العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-04, 10:08 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


ساجد يقول : المتعة والبغاء وجهان لعملة واحدة !!




بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولاعدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله، تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا ضال، وعلى آله وصحبه الاخيار الذين جاهدوا في الله حق جهاده ونقلوا لنا الدين غضاً طرياً كما تلقوه من النبي صلّى الله عليه وسلم كاملاً غير منقوص رضي الله عنهم أجمعين وعمن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

فى هذا البحث المتواضع لاخوكم ساجد لله سنثبت باذن الله ان المتعة ماهى الا الزنا ولا يفعلها الا اهل النار والعياذ بالله وبطبيعة الحال سنعتمد فى هذا البحث على كتب الرافضة واقوال وتفاسير علمائهم .


الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين

القران الكريم وذكره للفجار

ص (آية:28): أم نجعل الذين آمنوا وعملوا الصالحات كالمفسدين في الأرض أم نجعل المتقين كالفجار


الانفطار (آية:14): وإن الفجار لفي جحيم

المطففين (آية:7): كلا إن كتاب الفجار لفي سجين


فى اللغة

الفَاجِرُ : فا.-: الزَّاني.-: الزائغُ عن الحقِّ،-: الفاسقُ غير المكترث والمقاد للمعاصي

فَاجِرٌ، ةٌ - ج: ون، ات، فَجَرَةٌ، فُجَّارٌ، فَوَاجِرُ. [ف ج ر]. (فا. من فَجَرَ). 1."رَجُلٌ فَاجِرٌ" : زَانٍ، فَاسِقٌ. "اِمْرَأَةٌ فَاجِرَةٌ". 2."يَمِينٌ فَاجِرَةٌ" : كَاذِبَةٌ. 3."قَوْمٌ فُجَّارٌ" : زَائِغُونَ عَنِ الْحَقِّ، فَاسِقُونَ، مُنْقَادُونَ للمَعَاصِي.إِنَّ الْفُجَّارَ لَفِي جَحِيمٍ (قرآن).
المصدر معجم المغنى


قال الشاعر:
تمخضت المنون لهم بيوم *** أنى ولكل حاملة تمام

فإذا حملت شيئا على ظهرها أو رأسها فهى حاملة بالهاء لا غير، والبغايا من النساء: الفواجر

المصدر /
كتاب اصلاح المنطق
تاليف - ابن السكيت الاهوازي
حرف الواو
[394][403]


الروايات والاقوال التى تؤكد ان الفواجر المعنى بهن الزانيات :

ونهى عن جمع المال من المكاسب المحرّمة ومنها الغلول ، فقد سأله عمّار بن مروان عنها فقال : « كل شيء غلّ من الإمام فهو سحت ، وأكل مال اليتيم وشبهه سحت ، والسحت أنواع كثيرة : منها أجور الفواجر ، وثمن الخمر والنبيذ ، والمسكر ، والربا بعد البيّنة ، فأمّا الرُّشا في الحكم ، فإنّ ذلك الكفر بالله العظيم وبرسوله »
كتاب اعلام الهداية
الامام محمد بن علي الباقر(عليه السلام)
ثامناً : الإمام الباقر (عليه السلام) والنظام الاقتصادي للجماعة الصالحة
التأكيد على أهمية العامل الاقتصادي


(42) سماعون للكذب كرره للتأكيد أكلون للسحت أي الحرام من سحته إذا استأصله لانه مسحوت البركة وقريء بضمتين .
وفي الكافي عن الصادق عليه السلام أنه سئل عن السحت فقال الرشا في الحكم .
وعنه عليه السلام السحت ثمن الميتة وثمن الكلب وثمن الخمر ومهر البغي والرشوة وأجر الكاهن وفي رواية ثمن الكلب الذي لا يصيد .
وعن الباقر عليه السلام كل شيء غل من الإمام فهو سحت وأكل مال اليتيم وشبهه سحت والسحت أنواع كثيرة منها أجور الفواجر وثمن الخمر والنبيذ المسكر والربا بعد البينة وأما الرشا في الحكم فإن ذلك الكفر بالله العظيم وبرسوله .
وفي الفقيه عن الصادق عليه السلام أنه سئل عن قاض بين فريقين يأخذ من السلطان على القضاء الرزق قال ذلك السحت وفي العيون عن أمير المؤمنين عليه
كتاب تفسير الصافي ج 2 ص32 ـ 45

وفي المستفيضة[1].

[1] كموثقة سماعة عن أبي عبداللّه (ع) قال: «الرشا في الحكم هو الكفر باللّه» وكصحيحة عمّار بن مروان قال: «سألت أباجعفر (ع) ـ إلى أن قال (ع) ـ: فأمّا الرشا في الحكم، فإنّ ذلك هو الكفر باللّه» وفي صحيحة الأُخرى عن أبي عبداللّه (ع) «كلّ شيء غل من الإمام فهو سحت، والسحت أنواع كثيرة: منها ما أُصيب من أعمال الولاة الظلمة، ومنها أُجور القضاة وأُجور الفواجر وثمن الخمر والنبيذ المسكر والربا بعد البيّنة. وأمّا الرشا في الأحكام يا عمّار فهو الكفر باللّه العظيم» وقوله «كل شيء غل من الإمام» أي أُخذ منه خيانة، وظاهر التعبير بالكفر هي الحرمة تكليفاً، ويستفاد الوضع من عدّ الرشوة من السحت.
كتاب «إرشاد الطالب إلى التعليق على المكاسب»
باب - الرشوة حرام
اية الله العظمى / جواد بن علي التبريزي



يتبع








 
قديم 19-08-04, 10:12 PM   رقم المشاركة : 2
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


[ 22058 ] 2 ـ وعنهم ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن الجاموراني ، عن الحسن بن علي بن أبي حمزة ، عن زرعة ، عن سماعة قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : السحت أنواع كثيرة ، منها كسب الحجام إذا شارط ، وأجر الزانية ، وثمن الخمر ، وأما الرشا في الحكم فهو الكفر بالله العظيم .
الكافي 5 : 127 | 3 ، وأورد ذيله عن العياشي في الحديث 8 من الباب 8 من أبواب آداب القاضي .كتاب وسائل الشيعة ج17 ص 87 - ص 107

وفي ( الخصال ) عن أبيه ، عن سعد ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن أبي أيوب ، عن عمار بن مروان قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : ( كلّ شيء غل من الامام فهو سحت ) (1) ،
والخصال : 329 | 26 ، وتفسير العياشي 1 : 321 | 115 .

يقول الحر العاملى صاحب وسائل الشيعة فى معنى الرواية :

والسحت أنواع كثيرة ، منها ما اُصيب من أعمال الولاة الظلمة ومنها اُجور القضاة واُجور الفواجر ، وثمن الخمر والنبيذ المسكر ، والربا بعد البينة ، فأما الرشا يا عمار في الاحكام ، فإن ذلك الكفر بالله العظيم ورسوله ( صلى الله عليه وآله ) .
كتاب وسائل الشيعة ج17 ص 87 - ص 107


5- ل، [الخصال] أبي عن سعد عن ابن عيسى عن ابن محبوب عن أبي أيوب عن عمار بن مروان قال قال أبو عبد الله (ع) السحت أنواع كثيرة منها ما أصيب من أعمال الولاة الظلمة و منها أجور القضاة و أجور الفواجر و ثمن الخمر و النبيذ المسكر و الربا بعد البينة فأما الرشا يا عمار في الأحكام فإن ذلك الكفر بالله العظيم و برسوله
بحار الانوار ج100
باب 4- جوامع المكاسب المحرمة و المحللة
[33][48]


يقول :
آية الله الشيخ نوري الهمداني


والسند الآخر للرواية الذي ورد في (الخصال) هو:
عن أبيه، عن سعد بن عبد الله (وهو جيد جداً)، عن أحمد بن محمّد بن يحيى، عن ابن محبوب، (عندئذٍ يلتقي السندان)، عن أبي أيوب (وهو عيسى بن زياد، وهو حسن جداً)، عن عمار بن مروان (وهو من الثقات).
لا شك في صحة السند، ولم يخدش أحد في السند.
قال: قال أبو عبد الله ـ عليه السلام ـ: ((كل شيء غلَّ من الإمام فهو سحت، والسحت أنواع كثيرة، منها: ما أُصيب من أعمال الولاة الظلمة، ومنها أجور القضاة وأجور الفواجر...))(3).
منها ترجع إلى الأنواع حسب الظاهر، إلاّ أنّ آية الله الخوئي أرجع الضمير إلى ما أصيب من أعمال الولاة الظلمة التي يؤخذ منها أجور القضاة، وبذلك يكون الحديث غير دال على حرمة أخذ القاضي أجرة من غير أعمال الولاة الظلمة.
ويضيف السيد الخوئي بأنّ أدلة الإجارة تقتضي عدم حرمة أخذ القاضي أجرة، هذا ما قاله في (مباني تكملة المنهاج).
المصدر/
القضاء - أخذ الأجرة على القضاء
آية الله الشيخ نوري الهمداني
درس رقم(10 )


الان بعد كل ماتقدم دقق اخى المسلم ودققى اهتى المسلمة فى الرواية الصحيحة التالية :

.
[ 26441 ] 5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في المتعة قال : ما يفعلها عندنا إلا الفواجر . ـ نوادر أحمد بن محمد بن عيسى : 87 | 200 .
وسائل الشيعة ج21
9 ـ باب عدم تحريم التمتع بالزانية وان أصرت
ص25 ص44


الم يقر الامام المعصوم حسب دين الرافضة ان المتعة لايفعلها الا الفواجر ( الزانيات )

والله عز وجل يقول فى كتابه الكريم :

الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين


والامام جعفر الصادق يؤكد هنا :



ج- عن علي بن يقطين، قال: سئل المهدي /الملك العباسي/ أبا الحسن (عليه السلام) /أي: الإمام موسى الكاظم/ عن الخمر فقال: "هل هي محرمة في كتاب الله؟ فإن الناس يعرفون النهي ولا يعرفون التحريم."

فقال له أبو الحسن (عليه السلام): "بل هي محرمة."

قال: "في أي موضع هي محرمة؟ بكتاب الله يا أبا الحسن؟!"

قال: "قول الله تبارك وتعالى: ((قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ))26، فأما قوله: ((مَا ظَهَرَ مِنْهَا)) فيعني الزنا المعلن، ونصب الرايات التي (كانت) ترفعها الفواجر في الجاهلية. وأما قوله ((وَمَا بَطَنَ)) يعني: ما نكح من الآباء، فإن الناس كانوا قبل أن يبعث الله النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) إذا كان للرجل زوجته، ومات عنها، تزوجها ابنه من بعده إذا لم تكن أمه، فحرم ذلك. وأما (الإثم) فإنها الخمر بعينها، وقد قال الله في موضع آخر: ((يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ))27، فأما الإثم في كتاب الله فيه الخمر والميسر في النرد، وإثمهما كبير."

فقال المهدي: "هذه - والله - فتوى هاشمية!"28.
راجع "البرهان في تفسير القرآن" - المجلد الثاني - ص 14 (الطبعة الثالثة)، وكذلك - أيضا - "الصافي في تفسير القرآن" - المجلد الأول - ص 188 (الطبعة الخامسة)

(33) قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن واللأثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون .
في الكافي ، والعياشي : عن الكاظم عليه السلام فأما قوله : ( ما ظهر منها ) يعني الزنا المعلن ، ونصب الرايات التي كانت ترفعها الفواجر الفواحش في الجاهلية ، وأما قوله عز وجل : ( وما بطن ) يعني ما نكح من أزواج الآباء لأن الناس كانوا قبل أن يبعث النبي صلى الله عليه وآله إذا كان للرجل زوجة ومات عنها تزوجها ابنه من بعده إذا لم تكن امه فحرم الله عز وجل ذلك ، وأما ( الأثم ) فإنها الخمر بعينها ، وقد قال الله عز وجل في موضع آخر : ( يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما اثم كبير ومنافع للناس ) فأما الأثم في كتاب الله : فهي الخمر والميسر ، واثمهما كبير .
وزاد العياشي بعد قوله : ( والميسر ) أخيرا فهي النرد ، قال : ( واثمهما كبير ) وأما قوله : ( والبغي ) فهي الزنا سرا .
أقول : وربما يعمم الفواحش لكل ما تزايد قبحه ما علن منها ، وما خفى ، ويعمم الأثم لكل ذنب ، ويفسر البغي بالظلم والكبر ويجعل بغير الحق تأكيدا ، وما لم ينزل
كتاب تفسير الصافي ج 2 ص181 ـ 194

النتيجة اخوانى :
الفواجر هن الزانيات هن المتمتعات
اذا المتعة هى الزنا الزنا الزنا



ولو لم تكن الزنا قلماذا تاتى المتمتعة بالعار على اهلها ؟

[ 26447 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد وعبدالله ابني محمد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن زياد بن أبي الحلال قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : لا بأس أن يتمتع البكر ما لم يفض اليها (1) كراهية العيب على أهلها .
الكافي 5 : 462 | 2 .
(1) في المصدر زيادة : مخافة .
وسائل الشيعة ج21
11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
ص25 ص44

[ 26453 ] 7 ـ وبهذا الاسناد عن أبي سعيد القماط ، عمن رواه قال : قلت لابي عبدالله ( عليه السلام ) : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سرا من أبويها ، فأفعل ذلك ؟ قال نعم ، واتق موضع الفرج ، قال : قلت فان رضيت بذلك ، قال : وإن رضيت ، فانه عار على الابكار .
التهذيب 7 : 254 | 1096 .
وسائل الشيعة ج21
11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها

[ 26456 ] 10 ـ وبإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن يعقوب بن يزيد ، عن ابن أبي عمير ، عن حفص بن البختري ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في الرجل يتزوج البكر متعة ، قال : يكره للعيب على أهلها .
ورواه الكليني عن عليّ بن إبراهيم ، عن أبيه عن ابن أبي عمير (1) .
ورواه الصدوق بإسناده عن حفص بن البختري ، مثله (2) .
التهذيب 7 : 255 | 1102 ، والاستبصار 3 : 146 | 530 .
(1) الكافي 5 : 462 | 1 .
(2) الفقيه 3 : 293 | 1393 .
وسائل الشيعة ج21
11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
ص25 ص44
ص25 ص44

عن عبدالله بن سنان قال سألت ابا عبدالله رضي الله عنه عن المتعة .فقال: لاتدنس نفسك بها.
(بحار الأنوار 100/318 السرائر 66)

عن زرارة قال: جاء عبدالله بن عمير الليثي إلى إبي جعفر ع فقال: ماتقول في متعة النساء ؟فقال : أحلها الله في كتابة وعلة سنة نبية فهي حلال إلى يوم القيامة.فقال: ياأبا جعفر مثلك يقول هذا وقد حرمها عمر ونهى عنها فقال : وأن كان فعل فقال: أني أعيذك بالله من ذلك تحل شيئاَ حرمه عمر .فقال : فأنت على قول صاحبك وأنا على قول رسول الله صلى الله عليه وسلم فهلم ألاعنك أن الحق ماقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن الباطل ماقال صاحبك.قال: فاقبل عبدالله بن عمير فقال: يسرك أن نساءك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ؟قال فأعرض عنه أبو جعفر حين ذكرنساءة وبنات عمه.(الفروع من الكافي 2/42 التهذيب 2/186 وسائل الشيعه 14/437)



واقراوا بارك الله فيكم تحريم المتعة :

( 26387 ) 32 - محمد بن الحسن بإسناده ( عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أبي جعفر ) ( 1 ) ، عن أبي الجوزاء ، عن الحسين بن علوان ، عن عمرو بن خالد ، عن زيد بن علي ، عن آبائه عن علي ( عليهم السلام ) قال : حرم رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة
. وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 12 :
تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي ج 7 ص 251


قيل لأبي عبدالله رضي الله عنه : لم جعل في الزنا أربعة شهود وفي القتل شاهدان؟قال: إن الله أحل لكم المتعة وعلم أنها ستنكرعليكم وقلما يجتمع أربعة على على شهادة بأمر واحد.
(من لايحضره الفقيه 2/150 وسائل الشيعه 14/419 علل الشرائع 173 المحاسن330)







 
قديم 20-08-04, 12:50 AM   رقم المشاركة : 3
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


بارك الله فيــك أخي سـاجد..وأزيــدك أيضــا

9950 - 1 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عمربن اذينة، عن أبي عبدالله (ع) قال:
قلت: كم تحل من المتعة؟ قال: فقال: هن بمنزلة الاماء.

9951 - 2 - الحسين بن محمد، عن أحمد بن إسحاق الاشعري، عن بكر بن محمد الازدي
قال: سألت أبا الحسن(ع) عن المتعة؟ أهي من الاربع؟ فقال: لا.

9952 - 3 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن ابن رئاب، عن زرارة بن أعين قال:
قلت: ما يحل من المتعة؟ قال: كم شئت.

9953 - 4 - الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن الحسن بن علي، عن حماد بن عثمان، عن أبي بصير
قال: سئل أبوعبدالله (ع) عن المتعة أهي من الاربع؟ فقال: لا، ولا من السبعين.

9954 - 5 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسين سعيد، ومحمد بن خالد البرقي، عن القاسم بن عروة، عن عبدالحميد، عن محمد بن مسلم، عن أبي جعفر (ع) في المتعة
قال: ليست من الاربع لانها لاتطلق ولاترث وإنما هي مستأجرة.

9955 - 6 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عمربن اذينة، عن إسماعيل ابن الفضل الهاشمي
قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن المتعة
فقال: الق عبدالملك بن جريج فسله عنها فإن عنده منها علما فلقيته فأملى علي منها شيئا كثيرا في استحلالها
فكان فيما روى لي ابن جريج قال:
ليس فيها وقت ولا عدد إنما هي بمنزلة الاماء يتزوج منهن كم شاء
وصاحب الاربع نسوة يتزوج منهن ماشاء بغير ولي ولاشهود
فإذا انقضى الاجل بانت منه بغير طلاق
ويعطيها الشئ اليسير وعدتها حيضتان وإن كانت لاتحيض فخمسة وأربعون يوما
فأتيت بالكتاب أبا عبدالله (ع) فعرضت عليه فقال: صدق وأقربه.
قال: ابن اذينة و كان زرارة بن أعين يقول هذا ويحلف أنه الحق إلا أنه كان يقول:
إن كانت تحيض فحيضة وإن كانت لاتحيض فشهر ونصف.

9956 - 7 - الحسين بن محمد، عن أحمد بن إسحاق، عن سعدان بن مسلم، عن عبيدبن زرارة، عن أبيه،
عن أبي عبدالله (ع) قال: ذكرت له المتعة أهي من الاربع؟ فقال: تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات.

كتـاب الكـافي الجزء 5 صفحــة 451 و صفحة 452 بــاب انهن بمنزلة الاماء وليست من الاربع

وأيضـا..

(1090) 15 - روى محمد بن أحمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن علي ابن حديد عن جميل عن زرارة
قال: سأل عمار وانا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة قال: لابأس وان كان التزويج الآخر فليحصن بابه

(1091) 16 - عنه عن سعدان عن علي بن يقطين قال: قلت لابي الحسن عليه السلام: نساء اهل المدينة
قال: فواسق قلت: فاتزوج منهن؟ قال: نعم.
ومتى اراد الرجل تزويج المتعة فليس عليه التفتيش عنها بل يصدقها في قولها.

(1092) 17 - روى محمد بن أحمد بن يحيى عن علي بن السندي عن عثمان بن عيسى عن اسحاق بن عمار عن فضل مولى محمد بن راشد عن ابى عبدالله عليه السلام
قال: قلت اني تزوجت امرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا قال: ولم فتشت؟ !.

(1093) 18 - وعنه عن أيوب بن نوح عن مهران بن محمد عن بعض اصحابنا عن ابى عبدالله عليه السلام
قال: قيل له ان فلانا تزوج امرأة متعة فقيل له ان لها زوجا فسألها فقال ابوعبدالله عليه السلام: ولم سألها؟

كتـاب التهذيــب الجزء 7 صفحــة 253

هـذا ديــن المجوس..
الله المستعـان..

وبـارك الله فيك مرة أخـرى أخي سـاجد..على بحثـك







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» مع تأخير على بث حلقة يوم الخميس..بدأ الصراخ في هجـر..ههههه
»» هل شاهدت العلم العراقي الجديد..تفضل وعلق
»» كتاب الفاضح لمذهب الشيعة الإمامية يجب نشره
»» التقية ومسح الجوخ..في إرضـاء الأمراء والشيوخ..صور
»» كتاب الله وعـترتـي..رد علمــي
 
قديم 20-08-04, 01:02 AM   رقم المشاركة : 4
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


جزاك ربي الجنة حبيبنا ساجد لله
يا فاضح الروافض







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» وثيقة ترسم واقع الرَّافضة , في الطّعن بعرض الرسول .
»» من يدلني من الإخوة على برنامج معالج للصور
»» علم الجرح والتعديل عند الرافضة وهل لجرحهم وتعديلهم قيمة ؟
»» الرد على الأباضية في تخليد أهل الكبيرة في النار
»» الإلزامات العقلية لعلو الله على خلقه .
 
قديم 20-08-04, 01:07 AM   رقم المشاركة : 5
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


حياك الله اخى الحبيب محمد

وشكرا لك يا طيب على هذه الاضافة الرائعة والتى اعطت الموضوع زخما وفائدة اكبر






 
قديم 20-08-04, 01:09 AM   رقم المشاركة : 6
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة 
   جزاك ربي الجنة حبيبنا ساجد لله
يا فاضح الروافض


واياك اخى الحبيب ابوعبيدة .






 
قديم 20-08-04, 10:23 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


سبحان الله لايوجد رافضى يدخل ويقول رايه !!!







 
قديم 21-08-04, 05:30 PM   رقم المشاركة : 8
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


للرفع ..... قد يكون الرافضة لايجيدون الرؤية !!!







 
قديم 07-11-04, 02:34 AM   رقم المشاركة : 9
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


[align=center]الحمد لله على نعمة الاسلام[/align]







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» لم يكتف الرافضة بتكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى
»» علامة الرافضة علي آل محسن يشكك بإرادة الله ومشيئته !!
»» ياروافض هل البرق والرعد من امر المعصوم ؟
»» إسرائيل تصمم مراحيض على شكل امرأة محجبة (( صورة )) !!
»» قول عمر فى والد زوجته( حماه ) وقول على بزوج ابنته ( الفاروق ) رضى الله عنهم جميعا
 
قديم 16-11-04, 04:54 AM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


[align=center]للتذكير بالدين الذى يشرع الزنا [/align]







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج للبحث فى مجلدات بحار الأنوار للحاخام المجلسي
»» الخوئى واية الله جعفر السبحانى يكفران الامامان جعفر الصادق والرضا !!
»» أيهما أخطر على المسلمين اليهود والنصارى أم الرافضة ؟
»» من لقتلى المسلمين في تايلند هل ستبكى كما بكى غيرك / صور
»» بعد تفضيل الحذاء على الامامة لعن المعصوم الحذاء لانه لم يقر بالولاية !!!1
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "