العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-04, 02:17 PM   رقم المشاركة : 1
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


Smile قول الشيعة بعصمة الرسول مجرد تقيه..وهنا الأثبات


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين واصحابه أجمعين ..وبعد :


اولاً : الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بإختيار الزوجة الصالحة (ذات الدين) , فقد قال عليه افضل الصلاة والسلام (فاظفر بذات الدين تربت يداك).

ثانياً : لاشك أن الرسول صلى الله عليه وسلم يوصينا بما يفعله هو صلى الله عليه وسلم , فلا شك أن اختار زوجاته فأحسن الأختيار.

ثالثاً : الشيعة يعتقدون ان ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها منافقة (حاشاها) رضي الله عنها , وايضاً يعتقدون ان الرسول صلى الله عليه وسلم يعلم الغيب , نستنتج من هذين الأعتقادين عدة نقاط :

النقطةالاولى : بما ان أم المؤمنين (منافقة) كما تزعمون , فلا شك أن الرسول صلى الله عليه وسلم يوصينا بما لايفعله هو , وذلك لأنه أساء الاختيار وتزوج منافقة.

النقطة الثانية : كيف نجمع بين ان الرسول صلى الله عليه وسلم يعلم الغيب وزواجه (بمنافقة) ستحارب وصيه بعد وفاته , من هنا لدى الشيعية جوابين لا ثالث لهما :

الجواب الأول : ان أصريتم على اعتقاداتكم , فقد طعنتم في عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم , فهو قد اساء الأختيار وتزوج منافقة , ومن هنا يثبت ان الرسول غير معصوم عندكم.

الجواب الثاني : ان تعدلوا عن أعتقاداتكم في ام المؤمنين رضي الله عنها , وتثبتون ان الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج إمراة صالحة وهي ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها , وهنا تثبتون أن الرسول صلى الله عليه وسلم معصوم وتسقط جميع طعوناتكم في ام المؤمنين رضي الله عنها.

رابعاً : الشيعة يعتقدون ان منزلة من ينكر الإمامة كمنزلة عابد الوثن (أي مشرك) , وهم يجزمون ان أم المؤمنين انكرت الإمامة بدون شبهة , فأصبحت مشركة (حاشاها) رضي الله عنها , ومن هنا نستنتج نقطتين :

الأولى : الرسول صلى الله عليه وسلم يخالف أمر ربه عند الشيعة , وذلك لانه يعلم الغيب وتزوج من إمرأة مشركة (حاشاها) سوف تُنكر إمامة الوصي , فقد قال تعالى (ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن ولامة مؤمنة خير من مشركة ولو اعجبتكم).

الثانية : زواج الرسول صلى الله عليه وسلم بمشركة (كما تعتقدون) ينسف عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم , ويصبح قولكم وإدعائكم ان الرسول صلى الله عليه وسلم معصوم عندكم (مجرد تقية).



فما هو رد الشيعة؟






من مواضيعي في المنتدى
»» ارجو المساعدة للضرورة
»» يا كوراني كان الأولى بك ان تكذب إمامك المعصوم
»» ساجد لله هدية( الوطواط , الدعموص , العنكبوت والزهرة )
»» جزر الواق واق حقيقية وفيها أشجار ثمارها النساء !!
»» علم الجرح والتعديل عند الرافضة مرسل !!
 
قديم 30-07-04, 05:36 PM   رقم المشاركة : 2
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


جميع الادلة المنافية لعصمة الرسول باطلة لمخالفتها للقرآن
وعائشة مسلمة تقول الشهادتين وهذا كاف في جواز الزواج منها ويرفع اشكال نفي العصمة
وخصوصا انه تزوجها وهي بعد لم تبلغ على رايكم فلم ترتكب ذنوبا حين تزوجها

وعلمه بالغيب بالعلم الاعجازي لا يعني انه يرتب الاثار على ذلك فانه يقضي بالشهود والبينات وليس بعلمه الاعجازي






 
قديم 11-09-05, 12:39 AM   رقم المشاركة : 3
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


موضوع مميز ، للرفــع






التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» رداً على شبهات المرتدين والرافضة " من خلق الله " للشيخ سليمان الخراشي
»» شرح حديث من حسن إسلام المرء ترك ما لايعنيه
»» حكم طاعة الحاكم الذي لا يحكم بكتاب الله وسنة رسوله
»» هيئة خدام إبليس
»» عاجل : بيان من أربعة عشر عالم من علماء المسلمين في الرافضة !!
 
قديم 11-09-05, 01:49 AM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


يقول الرافضي بأن عائشة رضي الله عنها تقول الشهادتين وهذا كاف للزواج منها ويرفع إشكال العصمة ..!!

وهنا أقول :

وعلى هذا حسب كلام الرافضي يجوز للسني - الناصبي الكافر عندهم - الزواج من الرافضية لأنه يقول بالشهادتين ..!!

فلم حرّم ملاليه ذلك ..؟؟

والعصمة معناها عدم الوقوع في الخطأ بأي حال وبأي زمان وجواب الرافضي تهرّب من الموضوع ..!!

وهو ويذكرني بقولة الملالي المشهورة : على الأحوط وجوباً ، بحيث لا تفهم هل مع أو ضد ..!!


وأما قول الرافضي أن علم الرسول صلى الله عليه وسلم بالغيب بالعلم الإعجازي لا يعني أنه يرتب الآثار على ذلك .... الخ ..!!

وهو هنا أمام خيارين :

الأول : أن ما قاله عن الرسول صلى الله عليه وسلم ينطبق على أئمته وبذلك ينفي عنهم علم الغيب كذلك ..!!

والثاني : أنه يكذب لأنهم يعطون الرسول صلى الله عليه وسلم مكانة أقل من الأئمة وهذه هو حقيقة الأمر في دين المجوس ..!!

ثالثاً : مقتل الرافضي باعترافه بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقضي بالشهود والبينات ، مما يتنافى مع خرافاتهم عن أئمتهم التي حُشيت في كتبهم ..!!



بارك الله فيك أخي محب المحسنين وأحسن إليك .!!

فلقد حشرت الرافضة في الزاوية ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي السراب الغايب بسلامته وعجباني حكايته !!
»» اسم الله الأعظم موجود في نسب آل باعلوي
»» لأخي في الله الشريف الحنبلي
»» هل بعد لطمية البرتقالة شيء ؟
»» إذا ضرط الصوفي في حلقة ذكرهم ماذا عليه أن يفعل ؟
 
قديم 11-09-05, 04:58 AM   رقم المشاركة : 5
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
  
جميع الادلة المنافية لعصمة الرسول باطلة لمخالفتها للقرآن
وعائشة مسلمة تقول الشهادتين وهذا كاف في جواز الزواج منها ويرفع اشكال نفي العصمة
وخصوصا انه تزوجها وهي بعد لم تبلغ على رايكم فلم ترتكب ذنوبا حين تزوجها

وعلمه بالغيب بالعلم الاعجازي لا يعني انه يرتب الاثار على ذلك فانه يقضي بالشهود والبينات وليس بعلمه الاعجازي

بعد ردك هذا أنت فعلآ ظــــــريف

بارك الله فيك شيخنا محب الحسنين






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "