العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-03, 02:59 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


عدد الائمة 13

اليوم إن شاء الله تعالي الشيعة يقولون عدد الأئمة (( ثلاثة عشر )) وابن بابوية .. يحاول يزور والبفعل ينجح في ذلك .. ولكنه نسي شئ مهم فيفضحه الله تعالي

ترقبوا ذلك من مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لرافضيين قبس ومقداد من / مؤدب
»» الشيعة من يعبدون ؟
»» موجود
»» هذه هي أمي
»» بطل الرأس / مؤدب
 
قديم 31-08-03, 03:11 PM   رقم المشاركة : 2
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


شريط الأخــــبار..((مؤدب)) ..... يودعكم الأسبوع القــــــادم لظـــروف عائـــلية وسيفقـــــدكم بضعة أيــــام مــع ثقتي بفرح الكثير منكـــــم بغيابه ..... كتبه مـــــــؤدب في مستهل رجــب من السنـة الجــــارية .....لا أقول وداعـــاً ولكن إلــي لقـــاء قريب ,,إن شاء الله تعالي ....


الله يحفظك يامؤدب ويسهل امورك ... ولن يفرح بغيابك الا الرافضة .







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» صور ضريح الرافضــي الهالك ...
»» من يتصدى لهذا الـمنكــــر ؟؟؟
»» رسالة الرافضي الى قناة المستقله ..
»» فارس اهل السنة ابو عبيده
»» طريقة حسن الصفار في احياء عاشوراء
 
قديم 31-08-03, 05:01 PM   رقم المشاركة : 3
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road




إذا كان واحد من الأساسات التي يعتمد دينهم عليه لم يتفقوا فيه ..فما بال بقية الأمور ؟؟

لا يكون سبب الخلاف بين الصدر وباقر عدد الإئمة .. ولأجل ذلك هم بقتله !!!؟؟؟

بشراكم يا أهل السنة بمزيد من الفرقة بينهم ..بإذن واحد أحد ..



ولأخونا مؤدب نقول .. حفظك الله في حلك وترحالك وردك لإخوانك سالماً ..







 
قديم 01-09-03, 01:33 AM   رقم المشاركة : 4
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


جزاك الله الف خير أخي فاضح وشكرا لك علي هذا الشعور
جزاك الله الف خير اختي بشائر وشكرا علي هذه الاطلالة


[MARQ=RIGHT]نرجع للموضوع [/MARQ]

-[HR]

وعدتكم ان اسرد عليكم أنهم يقولون ان عدد الأئمة (13) وها أنا ذا اسرد الرواية
عن أبي جعفر عن جابر قال :
(( دخلت علي فاطمة وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثني عشر آخرهم القائم . ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي ))
في الكافي المجلد الاول .. وفي اكمال الدين .. وفي الارشاد...

يقول الشيخ القفاري - حفظه الله - انظر كيف اعتبروا ائمتهم اثنى عشر كلهم من أولاد فاطمة.فعلي(رضي الله عنه ) ليس من أئمتهم لأنه ليس من أولاد فاطمة أو أن عدد الأئمة يكون (( ثلاثة عشر )) إمام

فطن الشيعة إلي هذه الكذبة التي تنسف مذهبهم وتجرأ ( ابن با بويه ) فحرف في الرواية حتى يتلاشى هذه المصيبة فقال الرواية وحذف منها عبارة (( من ولدها )) ولكنه لم يفطن إلي باقي النص وهو قوله (( ثلاثة منهم علي ))

حيث ان من المعروف ان المسمى عندهم أربعة بـ((علي ))

1-علي بن أبي طالب رضي الله عنه
2-علي بن الحسين رحمه الله تعالي
3-علي الرضا رحمه الله تعالي
4-وعلي الهادي رحمه الله تعالي


فهنا وقع (( ابن بابويه )) في الخطأ
في الخصال ص 477

وهذا التناقض هل سيحرك قلوب الشيعة المساكين ويعلموا ان دينهم كله (( وضع ))((وكذب ))((وتزوير)) ؟؟
ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كبيرا



أسال الله لهم الهداية ...
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اخي ابو العباس تعال رحمك الله
»» كلبٌ أفضل من إحدى عشر ابن
»» تنبيه لجميع الاعضاء المسلمين هنا
»» زعامات الشيعة الرقم الصعب في المعادلة العراقية
»» المعصوم والمعصومة / مؤدب
 
قديم 07-11-03, 09:15 PM   رقم المشاركة : 5
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


ّ







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الولايات المتحدة الامريكية
»» بل انت رأس المنافقين
»» سؤال لرافضيين قبس ومقداد من / مؤدب
»» علي والإمامة والبذل / مؤدب
»» *
 
قديم 07-11-03, 09:44 PM   رقم المشاركة : 6
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك اخي مؤدب

ولكن اقول لك

لا حياة لمن تنادي

ومثل ماذكرت انت سابقاً

لو كان الموضوع عن عمر بن الخطاب

(رضي الله عنه )

لرأيتهم بالمئات يشاركون

ننتظر رد الشيعة

ننتظر رد الشيعة
[/ALIGN]







 
قديم 07-11-03, 09:54 PM   رقم المشاركة : 7
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


السلام عليكم
1- قالت ( من ولدها ) يعنى انها لم تشمل سيدنا على والحسن والحسين رضوان الله عليهم
اذن عدد الائمه اصبح هكذا 15
اي ان عدد الائمه من سلالة ولدها سيدنا الحسين رضى الله عنه 12
2- واذا قلنا رضوان الله عليها انها تشمل الحسين رضى الله عنه وانه اول الائمه ، فأذن يصبحوا عدد الائمه 14 ( من غير سيدنا على والحسن رضوان الله عليهم )

فالروايه صريحه من ولدها وليس من ولديها او اولادها !







التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سبحان الله
»» واخيرا وجدتها .. نشيده رائعه فى الصحابه ( دعوه للأستماع )
»» الحكم بالاعدام على شيعي قتل زوجته نزولا عند امر من المهدي
»» دليل البطاطس
»» هل قول ( كرم الله وجه ) بدعه ؟!
 
قديم 07-11-03, 10:22 PM   رقم المشاركة : 8
المجادل
مطرود لسبه امير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه





المجادل غير متصل

المجادل



[ALIGN=CENTER] من أحاديث أهل السنّة [/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]المجادل[/ALIGN]

5 ـ فرائد السمطين: ج2 ص136

قال: أنبأني المشايخ الكرام السيد الامام جمال الدين رضي الاسلام أحمد بن طاووس الحسني والسيّد الامام النسّابة جلال الدين عبد الحميد بن فخار بن معد بن فخار الموسوي وعلامة زمانه نجم الدين أبو القاسم جعفر بن الحسن بن يحيى بن سعيد الحليون رحمهم الله كتابة عن السيّد الامام شمس الدين شيخ الشرف فخار بن معد بن فخار الموسوي عن شاذان بن جبرئيل القمي، عن جعفر بن محمد الدوريستي عن أبيه، عن أبي جعفر محمد بن عليّ بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي [رضي الله عنهم] قال: حدثني أبي ومحمد بن الحسن رضي الله عنهما، قالا: حدثنا سعد بن عبد الله وعبد الله بن جعفر الحميري جميعاً عن أبي الخير صالح بن أبي حماد والحسن بن طريف جميعاً، عن بكر بن صالح.

وحدثنا أبي ومحمد بن موسى بن المتوكل ومحمد بن علىّ ماجيلويه وأحمد بن علي [ابن ماجيلويه وأحمد بن عليّ] بن إبراهيم، والحسن بن إبراهيم بن ناتانة وأحمد بن زياد الهمداني، رضي الله عنهم، قالوا: حدثنا علىّ بن إبراهيم، عن أبيه إبراهيم بن هاشم، عن بكر بن صالح، عن عبد الرحمن بن سالم، عن أبي بصير:

عن أبي عبد الله عليه السّلام قال: قال أبي عليه السّلام لجابر بن عبد الله الأنصاري انّ لي إليك حاجة فمتى يخفّ عليك أن أخلو بك فأسألك عنها؟ فقال له جابر: في أىّ الأوقات شئت، فخلا به أبي عليه السّلام فقال له: يا جابر أخبرني عن اللوح الذي رأيته في يدي امي فاطمة بنت رسول الله صلّى الله عليه و[آله] وسلّم وما أخبرتك به أنّ في ذلك اللوح مكتوباً؟ قال جابر: أشهد بالله أني دخلت على امك فاطمة في حياة رسول الله صلّى الله عليه و[آله] وسلّم اهنّئها بولادة الحسين، فرأيت في يدها لوحاً أخضر ظننت أنّه زمرّد ورأيت فيه كتاباً أبيض شبه نور الشمس، فقلت لها: بأبي وامي يا بنت رسول الله ما هذا اللوح؟ فقالت: هذا اللوح أهداه الله [جلَّ جلاله] إلى رسوله صلّى الله عليه و[آله] وسلّم فيه اسم أبي واسم بعلي، واسم إبنىَّ وأسماء الأوصياء من ولدي فأعطانيه أبي ليبشّرني بذلك (22) قال جابر: فأعطتنيه امّك فاطمة فقرأته وانتسخته. فقال له أبي: فهل لك يا جابر أن تعرضه علىّ؟ قال: نعم. فمشى معه أبي حتى انتهى إلى منزل جابر وأخرج إلى أبي صحيفة من رقّ فقال [له أبي]: يا جابر انظر إلى كتابك لأقرأ عليك فنظر جابر في نسخته فقرأه أبي فما خالف حرف حرفاً فقال: قال جابر: فأشهد بالله أني رأيته هكذا في اللوح مكتوباً (23).

__________________________________

(22) كذا في الأصل، وفي إكمال الدين: «ليسرني بذلك...».

(23) كذا في الأصل عدا ما بين المعقوفات، وفي إكمال الدين: «فقال له: يا جابر انظر أنت في كتابك لأقراه أنا عليك، فنظر جابر في نسخته فقراه عليه أبي (ع) فوالله ما خالف حرف حرفاً، قال جابر: فاني أشهد بالله أني هكذا رأيته في اللوح مكتوباً».

بسم الله الرحمن الرحيم هذا كتاب من الله عزيز [الحكيم] لمحمد نوره وسفيره وحجابه ودليله نزل به الروح الأمين من عند ربِّ العالمين، عظّم يا محمّد أسمائي واشكر نعمائي ولا تجحد آلائي فاني أنا الله لا إله إلاّ أنا قاصم الجبّارين، ومذلّ الظالمين [ومبير المتكبّرين] ديّان الدين، إني أنا الله لا إله إلا أنا فمن رجا غير فضلي [أ] وخاف غير عدلي عذَّبته عذاباً لا اعذّبه أحداً من العالمين، فايّاي فاعبد وعلىَّ فتوكَّل، إني لم أبعث نبياً فأكملت أيامه وانقضت مدته إلا جعلت له وصيّاً وإني فضلتك على الأنبياء، وفضّلت وصيّك على الأوصياء; وأكرمتك بشبليك بعده وسبطيك حسن وحسين فجعلت حسناً معدن علمي بعد انقضاء مدّة أبيه، وجعلت حسيناً خازن وحيي وأكرمته بالشهادة، وختمت له بالسعادة، فهو أفضل من استشهد وأرفع الشهداء درجة، جعلت كلمتي التامة معه والحجّة البالغة عنده; بعترته أثيب واعاقب أوّلهم [علىّ] سيّد العابدين وزين أولياء الماضين وابنه شبيه جدّه المحمود محمّد الباقر لعلمي والمعدن لحكمي سيهلك المرتابون في جعفر; الرادّ عليه كالراد علىّ حقّ القول منّي، لأكرّ منَّ مثوى جعفر ولأسرّنَّه في أشياعه وأنصاره وأوليائه، وانتجبت بعده موسى، ولأتيحن [ظ] بعده فتنة عمياء حندس; لأن خيط فرضي لا ينقطع، وحجَّتي لا تخفى، وأن أوليائي لا يشقون، ألا ومن جحد واحداً منهم [فقد] جحد نعمتي، ومن غيَّر آية من كتابي فقد افترى علىَّ; وويل للمفترين الجاحدين عند انقضاء مدّة عبدي موسى وحبيبي وخيرتي، إن المكذّب بالثامن مكذّب بجميع أوليائي وعلىّ وليىّ وناصري، ومن أضع على [عاتقه] أعباء النبوَّة وأمنحه بالاضطلاع [بها] يقتله عفريت مستكبر، يدفن بالمدينة التي بناها العبد الصالح [ذوالقرنين] إلى جنب شرّ خلقي، حقَّ القول منّي لاقرن عينه بمحمد ابنه وخليفته من بعده فهو وارث علمي ومعدن حكمي وموضع سرّي وحجَّتي على خلقي فجعلت الجنّة مأواه وشفعته في سبعين من أهل بيته كلهم قد استوجبوا النار.

وأختم بالسعادة لابنه علىّ وليّي وناصري والشاهد في خلقي وأميني على وحيي وأخرج منه الداعي إلى سبيلي والخازن لعلمي الحسن.

ثم أكمل ذلك بابنه رحمة للعالمين، عليه كمال موسى وبهاء عيسى وصبر أيوب وسيذل أوليائي في زمانه، ويتهادون رؤوسهم كما يتهادون رؤوس الترك والديلم فيقتلون ويحرقون ويكونون خائفين مرعوبين وجلين، تصبغ الأرض بدمائهم [وينشأ] الويل والرنين في نسائهم اولئك أوليائي حقاً، بهم أدفع كل فتنة عمياء حندس، وبهم أكشف الزلازل وأرفع الآصار والأغلال اولئك عليهم صلوات من ربّهم ورحمة واولئك هم المهتدون.

قال عبد الرحمن بن سالم: قال أبو بصير: لو لم تسمع في دهرك إلا هذا الحديث لكفاك، فصُنُه إلا عن أهله.

[وبالسند المتقدم قال ابن بابويه]: وحدثنا علىّ بن الحسين [شاذويه ]المؤدَّب وأحمد بن هارون الفامي رضي الله عنهما قالا: حدثنا محمد بن عبد الله بن جعفر الحميري عن أبيه، عن جعفر بن محمد بن مالك الفزاري الكوفي، عن مالك السلولي عن درست، عن عبد الحميد، عن عبد الله بن القاسم، عن عبد الله بن جبلة، عن أبي السفاتج، عن جابر الجعفي، عن أبي جعفر محمّد بن علىّ الباقر عليه السّلام:

عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال: دخلت على [مولاتي] فاطمة بنت رسول الله صلّى الله عليه و[آله] وسلّم، وقُدَّامها لوح يكاد ضؤوه يغشى الأبصار فيه إثنا عشر إسماً; ثلاثة في ظاهره، وثلاثة في باطنه، وثلاثة أسماء في آخره وثلاثة أسماء في طرفه فعددتها فاذا هي اثنا عشر، فقلت: أسماء مَنْ هذا؟ قالت: هذه أسماء الأوصياء أوَّلهم ابن عمي وأحد عشر من ولدي، آخرهم القائم، قال جابر: فرأيت فيهما محمداً محمداً محمداً في ثلاثة مواضع، وعلياً [و]علياً [و]علياً [و]علياً في أربعة مواضع.







 
قديم 08-11-03, 01:15 AM   رقم المشاركة : 9
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


اذا كانوا مذكورين بالأسم
عيل ليش الاسماعليه حادوا عن الطريق







التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا ؟ دعوه لتأمل والتفكر
»» موسوعة اسئله مسكته
»» نريد جواب
»» اذا بغيت ولد عيونه خضر واسمه حسين
»» هل هذا يحدث مع الجميع ؟
 
قديم 08-11-03, 01:31 AM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


أنبأني المشايخ الكرام السيد الامام جمال الدين رضي الاسلام أحمد بن طاووس الحسني والسيّد الامام النسّابة جلال الدين عبد الحميد بن فخار بن معد بن فخار الموسوي وعلامة زمانه نجم الدين أبو القاسم جعفر بن الحسن بن يحيى بن سعيد الحليون رحمهم الله كتابة عن السيّد الامام شمس الدين شيخ الشرف فخار بن معد بن فخار الموسوي عن شاذان بن جبرئيل القمي، عن جعفر بن محمد الدوريستي عن أبيه، عن أبي جعفر محمد بن عليّ بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي [رضي الله عنهم] قال: حدثني أبي ومحمد بن الحسن رضي الله عنهما، قالا: حدثنا سعد بن عبد الله وعبد الله بن جعفر الحميري جميعاً عن أبي الخير صالح بن أبي حماد والحسن بن طريف جميعاً، عن بكر بن صالح

هل تعرف هذا الشخص ؟؟


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» وداعاًً وداعاً
»» في أي الأيات الأربع تدخلون ؟ / مؤدب
»» الساعة كم ؟
»» تسائل
»» سؤال ايهما اكثر دخول الرافضة في الاسلام ام دخول امسلمين في الرافضية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "