العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-02, 02:58 AM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


سؤال ايهما اكثر دخول الرافضة في الاسلام ام دخول امسلمين في الرافضية

الحمد لله 00 وبعد
مع ان دين الرافضة دين شهواني (بهيمي )
الا اننا لانجد احدا من المسلمين يترك دينه ويعتنق الدين الرافضي
وهذ الشئ يذكرنا بحال الصحابة رضي الله عنهم يوم كان الرسول صلى الله عليه وسلم يدعوهم فدين الكفار والمشركين آن ذاك كان دين متعه ودين شهوة ودين تجميع للاموال ومع ذلك يتركون دين المتعة والبهيمية والانحطاط ويدخلون في دين الله افواجا
ويكفي (المتعة والخمس ) لمن اراد ان يكون عبدا للدنيا ومع ذلك قليل يترك دين الاسلام
والحمد لله هناك كثير من الرافضة يعتنقون الاسلام ويرجعون الي دينهم ويتركون دين ابآئهم واجدادهم
{ انا وجدنا ابائنا على امه وانا على اثارهم مقتدون }

لماذا يدخل الرافضة( العقلاء ) في الاسلام ؟؟







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الأرباب / نقاش
»» التحديات المؤدبية / 72
»» طبق أم علي طبخ
»» هل القرآن له تأويل
»» عندما
 
قديم 12-03-02, 01:47 PM   رقم المشاركة : 2
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


الحمدلله الذي أظهر الحق ...
فلو كنتم على حق لما غلبكم ( الباطل ) ..
( وقل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا )
تحذير من شيخ أزهري : جحافل الشيعة تزحف نحو معاقل السنّة!!
عام واحد أو عامان ثم يحدث انفجار شيعي داخل العالم الإسلامي، وفي قلب الدول الإسلامية التي كانت صرحا من صروح الدفاع عن السنة سيبدأ المسلمون في التحول إلى التشيع، وسيبدأ سباب الصحابة فوق المنابر، وستتغير بالكامل معالم الفقه الإسلامي.
التحذير السابق هو الصيحة التي يطلقها الدكتور يحيى إسماعيل أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر الذي يرى بعينيه محاولات التسلل التي يقوم بها الفكر الشيعي ليدخل إلى معاقل المسلمين السنة، مرة عن طريق التخفي في ثياب الصوفية، وأخرى عن طريق صفقات مشبوهة يحصل من ورائها على منابر لترويج أفكاره، ومرة بواسطة آلته الإعلامية الضخمة التي تصوره بصورة حامي ديار المسلمين بعد أن نجح حزب الله في طرد اليهود من جنوب لبنان.
في بداية حديثي معه قال الدكتور يحيى إسماعيل: من حق إخواننا من أهل السنة في إيران أن يسيئوا الظن بنا وأن يوجهوا إلينا الاتهامات، فهم يواجهون أهوالا لا يتعرض لها الفلسطينيون على يد اليهود، ثم لا يجدون سندا من الدول الإسلامية أو من علماء الإسلام، بل على العكس من ذلك يجدون من علماء السنة من ينخدع بالدعاوى التي يروجها الشيعة حول تقريب المذاهب، فيقومون بالدعاية لها، وللأسف الشديد فقد انخدع بهذه الدعوة نفر من العلماء الكبار الذين لا نشك في إخلاصهم، وحسن نواياهم.
تقريب المذاهب فكرة مستحيلة التحقق من وجهة نظر الدكتور يحي إسماعيل، ولو افترضنا أنه ممكن الحدوث فإن أبعد مذاهب الشيعة عن مذهب أهل السنة هو مذهب الشيعة الإمامية المنتشر في إيران لأنه ينقض عقيدة المسلمين السنة ركنا ركنا، ويقوض أصول الفقه، ويهدم كل الرموز الذين نتخذهم قدوة في بلادنا من صحابة رسول الله (، فهل يمكن أن نتخيل هذا بدعوى أننا نقرب بين المذاهب!
تاريخ التقريب
مخططات شيعية لغزو المسلمين السنة عن طريق الصوفية
أقول للدكتور يحيى إسماعيل، حسنا فلنبدأ منذ البداية لنعرف كيف نشأ هذا المصطلح (تقريب المذاهب) ومن أول من نادى به في العالم الإسلامي؟
ويقول الدكتور يحيى: كانت أول مرة تظهر فيها الدعوة إلى التقريب بين المذاهب كانت في مصر في منتصف الثلاثينيات، عندما كان الشيخ سليم البشري شيخا للأزهر ففي ذلك الوقت كانت المؤسسة الأزهرية تعاني من التفسخ، وكان شيخ الأزهر يسعى بكل السبل إلى توحيد شتاتها كما كان يسعى إلى تحقيق أية صورة من الوحدة بين المسلمين، وظهر رجل شيعي يدعى الشيخ القمي فأقام في القاهرة مؤسسة تسمى "مؤسسة آل البيت للتقريب بين المذاهب" عام 1936م وقام بتوجيه الدعوة إلى علماء الأزهر، وقادة الجمعيات الإسلامية في مصر، ومن بينهم الشيخ حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين الذي رحب بالفكرة، ولكنه كان متنبها إلى خطورة الدعوة إلى التقريب بين المذاهب فسعى إلى السيطرة على المؤسسة.
يقول الدكتور يحيى: وحين أحس الشيخ القمي أن أهداف دعوته التي تنطوي على محاولة لاختراق الكيان السني بدأت في التكشف اختفى وانتهت جمعيته، ولم يسمع عنها أحد بعد ذلك، ولم ترجع هذه الدعوة إلى الظهور إلا في السنوات الأخيرة حيث بدأ النظام الإيراني في ترويجها بعد وفاة آية الله الخميني، بعد أن ترسخت أقدام دولتهم، وفي محاولة لكسر طوق الحصار المفروض عليهم من قبل الدول والشعوب الإسلامية المحيطة.
وسائل جديدة للاختراق
انتصار حزب الله على إسرائيل زاد الإقبال على التشيع في الشام
ولكن الشيعة لم يعدموا وسيلة لاختراق المسلمين كما يقول الدكتور يحيى إسماعيل، فالبهرة على سبيل المثال -وهم طائفة من الشيعة يتركزون في الهند وينتسبون إلى الدولة الفاطمية- اخترقوا الشارع المصري منذ عهد الرئيس السادات، فقد نجحوا في التسلل إليه من بوابة التصوف، وأقنعوه أنهم يريدون تجديد ضريح السيدة زينب المقام في قلب القاهرة، وهو ضريح يحظى باهتمام كبير من المتصوفة في مصر، ووافق الرئيس السادات سعيدا بهذا التوجه، ثم ما لبثوا أن حصلوا على تصريحات بترميم بعض المساجد الأثرية التي ترجع إلى العهد الفاطمي وحولوا هذه المساجد إلى مراكز لنشاطهم، ونشر دعوتهم، وتقديم خدماتهم إلى الأحياء الفقيرة في القاهرة القديمة، وقد سمعت مؤخرا أنهم يقومونبرعاية وتعليم عدد من الأطفال الأيتام، ويقومون بإرسالهم إلى قم لتعليمهم مبادئ المذهب الشيعي.
وفي دول الخليج يقوم الشيعة هناك بالاتصال الدائم بجماعات حقوق الإنسان ووكالات الأنباء ووسائل الإعلام للضغط على الحكومة السعودية وغيرها من حكومات دول الخليج، وبالفعل فقد بدءوا يحصلون على مكاسب أكبر يوما بعد يوم مع أنهم لم يتعرضوا في يوم من الأيام لاضطهاد أو مذابح مثل التي يتعرض لها المسلمون السنة في إيران.
وفي منطقة الشام يجد الشيعة أرضية خصبة للعمل مستغلين الفسيفساء المذهبية في لبنان والدعم الذي يوفره لهم النظام السوري الذي ينتمي معظم مسئوليه إلى المذهب الشيعي العلوي النصيري، وهو من أكثر مذاهب الشيعة انحرافا، وقد زاد الإقبال على التشيع في منطقة الشام في أعقاب خروج إسرائيل من جنوب لبنان بسبب ضربات حزب الله، ولهذه الأسباب مجتمعة فإنني أحذر من أن انفجارا شيعيا قوية سيحدث داخل الدول الإسلامية السنية خلال عام أو عامين، ما لم ينتبه علماء السنة إلى ما يدور حولهم، ويتراجعوا عن الدعاية غير المدروسة لهذه الفكرة المدمرة حول "تقريب المذاهب".
التقريب مستحيل
التقريب بين السنة والشيعة لن يحدث إلا إذا تخلى أحدهما عن مذهبه
ولكن أليس الشيعة مسلمون أيضا؟! ألا يمكن أن يحدث أي شكل من الحوار والتقارب معهم، أسوة بحوارات الأديان التي تتم بين علماء مسلمين ويهود؟!
يقول الدكتور يحيى إسماعيل: على المستوى السياسي يمكن أن نتقبل هذه الفكرة ونرضى بها، ولكن أن يتحول الأمر إلى محاولة التقريب بين المذاهب فهذا الأمر لا يمكن أن يحدث بين مذهبين يقوم أحدهما على تدمير الآخر، ودعني أؤكد لك أنه إذا كانت هذه الفكرة قابلة للنقاش مع بعض مذاهب الشيعة كالزيدية الموجودين في اليمن فإنه لا يمكن أن يحدث مع شيعة إيران أصحاب المذهب الإمامي الجعفري، فهذا المذهب من أشد مذاهب الشيعة تطرفا في العداوة لأهل السنة، وهو كذلك من أكثر المذاهب مخاتلة وخداعا وإفراطا في التلون.
ولأحكي لك هذه الحكاية، فقد كنت أعمل في مكة المكرمة في عام 89م عندما التقيت هناك بقائد لإحدى الحركات الإسلامية السنية الكبرى كان عائدا لتوه من باكستان، فجلست إليه وقلت له: أنت قلت في باكستان إنه لا فرق بين الشيعة والسنة فكلنا مسلمون، قال نعم، فقلت له ولكن هناك فروق أكثر من أن تحصى وبدأت أشرح له جوانب من هذه الفروق التي تجعل التقريب أمرا عبثيا، ومن ذلك:
القرآن الذي يؤمن به الشيعة في إيران غير القرآن الذي نؤمن به، فهم يؤمنون بمصحف فاطمة الذي يسمونه الجفر ويقولون إن المهدي المنتظر سيأتي به كاملاً، ويتهمون أمهات المؤمنين عائشة وحفصة بتحريف المصحف الذي بين أيدينا فرفعوا منه الآيات التي تشير إلى خلافة عليّ، وقد رأيت سورة الانشراح من هذا القرآن فوجدتها في حجم سورة الأحزاب، وهم يقولون إن من يحفظ قرآن السنة سيحرم من حفظ القرآن الذي سينزل به الإمام الغائب.
أساس الاستدلال لدى الشيعة الإمامية -كما جاء في كتاب الكليني، وهو كالبخاري عندهم- هو أن يكون في السند مجهول كأن يقول الراوي حدثني فلان عمن لا أتهم بشرط أن يكون الحديث مرويا عن طريق أهل البيت، بينما في علوم الحديث لدينا فإننا نضع الحديث الذي يكون راويه مجهولا ولا نأخذ به لأننا لا نعرف عمن نأخذ، ونتيجة لاختلال الشرط وحده فإنك تجد عندهم إسلاما آخر غير الذي نعرفه يستند في مجمله إلى روايات مجهولة المصدر.
وهم يسيئون إلى كبار الصحابة وعلى رأسهم أبا بكر وعمر، بل ويسيئون إلى أمهات المؤمنين، ففي كتاب الخطوط العريضة للشيعة الإثناعشرية لمحب الدين الخطيب يروون أن عمر كان مريضا بداء لا يشفى منه إلا بماء الرجال، أي أنه كان شاذا، ولذلك فإنهم يعتبرون قاتله شهيدا ويقيمون لأبي لؤلؤة المجوسي ضريحا كبيرا في إيران يسمونه ضريح أبي شجاع، وهم يسمون أبا بكر وعمر الجبت والطاغوت باعتبار أنهم خططا لحرمان علي من الخلافة ليأخذاها وعاونتهم في ذلك ابنتاهما -أمهات المؤمنين- عائشة وحفصة، وأكثر من ذلك أنهم يصفون عائشة بأنها زانية إذ أن براءتها لم تثبت في قرآنهم المزعوم.
وهم يقولون بعصمة الأئمة، وهي عصمة تمتد إلى نواب الأئمة أمثال الإمام الخميني، وخامنئي وغيرهما من آيات الله، وهذه الفكرة مرفوضة بشدة في العقيدة السنية التي لا تعترف بعصمة لأحد إلا للأنبياء الذين عصمهم الله سبحانه، ولا يخفى أيضا أن هذه الفكرة تفتح بابا واسعا للانحراف واستغلال النفوذ وتعبيد الناس وقهرهم طالما كان المنحرف صاحب حصانة خاصة هي العصمة.
أما في الفقه فالخلافات أكبر من أن تحصى ويكفي على سبيل المثال أن نذكر زواج المتعة المحرم عندنا، والذي يعتبر عندهم مشروعا، ويقسمون المتعة إلى درجات تبدأ من النزعة، كأن يستمتع الرجل بالمرأة مقدار حضن وقبلة، تبعا للاتفاق، ثم ترجع المرأة بعدها محرمة عليه وينبغي أن يقوم عنها وهو يغض بصره، وهو أمر على ما فيه من هزل فإنه يفتح بابا للزنا والمعاصي وإلا فما الفارق بين هذا المسلك وبين سلوك الداعرات اللاتي يبعن القبلة ويبعن العرض مقابل المال.
والخلافات لا تحصى ولكن يظل من أبرزها كما يقول الدكتور يحيى إسماعيل أنك لا تستطيع أن تخوض مع شيعة إيران نقاشا وأنت مطمئن إلى صدقهم، لأنهم وفقا لمذهبهم الفقهي يقولون: "التقية ديننا ودين آبائنا"، وانطلاقا من باب التقية، يمارس هؤلاء سلسلة لا تنتهي من الكذب والخداع على الجميع لتحسين صورتهم ويخفون حقيقة مذهبهم ونواياهم فلا يخرج المتحدث معهم بطائل.
الخطورة تتزايد
التصالح السياسي لا بد من توجيهه لتحسين أحوال السنة في إيران
الخطر إذن قادم لا محالة، ويرى الدكتور يحيى إسماعيل أن هناك أسبابا كثيرة تجعل الشيعة أكثر تنظيما وأشد خطرا على الدول الإسلامية السنية، فمبدأ عصمة الأئمة، وإن كان مرفوضا شرعا إلا أنه يحول كل الشيعة إلى جنود رهن إشارة إمامهم، وهو أمر غير متوفر بين المسلمين السنة الذين يحتاجون إلى مزيد من تنظيم الصفوف.
كما أن الشيعة يقولون بوجوب إخراج العشر للأئمة، وهو ما يضمن لحركتهم تمويلا دائما ويجعل لها تأثيرا قويا مثلما حدث في لبنان، ثم إن ممارستهم للتقية يجعلك أمام خصم لا تراه، وهو كالحرباء يجيد التلون ويبدي لك وجها ويخفي وجها، وعن طريق هذه التقية والوسائل الأخرى نجحوا قديما في التسلل عبر العالم الإسلامي ليقيموا دولة في أقصاه غربا في المغرب العربي لتمتد إلى الشرق وتجعل من مصر مركزا لها -وهي الدولة الفاطمية- ثم تضرب برجالها أبواب الخلافة الإسلامية وهي رمز السنة، وتستطيع هذه الدولة أن تستمر عدة قرون قبل أن تنهار على يد صلاح الدين الأيوبي.
المدخل الصوفي
ولا يجب أن نغفل أيضا -والكلام ما زال للدكتور يحيى إسماعيل- أن في العالم الإسلامي مزرعة خصبة للتشيع تسمى الطرق الصوفية، فالشيعة يعتبرون هذه الطرق الصوفية هي المدخل الطبيعي والسهل لهم إلى المسلمين السنة، فالمتصوفة يميلون إلى المبالغة في حب آل البيت إلى درجة التقديس، والمبالغة هي باب الانحراف. وقد نجح الشيعة أكثر من مرة -يواصل الشيخ- في تحويل حب المتصوفة لآل البيت إلى كره للصحابة، حيث يبدءون في تسميم عقولهم وإقناعهم أن الصحابة عملوا على استبعاد آل البيت من الحكم وعلى قتلهم، ثم يلعنونهم فيلعنوهم من ورائهم، وقد حدث هذا في مصر قبل عدة سنوات عندما قام شيخ يرتدي مسوح الصوفية بالترويج للفكر الشيعي ولزواج المتعة ولسباب الصحابة في أحد المساجد الشهيرة بقلب القاهرة، وكان هذا الشيخ ضيفا دائما على وسائل الإعلام المصرية.
ويساعد على اختراق الشيعة من وجهة نظر الدكتور يحيى إسماعيل أنهم لا يهتمون بالعلم الشرعي، كما أن الإطار القانوني الذي يحكم نشاطهم غير واضح، مما يجعل السيطرة عليهم أمرا عسيرا على الدولة على الرغم من تزايد أعدادهم التي تصل في مصر وحدها إلى 7 ملايين شيعي







 
قديم 12-03-02, 01:52 PM   رقم المشاركة : 3
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


أعجبني المالكي في مقابلته في مجلة المجلة الذي كان بعنوان قراءة في التحولات السنية للشيعة
حيث قال بما معناه أن اكتشاف السنيين لحقائق كانت في طي الكتمان من قبل علمائهم السنة يجعلهم ينتقلون للمذهب الشيعي
وأنا أضيف أن اكتشاف السني الذي يريد طريق الله للكذب المسطر في الأعلى على الشيعة سيجعله ينتقل للمذهب الحق أسرع وأسرع فمرحبا به في طريق الله الذي هو طريق محمد صلى الله عليه وآله الذي هو طريق الأئمة عليهم السلام وهو طريقنا والحمد لله ############( لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::

العضوه مها نريــد ردود بدون لــعــن او ســب
السعدي 2
مشرف عام المنتديات








 
قديم 12-03-02, 01:57 PM   رقم المشاركة : 4
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


هارد لك مقاتل العلمانية طبعا خايفين من الحق !







 
قديم 12-03-02, 03:11 PM   رقم المشاركة : 5
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


العضوه مها بما انكم اصحاب دين حق وغيركم اصحاب دين باطل كما تزعمين ...

فأنني ادعوك للحوار وللمرة الثانيه ، ولنبدأ من التوحيد


أنتظر الــــــــــرد

السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» في فقه الرافضة .. إتيان المرأة في دبرها لا ينقض صومها وليس عليها غسل !!
»» من يتصدى لكتابات الرافضي حسن الصفار في جريدة اليوم ؟ أين أهل الغيره ؟؟؟
»» يارافضة ... أجيبوا على سؤالي .. وتأملوا فيه .
»» قبول 90 رافضيه في كلية العلوم الصحية بالدمام والله المستعان
»» أمير المؤمنين يزيد بن معاوية رحمه الله
 
قديم 12-03-02, 03:18 PM   رقم المشاركة : 6
أبو دجانة
مشترك جديد





أبو دجانة غير متصل

أبو دجانة


Thumbs down و من انتي لكي تلعني و تسبي الصحابة رضوان الله عليهم!!!!!

خسئت و كل من معك من اللاعنين ... كيف تلعنون الصحابة ,و الله سبحانه و تعالى بذاته العالية رضى عنهم!!! فقد قال في محكم كتابه ((لقد رضي الله عن المؤمنين اذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فانزل السكينة عليهم و اثابهم فتحاً قريبا))




الا لعنة الله على الظالمين







التوقيع :
اللهّم احشرني مَعَ النَبِيينَ وَ الصِدِّيقينَ وَ الشٌهَدَاء
من مواضيعي في المنتدى
»» لقد اتعبت الخلفاء من بعدك يا ابا بكر
»» حسن الصفار يلعن الخلفاء الراشدين أبي بكر وعمر وعثمان ((مقطع صوتي,مع الرد))
 
قديم 12-03-02, 03:31 PM   رقم المشاركة : 7
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


السعدي 2

السعدي 2
مشرف عام المنتديات


المقصود بالتوحيد عندنا هو تنزيه الخالق عن كل نقص أو عيب وأنه لا شريك له ولا مدبر في الكون سواه وهو كامل بإرادته واجب الوجود وأزلي القدم وسرمدي البقاء وهو كما هو وكما وصف به نفسه نعجز عن إدراك كنهه يعلم ما بأنفسنا ولا نعلم ما إلا ما علمنا وما أراده لنا.
(( فالخلق والرزق، والإعطاء والمنع، والإماتة والإحياء، والصحة والمرض.. كلها تحت إرادته {إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون} . والله تعالى منزه عن النقائص :
فليس جسماً كأجسامنا. وليس مركباً من الأجزاء المختلفة. ولا يمكن رؤية الله لا في الدنيا ولا في الآخرة.
وليس محلاً للعوارض، فلا يمرض، ولا يجوع، ولا يهزم. ولا شريك له، بل هو واحد أحد. وصفاته عين ذاته فهو عالم قادر ... منذ الأزل، لا كمثلنا حيث كنا جاهلين ثم نعلم، وكنا عاجزين ثم نقدر. وغني، فلا يحتاج إلى مشورة، أو معاون، أو وزير، أو جند، أو نحو ذلك.
والدليل على وجود الله تعالى: ما نرى من السماء وما فيها من الشمس المضيئة والقمر المنير والنجوم الزواهر، والسحاب والرياح، والمطر.. الخ ، كل ذلك دليل على إله حكيم عليم، نعتقد به، ونعبده، ونستمد منه العون ونتوكل عليه.
والله سبحانه له صفات كثيرة:
كالعلم : فهو يعلم كل شيء، كبيراً كان أو صغيراً، ويعلم ما في القلوب.
والقدرة : فهو يقدر على كل شيء، على الخلق والرزق والإماتة والإحياء وغيرها.
والحياة : فهو حي لا يموت.
والإرادة : فهو يريد الشيءَ الذي فيه المصلحة، ولا يريد ما فيه المفسدة.
والإدراك : فهو يبصر كل شيء، ويسمع كل صوت، ولو كان همساً في الآذان.
والقدم : فهو كان قبل كل شيء، ثم خلق الأشياء ويبقى بعدها إلى الأبد.
والتكلم : فهو يكلم من يشاء من عباده المخلصين، وأنبيائه، وملائكته وذلك بخلق الصوت.
والصدق : فهو صادق فيما يقول، ولا يخلف وعده.
كما أنه تعالى : خالق، رازق، محيي، معطي، مانع، رحيم، غفور، عزيز، شريف، كريم...
-------------------------------------
من كتاب التوحيد لآية الله الشيرازي







 
قديم 12-03-02, 03:39 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الحمد لله وبعد

سبحان الله يامها

سؤال
هل الله سبحانة يتكلم وهل اذا تكلم يكون صادقا مثلنا اذا صدقنا ؟؟







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» لو تأملنا / مؤدب
»» انظر للمتعة في هذة القصة هل هي متعة ؟
»» ومات ابوبكر رضي الله عنه
»» هل القئ يفسد الصوم
»» أيهما أخلص ؟ / مؤدب
 
قديم 12-03-02, 03:44 PM   رقم المشاركة : 9
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


يامها ...

اريد ان نفتح موضوع مستقل وهناك امور اريد التنبيه عليها قبل أن نبدأ في الحوار

1- لا اريد سياسة القص و اللصق .

2- اريد الاجابه على كل سؤال قبل الانتقال الى الفقره الثانيه .

3- لا اريد الاجابة على السؤال بسؤال أخر .

هذه تقريباً أهم النقاط

وفق الله الجميع لما يحب ربنا ويرضا .

السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» واسترجلت المراة السعودية 4 سعوديات في برلمان أوروبا رسميا
»» ورحل أحد طواغيت العصر ( محمد علوي مالكي ) شاهد أقواله منقولة من كتبة
»» الآن حصحص الحق .. (حسن) زعيم الحزب يعترف .. وهذا يدل على أن الحزب يقاتل بلا عقيدة !!
»» مؤلف كتاب الصراط المستقيم الرافضي يقول بجواز نكاح ادبار النسوان اكرمكم الله / وثيقة
»» بشرى لإعضاء منتدى الدفاع عن السنة كتاب جديد على الشبكة .
 
قديم 12-03-02, 03:51 PM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الحمد لله وبعد

افاااا اخوي الغالي السعدي
وش قصدك يعني
غرفتي هذي مو قد المقام او 000 ؟؟
يالله قوول
عموما ترى بجي معاكم اذا انت فتحتوا مكان جديد
لانها عطتني معلومة جديدة ان الله صادق واحب انها تاكدها لي اذا عندها دليل لكن الظاهر ذهبت 0







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» يا ظريف هنا إشكال / مؤدب
»» سؤال للمقداد أسهل من شرب الميرندا
»» الحج والرافضة
»» زوجة الحسين رضي الله عنه وام الإئمة سؤال / مؤدب
»» الثقل الأصغر ضائع / مؤدب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "