العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-04, 03:43 AM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


ممثل إيران السابق في وكالة الطاقة يحذر طهران من أن سلاحها النووي قد يعرضها إلى الخطر

ممثل إيران السابق في وكالة الطاقة يحذر طهران من أن سلاحها النووي قد يعرضها إلى الخطر

طهران ـ ا.ف. ب: اعلن الممثل السابق لايران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية، علي اكبر صالحي، ان ايران ستعرض نفسها الى الخطر اذا كانت بحوزتها اسلحة نووية لانها لا يمكن ان تواجه ترسانة الولايات المتحدة او اسرائيل.
وفي تصريحات نشرتها أمس صحيفة «ايران دايلي» قال صالحي «افترضوا ان لدينا اسلحة نووية فانها لن تكون بالتأكيد في جودة الاسلحة الروسية ولا يمكنها ان تنافس الاسلحة النووية لاسرائيل ولا الولايات المتحدة». واكد صالحي للصحيفة الصادرة باللغة الانجليزية «ان بلدا مثل ايران لن يتمكن من التباهي بالاسلحة النووية بل سيجلب المزيد من الخطر لأمنه».
من جهة اخرى اضاف صالحي الذي مثل ايران طوال خمس سنوات في الوكالة الدولية للطاقة الذرية «ليست لايران اية مشكلة البتة مع الهند او باكستان» اللتين تمتلكان القنبلة النووية.
وتزامن انتهاء مهمة صالحي في 2003 مع الكشف عن تطور البرنامج النووي الايراني والضغوط المتزايدة من قبل المجتمع الدولي. وتؤكد ايران ان برنامجها النووي محض مدني في حين تتهمها الولايات المتحدة واسرائيل باعداد السلاح النووي سرا.
واكد صالحي ان السيطرة على التقنية النووية قضية «اعتزاز» وطني، واضاف «خذوا مثل سويسرا بسكانها الستة ملايين، هل بالامكان مقارنة هذا البلد بعلومه وتقنيته ببلد اخر يكاد لا يقدر على توفير الغذاء لشعبه لكنه يتباهى بامتلاك السلاح النووي».
وتفتح الوكالة الدولية مجددا الاثنين الملف النووي الايراني.



http://www.asharqalawsat.com/view/ne...10,238652.html







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» بدعم من ايران كان الحوثي يريد ان ينشر دين الرافضة الفرس
»» مجهولين هاجموا مكتب الزعيم الشيعي مقتدى الصدر
»» بشرى سارة النبي وقع على هلاك اهل طهران / هذا ما يقوله الفالي
»» مفهوم الولاء والبراء عند الشيعة
»» ملف الرافضه والعراق
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "