العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-03, 07:47 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الأرباب / نقاش

اقتباس:
أضيف بواسطة أبوكرار


بسمه تعالى


أخي مؤدب نحن لا ننكر أن في كتبنا روايات تقول بالتحريف ذلك لا ننكره

ولكن الروايات التي في كتبنا والذي تصرح بالتحريف على أقسام :
1 ـ الروايات غير المعتبرة سنداً؛ لكونها ضعيفة أو مرسلة أو مقطوعة ، وهذا هو القسم الغالب فيها ، وهو ساقط عن درجة الاعتبار .

2 ـ الروايات الواردة عن رجال ثقات وبأسانيد لا مجال للطعن فيها ، وهي قليلة جداً ، وقد بيّن العلماء أنّ قسماً منها محمولٌ على التأويل ، أو التفسير ، أو بيان سبب النزول أو القراءة ، أو تحريف المعاني لا تحريف اللفظ ، أو الوحي الذي هو ليس بقرآن ، إلى غير ذلك من وجوه ذكروها في هذا المجال ، ونفس هذه المحامل تصدق على الروايات الضعيفة أيضاً لو أردنا أن ننظر إليها بنظر الاعتبار ، لكن يكفي لسقوطها عدم اعتبارها سنداً .

أمّا الروايات التي لايمكن حملها وتوجيهها على معنى صحيح ، وكانت ظاهرة أو صريحة في التحريف ، فقد اعتقدوا بكذبها وضربوا بها عرض الحائط وذلك للاَسباب التالية :
1 ـ أنّها مصادمةٌ لما عُلِم ضرورةً من أنّ القرآن الكريم كان مجموعاً على عهد النبوّة .

2 ـ أنّها مخالفةٌ لظاهر الكتاب الكريم حيثُ قال تعالى : ( إنّا نحنُ نَزّلنا الذِّكر وإنّا لهُ لَحَافِظُون ).
3 ـ أنّها شاذّةٌ ونادرةٌ ، والروايات الدالة على عدم التحريف مشهورةٌ أو متواترةٌ ، كما أنّها أقوى منها سنداً ، وأكثر عدداً ، وأوضح دلالة .
4 ـ أنّها أخبار آحاد ، ولا يثبت القرآن بخبر الواحد ، وإنّما يثبت بالتواتر، كما تقّدم في أدلّة نفي التحريف ، وقد ذهب جماعة من أعلام الشيعة الاِمامية إلى عدم حجّية الآحاد مطلقاً ، وإنّما قيل بحجيّتها إذا اقتضت عملاً ، وهي لا تقتضي ذلك في المسائل الاعتقادية ولا يُعبأ بها .




أي رواية ستأتي بها هي تحت هذه الاقسام








على فكرة عندي
خبران مؤلمان جدا جدا
والله يساعدكم على تقبلهما


الخبر المؤلم الأول :
يتعلق الخبر بـــــــ (( كتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب ))
وهو :
لو قرأتم كتاب فصل الخطاب لوجدتم خمسين بالمائة من رواياته من أهل السنّة أو أكثر
من خمسين بالمائة



الخبر الؤلم الثاني :

وجدت كتاباً قد أُلّف من قبل السنة ، نظير كتاب فصل الخطاب ، إلاّ أنّ الحكومة المصريّة صادرت هذا الكتاب وأحرقته بأمر من مشيخة الأزهر ، وحاولوا أن يغطّوا على هذا الأمر ، فلا ينتشر ولا يسمع به أحد ، إلاّ أنّ الكتاب موجود الآن في قم ، كتاب صادرته الحكومة المصريّة .


الحمد لله .. وبعد
[ALIGN=CENTER]الذي يظهر لي والله -تعالي - أعلم أنّ أبو الكرار .. المحترم ..
لا يعرف في كتبهم شئ .. حتى كتاب فصل الخطاب الذي هو واضح ووضوحه أشد من الشمس في الضحى .. وببيانه أشد من النجم في ليل دامس .. ودلالته مثل ضوء في فلاة يوم ظلمة[/ALIGN]

.. ومع ذلك سأقوم بناقش .. بيني وبين نفسي .. لأني أعلم انه لا يتجرأ ان يوقع نفسه في مأزق أخر يوم وقع في المأزق الأول في موضوعنا المتواضع ( نقاش في التحريف )
لذلك .. سأخبره وأبين له ما يكنه هذا الكتاب وما مدلولاته ... وسابدأ بصاحب هذا الكتاب وسيرته التي هي عندهم عطره ... ثم سأعرج علي لماذا اخرج هذا الكتاب ؟؟ ثم بعد ذلك سأتي إلي( لب ) الموضوع وهو ... المكنون في الكتاب وما بين الدفتين منه لأبين لأخي القارئ أن هذا ( أبو الكرار ) إما أنه جاهل في كتب قومه .. أو أنه معاند ..
[ALIGN=CENTER]وهما أمران .. أحلاهما .. مرُ[/ALIGN]
والجهل هو أقرب الخيارين .. لأنني وبعد مراجعه لردوده أجده لا يفرق بين ( راوي ) وروايه .. وبين ( خلاف ) وجور .. وبين ( في حياة النبي ) و خلافة عمر ...الخ

فابدأ بترجمة مصغرة لصاحب الكتاب .. إن شاء الله تعالي ..


مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» دموع عين وحز قلب
»» عن الردة / مؤدب
»» رسالة خاصة لشيعية موالية عاجلاً
»» عن المزعوم / مؤدب
»» الأثنين أول أيام العيد ولمن العزة ؟ / مؤدب
 
قديم 25-09-03, 11:17 PM   رقم المشاركة : 2
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


Talking السلام عليكم

اخي الحبيب مؤدب

هذامنكتاب(معجمرجالالفكروالادبفيالنجفخلالالفعام)لمحمدهادي



الامينيج3ص1307
حسين ابن المولى محمد تقي بن علي محمد بن تقي الطبرسي الطهراني 1254-1320

الفقيه الاصولي الكبير العالم العامل الجامع الثقه المتبحر في الحديث والمحيط بالرجال

من كبار علماء الاماميه ورجال الطائفه واساتذة الفقه و الاصول و الدرايه والتاريخ

والتتبع و البحث والتحقيق هاجر الى النجف الاشرف (الانجس) وتتلمذ على السيد

محمد حسن الشيرازي ولازمه و هاجر بصحبته الى سامراء ولما مات استاذه سنة

1312 عاد الى النجف في 1314 واستقل بالتدريس و التاليف وتخرج عليه كثير

من الاعلام و العلماء كما حضر درس الشيخ مرتضى الانصاري اشهرا قلائل ......

و كانت لديه مكتبه ضخمه تضم الافا من المخطوطات و الكتب النادره وكان يساعده

في الاستنساخ و المقابله والتصحيح الشيخ علي بن ابراهيم القمي و الشيخ عباس

القمي و المولى محمد تقي القمي الباوزئيري وواصل جهاده العلمي الى ان مات ( هلك)

في جمادى الثانيه 1320

ومنتلاميذه:
1- الشيخ عباس القمي

2- الشيخ اغابزرك الطهراني

3- الشيخ محمد حسين ال كاشف الغطاء

4-الشيخعبدالحسينشرفالدين(صاحبالمراجعات)




و البقيه تاتي ..............................



اخوكم قسوره







 
قديم 25-09-03, 11:39 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road



أخي الحبيب .. ( قسورة ) المحترم .. شكرا لك
واتمنى ان يكون الأعضاء مثلك .. لا يتركون الموضوع كأنه يعني ( مؤدب ) لوحده .. يالتهم يساعدونني علي هذ االرد ويأتوا لي بما اريد فليس كل شئ علي لوحدي في هذا الموضوع وكان البعض منهم غير مسؤل ..!


واشكرك اخي مرة ثانية ..
وحيث انك بدأ بالتراجم .. فسأترك هذا الموضوع قليلاً .. لثقتي بأن ستاتي بما اريد وأفضل .. وننتظر المزيد منك بارك الله فيك ...

ودعني .. أُعرّج علي كلام .. أبو الكرار المحترم ..
وخلاصة كلامة الذي فقووق ..
أن عندهم روايات .. صحيحة .. يرويها أئمتهم .. تعارض القرآن ..
ونحن نقول .. كيف تعارض القرآن ..؟
أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا
فلو كان كلام الأئمة حق ويتبع لما خالف قول القرآن ولما وجد فيه هذا التضارب والتضاد والإختلاف ... ولما إحتاج ( أبو الكرار ) وأسياده ان يقولوا .. ( نضرب به عرض الحائط ) بل هو فيه إختلاف لأنه من وضع الكذابين المحتالين الذين يزيورون علي آل البيت رحمهم الله تعالي ...

وقد صرح بذلك كبار علمائكم ..
بل قال بعض علمائكم
إن طرح أحاديث التحريف ... يوجب معه طرح ( الإمامة ) لان أحاديث التحريف متواترة ومن ضروريات المذهب ..

يتبع قول ائمتكم في هذا الشأن إن شاء الله تعالي ..
يتبع....


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» يقول الرافضي حيدري اعطنا / مؤدب
»» ثلاثة اسئلة تبطل مزعم شيعي
»» قال الله عنهم خير امة
»» المراجع عن بكرة أبيهم / مؤدب
»» استفدت من الاخ الشاذلي
 
قديم 25-09-03, 11:57 PM   رقم المشاركة : 4
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


Thumbs up السلام عليكم

لا تخف يا اخي مؤدب فلن اتركك فالساحه لوحدك فسانصرك باذن

الله تعالى في كل موضوع تطرحه و ساكون بجانبك اخي الحبيب




قسوره







 
قديم 26-09-03, 12:42 AM   رقم المشاركة : 5
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


هذا من كتاب (النجمالثاقبفياحولالامامالحجهالغائب)



لخاتمةالمحدثينايةالله(ايةالشيطان)الشيخحسينالطبرسيالنوريج1ص37
بدئة حياته العلميه منذ نعومة اظفاره فحين بلغ اوان حلمه لازم العالم الجليل الفقيه

النبيه الزاهد الورع النبيل المولى محمد علي المحلاتي (راجع خاتمة المستدرك ج3 ص877

الطبعة الحجريه واعيان الشيعة ج6 ص143 ونقباء البشر ج2 ص 544 )

وهاجرالىالنجفوبقى4سنواتيواصلسيرهالدراسيولكنهلميكشفعندراسته

ومدرسيهالذيندرسعندهمفيهذهالفترهالزمنيه(لعلهنسىمنكثرةالمتعهالتي

عملهاهناكواورثتهضعفالذاكره)
وبعد 4 سنوات رجع الى بلاده ثم عاد سنة 1278 ولازم اية الله الكبرى

( اية الشيطان الكبرى) الشيخ عبد الحسين الطهراني الشهير بشيخ العراقيين و كان

اول من اجازه.

وفي حياة الطهراني حضر بحث الشيخ مرتضى الانصاري اشهرا قلائل الى ان توفى

الاستاذ الجديد ( الشيطان الجديد ) سنة 1281.

ومنذ 1286 لازم درس السيد المجدد ( للكفر) الشيرازي حتى توفى ( هلك ) 1312

وعدمنشيوخه:

1- الشيخ عبدالرحيم البروجردي قرأ عليه في طهران ( اعيان الشيعه ج6 ص 143 )

2- الشيخ فتح علي السلطان ابآدي ( نقباء البشر ج2 ص544 )

3- الحاج الملا علي كني ( ريحانة الادب ج3 ص 390 )

4- ومن مشايخ اجازته السيد مهدي القزويني ( الكنى و الالقاب عباس القمي ج3 ص50

5- الشيخ علي الخليلي





قسوره







 
قديم 26-09-03, 02:14 AM   رقم المشاركة : 6
أبوكرار
رافضـــــــــي






أبوكرار غير متصل

أبوكرار is on a distinguished road


موقف العلماء الشيعة من الميرزا النوري وكتابه

موقف العلماء الشيعة من الميرزا النوري وكتابه :



لقد ردّ عليه العلماء ، وكتبت ردود كثيرة على كتابه ، من
المعاصرين له ومن كبار علمائنا المتأخرين عنه ، هناك كتاب في الرد على فصل الخطاب ، كتاب كبير وضخم ، ردّ على روايات فصل الخطاب واحده واحدة ، ونظر فيها واحداً واحداً ، وهذا المؤلّف معاصر له ، إلاّ أنّ هذا الكتاب غير مطبوع الآن . ولاحظوا أنتم كتاب آلاء الرحمن في تفسير القرآن للشيخ
البلاغي الذي هو معاصر للشيخ النوري ، لاحظوا هذا الكتاب وانظروا كيف يردّ عليه بشدّة .
أمّا أنْ نكفّره ونطرده عن طائفتنا ونخرجه عن دائرتنا ، كما يطالب بعض الكتّاب المعاصرين من أهل السنّة ، فهذا غلط وغير ممكن أبداً ، وهل يفعلون هذا مع كبار الصحابة القائلين بالنقصان ، ومع كبار المحدّثين منهم الرواة لتلك الأقوال ؟




هذا ، وشيخنا الشيخ آقا بزرك الطهراني تلميذ المحدّث الميرزا النوري ، في كتاب الذريعة إلى تصانيف الشيعة ، تحت عنوان فصل الخطاب ، يصرُّ على أنّ الميرزا النوري لم يكن معتقداً بمضامين هذه الروايات ، ولم يكن معتقداً بكون القرآن ناقصاً ومحرّفاً ، فهذا ما يقوله شيخنا الشيخ الطهراني الذي هو أعرف بأحوال أُستاذه وبأقواله ، وهذا كتاب الذريعة موجود ، فراجعوه .
ولو سلّمنا أنّ الشيخ النوري يعتقد بنقصان القرآن ، فهو قوله ، لا قول الطائفة ، قول الواحد لا ينسب إلى الطائفة ، وكلّ بحثنا عن رأي الطائفة ، ولم يكن بحثنا عن رأي الشيخ النوري ، كنّا نبحث عن مسألة التحريف على ضوء الأقوال عند الطائفة كلّها ، على ضوء الروايات عند الطائفة كلّها ، لا على رأي واحد أو اثنين ، وإلاّ لذكرت خمسين عالماً كبيراً هو أكبر من الشيخ النوري وينفي التحريف .







 
قديم 26-09-03, 06:58 AM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road



المحترم ابو الكرار ,,

1- ما اسم الكتاب الذي رد علي (فصل الخطاب )
2- لماذا لم يطبع ؟


قلت ان آغا بزرك الطهراني ,, رد علي كتاب فصل الخطاب ..في الذريعة
وهذا جهل منك .. بل في الذريعة اتى بما يؤيد هذا الكتاب وثناء العلماء عليه وعلي مؤلفه وذكر من أيده من مثل ( ملا باقر اسماعيل الكاجوري ) بكتابه ( هدي المرتاب في تحريف الكتاب ) هذا في الذريعة المجلد 25 ص 191
وأيضا .. ناصره ( ملا محمد سليمان بن زوير السليماني ) والشيخ ( هادي النجفي ) في كتابه ( محجة العلماء ) .. والخرساني ....وغيرهم وغيرهم .. هذا ما ذكره صاحب ( الذريعة ) لا كما تدعي ...

والكتاب الذي ألفه ليس للرد علي فصل الخطاب حاول فيه الدفاع عن عن النوري .. وحاول فيه بيان انه لم يريد في كتابه ( فصل الخطاب ) إثبات التحريف .. بل عدم التحريف ... ولكنه لم يستطع علي ذلك لأن عنوان الكتاب واضح .. ( فصل الخطاب )
واسم الكتاب ( النقد اللطيف ) فيقول عنه الطهراني (( لكننا صرفنا النظر عن نشره)) نقل ذلك عنه الأصفهاني في (( أحسن الوديعه)) ص 89-90

فكيف تزور وتكذب .. وتقول انه دافع عنه ؟؟

بل يقول في كتابه ( أعلام الشيعة )
بعدما ذكر اسمه يقول:
الشيخ الميرزا حسين النوري . وقبل أن يبدأ في ترجمته:
ارتعش القلم بيدي عندمت كتبت الاسم واستوقفني عند ما رأيت نفسي عازما علي ترجمة استاذي النوري , وتمثل لي بهيبته المعهودة بعد أن مضى علي فراقنا خمس وخمسون سنة .. فخشعت إجلالاً .. لماقمه .. ودهشت هيبة له ...الخ من كلمات التبجيل والمديح ..
ثم قال ( بعد كلام طويل ).. ولو تامل إنسان ما خلفه النوري من الاسفار الجليلة والمؤلفات الخطيرة التي تموج بمياه التحقيق والتدقيق ...وتوقف علي سعه في الاطلاع عجيبة ( لم يشك في أنه مؤيد بروح القدس ) ....ثم قال كلام طويل ثم ( مدح مؤلفاته يوم كان في النجف ) وقال انها تزيد علي الثلاثين مصنفاً.. ووصفها بالباهرة ..( لو كان كلامك صحيحاً لذكر كتاب فصل الخطاب )
ثم ذكر مؤلفاته ...ومن جملتها قال ( و " فصل الخطاب " في مسألة تحريف الكتاب فرغ منه في النجف في ( 28-ج2-1292) وهو مطبوع في (1298) وبعد نشره اختلف بعضهم فيه .. ( ولم يقل هو عنه شئ )
فكيف تقول انه ... رد هذا الكتاب ؟؟

سأتيك بالمزيد اعدك بذلك ..


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اعطونا الخبر العاجل عن البابا السادس يا أخوان
»» الإختيار / مؤدب
»» تنبيه للأخوة السنة من مؤدب
»» هذا االسؤال يلزم مشاركة الجميع / مؤدب
»» لماذا لا تحقدون ؟
 
قديم 26-09-03, 01:53 PM   رقم المشاركة : 8
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


Talking السلام عليكم

لماذا تنكر الحق و تقوللوسلمنا هههههههههههه

اعترف و كن جرى بان ليس و احدا بل عشرات واكثر من ذالك

من كبار كبار كبار علماء الاماميهيعتقدونالتحريف و ليسقولا بلاعتقاد

بتحريف الكتاب

قولك انا لا نكفر النوري كما يريد السنة

اقول ان لم يكن القول بالتحريف كفر فليس فالدنيا كفر ايها العالم

فكلام علمائكم ناصعت السواد في هذه المساله الخطيره وجليه وليست خفيه

على من اراد الحق .اتق الله في قولك فوالله لتسأل عما تقول الان

ولا تقل ان الغلماء لهم موقف معارض له بل ايدوه و ناصروه ومجدوه وعظموه

ودفنوه فالمشهد المرتضوي فالنجف

ولماذا منع طبع الكتلب الذي رد فيه على النوري وببساطه لان مكانت ذلك الكاتب

لاتصل الى مكانت النوري و علمه وتبحره او انهم راضين عما كتبه و الراد عليه

شاذ و لا ياخذ برائيه لان العلماء اقصد الشيعه تواترة و تضافرة و بلغة من الضروريات

فالمذهب الاعتقاد بتحريف القران بل الف كتابا اقصد النوري فالراد عليه .



قسوره







 
قديم 26-09-03, 02:10 PM   رقم المشاركة : 9
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


شكرا لك أخي الحبيب قسورة والله انك كفوو ..
جزاك الله ألف خير
الله يعافيك ويخليك ,, يارب


حبيبي .. قسورة ..
دعك الأن من كلامه الجديد ,, الحين نبي نفند مقولتين له أنت اختر وحدة وانا الثانية حتى ننتهي من القسم الأول ثم نبدأ بالقسم الثاني ..

يحتاج إلي رد رقم ( 1)
1 ـ الروايات غير المعتبرة سنداً؛ لكونها ضعيفة أو مرسلة أو مقطوعة ، وهذا هو القسم الغالب فيها ، وهو ساقط عن درجة الاعتبار .

2 ـ الروايات الواردة عن رجال ثقات وبأسانيد لا مجال للطعن فيها ، وهي قليلة جداً ، وقد بيّن العلماء أنّ قسماً منها محمولٌ على التأويل ، أو التفسير ، أو بيان سبب النزول أو القراءة ، أو تحريف المعاني لا تحريف اللفظ ، أو الوحي الذي هو ليس بقرآن ، إلى غير ذلك من وجوه ذكروها في هذا المجال ، ونفس هذه المحامل تصدق على الروايات الضعيفة أيضاً لو أردنا أن ننظر إليها بنظر الاعتبار ، لكن يكفي لسقوطها عدم اعتبارها سنداً .

أمّا الروايات التي لايمكن حملها وتوجيهها على معنى صحيح ، وكانت ظاهرة أو صريحة في التحريف ، فقد اعتقدوا بكذبها وضربوا بها عرض الحائط وذلك للاَسباب التالية :
1 ـ أنّها مصادمةٌ لما عُلِم ضرورةً من أنّ القرآن الكريم كان مجموعاً على عهد النبوّة .

2 ـ أنّها مخالفةٌ لظاهر الكتاب الكريم حيثُ قال تعالى : ( إنّا نحنُ نَزّلنا الذِّكر وإنّا لهُ لَحَافِظُون ).
3 ـ أنّها شاذّةٌ ونادرةٌ ، والروايات الدالة على عدم التحريف مشهورةٌ أو متواترةٌ ، كما أنّها أقوى منها سنداً ، وأكثر عدداً ، وأوضح دلالة .
4 ـ أنّها أخبار آحاد ، ولا يثبت القرآن بخبر الواحد ، وإنّما يثبت بالتواتر، كما تقّدم في أدلّة نفي التحريف ، وقد ذهب جماعة من أعلام الشيعة الاِمامية إلى عدم حجّية الآحاد مطلقاً ، وإنّما قيل بحجيّتها إذا اقتضت عملاً ، وهي لا تقتضي ذلك في المسائل الاعتقادية ولا يُعبأ بها


يحتاج إلي رد رقم (2)
يتعلق الخبر بـــــــ (( كتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب ))
وهو :
لو قرأتم كتاب فصل الخطاب لوجدتم خمسين بالمائة من رواياته من أهل السنّة أو أكثر
من خمسين بالمائة


القسم الثالث .. الذي يحتاج إلي رد (3)
أظن أن أخي الشاذلي ستولاه .. وهو

وجدت كتاباً قد أُلّف من قبل السنة ، نظير كتاب فصل الخطاب ، إلاّ أنّ الحكومة المصريّة صادرت هذا الكتاب وأحرقته بأمر من مشيخة الأزهر ، وحاولوا أن يغطّوا على هذا الأمر ، فلا ينتشر ولا يسمع به أحد ، إلاّ أنّ الكتاب موجود الآن في قم ، كتاب صادرته الحكومة المصريّة

فقم يا اخي ( قسورة باختيار رقم ( 1) أو (2 )
حتى ننهي هذا الموضوع ... ثم نستمر في سيرة ( الزنديق الهالك ) النوري
ثم بعد ذلك نبدأ بسرد مجمل هذا الكتاب الفاضح الفاسخ

بسرعة انتظرك الآن قم بالاختيار بسرعه ..


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» أخيراً عرف مؤدب لماذا لا يحفظون القرآن
»» كيف تعرف يا شيعي أن اختك عفيفة ؟ الطريقة الوحيدة هنا
»» اذا لم تدخل هذة اليلة وهذا اليوم لا تدخل لاني ساحذفه غدا
»» الساعة كم ؟
»» أنا زعلان علي السعدي
 
قديم 26-09-03, 02:20 PM   رقم المشاركة : 10
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


هل تستطيع تبسيط المساله و توضيح 1 و 2 لا ني لم افهمهما جيدا



سامحني هههههههههههههههه




اخوك الصغير قسوره

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "