كمال الحيدري يضرب التشيع الإثناعشري مجدداً / يبدد آخر اوهامهم حول آية التطهير
جديد/تم نشره في 03/06/2016
الله أكبر شاهدوا كيف يعلن إستسلامهم امام أدلة أهل السنة ويعلن ذلك صراحة!!
كأن المرجع كمال الحيدري ينتظر بداية كل رمضان من كل سنة
ليسحق فيه دين المراجع الإثني عشري ويعلن خنوعه للحق الذي عليه أهل السنة
ولما لايخنع والمثل يقول الحقّ أبلج والباطل لجلج.
التفريغ النصي لما في التسجيل
عنوان الدرس: مفاتيح عملية الاستنباط الفقهي 319 // شروط المرجعية الشمولية العلمية 10
هذا العنوان من قبيل عناوين أهل الذكر، فاسألوا أهل الذكر إن كنتم… تقول روايات موجودة أن المراد من أهل الذكر هم الأئمة؟ الجواب: بيانه أوضح المصاديق، لا إشكال أنّها ليست منحصرة، بلا ريب أنّها غير منحصرة، وعلى مدّعي الاختصاص أن يبيّن، بيان المصداق، وكذلك ﴿إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُم﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً ولا… ولذا أنتم بمجرد أن تستدلون تجدون يستدلون عليكم بهذه الآية في سورة الهود الذي لعله الآية 72 وما بعد ذلك، ﴿وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا ﴾ ومن وراءه إسحاق يعقوب، إذن الحديث عن من؟ عن الزوج، ولغة الرديئة الزوجة، ﴿قالَتْ يَا وَيْلَتَىٰ أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَٰذَا بَعْلِي شَيْخًا ۖ إِنَّ هَٰذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ (72) قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ۖ رَحْمَتُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ ۚ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ ﴾
إذن المراد من أهل البيت في الآية ما هي في سورة هود؟ إذن كيف تُخرج أزواج النبي منه؟ بأيّ أساس؟ إذا استعمال قرآني فهذا أيضاً استعمال قرآني، إذا السياق فالسياق مرتبط بأزواج النبي، لا تتصورون أن القضية بهذه البساطة، إن هي إلا فتنتك واقعاً موضع الافتتان، إذن ما الدليل؟ الدليل هو الانحصار، الروايات مولانا ماعدنا
ومن هنا آخر إشكال وجدت عندهم لمحققيهم يقولون نحن نسلّم صحة الروايات ولكن لا دليل فيها على الانحصار، بيان المصداق هذا، واضح أم لا؟ يقولون نعم الآية عامة ولكنه احتمال أن لا تشمل علياً، فالنبي جمعهم حتى يقولون هؤلاء أيضاً مشمولون للآية، لا للاختصاص بل لبيان دفع توهمٍ، هذه إشكالات لابد أن تجاوبوها، اليوم إذا لم يسمعوه شبابنا على الانترنيت وعلى القنوات، فبكرة يسمعوه، فإذا سمعوه من لابد أن يقف أمامهم؟ أنت لابد أن تقف أنت صاحب المؤسسة الدينية أنت المسئول ويوم القيامة تؤاخَذ وحقكم نؤاخَذ، قفوهم، لا تريد لا تتصدى للموقع
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً
وكذلك ﴿إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت عنوان أهل البيت﴾ ليس مختصاً بعليٍ وفاطمة والحسن والحسين، صريحةً أقولها، أبداً، لا لغةً ولا استعمالاً ولا قرآنياً ولا روائياً