العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-03, 11:57 PM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


فضيحة الرافضي الكذوب السيد مهدي في شبكة قلب العراق..

بعد ما أن نادى بني قومه في منتدى الميزان الشيعي للاشتراك في "قلب العراق" ثم أغرق المنتدى بأكاذيبه وخراريفه السقيمة والعقيمة, ملأها بالترهات والتقية.. ثم زين له عقله الخرف الكذب.. فكانت مثله صلعاء خرقاء.. عندما قال أن بني نحلته يترضون على سيدنا عمر بن عبد العزيز رحمه الله.. وعندما واجهناه وأثبتنا له أن باقره يعده ملعونا هرب بعد أن أوسع أعضاء منتدى لا إله إلا الله شتما ولعنا ناسيا دعواه للتقريب والتي تزخر بها مواضيعه المعفنة.. وأليكم كذبته وجهله بما في أسفار ساداته من طوام.. قال شتت الله شمله:-

(كلنانعرف الخليفة العادل عمربن عبد العزيز رضوان الله عليه، فهل شاهدتم شيعي تناوله بكلام أونقد؟؟ لماذا يحترمه الشيعة والسنة على السواء ويترضون عليه ؟؟ الكل عارف سيرة هذا الخليفة العادل والذي شذ عن كل خلفاء بين أمية!! فهو الذي أبطل سب ولعن الإمام علي في كل صلاة جمعة مدة خلافته وبعد وفاته رحمه الله أعاد الأمويين سب ولعن الإمام علي(ع) في كل صلاة جمعة.!!)


ففضحناه وأجبناه بنص معصوم الراد عليه كالراد على الله كما يزعمون وقلننا له بعد الاتكال على الواحد الأحد:-

حتى نكحل عي************ بسب من تسميه عادلا ومن تترضى عليه "تقية" وهو من قلتم وزعمتم أنه أبطل سب الإمام رضي الله عنه في المنابر وأعاد فدكا.. فنريك بأنه في نظر إمامك الباقر ملعون.. لا يشم رائحة الجنة..

جاء في كتاب "الخرائج والجرائح.. في الباب السادس في معجزات الإمام محمد بن علي الباقر (عليه السلام) ص. 276

((قال أبو بصير : كنت مع الباقر (عليه السلام) في المسجد إذ دخل عليه عمر بن عبد العزيز عليه ثوبان ممصران متكئا على مولى له فقال (عليه السلام) ليلين هذا الغلام فيظهر العدل و يعيش أربع سنين ثم يموت فيبكي عليه أهل الأرض و يلعنه أهل السماء فقلنا يا ابن رسول الله أ ليس ذكرت عدله و إنصافه قال يجلس في مجلسنا و لا حق له فيه ثم ملك و أظهر العدل جهده)).


وللاستزادة تجدها على هذا الرابط:
http://www.al-shia.com/html/ara/books/kharaej/01/14.htm


فأيهما أصدق أيها السيء الذي تهذي.. أنت؟.. أم إمامك الباقر؟!!!

فلا تهرف بما لا تعرف.. وان شئت جئنا بطوامك.. وكذبك وشتمك للصحابة وأهل السنة ومن تقول عنهم وهابية من مختلف المنتديات السنية والشيعية والليبرالية, فاكشف عن وجهك الحقيقي.. ودع عنك هذه المواضيع التي لا يعرف لها رأسا من رجل.. فما أنت إلا "كيس شتائم" متجول.. تستمد عقيدتك من الغلاة واليهود.. وفوق هذا تضع يدك في يد من استحل أرضك وعرض بنات بلدك.. فما أنت إلا "منافق" ليس لك إلا الصياح والجعجعة..
وما أنا إلا صاحبك الذي تعرف.. فكل حديثك لا يعدو كونه "ما قمشت وضم حبل الحاطب".

ونعوذ بالله من الشقاق.. والنفاق.. وسوء الأخلاق.. وبيع الأوطان بأبخس الأثمان

http://eagle73.board.dk3.com/2/viewt...t=370&start=15


فعندما أفحم هذا الشيء المملوء بالسباب وسوء الأخلاق وأسقط في يده ولم يحر جوابا ما كان منه إلا الهروب.. داعيا بني قومه إلى الهروب معه..فكان نداءه هذه المرة :

-------

أخواتي وإخوتي شيعة آل بيت الرسول(ص).

لقد وضح الوجه القبيح لهذه الساحة التي تسمى قلب العراق زورا وبهتانا وهي ليست إلا قلب السباب والشتائم والهادفة إلى تمزيق وحدة العراق، بسماحها لأعداء الإنسانية ومكفرجية أمة محمد(ص)، من بني وهبان لاوفقهم الله وأذاقهم ماأذاق مجرم العصروجرذ الأوساخ صدام.

ليست لنا مشكلة مع إخوتنا أهل السنة فهم أحبتنا نصلي بصلاتهم ونتزاوج معهم كما عايشناهم كأمة واحدة متحابة متراصة منذ تأسيس الدولة العراقية، لكن مشكلتنا مع التوجه السلفي المكفر لكل أمة محمد(ص).أخزاه الله وأذله.

لذلك نصيحتي أخواتي وإخوتي لكم بالأنسحاب من هذه الساحة وتركها لهم ليهنأوا بسبابهم وشتائمهم وفساد أخلاقهم،وأنا أول المنسحبين.

اللهم أشهد فقد بلغت

--------------------
http://eagle73.board.dk3.com/2/viewtopic.php?t=427

تاركا وراءه نظرات الرثاء والشفقة والدعوة له بالهداية وهو في أرذل العمر..


ومنا مع التحية لحبيبنا ومولانا سبيد بيرد







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» مقدمة العلامة موسى الجار الله في كتابه "الوشيعة في نقض عقائد الشيعة"
»» السحلية جاسم الكربلائي وكيف تجلى له الكاظم
»» تابع 1ليل للصرخي يعترف أن الشيعة هم من خذلوا الحسين وقتلوه
»» كيف دفع الشباب الإيراني خاصة شباب طهران المعممين وجعلوهم يلوذون بـ"قم" المدنسة؟!
»» تسحيب سوداني لرافضي اسمه متوكل علي
 
قديم 22-12-03, 09:56 PM   رقم المشاركة : 2
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


أخي الغضنفر
إذا وجدت شبيه الرجل المتسمي السيد مهدي ... إسأله هل تعرف ( قرناس الحربي ) وسوف يكيل كل مايملك من السباب واللعن على هذا الإسم .... طبعا هذا الإسم الغالي ليس بأفضل من الصحابة رضي الله عنهم الذين يتلقون من حثالة المجتمعات اللعن والسب يوميا ..

الشاهد أن المدعو السيد مهدي .. سجل في منتدى عام ليس له علاقة بالمذاهب والأديان ولا يحبذ أصحابه الخوض فيها .. فطرح موضوعا عن المذاهب .. فجاء المذكور بالسخافات التي إنطلت عليه ولم يحسب حساب إلى أن أهل السنة على إختلاف أعمارهم وإختلاف تخصصاتهم وإختلاف ثقافاتهم ... إلا أنهم في عقيدتهم أسووووود .. حتى النجار والفلاح لديه القدرة لإفحام الخصوم عند الحديث عن العقيدة .. فالحمد لله على أن جعلنا من أتباع سنة الهادي صلى الله عليه وسلم ..

وفجأة ظهر لهم قرناس الحربي .. وكانوا مجموعة من المطبرين اللطامين فطلب قرناس من أهل السنة تركهم له وحده ومسخرهم مسخره .. وتحداهم بتخصيص موضوع لمعرفة الدين الصحيح من حثالة الأديان فكان مهدي يمنعهم من الموافقة ... ويطلب من قرناس التسجيل في (( هجر ))

وبعد أن رفض أصحاب الموقع مثل هذه المناقشات وأوقفوا الموضوع خرج بعد ذلك قرناس من المنتدى .. فوجدها مهدي فرصة لمعاودة طرح أفكاره الساذجة .. فشارك بقصيدة بينها وبين الشعر مابين المشرق والمغرب .... الشاهد مما أذكر في تلك قوله (( سنعود تحت لواء الصدر )) أو نحو ذلك ..
وشارك بأخرى يقول فيها أنه لولا دماء الحسين مابقيت الإسلام أو نحو ذلك من السخافات والكفر البواح ...
فعاد قرناس فجأه ليجد هذه المواضيع ورد عليها بالرد المناسب مما أدى إلى طرد السيد مهدي من المنتدى بعد عدة إنذارات تلقاها بترك التحدث عن المذاهب والحزبيات إلا أن من أكل الرتاب يحسد غيره على الطيبات فيأتي بالترهات ...

ذلك الرافضي .. يتحدث دائما عن أنه من أمريكا وأنه وإبنه متزوجان من سنيات ...

المنتدى الذي إلتقى فيه قرناس بالسيد مهدي هو ( أسرار ) ومن أراد أن يتأكد مما ذكرنا فليراجع المدير العام ( خوافي ) أو مشرفة ( الدين والشريعة ) الأخت دلال .. ليتاكد مما سبق وذكرنا ...

المسكين لا زال يدعو إلى التسجيل في منتدى هجر .. أذكر أن قرناس قال له : إذا كنت تستمد قوتك من هجر فأنا أستمدها من الكتاب والسنة علما بأن المنتديات القذرة لا تظهر في أرض الحرمين الطاهرين







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب بسيط لو سمحتم
»» نكتة طريفة من حازم الأعرجي ..
»» هل هذه الفضائل أعظم من ( الإمامة ) كيف وهي أعظم أركان الدين عن الشيعة
»» أفتقد الأخ إسلامي فهل من خبر ؟
»» دعارة موقع ( هجر ) ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟
 
قديم 23-12-03, 05:42 AM   رقم المشاركة : 3
حسين الشريف
عضو ذهبي








حسين الشريف غير متصل

حسين الشريف


والله السيد مهدي هذا
اخبث من ابليس نفسه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "