العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-03, 07:40 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يا مستبصرين المعصوم يقول لكم انتم اولاد بغايا

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

الان هذا الرواية الصريحة عن المعصوم تثبت ان كل شخص يدخل في دين الروافض الاثناعشرية ويصبح شيعي هو من اولاد البغايا وابن زنا

[ALIGN=CENTER]الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا
الناس كلهم اولاد بغايا[/ALIGN]


الان ماذا يقول كل شخص مستبصر ؟؟؟ كيف يثبت طهارة مولدة عندما كان يدخل في نطاق(( الناس كلهم )) حسب كلام المعصوم قبل التحاقه بالاثناعشرية ؟؟؟؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال --- من الاولى ان يذكر في القرآن - مهدي المسلمين -- او مهدي الاثناعشرية؟؟
»» السقاف يعترف انه شيعي في غرفة الروافض ويقول انه على مذهب الوصي
»» ولعت بين كمال الحيدري وبين اليزابيث الكوراني
»» سؤال إعجازي للرافضة أيهما أعلي مقاماً إمامة علي ام نبوة المصطفى صلى الله عليه وسلم؟
»» المرجع الفياض ينفي أعلمية الحيدري ويبطل تصديه للمرجعية
 
قديم 18-11-03, 07:56 AM   رقم المشاركة : 2
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


Lightbulb أحسنت أخي الحبيب

[ALIGN=JUSTIFY]إذا رضي المسلم على نفسه أن يكون مجوسياً رافضيا ، فهل يرضى ان تكون أمه من البغايا !!؟ .[/ALIGN]
صوره للتيجاني المستبصر الذي اهتدى للباطل .

نشكر لأخينا الحبيب ابن الخطاب موضوعه ، ونرجو أن نر جواباً على هذا السؤال .


أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد هروب المقداد .. مناظره بين الشيخ دمشقيه والرافضي نصير الشيطان الطوسي ,
»» تنبيه هام لأعضاء وزوار شبكة الدفاع عن السنة المحترمين .
»» يا شيعية مواليه ادعوك للمناظرة فهل تقبلين ؟؟؟
»» افتتاح معرض الكتاب الاسلامي في النمسا
»» تنبيه للعضوين ( فاضح الشيعه ....و..... ناعس ) .....
 
قديم 18-11-03, 08:28 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الشكر لله


ثم لكم يا شيخنا السعدي يا من جعلت هذة الاسلحة التى بها نحارب ونقمع هذا الدين الرافضي اللعين بين يدي الجميع







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» السفير الأميركي يحضر مولد السيد البدوي في طنطا / صور
»» من وصايا الرسول النادرة للإمام علي ((( ادخلوا لتروها )))
»» من ينقذ المعصوم وصاحب المنصب الالهي من جريمة الدخول في الشورى العمرية ؟
»» أوراد وأذكار الطريقة القادرية البودشيشية
»» حفلة إعدام 6000 ستالايت ناصبي في شيراز بتهمة (معاداة الدين)
 
قديم 22-12-03, 02:54 AM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع للمستبصرين







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة ذكرى إستشهاد ((المعصوم))(( المنتحر ))علي بن ابي طالب
»» صعصعة يحرج المعصوم بسؤاله عن الدجال بعدما قال سلوني قبل أن تفقدوني!
»» معمم رافضي سعودي يحذر قطيع المراجع من فكرة المرجعية المحلية
»» ولا تدع مع الله إلهاً آخر = لا تدع مع علىٍّ (ع) فى ولايته وليّاً آخر !!
»» على ذمة(المعصوم ) الباقر النملة مجسمة وتجسيمها قبيح جداً
 
قديم 22-12-03, 04:22 AM   رقم المشاركة : 5
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


الرواية ضعيفة الإسناد

بسمه تعالى

السلام عليكم

الزميل ابن الخطاب

العرش ثم النقش
فالكتاب الصحيح عندنا هو كتاب الله عز وجل
وأما غيره فيؤخذ منه ويرد
وهذه الرواية ضعيفة الإسناد إذ في سندها

1- علي بن العباس وهو الخراذيني أو الجراذيني
وقد قال عنه النجاشي رمي بالغلو ةغمز عليه ضعيف جداً

راجعه تحت رقم 8060
من معجم الخوئي رحمه الله

حظا أوفر في رواية ضعيفة قادمة

فتأمل ةالله العالم
والموعد القيامة والحكم الله ..والشاهد محمد صلى الله عليه وآله







 
قديم 22-12-03, 08:15 AM   رقم المشاركة : 6
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


اخي تراب كربلاء يعمل تغيرات فيسيولوجية في المستبصر ويعيد التاريخ وتعود امه عذراء وبالتالي لا يمسها انس ولا جان وبالتالي تتزوج ابو المستبصر


واذا فكر المستبصر يعود عن الفكر الرافضي


يتم عمل عكس العملية من قبل ابو صلوح



اخي انت تسأل بهائم







 
قديم 23-12-03, 02:57 AM   رقم المشاركة : 7
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


ننتظر ابنالخطاب

بسمه تعالى

السلام عليكم

الزميل ابن الخطاب

العرش ثم النقش
فالكتاب الصحيح عندنا هو كتاب الله عز وجل
وأما غيره فيؤخذ منه ويرد
وهذه الرواية ضعيفة الإسناد إذ في سندها

1- علي بن العباس وهو الخراذيني أو الجراذيني
وقد قال عنه النجاشي رمي بالغلو ةغمز عليه ضعيف جداً

راجعه تحت رقم 8060
من معجم الخوئي رحمه الله

حظا أوفر في رواية ضعيفة قادمة

فتأمل ةالله العالم
والموعد القيامة والحكم الله ..والشاهد محمد صلى الله عليه وآله







 
قديم 23-12-03, 02:55 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


انوار الغري اولا

لماذا هربت من هذا الموضوع

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...ي&pagenumber=7

اولا الخوئي من المتاخرين وكتاب الكافي لم يضعف متنه ولم يقدح في سندة الا من المتاخرين بعدما نسف علماء اهل السنة هذا الكتاب على رؤوس الروافض

ثانيا حينما نتحدث عن الكافي واقسامه نحن نتحدث عن كتاب له وزنه في دين الاثناعشرية
وله منزلة كبيرة لايختلف على صحة مافية اثنان
واليك بعض ماقيل فيه




1-قال الكليني نفسه يمدح كتابه في المقدمة » وقلت إنك تحب أن يكون عندك كتاب كاف يجمع فنون علم الدين ما يكتفي به المتعلم ويرجع إليه المسترشد ويأخذ منه من يريد علم الدين والعمل به بالآثار الصحيحة عن الصادقين« (مقدمة الكافي ص 7).

2-وقال علي بن أكبر الغفاري محقق كتاب الكافي » إتفقت الإمامية على صحة ما في الكافي«.


3 يقول الشيخ المفيد و هو يمتدح كتاب الكافي : " الكافي هو من أجلّ كتب الشيعة و أكثرها فائدة " .

4. يقول الشهيد الأول : " كتاب الكافي في الحديث الذي لم يعمل الأصحاب مثله " .

5. يقول الفيض الكاشاني : " الكافي أشرفها و أوثقها و أتمها و أجمعها لاشتماله على الأصول من بينها و خلوه من الفضول و شينها " .

6. يقول الشهيد الثاني : " الكتاب الكافي و المنهل العذب الصافي ، و لعمري لم ينسج على منواله ، و منه يعلم قدر منزلته و جلالة حاله " .

7. يقول العلامة المجلسي : " أضبط الأصول و أجمعها ، و أحسن مؤلفات الفرقة الناجية و أعظمها "

8-.قال عبد الحسين شرف الدين » وأحسن ما جمع منها الكتب الأربعة التي هي مرجع الإمامية في أصولهم وفروعهم من الصدر الأول إلى هذا الزمان وهي الكافي والتهذيب والاستبصار ومن لا يحضره الفقيه، وهي متواترة ومضامينها مقطوع بصحتها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها« (المراجعات 335 مراجعة رقم 110. طبع دار صادق ببيروت).

9-وقال الطبرسي » الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها« (مستدرك الوسائل 3/532).

10-
وقال الحر العاملي » الفائدة السادسة في صحة المعتمدة في تأليف هذا الكتاب وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة عليهم السلام« (خاتمة الوسائل 61).

11-وقال آغا بزرك الطهراني » هو أجل الكتب الأربعة الأصول المعتمدة عليها، لم يكتب مثله في المنقول من آل الرسول« (الذريعة إلى تصانيف الشيعة 17/245).

12-وقال الشيخ محمد صادق الصدر في كتابه (الشيعة ص122) « ويحكى أن الكافي عُرض على المهدي فقال : « هذا كافٍ لشيعتنا ».

13-







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة بيان مايسمى ولاية نجد لتفجير حزينية الصادق مفبرك ومضحك
»» أنا في جزيرة برمودا قرب المهدي الإثناعشري
»» كمال الحيدري يعترف واقعة كربلاء كانت بين الحسين وبين شيعة علي / بسرعة قبل الحذف
»» المترفض الزيدي عصام العماد يتحدث عن حاله الهلع التي أصابته قبل مناظرته الشيخ عثمان
»» النجمة السداسية
 
قديم 23-12-03, 03:41 PM   رقم المشاركة : 9
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road


جزاك الله خير

أنوار .. تضعفين الأحاديث كلما أستشهد بها فهذا مابينك وبيننا لضيق الحيلة أما مابينك وبين نفسك التي يعلم الله سرها وأخفى هل تكابرين ؟؟
هداك الله لدين الحق ..







 
قديم 23-12-03, 10:50 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
فهذا مابينك وبيننا لضيق الحيلة أما مابينك وبين نفسك التي يعلم الله سرها وأخفى هل تكابرين ؟؟

الاخت بشائر والله لقد شخصتي حال الاثناعشرية احسن تشخيص


كتب وروايات المعصومين عند الاثناعشرية اصح من القرآن الكريم في دهاليز قم وحوزاتها


ضعيفة مكذوبة عند المناظرات مع اهل السنة






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الايراني عبد الرسول غفاري دافع عن سلفه المجسم هشام بن الحكم ففضح نفسه
»» قال الشاعر الفارسي - عمر بشكست بشت هجبران عجم را
»» الكوكوراني وجماعته الروافض مذعورين من برنامج المستقلة عن جعفر الصادق
»» أبناء خامنئي الغير شرعيين نصر الشطان والبهيم بين الموت لامريكا وتعيش امريكا / صور
»» إضطراب المعصومين في تعريف الجفر
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "