العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-04, 11:55 AM   رقم المشاركة : 1
درع السنة
عضو ذهبي






درع السنة غير متصل

درع السنة is on a distinguished road


فتاة سعودية تخلع عبائتها لتلبس آخرى علمانية

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على قائد الغرل المحجلين .
إنه القلب يعتصر حزناً وشفقة على من إنحرف عن جادة الطريق وتبنى أفكاراً هي صفر في الميزان يوم الحساب .
منذ يومين فقط إشتريت عدد من مجلة المجلة وهي مطبوعة سعودية تصدر من لندن بعد إن إنقطعت عنها فترة طويلة بسبب رائحة العلمانية التي هي انتن من رائحة حيوان الظربان ورائحة الجثث المتفسخة المهترئة .
صاحبة المقال ضحية للتربية المنحرفة والخلاعية فهي تضع صورتها وهي حائرة الرأس ومتنمصة ومتبرجة وتضع إسمها بكل فخر تحت إسمها .( نادين البدير ) .
ما يهمني هنا هو قلمها الذي طوعه قلبها المريض بأفكار علمانية قذرة ومرتدة لتصطاد في الماء العكر مع إخوتها في الفكر والمصير يوم الدين .
فقد إستغل بني علمان الأحداث الأمنية في المملكة لبث سمومهم لتعقيد الوضع لترسيخ الرسالة التي آتى بها مرشدهم الروحي آية الله عبد الله بن أبي سلول قدس سره والسيد مسيلمة الكذاب .
فقد ربطت هذه المنحرفة بين المناهج التعليمية والحجاب بالإرهاب ، ولن أطيل عليكم فسوف أقتبس الثلث الخير من مقالها مباشرتاً .
حتى نسد ذرائع الإرهاب :
( ولعله مطلب ملح تقليص مناهج الدين في المدارس إلى منهج واحد فقط لكل مرحلة دراسية ، كي يفسح المجال أمام حرية الطلبة والطالبات في التعمق والإختيار بين مختلف التخصصات الدينية أو العلمية بشكل عادل ومتساوي ، أما غلية المناهج الدينية فقد تدعوا لإعتقاد بوجوب تكريس الفرد حياته لتعلمها فقط ، ثم إن طفلاً في بداية المرحلة الإبتدائية لن يحتاج لتعلم معاني الربوبية أو الألوهية لأنه لن يفهمها كما يجب .
من ناحية أخرى فقد كشفت حملات المداهمة لأوكار الإرهاب إستعانتهم بالعباءة وغطاء الوجه ، وهو ما حدث بمصر في فترة التسعينات ، الأمر الذي يجعلنا نأخذ الحيطة والحذر حتى لا نمنح الإرهاب فرصة التجوال بيننا متخفياً ، وعلى الفتيات والسيدات أن يتعاون بدورهن لتفويت الفرصة والمساهمة في تعرية الفارين المتخذين من العباءة غطاء ) .
تعليق شخصي :
1- تدعوا لتقليص مناهج الدين حتى يتبنى الناس أفكارها المنحرفة .
2- أقول لها لو عرفت معنى توحيد الربوبية والألوهية لما سقطتي في حفرة الهلاك ( العلمانية ) .
3-ودت الزانية لو أن نساء الأرض كلهن زواني . نعم هي تتمنى لو أن كل النساء مثلها متبرجات لذلك تدعوهن لذلك بحجة إندساس المطلوبين بينهن ، سخافة علمانية من النوع الثقيل .
أرفع المقال والموجود بالعدد رقم1276 / 14 جمادى الأخرة 1425 للهجرة لهيئة كبار العلماء لإستتابة هذه المنحرفة هي وبقية الشلة الفئة الضالة ، الإرهاب الحقيقي بني علمان الأنجاس أو قتلهم غير مئسوف عليهم .







التوقيع :
أمـا تـرى الأُسـد تُـخـشــى وهــي صـامتـةًُُ..
والكـلب يخشــى لعـمــري وهـو نبـاحُ...
من مواضيعي في المنتدى
»» كلا أنا لست أثماً .
»» حتـى تـعـرف أنـهــم مـجـوس ( وثائق)
»» الحمد لله طلعت براءة
»» مطلوب وكيل تجاري لتربة كربلاء
»» ما هي ملفات الكوكيز ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "