العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-03, 06:33 AM   رقم المشاركة : 1
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


ما البرهان من القرآن على أن أئمة الرافضة ( حجة الله على الناس ) كما يدعون

قرابة العام والنصف
وانا بينهم أناظرهم
حيث قال متعلمهم ومثقفهم كما يسمونه
قال :
الائمة الاثنى عشر هم حجة الله على الناس

وكلما أفحمناهم ببطلان دعواهم
سارع كهنتهم ومشرفيهم بحذف الرد عليهم وتعسفهم

فهل آن الأوان وبكل هدوء
ان نجد جوابا على افتراءات الرافضة واباطيلهم
واكرر السؤال :
مالدليل من كتاب الله على وجود أئمتكم ؟؟
ومالدليل من القرآن على أنهم حجة الله على خلقه ؟؟
فهل من مجيب







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة أشد خطرا على الاسلام من اليهود والنصارى
»» ايـــران واللاهوت النووي
»» العقل 000 والعقـــــــــــلاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» واذ قال الله يا علي : أأنت قلت للناس اتخذوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» ( عج ) يطلع المراجع على الغيب
 
قديم 27-11-03, 06:53 AM   رقم المشاركة : 2
القعقاع بن عمرو
( من حرّاس العقيدة )







القعقاع بن عمرو غير متصل

القعقاع بن عمرو is on a distinguished road


سأجيبك ..

قول الله تعالى ::



















{ رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا }

القرآن واضح وصريح ..!!







من مواضيعي في المنتدى
»» هل شهد أحد من الأئمة معركة ؟؟
»» كان بإستطاعة علي أخذ الخلافة .. بهذا
»» فائدة نفيسة .. إلى كل رافضــي
»» صورة القلعة التي سجن فيها شيخ الإسلام ابن تيمية
»» سؤال ظريف : من الأفضل ؟
 
قديم 27-11-03, 07:08 AM   رقم المشاركة : 3
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


اقتباس:
أضيف بواسطة القعقاع..


سأجيبك ..

قول الله تعالى ::



















{ رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا }

القرآن واضح وصريح ..!!

==============================

الاخ القعقاع
قال تعالى :
( رسلا مبشرين ومنذرين )
ولم يقل
الائمة الاثنى عشر
ام انك ساويت بين الائمة الاثنى عشر عند الرافضة برسل الله ( انبيائه ) ؟؟؟

تحياتى






التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضـــــــــــــــة وهدهد سليمــــان 000
»» صدام حسين كان اجدر الناس لحكم العراق
»» الفلوجـــــــــــــــــة في عيون الرافضـــــــــــــــــة ( اختراق )
»» بــــــــــوش 000لا مرحبا بك ولا سهلا
»» زواج الفاروق من أم كلثوم بنت الامام مؤكد بشهادة الرافضة
 
قديم 27-11-03, 01:46 PM   رقم المشاركة : 4
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


قوله تعالى
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء

فهم اولو الامر الذين فرض الله علينا طاعتهم
- بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 32 ص 286 :
عن أبي محمد العسكري عن آبائه عن الباقر عليهم السلام قال : أوصى النبي صلى الله عليه وآله إلى علي والحسن والحسين عليهم السلام ، ثم قال في قول الله : " يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول واولي الامر منكم " قال : الائمة من ولد علي وفاطمة إلى أن تقوم الساعة







 
قديم 27-11-03, 03:22 PM   رقم المشاركة : 5
mnoah
مشترك جديد






mnoah غير متصل

mnoah


Wink








التوقيع :
منـــــــ الروح ــــــــوة
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 27-11-03, 03:37 PM   رقم المشاركة : 6
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


يا ظريف الحديث موضوع ورواته غير ثقاة وانما فقط يخدم أهواء الرافضة

اقتباس:
أضيف بواسطة ظريف


قوله تعالى
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء

فهم اولو الامر الذين فرض الله علينا طاعتهم
- بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 32 ص 286 :
عن أبي محمد العسكري عن آبائه عن الباقر عليهم السلام قال : أوصى النبي صلى الله عليه وآله إلى علي والحسن والحسين عليهم السلام ، ثم قال في قول الله : " يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول واولي الامر منكم " قال : الائمة من ولد علي وفاطمة إلى أن تقوم الساعة

================================

والصحيح في تفسير ( يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولى الأمر منكم )
هو :
قال البخارى : حدثنا صدقة بن الفضل حدثنا حجاج بن محمد عن بن جريج عن يعلى بن مسلم عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنه قال : نزلت في عبد الله بن حذافة بن قيس بن عدى اذ بعثه رسول الله صلى الله عليه وسلم في سرية وهكذا أخرجه بقية الجماعة وقال الترمذى حديث حسن 0000 والمصدر تفسير بن كثير

وثمة فارق كبير بين المرادين من الموضوع
فعليك يا ظريف بتفهم ما نقصد
ثم أجب 0
ومرحبا بك






التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» أصدقاء السيستانى يتعاطون الخمر في مجلسه 0
»» مقتدى الصدر 000 هروب الجرزان أم صراع الأفاعي
»» زوال اسرائيل ضرورة حتمية وواجبة 0
»» ايـــران واللاهوت النووي
»» ماذا تفعل لو آل اليك حكم العـــــــــراق ؟؟؟
 
قديم 27-11-03, 04:04 PM   رقم المشاركة : 7
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


هذا ينفي العصمه عن الأئمه لانه عند التنازع يكون الرجوع إلى القرآن الكريم
أو السنه النبويه
وهذا ينفي عصمته لأنه لو كان معصوم لما امرهم بالرجوع للقرآن والسنه







 
قديم 27-11-03, 07:46 PM   رقم المشاركة : 8
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


وما دخل العصمة المتنازعون هم انتم وليس اهل البيت عليهم السلام
وهي رؤية الهية بان الناس لن يقبلوا باهل البيت وسينازعونهم حقهم فيطلب منهم الله ان يرجعوا الى كتاب الله وسنة رسوله ليفكوا نزاعهم
لا ان الله يطلب منهم طاعتهم ثم يطلب منهم نزاعهم وردهم الى الكتاب والسنة .







 
قديم 27-11-03, 09:27 PM   رقم المشاركة : 9
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


[QUOTE]أضيف بواسطة ظريف


وما دخل العصمة المتنازعون هم انتم وليس اهل البيت عليهم السلام
وهي رؤية الهية بان الناس لن يقبلوا باهل البيت وسينازعونهم حقهم فيطلب منهم الله ان يرجعوا الى كتاب الله وسنة رسوله ليفكوا نزاعهم
لا ان الله يطلب منهم طاعتهم ثم يطلب منهم نزاعهم وردهم الى الكتاب والسنة .
[/QU

=====================================

ظريف
عليك ان تعلم أنه لا خلاف بيننا وآل البيت هم سادتنا وكبراؤنا وقدوتنا فرضي الله عنهم
ويلزمنا الاقتداء والتأسي بهم رضوان الله عليهم 0
ولكن لعدم خلط الاوراق ببعضها لا نقول الا ما قال ربنا جل وعلا :
( والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ) 0
فالرسل هم من أرسلهم الله مبشرين ومنذرين لكى لا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل
ونرى أيضا ان لا عصمة الا لنبي 0
فلا يجوز خلط الاوراق واقحام المسائل بعضها في بعض 0
ولقد أكمل الله دينه وأتم نعمته قبل ان يقبض رسوله الي رحابه جل شأنه 0
وقبل أن يولد من تدعون بامامتهم 0

عساك وقد وصل اليك ما نود ايصاله 0







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» خبائث شيعية 0000
»» وقالت اليهود والنصارى : العزير والمسيح ابناء الله 000 فماذا قالت الرافضة ؟ (اختـراق)
»» تعظيم ســــــــــــــلام للآخــــــــــــــر !!! ولكن متى ؟؟
»» ايــــــــــــران 000 وجامعة العـــــرب ( مطروح للمناقشة )
»» هل نحن أعداؤكم يا شيعة ؟؟؟
 
قديم 27-11-03, 09:58 PM   رقم المشاركة : 10
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


لو كانوا معصومين لطلب الرجوع اليهم بالتحديد كما طلب الرجوع الى المعصوم صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» كبار علماء الرافضة يشهدون وهم مرغمون ببطلان دين الرافضة
»» المعصوم لا ينهى عما حرم الله ورسوله فأي عصمة هذه ؟
»» هل يكذبون في دعوى اتباعهم المعصومين ؟
»» من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة
»» شبهة تعلم سيدنا عمر بن الخطاب سورة البقرة في إثني عشرة سنة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "