من هم إلا الهدية ؟
سكت الراعي ، فناوله الفارس بيده شيئاً و قال : هذه ثلاث تمرات ، بعثها إليك جدي الإمام الحسين ! ، و هو يهدي إليك السلام و يقول لك : كُل هذه التمرات و تمنّ مع كل واحدة تأكلها أمنية سوف تتحقق لك في الحال !! .
أخذ الراعي المسكين التمرات و راح يأكلها واحدة بعد الأخرى ، و هو يتمنى مع كل تمرة أمنية من أعز أمانيه ! و ما هي إلا لحظات و إذا بالراعي يغط في نوم عميق ! إذ كانت التمرات تحوي مادة شديدة التخدير !! ، و عندها وضع (الإمام الحجة) ! أصابعه في فمه وأطلق (صافرة) مدوية ! فإذا بسيارة الحمل تتحرك لتقوم العصابة بعدها بتحميل أغنام الراعي المسكين الذي لست أدري إن كان مذنباً فيما جرى أم لا ؟
و فيم العجلة و القصة لم تنتهي بعد ؟! ، و إليك تمامها :ــ
الزمان : أحد أيام الجمعة من شهر شعبان عام 1419هـ
المكان : مسجد الكوفة في منطقة (النجف) في العراق
خطيب الجمعة : (سماحة السيد محمد الصدر)
أثناء الصلاة شاهد المصلون ، و كانوا يقدرون بالآلاف ، شاهدوا (سماحة السيد) يتأخر إلى الوراء و يشير بيده (كهيئة مَن يشير إلى ضيف بالجلوس) في حركة غريبة لم يفهموها ! ، و بعد انتهاء الصلاة أقبل المصلون على (إمامهم) ليسألوه عن سر حركته الغريبة تلك ، و قبل أن يبادروه بالسؤال بادرهم هو بالإجابة قائلاً : جئتم تسألوني عن سر حركتي ، أليس كذلك ؟ ! ، قالوا : بلى .
فقال (السيد الصدر) : لقد حضر الإمام الحجة الغائب الصلاة معنا ! و كنت أفسح له المجال و أرحب به !!!!! ، فارتفعت عند ذلك الأصوات بالصياح و الهتاف ...
و الآن قل لي : هل لا زلت تعتقد أن الراعي مذنب في ضياع الغنم ؟!! .
نعم ، أحسنت ، الراعي هو المذنب ! ، حسبتك تقول أن (السيد الصدر) هو المذنب !!!!!
أبو الفداء
القلب النابض بحبكم







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!
»» التطبيرأصله سني و من الحجامة وعلى هذا يكون النبي صلى الله عليه وسلم قد طبر ..
»» الكرامة والمعجزة .. وسؤال الرافضي !!!!!!!!!!!!!
»» طلب بسيط لو سمحتم
»» أم مهدي الرافضة هل حملت به في البطن ام في الفخذ ؟ تناقض في كتاب واحد .
 
قديم 26-08-04, 02:19 AM   رقم المشاركة : 4
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


القصة الرابعة : (( معاناة الأسرى لدى دولة المهدي ))
من فضائل علي بن أبي طالب رضي الله عنه التي يتشدق بها الشيعة دائماً ، أنه فيه نزل قول الله تعالى : (و يطعمون الطعام على حبه مسكيناً و يتيماً و أسيراً) . و مع أننا نعتقد في علي أنه كذلك و أفضل ، و بغض النظر عن صدق هذه الرواية أو عدمه نقول :
يأبى الله تعالى إلا أن يفضح الأدعياء الكذبة ، حتى يتبين الصادق من الكاذب (أم حسب الذين في قلوبهم مرض أن لن يخرج الله أضغانهم) ، (الم * أحسب الناس أن يُتركوا أن يقولوا أمنا و هم لا يفتنون * و لقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا و ليعلمن الكاذبين) . و هكذا شاء الله تعالى أن يبين للناس كذب و دجل أدعياء السير على سيرة علـي بن أبي طالب رضي الله عنه من (آيات الله) !! و (حجج الإسلام) !! الحاكمين في (الجمهورية الإسلامية) !!! المزعومة .
إذ كان من نتائج حرب الخليج الأولى (1980م-1988م) بين إيران و العراق أن وقع آلاف من الأسرى لدى طرفي النزاع ، أما العراق ، الدولة التي كانت تتهمها (الجمهورية الإسلامية) ! بالكفر و معاداة أتباع أهل البيت فقد عاملت الأسرى الإيرانيين لديها معاملة جعلت الكثيرين منهم يفضلون البقاء في العراق على العودة إلى (دار الإسلام الخمينية) !!! .
يقول السيد (حكمت رزوقي) و قد كان مسؤولاً في أحد معسكرات الأسرى الإيرانيين في العراق : لقد كنا نعاملهم معاملة طيبة جداً ، على الرغم من شغبهم الدائم ، و معروف عن الشعب الإيراني عموماً أنه يكثر فيه الشغب ، و أحداث مكة المكرمة حماها الله من كل ذي شر ، التي جرت في العام (1987م) خير شاهد على ذلك ، كنا - و الكلام لا زال للسيد رزوقي - نقطع عن أنفسنا الكثير من حاجاتنا و نعطيها لهم ، و قد أقمنا لهم ملاعب للرياضات المختلفة أما الطعام فقد كنا نحن نحسدهم عليه ، إذ لم يكن يقدم إلينا مثله في غالب الأحيان .
و نحن هنا لا نناقش بالطبع صدق هذا الكلام أو كذبه ، ذلك أن دولة العراق - على أي حال – لم تكن تدعي أنها تقوم على مبادئ الأئمة من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه و سلم ، أما إذا انتقلت إلى الجانب الآخر ، فسوف تسمع من القصص ما يقشعر له بدنك .
يقول الأسير العراقي س . ج . ع : أمضيت في الأسر عشر سنين ، كان كل يوم فيها يعدل عشر سنين ! ، لقد كانوا يعاملوننا معاملة لا تليق حتى بالحيوانات ، لقد ثبت لي أن هؤلاء لا دين لهم رغم أنهم ينادون بالإسلام !! ، فالإسلام دين الرحمة و العفو ، حتى لو افترضنا جدلاً أننا اعتدينا عليهم ، فثمة أمر اسمه (العفو عند المقدرة) ، أقول ذلك رغم تسليمي بأنهم هم الذين اعتدوا على العراق و حاولوا تصدير كفرهم و ضلالهم إليه عن طريق ما يسمى (تصدير الثورة) ، لقد كانوا يشنون علينا حرب تجويع لا مثيل لها ، كانوا في بعض الأحيان يمنعون عنا الطعام أياماً عديدة حتى يأكل الأسرى كل شيء تقدر أسنانهم على طحنه !! ، و ربما جرت معارك عنيفة بينهم على كسرة خبز لا يتجاوز حجمها حجم كف اليد ! ...
و يحدثني الأسير علي حسين الياسري ، و قد بدا عليه الانفعال قائلاً : ... يا أخي أقسم لك على أن هؤلاء ليسوا من الإسلام في شيء ، بل هم في واد و الإسلام في واد آخر ، و خصوصاً أهل التدين منهم !! ، إذ إن هؤلاء بالذات من أقسى الناس قلوباً !!! ، لا رحمة لديهم و لا شفقة ، و كلما ازداد الواحد منهم من الدين قرباً ازدادت الرحمة عن قلبه بعداً !!!!! ، لقد كانوا يمنعوننا الطعام و الماء ، و كانوا يطعموننا أشياء لا ندري ما هي ! ، لقد جاءونا يوماً بنبات (البرسيم) الذي تأكله الحيوانات ، و قالوا : هذا طعامكم !! ، و بقي (البرسيم) أياماً حتى كدنا نموت من شدة الجوع فاضطررنا إلى أكله !!!!! ، و (أتباع أهل البيت) !! ينظرون إلينا و يضحكون ، و كانوا كلما هُزموا في معركة في الجبهة انتقموا منا بهذه الطرق الخبيثة ، لقد أخبرتهم بأنني سيد (يقصد أن نسبه يرجع إلى علي رضي الله عنه) ، و مع ذلك آذوني بسبب أنهم طلبوا مني يوماً سب أبي بكر و عمر و عثمان و معاوية رضوان الله عليهم ، فلم أرفض ! و لكنني حاولت مناقشتهم فقط لفهم السبب !!! ، و يضيف : لقد كان وقوعي في الأسر مصيبة كبرى من جهة ، و نعمة عظمى من جهة أخرى ! ، أما كونه مصيبة فهذا لا يخفى لما تقدم ، و أما كونه نعمة فلأنه أزال عن عيني غشاوة كادت تهوي بي في النار ، لقد كان لمعاملتهم السيئة لنا أثراً في كرهنا لهم مما دفعنا إلى ترك مذهبهم المنحرف و لله الحمد ، و بعد أن هداني ربي إلى اتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم و تعلمت معنى أن يكون الإنسان متديناً تمنيت أن لو كانت إيران تمكنت من أسر الشيعة في الأرض كلها !! لعلمي بأنهم سيعلمون الحقائق كما هي ، لأنك في إيران ترى التشيع على حقيقته ، إذ لا تقية هناك و لا مداراة !!! ، و قديماً قيل : رُب ضارة نافعة ! .
و ماذا عن (التوابين) ؟ نسأل الأسير سعد . س . هـ ، فيجيب :
(التوابين) مصطلح أُطلق على قسم من الأسرى العراقيين في إيران ، استطاع الإيرانيون كسبهم عبر إغرائهم بنوعيات خاصة من الطعام !! ، و معاملة خاصة أيضاً ، و لم يكن ذلك إلا لعدد محدود من الأسرى يجب أن تتوفر فيهم شروط معينة ، إذ يجب أن يكونوا متدينين أولاً !!
و يتم إخضاعهم لتجارب للتأكد من ولائهم ، ثم - و هذا هو الأهم - يجب أن يكونوا على استعداد لفعل أي شيء يطلب منهم مهما بلغ من الخسة !! ، و أعتقد - فعلاً - أن هذا أهم الشروط !! لأننا لم نرَ منهم إلا الغلظة و الشدة و الحقد !! ، تنظر إلى الأسير و هو معك ، فتراه وديعاً طيب المعشر ، يؤثرك على نفسه بكثير من الأشياء ، حتى إذا صار من (التوابين) استحال شيطاناً رجيماً !!! ، و صار أنانياً ، كما أن بذاءة اللسان تصبح سمة بارزة فيه ! .
و يشارك الأسير كاظم . أ . م في الحديث عن (التوابين) فيقول :
لقد صرت أعتقد بأن أبعد أمة عن الدين في الأرض هي أمة الرافضة بعد أن رأيت ما رأيت في إيران ، هؤلاء لا يعرفون الدين إلا في العاشر من محرم !! حيث اللطم و العزاء و تسويد الوجوه !!! ، أما ما عدا ذلك فلا تسأل عن أي دين هناك ، و إن كان هذا هو اعتقادي في الشيعة عموماً - رغم أنني كنت منهم - فاني أشهد بأن أخس ما رأيت في الشيعة هم هؤلاء الذين عرفناهم بـ (التوابين) !! ، حيث كان الفجور و الفسق يكثر فيهم إلى درجة جعلت مجرد ذكر (التوابين) يوحي بسوء الخلق !!!!! ، اقسم أنني رأيت بعضهم أكثر من مرة - رأي العين - و هم يـ (...) و العياذ بالله ، و اسألوا من شئتم من الأسرى عن ذلك ، حيث كان هذا الفعل مشهوراً في معسكرات الأسرى ، إذ أفتى لهم الذين لا يخافون الله من (علماء المتعة و الخُمُس) بجواز ذلك !!! ، و كانوا - أي (التوابين) - يقومون بالعمل على نشر هذه (الفتوى) !! الآثمة بين الأسرى حتى لا يُلاموا إذا شوهدوا و هم يمارسون هذا الفعل القبيح ، الذي خسف الله الأرض بأمة كاملة بسببه .
هذا - أخي القارئ - غيض من فيض ما يرويه الأسرى الذين رأوا (دولة أهل البيت) !!!
على حقيقتها ، و أعتقد أنه لو قُدر لـ (آل فرعون) أن يقيموا لهم اليوم دولة ، لما استطاعوا الوصول إلى عُشر ما وصلت إليه (الجمهورية الإسلامية) ! من الظلم و الطغيان و الجبروت و البعد عن الإسلام ..

تاريخ كتابة هذا التقرير 17/01/1999م
أخوكم المحب أبو الفداء







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» المهتدون .................. ثبتنا الله وإياهم على الحق .
»» الأخ المشرف نأمل إلزام العضو ( الداعي للحق ) بالرد على أسئلة الأخوة أو إيقاف مشاركاته
»» قصص من واقع الشيعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» استاذي المرسال لديّ سؤال لو تكرمتم
»» باركوا لأخينا الحبيب ( أبو خالد السهلي ) وعقبال الدكتوراه إن شاء الله .
 
قديم 26-08-04, 02:22 AM   رقم المشاركة : 5
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


الخامسة: قالوا و قلنا ..


قالوا : لا بد للناس من إمام .
قلنا : لا بد ...
قالوا : لا بد أن يكون الإمام من أهل البيت .
قلنا : ليته يكون .
قالوا : لا بد أن يكون الإمام معصوماً .
قلنا : و لمَ ؟ !
قالوا : لكي لا يقع الخلاف بين الناس فيتفرقون إلى مذاهب ، بل يصيرون على مذهب واحد !
قلنا : إن الخلاف واقع حتى فيما يخص ذات المعصوم !
قالوا : ماذا تقصدون ؟
قلنا : في كل مرة كان يموت فيها (معصوم) كان الشيعة يختلفون حول مَن يخلفه ! ، و كانوا ينقسمون إلى طوائف لكل واحدة منها (معصومها) الخاص بها ، أوليس هذا خلافاً ؟!
قالوا : نقصد أن لا يقع الخلاف في العقائد و الأحكام .
قلنا : أنتم أكثر أهل الأرض اختلافاً ، فما معنى وجود (المجتهدين) ؟!! ، و ما الخوئي و السبزواري و البروجردي و الغروي و بحر العلوم و السيستاني و الصدر و الخميني و الخامنئي و المنتظري ، و … و …. الخ ، بل إن تولد المذاهب مستمر عندكم بغير انقطاع ، فما هؤلاء إن لم يكونوا أصحاب مذاهب ، هذا مع كونهم مختلفون اختلافاً شديداً في الأحكام و في العقائد أيضاً ، يصل في بعض الأحيان إلى أن يكفر بعضهم بعضاً ، بل يصل إلى التصفيات الجسدية !! ، و ما قصة (محمد صادق الصدر) الذي تمت تصفيته في العراق مؤخراً بأيدي مخالفيه من أتباع غيره من (المجتهدين) ! عنا ببعيدة ، بل و ما قصة حرب الإخباريين و الأصوليين عنا ببعيدة ! ، و انظروا على سبيل المثال ما أثير من لغط حول صلاة الجمعة ، و هل تقام أم لا تقام !!!! مع وجود نص قرآني جلي يخصها ، و كذا ما أثير حول إقامة ما يسمى (الجمهورية الإسلامية) ، و ما جرى حول ذلك من مساجلات (أذكر على الأخص ما جرى بين الهالكين محمد جواد مغنية و الخميني) .
قالوا : ليس الذنب ذنب المعصوم ، بل ذنب هؤلاء الذين اختلفوا !
قلنا : و ما سبب الاختلاف ؟
قالوا : خفاء مراد المعصوم من كلامه !!!! ، لقد اختلفوا في فهم كلام المعصوم !!!!!!
قلنا : فما فائدة وجود المعصوم إذاً ؟!!!
قالوا : لكي لا يقع الخلاف !!!!!
قلنا : و لكنه وقع في وجوده !!!
قالوا : ...
قلنا : قال تعالى : (أفلا يتدبرون القرآن و لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً) .
أخوكم أبو الفداء







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» ويستكثرون علينا قول الحق في ( عبس وتولى ) ؟!؟!؟!؟!
»» شيء ( ما ) على قبة الحجرة النبوية الشريفة ــ إضحك مع كذب الرافضة .
»» رافضي شاهد بعينيه ( أبو بكر وعمر رضي الله عنهما تجرآ على رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» قصص من واقع الشيعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» عدالة النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم التي لا يعترف بها الخميني .
 
قديم 26-08-04, 02:25 AM   رقم المشاركة : 6
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road




القصة السادسة : (( حديث بين شابين شيعيين ))

لم أعتد يوماً التجسس على الناس ، أو التنصت على ما يدور بينهم من حديث ، معاذ الله ، و لكن قدر الله تعالى لي أن أقف ذات يوم بقرب شابين شيعيين كانا يتحدثان بصوت مسموع ، و قد استطعت أن أسجل لكم جانباً مما دار بينهما :
الأول بحماس : هل سمعت المحاضرة البارحة ؟ .
الثاني بلا مبالاة : أية محاضرة ؟
الأول بحماس أكثر : محاضرة السيد (الوائلي) "هو ليس بسيد بالمناسبة" .
الثاني ينتبه و كأن الاسم نبهه : مع الأسف ، لم أستطع ، لأنني كنت مشغولاً .
الأول يمط الكلام : يا للخسارة !! ، لقد كانت محاضرة قيمة .
الثاني : و ماذا كان موضوع المحاضرة ؟ .
الأول : لا أدري !!! .
الثاني : ماذا ؟ !!! .
الأول : أقصد أن السيد (الوائلي) لم يتكلم في موضوع واحد ! ، بل تكلم في مواضيع كثيرة جداً
الثاني : مثل ماذا ؟ .
الأول : النجوم ، البحار ، الشمس ، القمر ، علم الاجتماع ! ، الطب ، علم النفس ، الاقتصاد ، و ربط كل ذلك بواقعة الطف !! ، و مقتل الإمام الحسين !!! .
الثاني في بلاهة : و ما علاقة البحار و الشمس و القمر و الاقتصاد و علم النفس و الطب بقتل الحسين ؟ !! .
الأول في بلاهة هو الآخر : لا أدري !! و لكن السيد (الوائلي) ربط بين هذه المواضيع و مقتل الحسين بطريقة عجيبة لم أقدر على فهمها ! ، و أنت تعلم أن مستوى العلماء فوق مستوانا ، فهم يتكلمون في بعض الأحيان بلغة لا نستطيع فهمها !! ، ثم ألا تعلم أن (الوائلي) يحمل عشرات شهادات (الدكتوراه) ؟!!!! .
الثاني : يهز رأسه بالموافقة !! .
الأول : و يفهم في كل التخصصات !!! .
الثاني : لا زال يهز رأسه !! .
الأول : و يجيد سبع عشرة لغة !!! (لم تخطيء أخي القاريء فهي سبعة عشر و ليست سبعة عشر ألفاً) !!!!! .
الثاني : يواصل هز رأسه !!! .
الأول : كان مرة يركب طائرة ، و أثناء الرحلة أصابها عطل ، و احتار قائد الطائرة ، و لم يستطع إصلاح العطل ، و كادت الطائرة أن تسقط بمن فيها و كانوا أربعمائة مسافر! .
الثاني في بلاهة أكثر : و هل سقطت ؟! .
الأول و كأنه في إعلان تلفزيوني : لا ! ، كيف تسقط و(الوائلي) فيها ؟ ! ، لقد قام من مقعده و ذهب إلى غرفة القيادة ! ، و أرشد القائد إلى ما يجب عليه عمله !!! ، فنجت الطائرة ! .
الثاني و قد راح ينظر إلى فتاة وقفت بقربهما : نعم ، نعم …
الأول : و في مرة ثا...
الثاني يقاطعه : انظر ، انظر .
الأول و قد راح يشارك الثاني النظر إلى الفتاة : كم هي جميلة !!! .
انقطع الحوار هنا ، و تحول إلى همس ، مع استمرار النظر إلى الفتاة .
القلب النابض بحبكم أبو الفداء







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» منتخب الجن لكرة القدم والسلة
»» كذبــة إبريـــل الإيرانيــــــــــــة ....
»» بعد أن إنكشفت عورتهم إرتفع صراخهم .. كذب كذب كذب تزوير ( الحق أبلج .. والباطل لجج )
»» أم مهدي الرافضة هل حملت به في البطن ام في الفخذ ؟ تناقض في كتاب واحد .
»» ياوهابية أقفوا اللطم والتطبير وباركوا لأخيكم ..
 
قديم 26-08-04, 02:28 AM   رقم المشاركة : 7
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


السابعة : ( الإمام موشيه الصدر)

… و يشكل المسلمون في لبنان النسبة الأكبر من عدد السكان ، و هذا بالطبع لم يكن ليروق لإسرائيل و لا للدول الغربية المسيحية التي لها مصالح لا تعد هناك ، فأخذوا يبحثون منذ زمن عن طريقة تجعل المسلمين هناك أقلية فلم يجدوا غير الدخول عن طريق طائفة الشيعة المسلمة ، حيث السهولة في الاختراق ، فدفعوا قبل عقدين إلى لبنان بشخص مجهول يدعى (موسى الصدر) و في جعبته مخطط ذكي ينتهي بشطر المسلمين في لبنان الى نصفين ، مما يجعلهم أقلية في بلد يشكلون فيه أغلبية ، فدخل إلى لبنان و كان يحمل الجنسية الإيرانية ، و الحقيقة أن دوائر المخابرات في إسرائيل و الغرب لا تجهل من هو (موسى) هذا ، فهم لا يُخفون أنه شخص يهودي الديانة ذو أصول عراقية ، و أن اسمه (موشيه) ، كان يقيم في إسرائيل و دخل إلى لبنان بجواز سفر إيراني مزيف ، و سرعان ما حصل على الجنسية اللبنانية رغم أن لبنان يعد من أكثر الدول تشدداً في مجال منح الجنسية !!! ، و على الفور باشر (موشيه) الذي بات يعرف بـ (الإمام موسى الصدر) مهمته التي كانت تستهدف شق الصف الإسلامي في لبنان على حد تعبير بعض قادة الحركات الإسلامية في المنطقة ، و لمن يجهل واقع لبنان قبل مجيء (موشيه) يقال : أنه لم يكن للشيعة هناك أي كيان مستقل عن أهل السنة ، بل كانوا ذائبين في المجتمع السني ، حتى أن الناظر لا يقدر على التفريق بين السني و الشيعي على العموم باستثناء بعض المظاهر القليلة ، و كان الجميع عبارة عن كتلة واحدة في وجه كل المخططات التي كانت تستهدف الإسلام في ذلك البلد ، و المقصود أن (موشيه) باشر المهمة التي جاء لأجلها ، فقام بتأسيس (المجلس الشيعي الأعلى) الذي استطاع من خلاله نشر كل ما من شأنه العمل على تكريس الفرقة بين السنة و الشيعة ، و تمييز الشيعة بعباداتهم و معابدهم الخاصة لإبعادهم عن الوسط السني ، ثم أتبع ذلك بتأسيس حركة (أمل) ذات الطابع العسكري ، و الهدف من وراء ذلك واضح لأدنى الناس فهماً ، و هو سلخ عدد كبير من المسلمين عن الجسد الإسلامي ، مما يعمل على تقليل عدد المسلمين و تكثير عدد الطوائف ، و هذا يسهل بكل بساطة سيطرة المسيحيين (الموارنة) الذين يقومون بخدمة الدولة العبرية و السهر على أمنها على مقاليد الأمور في لبنان ، فلما أنهى (موشيه) مهمته بنجاح في مطلع العام (1978م) اختفى من الوجود فجأة !!! بطريقة تذكر بقصص الجاسوسية السينمائية ، و لم تفلح جميع المحاولات التي جرت في الاهتداء إليه ، و أشاع الشيعة في لبنان و العراق و إيران عند ذلك بأنه غادر لبنان إلى ليبيا بناءً على دعوة وجهت إليه من الرئيس معمر القذافي ، و أن (قائد ثورة الفاتح) ! يتحمل مسؤولية اختفائه ، لكن سرعان ما تكشفت الأمور على حقيقتها ، فقد تبين أن (الإمام موسى الصدر) قد عاد إلى نقطة الانطلاق ، عاد إلى إسرائيل بعد إنهاء المهمة التي أوكلت إليه ...







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال سهل وخفيف لشيعة إيــــران ومن يواليها .
»» شيعي يؤيد الإحتلال الأمريكي للعراق ويهاجم الجزيرة ..
»» أم مهدي الرافضة هل حملت به في البطن ام في الفخذ ؟ تناقض في كتاب واحد .
»» طريقة مجربة للحفاظ على بركة الراتب
»» هذا دليلنا على قول آمين بعد الفاتحة فما هو دليلكم على أنها من مبطلات الصلاة
 
قديم 26-08-04, 02:29 AM   رقم المشاركة : 8
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


الثامنة : (( حتى السمك لم يسلم من اللعن واللاعن هو علي رضي الله عنه )) ؟!؟!؟!

نماذج من نقاشات الشيعة هداهم الله إلى الحق النموذج الأول (كَبُرَ مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) لي جار شيعي طالما جرت بيني و بينه مناوشات كلامية تتعلق كلها بما بين أهل السنة و الشيعة من خلافات عقائدية ... رآني جاري ذات يوم و أنا أحمل إلى بيتي سمكة كبيرة من نوع الجري ، ذلك النوع من السمك الذي حرم الله الشيعة من طعمه اللذيذ لأنهم يٌحرمون أكله !! ، قال جاري في انفعال مصطنع : تأكلون هذا النوع الملعون من السمك ؟ قلت متبسماً : حتى السمك لم يسلم من لعناتكم ؟!! ، و من الذي لعن هذا النوع من السمك ؟!! قال : الإمام علي عليه السلام . قلت : و لمَ ؟!!! قال : ألم تسمع بالرواية التي جاء فيها أن سمكة من هذا النوع خلطت الماء بين يدي أمير المؤمنين عليه السلام بينما كان يتوضأ فقال لها : لعنكِ الله ؟! قلت و قد بلغ تبسمي القهقهة : لا مشكلة ، فالإمام لعن تلك السمكة قليلة الأدب فحسب ، فما ذنب باقي السمك المسكين ؟!! فقال في عصبية : ألا تعلم أن الكلاب لا تأكل هذا النوع من السمك ؟ قلت : و ما أدراك بذاك ؟!! قال : قمت بالتجربة بنفسي فأتيت بكلب جائع و ألقيت له بقطعة من سمك الجري فلم يأكلها ... سألته هنا : بمن تقتدي في دينك يا أخي ؟ قال : بأهل البيت عليهم السلام ... فقلت بحسرة و ألم : لكنني لم أرك اقتديت هنا بغير الكلب !!!! النموذج الثاني (لا تنهَ عن خلقٍ و تأتي مثله...) رأيته يشتم معاوية ابن أبي سفيان رضي الله عنه صاحب رسول الله عليه الصلاة و السلام و كاتب الوحي بين يديه سألته : لماذا يا ابن أخي يصر إنسان على تحمل هذه الآثام العظيمة بشتم رجل لم يكن بينه و بينه شر ؟! قال في تشنج : كيف تقول ذلك ؟ و هل تخفى جرائم معاوية على أحد ؟ إن أطفالنا لم تعد تخفى عليهم جرائمه بحق أهل البيت عليهم السلام قلت في هدوئي المعهود : ممكن تذكر لي بعض هذه الجرائم لو سمحت ؟ قال و قد علت وجهه فرحة : أعظم جرائمه أنه أمر بشتم أمير المؤمنين علي عليه السلام و بقي ذلك لمدة ثمانين سنة سألته : هل فعل علي عليه السلام الشيء نفسه ؟ قال : ليس هذا من أخلاق أمير المؤمنين قلت : و أنت بمن تقتدي ؟!! قال : أقتدي بأهل البيت قلت : لكنني لم أرك اقتديت هنا بغير من تزعمون أنه كان يشتم و يأمر بالشتم لقد رأيتك هنا تترك الاقتداء بعلي الذي كان يقول كما في نهج البلاغة و غيره من كتبكم المقدسة عندكم : إني أكره لكم أن تكونوا سبابين إلى الاقتداء بمن كان يشتم أمير المؤمنين بزعمكم و إذا كان شتم علي قد بقي لمدة ثمانين سنة كما تزعمون ثم انتهى ، فشتائمكم ولعناتكم لسادات الأمة لم تنتهي حتى القرن الخامس عشر







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» باركوا لأخينا الحبيب ( أبو خالد السهلي ) وعقبال الدكتوراه إن شاء الله .
»» مياه غسل الأرجل .. ومياه الأقفال .. والتراب علاج عند القوم !!
»» فايــــرس جــــــديـــــد .... ( للتحذير والتنبيه )
»» الكرامة والمعجزة .. وسؤال الرافضي !!!!!!!!!!!!!
»» خمسة شيعة يتركون التشيع ..
 
قديم 26-08-04, 02:31 AM   رقم المشاركة : 9
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road



التاسعة :: (( عباد الوهاب الأبطال )) ...


شباب أهل السنة الأبطال المغاوير اللذين شاركوا في مناظرة المستقلة كالشيخ عثمان الخميس و الشيخ عبد الرحمن الدمشقية و الشيخ أبي المنتصر البلوشي و الشيخ عبد السلام المغربي ، هؤلاء الشباب وقفوا الوقفة التي تجب على كل مسلم تجاه أعداء الله الرافضة ، فعلى مدى شهر كامل ردوا شبهاتهم و فضحوا تهافت أدلتهم ، و بينوا زيف عقائدهم ، و وقفوا كالسدود الشامخة المنيعة مدافعين عن كتاب ربهم إزاء من يطعنون فيه و يزعمون وقوع التحريف فيه ، و مدافعين عن أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و هم على رغم كونهم من الشباب و طلبة العلم و ليسوا من العلماء الكبار إلا إنهم أفلحوا بفضل الله تعالى في بيان عجز كبار علماء الرافضة كعدو الله المدعو (علي كوراني) الذي كان يشرف إشرافاً مباشراً على المناظرين من الرافضة و يزودهم على مدى عمر المناظرة بالشبه و الحجج التي دُحضت جميعها على أيدي شباب أهل السنة و طلبة العلم فيهم ، و كالثرثار المتشدق المتفيهق المدعو (كمال حيدري) .. هؤلاء الشباب حفظهم الله تعالى و جزاهم عن أمة محمد و عن سنته خير الجزاء هم اللذين يقفون اليوم كالرماح الشهيرة و السيوف المصلتة تجاه الرافضة ، و يُفشِلون في كل مرة خططهم و مؤامراتهم الدنيئة للنيل من الإسلام و أهله .. هؤلاء الشباب هم من يسميهم أعداء الله لمزاً بالوهابيين ، و هم كذلك وهابيون ، و ما أعظمها من نسبة ، أن يُنسب إنسان إلى الوهاب سبحانه و تعالى فهي كرامة لا تدانيها كرامة ، و فضل لا يصل إليه فضل ، و قد كان من خذلان الله تعالى لأهل البدع و الأهواء المعادين لدعوة التوحيد أنهم أرادوا تنفير الناس عن دعوة التوحيد التي هي أصل دعوة الإسلام ، و التي جددها و قادها الإمام المجدد شيخ الإسلام محمد ابن عبد الوهاب رحمه الله تعالى ، فأرادوا نسبتهم لغير الكتاب و السنة ، و جعل هذه النسبة إلى رجل حتى يظن الناس أن تلك الدعوة إنما هي نتاج فكر رجل ، و أنها بالتالي غير نابعة من القرآن و السنة ، فلما هموا بذلك اصطدموا بعقبة هي أن اسم الشيخ محمد ، مما يعني أنهم لو نسبوا أتباعه إليه لصاروا (المحمديون) و هو ما لم يكن ليروق لهم ، لما في هذا الاسم من دلالات ، فبحثوا عن حل فما وجدوا غير نسبة أتباع الشيخ إلى أبيه عبد الوهاب !! فخذلهم الوهاب عز و جل بأن جعلها نسبة شريفة لما لا يخفى من تعلقها بالله جل و علا ، فهم قد هربوا من نسبة أهل السنة إلى النبي صلى الله عاليه و سلم إلى نسبتهم إلى الله الواحد الأحد ، فالحمد لله القائل : (وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ)(الحج: من الآية40) و القائل (كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ) (المجادلة:21) و أقول الآن ملء فمي ، و أقسم على ما أقول غير حانث : أنه لولا وقوف هؤلاء الوهابيين في وجه الروافض ، و لولا تفردهم برد شبهاتهم و أباطيلهم لقالت الرافضة في أئمتها ما قالته اليهود في عزير و النصارى في المسيح ، و الله الذي لا إله غيره لو تُرك أمر الرافضة لغير الوهابيين الأغيار الشرفاء لأعلن الروافض بكل صراحة تأليه علي و الحسين و باقي الأئمة على الملأ ، لكنها قذائف الحق الوهابية السنية التي جعلتهم يتوقفون عند حدود ما كان لهم أن يقفوا عندها لو تُركوا و ما يشتهون .. لقد مررت قريباً بجانب مجلس عزاء لرافضي ، و من عادة الروافض أنهم يدعون في آخر أيام مجلس العزاء أحد المعممين ليعظهم ، بل لـ (يَعِدهمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُوراً) ففوجئت به يحدث الناس عن التوحيد (تصور .. رافضي يتحدث عن التوحيد) !!! ، و يستنكر ما يفعله الروافض عند قبورهم التي يقدسونها من طلب للحوائج و دعاء للأموات ، فضحكت من قلبي ، ثم حمدت الله تعالى ، ثم تذكرت أن ما أسمعه من الرافضي المتحدث عن التوحيد ما كان ليحصل لولا الضربات المتوالية و القوية التي وجهها أهل السنة الوهابيون إلى الفكر الرافضي ، ذلك الفكر الذي شارف على الانهيار ، بل انهار فعلاً بفضل تلك الضربات بعد فضل الله تعالى لولا (حبال النجاة) و (قُبلات الحياة) التي يمدها الجاهلون بحقيقة التشيع الجاهلون بالسنة على السواء إلى التشيع و أهله ..







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» أهلا بالحبوب شيبوب
»» نكاح الدبر.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!
»» أطلال لبنان أم أطلال تل أبيب ... نصرك يانصر الشيطان
»» أستاذنا المرسال خدمة من فضلك
»» طلب من أسود السنة .. وفقهم الله ....
 
قديم 26-08-04, 02:33 AM   رقم المشاركة : 10
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


العاشرة : (( شرب مياه غسل الأرجل .. والأقفال .. والتراب (( علاج )) ؟!

قتلوه قتلهم الله يقول شاب كان شيعياً فهداه الله إلى معرفة الحق فصار سنياً ، أو صار (وهابياً) كما يحلو للشيعة أن يطلقوا على المهتدين : هذه قصة شاهدتها بأم عيني ، تدلل على سفاهة عقول من يحمل المعتقد الرافضي ، و تدلل على خبث هذا المعتقد ، و كيف أنه يضلل العقول ، و يُخرج الإنسان عن إنسانيته بتجريده من عقله الذي كرمه الله به ، و كيف أن الذين يحملون هذا المعتقد ينتهون بمن يثق بهم إلى مساخط الله تعالى ، و لا بد من التنبيه هنا على أن الشيعة كلما ووجهوا بمثل هذه الحقائق حاولوا إلقاء تبعاتها على جهال الشيعة ، و لا يختص ذلك بما سوف تراه في هذه القصة المحزنة ، لكنه يتجاوزه إلى كل الممارسات غير الشرعية التي يفعلها معظم الشيعة ، مثل صرف بعض أنواع العبادة التي لا ينبغي صرفها لغير الله تعالى للأئمة كالدعاء و التوكل و طلب الرزق ، فما أن يواجه الشيعي معارضة لمثل هذه الأمور حتى يسارع إلى تشغيل نفس الاسطوانة المشروخة : (أخي هذا من فعل جهال الشيعة ، و العلماء ينهون عنه) و الغريب أنك تجد هؤلاء (العلماء) !!! أكثر حرصاً على (الموروث الخرافي) !! من الجهال ، فالوائلي – مثلاً – و هو من أوثق ثقاة الشيعة ، و يكادون يصلون به إلى مرتبة العصمة إن لم يكونوا قد أوصلوه بالفعل ، يصرح بأنه ذهب إلى الكاظم فشفى ابنته !!! ، فلست أدري : هل يعدون الوائلي من جهال الشيعة ؟ !!! . و إليكم تفاصيل هذه القصة المأساوية : كانت جدتي لأمي امرأة عجوز تبلغ من العمر ما يزيد على الخامسة و السبعين ، و كانت سليمة الفطرة لا تستعين و لا تستغيث بغير الله ، و كنت أحرص دائماً على أن يختم الله حياتها بالتوحيد ، فكنت أتفقدها على الدوام ، و كانت تحبني كثيراً ، كانت كلما انتكست صحتها دعتني لأرقيها بآيات القرآن الكريم و الأدعية المأثورة ، فكانت ترتاح لذلك ، فهي تحب سماع القرآن و ذكر الله تعالى ، لكن كان لنا بعض الأقارب من حملة عقيدة التشيع ، و كان أحدهم (و هو أخبثهم) يدرس في النجف ! ، و كانوا يعادونني و يكرهونني لما علموه من تركي لما هم عليه ، و كانوا يشهرون بي أينما حلوا و يدعونني وهابياً ، انتكست صحة جدتي ذات يوم فأرسلت إلى أمي لتبعثني إليها ، فلما دخلت إلى غرفتها وجدت هؤلاء الأخباث يحيطون بها ، حيث أنهم كانوا قد سبقوني لما علموا باحتمال حضوري ، فقد كانوا يجعلون من كل مجال ساحة لمنافستي و معارضتي على كل حال !!! ، و وجدت جدتي في حالة سيئة للغاية ، فطلبت منهم المساعدة لنقلها إلى المستشفى لسوء حالتها ، فسخروا مني و راحوا يضحكون من كلامي ، و قال كبيرهم : (لا داعي لنقلها إلى أي مكان ، فدواؤها عندنا !) ، و أضاف مستهزئاً : (أهل بيت محمد لا يستعصي عليهم شيء) !! ، ثم قام أحدهم و أتى بقنينة فيها سائل يميل لونه إلى الأصفر ، فملأ كوباً من هذا السائل ، ثم أخرج من جيبه (تربة) من التي يصلي عليها الشيعة ، فقام بتهشيمها و وضعها في الكوب !!! ، ثم طلب من آخر إجلاس جدتي ليسقيها هذا السائل !!! ، فعجبت و سألته عن مكونات السائل ، بعد أن رأيته بعيني رأسي و قد خلطه بالطين !! ، فقال لي في تحد و هو يقوم بالفعل بسقي السائل لجدتي : (هذا السائل العزيز ! مكون من عدة سوائل كلها بركة من بركات الأئمة عليهم السلام) فزاد عجبي ، و سألته أن يعدد لي أنواع هذه السوائل العزيزة !! ، فقال و قد أنهى مهمته ، و بصيغة تدل على العناد !! : (نطلب من زوار الإمام الحسين غسل أرجلهم في إناء ، ثم نحتفظ بهذا الماء لنتداوى به !!!!! فهو شفاء من كل داء ، ففيه آثار أبي عبد الله عليه السلام) ، و بينما كنت أسترجع و أحوقل قال : (و نقوم بغسل أرضية و أقفال أبواب بعض أضرحة الأئمة و نأخذ ماء الغسل هذا و نضيفه للسائل الأول) يعني سائل الأرجل !!! ، ثم أردف : (و نضيف تربة أبي عبد الله الطاهرة إلى ذلك فيصير بفعل هذه المواد المباركة شفاءً من كل داء) !!!!! . يقول صاحبي : فلم أزل أضرب كفاً بكف ، مردداً : إنا لله و إنا إليه راجعون ، لا حول و لا قوة إلا بالله ، و ما هي إلا لحظات حتى تدهورت حالة جدتي إلى درجة جعلتها تنتفض ، فشعرت بأن سبب ذلك يعود إلى (السائل الشيطاني) الذي سقوها إياه ، و لحرصي على جدتي و بغية عدم إضاعة الوقت في الجدال ، فقد طلبت منهم برجاء حار نقلها بسرعة إلى المستشفى ، لكنهم أصروا على عدم نقلها ظلماً و علواً ، و لم يزالوا على عنادهم حتى فارقت جدتي الحياة ، و بينما كانت جدتي تلفظ أنفاسها الأخيرة ، و بينما كنت ألقنها كلمة التوحيد ، كان المجرمون الذين تسببوا في موتها يلقنونها الشرك بالله تعالى ، فقد راح كبيرهم (الذي يدرس في النجف) كلما قلت لها : يا جدتي قولي لا إله إلا الله ، يناديها بصوت عال : قولي (ياعلي) !!! ، قولي (إمامي علي بن أبي طالب) !! فحسبي الله و نعم الوكيل . و بين دموع الحزن على جدتي الطيبة التي كنت أحبها و كانت تحبني لسلامة فطرتها ، و دموع الشفقة على قومي الذين لعب بهم الشيطان حتى جعلهم ينادون باسم مخلوق إزاء اسم الخالق ، و جعلهم يظنون أن الدواء في أمثال هذه القاذورات التي ذكرتها (مياه غسل الأرجل ، مياه الأقفال !! ، التراب) بين هذا و ذاك تذكرت قول النبي صلى الله عليه و سلم في النفر الذين أفتوا بغير علم : (قتلوه قتلهم الله) .







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» أين كانت ( أم المؤمنين ) عائشة رضي الله عنها تصلي ؟!؟!
»» أمريكية تشاهد ( العباس ) وصورته في الكاميرا ... الله وأكبر .
»» أفتقد الأخ إسلامي فهل من خبر ؟
»» طريقة مجربة للحفاظ على بركة الراتب
»» أطلال لبنان أم أطلال تل أبيب ... نصرك يانصر الشيطان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "