العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-04, 09:09 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هل المعصوم الامام رقم –1- شجاع ؟؟؟ أنا أشك في ذلك

نعم أشك بسبب مايذكره الروافض الاثناعشرية في كتبهم

يدعي الروافض الاثناعشرية ان عمر بن الخطاب رضي الله عنه عصر فاطمة رضي الله عنها بالباب فسقط جنينها وفي رواية الذي اسقط الجنين قنفذ مولى عمر فكان هذا سبب في وفاتها




[ALIGN=CENTER]Ok[/ALIGN]

يقول الروافض الاثناعشرية انه بعدما دفن( المعصوم )الكرارحامل باب خيبر فاطمة

حصل التالي

اخذها المعصوم وابنيها واسماء بن عميس وفضة جارية فاطمة فدفنها في البقيع واخفى قبرها
فعلم المسلمين بدفنها ولاموا انفسهم على عدم الصلاة على بنت نبيهم فقالوا: لم يخلف نبيُّكم فيكم إلَّا بنتاً واحدة تموت وتدفن ولم تحضروا وفاتها والصلاة عليها، ولا تعرفوا قبرها!.
ثمَّ قال ولاة الأمر منهم: هاتم من نساء المسلمين من ينبش هذه القبور حتى نجدها فنصلِّي عليها ونزور قبرها، فبلغَ ذلك أمير المؤمنين صلوات الله عليه فخرج مغضباً قد أحمرَّت عيناه، ودرّت أوداجه، وعليه قباؤه الأصفر الذي كان يلبسهُ في كلِّ كريهة، وهو متوكئ على سيفهِ ذي الفقار، حتى ورد البقيع، فسار إلى الناس النذير وقالوا: هذا عليُّ بن أبي طالب قد أقبل كما ترونه، يقسم بالله لئن حوِّل من هذه القبور حجر ليضعنَّ السيف على غابر الآخر.
فتلقَّاهُ عمر ومن معهُ من أصحابهِ وقال له: مالك ياأبا الحسن، والله لننبِشَنَّ قبرها ولنصلينَّ عليها، فضربَ عليٌّ بيدهِ إلى جوامع ثوبهِ فهزَّهُ، ثم ضرب بهِ الأرض، وقال لهُ: ياابن السَّوداء أمَّا حقي فقد تركتهُ مخافة أن يرتدَّ الناس عن دينهم، وأمَّا قبر فاطمة، فوالذي نفس علي بيده، لئن رمت وأصحابك شيئاً من ذلك لأُسقينَّ الأرض من دمائكم، فإن شئت فأعرض ياعمر.
فتلقاهُ أبو بكر فقال يأبا الحسن بحقِّ رسول الله وبحقِّ من فوق العرش إلَّا خلّيت عنهُ فإنَّا غير فاعلين شيئاً تكرههُ،
قال: فخلَّى عنه وتفرّقَ الناس، ولم يعودوا إلى ذلك

[ALIGN=CENTER]

Ok
[/ALIGN]



الا نريد تفسير الروافض الأثناعشرية


لماذا المعصوم الكرار حامل باب خيبر الذي قاتل الجن والذي نشر الاسلام
بسيفه لم يردع الذين هاجموا بيته

واختبئ ثم ولم يرحم انين وتوسلات وصراخ الزهراء التي كانت تعاني من هجوم عمر او في رواية قنفذ وكانت نتيجة هذا الهجوم هي سحب المعصوم الكرار حامل باب خيبر مقاتل الجن بالحبل وفي عنقه بعد حتى بايع ومن ثم اطلق سراحه؟؟؟؟؟؟؟


بينما بعد وفاتها بعدما انتهى كل شئ ظهرة شجاعة المعصوم فجأة وخرج للناس وعليه قباؤه الأصفر الذي كان يلبسهُ في كلِّ كريهة، وهو متوكئ على سيفهِ ذي الفقار وتصدى لوحدة لكل الناس وبالذات عمر عاصر الزهراء بالباب


لماذا لم يظهر ذو الفقار في المرة الاولي

بينما ظهر ذو الفقار بعد فوات الاوان؟؟؟؟؟؟
لماذا هددهم المعصوم بسقي الارض من دمائهم ؟؟؟؟؟؟

بينما يوم الدار اختبئ في المنزل ثم سحب بالحبل
وبايع امام زمانه؟؟؟؟؟؟
---------------------------------------------------------


مصدر هذه البطولة الفجائية
بحار الأنوار 43: 170 - 172، الحديث 11.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سر خطيبر يبوح به كمال الحيدري عن النافق محمود أبو رية الطاعن في السنة
»» ولي الفقيه الخامنئي- يفتي بالجهاد ضد إسرائيل أرونا أفعالكم يا حزبلات
»» الصادق يلعن زرارة على المنبر وإبنه عبيد تحت المنبر -رواية محذوفة من كتاب تاريخ آل زار
»» أضحك مع المعممين ---صور جديدة
»» أول مره أشكر السيستاني اخزاه الله
 
قديم 07-01-04, 03:06 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» للأشاعرة أجيبوا الغزالي عن مصدر قولكم وما لا يخلو عن الحوادث حادث
»» آية الله العظمى محمد آصف المحسني يقول في بحار الأنوار جراثيم مضرة
»» ياعوام الإثناعشرية إذا لم تسمعوا لتحذير علماء السنة من المعممين فاسمعوا للخميني
»» أراد الخوئي تضعيف رواية صحيحة تتهم المختارالثقفي بالكذب فطعن في مصداقية رواة الكوفة
»» لماذا مطلقة غير مدخول بها؟؟
 
قديم 07-01-04, 08:23 AM   رقم المشاركة : 3
عدو أهل السنة
موقوف
 
الصورة الرمزية عدو أهل السنة





عدو أهل السنة غير متصل

عدو أهل السنة


فتلقَّاهُ عمر ومن معهُ من أصحابهِ وقال له: مالك ياأبا الحسن، والله لننبِشَنَّ قبرها ولنصلينَّ عليها، فضربَ عليٌّ بيدهِ إلى جوامع ثوبهِ فهزَّهُ، ثم ضرب بهِ الأرض، وقال لهُ: ياابن السَّوداء أمَّا حقي فقد تركتهُ مخافة أن يرتدَّ الناس عن دينهم، وأمَّا قبر فاطمة، فوالذي نفس علي بيده، لئن رمت وأصحابك شيئاً من ذلك لأُسقينَّ الأرض من دمائكم، فإن شئت فأعرض ياعمر.
فتلقاهُ أبو بكر فقال يأبا الحسن بحقِّ رسول الله وبحقِّ من فوق العرش إلَّا خلّيت عنهُ فإنَّا غير فاعلين شيئاً تكرههُ،
قال: فخلَّى عنه وتفرّقَ الناس، ولم يعودوا إلى ذلك







 
قديم 07-01-04, 08:39 AM   رقم المشاركة : 4
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اقتباس:
ينقل عدو نفسة :
أمَّا حقي فقد تركتهُ مخافة أن يرتدَّ الناس عن دينهم، وأمَّا قبر فاطمة،


ما هذه الجهالة ؟

ايعقل ان يصبح اسدا يدافع عن قبر وجثه ، ولا يدافع عنها في حياتها ؟

هل الجثث اعظم درجة من الاحياء ؟






 
قديم 07-01-04, 08:50 AM   رقم المشاركة : 5
عدو أهل السنة
موقوف
 
الصورة الرمزية عدو أهل السنة





عدو أهل السنة غير متصل

عدو أهل السنة


بسم الله الرحمن الرحيم

أخرج الصنعاني بسند صحيح كل رجاله ثقات ج5ص439ح9758 :
عن معمر عن الزهري عن عبيد الله بن عبد الله بن عتبة عن ابن عباس عن عبد الرحمن بن عوف قال عمر بن الخطاب :
" ثم إنه كان من خبرنا حين توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم أن عليا والزبير ومن معهما تخلفوا عنا في بيت فاطمة ". راجع تاريخ الطبري ج2ص235. والفصل للوصل للخطيب البغدادي ج1ص490.

وأخرج ابن أبي شيبة بسند صحيح كل رجاله ثقات حفاظ ج7ص432ح 37045 :
" حدثنا محمد بن بشر -الحافظ الثقة- اخبرنا عبيد الله بن عمر -ثقة حافظ- حدثنا زيد بن أسلم -ثقة حافظ إمام- عن أبيه أسلم مولى عمر قال : أنه حين بويع لأبي بكر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم كان علي والزبير يدخلان على فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فيشاورونها ويرتجعون في أمرهم فلما بلغ ذلك عمر بن الخطاب خرج حتى دخل على فاطمة فقال يا بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم والله ما من أحد أحب إلينا من أبيك وما من أحد أحب إلينا بعد أبيك منك ((( وأيم الله ما ذاك بمانعي إن اجتمع هؤلاء النفر عندك إن أمرتهم أن يحرق عليهم البيت قال فلما خرج عمر جاؤوها فقالت تعلمون أن عمر قد جاءني وقد حلف بالله لئن عدتم ليحرقن عليكم البيت وأيم الله ليمضين لما حلف عليه ))) فانصرفوا راشدين فروا رأيكم ولا ترجعوا إلي فانصرفوا عنها فلم يرجعوا إليها حتى بايعوا لأبي بكر".

تاريخ الطبري ج2ص233 : " عن إبراهيم النخعي قال : فقالت الأنصار أو بعض الأنصار : لا نبايع إلا عليا . وعن زياد بن كليب قال : أتى عمر بن الخطاب منزل علي وفيه طلحة والزبير ورجال من المهاجرين فقال : والله لأحرقن عليكم أو لتخرجن إلى البيعة فخرج عليه الزبير مصلتا السيف فعثر فسقط السيف من يده فوثبوا عليه فأخذوه ".
وقال محب الدين الطبري في الرياض النضرة ج2ص213 :" قال ابن شهاب الزهري : وغضب رجال من المهاجرين في بيعة أبي بكر منهم علي بن أبي طالب والزبير فدخلا بيت فاطمة الوقوف السلاح فجاءهما عمر بن الخطاب في عصابة من المسلمين منهم أسيد بن حضير وسلمة بن بالإجماع بن وقش وهما من بني عبد الأشهل ويقال منهم ثابت بن قيس بن شماس من بني الخزرج فأخذ أحدهم سيف الزبير فضرب به الحجر حتى كسره ويقال إنه كان فيهم عبد الرحمن بن عوف ومحمد بن مسلمة وإن محمد بن مسلمة هو الذي كسر سيف الزبير "
ثم قال : " وتخلف عن بيعة أبي بكر يومئذ سعد بن عبادة في طائفة من الخزرج وعلي بن أبي طالب وابناه والعباس عم رسول الله صلى الله عليه وسلم وبنوه في بني هاشم والزبير وطلحة وسلمان وعمار وأبو ذر والمقداد وغيرهم من المهاجرين وخالد بن سعيد بن العاص
".

تاريخ الطبري ج2ص353 والأحاديث المختارة ج1ص89 : " قال أما إني لا آسي على شيء إلا على ثلاث فعلتهن وددت أني لم أفعلهن وثلاث لم أفعلهن وددت أني فعلتهن وثلاث وددت أني سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عنهن فأما الثلاث اللاتي وددت أني لم أفعلهن فوددت أني لم أكن كشفت بيت فاطمة أو تركته وأن أغلق على الحرب ".







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "