العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-04, 05:23 PM   رقم المشاركة : 1
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


فيلق بدر الإيراني . والدور الفظيع والقذر ضد أهل السنة (تقرير من التايمز البريطانية)



«صنداي تايمز»: القوات البريطانية و«فيلق بدر» انشآ في البصرة جهازا سريا يمارس التعذيب والاختطاف ويبث الجواسيس في الشوارع
لندن: «الشرق الأوسط» قالت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية امس ان جهازاً مخابراتياً عراقياً جديداً مؤلفاً في الغالب من اعضاء في «فيلق بدر» التابع للمجلس الأعلى للثورة الاسلامية بزعامة عبد العزيز الحكيم يقوم باعمال خطف واعتقالات وتعذيب لمشتبه بهم، وذلك بترخيص واشراف من القوات البريطانية في البصرة. وذكرت ان العديد من المعتقلين اختفوا ولا يعلم ذووهم ما اذا كانوا على قيد الحياة او انهم قتلوا تحت التعذيب. واوضحت الصحيفة ان قوة شرطة سرية تعمل في مدينة البصرة بترخيص من القوات البريطانية التي تتولى ادارة المدينة، قامت بخطف العديد من المشتبه فيهم على حواجز تفتيش تقيمها في الطرق، او باقتحام منازلهم ليلا، وعاملتهم بوحشية وقامت باحتجازهم في ظروف اعتقال سيئة وفي بعض الحالات فانهم اختفوا مما يوحي بأنهم ربما كانوا ضحايا اعمال تعذيب مورست ضدهم حتى الموت.
وتقول العديد من العوائل ان رجالها استهدفوا من قبل جهاز «مخابرات الشرطة» الذي يضم اعضاء من «فيلق بدر»، الجهاز المسلح التابع للمجلس الأعلى، واختطفوا بقوة السلاح ولم يعرف مصير العديد منهم. وتوجه هذه العوائل اللوم الى القوات البريطانية لانها سمحت بانشاء هذا الجهاز، لكي لا تتورط مباشرة في اعمال كالتي يمكن ان ينفذها رجال الشرطة المحليون.
واعترف احد قادة الجهاز بانه استقطب اعدادا من اعضاء «فيلق بدر» التي اتهمت بانها تدير «فرق موت» قامت بقتل العشرات من انصار النظام السابق.
وقالت الصحيفة التي قام مراسلها بزيارة احد سجون المجموعة ان عناصر الفيلق ممنوعون من حمل السلاح في شوارع مدينة البصرة، الا ان مسؤولا في «مخابرات الشرطة» اقر بان اعضاء مسلحين من «فيلق بدر» قدموا مساهمات في «عمليات خطرة». واضافت الصحيفة ان صورة آية الله الخميني قائد الثورة الايرانية الراحل كانت تتصدر مقر مخابرات الشرطة، وان السجناء فيه كانوا مقيدين ومعصوبي الأعين ويجبرون على الوقوف على الحائط او يصطفون على ارضية كونكريتية ويعاملون بقسوة، على نحو ما كانت اجهزة صدام حسين الأمنية تعامل المعتقلين. وكان بعض المعتقلين يندب قدره، فيما كان الآخرون يرتعشون من الخوف.
وقالت الصحيفة إن وائل عبد اللطيف محافظ البصرة يتولى قيادة هذه القوة وهو نفسه يخضع لاشراف القوات البريطانية التي تتولى المسؤولية عن ادارة المحافظة.
ويرتدي افراد القوة ملابس شرطة او زيا عسكريا او حتى بدلات وسراويل جينز وهم يقومون باعمالهم باستخدام سيارت «بيك آب» من طراز تويوتا من دون لوحات تسجيل، وشوهد احد افرادها يدور حول موقف السيارات في المقر وهو يحمل سكينة صيد ضخمة.
واكد عباس عبد علي نائب مدير الشرطة على الطبيعة السرية لعمل القوة. وقال «عندما نتحدث الى الناس العاديين فنحن نقول اننا رجال شرطة، ولكننا في الحقيقة نعمل لحساب الحكومة. ثلث عملنا فقط هو عمل شرطة. الباقي هو مخابرات مدنية ومخابرات لحساب الضباط المسؤولين». واضاف «لدينا عيون وآذان في كل مكان. وقد تجد رجلا يبيع سجائر في مكان ما ولكنه في الحقيقة احد رجال الشرطة السرية الذين يعملون لحسابنا».
ويقول افراد عائلات ان ابناءهم اختطفوا من الشوارع بسيارات يقودها رجال مسلحون بملابس مدنية، ولم يتح معرفة مصائرهم فيما بعد.
ويقول محمد ان اخاه فيصل اوقظ في الساعة الثالثة صباحا ليلة رأس السنة ليجد نفسه محاطا بعشرين عنصرا من رجال شرطة يرتدون ملابس عسكرية ومدنية مختلفة بعد ان عصفوا بباب المنزل «ووضعوا مسدسا على رأسه واقتادوه الى سيارة بيك آب، وعندما سألتهم لماذا تعتقلونه قالوا انها مسألة بضعة اسئلة. ولكنهم اخذوه ولم نعرف شيئا عن مصيره منذ ذلك الوقت».
وتقول بعض العائلات ان اعضاء «فيلق بدر» التحقوا بقوة الشرطة من اجل ان يواصلوا حمل السلاح ويفرضوا نفوذهم في المدينة.
واكد متحدث باسم القوات البريطانية للصحيفة ان قوة مخابرات الشرطة معترف بها رسميا من جانب القوات البريطانية التي ساعدت في انشائها، وقال انها معروفة بانها «مكتب العمليات الخاصة». ولكنه قال «نحن نعرف ان هناك طرقا محددة (في اعمال الاعتقال) من الماضي لم يتم تعلم دروسها بعد، الا انه ليس من المقبول ان يتم عصب اعين المعتقلين او ابقاؤهم قيد الاعتقال لفترات غير محددة».







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» خطوة بالاتجاه الصحيح . منع مظاهرات الشيعة المتكررة
»» مقال يقرأ ما حدث بعمق . كتبه رئيس مركز الجزيرة العربية للدراسات والبحوث
»» أقبل يوم (ساطوراء) الرافضي . هذه جرائم الرافضة بحق الطفولة (صور)
»» وتم بحمد الله تطهير دوار اللؤلؤة في البحرين من خيام المتعة والأرجيلة
»» السحل العلني لعلمائنا . هل رأيتم أبشع من هذا الإجرام الصفوي / فيديو
 
قديم 19-05-05, 11:56 PM   رقم المشاركة : 2
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


[align=justify]هذا الموضوع نقلته هنا قبل سنة وأشهر .

في يوم 28 ــ 1 ــ 2004

منذ ذلك الحين وقبله وقوات الشيعة الصفويين تقتل المسلمين في العراق كلها .

لكن وللعدل والانصاف . فهناك أيضاً حزب اللات فرع العراق . وفيالق حزب الدعوة . تفعل الشيء نفسه وبين هذه الأحزاب تنسيق تام وتبادل للأدوار

والمؤسف أن التمويل المالي لهذه المليشيات من أخماس الخليجيين .
. [/align]







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» المجد للفلوجه ولمثلث الصقور والذل والعار لمثلث القبور
»» يا أهل الكويت هذه القضايا هي التي ستجعل الانتربول يستجيب لطلبكم تسليم اللعين ياسر
»» (بين التقية والخوف) المرجع الشيعي المالكي : همشَنا المراجعُ الفرس ، وإعلامُهم
»» الحق الكذاب حتي يوصل الباب ، قُصفت بيروت اليوم وننتظر قصف تل أبيب
»» يا التيجاني ! آل البيت لن يشفعوا لخيولهم يوم القيامة ، فما بالك بكلابهم ؟
 
قديم 20-05-05, 02:24 AM   رقم المشاركة : 3
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


لأول مرة .. هيئة العلماء تتهم فيلق بدر الشيعي بقتل علماء المسلمين

--------------------------------------------------------------------------------

مفكرة الإسلام [خـاص]: اتهم الشيخ 'حارث سليمان الضاري' أمين عام هيئه علماء المسلمين في العراق، فيلق بدر الشيعي [الجناح العسكري لما يسمى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق] بالوقوف وراء اغتيالات علماء الدين السنة وخدم المساجد والمصلين ببغداد ومحافظات الجنوب.
ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد عن الشيخ الضاري قوله: إن الهيئة قد تبين لها بالشكل والدليل القاطع وقوف جماعة بدر وراء اغتيال العلماء وأهل السنة في بغداد والمحافظات الجنوبية، خاصة بعد يوم أمس الثلاثاء حيث اعترفت وزارة الداخلية العراقية المعينة من قبل الاحتلال بالأمر صراحة عن طريق شكرها لعناصر فيلق بدر على مشاركتهم القوات العراقية في حملة الاعتقالات والقتل لأهل السنة بدعوى أنهم 'إرهابيون' فيما جاء الرد عاجلاً على الفور من أحد قياديي بدر نافيًا تلك التهمة واصفًا أنها باطلة من أساسها.
وكانت الهيئة قد طالبت باستقالة وزيري الداخلية والدفاع على الفور بسبب تواطئهم وسكوتهم عن مقتل العديد من أبناء السنة يوميًا على يد عناصر بدر الموالي للاحتلال.
وكانت هيئة علماء المسلمين بقيادة الدكتور حارث الضاري قد تجنبت منذ أكثر من سنتين أن تتهم عناصر شيعية بمحاولة إثارة القتنة الطائفية رغم وضوح ذلك للجميع خاصة من أتباع المخابرات الإيرانية كفيلق بدر وحزب الدعوة الإسلامي، وذلك حتى لا يقال إن الهيئة تحرض على الفتنة الطائفية إلا أن المنظمات الشيعية التابعة للسيستاني يبدو أنها قد قررت الحرب على أهل السنة في العراق.
وتحدث عمليات القتل لأهل السنة في العراق، في ظل سكوت مطبق [مشبوه] لعلماء أهل السنة في العالم الإسلامي على هذه الجرائم رغم أن بعضهم هرول لإنقاذ أصنام بوذا من الهدم، وبعضهم قرر الامتناع عن الطعام لإنقاذ الصحافيين الفرنسيين، وأخيرا وليس آخرا، وجه أحد علماء السعودية قبل أيام نداء حارا لإنقاذ الصحافيين الرومانيين، ولم نجد من هؤلاء إلى الساعة صرخة لإيقاف مسلسل الإبادة الذي تمارسه الأطراف الشيعية ضد أبناء أهل السنة في العراق. بل كانت مواقف بعض أهل الشيعة أفضل من مواقف بعض علماء أهل السنة في العالم الإسلامي، كما حصل في بيانات الإنكار الصادرة عن مكتب الصدر وأحمد البغدادي







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفية أشاعرة ماتريدية يكفرون عمرو خالد كتاب كامل / وثائق
»» فتوى الطُّرْطوشي في الصوفية
»» قالـــــــــــــــــوا000
»» موقف أهل البيت من الشيعة
»» الإمام الحُسين في البنتاغون!!!!!
 
قديم 20-05-05, 02:26 AM   رقم المشاركة : 4
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


قاتلهم الله ..

اقرأوا التاريخ إذ فيه العبر .. ضل قوم ليس يدرون الخبر ..

أين إسلامية إسلامية لا سنية ولا شيعية!!
حق أريد به باطل .. نعم إسلامية إسلامية لا سنية ولا شيعية .. لأن السنة هم أهل الحق .. وأما خدمة الباطل الروافض فلا!!

إنني منذ بدأت رعود الحرب ترجف .. أنذرنا المسلمين من خطر المجوس الروافض!!

ومنذ البدء حذر علماء السنة في الجزيرة من خطر الروافض!!

وقيل خذوا العبرة بأفغانستان!!

واليوم يحصد أهل السنة من المسرحية الهزيلة على الولائ والبراء ليحصدوا أربعة عشراً علماً وشيخاً في مدة قريبة .. ومئات منذ بدء الغزو ...

فهل من معتبر!!

وكان لازاماً عليهم منذ ما فعلوا الفعلة الشنعاء بالشيخ المجاهد أمجد الدوسري رحمه الله وتقبله في عداد الشهداء .. حين فعلوا به وبالخمسة الفعلة الشنعاء!! فأين أصحاب التقريب!! وأوجهة السياسة!!

وإننا لا نستغرب من الشيخ حارث أن يحرث القضية ويبين تفاصيلها .. وهو هو من عُرف بالصدع ..
وحسبنا أن الوقت تأخر!! كثيراً!!
وحسبنا أنه ما زال مع ذلك في الوقت سعة ..

اللهم ما لنا إلا الدعاء بنصر إخواننا أهل السنة .. اللهم أكشف الضر عنهم .. وأدر الدائرة على المجوس الغاشمين ..

وكما قال شيخ الرمادي بعد حادثة الشيخ أمجد قُبيل سنة .. عندي أربعمائة رجل محارب قد وجهة بنادقهم على الصلبيين .. فإن تكررت .. فستوجه نحو الروافض..

http://www.d-sunnah.net/forum/showt...3730#post323730







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» قمع الدجــــــــــــــاجلة الرامين بالنصب أئمة الحنـــــابلة
»» الشيعي أحمد الجلبي وسيرة عامرة بالسوء..تزوير/علاقة بالموساد/....
»» القول بتحريف القرآن ما حكمه؟ ومن يفسر القرآن تفسير باطني ما حكمه؟للعلامة البراك
»» ما حكم قول خالص تحياتي كامل تحياتي
»» احتراق رافضي في منتدى الشرك (يا حسين) حتى غلاة الصوفية صاروا حقداً وهابية!!!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "