العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-03, 12:11 AM   رقم المشاركة : 1
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


السيد حسين فضل الله يؤكد بطلان المذهب الشيعي 0

من واقع سجل المخابرات الشيعية
وبالله التوفيق :

الصفحة الاولى :


منتديات موقع يا حسين الحوار الإسلامي الحوار الشيعي تسجيل مصور وخطير جداً للسيد فضل الله

عدد الصفحات » (3): 1 2 3 < الموضوع السابق الموضوع التالي >
الكاتب الموضوع



الحقيقة المرة
عضو



تاريخ التسجيل » Oct 2002
البلد »
عدد المشاركات » 1
بمعدل » 0.00 مشاركة لكل يوم
تسجيل مصور وخطير جداً للسيد فضل الله
وأخيراً... سقط القناع !!!



المصدر : http://alhakika.cjb.net


في حديث مسجل صوتاً وصورة ، في جلسة خاصة لمحمد حسين فضل الله ، في ليلة وفاة الإمام السجاد عليه السلام في سنة 1423، وفي مكتبه في حوزة المرتضى في سوريا. يقول المذكور :

(الضلال .. أن يعتقد أن النبي نصب عليا.. هذا الضلال..أنه نصب علياً خليفة بأمر من الله سبحانه وتعالى !! ) .

وبهذا القول الصريح يسدل محمد حسين فضل الله الستار على المسرحية التي طالت فصولها ومزقت صفوف المؤمنين وشتتت شملهم وهدرت جهودهم في المعارك الداخلية بين مثبت لضلال الرجل وبين متردد في ذلك وبين مدافع عنه يراه مظلوما !

والرجل في هذا الخضم يستمتع بتمزيق شمل الشيعة وينتشي بكونه أصبح حديث المجالس وموضوع العشرات من المقالات والكتب ، كلما خبت نار الفتنة ألهبها بتصريح جديد ، فإذا ثارت عليه الثائرة انبرى لتأويلها وتفسيرها وقام معه بنو سفرته في الانحراف ، يملئون الدنيا بالدفاع عنه وكأن المطلوب منهم هو إشغال الناس بأي شكل وبأي طريقة !

ولم يكن من السهل على عموم الناس والبسطاء منهم إدانة الرجل بشكل قاطع مع هذه الحالة المتقلبة التي أجادها وتمرس بها لمدة طويلة، فكان يصرح في العلن خلاف ما يقوله في السر في دوائره الخاصة ، ويقول القول ثم يتراجع عنه ، حتى لو تطلب ذلك أن يطبع كتاباًً كاملاًً من جديد ليحذف منه عبارة أو يضيف أخرى ، كما فعل في كتاب الندوة ، وكما فعل في كتاب من وحي القرآن فغير بعض عباراته وحذف منه اتهامه لأمير المؤمنين عليه السلام بأنه شرب الخمر ! وصارت طبعته الثالثة في دار الزهراء في سنة 1409، وطبعته الثانية في دار الملاك التي هي له في سنة 1419، أي الثانية بعد الثالثة بعشر سنوات !!

لكن المراجع العظام كشفوه عندما وعدهم في قم المقدسة أن يسكت ولايعود الى أقواله المنحرفة ، لكنه بعد مدة صرح بأنه خضع مؤقتاً للموجة ، ضده وأنه مصر على آرائه ولايتنازل عنها !

فرأوا أنه يجب عليهم الفتوى في حقه وتحذير الناس من انحرافه ! وكان أول من أفتى بأنه خارج عن المذهب أستاذه المرجع المرحوم آية الله العظمى السيد محمد الروحاني قدس سره .



واليوم... عند هذا التسجيل القصير زمنا ، والمصيري نتيجة ، ينتهي كل شئ ! وتسقط كل الأقنعة ، وتتلاشى الحيل الشيطانية التي كان يختفي خلفها ويلوذ بها ! فهو يصرح بحقيقة قناعته وعقيدته ، وإن كتب في بعض كتبه ضدها ، والتي تعني بشكل واضح هذه الأمور:

1-أنه لا يعتقد بالنص الإلهي على إمامة أمير المؤمنين عليه السلام ، بل يقول إن من يعتقد بذلك فهو ضال . وهذا يعني فقهياًً : إنكار ضرورة من ضروريات المذهب ، ومن ثم الخروج عن المذهب ، وربما الخروج عن الدين إذا كان ينكر ضرورة أن النبي (ص) لاينطق عن الهوى !

وقد ظهرت عقيدته المنحرفة في دعوته للبحث في سند حديث الغدير الذي أجمع المسلمون على تواتره ، وقوله إن الإمامة ليست من الثوابت في الإسلام ، وأن علياً صلوات الله عليه قد اقترف ذنوباً تقصم الظهر ، وأن غرائزه كانت تغلب عقله ! الى آخر انحرافاته (راجع مجلة المنهاج عدد 2 مقالة الأصالة والتجديد ، وخلفيات كتاب مأساة الزهراء عليها السلام :1/172و191)

2- إن الشيعة جميعاً يؤمنون بأن النبي نصب علياً عليه السلام بأمر من الله تعالى ، فهم بناء على قوله ضالون ومنحرفون، ابتداءً من أصحاب الأئمة والشيخ المفيد والطوسي والمرتضى وطبقتهم من أعاظم علماء المذهب ، وحتى مراجع الطائفة وكافة الشيعة في هذا الزمان، بمن فيهم الذين يقلدون محمد حسين فضل الله ! فهم بفتواه أهل ضلال لأنهم بلاشك يؤمنون بالأمر الألهي لنصب أمير المؤمنين عليه السلام !

بل هذا هو الحد الفاصل بين الشيعي والسني ، فالسنة ينكرون ذلك ، والشيعة يعتقدون بأن خلافة علي عليه السلام بأمر من الله تعالى كما جاء في نص الغدير والآيات النازلة في ذلك المقام كقوله تعالى : (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) (المائدة:67) .

أما محمد حسين فضل الله فقد ذكر الأقوال في الآية ولم يقبل أنها أمر بتبليغ ولاية علي عليه السلام ، لكن رجح ترجيحاًً أنها في فضل علي ولم يجزم ! (راجع من وحي القرآن:8/172) كما نفى اختصاص آية (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنْكُمْ) وآية (وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَ اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِِ)(آل عمران:7) وآية (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ)(المائدة:55 وغيرها من الآيات النازلة في أهل البيت عليهم السلام حيث ردَّ في تفسيرها ورد الأحاديث الصحيحة الواردة في تفسيرها واختصاصها بهم صلوات الله عليهم ! (راجع خلفيات مأساة الزهراء:3/145)

3- أن بقية الأئمة الأطهار ليسوا بأفضل حالاً من أبيهم صلوات الله عليهم ، فإمامتهم كذلك ليست من الله تعالى ، واعتقاد ذلك ضلال في رأي محمد حسين فضل الله !!

ومن الواجب التنبيه الى أنه قد يجد الأخوة المؤمنون إذا راجعوا كتبه أنه يصرح في بعضها بغير ما قاله في هذا الشريط ، ويقول بالنص الإلهي على أمير المؤمنين عليه السلام ، إلا أن ذلك لايجدي نفعاًً ولا يعبر عن حقيقة رأيه ، ما دام الرجل قد عرف بالتقلب في آرائه والمراوغة في تصريحاته ! بل لقد بلغ من جرأته كما قال الحاضرون في ذلك المجلس أنه يؤكد ويحول على كتب يوجد فيها خلاف ما يقول !

ونحن نطلب منه ما طلبه العلماء أن يكتب عقائده في كتاب وينص على أن كل ما يخالفه في كتبه ومقولاته الأخرى فهو خطأ لايقول به ، وهذا طلب حق ، فإن لم يقبله معناه أنه يريد أن يلعب ويحتفظ في كتبه وأقواله بما يوافق المذهب وما ينقضه !!

إن من المؤلم جداًً أن يكتشف الأخوة الذين قلدوا هذا الرجل ودافعوا عنه وتبنوا أفكاره ، أنهم قلدوا شخصاًً سنياًً لا شيعياًً !! وأنهم تبنوا عمامة شيعية لكن لابسها لايمت الى التشيع بصلة ! وأن الجهود التي بذلوها في الدفاع عنه ذهبت سدى ، لأنها كانت جهوداًً لنصرة ضال متسنن منافق ، يصرح في السر بما لايقوله في العلانية !!

عسى الله تعالى أن يهدينا جميعا ويغفر لنا ، ويتجاوز عن إخواننا الذين يصابون بالفجيعة عندما يكتشفون الحقيقة المرة ! ويعينهم على التوبة والرجوع الى الله تعالى ، والى حمى أهل بيت النبوة صلوات الله عليهم أجمعين .

بعض طلبة الحوزة العلمية في قم المقدسة

7 شعبان 1423





(نص الكلام في شريط الفيديو )

( م : سيدنا خلاصة يعني المطلب خلينا إحنا نستفيد.. الآن مثلا عقيدتكم أنه عصمة الأنبياء ؟ أن الامامة من الله؟ أن الغدير نص؟

فضل الله : خلاصة الفكرة.. أنا جايي أقول.. شوف يا أخي.. أنا جايي أقول وقلت للشيخ: الضلال أن يعتقد أن النبي نصب علياًً - هذا الضلال ومكتوب بمسائل عقائدية وقرأها الشيخ والليلة إن شاء الله يقرأها- أنه نصب علياً خليفة بأمر من الله سبحانه وتعالى .

الشيخ محمد: هذا هتشي تقولون ؟!!!)



لمشاهدة تسجيل الفيديو بتنسيق (Real Player) : اضغط هنا

لمشاهدة تسجيل الفيديو بتنسيق عال (Media Player) : اضغط هنا

للاستماع الى الصوت فقط (Real Player) : اضغط هنا





أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 02:38 AM



المدجج
عضو نشط



تاريخ التسجيل » Jun 2002
البلد » الكورة الإرضية
عدد المشاركات » 432
بمعدل » 0.80 مشاركة لكل يوم
أولاً:يا الحقيقة المرة الشريط غير واضح أو بشكل صحيح الصوت غير واضح

ثانيا: ما هي الوصلة الرئيسية للرابط الموجود أعلاه؟؟

ثالثاً: من هم الذين معه وما أسماهم ؟؟؟

رابعاً:أين حدث هذا الكلام (الموقع)وفي أي تاريخ بالضبط؟؟؟

خامساً:لنفرض ما تقوله صحيح ما هو سبب ذكر السيد فضل الله لهذا الكلام؟؟؟

سادساً:هل تستطيع ان تكتب لي جميع ما قالوه في خلال هذه الدقيقتين؟؟؟


__________________
المدجج رضوان الله عليه.



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 08:48 PM



المرصاد
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Sep 2002
البلد » لبنان
عدد المشاركات » 1034
بمعدل » 2.34 مشاركة لكل يوم
بارك الله في المستبصر فضل الله


__________________





أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 09:41 PM



المدجج
عضو نشط



تاريخ التسجيل » Jun 2002
البلد » الكورة الإرضية
عدد المشاركات » 432
بمعدل » 0.80 مشاركة لكل يوم
ما هذا العمل لا يفعل ذلك إلا النواصب وليس الشيعة ثم يا هذا الصوت غير واضح

ولا أدري لماذا أنت والمدعو الفراتي لم تشاركوا أبداً وهذه هي أول مشاركة لكم وهذا أول ظهور لكما في هذا المنتدى فماهو السر يا ترى في ذلك
http://www.yahosein.net/vb/showthre...47017#post47017

أيها الشيعة الحذر الحذر هذا مجرد فخ فهم يريدون منا التناحر فقط والتكفير كما في مذهبهم




__________________
المدجج رضوان الله عليه.


تم تحريره من قبل المدجج في 16-10-2002 عند10:24 PM

أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:05 PM



فجر القران
عضو نشط



تاريخ التسجيل » Jul 2002
البلد »
عدد المشاركات » 271
بمعدل » 0.51 مشاركة لكل يوم
السلام عليكم
يقول تعالى

** ياايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينوا فسعى ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين **


اخي العزيز هذا الهجوم الشرس على شخصيه علماءيه كبيره ومن سلالة رسول الله هل تبينت صحة الخبر اولا قبل ان تتناقله بين الناس .... اجمع كل الاصدقاءعلى ان الصوت غير واضح ... كما لايوجد منافق كما تقول او اي انسان يخادع يصرح بالشيء مباشرة كما ذكرت فيما نسبته للسد فضل الله .....

اتقوا الله في انفسكم وراعوا مكانة العلماء بينكم ..... فالسيد فضل الله علم من اعلام الشيعه لهذا يحاولون النيل منه ومن افكاره النيره ... لذلك نجد ان اغلب كتبه حفظه الله لم تسلم من ايدب المخربين العابثين ... ثم يستدلون بها للهجوم على سماحته ...

اللهم احفظ حماة الاسلام وجميع الفقهاء العظام وجمع العلماء العالمين الكرام يارب العالم ...


__________________
اللهم أشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:23 PM



المرصاد
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Sep 2002
البلد » لبنان
عدد المشاركات » 1034
بمعدل » 2.34 مشاركة لكل يوم
حيى الله مولانا المستبصر العلامة السيد محمد حسين فضل الله ...الله اكبر الله اكبر


__________________





أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:26 PM



المدجج
عضو نشط



تاريخ التسجيل » Jun 2002
البلد » الكورة الإرضية
عدد المشاركات » 432
بمعدل » 0.80 مشاركة لكل يوم
هلال







__________________
المدجج رضوان الله عليه.



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:28 PM



الشوكة
عضو



تاريخ التسجيل » Oct 2002
البلد »
عدد المشاركات » 16
بمعدل » 0.04 مشاركة لكل يوم
ويقول سماحته مولانا المستبصر محمد حسين فضل الله ان السيد محمد باقر الصدر هو عامل سني وما زال
زوان قم في النجف بالنسبة له غوغاء



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:43 PM



الشوكة
عضو



تاريخ التسجيل » Oct 2002
البلد »
عدد المشاركات » 16
بمعدل » 0.04 مشاركة لكل يوم
المدجج شلح وما عاد مدجج



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

16-10-2002 10:45 PM



ابو حسام
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Apr 2002
البلد »
عدد المشاركات » 1147
بمعدل » 1.92 مشاركة لكل يوم
شكرا لكل من شارك واقول لايوجد بهذا الشريط جديد ابدا وعلماء الطائفه ومراجعها العظام قد قالوا كلمة الفصل بانه ضال مضل وكتبه كتب ضلال واما مقلديه فهم لايملكون اي حجه على جواز تقليده الا اذا فسقوا مراجع الطائفه فقط


__________________
هذه بعض الاسئله الموجهه للشيعه العدد الاول حول الصحابهhttp://www.yahosein.com/vb/showthrea...threadid=30248
العدد الثاني حول الشيعه والقرآن
http://www.yahosein.com/vb/show

thread.php?s=&threadid=30630
العدد الثالث حول متى ولد التشيع
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...threadid=32278
العدد الرابع اصولية الامامه
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...342#post325342



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 09:34 AM



munzer1975
عضو نشط جداً



تاريخ التسجيل » Jul 2002
البلد » مجرة درب التبانة - كوكب الارض - حيث لا وهابيين مساطيل
عدد المشاركات » 732
بمعدل » 1.45 مشاركة لكل يوم
مه
هل ستقولون لي ان اللي كانوا مجتمعين طلبوا من مصور سني ناصبي تصوير الحدث؟؟؟



هيههيهيه



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 06:30 PM



الحق المبين
عضو



تاريخ التسجيل » Sep 2002
البلد »
عدد المشاركات » 111
بمعدل » 0.24 مشاركة لكل يوم
وهل بقي لمن يدافع عن هذا الشخص أي حجة للوقوف بجانبه وهو يدك عقائدنا والأكيد أنهم سوف يأتون لنا بمبررات واهية للتظليل على ضلال هذا الشخص .


__________________
اللهم عجل فرج مولانا الحجة بن الحسن عليه السلام




أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 06:37 PM



المرصاد
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Sep 2002
البلد » لبنان
عدد المشاركات » 1034
بمعدل » 2.34 مشاركة لكل يوم
ماشاءالله بارك الله فيك يا سيد فضل الله بشق طريقه نحو الحق
اي جراة هذه يا سيدي واية شجاعة هذه ...حفظك الله من كل مكروه

فضل الله يرفض شتم ام المؤمنين عائشة ويرفض لعنها ولعن الصحابة ويرفض الرواية الملفقة التي يلبسها الشيعة باهل السنة الا وهي اسطورة حرق منزل فاطمة ضي الله عنها


حفظ الله مولانا السيد العلامة سليل بيت رسول الله صلى الله عليه واله السيد محمد حسين فضل الله .....


__________________





أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 06:43 PM



munzer1975
عضو نشط جداً



تاريخ التسجيل » Jul 2002
البلد » مجرة درب التبانة - كوكب الارض - حيث لا وهابيين مساطيل
عدد المشاركات » 732
بمعدل » 1.45 مشاركة لكل يوم
اها
فضل الله يرفض شتم ام المؤمنين عائشة ويرفض لعنها ولعن الصحابة ويرفض الرواية الملفقة التي يلبسها الشيعة باهل السنة الا وهي اسطورة حرق منزل فاطمة ضي الله عنها


هذا ما قاله احد السنه!اين سمعت انت او قرات هذا!

اين الدليل انه قال هذا!



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 07:41 PM



munzer1975
عضو نشط جداً



تاريخ التسجيل » Jul 2002
البلد » مجرة درب التبانة - كوكب الارض - حيث لا وهابيين مساطيل
عدد المشاركات » 732
بمعدل » 1.45 مشاركة لكل يوم
الرد الشافي
يقول السيد فضل الله:في كتابه "الزهراء القدوة"

وهناك بعض الحوادث التي تعرّضت لها ممّا لم تتأكد لنا بشكل قاطع وجازم، كما في مسألة حرق الدار فعلاً، وكسر الضلع، وإسقاط الجنين، ولطم خدها وضربها.. ونحو ذلك مما نقل إلينا من خلال روايات يمكن طرح بعض علامات الاستفهام حولها، إما من ناحية المتن وإما من ناحية السند، وشأنها شأن الكثير من الروايات التاريخية

ولذا فقد أثرنا بعض الاستفهامات كما أثارها بعض علمائنا السابقين رضوان الله عليهم، ولكننا لم نصل إلى حد النفي لهذه الحوادث لأن النفي يحتاج إلى دليل كما أن الإثبات يحتاج إلى دليل ، ولكن القدر المتيقن من خلال الروايات المستفيضة، بل المتواترة تواتراً إجمالياً، هو الاعتداء عليها من خلال كشف دارها والهجوم عليه والتهديد بالإحراق، وهذا كافٍ للتدليل على حجم الجريمة التي حصلت.. هذه الجريمة التي أرّقت حتى مرتكبيها، ولذا قال الخليفة الأول لما دنته الوفاة: "ليتني لم أكشف بيت فاطمة ولو أعلن عليّ الحرب
إن قضيّة الهجوم على دار الزهراء (ع) وتجميع الحطب على بابها وغير ذلك من المظالم التي لحقت بها مما تحدثت عنه المصادر التاريخية، لم يلق قبولاً لدى المسلمين بشكل عام، لما للزهراء (ع) من مكانة في نفوسهم جعلتهم يرون أن الإساءة إليها هي إساءة لرسول الله (ص) ، ما اضطر اللذين ظلماها أن يأتياها تحت تأثير الضغط العام والاستهجان الكبير لهذه الأعمال، وطلبا من علي (ع) أن يستأذن لهما بالدخول عليها ليسترضياها، فماذا كان موقفها؟
ينقل ابن قتيبة في (( الإمامة والسياسة أن عمر قال لأبي بكر :"انطلق بنا إلى فاطمة فإنّا قد أغضبناها، فانطلقا جميعاً، فاستأذنا عليها فلم تأذن لهما، فأتيا علياً فكلّماه فأدخلهما عليها، فلما قعدا عندها حولت وجهها إلى الحائط، فسلّما عليها فلم ترد عليهما السلام، فتكلم أبو بكر فقال : يا حبيبة رسول الله، والله إن قرابة رسول الله أحب إليّ من قرابتي، وإنك لأحب إليّ من عائشة ابنتي، ولوددت يوم مات أبوك أني متّ ولا أبقى بعده، أفتراني أعرفك وأعرف فضلك وشرفك وأمنعك حقك وميراثك من رسول الله ص ؟ إلا أني سمعت أباك رسول الله (ص) يقول : نحن معاشر الأنبياء لا نورث ما تركناه صدقة ".

فلم تعلِّق الزهراء (ع) على قضية الميراث، لأنها كانت قد عالجت هذه المسألة مفصلاً في خطبتها ـ التي سيأتي شرحها ـ لكنها أرادت أن تقيم الحجة عليهما في ما عرض لها من أذى وظلامة وإساءة، فقالت:
أرأيتكما إن حدثتكما حديثاً عن رسول الله(ص) تعرفانه وتفعلان به؟ قالا: نعم، فقالت: نشدتكما الله، ألم تسمعا رسول الله(ص) يقول:رضا فاطمة من رضاي وسخط فاطمة من سخطي، فمن أحبّ ابنتي فاطمة أحبني ومن أسخط فاطمة أسخطني، قالا : نعم، سمعناه من رسول الله (ص) ، فقالت: فإني أشهد الله وملائكته أنكما أسخطتماني وما أرضيتماني، ولئن لقيت النبي لأشكونّكما إليه، فقال: أبو بكر: وأنا عائذ بالله من سخطه وسخطك يا فاطمة، وهي تقول:والله لأدعونّ عليك في كل صلاة أصليها
وهكذا وبكل قوة وشجاعة احتجت الزهراء (ع) عليهما وسجّلت عليهما أنهما أغضباها وأغضبا بذلك رسول الله (ص) ومن فوق ذلك أغضبا الله سبحانه وتعالى، وبقي غضبها (ع) جرحاً نازفاً في قلب أبنائها ومحبيها، وقد سئل عبد الله بن الحسن عن الشيخين فقال: "كانت أمنا صدّيقة ابنة نبي مرسل، وماتت وهي غضبى على قوم فنحن غضاب لغضبها".

أتموت البتول غضبى ونرضى ما كذا يصنع البنون الكرام

ولم يقف احتجاجها عند هذا الحد، بل إنها واصلت رحلة الاحتجاج إلى حين موتها، وكانت قمة احتجاجاتها بالحق أنها أوصت علياً(ع) أن يدفنها ليلاً[71]، وأن لا يحضر جنازتها الذين ظلموها واضطهدوها وسلبوها حقها. ولقد أرادت أن تعبر عن معارضتها ومجابهتها للعدوان والظلم حتى بعد الموت، كما عبّرت عن ذلك حال الحياة، وأرادته احتجاجاً غاضباً قاسياً، لكنه واعٍ وبالأساليب الحكيمة والحجج المقنعة والمواقف القوية، لأن الناس سينطلقون بالتساؤل لماذا تدفن بنت النبي (ص) ليلاً؟ لماذا أوصت بذلك؟ وما هي القضية، فهذا لم يسبق له مثيل في الواقع الإسلامي، والجميع كانوا ينتظرون المشاركة في تشييع بنت نبيهم، وإذا بها تشيّع وتدفن ليلاً ويقال لهم إن ذلك كان التزاماً بوصيتها !
وكان من جملة وصاياها التي أوصت بها أمير المؤمنين(ع) أن يسوِّي قبرها ويخفيه، ليكون ذلك دليلاً وشاهداً على كل الظلم الذي لحق بها، والاضطهاد الذي تعرضت له، ولتخلّد بذلك احتجاجها على القوم الذين ظلموها



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-10-2002 08:02 PM



جميع الأوقات بتوقيت » بيروت | الوقت الآن » 10:48 PM


عدد الصفحات » (3): 1 2 3 الموضوع السابق الموضوع التالي


خاصية الرد السريع (خاص بالأعضاء المشتركين)

عنوان الرد: (اختياري)
رد سريع:


اطبع نسخه من الموضوع | ارسل هذه الصفحة لصديق | الاعلام البريدي في حالة وجود رد جديد


الانتقال السريع:
اختر واحداً مما يلي : -------------------- الرسائل الخاصة لوحة التحكم المتواجدين الان البحــث الصفحة الرئيسيــة -------------------- المنبر الحر-- المنبر الحرالحوار الإسلامي-- عقائد، سيرة وتاريخ---- محطات مع المستبصرين-- منتدى الفقه-- الحوار الشيعيفي رحاب المرجعية-- لقاء خاص مع سماحة المرجع الروحانيإستضافة العلماء والباحثين-- إستضافة الدكتور التيجاني-- إستضافة سماحة آية الله الميلاني-- إستضافة سماحة آية الله المالكيالمنتديات الإجتماعية-- قضايا الساعة-- عالم الأسرة-- عالم المرأة-- شباب اليوم-- منتدى الأشبالالمنتديات التقنية والفنية-- الكمبيوتر والإنترنت-- الالكترونيات والجوالات-- المنتدى الفني---- منتدى التواقيعالمنتديات العلمية والأدبية-- المنتدى الطبي-- منتدى الطلبة والطالبات-- الأدب والشعرالمنتديات المتنوعة-- المنتدى الصوتي-- المنتدى الرياضي-- الترحيب والتعارف والتسليةمنتديات باللغات المختلفة-- The English Forum---- The ESL Corner-- گفتگو به زبان فارسىالأرشيف-- المنتدى الرمضاني-- منتدى عاشوراء-- المواضيع المغلقةالمنتدى الإداري-- منتدى الإداريين والمشرفين-- إقتراحات وشكاوى
تقييم هذا الموضوع:
تقييم الموضوع: 5 .. الأفضل 4 3 .. متوسط 2 1 .. الأسوأ


قوانين القسم:تستطيع كتابة موضوع جديد
تستطيع كتابة رد جديد
تستطيع إرسال مرفقات جديدة
تستطيع تعديل مشاركتك شفرات HTML » OFF
شفرات vB » ON
الإبتسامات » ON
شفرة [IMG] » ON

خيارات الإدارة:
-- خيارات الموضوع -- فتح / إغلاق الموضوع نقل / نسخ الموضوع تحرير الموضوع مسح الموضوع / الرد دمج المواضيع تقسيم الموضوع تثبيت / إلغاء تثبيت

تصفحات المنتدى :

< إتصل بنا - موقع يا حسين >

إنتاج مؤسسة مصري إخوان
لخدمة أهل البيت عليهم السلام







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نحن أعداؤكم يا شيعة ؟؟؟
»» صدام حسين عراقك الى أين ؟؟
»» هكذا 000 قالت الرافضـــــــــــة !!!!!!!!!
»» من لم يقل بكفر الرافضة فقد كفر ‍‍‍‍‍‍‍‍‍
»» المرجع 00 يعلم السر وأخفى 000 والله لا يقبل عملك ان لم يقبلك المرجع خادما
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-03, 08:21 PM   رقم المشاركة : 2
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


رفع الله قدر الثقلين
القرآن والسنة







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» كان رسول الله اذا ما غلبه أمر نادى يا على 000 اختراقي
»» للمحمدى 000 ســــــــــــــــــــــلام
»» مقتدى الصدر 000 هروب الجرزان أم صراع الأفاعي
»» شـــــــــركيات 000 رافضية 000 تابع معنا لو سمحت !!!!!!!!
»» تعظيم ســــــــــــــلام للآخــــــــــــــر !!! ولكن متى ؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-03, 08:41 PM   رقم المشاركة : 3
الســـرداب
عضو






الســـرداب غير متصل

الســـرداب


جازاك الله خيرا

والحمد لله الذي اذ زعزع مذهب البطلان من أهله قبل اعدائه

تسلم اياديك اخي الكريم

الســــرداب







  رد مع اقتباس
قديم 16-12-03, 10:44 PM   رقم المشاركة : 4
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أن أوهن البيوت لبيت العنكبوت
الحمد لله وكفى والسلام على نبيه الذي أصطفى
فالحق أحق أن يتبع







  رد مع اقتباس
قديم 17-12-03, 08:25 PM   رقم المشاركة : 5
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


اقتباس:
أضيف بواسطة الســـرداب


جازاك الله خيرا

والحمد لله الذي اذ زعزع مذهب البطلان من أهله قبل اعدائه

تسلم اياديك اخي الكريم

الســــرداب

شكرا اخى السرداب
وسنأتيكم بالمزيد من اسرار القوم وخرافاتهم
فانتظرونا لان ما خفي كان اعظم






التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» ( عج ) يطلع المراجع على الغيب
»» فتاه نصرانيه مصريه تعلن اسلآمها
»» وقالت الشيعة :ثبت علميا: أن التيجاني لا يملك أدنى مؤهل للمناظرة مع أهل السنة
»» الرافضة يعودون الى الحياة بعد الموت مباشرة 000 ( اختـــــــراق )
»» ماذا تفعل لو آل اليك حكم العـــــــــراق ؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 17-12-03, 08:53 PM   رقم المشاركة : 6
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


المنتدى القدر

منتديات موقع يا حسين الحوار الإسلامي الحوار الشيعي منتدى "الدفاع عن السنة" يفضحكم يا شيعة يا أغبياء يا أغبياء يا أغبياء... أين المشرف؟

< الموضوع السابق الموضوع التالي >
الكاتب الموضوع



hsein_iran
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Aug 2003
البلد »
عدد المشاركات » 1049
بمعدل » 9.26 مشاركة لكل يوم
منتدى "الدفاع عن السنة" يفضحكم يا شيعة يا أغبياء يا أغبياء يا أغبياء... أين المشرف؟ http://www.d-sunnah.net/forum/showt...?threadid=24398

http://yahosein.com/vb/showthread.p...%E1%DE%E4%C7%DA


شو يا أغبياء؟
أستبقون تنشرون غسيلكم الوسخ؟ بل القذر؟

ألا تعلموا أن هناك مندسين بينكم؟

وينو المشرف العام؟

هذي فضيحة

وتستنكرون لماذا أطلب تسكير هذا المنبر القذر؟


أغلقوا هذا المنتدى نهائيا كرمى للرب
كرمى لمحمد وعلي
كرمى للزهراء والحسنين
كرمة للتسعة المعصومين

الرب سيحاسبكم يوم القيامة
علي قسيم الجنة والنار لن يشفع ل غبائكم

اللهم إشهد أني قد بلغت




أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-12-2003 02:05 PM



انسان
Moderator In The English Forum



تاريخ التسجيل » Apr 2002
البلد » سلطنة عمان
عدد المشاركات » 1262
بمعدل » 2.04 مشاركة لكل يوم

إقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انسان




سيدي الفاضل حسين ايران هل تعتقد ان اثارة قضية السيد فضل الله في المنتديات والمواقع الوهابية هي امر جديد !!! لقد وضعها ارباب موقع البرهان وفيصل النور منذ امد بعيد فهل يلام موقع يا حسين عندما يندس فيه احد الوهابية على انه شيعي وينقل منه ؟؟ انظر الى بقية المنتديات والشبكات التي تطرح مثل هذه المواضيع جهرة وقارن بينها وبين هذا الموقع والخصوصية التي يتيحها هذا الموضوع لنقاش هذه القضايا ...

عندما تسلل المدعوا بوطاة البطحاء دخل المنتدى على انه شيعي بعد ان كانت مشاركاته كلها مشاركات شيعية وكان يدافع وكانه شيعي ومشاركاته كذلك وعندما تنبهت ادراة الموقع لذلك قامت بطرده فهل تطلب من الموقع ان يشق صدور من يرغبون في الدخول الى الحوار الشيعي ويستخرجوا ما فيها ...

قد تقول اوقفوا الحديث عن السيد فضل الله ولكن هل بايقافنا الحديث عن السيد فضل ستحل المشكله ؟؟؟ لا وان اغلقت المواضيع هنا ستفتح هناك في منتديات اخرى شيعية ايضا و سيعاد فتح الملف من اول ...

و هل سنلجم العلماء والمراجع لجاما على السنتهم لكي لا يبينوا رايهم في شخص السيد فضل كرمال ان الوهابيه ما يعرفوا وما ينشروه في منتدياتهم !!! وهل نلقي بالفتاوى التي ابداها علماء ومراجع الامه كالشيخ التبريزي والشيخ الوحيدي والسيد الروحاني وغيرهم في سلات القمامه لكي لا يتنبه لها الوهابيه ؟؟

عذرا على الاطاله وارجوا المعذره من شخصكم اخي حسين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالمناسبة هذا الموضوع مفتوح من زمان ومما يبدوا ان الموضوع لم يكن في الحوار الشيعي منذ البداية ولذا تم نقله الى الحوار الشيعي فيما بعد وللتاكيد انظر هنا !!!!

اسلامي جعفري

إقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة : أخوتي أخواتي أنقلوا حواركم الشيعي الذي لا غنى عنه الى البيوت وأغلقوا نوافذ المتسللين الانتهازيين في وجوههم ..
--------------------------------------------------------------------------------






ونسال الله ان يسامحك على ما سطرته اناملك في الشيعه واتهامك اياهم بالغباء


--------------------------------------------------------------------------------



__________________
ماذا شرب من يدعى امير المؤمنين قبل ان يموت قبل ان يموت كما يذكر في صحيح البخاري :

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=5583

قصة البيعة والاتفاق على عثمان بن عفان وفيه مقتل < المناقب < صحيح البخاري

( فقائل يقول لا بأس وقائل يقول أخاف عليه فأتي بنبيذ فشربه فخرج من جوفه ثم أتي بلبن فشربه فخرج من جرحه فعلموا أنه ميت)
فهل يا ترى يصلح هذا ان يكون امير للمؤمنين ؟؟؟

اللهم احفظ لنا سماحة اية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني واحفظه من كيد الاعداء يا رب العالمين
موقع الهداية العقائدي

شبكة الحقيقة العقائديه



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-12-2003 03:02 PM



freedom
عضو



تاريخ التسجيل » Jan 2003
البلد »
عدد المشاركات » 179
بمعدل » 0.51 مشاركة لكل يوم

بسم الله الرحمن الرحيم


1- لماذا هذا التهجم و الإتهام و التقليل من شأن الموالين قبل تبيين الأمر ؟!

2- دائما لا نكون في موضع ضعف و نحسب كل صيحة علينا!

و يقول الايرانيون في هذه المواضع:



يك دستي نخوريم

+

الشر القليل لا يمنع الخير الكثير!


3- نقول الحق و لا نخاف الا منه تعالى!

بالنسبة الى قضية فضل الله ايضا انا من المؤيدين لطرحها هنا بكل وضوح و شفافية ـ طبعا بقوة المنطق لا بمنطق القوة ـ لانّ فضل الله عندي لا يمثل المذهب الشيعي و هو متعالم و ليس بعالم!

فاليعرف العالَم بأني بريء منه!


__________________
يا علي

شهد الأنام بفضلك حتى العدى *** و الفضل ما شهدت به الأعداء




أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-12-2003 05:03 PM



ابومحمد العاملي
مشرف قسم الفقه



تاريخ التسجيل » Mar 2002
البلد » لبنان- أنصار
عدد المشاركات » 303
بمعدل » 0.48 مشاركة لكل يوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدوا أن الاخ hsein_iran
قد كتب ما كتب في حالة انفعال
وانفعاله أخرجه عن طور التفكير في مدلولات كلماته التي كتبها
والتي يبدوا انه لم يراجعها ..
وقد أراد أن يكحلها .. فعماها..
رويدا عن استعمال هذه العبارات والكلمات ..
فليست هذه من خلق الموالين .. ولا من آداب المتحاورين ..
والحكمة تقول في التأني السلامة ، وفي العجلة الندامة..
أردت أن تستدل على صوابية رأيك الذي طرحته حول اغلاق المنتدى ، وقد أجبناك هناك مفصلا ،
واما هذا الموضوع الذي نقلته ، فزيادة في المعرفة نخبرك انهم قد وضعوه اكثر مما هو حاليا ويبدوا انهم عادوا فحذفوا القسم الاكبر من الموضوع ، وكما شرح لك الاخوة ان أصل الموضوع لم يكن في الحوار الشيعي بداية ، بل تم نقله اليه ، ولذا فيه عدد من مشاركات غير الشيعة .
فماذا تريد ايها الاخ العزيز ..
هل تريد ان يبقى مثل هذا الموضوع وغيره في صفحة المنبر الحر ؟
ام ان نقله الى المنتدى الشيعي افضل ؟
أم أنك ايضا تقترح ان نحذفه حتى من المنبر الحر ..؟
إن كان رأيك كذلك ، فهل تريدنا أن نختبئ وراء اصبعنا وننكر وجود مثل هذه المواضيع ؟ علما انها انتشرت ليس على الانترنت فحسب بل واكثر من ذلك ..
ألا ترى الآن انه من الضروري انشاء مثل هذا القسم في المنتدى لو لم يكن منشأ من قبل ، بدل ان تسميه ( المنبر القذر )، وهل في هذا (غباء ) ، أم أن الهروب والتهرب هو عين ما ذكرت ..
هل تعرف قصة ( انشاء الله غنم )..
والسلام


__________________
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ...







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» الحمد لله : تحول جمع غفير من أبناء ايران الى المذهب السنى
»» الرافضـــــــــــــــة وهدهد سليمــــان 000
»» رافضة تحت المجهر
»» هل السيدة زينب خبطت رأسها في العامود يا روافض ؟؟ 000 ( حلقة خاصة عن التطبيــــــــر )
»» خبائث شيعية 0000
  رد مع اقتباس
قديم 17-12-03, 09:08 PM   رقم المشاركة : 7
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


حقا أغبيـــــــــــاء

أشهد بأن القائمين على منتدى يا حسين القذر كما شهد بذلك بعضهم
اشهد بان جميعهم أغبيااااااااااااااء وحمقى وخاصة المحمدى والنبأ اللئيم 0
وان الحماقة أعيت من يداويها

اما وطأة البطحاء 000 فقد كان شيعيا واسلم والحمد لله وغير اسمه الى بحر البيان
وانصرف الى حال سبيله 000 وقد كان من شيعة العراق ولا ندرى ظرووووفه 0
واننا لندعو له بظهر الغيب ان يحيه الله حياة طيبة او يرزقه الشهادة في ظل الظروف الراهنة هناك 0

وسنوافيكم تباعا بأسرار القوم وخبثهم وشركهم البين 0
تقبلوا تحياتى







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستانى الاصلى 000 هلك في لندن
»» شـــــــــركيات 000 رافضية 000 تابع معنا لو سمحت !!!!!!!!
»» التأدب مع الله 000 امر واجب يا شيعية موليييييية
»» زواج الفاروق من أم كلثوم بنت الامام مؤكد بشهادة الرافضة
»» عند الرافضة : لعن الصحابة أعظم درجة من الصلاة على محمد وأله 0
  رد مع اقتباس
قديم 25-12-03, 03:26 AM   رقم المشاركة : 8
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


ابومحمد العاملي
مشرف قسم الفقه



تاريخ التسجيل » Mar 2002
البلد » لبنان- أنصار
عدد المشاركات » 306
بمعدل » 0.48 مشاركة لكل يوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدوا أن الاخ hsein_iran
قد كتب ما كتب في حالة انفعال
وانفعاله أخرجه عن طور التفكير في مدلولات كلماته التي كتبها
والتي يبدوا انه لم يراجعها ..
وقد أراد أن يكحلها .. فعماها..
رويدا عن استعمال هذه العبارات والكلمات ..
فليست هذه من خلق الموالين .. ولا من آداب المتحاورين ..
والحكمة تقول في التأني السلامة ، وفي العجلة الندامة..
أردت أن تستدل على صوابية رأيك الذي طرحته حول اغلاق المنتدى ، وقد أجبناك هناك مفصلا ،
واما هذا الموضوع الذي نقلته ، فزيادة في المعرفة نخبرك انهم قد وضعوه اكثر مما هو حاليا ويبدوا انهم عادوا فحذفوا القسم الاكبر من الموضوع ، وكما شرح لك الاخوة ان أصل الموضوع لم يكن في الحوار الشيعي بداية ، بل تم نقله اليه ، ولذا فيه عدد من مشاركات غير الشيعة .
فماذا تريد ايها الاخ العزيز ..
هل تريد ان يبقى مثل هذا الموضوع وغيره في صفحة المنبر الحر ؟
ام ان نقله الى المنتدى الشيعي افضل ؟
أم أنك ايضا تقترح ان نحذفه حتى من المنبر الحر ..؟
إن كان رأيك كذلك ، فهل تريدنا أن نختبئ وراء اصبعنا وننكر وجود مثل هذه المواضيع ؟ علما انها انتشرت ليس على الانترنت فحسب بل واكثر من ذلك ..
ألا ترى الآن انه من الضروري انشاء مثل هذا القسم في المنتدى لو لم يكن منشأ من قبل ، بدل ان تسميه ( المنبر القذر )، وهل في هذا (غباء ) ، أم أن الهروب والتهرب هو عين ما ذكرت ..
هل تعرف قصة ( انشاء الله غنم )..
والسلام


__________________
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ...



أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

17-12-2003 06:30 PM



المحقق
عضو نشط جداً



تاريخ التسجيل » Jun 2003
البلد » البحرين
عدد المشاركات » 581
بمعدل » 2.83 مشاركة لكل يوم
انظر الى كلامك يا اخ حسين ايران لقد نشر في شبكة الدفاع عن السنة :/

http://www.d-sunnah.net/forum/showt...?threadid=24398


نعم هناك وهابية في هذه القسم لذا يجب على المشرف العام عمل احد الامرين
1: تصفية المنتدى من الوهابية
.
2: اغلاق هذه القسم الى الابد .

وشكرا


__________________
المحقق............












أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP

18-12-2003 11:10 AM



hsein_iran
عضو مميز



تاريخ التسجيل » Aug 2003
البلد »
عدد المشاركات » 1167
بمعدل » 9.68 مشاركة لكل يوم
اللهم إشهد أني قد بلغت
شكرا الأخ المحقق على التحقيق

شيء مؤسف حقا أن نكابر ونصر أن هناك مشاركات اضيفت أو مواضيع نقلت او غير ذلك من الخزعبلات....

لقد حذرت المنتدى من مغبة ما يفعلون فيصرون على المكابرة...

انا أعرف جيدا منتدى الكذب والدجل المولع بالجنس والفروج وغيرها المسمى الدفاع عن البدعة وتجربتي معهم مريرة مريرة مريرة

شو ما فعلنا سوف يفضحونا لأن الخيمة التي يتكلم عنها بعض الإخوة تبين أن ليس لها سقف... ومين ما كان بيفوت عليها...

إذا بدكن يضل ولاد الكلبة النواصب عايشين خليكم ماشيين بها المنتدى

اللهم اشهد اني قد بلغت







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» زوال اسرائيل ضرورة حتمية وواجبة 0
»» وتسننت احدى الشيعيات والحمد لله 0
»» أبو كرار الرافضي يعتنق النصرانيـــــــــــة 000 ويا ما نشووووف
»» هل نحن أعداؤكم يا شيعة ؟؟؟
»» المرجع 00 يعلم السر وأخفى 000 والله لا يقبل عملك ان لم يقبلك المرجع خادما
  رد مع اقتباس
قديم 25-12-03, 03:50 AM   رقم المشاركة : 9
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


أيها الرافضى :مواليك بمنتدى الحوار الشيعي الشيعي السرى المحظور على السنة دخوله بموقع يا حسين
والذى ننقل منه بطريقتنا تلك الفضائح عن الشيعة يخافون الفضيحة
وهذا اكبر دليل على بطلان معتقدك الخزعبلاتى
ولو كان مذهبك صحيحا لما جعلوه سريا
افق يا من تتلقف مذهبك من لصوص الخمس والمتعة
أفق واتبع سبيل المؤمنين


سر البيان







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» أجمل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد
»» هل نحن أعداؤكم يا شيعة ؟؟؟
»» التأدب مع الله 000 امر واجب يا شيعية موليييييية
»» نبــــــــــاح بين كلاب الرافضـــــــــــــة ( اختراق )
»» العقل 000 والعقـــــــــــلاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  رد مع اقتباس
قديم 25-12-03, 08:40 AM   رقم المشاركة : 10
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


اقتباس:
أضيف بواسطة سر البيان


أيها الرافضى :مواليك بمنتدى الحوار الشيعي الشيعي السرى المحظور على السنة دخوله بموقع يا حسين
والذى ننقل منه بطريقتنا تلك الفضائح عن الشيعة يخافون الفضيحة
وهذا اكبر دليل على بطلان معتقدك الخزعبلاتى
ولو كان مذهبك صحيحا لما جعلوه سريا
افق يا من تتلقف مذهبك من لصوص الخمس والمتعة
أفق واتبع سبيل المؤمنين


سر البيان







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» ما أخف عقول الشيعة الروافض، وما أيسر الضحك والكذب عليهم .. هذا إذا وجد عندهم عقول ???
»» الخطة السّرية لآيات الشيعة في إيران (( موضوع مهم جدا ))
»» الحوار الشيعي في منتديات يا مطبر بين الجمري و Habib-2
»» صور شيعيات ومعممين
»» اعلان لجميع المشرفين وجميع الاعضاء ((( ادخل وفقك الله )))
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).