العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-03, 05:16 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


برقية تهنئة وملام من المجاهدين في عيد الفطر

بعث المجاهدون تهنئة خاصة للعالم الإسلامي بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي يمر على المجاهدين وهم في ثغورهم وبين ذخائرهم وأسلحتهم ، كما يمر على أهلهم وإخوانهم من المهاجرين وهم في مخيماتهم وفقرهم وتشردهم يعانون شدة البرد وقلة المياه وقسوة الأمراض والأوبئة ، كما يمر على المدنيين العزل وهم في حالة من التضييق والإهانة مابين اعتقالات ومداهمة منازل وسرقة ونهب متاع .

هكذا يمر العيد على المجاهدين في الشيشان لكنهم مع هذا بعثوا رسالة تهنئة للأمة الإسلامية وبرقية عاجلة لعلمائها ودعاتها وعامتها يقولون فيها :

لئن طال زمن الحرب ومرت علينا الأعياد ونحن في قتال مع الأعداء فإن هذا عز وفخر أن نعيش في جهاد في سبيل الله نقاتل لتكون كلمة الله هي العليا فنأخذ حقنا من عدونا ونثخن فيه كما أمرنا ربنا .

لئن طال بنا زمن الحرب فلن نمل الحرب بل سنعيش لأجل الحرب في سبيل الله حتى ننتصر أو نموت دون ديننا وعرضنا وأرضنا ، فالهجرة في سبيل الله حياتنا والقتال في سبيل الله هوائنا والله خالقنا والله رازقنا وهو مولانا ونصيرنا .

لئن طال بنا زمن الحرب وتخلى عنا إخواننا وحاربتنا أمم الكفر ولم يدافعوا عنا فلن نتخلى عن سلاحنا وديننا حتى ولو قل السلاح ، حتى ولو نفد الزاد ، حتى لو قتل الأصحاب ، حتى لو لم يبق إلا رمق من حياة ، فلن ندع أمر ربنا ....

فإن تركتمونا أيها المسلمون ولم تطعمونا ونسيتمونا ولم تسقونا وشغلتكم أموالكم ولم تخلفونا في أهلنا بخير فغداً حسابنا معكم أمام الله تعالى .

فربنا مولانا وناصرنا وقد وعدنا بالنصر إن صدقناه وصدقنا بوعده ونصرناه والله خير وأبقى .

المصدر: http://www.qoqaz.com/







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» الكفر ملة واحدة
»» هل يشترط وجود الإمام في الجهاد
»» شبهة رافضية والرد عليها
»» دور الرافضة في زعزعة أمــن الكويت ( بشهادة أحد الروافض )
»» حكم التوسل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "