العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-04, 01:53 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


الاستخبارات الأمريكية تساعد موسكو في تصفية المجاهدين الشيشان

موسكو ـ فالح الحُمراني: ساعدت الاستخبارات الامريكية القوات الروسية، بالكشف عن فصيلة من المقاتلين الشيشان، متهمة بالتورط في اعمال القتل واختطاف الناس، وانها حاولت عبور جبال داغستان.

ونقلت وسائل اعلام روسية (الاثنين)، عن مصادر امريكية اشارتها الى ان الاستخبارات الامريكية استخدمت وسائل التقاط الكترونية وتصوير من قمر اصطناعي في الفضاء الكوني حين المشاركة في العملية. وبالتالي تم الكشف عن فصيلة المقاتلين. وتمكنت وحدة انزال روسية من تصفية 37 من المقاتلين، بالضربات المدفعية والجوية.

واعتبر مراقبون العملية بانها مثلا للتعاون بين امريكا وروسيا في مكافحة الارهاب التي يجري التخطيط لها وتنفيذها بسرية تامة.

ولم تشر التقارير عن الحادث الى اية تفاصيل اخرى، واكتفت بالقول بانه وفي ديسمبر الماضي وبعد اسبوعين من ملاحقة قوة انزال روسية تم احتواء فصيلة مقاتلين كانت قد نفذت مؤخرا عملية اقتحام في منطقة تسونتينسكي في داغستان. وكان 9من عناصر حرس الحدود قد لقوا مصرعهم في المواجهة مع المقاتلين الشيشان وفقد آثار 3 اخرين.

ووفقا لمعطيات الجانب الروسي فان العملية انتهت بتصفية كافة عناصر الفصيلة الشيشانية، وترددت انباء حينها ايضا عن اغتيال زعيم الفصيلة القائد الميداني روسلان غيلاييف، ولكن المصادر الامنية الروسية امتنعت عن تأكيد النبأ.

المصدر: http://www.alwatan.com.kw/default.as...5&topic=224573







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم مشاركة النصارى في عيد الكرسمس
»» تجمع علماء الشيعة في الكويت يطالب التحالف بحماية المرجعيات
»» رسالة إلى الصوفي وزير الأوقاف الكويتي
»» جماعة التكفير والهجرة
»» حكم الاحتفال بالموالد النبوية وغيرها
 
قديم 04-02-04, 05:17 PM   رقم المشاركة : 2
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيكـ
أبشر أخي الحبيب مسلم غيور

((آلَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ174 إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 175 ))

حسبنا الله ونعم الوكيل [/ALIGN]







من مواضيعي في المنتدى
»» الحوار المنهجي في التعامل مع الضيف الشيعي
»» ما رأيكم في الخميني يا شيعة؟؟
»» الفراغ الناتج من قلة المحاورين الشيعة؟!
»» حقيقة اهل البيت رضي الله عنهم اجميعن.....
»» هدايا لأهل السنة .. وأيضا هدايا لأهل فلسطين المباركة
 
قديم 06-02-04, 10:02 PM   رقم المشاركة : 3
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


Thumbs up هلاك أكثر من 50 شخص في روسيا في عملية استشهادية



دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المجتمع الدولي إلى مكافحة "الإرهاب " الذي وصفه بأنه آفة القرن الـ 21, وذلك في أول رد فعل له على الهجوم في قطار الأنفاق جنوبي غربي موسكو صباح اليوم والذي أسفر حسب آخر حصيلة رسمية, عن مقتل خمسين شخصا وإصابة أكثر من مائة آخرين بجروح.
وقال بوتين أثناء لقائه بنظيره الأذربيجاني إلهام علييف إن الأسرة الدولية لن تكون قادرة على دحر" الإرهاب" ما لم توحد جهودها لمواجهته. من جهته قدم علييف الذي يزور موسكو حاليا تعازيه للرئيس الروسي.

وأفاد مراسل الجزيرة في موسكو نقلا عن مصادر أمنية روسية أن امرأة قد تكون وراء الانفجار, مشيرا إلى أن السلطات الأمنية ترجح فرضية العمل "الإرهابي "الهادف إلى زعزعة الاستقرار مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الشهر القادم.

وأضاف المراسل أن ما يربو على 250 شخصا أصيبوا بالصدمة جراء الانفجار الضخم الذي وقع في وقت الذروة صباح اليوم وأدى إلى تدمير العربة الثانية في القطار. وأوضح أن أكثر من 100 سيارة إسعاف أجلت جميع المصابين قرب محطة بافليتسكايا.

وقال إن مصدرا خاصا أبلغ الجزيرة بأن عدد القتلى هو أكثر بكثير من العدد المعلن, وإن السلطات تخشى الإعلان عن الرقم الحقيقي خشية ردود أفعال سلبية في أوساط الرأي العام. وفي هذا الصدد قال متحدث باسم وزارة الطوارئ إن من الصعب إعطاء حصيلة دقيقة للهجوم بسبب الكم الهائل لأشلاء الجثث المتناثرة في موقع الانفجار.

مسؤولية الانفجار

الانفجار أحدث حالة من الهلع وسط المواطنين (رويترز)
وذكر المراسل أن السلطات الأمنية تدرس الآن الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة الموجودة في محطة قطارات الأنفاق. وقدر ناطق باسم الشرطة أن الانفجار وقع بمفعول قنبلة بحجم كيلوغرام من مادة TNT المتفجرة.

وقال إن أي جهة لم تعلن لحد الآن مسؤوليتها عن الانفجار ولم توجه السلطات الاتهام إلى أي طرف, موضحا أن جميع المصادر أكدت أن الهجوم يهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المقررة في 14 مارس/ آذار المقبل, كما يهدف إلى النيل من سمعة بوتين الذي يحظى بدعم 70% من الناخبين الروس.

وتوقع المراسل أن تتواصل الانفجارات في المدن الروسية والعاصمة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية. وأضاف أن بعض القوى تحاول أن تقاطع الانتخابات وأن الانفجار سوف يخلق الهلع بين صفوف المواطنين الذين قد يتراجع عدد كبير منهم عن المشاركة في الانتخابات.

يذكر أن آخر هجوم تفجيري شهدته موسكو نفذته امرأتان قبل ثمانية أشهر وأسفر عن مقتل 13 شخصا في أحد الاحتفالات في الخامس من يوليو/ تموز الماضي.

كما حدث هجوم مماثل قبل الانتخابات البرلمانية قبل ثلاثة أشهر أسفر عن مقتل نحو 37 شخصا في أحد القطارات بالقرب من الشيشان جنوب روسيا, واعتبره بوتين آنذاك عملية إرهابية تهدف إلى تخريب الانتخابات.

المصدر :الجزيرة







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأقصى في عقيدتنا للشيخ حامد العلي
»» حكم التحاكم إلى القوانين الوضعية
»» الرد الوافي على الدكتور الرفاعي
»» عقيدة أهل السنة والجماعة
»» هل يمكن أن ينكث الصحابة بيعة الرضوان
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "