العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-03, 03:34 PM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


مسلم جديد ... ادعوا لأخيكم بالثبات

[ALIGN=CENTER]قصتي الى الهداية لطريق الحق !!

بسم الله الرحمن الرحيم ..
[/ALIGN]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بداية و قبل كل شي ..اود ان اؤكد على انني صادق في كل ما سأكتبه .. و الله على ما اقول شهيد ..

الجزء الاول
انا في الحقيقة شيعي من ابوين شيعيين .. و جل اهلي من الشيعه ..و منذ صغري كنت اذهب كعادة كل الشيعه الى المآتم ..و كنت ارى ما يحدث فيها من صراخ و بكاء و لطم .. و كذلك العزاء و مابه من لطم و ضرب السيوف و غيرها .. كما انني سافرت مع اهلي الى سوريا و ايران لزيارة الاضرحة المقدسة هناك .. و رأيت بنفسي ما يقوم به الشيعه من دعاء لمن في داخل القبور .. بل و طلب الرزق منها و الاجر .. و كنت طفلا وقتها جاهلا فكنت افعل مثلهم ظنا مني انني اكسب التقرب الى ال البيت الاطهار و اكسب الاجر بهذا .. و رأيت ايضا ما يقوم به الشيعه عندما يأتون بقطع من ملابسهم و يرمونها فوق الضريح من اجل ان تحل لهم البركة و الشفاء من الامراض و غيرها بهذا العمل .. و رأيت كيف يكون الايرانيون بالخصوص عند الاضرحة .. حيث يتمسكون بها قرابة الساعات !! و هم يبكون .. يمسكون بالحديد و هم يبكون فكنت اظنهم وصلوا الى اقصى درجات الايمان !! و رأيت الاخرين يطوفون على القبور و هذه الاضرحة .. و يتمسكون بقضبانها طلبا للأجر .. فكان الشخص الذي يمسك بالقضبان الحديدة سعيد الحظ فمبالك بمن يقبلها !! هكذا تعلمنا و شاهدنا ..و لم اشك بما افعله ابدا .. و لكن .. عندما كبرت بعض الشيء .. ووصلت الى المرحلة الاعدادية و الثانوية في مدارس البحرين .. بدأ اختلاطي يزيد بالاخوة السنة الكرام ..و خصوصا عندما وصلت للمرحلة الثانوية .. فكانت المدرسة التي ادرس فيها .. تضم طلبة من عديد من مناطق البحرين ..شيعة و سنة .. فبدأت اختلط بالاخوة السنة كما الشيعة .. و عشت مرحلة دراسية جميلة ..و عموما اهلي لم يكونوا شيعه متشددين .. فكانوا لا يمانعون من اختلاطي باصدقاء سنة لحسن الحظ ,,

ثم كبرت بعدها و وصلت الى المرحلة الجامعية ..و صادفتني مشاكل في الدراسة الجامعية لا يفيد وضعها الان .. و لكن المهم أنني بدأت دخول الانترنت و تعلمته من خلال الجامعه .. ثم مالبثت ان طلبت من والدي ان يشتري لي جهاز كومبيوتر كي ادخل الى شبكة الانترنت من خلاله ..و فعلا بدأت في البداية متعلقا بمواقع الدردشة و الشات .. الى ان تركت هذه الامور لانها مضيعة للوقت دون فائدة .. و بدأت اتجه للمنتديات الحوارية .. كما تعرفت من خلال بعضها الى اصدقاء سنة كان لهم تأثير مهم من خلال كثرة حواري معهم في بعض الاوقات عن الشيعه و السنة .. فكنت اجلب ادلتي .. و يجلبون لي ادلتهم ..و حقيقة الامر لم تكن تعنيني ادلتهم اي شيء في بادئ الامر .. فكنت مقتنعا بما انا فيه .. و كيف لا و انا اسير في الطريق الصحيح حسب تصوري ؟ و احب اهل البيت و ادافع عن حق الامام علي في الخلافة ..و اجلب لهم الادلة ماستطعت لهذا من اية الولاية و غيرها .. و الاحاديث التي تبين منزلة علي بن ابي طالب كرم الله وجهه .. و حاولوا هم في المقابل ان يبينوا لي انهم يحبون ال البيت مثلنا .. و بدأو يشرحون لي امر الخلافة و ماحدث .. و يحاججوني و انا ارد عليهم الا انني كما قلت لم اهتم بما يقولون ابدا .. فكان كل همي هو الدفاع عن مذهبي .. و اثبات انه قوي .. و خلال هذه الفترة و من قبلها .. لم اكن في المقابل من المتدينين من الشيعة .. فلم اكن مواظبا لصلاتي .. و ايضا كنت لا احب الذهاب كثيرا الى مناطق العزاء ..و التي تتركز في المنامة القديمة .. حيث انني لا احب الاماكن المزدحمة .. و اماكن العزاء تعتبر مزدحمة بكثير من الناس .. و كان اصدقائي و بعض من اقربائي يعتبون علي لهذا الامر ..و حقيقة اقول انه لحسن الحظ اني لم انشأ في بيئة شيعية متعصبة ,,


و نتيجة لهذا الامر و اختلاطي بالاصدقاء السنة و محاورتهم .. سواء من خلال المنتديات او حتى الماسنجر .. بدأت اشكك بعض الشيء في المعتقدات التي يقوم بها الشيعه .. و هل حقا اننا نتقرب الى ال البيت عبر البكاء عليهم و اللطم ؟ فماذا سيفيد اللطم و البكاء ؟! هل سيرجع حقوقهم ؟! كانت هذه تساؤلاتي التي وجهتها الى اصدقائي المقربين من الشيعة ..و لكنهم ردوا علي بأننا نكتسب الاجر من خلالها ..و كذلك التأثر لقصص استشهاد اهل البيت و خاصة استشهاد الحسين .. فكنت اسأل في البداية هل هذه هي اهداف ثورة الحسين ؟ هل ثار من اجل ان نأتي نحن بعد مئات السنين لنبكي عليه ؟! كما ثارت لي التساؤلات بان الشيعه انفسهم هم من غدروا بالحسين _ اهل الكوفة _ و الان هم يبكون عليه !! و كنت ايضا اضافة الى هذا لا اقلد .. _ حيث من المعروف ان كل شيعي يجب ان يقلد احد المراجع الكبار _ كنت لا اقلد لاقتناعي بأن لي عقلا افكر به ... وهبني الله اياه فاحمده على نعمة العقل .. و لكني كنت احب ان اقرأ للسيد محمد حسين فضل الله .. فهو من اكثر العلماء الشيعه انصافا حسب رأيي _ و لا يزال _ حيث ان اراءه يغلب عليها التقريب من المسلمين شيعة و سنة .. و عدم ثبوت قضية كسر ضلع الزهراء لديه .. مما ادى الى شن هجوم عليه من قبل بعض العلماء الاخرين بالخصوص في قم و اتهموه بالضلال !

عموما اقول بأنني لم اقلد .. و حاولت و لم اقتنع .. و طلبت الادلة سواء من اصحابي او حتى من المرجع فضل الله نفسه .. الا ان احدهم لم يأتي لي بدليل من القرآن الكريم على هذا .. بل و حتى من احاديث الرسول !!و كل ما جلبوه لي من ادلة لم يقبله عقلي البتة .. فكان اصدقائي و بالخصوص بعض المتدينين يدعون لي بالهداية و يرجون ان اقوم بالتقليد لان اعمالي لا تقبل بذلك !! و المعروف انه عندما يقوم الشيعة بالتقليد .. و يطبقون ما يقوله مرجعهم لهم .. فانه يتحاسب عنهم ان اخطأ !! و حقيقة لم اقتنع ابدا باغلاق عقلي و الاتباع تبعية عمياء الى اي مرجع مهما بلغت مكانته .. و الا فما مكانة عقلي ؟

***********

الجزء الثاني ..

و كلما تعمقت في القراءة و الحوار و الاطلاع .. زادت الشبهات علي .. الا اني كنت مؤمنا بنص الولايه لعلي بن ابي طالب .. عليه السلام .
و في نفس الفترة تقريبا كان احد اصدقائي المقربين .. و الذي يختلط بدوره باصدقاء سنة .. و تعرف على احد الاصدقاء السنة السعوديين في مكة عن طريق المراسلة بداية ثم تعرف عليه عن قرب عندما رآه اثناء زياراته للعمرة .. و في الأونة الاخيرة ذهب صاحبي هذا برفقه اخ سني عزيز من البحرين ذهب معه في العشر الاواخر من رمضان الى اداء العمرة في مكة المكرمة .. و مع حملة سنية .. رغم ان صديقي هذا شيعي .. و المعروف ان الحملات الشيعية لا تذهب غالبا للعمرة في اواخر رمضان و في ايام ليالي القدر .. و من الاسباب لذلك .. انشغالها بوفاة الامام علي و التي يتصادف وقوعها في اواخر رمضان ايضا !! و يعوضون عنها بالذهاب في بداية شهر شوال .. و هذا معروف عند الشيعه ..

حقيقة صاحبي هذا شاء الله سبحانه و تعالى .. ان يهديه الى طريق الحق مثلي .. فبدأت الشكوك ترواده في نفس الفترة تقريبا في معتقدات الشيعه و ما يفعلونه .. حتى انه اخذ من صاحبنا السعودي بمكة ( اقراص سي دي) و جلبها معه الى البحرين ..و فيها كتب عن مناظرات بين شيعه و سنة .. و ادلة على بطلان مايفعله الشيعه و معتقداتهم الباطلة و التي تصل الى حد الشرك بالله !! و لكن للاسف اغلبهم لا يعلم ان مايفعلونه هو الشرك .. و بحاجه لانارة عقله مثلما من الله علينا انا و صاحبي ..و في واقع الامر .. عندما كنت في بادئ الامر اقرأ عن ما يكتب بالشيعه و خصوصا عندما يتهمون بالشرك و الضلال كان لا يعجبني هذا الكلام و انزعج كثيرا و كنت اظن ان من يكتبه هم الوهابية الحاقدين على الشيعه ! .. و حقيقة بالفعل ربما هذا الاسلوب لا يجدي نفعا مع كثير من الشيعه .. فطبيعي ان الانسان يسعى للدفاع عن نفسه و عن تهمة الشرك وغيرها .. و خصوصا عندما يقومون البعض بسب الشيعه و يعلنون كرههم لهم .. فاعتقد ان هذا الامر لا يساعد على ايصال الشيعة الى طريق الحق .. و الذي يحتاج بلا شك الى جهد و اقناع و محاججة بالادلة و البراهين من القرآن و السنة .. و حتى من كتب الشيعه نفسها و مقارنة معتقداتهم بالقرآن الكريم .. حتى يكتشف بطلان هذه المعتقدات و الافعال التي يقوم بها الشيعة .

**********


الجزء الثالث .. نقطة التحول ..


لم البث كثيرا على هذه الحال حتى حدثت نقطة التحول و التي يسعدني ان اخبركم بها ان بدأت مع منتدى الاقلاع العزيز .. و خصوصا في اخر حوار و موضوع عن الشيعة و السنة .. عندما قام الاخوة جابر عثرات الهلال و نايف نجد و غيرهم من الاخوة الكرام .. و لكنني اتذكر بالخصوص الاخ العزيز نايف نجد .. الذي ادين له بتنويري .. عندما وضع امامي حديث ينسبه الشيعه الى الامام جعفر الصادق يقول فيه : ( من زار قبر جدي الحسين كأنما زار الله تعالى في عرشه ) !! .. استغفرت ربي عند قرائتي .. و استغفر هو و من شارك بالموضوع .. و يتذكرون ذلك .. فالموضوع من فترة قريبة جدا .. و حقيقة اخبرته بأنني لا اعتقد ان الامام الصادق قال هذا الحديث بل هو ملفق و منسوب .. فهناك حديث للامام علي بما معناه ( ما وافق كتاب الله فخذوه .. و ما خالفه فاعرضوا عنه) .. و لكن بعد ان زادت شكوكي .. عرضت الحديث على اصدقائي و كانت المفاجأة و الطامة الكبرى .. و نقطة التحول في معتقداتي .. عندما لم يبدوا اي استغراب .. بل اخبرني احدهم .. طيب و ماذا في الامر ؟! .. هكذا و بكل برود !!!!!!!!!!!!!!!


و حقيقة عندما قمت بمحاجتتهم بان هذا شرك و كفر بالله ان يتساوى عبد مهما على شأنه و مقداره بالله عز و جل .. اخبروني بأنني لا افهم و لا افهم القصد من الحديث ؟!!

قلت لهم كيف يتساوى بشر بالله ؟ و هذا مافهمته من الحديث و اعتقد مايفهمه كل عاقل و مؤمن بالله عز وجل .. و لكن رد بعضهم علي بان الصلاة في مسجد الحرام تعادل مئة الف صلاة .. فهل معنى هذا أن لا نصلي ؟!!

حقيقة ردهم هذا لم يعجبني و لم يقنعني .. فالامر لا يحتمل هذه المقارنة ابدا .. فالصلاة عند المسجد الحرام ان كان اجرها عظيما فهذا من فضل الله .. و هناك ادلة من سنة الرسول محمد صلى الله عليه و على اله الطاهرين و صحبه الكرام و سلم .. فبدأت ابحث اقرأ عن اشياء اخرى .. و في هذه الفترة كنت وحيدا عندما اقارعهم و احاججهم .. فلقد كان صديقي الاخر الذي اعول عليه يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة كما قلت لكم .. فكنت احيانا اتحاور مع ثلاثة او اربعة من اصدقائي الشيعه .. و كان احدهم بالخصوص متعصبا .. فلا يحتمل النقاش و يقول لي .(خلاص صير وهابي و فكنا ) ..و لكني كنت اواصل انقاش معهم .. و خصوصا احدهم و هو من اصدقائي المقربين و الذي لا زالت اناقشه الى الان ... على الله ينور دربه بالحق كما نور دربي ..و كنت اناقشهم و اقول لهم لماذا تسبون الصحابة الكرام ابو بكر و عمر و عثمان و عائشة زوجة الرسول .. و اقول لهم كيف تتكلمون عن زوجة الرسول الاكرم بهذه الطريقة ؟ دون ادنى احترام او خجل ؟!و حقيقة بدأت مرحلة اخرى من النقاش عندما رجع صديقي من العمرة و معه اقراص السيدي التي تحتوي على كتب و مناظرات كما قلت .. و هو اخبر صاحبه في مكه عني و لأرمز له (س) .. و س هذا ماشالله عليه متمكن من المحاورة و لديه من الادلة و البراهين عن معتقدات الشيعهو ما يفعلونه و لديه الادلة من القرآن الكريم و السنة .. و ادلة القرآن اقوى تاثيرا و لا شك لان الشيعه لا يعترفون بالصحاح .. فالبتالي افحامهم بالقرآن ممكن جدا .. و في الحقيقة كان يدور في ذهني عن بطلان ما يفعله الشيعه من دعاء لمن في القبور .. و طلب الرزق منها .. و كنت احاجج اصدقائي بهذا و اخبرهم بان الدعاء لغير الله شرك .. و لكنهم كانوا يردون علي بانهم يتوسلون بهم .. فقلت لهم لماذا تتوسلون باحد .. اليس الله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعى ؟ ( و قل ادعوني استجب لكم) ؟!و لكني كنت بحاجة حقيقة الى ادلة من القرآن حتى اثبت بطلان هذا الامر و اثبته لهم ..و لم يقصر صاحبنا السعودي س بهذا الامر .. فارسل لي هذه الايات ..و التي تثبت شرك ما يقوم به الشيعة الرافضة ..


قال تعالى :
{ أَيُشْرِكُونَ مَا لاَ يَخْلُقُ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ 191
وَلاَ يَسْتَطِيعُونَ لَهُمْ نَصْرًا وَلاَ أَنفُسَهُمْ يَنصُرُونَ 192
وَإِن تَدْعُوهُمْ إِلَى الْهُدَى لاَ يَتَّبِعُوكُمْ سَوَاء عَلَيْكُمْ أَدَعَوْتُمُوهُمْ أَمْ أَنتُمْ صَامِتُونَ 193
إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 194
أَلَهُمْ أَرْجُلٌ يَمْشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَيْدٍ يَبْطِشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَعْيُنٌ يُبْصِرُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا قُلِ ادْعُواْ شُرَكَاءكُمْ ثُمَّ كِيدُونِ فَلاَ تُنظِرُونِ 195 } الأعراف



و هذه الايات من سورة فاطر :
قال تعالى ( يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ 13 إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ 14 ) سورة فاطر
وقال تعالى ( وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاء وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ 22 ) سورة فاطر

...صدق الله العلي العظيم ..


و حقيقة لم اجد رد اي منهم على هذه الايات المباركة التي تكشف شرك ما يقوم به الشيعه .. خصوصا اذا علمنا ان بعضهم يقوم في بعض الايام بدعاء اهل البيت كالعباس و يطلبون حاجتهم منهم .. كما لا يخفى على كثير منكم .. مناجاة الشيعة للمهدي المنتظر في قولهم ( يا مهدي ادركنا ) ..

و المناجاة و الدعاء يجب ان تكون للخالق الله سبحانه و حده لا شريك الله ,, و لم يتمكنوا كما قلت من الرد على هذه الايات .. كما حاججتهم بالايات التي تثبت فضل الصحابة .. ( كنتم خير امة اخرجت للناس) .. فكيف تكون خير امة ..و لم يتبقى على الاسلام حسب قول الشيعة و كبار علماءهم لم يتبقى سوى ستة او ثلاثة عشر صحابي على الاكثر لم يرتدوا من الاسلام ؟! و كذلك جلبت لهم الايات التي تبين فضل ابي بكر رضي الله عنه .. و هو ثاني اثنين في الغار .. و كيف ان الرسول الكريم قال له لا تحزن ان الله معنا .. و لكنهم كانوا يحاولون اللف على هذه الايات .. و لم يتمكنوا من الرد ردا مقنعا ابدا .. و كيف يكون رد فوق كلام الله عز و جل ؟!

كما اخبرتهم في النهاية اننا نحب اهل البيت ..و طريق الحق الذي هدانا الله اياه الى مذهب اهل السنة و الجماعه .. حيث اخبرتهم ان السنة يحبون اهل البيت و يقدرونهم و يكرمونهم .. و لكنهم ابدا لا يقومون باعمال الشرك التي يقوم بها الشيعه .. و معتقدات اخرى كسب الصحابة و غيرها ..


و ان لي من كلمة ختاما .. هو انني احمد الله انا و صديقي العزيز ان نور دربنا .. و نسأل الله ان ينور درب اهالينا و اصحابنا .. كما هدانا الى طريق الحق .. حيث نشعر باريتاح و سعادة كبيرة الان .. حيث انني من الداخل قد غيرت عقيدتي الى التوحيد بالله و اتباع كتابه و سنته ..و الحمدلله على كل حال ..




تحياتي ..


اخوكم .. كاسر الامواج .. 21 سنة ..


مملكة البحرين

http://www.eqla3.com/vb/showthread.p...hreadid=122188


1 ديسمبر 2003







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى كل شيعي : سؤال لا أريد له جوابا !
»» نحمد الله أن التيجاني لم يكن سنيا !!
»» طرفة واقعية حدثت في الكويت ضحكت لها كثيراً
»» بشرى موقع البرهان العتيد
»» { تعال يا شيعي الله يهديك }
 
قديم 01-12-03, 05:55 PM   رقم المشاركة : 2
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ياأخ مهند يفرحنا أن نحصل دائما على أخوة جدد

ثبته الله وايانا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة على أي سنة أمرتم بعرض رواياتكم ؟
»» يا إثني عشرية هل كان أئمتكم اخباريين أم أصوليين ؟
»» يارافضة من القائل" إن الذي لا يسهو هو الله الذي لا إله إلا هو"
»» تعازينا الحارة للرافضة عبارة وهم راكعون في آية الولاية صفة وليست حالا
»» الشهيد أحمد ياسين قعيد أحيا أمة استمع للشيخ خالد الراشد
 
قديم 01-12-03, 06:03 PM   رقم المشاركة : 3
فتى فلسطين
عضو نشيط







فتى فلسطين غير متصل

فتى فلسطين


اقتباس:
أضيف بواسطة الجمال


جزاك الله خيرا ياأخ مهند يفرحنا أن نحصل دائما على أخوة جدد

ثبته الله وايانا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة







التوقيع :
اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
من مواضيعي في المنتدى
»» مهم جدا ....37 سببا لهدم ونسف عقيدة الشيعة ....
»» الى أنصار الله من أهل السنة والجماعة / نداء عاجل
»» ماهو حكم التكبير الجماعي في صلاة العيد
»» تحذير هام كيف تعرف ان المنتج به مشتقات الخنزير ؟
»» جعلوها تخرج عارية ليقال فتاة عصرية
 
قديم 01-12-03, 06:29 PM   رقم المشاركة : 4
هاني85
عضو نشيط







هاني85 غير متصل

هاني85


سبحان الله
مع ان منتدى الاقلاع مو منتدى ديني يعني مو متخصص مثل منتدانا
بس الله نور طريقه وهداه الي الطريق الصحيح







 
قديم 01-12-03, 06:37 PM   رقم المشاركة : 5
هاني85
عضو نشيط







هاني85 غير متصل

هاني85


اقتباس:
أضيف بواسطة الجمال


جزاك الله خيرا ياأخ مهند يفرحنا أن نحصل دائما على أخوة جدد

ثبته الله وايانا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة

انا شفت ردود الاخ كاسر الامواج هناك محترم مره
ياليت كل الاخوان الشيعه مثله

علشان كذا عرف الطريق الصحيح






التوقيع :
الرقم الصعب
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا يكره الروافض صلاح الدين الايوبي
»» سؤاااال في الصوره
»» هل الخميني من ال البيت
»» علماء الزلازل في المملكة
»» شهداء الحرم المكي !!!!!!ياشيعه
 
قديم 01-12-03, 06:45 PM   رقم المشاركة : 6
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أخي كاسر الامواج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الله العلي القدير أن فتح الله على قلبك بالحق , وارجوا الله سبحانه وتعالى أن يفتح على قلب كل عزيز لديك ، وعلى كل من تحب ، وأن يثيبك الجنه ,
والشكر لله جل وعلا ثم للاخ المهند على ماطرحه .
لقد كتبت ووفيت ومن خلال معرفتي بكثير من شباب الشيعه فهم لايقرون مثل هذه الاعمال المنافيه للدين والعقل السليم ويحتاجون لمن ينيرهم ويبصرهم خاصة وكما أشار الاخ كاسر الامواج من ان كثير من الاباء والامهات من العامه يجهلون ويجهلون من الملالي فاحتراما لوالديهم ( اي الشباب ) لايستطيعون مناقشتهم في مثل هذه الامور
فقد كان ممن اعرفهم شخصيا من سبق له التدريس في مدارس القطيف (احدى محافظات المنطقه الشرقيه ) فكان طلابه من الشيعه يقولون له ( ياستاذ ماندري من نصدق انت والا اهلنا , حيث كلما أخذو درس في الدين يجمعهم الملا في الحسينيه ويقول لهم لاتصدقوا ما يقوله لكم الوهابيه )
ويشرح لهم كل درس حسب معتقدهم 0







 
قديم 01-12-03, 06:57 PM   رقم المشاركة : 7
Sunniah forever
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sunniah forever






Sunniah forever غير متصل

Sunniah forever


الحمدلله أولاً وأخيراً

اللهم ثبته هو وصديقه على طريق الحق وأهدي والديهما ..آمين

اللهم أهدي قلوب الشيعه..آمين

اللهم ثبتنا على طاعتك وأتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم..آمين

جزاك الله خير أخ مهند الخالدي







التوقيع :
http://violet070.jeeran.com/Sunniah%20forever.gif

* الشيعة في قلوبنا.. ومـا أحلاهم في قلوبنا إن تسننوا *

أعذروني إن أنقطعت عنكم..أختكم..سنية للأبد..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نحن غلطانين بمعنى الحُب?
»» Why They Called Shittes Ali May Allah Be Pleased With Him "
»» About Friday Prayer
»» -::: CoOl IsLaMiC quizes :::-
»» 6,7,8,9,10th day in Muharram
 
قديم 01-12-03, 07:14 PM   رقم المشاركة : 8
ام عمر
عضو نشيط







ام عمر غير متصل

ام عمر


مشكور اخي على القصه الرائعه واسمح لي بنقلها







 
قديم 01-12-03, 07:20 PM   رقم المشاركة : 9
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك أخي الحبيب
وندعو لأخينا المسلم الجديد بالثبات على الحق ورزقنا الله واياه القبول ونسأل الله كما من عليه بالهدايه أن يهدي والديه وجميع من يحب آمين
[/ALIGN]







 
قديم 01-12-03, 07:51 PM   رقم المشاركة : 10
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


اقتباس:
أضيف بواسطة ناصرالسنة


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك أخي الحبيب
وندعو لأخينا المسلم الجديد بالثبات على الحق ورزقنا الله واياه القبول ونسأل الله كما من عليه بالهدايه أن يهدي والديه وجميع من يحب آمين
[/ALIGN]







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» أذكار أدبار الصلوات الخمس
»» ] صور السعيدي تداس بأقدام المعزين ( من هو هذا السعيدي )
»» أمريكا تجهز قبائل دهم الشيعية للانقضاض على جنوب السعودية
»» الله أكبر حراس غوانتانامو يعتنقون الاسلام
»» علامات و أسباب حسن الخاتمة و سوء الخاتمة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "