العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-03, 06:50 AM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


Question الرافضة يدعون قدرتهم فعل ما لم يستطع فعله رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم !

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه ،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بلا شك بأن عباد القبور يأتي على رأسهم الرافضة ،،،

من المشاهد التي رأيتها بعيني كانت في المسجد الأموي في دمشق وأظنهم يعتقدون وجود رأس الحسين رضي الله عنه أو شيء من ذلك ،،،

أمر لا يوصف من تباكي وارتماء على عتبات القبر حتى أنك لتتسائل قائلاً :

هل يقفون بين يدي الله عز وجل في صلاتهم ويرفعون أيديهم ويبكون مثل هذا البكاء رجاء استجابته ورحمته سبحانه ؟!

هم أعلم بأنفسهم ولكني لا أظن فأهل البدع أبعد ما يكونون عن الله وعن رجاءه وخشيته بل هم عباد أموات وكل هذه الأمور ثم يقولون :

نحن لا نعبدهم ولكن نتوسل بفضلهم عند الله ومكانتهم لأن الله أمرنا باتخاذ الوسيلة !!!

ولكن يا رفاضة الله نهانا عن الشرك فيه بأي حال من الأحوال وأمرنا بدعائه فهنا بشكل منطقي وعقلي نعلم بأن الوسيلة هي العمل الصالح واتباع تشريعه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم !

مثال على ذلك ، رأينا صوراً في هذا المنتدى وغيره تبين كيف أن الرافضة يطوفون على بعض القبور الموجودة في المساجد أو استدبار بعضهم للقبلة واستقبال القبر ورأينا كذلك من يسجد للقبر في المساجد ،،،

والله عز وجل يقول :

{ وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا 18 } الجن

الآية صريحة واضحة ولكن أنظر لمدى ضلال الرافضة واتباعهم الأعمى لأسيادهم فآية الوسيلة لم توضح الوسيلة بالضبط فأولوها كما يريدون بأن الوسيلة هم عباد الله الصالحين وراحوا يتوسلون لهم ويسألونهم من دون الله !

قال سبحانه :

{ وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَـؤُلاء شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللّهِ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللّهَ بِمَا لاَ يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلاَ فِي الأَرْضِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ 18 } يونس

{ وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ 94 } الأنعام

وهنا في آية عظيمة يبين لنا الله عز وجل حال الرافضة مع القرآن وكيف أنهم يتلاعبون في تأويله بما يوافق أهوائهم وفساد بواطنهم :

{ وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ 52 هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاء فَيَشْفَعُواْ لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ 53 إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ 54 ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ 55 } الأعراف

آية عظيمة والله لو تفكر الرافضة بكلام ربنا حق التدبر بعيداً عن التعصب الأعمى واتباع الشبهات لما بقوا على هذا الضلال المبين ،،،

الرافضة يحترقون علينا غضباً إذا ما تحدثنا عن التوحيد وعظم أمره وينقمون علينا أننا لا نعبد القبور وإنما نحن نعلم بأن الله حي قريب منا لا يموت ويجيب الدعاء وهو من خلق من في القبور وخلقنا لعبادته فكيف يخلقنا لعبادته ثم يأمرنا باتخاذ أهل القبور وسيلة للوصول إليه ؟!

وهل تدل هذه الآيات على صحة ادعاء الرافضة :

{ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ 60 } غافر

فأين ادعاء الرافضة بأن الوسيلة هي دعاء الأموات ؟!

{ أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ 62 أَمَّن يَهْدِيكُمْ فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَن يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ تَعَالَى اللَّهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ 63 أَمَّن يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَمَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 64 قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ 65 } النمل

هاتوا برهانكم يا رافضة التوحيد ؟!

{ وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ 186 } البقرة

ولكن ربما أن الرافضة يعتقدون بأن الأموات أقرب لهم من الله !!!

كانت هذه مقدمة ،،،

لقد بين الله عز وجل عدم قدرة رسوله صلى الله عليه وسلم على مخاطبة من في القبور ولم يستثني من ذلك لا شهداء ولا غيرهم ولكن كل من يضمه قبره فهو تحت هذه الآية ، قال سبحانه :

{ ... إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاء وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ 22 } فاطر

ولكن الرافضة لهم كرامات على ما يبدوا حيث تمكنوا من اسماع من في القبور حتى يستجيبوا لهم !!!

اللهم إنا نعوذ بك من هذا الضلال المبين ونسألك يا حي يا قيوم يا قريب يا من قلت وقولك الحق { ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ } أن تثبتنا على صراطك المستقيم وأن تقبضنا على التوحيد الخالص بمنك وكرمك يا أرحم الراحمين ،،،

هذا والله أعلم ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،،







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» بن باز رحمه الله .. يعلم الرافضة حقيقة المذاهب الأربعة عند أهل السنة والجماعة
»» المختصر المفيد في قصة ظهور ملة الرفض .. يشرحها لنا د. أحمد بن سعد بن حمدان الغامدي
»» يا ولاة الأمر . . . أمرٌ خطيرٌ . . . بتاريخ 8 شوال 1426 هـ [ صورة ]
»» من غرائب الشيعة في الحج أمر نشاهده مرارا ، من يفسره لنا !
»» يا شيعه أفيدونا إذا لم يكن الكافي كافيا فلماذا سمي كافيا ؟!!!
 
قديم 27-09-03, 06:58 AM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


{ وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّضِلٍّ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ 37 وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ 38 } الزمر







 
قديم 27-09-03, 07:01 AM   رقم المشاركة : 3
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


انصف الحوار

بسمه تعالى

السلام عليكم

مهند الخالدي هداه الله لطريق الخير والصواب والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله
صلى الله عليه وآله
أراك أيها الزميل طرحت موضوعاً واتهمت فرقة تكاد تكون نصف المسلمين
حرسهم الله وحكمت عليهم ولم تنظر أقوالهم في ذلك فهل ترجم بالغيب الباطني
نحن نؤمن بالله سبحانه وتعالى ولا نشرك به شيئا ومن أشرك بالله فقد كفر
ومن جعل له ند فقد كفر ومن ساواه فقد كفر
وأما التوسل فهذا باب مبدأه قرآني قال تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}
(35) سورة المائدة
وقال تعالى:
{أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا}
(57) سورة الإسراء
وأمر التوسل وقع الخلاف فيه منذ العصور الغبرة بين علماء المسلمين ولا يختص
الشيعة بالقول بجواز التوسل والتقرب فهناك من علماء أهل السنة والجماعة من ذهب
إليه فنرجو أن تنصف الحوار وتنقل أقوال أهل السنة والجماعة وعلى ماذا إعتمد من يقول بجواز التوسل

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله..والشاهد محمد صلى الله عليه وآله







 
قديم 27-09-03, 10:04 AM   رقم المشاركة : 4
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]

جزاك الله خيراً اخي مهند

انوار قلت:

اقتباس:
واتهمت فرقة تكاد تكون نصف المسلمين

كيف عرفت ان الشيع تقريباً نصف المسلمين!؟

الشيعه تقريباً بالكثير5% من المسلمين[/ALIGN]






من مواضيعي في المنتدى
»» أجيبوني ياشيعة المنتدى!!
»» اقسم بالله هذا ماحصل معي في البال توك مع أحدى الشيعيات
»» أخواني اهل السنه هل هذا صحيح؟؟ومانستغني عن الرافضه
»» اتباع الشيرازي : خامنئي مدمن مخدرات وترياك وغليون " صور "
»» صورة خمينية ممنوع دخول الاخوات
 
قديم 27-09-03, 10:38 AM   رقم المشاركة : 5
سلفي بكل فخر
عضو نشيط





سلفي بكل فخر غير متصل

سلفي بكل فخر


اقتباس:
ولا يختص
الشيعة بالقول بجواز التوسل والتقرب فهناك من علماء أهل السنة والجماعة من ذهب
إليه

قبحكم الله ... عسى ماتورطتوا بالرد .. دخلتوا أهل السنه بالموضوع
وأهل السنه بريئين منكم ياأحفاد اليهووود






من مواضيعي في المنتدى
»» .. بهدوء أرجوكم..((للشيعه فقط))
»» تصميمين في الشيعة هداهم الله
»» من يمنعني عن المتعه في هذا المنتدى
»» راجعوا التاريخ مع أحمد الشيرازي
»» أسرار تقول ان الوهابيه معروفين بتزوير الحقائق
 
قديم 27-09-03, 12:36 PM   رقم المشاركة : 6
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الغالي مهند الخالدي ..

كلام جميل وواقعي ..







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» اخ من أهل السنة يحتاج مساعدتكم في منتدى رافضي
»» أخي الحبيّب تَذَكّـر
»» فلاش جديد هدية لكم ..
»» هذه حقيقة آية الله السيستاني شيخ الشيعة في العراق !!
»» يا عمر الفاروق هذا عمك الإمام علي
 
قديم 27-09-03, 01:22 PM   رقم المشاركة : 7
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي مهند ..
سبحان الله يا أنوار .. لو إستطعت أن تغطي عين الشمس بيديك فأفعلي ..فشركياتكم وطقوسكم ما عادت تخفى على أكثر الناس..
تريدين الإنصاف وقد جانبك الصواب ..!!!
سأورد هذه القصة التي تمثل غيضاً من فيض من دعاؤكم عند القبور والتوسل بها ..
وبالمقابل أريد منك قصة واحدة لنا تقر هذا الفعل الشنيع .. ..


[ALIGN=CENTER]السيّدة زينب يشفي الله صبيّاً باكستانيّاً مُقعَداًفي مرقدها [/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]نشرت جريدة « الزمان » الصادرة في دمشق مقالةً بمناسبة وصول ضريح فضّيّ من مدينة كراجي الباكستانيّة، أهداه أحد وجهاء كراجي ـ واسمه الحاج محمّد علي حبيب ـ ليكون ضريحاً لعقيلة الهاشميّين السيّدة زينب عليها السّلام بدل الضريح السابق، ونقلت عن مُهدي الضريح الجديد قوله:
تزوّجت قبل مدّة، وكان الثمرة الوحيدة لزواجي طفلاً جميلاً مَنّ الله تعالى عليَّ به، وقد شَبّ هذا الطفل وترعرع، وكنت وزوجتي نُحيطه برعايتنا، ونُغدِق عليه ألوانَ المحبّة، وكان يَحظى بحبِّ ورعاية جميع أفراد العائلة.
ثمّ شاء التقديرُ الإلهيّ لهذا الطفل أن ينشب المرضُ فيه أظفارَه، فلزم الفراش بُرهة من الزمن ثمّ تحسنّت حاله تدريجاً لكنّه ظلّ يلازم الفراش لا يبرح، وبعد ذلك اكتشفنا ـ ويا لَلْهَول ـ أن الطفل الجميل قد أُصيب بالشلل في ساقَيه، فغدا مُقعَداً لا يقوى على النهوض على قدميه!
وهالَتني الصَّدمة، لكنّني لم أيأس، وسُرعانَ ما صَحِبتُه إلى أبرع أطبّاء الهند والباكستان، فاتّفقَتْ كلمتُهم على أنّ الأمر خارج من أيديهم، وأنّ علاج مثل هذه الحالات يعجز عنه الطبّ، فلا فائدة في استمرار المعالجة.
أمّا عاطفة الأب والأم فهيهات لها أن تستسلم لنصيحة طبيب أو لقول مختص حاذق! وسُرعانَ ما شَدَدتُ الرحال إلى أوروبا، فقد قيل إنّ فيها إمكانات لا تتوفّر في بلادنا.


في أوروبا
حملتُ طفلي الوحيد ودُرتُ به على أمهَر أطباء أوروبا، فأخضعوه لأدقِّ الفحوصات، وبَقِيتُ أتأرجح بين اليأس والأمل مدّةَ عامين كاملين لم يهدأ لي فيهما قرار، ولم يَطِب لي فيهما نوم! كيف وأنا أرى هذا البناء الذي كنت آمل أن يكون امتداداً لحياتي وهو يتهاوى، وأرى العينين البريئتين الواسعتين تنضحان ألماً وعذاباً مع كلّ حركة وسكنة.
وتصرّم العامان دون أن أُلقي بالاً إلى تكاليف علاج، أو التفتَ إلى تمشية أموري التجاريّة، ثمّ أعلن الأطباء ـ بعد لأيٍ ـ إفلاسَهم وعجزهم، فلم أجد بُدّاً من أن أحمل الطفل المُقعد وأعود به إلى كراجي وفوق كتفيّ جبالٌ من ضَنىً وعذابٍ وألم لا يعلمها إلاّ الله تعالى.

اللجوء إلى أعتاب السيّدة

ثمّ اتّفق لي أن سافرتُ إلى أوروبا مُجدّداً للتجارة، فعرّجت في عودتي على مدينة دمشق، وأومَضَ في خاطري فجأة خاطر: سأزور قبرَ السيّدة زينب عليها السّلام! وبسرعة توجّهت إلى الزيارة، ولَفَّ وجودي خشوع عجيب وأنا أُتَمتم بكلماتِ الزيارة، وأفتح أبوابَ القلب المُضنى على مِصراعَيها لكريمةِ أهلِ البيت عليهم السّلام. هؤلاء قومٌ ضَرَبت جذورُهم في النُّبل والكرم؛ قومٌ إذا ذُكر الخير كانوا أوَّلَه وآخره وغايته ومُنتهاه، قومٌ شأنُهم الرِّفقُ والحِلمُ والكرم.
أذلَلتُ دموعي على أعتابِ السيّدة الكريمة، وأرخَيتُ العِنانَ لعَبراتي كي تنهمر سخيّة وأنا أتمثّلُ وقوفَ العقيلة عليها السّلام ضارعةً أمام بَدَنٍ زكي مسلوب العمامة والرّداء، محزوزِ الرأس من القَفا.

هيهاتَ لأحدٍ غير هؤلاء القوم أن يَضع على جُرحي النازف بَلسماً، وأنّى لسواهم أن يجد لعظمي الكسير مَرهماً!
تكلّمتُ مع السيّدة وبَثَثتُها همّي وحزني دون أن أنطق بكلمة، فقد تَرجَمَت الدموعُ الحرّى مقالتي، وتكفّلتْ آهاتي وزفراتي ببيان بُغيتي.
لم أدرِ كيف تَصرَّم الليل وأنا أتوسّلُ إلى الله تعالى وأُقسِم عليه بحُرمةِ صاحبة هذا القبر النورانيّ المحفوف بالملائكة أن يكشف عنّي ما قد تكّأدَني ثِقلُه وأبهَضَني حَمْلُه.


البشارة

أعادني إلى نفسي أذانُ الفجر، واستمعتُ لصوت المؤذّن وهو يشهد في دمشق بالنبوّةِ لخيرِ خلق الله، وبالولاية لوصيّهِ خيرِ البريّة بعد رسول الله، وعُدت إلى كراجي وفي قلبي نورٌ خَلَّفتْه زيارةُ كريمة أمير المؤمنين عليه السّلام، وفي صدري براعمُ آمالٍ زَرَعتها يداها الطاهرتان.
وتطلّعت من بعيد في وجوه المستقبِلِين.. الواحد تلو الآخر، كانت وجوههم تضجّ بالبُشرى... ولم أجد طفلي بينهم، وسرعان ما داهمتني البشارة السارّة: لقد نهض الطفلُ العليل الكسيح في نفس الليلة التي بِتُّ فيها عند ضريح كريمةِ أهل البيت عليها السّلام، وصرخَ ينادي أمَّه، ثمّ قال للممرّضات اللاتي هُرِعنَ نحوه بأنّه يريد أن يسير، فهناك قوّة دَبّت في عظامه الكسيحة، أحسّ معها أنّ حمل هذا البدن الصغير لم يَعُد عسيراً. وهكذا خَطا الطفل خطواتٍ وخطوات... ثمّ أُخبِرت الأمّ، فجاءت على جناحِ السرعة لترى المعجزة!

ويومها صَمّمتُ ـ والكلامُ للحاج محمّد علي حبيب ـ على إهداء هذا الضريح الفضّي عِرفاناً منّي للجميل الذي غَمَرتني به عقيلةُ الهاشميّين عليها السّلام، وأرجو أن تحظى هذه الهديّةُ اليسيرة بالقبول، وقد عمل في صُنع هذا الضريح عدد من أصحاب المهارة الحذق والفنّ[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]فهل بعد الشرك ذنب نعوذ بالله منه .؟؟!!
فما أحلم الله عنكم ..وأنتم تدعون غيره وتشركون به ..[/ALIGN]







 
قديم 27-09-03, 01:44 PM   رقم المشاركة : 8
yehiaza
مشترك جديد





yehiaza غير متصل

yehiaza


الحمد لله

الحمد لله خالق الحب والنوى اللذى خلقنا وعلمنا ما لم نكن نعلم وارسل الينا الرسل تترى ليرينا منهج الله سبحانه واعزنا بالهدى والصراط المستقيم وارسل الينا رسولنا الكريم صلوات الله وتسليماته عليه وعلى من اتبع منهجه الى يوم الدين
اؤذى الرسول صلى الله عليه وسلم ايذائا شديدا بعد البعث وهو ينشر دعوته وكان هناك نفر من اهل الديانات فى مكة فلم نسمع ان اتبع الرسول احدا منهم فى تضرعه وتوسله فيا معشر المسلمون يا من ادعى انه موحد بالله وخالف سلوكه قوله
التضرع اولا لله والوسيلة هى العمل الصالح والتضرع الى الله يكون بالدعاء والاخلاص فى العبادة واتباع المنهج منهج سيدنا ابراهيم وجميع الانبياء هو التفكر والتدبر كيف يا معشر العقلاء ان نتوسل بجيفة بقبر هل هذا معقول لقد منعنا ان نقول اللهم بحق رسولك الكريم نعم فلا نستطيع ان نتوسل بحق على الله 0ونقول لصاحب القصة عسى الله ان تركك لشركك فتلقفتك الشياطين فى الارض 0والله نسأل ان لا يأخذنا بما فعل السفهاء منا والله الهادى







 
قديم 27-09-03, 09:21 PM   رقم المشاركة : 9
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


Re: انصف الحوار

اقتباس:
أضيف بواسطة أنوار الغري


بسمه تعالى

السلام عليكم

مهند الخالدي هداه الله لطريق الخير والصواب والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله
صلى الله عليه وآله
أراك أيها الزميل طرحت موضوعاً واتهمت فرقة تكاد تكون نصف المسلمين
حرسهم الله وحكمت عليهم ولم تنظر أقوالهم في ذلك فهل ترجم بالغيب الباطني
نحن نؤمن بالله سبحانه وتعالى ولا نشرك به شيئا ومن أشرك بالله فقد كفر
ومن جعل له ند فقد كفر ومن ساواه فقد كفر
وأما التوسل فهذا باب مبدأه قرآني قال تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}
(35) سورة المائدة
وقال تعالى:
{أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا}
(57) سورة الإسراء
وأمر التوسل وقع الخلاف فيه منذ العصور الغبرة بين علماء المسلمين ولا يختص
الشيعة بالقول بجواز التوسل والتقرب فهناك من علماء أهل السنة والجماعة من ذهب
إليه فنرجو أن تنصف الحوار وتنقل أقوال أهل السنة والجماعة وعلى ماذا إعتمد من يقول بجواز التوسل

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله..والشاهد محمد صلى الله عليه وآله

ليتك سكت يا أنوار !

أسأل الله أن يملأ قلبك بأنوار الهدى والقرآن ،،،

لم يختلف أسيادك بالتوسل بل كل الرافضة أهل قبور وتوسل بها !

ثم أنت أولت هذه الآية بما دلكم عليه أدعياء الباطل والضلالة ولكنك تغاضيت عن الآيات الجليلة الواضحة البينة التي طرحتها بين يديك لتكون عليك حجة يوم القيامة فهات لنا تأويلاً بأنها لا تتحدث عن الشرك بالدعاء ؟!

تالله إنكم لفي ضلال مبين ،،






 
قديم 27-09-03, 09:24 PM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road



بارك الله فيك أخي العزيز محبكم في الله ،،،

لعلك أخطأت أخي وأظنك أردت القول بأنهم يمثلون نسبة ( 75% من المجوس ) !

فالإسلام منهم براء وفقك الله ،،،







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "