العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-03, 11:25 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


الصوفي أحمد كفتارو يقول لاتوجد خلافات بين مذهبي السنة والشيعة .. عجبي

تكررت الدعوة من أخينا اسماعيل النقسبندي لزيارة موقع شيخه أحمد كفتاروا

ولبيت الدعوة فوجدت أن الرجل في واد والدين في واد آخر لايعرف من عقيدة الولاء والبراء الا اسمها متميعا مع النصارى والشيعة حتى اسماهم أخوته وشهد لهم بالايمان

نص مقتبس من موقعه


وكان من جملة الحديث أن قلت له يا سيادة البابا : هل تعلم من هو المسؤول عن الإنسانية في عصرنا الحاضر ؟ قال لي : من ؟ قلت له : أنا وأنت، ولا أقصد شخصينا فقط ولكن كل من يحمل رسالة محمد وعيسى.
وكان مجلساً تجاوز حدود الأخوة حتى صرنا روحاً واحدة، شخصاً واحداً، لقد ثبت في الكنيسة كما ثبت في الإسلام مجيء المسيح وأنه سيلتقي بالمسلمين في دمشق ومن هنا ينبع الخير ولعل لقاءنا هذا هو المقدمة.
وختاماً أرجو أن تبلغوا سلامي إلى سيادة البابا وكل إخوانه وأحبابه وكل المؤمنين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى سيدنا موسى وعيسى وإبراهيم وعلى جميع الأنبياء والمرسلين وآل كل وصحب كل أجمعين والحمد لله رب العالمين.

http://www.kuftaro.org/Arabic/Lectur...2003-07-04.htm

فلا حول ولاقوة الا بالله

وفيما يخص الرافضة ادعى أنه لاخلافات بين مذهب أهل السنة ودين الرافضة بل بلغ به الأمر أن يطلب من ايران الرافضية أن تتولى نشر الاسلام قولا وعملا
واترككم مع باقي كلامه في هذه الصفحة النقاط 9 و 10
وأنصح أخي النقشبندي بالابتعاد عن مثل هذا الشيخ فلا دين بدون الولاء والبراء


[WEB]http://www.kuftaro.org/Arabic/Lecture_Archive/2003-05-16.htm[/WEB]







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» عرض خاص للرافضة ... بدائل لآية التطهير أبلغ منها في الدلالة على العصمة
»» من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة
»» أيها الرافضة .. كيف تفسرون هذا ؟
»» نورونا يارافضة .. من هو كهيعص ؟
»» أيها الرافضة كيف تردون على هذا
 
قديم 30-12-03, 10:01 AM   رقم المشاركة : 2
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الجمال ،،،







 
قديم 30-12-03, 10:22 AM   رقم المشاركة : 3
أبو شامة
مشترك جديد





أبو شامة غير متصل

أبو شامة


اتمنى الا تكون قضية بعض الاخوة كفتارو وما قاله وما فعله اتمنى ان يترك الحديث عنه لان بعض الاخوه يهاجمونه ويظهر لي انها دوافع سياسية واحيانا شخصية وهذه الدوافع قد تغيّب العدل في الاحكام على الاشخاص الذي هو سمه من سمات اهل السنة ...فهذه ليست قضيتنا نحن قضيتنا قضية توحيد وسنة تقريرا ..وشرك وبدعة دحضا وردا ..ولك الحمد يارب







 
قديم 30-12-03, 11:00 AM   رقم المشاركة : 4
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


[ALIGN=CENTER]الأخ الجمال ...

كل جواد و له كبوة و كل حكيم و له هفوة

أخي ..إلى متى ستستمرون تسمعون القول فتتبعون أسوأه ؟؟؟

هل أنت يا الجمال بلا مآخذ و لا أخطاء ؟؟؟؟

و هل هذا ما يقوله الشيخ دائماً ؟؟؟

و راجع موضوعي الذي في بوابة الصوفية في موضوع (( الرد القاطع على متهمي الشيخ أحمد بالدعوة لوحدة الأديان ))

اقرأ ما كتبته و افهم ما تقرأ .. و سترى أنه يدعوهم إلى الله ...

و إن أخطأ و قال ما قاله للباب من أنه شعر أنهما جسد واحد .. فهذا لا يجعله جاهلاً في الدين على زعمك ...

و لا يبرر لك تطاولك و نعته بألفاظ لا تليق على طالب عبم فتقول عنه جاهل و لا يعرف البراء و الولاء ..

و من أنت و من أنا و ماذا قدمنا لدين الله حتى تتطاول على شخص صار عمره 94 سنة و هو يدعو إلى الله في كل مكان و أكرر أن تقرأ موضوعي لتعرف من هذا الشيخ الذي تتهجم عليه...

و بالنسبة للرافضة فأنت و كلنا يعرف أنه لا يجوز أن نحكم بكفرهم جميعاً ...

فمن لم تصله البينة لا يكفر أبداً ... و لا أظنك ستقول أن كلللل الرافضة وصلتهم الدعوة الحقيقية

كما أن الشيخ يتحدث عن الشيعة و ليس عن "الرافضة" فلاحظ ذلك ...

كما عليك أن تعلم أنه ليس كل العلماء المسلمين كفروا الشيعة ...

و نحن لا نكفر إلا الذين يؤمنون بتحريف القرآن و يكفرون الصحابة علناً ...

و علينا بالظاهر و الله يتولى السرائر ... و لن يسألك الله يوم القيامة لماذا كفرت هذا و لماذا لم تكفر ذاك !

فكن من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه .. فهذا و الله خلق أهل المعرفة و خلق أحباب الله تعالى ...

أسأل الله أن يجعلك منهم ...

و اسمع و اقرأ ما قاله الأخ أبو شامة حفظه الله و عي ما يقول فهو يقول الحق و كل الحق ...[/ALIGN]







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» ماهي الرابطة و هل يجوز أن تتصور صورة الشيخ شيخ الطريقة النقشبندية يحيب / ملف صوتي
»» أسئلة هادئة .. إلى الشيعة ... و الله أنها من القلب ... هل من مجيب ؟؟؟
»» ارجو اجابه سؤال الطفل المحير من دون عصبيه (سؤال إلى أنوار ولائية) !!!
»» أسئلة هادئة إلى مبتدعة الصوفية والله أنها من القلب هل من مجيب ؟
»» الخنزير ابن المتعة حسن شحاتة يقول أن عائشة أم المؤمنين (حما .. ر .. ة) ((فيديو))!!!!!
 
قديم 30-12-03, 11:52 AM   رقم المشاركة : 5
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اخي الجمال ، هذا هو حال حاطب الليل







 
قديم 30-12-03, 01:34 PM   رقم المشاركة : 7
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


الأخوة

محارب

ابوشامة

اسماعيل النقشبندي

شكرا على المرور والتفاعل

أخي اسماعيل نقشبندي

لو كانت كبوة كأن يقول أخوة فقط لغفرناها له ولكن كلامه هذا يدل على أن الرجل لايقر بعقيدة الولاء والبراء فقد أقر بأن علاقته مع بابا الفاتيكان تجاوزت حدود الأخوة الى الأتحاد ثم نعت النصارى بأنهم مؤمنين وقد كرر مثل هذه العبارات ففي نفس الصفحة يدعو النصارى الى نشر تعاليم دينهم بالتعاون مع المسلمين ويصف تلك التعاليم بنور الله وأنها تقدم الخير والرحمة

نص مقتبس الفقرة 3


لو التقى أبناء السيد المسيح وأبناء سيدنا محمد، وفهما تعاليم أنبيائهم الحقيقية، ثم قُدِّمت هذه التعاليم عبر وسائل الإعلام، بواسطة الرجال والفرسان أصحاب العقول الحكيمة والقلوب المليئة بنور الله .. لأمكننا أن نقدم الخير والرحمة للعالم أجمع.

ويؤكد ذلك في النقطة 4 بالدعوة الى انشاء قناة دعوية تنشر الدين النصراني الى جوار الاسلام

أرجو من الله أن تُهيأ قناة فضائية يقوم بها فرسان ورجال من أبناء الدينين السماويين المسيحي والإسلامي ليقوموا بتحقيق الحقيقة الإلهية .. وإذا صدقنا الله وأخلصنا له فحاشا لله عز وجل أن لا يحقق رجاء الصادقين.


وفي نفس الصفحة الفقرة 5 يدعي أن أخوته مع البابا في الله

وأرجو أن يبلغوا سلامي إلى أخي في الله قداسة البابا الذي دعاني ثلاث مرات لزيارته، واستجبت مرتين، والثالثة كانت صحتي لا تساعدني.

لا حول ولا قوة الا بالله

وفي محاضرة أخرى يدعو الى حب النصارى ولايكتفي بالهدنة معهم ويتأول حديث سيدنا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " تَرَى الْمُؤْمِنِينَ فِي تَرَاحُمِهِمْ وَتَوَادِّهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ كَمَثَلِ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى عُضْواً تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ جَسَدِهِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى " ليشمل به النصارى والكافرين عموما في العالم ويبلغ به الأفتراء أن يقول أن القرآن الكريم ينص على ذلك ضاربا بعرض الحائط الآيات العديدة التي تدعو الى البراءة من الكافرين وتنهى عن حبهم وتوليهم بل ويدعو أن نفهم القرآن كما يفهمه هو

نص مقتبس الفقرة الأولى


اليوم لدينا ضيوف من إخواننا المسيحيين, أرجو من الله أن يكون اللقاء خيرا لأبناء الملتين و خيرا للإنسانية جمعاء.

الإسلام كما يقول القرآن في خطاب رب العالمين لرسوله:

(وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) الأنبياء107

ليس فقط سلاما, لا تؤذني و لا أؤذيك, لا تقاتلني ولا أقاتلك, بل رحمة و حنانا و عطفا تحاببا و تعاونا بين كل شعوب العالم.
تعريف الإسلام يجب أن يكون بهذا الشكل و بهذا المعنى, في هذا الزمن و العصر الذي لم يمر على الإنسان عصر أخطر على الإنسانية منه, عصر يقولون أن فيه تقدم الإنسان فهل تقدمت إنسانية الإنسان؟ هل تقدمت بحيث يكون العالم كله كالجسد الواحد.

الجسد الواحد!! أيّ تعبير عن الوحدة أفضل من هذا التعبير النبوي عندما وصف النبي (ص) المؤمنين في الحديث بأنهم في توادهم و تراحمهم و تعاطفهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى.

وهذا ما ينص عليه القرآن, فلماذا إذن لا يُفهم الإسلام بهذا المعنى؟

http://www.kuftaro.org/Arabic/Lectur.../31-5-2002.htm

تقول واضح على الله ورسوله

وفي الفقرة الثانية يعيد الأفتراء على سيد الاولين والآخرين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وينسب اليه القول بوحدة الأديان حيث يقول :

نص مقتبس


2 -الأخوة بين الديانات رشحة من رشحات النبي محمد (ص) حيث يقول:
(نحن معاشر الأنبياء أخوة ديننا واحد)


وفي أخر محاضرته يعود الى وصف الكفرة بالايمان وأنهم يمثلون معنا جسدا واحدا

نص مقتبس


هل حقق مجلس الأمن و هيئة الأمم سلاما ؟ ألم تحدث الحرب العالمية في ظل عصبة الأمم؟
ما لم تكن عصبة الأمم في قلب الإنسان تشعره أنه جزء من هذا الجسد العالمي لن يتحقق السلام, فالمؤمنون بتعاليم الله, في توادهم و تراحمهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى. فهل تمثلت هيئة الأمم هذه الحقيقة؟
نرجو الله أن يجعلنا نتقبل رسالة و تعاليم من هو أرحم من الوالدين بولدهما و من هو أرحم بنفسك من نفسك لتسعد على هذا الكوكب المحدود و تنتقل إلى حياة بلا حدود إلى الخلود الأبدي.

وفيما يخص الرافضة أو الشيعة كما يدعوهم

فهو لم يتوقف عند عدم تكفيرهم كما زعمت ياأخي هداك الله بل وصل به الحال أن نفى وجود الخلافات بين دين الاسلام ودين ايران الرافضية

نص مقتبس من الفقرة 9


لقد زالت الخلافات – بحمد لله - بين مذاهب السنة والشيعة ، ونحتاج الآن إلى الداعي صاحب القلب المملوء بحبّ الله وذكره وعقله المملوء بالحكمة ،حتى نستطيع أن نرسم خارطة الطريق الإلهي .

وفي الفقرة 10 يدعو دولة ايران الرافضية الى تبليغ الاسلام
أي اسلام يا كفتارو اسلام دعاء غير الله والمتعة والتقية وغيرها من طوام الدين الرافضي

وهل نسلم القطيع للذئب ليرعاه ؟

نص مقتبس


. لقد صارت إيران - بفضل الله عز وجل - دولة إسلامية ، وهي تستطيع - بما تملك من إمكانيات بواسطة الإعلام - تبليغ الإسلام قولاً وعملاً ، وبالأخلاق والسلوك وبالتعامل . فيا ربّ إنّا نحسن الظنّ بك، فأغث المسلمين بفضلك وكرمك يا أكرم الأكرمين ، وهيئ لهذه الرعية الرعاة الملتزمين بالقرآن الكريم المشروح بسنّة رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا ليأخذوا أموال الشعوب ولكن ليعلّموهم الكتاب والحكمة ويزكّوهم. وأسأل الله أن يجعل من كلّ واحد منكم داعياً إلى الله تعالى رجالاً ونساءً .


وفي محاضرة أخرى يفتخر بصداقته للبعثي الهالك حافظ الأسد

نص مقتبس من آخر المحاضرة


وأخيراً وفي ذكرى وفاة رئيسنا حافظ الأسد عليه رحمات الله، فإني أود أن أذكر لكم بأنه كان صديقي، ولكن صحبة صديق صدوق. كان يزورني في المزرعة وهو وزيراً للدفاع ويجلس عندي الساعة والساعتين، فرحمة الله عليه وغفر الله لنا وله، فلنشركه في ثواب التهليلة، وهذا حق علينا لأن له أيادي بيضاء على مجمع أبي النور.

http://www.kuftaro.org/Arabic/Lectur...2003-06-13.htm

أخي اسماعيل النقشبندي

أنا أحبك في الله لما تبذله من جهد في مواجهة الروافض ولكن الحق أحب الي فلا يأخذك حماسك لشيخك الى أن تتساهل في دين الله فتخسر

هذا الصوفي أحمد كفتاروا

اما أنه

1- يجهل حال النصارى والرافضة ويجهل عقيدة الولاء والبراء

2- أو أنه يعلم حالهم ويعرف أنه لايحل لمسلم محبة الكافرين والتودد لهم ولكنه يرى أن عقيدة الولاء والبراء غير ملزمة وأن من حقه أن يخالفها

وفي الحالتين لايستحق لقب شيخ ولا حتى طالب علم وان بلغ من العمر 94 أو 940 عاما فالعبرة ليست بالعمر وانما بصفاء العقيدة

هداني الله واياك لما أختلف فيه من الحق







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» دلوني على برنامج لتحرير المواضيع قبل وضعها في المنتدى
»» المعصوم لا ينهى عما حرم الله ورسوله فأي عصمة هذه ؟
»» الزملاء الرافضة فضلا أخبروني ماهي مظاهر إمامة سيدنا ابراهيم ؟
»» تعالوا نتعلم أحاديث الرافضة حتى لانظلمهم
»» هل سيدنا وولينا علي بن أبي طالب وليكم الى الآن يا رافضة ؟
 
قديم 30-12-03, 01:39 PM   رقم المشاركة : 8
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]

أخي إسماعيل هدانا الله وأياك,,,

قل الحق ولو كان مراً .. قل الحق ولو على نفسك

قل الحق ولاتخف في الله لومة لائم,,,

بعد هذه الأقوال أظن أن الشيخ أحمد كفتارو لايعرف

شيء عن عقيدة الولاء والبراء أبداً,,[/ALIGN]







من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعرفون لماذا الروافض يكرهون السيد فضل الله ويصفونه بالضال؟؟
»» من فضائل وأخبار معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه دراسة حديثية
»» ارجو المساعدة للضرورة
»» سؤال بخيارين أحلاهما مر!!
»» حسين الفهيد يدعو العباس من دون الله " مشهد مرئي "
 
قديم 30-12-03, 01:43 PM   رقم المشاركة : 9
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]

لدي أقتراح أتمنى أن يطبق,,,

لماذا لا نرسل للشيخ كفتاور وجهة نظرنا ونستفسر منه عن

أقواله تلك ومعارضتها لعقيدة الولاء والبراء..حتى نكون على

بينة من أمرنا...فأن تراجع عن أقواله فهذا يسعدنا وأن لم

يتراجع فتكون الحجة قد قامت عليه,,


اذا كانت هناك طريقه لمراسلة الشيخ كفتارو أتمنى أن نراسلة

أو الأخ أسماعيل يستفسر منه شخصياً,,[/ALIGN]







من مواضيعي في المنتدى
»» اتمنى المساعدة
»» يا اخوان من شاهد منكم برنامج قبل ان تحاسبوا ؟
»» شيخ شيعي يموت متأثراً باللطم ( مشهد مرئي جديد)
»» النمل الموالي يتوهم أن لله قرنين!!!
»» ( الرافضة وتشويه صورة الإسلام ) ردة فعل الغرب على صور التطبير
 
قديم 30-12-03, 01:48 PM   رقم المشاركة : 10
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


بسم الله الرحمن الرحيم ...

سأجيبك عن كلامك عبارة عبارة ...

اقتباس:
لو التقى أبناء السيد المسيح وأبناء سيدنا محمد، وفهما تعاليم أنبيائهم الحقيقية، ثم قُدِّمت هذه التعاليم عبر وسائل الإعلام، بواسطة الرجال والفرسان أصحاب العقول الحكيمة والقلوب المليئة بنور الله .. لأمكننا أن نقدم الخير والرحمة للعالم أجمع.

لاحظ قوله الحقيقية .. يعني التي لم تحرف ...

و إذا كانت الحقيقية و التي لم تحرف .. فمعنى ذلك أنفيها البشارة بسيدنا محمد صلى الله عليه و سلم .. فتأمل كلامي ...

اقتباس:
أرجو من الله أن تُهيأ قناة فضائية يقوم بها فرسان ورجال من أبناء الدينين السماويين المسيحي والإسلامي ليقوموا بتحقيق الحقيقة الإلهية .. وإذا صدقنا الله وأخلصنا له فحاشا لله عز وجل أن لا يحقق رجاء الصادقين.

أكمل كلامه يا الجمال ... أكمل و لا تبتر و تأخذ ما يعجبك ...

إنه يقول ... (( إذا صدقنا الله و أخلصنا له فحاشا أن لا يحقق رجالاً صادقين ))

فهو يدعوهم للإخلاص لله تعالى و بذلك يكونوا صادقين و يققون الحقيقة الإلهية كما قال .. فتأمل !

اقتباس:
وأرجو أن يبلغوا سلامي إلى أخي في الله قداسة البابا الذي دعاني ثلاث مرات لزيارته، واستجبت مرتين، والثالثة كانت صحتي لا تساعدني.

اسمع الشريط و سترى أنه قال (فخامة البابا) و ليس قداسة . و لعله قالها عن طريق الخطأ ..

أما عن قوله أخي في الله .. فهو يقصد أخي في الإيمان بالله .. فالبابا و المسيحيون يؤمنون بالله كما تعرف .. و هذا ما قاله القرآن .. فافهم ما يعني الشيخ ..

اقتباس:
اليوم لدينا ضيوف من إخواننا المسيحيين, أرجو من الله أن يكون اللقاء خيرا لأبناء الملتين و خيرا للإنسانية جمعاء.

لاحظ أنه قال الهدف من اللقاء .. إنما هو للإنسانية ... فيقصد بالإخوة الأخوة الإنسانية .. و لاحظ أنه قال ((( الملتين ))) فلم يجمع بينهما .. فاقرأ الكلام باستيعاب مرة أخرى ... و

اقتباس:
ليس فقط سلاما, لا تؤذني و لا أؤذيك, لا تقاتلني ولا أقاتلك, بل رحمة و حنانا و عطفا تحاببا و تعاونا بين كل شعوب العالم.تعريف الإسلام يجب أن يكون بهذا الشكل و بهذا المعنى, في هذا الزمن و العصر الذي لم يمر على الإنسان عصر أخطر على الإنسانية منه, عصر يقولون أن فيه تقدم الإنسان فهل تقدمت إنسانية الإنسان؟ هل تقدمت بحيث يكون العالم كله كالجسد الواحد

قال .. (رحمة ) ... و قد قال تعالى: (( و ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ))

قال .. (حنانا) (عطفا).. يعني في المعاملة ,,, فإذا رأيت طفلاً نصرانياً يتيماً أو فقيراً .. ألا تساعده ؟؟؟ و هل يحرم الإسلام مساعدته ؟؟؟

قال ... (تحابباً) ... يعني في نصح بعضنا بعضاً .

يتبع ......






التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» كرامة
»» الرد القاطع على متهمي الشيخ أحمد كفتارو بالدعوة لوحدة الأديان
»» -----> مناظرة بين الإمام جعفر الصادق و أحد الرافضة تنتهي بتوبة الرافضي !!
»» اقرؤوا ماذا يقول(( الكوراني الحقير ابن المتعة )) عن السيدة عائشة أم المؤمنين !!
»» استهزأ بعضنا بمهديهم الخرافي ... فاستهزؤوا بفاروقنا ... هل هذه دعوة ؟؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "