العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-03, 10:17 PM   رقم المشاركة : 1
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


مرجع شيعي في مقام الربوبية والسيادة يحي الموتى ويقول للشىء كن فيكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقفت مجلة الفجر الصادق عن الصدور وأغلق موقعها بحجة الخلل الطارئ
بينما المصادر ذكرت أن الخلاف دب بين الميرزا والمجلة وبعض المشايخ بسبب العدد (40)
فقد عدل عنه الكثيرون بسبب ماذكره وبسبب أن توفيق البوعلي وحسين الفهيد وعبدالجليل الأمير
أدعوا بأن العدد مزور وذلك لأقناع الناس عن العدول عن تقليده
وظهرت المفاجأة بظهور العدد في موقع المجلة الذي أصاب مشايخهم بالأحباط وكشف كذبهم على الناس .
فشكلوا لجنة وذهبت الى الكويت وأحتجوا عليه على ذلك وتبادلوا التهم بين بعضهم البعض
حيث أصبحت صفة الأنكار بين بعضهم البعض وتوجيه التهم من الكبير حتى الصغير
وأحتجوا عليه بأن الأفواج الكثيرة التي عدلت عنه بأدعائه أحياء الموتى
وأنه كمثل نبي الله عيسى

وأنه كمثال الله يقول للشيف يكونوأنه في مقام الربوبية والسيادة كن
وأنه الآن يحمل الصفات الفعلية لله عز وجل الخلق والرزق والأحياء والممات
وأنه قل هو الله أحد
وأنه الحجة بن الحسن الأحقاقي
وأن أعمال العباد يطلع عليها
وغيرها من المزخرفات .
يمكنكم فتح الوصلة ومشاهدة ذلك :

http://www.al-fjr.com/
يتوقف موقع مجلة الفجر الصادق والبريد الإلكتروني كذلك لأسباب طارئة

منقوللللللللللللللل







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو صالح 000 سفيرا لأمريكا في السرداب
»» هل نحن أعداؤكم يا شيعة ؟؟؟
»» ماذا تفعل لو آل اليك حكم العـــــــــراق ؟؟؟
»» الفتاة الشيعية بين مطرقة المتعة وسندان الضياع 0000 اقرأ واحمد ربك 0
»» شرعة ومنهاج أهل السنة والجماعة
 
قديم 21-12-03, 12:50 AM   رقم المشاركة : 2
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


منتديات موقع يا حسين الحوار الإسلامي الحوار الشيعي يدعي أنه كمثل نبي الله عيسى ع يحي الموتى وأنه في مقام السيادة والربوبية وأنه كمثال ال

< الموضوع السابق الموضوع التالي >
الكاتب الموضوع



سعيد محمد
عضو



تاريخ التسجيل » Jul 2003
البلد » الخليج
عدد المشاركات » 89
بمعدل » 0.57 مشاركة لكل يوم
الحوار الشيعي الشيعى
يدعي أنه كمثل نبي الله عيسى ع يحي الموتى وأنه في مقام السيادة والربوبية وأنه كمثال الله

السلام عليكم
هذا ماجاء في العدد (40) مجلة الفجر الصادق والتي أغلقت بسبب ذلك ثم رجعت بعد حذف جميع الأعداد من 20 حتى 40
مع العلم ان الوصلات الموجودة هي الوصلات القديمة لأصل الموضوع فلذلك فهي لاتظهر أصل الموضوع وانما عدد المجلة رقم 43 فقط
يدعي أنه كمثل نبي الله عيسى ع يحي الموتى وأنه في مقام السيادة والربوبية وأنه كمثال الله يقول للشيء كن فيكون وأنه الأسم الأعظم .
http://www.al-fjr.com/index.php?Pag...a7ya&IssueNo=40
الموضوع كامل هو :
الوصول إلى مقام الولاية الكلية الإلهية بالجهاد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين حبيب قلوبنا وطبيب نفوسنا أبي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا، واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين آمين رب العالمين.

أصحاب الحسين عليه السلام لم ينالوا شرف مصاحبة الحسين عليه السلام في الدنيا والآخرة إلا بجهادهم وطاعتهم لإمامهم، لقد عانقوا الموت في سبيل حفظ حقيقة الدين وهي الولاية الإلهية المتجسدة في الإمام الحسين عليه السلام، فرفعهم سلام الله عليه حتى عانقوا الولاية الكلية فقال في حقهم الإمام الصادق عليه السلام في زيارة وارث “بأبي أنتم وأمي”.

أما في هذا الزمان فالجهاد أسهل بعد أن وضع عنكم الجهاد بالسيف حتى ظهور القائم عجل الله تعالى فرجه الشريف، فجهاد هذا الزمان بالعلم والعمل والدعوة بالتي هي أحسن، فانتهزوا الفرص واستفيدوا من أعماركم وصحتكم في العبادة والترقي في الكمالات وعلامة ذلك المحافظة على الصلاة في أول وقتها مهما كانت الموانع الدنيوية لأن حقيقة الصلاة هي ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وقد قال: “فمن أقام ولايتي فقد أقام الصلاة وإقامة ولايتي صعب مستصعب لا يحتمله إلا ملك مقرب أو نبي مرسل أو عبد مؤمن امتحن الله قلبه للإيمان”.

وبهذه العبودية الخالصة يصل الإنسان إلى الربوبية والسيادة (العبودية جوهرة كنهها الربوبية) وهذا ديدن المشايخ الأوحديين كانوا كعيسى بن مريم على نبينا وآله وعليه السلام يحيون الموتى بإذن الله لأن أخلاقهم أخلاق الروحانيين أطاعوا الله وعبدوه عبادة حتى صاروا مثاله يقولون للشيء كن فيكون وعلامة ذلك أن يحب المؤمن التكليف وخدمة الدين أكثر من حب المال والأبناء كالحر الشهيد الرياحي فيكون مصداقاً ومرآة للحسين عليه السلام حين قال “تركت الخلق طراً في هواك” فطهروا أرواحكم من الشرك الخفي باتباعكم للعقائد الأوحدية الخالصة وطهروا أموالكم بإخراج الخمس والحقوق الشرعية.

واسألوا الله الثبات والاستقامة واستعيذوا من شياطين الجن والإنس والمنافقين أعداء المرجعية لأن حفظ بيضة الدين بعزة المرجعية والالتفاف حولها قال الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف “فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله” فمن خالف المرجعية فقد خالف الحجة عجل الله فرجه الشريف ومن خالفه فهو كافر بلا شك ولو كان يتظاهر بالصلاة والصيام {أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذابٌ عَظِيم} (المائدة:41) لأن في قلوبهم داء الشيطان وهو التكبر.

فالإيمان وعلو الدرجات ليس فقط بأداء الواجبات وإنما هي مقدمة تعين المؤمن على طلب العلم وخدمة الدين والمرجعية والدفاع عن العلماء لحفظ التشيع حتى ظهور الحجة القائم عجل الله فرجه الشريف.

إن المرجعية والنيابة العامة عنه صلوات الله عليه هي الواسطة بين الراعي والرعية لذلك أوصيكم وصية الناصح الرحيم وأعلن لكم عن ولدي الفاضل الأوحدي الكامل الحكيم الإلهي والفقيه الرباني الميرزا عبدالله حفظه الله وأبقاه أنه قادر وبقوة على حمل الأمانات الأوحدية والقيام بالمرجعية من جميع الجهات فهو مجتهد مطلق وتقليده فخر ومفخرة للمؤمنين والمؤمنات فطوبى لمن قلده بعدي وهو حفظه الله استمرار سلسلة المرجعية الإحقاقية الكريمة منذ مائتين وعشرين سنة والسلام عليكم.

المرجع الديني خادم الشريعة الغراء آية الله المعظم المجاهد
الحاج ميرزا عبدالرسول الحائري الإحقاقي حفظه الله
_____________________
الثاني :
يدعي انه في زمن الغيبة الكبرى المسؤول عن الخلق والرزق والأحياء والممات
واليك الوصلة مع الموضوع
أفتح الوصلة وشاهد اللوحة التي يقول انها ارسلت اليه من الغيب
http://www.al-fjr.com/index.php?Pag...ao7h&IssueNo=40
صاحب الجلالة أرني أنظر إليك

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم عرفني حجتك فانك إن لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني

الجلالة في اللغة الرفعة والعظمة والجليل العظيم وأما في المأثور عن أهل بيت العصمة صلوات الله عليهم فالجبروت والعظمة والكبرياء كلها من الصفات الجلالية ومنها القاهر والباعث.

(شرح حياة الأرواح 31)

إن لوحتنا رمز إشراقي تنزل من الخزانة الأوحدية تجلى لنا في فجر (7 ربيع الأول 1424هـ) ليحيى من حي عن بينة ويهلك من هلك عن بينة،بل هي آية تتلى آناء الليل وأطراف النهار إنها كلمة الإحقاقي ظهرت على شكل تاج (اللوحة الأصل) وتقرأ

{قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ}

(الإخلاص:1)

وهذا الرمز كلمة الاحقاقي على شكل تاج وهذا التاج مكون من حرف واحد هو حرف الألف مكرر (14) مرة، (اللوحةالأصل) وتقرأ{قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ} (اللوحة18+9+5+20).
لا تعجب ولا تعجل أكمل قراءة اللوحة ينكشف لك صدقنا، إضافة إلى ما قلناه فعند التجريد والنظر إلى هذا الرمز كأجزاء (كما فعلنا في العدد (31) لوحة رب الحب) فسوف تنكشف لك كلمات ورموز كثيرة هي كنز من المعاني وآية في الجمال عرضنا بعضها على صفحات هذا العدد. وأحذر أن تكون ممن نزلت في ذمهم هذه الآية {وَإِذا ما أُنْزِلَتْ سُورَةٌ فَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ أَيُّكُمْ زادَتْهُ هذِهِ إِيماناً فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَزادَتْهُمْ إِيماناً وَهُمْ يَسْتَبْشِرُونَ. وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزادَتْهُمْ رِجْساً إِلَى رِجْسِهِمْ وَماتُوا وَهُمْ كافِرُونَ} (التوبة:124-125).

ولفهم إشارات هذا الرمز ومعرفة بعض أسراره والاستفادة من أنواره علينا إتقان التوحيد الخالص وتنزيه الباري عز وجل عن كل اسم ورسم، ومفتاح هذا الكنز معرفة معنى لفظ الجلالة (الله).يقال أن لفظ الجلالة الله علم على الذات، كيف وهو لفظ مخلوق حادث وكان معدوما ثم وجد فهل يصح أن يرتبط الحادث بالقديم أو أن يكشف المخلوق عن ذات الخالق، وإن كان المراد حين إطلاق أسماء الله الحسنى هو الله عز وجل وليس غيره، إلا أننا لا نملك القابلية والاستعداد والقدرة على درك ذلك المقام السامي، هذا من الناحية العقلية أما من ناحية النقل ففي معاني الأخبار (صفحة3) عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل عن بسم الله الرحمن الرحيم فقال: الباء بهاء الله والسين سناء الله والميم ملك الله.قال قلت:الله قال: الألف آلاء الله على خلقه من النعم بولايتنا، واللام إلزام الله خلقه ولايتنا قلت: فالهاء؟ فقال: هوان لمن خالف محمدا وآل محمد صلوات الله عليهم.

وقال عليه السلام: “نحن الأسماء الحسنى” (بحار الأنوار 27/37)

فثبت عقلا ونقلا أن هذه الأسماء والصفات كالخالق والرازق والمحيي والمميت صفات فعلية لابد لها من حامل وهم محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين.

قال تعالى {إِنَّ الَّذِينَ يُبايِعُونَكَ إِنَّما يُبايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ} (الفتح:10) فيد الرسول هي يد الله من غير أن ندعي أنها عين الذات القديمة.وقال تعالى {وَما رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلكِنَّ اللَّهَ رَمى} (الأنفال:17) وقال تعالى {هَلْ يَنْظُرُونَ إِلاَّ أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُور} (البقرة:210) أي يأتيهم رسول الله صلى الله عليه وآله.

ولاشك أن كل ما يصح له صلى الله عليه وآله يصح للأئمة من بعده واحدا بعد واحد لأن كل واحد منهم صلوات الله عليهم له نوره الخاص وبه يقدر على حمل الولاية الكلية الإلهية الكبرى بإذن الله عز وجل.

كل هذا في زمان حضور وظهور المعصوم أما الآن وفي زمان الغيبة فمن هو المظهر لهذه الأسماء والصفات والحامل للأمانات، من هو الواسطة بين الراعي والرعية لاشك أنهم نواب المعصوم(ع) قال الحجة بن الحسن العسكري عجل الله تعالى فرجه الشريف: “وأما الحوادث الواقعة فارجعوا فيها إلى رواة أحاديثنا فانهم حجتي عليكم وأنا حجة الله”. (وسائل الشيعة 27/140)

وقال إمامنا الصادق عليه السلام: “انظروا إلى رجل منكم قد روى حديثنا ونظر في حلالنا وحرامنا وعرف أحكامنا فلترضوا به حكما فإني قد جعلته عليكم حاكما فإذا حكم بحكمنا فلم يقبل منه فإنما بحكم الله استخف وعلينا رد والراد علينا راد على الله وهو على حد الشرك بالله عز وجل”. (عوالي اللآلي 3/192)

فنائب المعصوم المتصل بسيده هو تجلى مقام الربوبية بما وسع قلبه من علم وحلم وعزة ورحمة وحضور وإحاطة.وهو بهذا المقام يكون الاسم الأعظم خصوصا لأهل زمانه وللمرحلة التي عليه النهوض بها. فبه يتوجه الموالون المؤمنون إلى ربهم وآية ذلك استجابة الدعاء لمن أقسم على الله باسمه عارفا بحقه مفتقرا إليه.

والآن وفي هذه المرحلة الرابعة من مراحل تطور التشيع، مرحلة الجهر والإعلان والتي صار فيها العالم قرية صغيرة ليس بين المشرق والمغرب سوى دقائق وثواني والفتن تمر في الفضاء مر السحاب حتى اسود وجه الأرض فمن يمد يده لا يكاد يراها ظلمات بعضها فوق بعض، فعلى العالم في مثل هذا الحال عندما يصبح المعروف منكرا والمنكر معروفا وعندما يظن أهل الأرض أنهم قادرون عليها فعليه أن يظهر علمه وعلى النائب المتصل أن يعلن ولايته ويجهر بإحاطته لاتصاله بملك الملوك سلطان الدنيا والآخرة صاحب الولاية الإلهية الكلية والآية التي لا فرق بينها وبين الله إلا انه عبده عجل الله تعالى فرجه الشريف، وعليه أن يخدم الدين والمؤمنين خدمة لا يقوم بها أحد حتى لا يبقى عالم ولا جاهل ولا دني ولا فاضل ولا مؤمن صالح ولا فاجر طالح ولا جبار عنيد ولا شيطان مريد ولا خلق فيما بين ذلك شهيد إلا عرف جلالة أمره وكبر شأنه وتمام نوره وثبات مقامه وشرف محلة ومنزلته عند سيده وإمامه وكرامته عليه وخاصته لديه وقرب منزلته منه عجل الله تعالى فرجه الشريف.

لأن مثل نائب المعصوم مثل قل هو الله أحد قال سلمان المحمدي: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول لعلى عليه السلام: يا أبا الحسن مثلك في أمتي مثل {قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ} فمن قرأها مرة فقد قرأ ثلث القرآن ومن قرأها مرتين فقد قرأ ثلثي القران، من قرأها ثلاثا فقد ختم القرآن، فمن أحبك بلسانه فقد كمل له ثلث الإيمان، ومن أحبك بلسانه وقلبه فقد كمل له ثلثا الإيمان، ومن احبك بلسانه وقلبه ونصرك بيده فقد استكمل الإيمان، والذي بعثني بالحق يا علي لو أحبك أهل الأرض كمحبة أهل السماء لما عذب الله أحدا بالنار. (تفسير البرهان 4/522) (اللوحة ص20) فكمال الإيمان في محبة نواب المعصوم قلبا ولسانا وعملا.

● أدب الاتصال

اعلم أيها الموالي أنك في آخر الزمان وأن ظهور صاحبنا قريب عجل الله تعالى فرجه الشريف “أليس الصبح بقريب” فهل أنت مستعد للاتصال به بكمال الأدب وكمال الخضوع، إذاً أنظر إلى حالك في حضرة نوابه الذين قال في حقهم “فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله” فاخرج من بيتك إليهم واعلم إنك تُقبل بوجهك إلى صاحب الجلالة إلى ملك عظيم كأنك تخرج من الدنيا وتدخل في المسجد الحرام وهو انقطاع إلى الله ودخول في رحمته فالزم السكينة والوقار وأذكر الله سراً وجهراً واسأله أن يجعلك من خواص عباده، وعندما تقف على بابه فأنت واقف على باب المربي وأذكر بوقوفك بين يديه وقوفك بين يدي إمامك الذي جعل نائبه حجة عليك يوم تبلوا كل نفس ما أسلفت وردوا إلى الله مولاهم الحق، فاستأذن وتوجه بكلك إليه كأنك تسمع النداء المقدس {فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوادِ الْمُقَدَّسِ طُوىً} (طه:12) حتى يُطهرك من الأرجاس المعنوية بنور تجليه عليك وتستعين به على كشف سبحات الجلال وتصل إلى مقام الجمال وتستأنس بالذكر، واعلم أن هذا بساط لا يطؤه إلاّ المقربون ولا يقربه إلاّ المطهرون.

وتقرّب إليه بخدمته واعلم أنه صاحب الفضل عليك لاستغنائه بأنوار إمامه،لكنه يقبل منك اليسير ويعفو عن الكثير من تقصيرك عن القيام بكمال خدمته رحمة بك وتحننا عليك، فإن رأيت منه حلاوة الحديث إليك وحسن إقباله عليك وكثير إجابته لك فقد صلحت لخدمته فادخل فلك الأمان. وإن علم من قلبك صدق الالتجاء إليه والافتقار له نظر إليك بعين الرحمة والعطف ووفقك لِما تحب وترضى فإنه يحب الكرامة للمحدقين على بابه، الذي هو باب سيده ومولاه عجل الله فرجه، وهو يحب المتقربين إلى إمامهم بخدمة نائبه لأنه شعائر الله {ذلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعائِرَ اللَّهِ فَإِنَّها مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ} (الحج:32).

فاجتهد حتى ينفتح عليك باب معرفته وقل “اللهم عرفني حجتك فانك ان لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني”.

● الخلاصة:

فإذا عرفت الحجة عليك وإذا عرفت مقامه عرفت ان حكمه حكم المعصوم ووصيته وصية المعصوم، وهاهي لوحتنا (تاج الإحقاقي) إشارة من الغيب تعضد إرادة المعصوم في وصية آية الله خادم الشريعة دام ظله العالي فيمن سيخلفه في حمل الأمانات (الفجر الصادق39) في نجله الحكيم الإلهي والفقيه الرباني الميرزا عبدالله الإحقاقي روح الشريعة.


__________________


__________________
ان الله وملائكته يصلون على النبي يأيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما .
اللهم صلي على محمد وآل محمد



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP


< إتصل بنا - موقع يا حسين >







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» قبور أئمة الرافضة بالبقيع أعظم من عرش الرحمن اختراق
»» أبو كرار الرافضي يعتنق النصرانيـــــــــــة 000 ويا ما نشووووف
»» الشيعية = النصرانيــــــــة 0 ولو اختلفت المسميات
»» زوال اسرائيل ضرورة حتمية وواجبة 0
»» تلسكوب أمريكي للبحث عن مهدى الرافضة الغائب ( عج ) 0
 
قديم 21-12-03, 12:50 AM   رقم المشاركة : 3
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أتعجبون من ذالك أهل السنة , وكأنكم لاتعرفون مذهب الرافضة , فهم لايقرون بالوحدانية لله وحده , ولا يقرون بالرسالة لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم , ولا يعترفون بخلافة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب , ولا بأبنه الحسن عليه السلام ,
فهم قد عملوا شجرة الأمامة من عند أنفسهم لسلالة الفرس المجوس وصبغوها بصبغة اسلاميه , فالكون عندهم مدبر من قبل أبناء أبنة يزدجر ولا تحيد عنهم الخلافة , ولا مايسمونها الأمامة , ولا أدل من ذالك من دعوتهم الى بلاد فارس ليقيمو الخلافة المزعومة عليها , ولما أستقام لهم الأمر غدروا بمن كان لهم سيدا , وأسألو عن البرامكة وصنائعهم بدولة الخلافة العباسيه وهي في أوج أزدهارها , حيث أخترعوا قصة المهدي في السرداب , لينتهي عصر الأئمة وتفتح النوافذ ولأبواب لهم يعملون مايشاؤن بأسم نواب وخلفاء الأئمة ,
********************************
فلمن أراد أن يتدبر من الرافضة المغرر بهم فعليه أن يبحث عن السؤال الذي لاجواب له
والذي يبحث عنه أحد الباحثين من الشيعة (( وهو -- أحمد الكاتب )) والذي سأله للكوراني والصفار والأسدي وغيرهم في المناظرة التي تمت بينه وبينهم على قناة المستقله , وهو باحث منكم , لم يستطيع أحد من علمائكم أن يجيب على سؤاله ؟؟؟؟
هل ولد للحسن العسكري ولد (( أي / الأمام المهدي المزعوم ))
*********************************
ونحن نسأل هل حقيقة أنه أختفى ( على فرض أنه موجود ) في السرداب في سامراء
واذا كان غير ذالك , لماذا كل هذا الأهتمام بالسرداب ؟
وأين كان أختفائه طيلة هذه السنين ؟؟
وكيف يبلغ ما أوصي به من أمور الدين والدنيا ؟ ومن هم الوسطاء بينه وبين الناس ؟؟







 
قديم 21-12-03, 01:31 AM   رقم المشاركة : 4
الخطاب
عضو نشيط





الخطاب غير متصل

الخطاب


اعوذبالله منهم ومن الحكام الذين لم يقتلعوهم عن بكره ابيهم



الخطاب







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "