العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-16, 03:00 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


Exclamation كيف رمم الإثناعشرية كتاب الكافي وعلى أي مصدر اعتمدوا؟!!!

إفاضة القدير في أحكام العصير
للشيخ فتح الله الإصفهاني
، المعروف بشيخ الشريعة
ص 30
كتب تحت عنوان

في جلالة دعائم الإسلام‏

و مثله في الدلالة و تقريبها عبارة (دعائم الإسلام) للقاضي نعمان المصري الذي كان قاضيا من قبل الخلفاء الإسماعيلية و هو كتاب متين جليل استفدنا منه في غير موضع فوائد لا توجد في غيره و تنبهنا ببركته على تصحيفات وقعت في الكافي و غيره أورثت عقدا لا تحل الا به و أثبتنا جلالة مؤلفه و كونه من الإمامية الاثنى عشرية في بعض فوائدنا الحديثية، و ان المجلسي في أول البحار و انذكر انه لم يرو عن الأئمة بعد الصادق (ع)خوفا من الخلفاء الإسماعيلية و تحت شر التقية أظهر الحق لمن نظر فيه متعمقا الاان هذا القاصر وجد روايته عن الكاظم (ع)الذي يعتقد فيه الإسماعيلية ما لا يذكر لكن على نحو التستر، بل وجدت روايته عن الجواد سلام اللّه عليه موهما انه الباقر(ع) لاشتراكه معه في الاسم و الكنية كما فينقل صحيحة على بن مهزيار «1» المستدل بهافي بيع الوقف و في متنها بحسب نقله فائدةجليلة. و ذكر ابن خلكان انتقاله الى مذهب الإمامية و ذكر ابن ذولاق انه كان في غايةالفضل من أهل القرآن و العلم بمعانيه وعالما بوجوه الفقه و علم اختلاف الفقهاء واللغة و الشعر و المعرفة بأيام الناس مععقل و انصاف و (بالجملة) هو و كتابه عندي عظيمان جليلان جدا، و الغرض من هذاالمقدار المختصر الغير الوافي بشي‏ء منشئونهما تدارك ما وقع في حقه من بعض المعاصرين من حيث ان السيد العلامةالطباطبائي أورد عبارته في المصابيح مستشهدا بها لشهرة القول بتحريم العصيرالزبيبي بين قدماء أصحابنا، فأورد عليه المعاصر بان التمسك بقوله في هذا المقام من باب ان الغريق يتشبث بكل حشيش، و هو كماترى اسائة أدب معه و مع السيد الأيد المستشهد غفر اللّه له و لنا، و هذا نص عبارة الدعائم و قد نقلها المجلسي أيضا فيالبحار: (و كل ما استخرج من عصير العنب والتمر و الزبيب و طبخ قبل ان ينش حتى يصيرله قوام العسل فهو حلال‏


مكانة (شيخ الشريعة) عند الرافضة

http://www.alhadi.ws/wp/%D8%B3%D9%8A...3%D8%B1%D9%87/


ومن تلامذته:

1- الشيخ محمّد محسن ، المعروف بآغا بزرك الطهراني .

2- الشيخ عبد الحسين بن الحاج قاسم الحلي النجفي .

3- السيّد أحمد الأعرجي الخونساري ، المعروف بالصفائي .

4- السيّد عبد الحسين شرف الدين الموسوي العاملي .

5- الشيخ محمّد حسين السبحاني .

6- السيّد حسين الطباطبائي البروجردي .

7- السيّد محمّد هادي الحسيني الميلاني .

8- السيّد محمّد الحجّة الكوهكمري .

9- الشيخ محمّد علي الشاه آبادي .

10- الشيخ ضياء الدين العراقي .

11- السيّد محسن الأمين العاملي .

12- السيّد أبو القاسم الخوئي .

13- الشيخ عباس القمّي .








ماهو موقف علماء الإثناعشرية من عقيدة صاحب الدعائم ومن كتابه؟
يتبع..........







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كلاب الحسين في ايران - صور
»» علي بن ابي طالب عند الرافضه ليس بشرا!!!!!!! علي عندهم اله
»» جمال الدين الايراني وليس الافغاني وحقيقته من كتب الاثنى عشرية
»» دعوة للضحك على عقول الروافض الاثناعشرية ---- صور جديدة
»» لو قال الناصبي للرافضي لماذا باع الحسن الخلافة بثمن بخس؟؟
 
قديم 09-04-16, 03:03 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أولاً - موقف علماء الإثناعشرية من عقيدة صاحب الدعائم


طرائف المقال في معرفة طبقات الرجال
للعلامة الفقيه الرجالي الحاج السيد على البروجردي
الجزء الثاني ص234



39 - الاسماعيلية، لقبوا بسبعة ألقاب، منها الباطنية لقولهم بباطن القرآن دون ظاهره، والقرامطة لان الذي دعى الناس إلى مذهبهم رجل يقال له حمدان بن قرمط، والحرمية لاباحتهم المحرمات والمحارم، والسبعية لزعمهم أن الناطق بالشرايع سبعة وبين كل اثنين منهم سبعة من الائمة، والبابية والمحمرة للبسهم الحمرة.


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



بحوث في الملل جعفر السبحاني
ج8 ص ٢٩٥

كتب تحت عنوان
النعمان إسماعيلي لا اثني عشري

وقعت الشكوك حول مذهب النعمان وهل هو إسماعيليّ أو اثنا عشري؟ وبعد التتبع والاِمعان في الكتب التي تحت متناول أيدينا من آثار الموَلف ، وهي :

١ ـ الدعائم.

٢ ـ تأويل الدعائم.

٣ ـ الاَُرجوزة المختارة.

٤ ـ أساس التأويل.

٥ ـ كتاب الاقتصار في الفقه.
٦.رسالة افتتاح الدعوة.

٧ ـ الرسالة المذهبة.
اتضح أنّ الرجل إسماعيلي لا اثنا عشري
وقال

ومع ذلك كلّه فهو فقيه إسماعيلي اعتنق ذلك المذهب بعدما كان سنيّاً ، ولم يكن إمامياً اثني عشرياً.
الى ان يقول بعد نقله لاقوال الزنديق النوري الطبرسي

إلى هنا تبيّن أنّه لا دليل على كون الرجل اثني عشرياً إلى آخر عمره ، أو كان اثني عشرياً ، وعدل عنها إلى الاِسماعيليّة.



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





النافع يوم الحشر في شرح الباب الحادى عشر
- العلامة الحلي - الصفحة ٦٣
الفصل الرابع في العدل
وفيه مباحث:
الأول: العقل قاض بالضرورة أن من الأفعال ما هو حسن كرد الوديعة والاحسان والصدق النافع، وبعضها ما هو قبيح كالظلم والكذب الضار
ولهذا حكم بهما من نفى الشرائع كالملاحدة (٣)، وحكماء الهند ولأنهما لو

وفي الهامش ذكر التالي
(٣) يريدون بالملحدة الإسماعيلية الذي لا يعملون بالشرع مع غيبة الإمام، وبالهند هم [أهل] الهند كالبراهمة الذين لا يعملون بالشرع ولا يحسنون بعثة الأنبياء وهذان الفريقان يحكمان بالحسن والقبح العقليين (مجمع البحرين) وقال قوله تعالى يلحدون في أسمائه أي يميلون في صفاته إلى غير ما وصف به نفسه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


.
شرح تلخيص المحصل للخواجة الطوسي ص 419

اما خلاف الاسماعيلية فغير قادح لما بينا ان الامام يجب ان يكون معصوما وهم فساق بل كفرة لقدحهم في الشرع وقولهم بقدم العالم فهذا غاية تبرير مذهبهم


يتبع موقف الإثناعشرية من كتاب دعائم الإسلام






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» محاضرة نسائية شيعية ممنوع دخول غير المعممين كالعادة
»» هلاك الاثناعشري السبئي مرتضى العسكري منكر شخصية ابن سبأ
»» نماذج من شباب الحرمين ( السعوديه) صور
»» بماذا سيجيب الإثناعشري أخيه الأسماعيلي؟
»» في أول رد فعل على مناظرات صفا للمعمم محسن العصا فور
 
قديم 09-04-16, 03:07 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ثانياً موقف علماء الرافضة الإثناعشرية من كتاب دعائم الإسلام



الكتاب : مصباح الفقاهة في المعاملات للخوئي
المكاسب المحرمة ص 29

وعلى هذا فلا يصغى إلى قول ابن شهر آشوب في المعالم : إنّه لم يكن إمامياً ، على ما في تنقيح المقال .

إلاّ أنّ الذي يقتضيه الإنصاف أنّا لم نجد بعد الفحص والبحث من يصرّح بكونه ثقة ولا اثني عشرياً ، وإن كان المحدّث النوري قد أتعب نفسه في إثباتهما وبالغ في اعتبار الكتاب ، ومع هذا الجهد والمبالغة لم يأت بشيء تركن إليه النفس ويطمئن به القلب
وعلى تقدير تسليم وثاقته وكونه إمامياً اثني عشرياً فلا يخرج بذلك ما احتواه كتابه عن سلك الأخبار المرسلة ، فتسقط حجيته للإرسال

ووجه العجب أولا : أنّ الكتاب يشتمل على فروع كثيرة تخالف مذهب الشيعة الاثني عشرية ، ولم يوافقه عليها أحد من علماء الشيعة ، وقد ذكرنا في الحاشية إنموذجاً من هذه المخالفات لتكون حجة على منكرها


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



البدر الزاهر في صلاة الجمعة والمسافر ص 41
الشيخ المنتظري.

وأما كتاب دعائم الإسلام فأخباره مرسلة ومؤلفه أبو حنيفة نعمان بن محمد المعروف بأبي حنيفة الشيعي. وكان معاصرا للخلفاء الفاطمية وألف الكتاب لمعز الدين الفاطمي. هذا.
والأدلة السابقة تغنينا عن التمسك بهذه المراسيل، فعليك بالدقة في تلك الأدلة.



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



دراسات في المكاسب المحرمة
ج1 - 197
لمؤلفه المحقق
سماحة آية الله العظمي المنتظري

و فيه : - مضافا الي ارسال الرواية و عدم ثبوت حجية دعائم الاسلام و رواياته كما مر -






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» من تفاسير السبئية -وكان الكافر على ربه ظهيرا --الرب هو علي بن ابي طالب!!!
»» حسن المالكي الرافضي سب متصل سعودي وقال هذه أخلاقيات المتصلين من دولة بني أمية
»» علي ال محسن في مناظرة الشيخ البراك يفاجئ الجميع قائلاً (في الكافي 6000) رواية صحيحة
»» صدق او لاتصدق يجوز تقليد الكافر عند الإثناعشرية
»» هدية للصوفية الأشاعرة كمال الحيدري يتهمكم بالشرك والتجسيم
 
قديم 09-04-16, 05:11 AM   رقم المشاركة : 4
نجلاء الاحساء
عضو ذهبي








نجلاء الاحساء غير متصل

نجلاء الاحساء is on a distinguished road


يقول جامع شبهاتهم البالية متكلمهم وكبيرهم في القرن الثامن السيوري الحلي عن الاسماعيلية انهم خارجون من الملة فضلاً عن التشيع
خارجون عن اعتقاد الاسلام ـــ في المرفقات .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   إفاضة القدير في أحكام العصير
للشيخ فتح الله الإصفهاني
، المعروف بشيخ الشريعة
ص 30
كتب تحت عنوان

في جلالة دعائم الإسلام‏

و مثله في الدلالة و تقريبها عبارة (دعائم الإسلام) للقاضي نعمان المصري الذي كان قاضيا من قبل الخلفاء الإسماعيلية و هو كتاب متين جليل استفدنا منه في غير موضع فوائد لا توجد في غيره و تنبهنا ببركته على تصحيفات وقعت في الكافي و غيره أورثت عقدا لا تحل الا به و أثبتنا جلالة مؤلفه و كونه من الإمامية الاثنى عشرية في بعض فوائدنا الحديثية،
[/COLOR]


ارجوا الاطلاع على الرابط عن .... الخ من كتاب القاضي النعمان
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=178825






الصور المرفقة
 
التوقيع :
اسلك سبُل الهدى ، ولايحزنك قلة السالكين ، وتجنب سبُل الضلاله ، ولايغرك كثرة الهالكين .
من مواضيعي في المنتدى
»» نظم الصبابة في مدح مدينة الرسول طابة
»» (لؤي الشريف) يسرق شتائم اليهود لرسول الله ليفسِّر بها القرآن .. كهيعص
»» التمتع بالمرأة المتزوجة عند الشيعة 18+
»» بسام جرار يفضح ويرد على المدعو عدنان ابراهيم في ان الملائكة لا تؤمن بالله
»» اسانيد روايات الرافضة في كَرَاهِيَةِ او حرمة صَوْمِ عاشورا
 
قديم 11-04-16, 12:31 AM   رقم المشاركة : 5
كتيبة درع الاسلام
عضو ذهبي







كتيبة درع الاسلام غير متصل

كتيبة درع الاسلام is on a distinguished road



يقول علامة الشيعة الملا علي الكني :
المقام الثاني :
في الاشاره الى أسباب فساد العقيدة وهي كثيرة ولنقتصر في هذا المختصر على إشارة إجمالية إلى بعضها بذكر أرباب المذاهب الفاسدة.
فنقول :
منهم : الإسماعلية . وهم المنتهون بالأمامة إلى مولانا الصادق عليه السلام ثم الى ابنه إاسماعيل.
المصدر :
توضيح المقال في علم الرجال ص214

ـــــ

يقول علامة الشيعة محمد طاهر القمي :
وأما الإسماعيلية فمذهبهم واضح البطلان لسوء عقائدهم وقبح مذاهبهم.
المصدر :
الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص492

ـــــ

يقول علامة الشيعة المقداد بن عبدالله السيوري الحلي :
واعلم : أن الفخر الرازي جعل الشيعة جنسا تحته أربعة أنواع : الإمامية والزيدية والاسماعلية والغلاة. وهذا باطل لأن الأخيرين قد بان لك خروجهم عن اعتقاد الاسلام فهم خارجون عن الملة فضلا عن التشيع.
المصدر :
اللوامع الإلهية في المباحث الكلامية ص388






 
قديم 13-04-16, 01:27 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيكم على إثراء الموضوع







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نعم الإمامية هي الفرقة الناجية
»» لماذا قال الشيعة للحسن أشركت ياحسن كما أشرك ابوك؟ماهو الشرك الذي وقع فيه والده؟
»» ليخسأ الكذاب حسين الاسدي وثيقة: أبوبكر وعمر وعثمان كفــــار! يدخلون جهنم ! من أبوابها
»» أغبي من رافضي - علي الكوراني مثلاً
»» حتى قصص الأنبياء السابقين محولة على التقية!!
 
قديم 14-04-16, 04:47 AM   رقم المشاركة : 7
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road



هذا هو التشيع البدعي الباطني لا يأخذ علماءه من القرآن والسنة مصدر البحث والتحقيق العلمي ، بل مرجع كل واحد منهم هو كتب من سبق ومن عاصر ، أي يأخذون من النطيحة والمتردية .

أعجب من أمرين عندما قرآت سيرته في الرابط فكيف يمكن لشاب في مقتبل العمر في عشرينياته يناضر ويدرس الطلبة ؟
بالطبع ليس الأمر راجع لبلوغ الملكة والفطنة فليس فيهم واحد من ذوي الألباب ، بل هو القابلية في الهرطقة التي تسمى علم الكلام والفلسفة كمصدر يوضعون تحته كل ما يخص العقيدة ، وكل من تفوق في مخالفة عقائد الإسلام ببدع مستحدثة في فن التدليس والغلو فهو عالم وحجة .

الغريب أن لا يعترف به إمامي بعد ما كتب عنه ، وبعد أن دُفن في الصحن العلوي لمكانته حيث كان بحسب وصفهم كمرجع ( المقلد الوحيد ) !

النص :لقد كان يحضر مجالس محاضرات الشيخ وإفاداته أفاضل العلماء وتلمذ عليه المئات من فضلاء العرب الفرس ، وقد كان جمع كثير من الناس يرجعون إلى فتاواه ويقلدونه في أحكام مسائلهم من عهد بعيد ولكن بعد السيد محمد كاظم اليزدي اقبل إليه جمهور ثم بعد وفاة الميرزا محمد تقي الشيرازي أصبح المقلد الوحيد للشيعة في غالب الأقطار وهذا قلما يصادف مثله .

الغريب أنه يشبه هبل الشيعة اليوم علي السيستاني مع أنه يبدو أكبر من السبعين، والسيستاني حضر درس السيد محمد الحجّة الكوهكمري تلميذ هذا الكافر الفاسد فكيف لا يصل لنا العفن المتراكم المنشأ في إيران وكل هذا التخريب من بذوره ؟

قاتله الله له كتاب القول الصراح في نقد الصحاح .

المناظرات مع الآلوسي: وهي ثلاث رسائل .

أتمنى أن نجد الوقت للاطلاع عليه ، بارك الله فيك أخي أبن الخطاب لما تقدمه من نفع وطروحات مميزة






من مواضيعي في المنتدى
»» "ضلالات القرآنيون وموقع أهل القرآن / الطريق المختصر للتشيع الإمامي"
»» ذبها براس عالم واطلع منها سالم / لماذا يقولها مقلدي المراجع ؟
»» لماذا يحتاج الاسماعيلي للفلسفة؟ هل احتاجها السلف في زمن النبوة ؟
»» حصيلة حملة اغتيالات نازحي الأنبار في أسبوع واحد
»» أين أنتم يا عشائر السنة.. ويا علماء السنة؟
 
قديم 19-04-16, 05:36 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الاحساء مشاهدة المشاركة
   يقول جامع شبهاتهم البالية متكلمهم وكبيرهم في القرن الثامن السيوري الحلي عن الاسماعيلية انهم خارجون من الملة فضلاً عن التشيع
خارجون عن اعتقاد الاسلام ـــ في المرفقات .




ارجوا الاطلاع على الرابط عن .... الخ من كتاب القاضي النعمان
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=178825


مصيبة أخرى
خارجون عن الإسلام ثم يتسولون منهم الكتب والعقائد
بارك الله فيك






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النواصب كانوا يقيمون الولائم ويطبخون الحبوب في عاشوراء وكذلك إثنا عشرية اليوم / صور
»» ياعوام الإثناعشرية إذا لم تسمعوا لتحذير علماء السنة من المعممين فاسمعوا للخميني
»» كتاب حتى لاننخدع افضل كتاب يفضح الرافضه من خلال كتبهم المعاصره
»» شيخ الرافضة المفيد يقول -- لو كانت الصحبة مانعة من الخطإ لما أرتد مالك بن نويرة!!
»» ماذا فعل آية### الميلاني ليتخلص من أخذ (المعصوم )بقراءة أُبَي بن كعب؟
 
قديم 19-04-16, 05:39 PM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آملة البغدادية مشاهدة المشاركة
  

هذا هو التشيع البدعي الباطني لا يأخذ علماءه من القرآن والسنة مصدر البحث والتحقيق العلمي ، بل مرجع كل واحد منهم هو كتب من سبق ومن عاصر ، أي يأخذون من النطيحة والمتردية .

أعجب من أمرين عندما قرآت سيرته في الرابط فكيف يمكن لشاب في مقتبل العمر في عشرينياته يناضر ويدرس الطلبة ؟
بالطبع ليس الأمر راجع لبلوغ الملكة والفطنة فليس فيهم واحد من ذوي الألباب ، بل هو القابلية في الهرطقة التي تسمى علم الكلام والفلسفة كمصدر يوضعون تحته كل ما يخص العقيدة ، وكل من تفوق في مخالفة عقائد الإسلام ببدع مستحدثة في فن التدليس والغلو فهو عالم وحجة .

الغريب أن لا يعترف به إمامي بعد ما كتب عنه ، وبعد أن دُفن في الصحن العلوي لمكانته حيث كان بحسب وصفهم كمرجع ( المقلد الوحيد ) !

النص :لقد كان يحضر مجالس محاضرات الشيخ وإفاداته أفاضل العلماء وتلمذ عليه المئات من فضلاء العرب الفرس ، وقد كان جمع كثير من الناس يرجعون إلى فتاواه ويقلدونه في أحكام مسائلهم من عهد بعيد ولكن بعد السيد محمد كاظم اليزدي اقبل إليه جمهور ثم بعد وفاة الميرزا محمد تقي الشيرازي أصبح المقلد الوحيد للشيعة في غالب الأقطار وهذا قلما يصادف مثله .

الغريب أنه يشبه هبل الشيعة اليوم علي السيستاني مع أنه يبدو أكبر من السبعين، والسيستاني حضر درس السيد محمد الحجّة الكوهكمري تلميذ هذا الكافر الفاسد فكيف لا يصل لنا العفن المتراكم المنشأ في إيران وكل هذا التخريب من بذوره ؟

قاتله الله له كتاب القول الصراح في نقد الصحاح .

المناظرات مع الآلوسي: وهي ثلاث رسائل .

أتمنى أن نجد الوقت للاطلاع عليه ، بارك الله فيك أخي أبن الخطاب لما تقدمه من نفع وطروحات مميزة


بارك الله فيك أختي الفاضلة
الفلسفة والكلام والهرطقة دليل من لا دليل له






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» موسى الصدر المجرم الايراني قبل لبس عمامة رجال الدين الايراني الاثني عشري المجوسي
»» أول شخص زعم أن عمر ضرب فاطمة هو المعتزلي النظّام
»» لماذا لم يذكر البخاري زواج عمر من ام كلثوم بنت(( المعصوم)) رضي الله عنهم؟؟؟
»» إثبات العلو المكاني لله من كتاب البلد الأمين والدرع الحصين للكفعمي
»» مرعب الإثناعشرية الشيخ الشيعي أحمد الكاتب هذه الليلة على الجزيرة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "