العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-03, 06:26 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الذكر الصوفي اصله يهودي وهذا الدليل

الذكر عند الصوف بدعة يهودية
نقل الشيخ عبد الرحمن الوكيل فاضح الصوفية في كتابة الدامغ
هذه هي الصوفية الآتي


>> في العهد القديم ---سفر المزامير—المزمور التاسع والاربعين بعد المائة ص641
((( ليبتهج بنو صهيون كلهم ليسبحوا اسمه برقص , بدف , وعود, ليرنموا ....... هللوا يا, سبحوا الله في قدسه, سبحوه برباب وعود , سبحوه بدف ورقص , سبحوه بأوتار ومزمار سبحوه بصنوج الهتاف)))

هكذا يذكر الصوفية !! وحسبك ان ترى حانة صوفية يذكرون بها<< انتهي النقل

هذا الذكر بالنص عرضته قناة أقرأ المحسوبة على الصوفية
حيث عرضت موسيقى ورقص مختلط بين الرجال والنساء على انغام الموسيقي في برنامجها البدع الذي
تم منعه بعد تدخل الصوفي علي الجفري لدى صالح كامل ومطالبته بمنع هذا البرنامج







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» خربها كمال الحيدري من جد خربها
»» يقرص ثدي جارية ((المعصوم)) لكنه ثقة ثقة !!!
»» شيعية تقول --- زوجي يتمتع وينقل لي أمراض العاهرات
»» المعمم عبد الحليم الغزي صاحب قناة المودة الفضائية يهاجم المعمم أحمد الوائلي
»» علماء قم أفحموا موظفين الجمارك السعوديين في المناظرات
 
قديم 12-08-03, 12:41 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع للصوفية







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا سبب هروب الرافضي وغد من أمام الشيخ عدنان العرعور
»» المرجع الضال
»» شيعة الكويت يهاجمون السيستاني على الفيس بوك
»» سماحة المرجع (( السيد )) الروحاني يقول لكم يا سنه انتم من اهل جهنم
»» الحوزوي على آل محسن يطلب مناظرة الشيخ سلمان العودة
 
قديم 16-09-03, 12:46 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ليتعرف الصوفية على احد مصادر دينهم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» محمد حسين فضل الله ينسف خرافة زيارة الأربعين اليهودية الأصل
»» شيخ الاسلام المجاهد يبين سبب حقد الروافض واليهود والنصارى عليه
»» كنا صوفية في بداية حياتنا اعترافات رجل كان صوفي فرجع للحق / فيديو
»» تعالوا يا إثني عشرية وخبرونا كيف أصبح العباس وزينب وفاطمة بنت موسى معصومين؟
»» هل تعرفون قصة وكيل السيستاني في السويد عبد الستار المطيري
 
قديم 07-12-03, 10:37 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» د ميشال هل من الممكن ان تقرأ لنا ماتيسر من قرآنكم (( المنفرد بذاته))
»» هدية للروافض--- اللواط بالزوجة لكن من ,,,,,,,, الـــتـــاــمـود
»» اريد معلومات عن ابي الحديد المعتزلي تثبت انه شيعي
»» من اساليب الرافضة السبئية في الانترنت
»» (المعصوم) المجسم الحسين يرمي دم الطفل للسماء
 
قديم 08-12-03, 12:32 AM   رقم المشاركة : 5
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


الطبل و الزمر و القفز و النط و الجنون ليس من التصوف الإسلامي و الذين يقومون بهذه الأمور مبتدعون و لا شك في ذلك.

نسأل الله أن يحمينا من البدع ما ظهر منها و ما بطن .

مع خالص حبي و تقديري







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يقصد الحافظ الذهبي بكلمة صوفي في كتابه العبر في خبر من غبر دعوة للتأمل فقط
»» الذكر عند الصوفيين الملتزمين بالشرع وعند الصوفيين المبتدعين / قارن
»» جاءكم الفرج أيها الشيعة !! الدليل " القاطع" على فضيلة التربة الحسينية ... (ملف مرئي)!
»» أتحدى أي شيعي أن يجيب .. (((((يسمح للمشارك استخدام التقية))))).
»» الحقيقة و الشريعة في التصوف الإسلامي
 
قديم 11-12-03, 02:08 AM   رقم المشاركة : 6
StraightPath
عضو ينتظر التفعيل






StraightPath غير متصل

StraightPath


اقتباس:
الطبل و الزمر و القفز و النط و الجنون ليس من التصوف الإسلامي و الذين يقومون بهذه الأمور مبتدعون و لا شك في ذلك.

بل هي من التصوف من اول ظهوره

من كتاب الفكر الصوفي
الإمام الشافعي ـ رضي الله عنه ـ عندما دخل مصر قال‏:‏ تركت بغداد وقد أحدث الزنادقة فيها شيئًا يسمونه السماع‏.‏‏.‏ والزنادقة الذين عناهم الشافعي هنا هم المتصوفة ‏(‏والسماع‏)‏ هو الغناء والمواجيد والمواويل التي ينشدونها ومعلوم أن الشافعي دخل مصر سنة 199هـ وكلمة الشافعي توحي بأن قضية السماع هذه قضية جديدة ولكن أمر هؤلاء الزنادقة يبدو أنه كان معلومًا قبل ذلك‏.‏ بدليل أن الشافعي قال كلامًا كثيرًا عنهم كقوله مثلًا ‏(‏لو أن رجلًا تصوف أول النهار لا يأتي الظهر حتى يكون أحمق‏)‏ ‏(‏تلبيس إبليس لابن الجوزي ص370‏)‏ وقال أيضًا‏:‏ ما لزم أحد الصوفية أربعين يومًا فعاد إليه عقله أبدًا ‏(‏المصدر السابق ص370‏)‏، وكل هذا يدل على أنه قد كان هناك قبل نهاية القرن الثاني الهجري فرقة معلومة عند علماء الإسلام يسمونهم أحيانًا بالزنادقة وأحيانًا بالمتصوفة‏.‏‏.‏

(فالتصوف منذ بدايته كان فيه بدع كثيرة )

وأما الإمام أحمد فقد كان معاصرًا للشافعي وتلميذًا له في أول الأمر فقد أثر عنه أقوال كثيرة في التنفير من أفراد معينين نسبوا إلى التصوف‏.‏ كقوله في رجل جاء يستفتيه في كلام الحارث المحاسبي‏:‏ قال أحمد بن حنبل‏:‏ ‏"‏لا أرى لك أن تجالسهم‏"‏ وذلك بعد أن اطلع أحمد بن حنبل على مجالسهم التي كانوا يجلسون فيها للبكاء ـ ومحاسبة النفس كما يزعمون ـ والكلام على الوساوس وخطرات القلوب‏.‏ فلما اطلع الإمام أحمد على ذلك قال لسائله محذرًا إياه من مجالستهم وكتبهم ‏"‏إياك وهذه الكتب، هذه كتب بدع وضلالات‏"‏‏.‏ والذي يبدو أن الإمام أحمد بن حنبل رضي الله عنه قال هذا الكلام في مطلع القرن الثالث، ولكن هذا القرن ما كاد يكتمل حتى ظهر التصوف على حقيقته، وانتشر في الأمة انتشارًا ذريعًا، واستطاع المتصوفة أن يظهروا ما كانوا يخفونه سابقًا‏.‏

والمطلع على الحركة الصوفية من أول نشأتها إلى حين ظهورها العلني على ذلك النحو يجد أن أساطين الفكر الصوفي جميعهم بلا استثناء في القرن الثالث والرابع الهجريين كانوا من الفرس ولم يكن فيهم عربي قط، وعند مقابلة الدين الصوفي ستجد أن التصوف هو الوجه الآخر للتشيع ‏(‏اقرأ الفصل الخاص بذلك‏:‏ الصلة بين التصوف والتشيع‏)‏ وأن أهداف التصوف والتشيع كانت واحدة تقريبًا، في السياسة والدين،،‏.‏‏.‏، والمهم هنا هو التذكير بأن التصوف بلغ غايته وذروته من حيث العقيدة والتشريع في نهاية القرن الثالث حيث استطاع الحسين بن منصور الحلاج أن يظهر معتقده على الملأ ولذلك أفتى علماء العصر بكفره وقتله فقتل سنة 309هـ وصلب على جسر بغداد، وسئل الصوفية الآخرون فلم يظهروا ما أظهر الحلاج‏.‏‏.‏ وسيأتي وصف تفصيلي لعقيدة الحلاج عند بيان العقيدة الصوفية‏.‏

وعلى الرغم من ذلك فإن الصوفية ظلت تواصل انتشارها في أرض فارس على الخصوص ثم العراق‏.‏‏.‏ وساعد على انتشارها في فارس أن أقام رجل يسمى أبو سعيد الميهني نظامًا خاصًا للخانات الذي أصبح فيما بعد مركزًا للصوفية، وقلده في ذلك عامة رجال التصوف ومن هنا نشأت في منتصف القرن الرابع الهجري بدايات الطرق الصوفية التي سرعان ما انتشرت في العراق ومصر، والمغرب، وفي القرن السادس ظهرت مجموعة من رجال التصوف كل منهم يزعم أنه من نسل الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ واستطاع كل منهم أن يقيم له طريقة صوفية خاصة وأتباعًا مخصوصين، فظهر الرفاعي في العراق، والبدوي في مصر وأصله من المغرب ولا يعرف له أم ولا أب ولا أسرة ولا هو من المغرب، وكذلك الشاذلي في مصر وأصله كذلك من المغرب‏.‏ وتتابع ظهور الطرق الصوفية التي تفرعت من هذه الطرق، وفي القرون السادس والسابع والثامن‏.‏‏.‏ بلغت الفتنة الصوفية أقصاها وأنشئت فرق خاصة بالدراويش وظهر المجاذيب وبنيت القباب على القبور في كل ناحية، وذلك بقيام الدولة الفاطمية في مصر وبسط سيطرتها على أقاليم واسعة من العالم الإسلامي، وبنائها للمزارات والقبور المفتراة كقبر الحسين بن علي ـ رضي الله عنهما ـ في مصر والسيدة زينب، وإقامتهم بعد ذلك الموالد والبدع والخرافات الكثيرة، وتأليههم في النهاية للحاكم بأمر الله الفاطمي؛ لقد بدأت الدعوة الفاطمية بالمغرب لتكون بديلًا للحكم العباسي السني، واستطاعت هذه الدولة تجنيد هذه الفرق الصوفية وغزو العالم الإسلامي بهذه الجيوش الباطنية التي كان لها أعظم الأثر بعد ذلك في تمكين الجيوش الصليبية من أرض الإسلام كما ستطالعه بأدلته في هذه الرسالة‏.‏

وأخيرًا عم الخطب وطم في القرون المتأخرة التاسع والعاشر والحادي عشر إذ ظهرت آلاف الطرق الصوفية، وانتشرت العقيدة والشريعة الصوفية في الأمة، واستمر ذلك إلى عصر النهضة الإسلامية الحديثة‏.‏






التوقيع :
ماذا تسمى هذه العبادة يا شيعة؟:D
[ALIGN=LEFT]Shias, what is this form of worship called? :D[/ALIGN]
[IMG]http://pro.corbis.com/images/watermark/67/14495723/DWF15-363700.jpg[/IMG]
من مواضيعي في المنتدى
»» Nuh Ha Meem Kellers beliefs in detail
»» صورة رفعت ضغطي مليون كل مسلم يدخل
»» Singling out the Middle of Sha'ban for worship is a Bid'ah
»» Love Fear and Hope - The Three Essential Ingredients for Eeman
»» ارجو من المشرف الفني ابو طلال الافادة
 
قديم 15-12-03, 06:18 PM   رقم المشاركة : 7
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


ادا فالجنيد و السري السقطي و بشر الحافي و غيرهم من اوائل الصوفيين الدين مدحهم شيخكم ابن تيمية ضالون وكانوايزمرون ويغنون

و اما استشهادك بكتاب الفكر الصوفي فقد قراته كله و اسمح لي ان اقول لك ان منهجه هو

الذين يستمعون القول فيتبعون اسوأه و أسفهه







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» رجل شيعي .. يتحدث عن سبب هدايته و عن حقائق علماء الشيعة .. (ملف صوتي) هام جداً !!!!!
»» من هو الولي في التصوف الإسلامي الخالي من البدع و المنكرات ؟
»» العالم الفيلسوف أبو القعقاع يحرم التحدث باللغة العامية وبالأخص الشامية
»» الرد على شبهات المشكك بالعلماء المدعو أبو القعقاع
»» 20 دليلا على تمسك السادة الصوفيين بالشريعة الرجاء دخول العقلاء فقط
 
قديم 15-12-03, 07:01 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هذه بعض النصوص
ومن موقع الكتاب المقدس

http://web2.bibleinfo.com/bibleinfo_...sp?Lang=Arabic




ينبغي أن نسبح لله , ولكن كيــف؟
ففي مزمور 150: 1-6 يقول الوحي:" هللويا.سبحوا الله في قدسه.سبحوه في فلك قوته. 2 سبحوه على قواته سبحوه حسب كثرة عظمته. سبحوه بصوت الصور سبحوه برباب وعود. 4 سبحوه بدف ورقص.سبحوه بأوتار ومزمار. سبحوه بصنوج التصويت سبحوه بصنوج الهتاف. كل نسمة فلتسبح الرب.هللويا".

أفضل طريقة لتسبيح الله هي بالموسيقى,

ففي مزمور 33: 1-3 يقول الوحي:" اهتفوا أيها الصديقون بالرب.بالمستقيمين يليق التسبيح. احمدوا الرب بالعود.بربابة ذات عشرة أوتار رنموا له. غنوا له أغنية جديدة.احسنوا العزف بهتاف.".


التراتيل المسيحية تساعد على طرد الكـآبــة

(مزمور 33: 1-3) يقول:" اهتفوا أيها الصديقون بالرب.بالمستقيم ين يليق التسبيح. احمدوا الرب بالعود.بربابة ذات عشرة اوتار رنموا له. غنوا له أغنية جديدة.احسنوا العزف بهتاف.".







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كم مرة غضبت الزهراء على ( علي بن ابي طالب ) رضي الله عنهما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» قصة السعودي الصفوي الذي مات وهو يقول واخميناه واخميناه واخميناه وهو يقاتل العراقيين
»» إثناعشري أحمق يزعم أن الدجال لديه ولاية تكوينية والساحركريس أنجل يفضح دعواهم
»» سبعون فائدة من حديث ( لأعطين الراية ) للعلامة العلوان
»» كتاب زيدي يرد على الرافضة الإثناعشرية
 
قديم 15-12-03, 07:07 PM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هذا من موقع قبطي

http://www.davidensemble.com/arabic/coptichymns.htm

أوصي داود النبي بذلك فى مزاميره، عندما قال: "سبحوه بصوت الصور سبحوه برباب وعود، سبحوه بدف… سبحوه بأوتار ومزمار…" (مز 150: 3).


بل أن داود وكل بيت إسرائيل يلعبون أمام الرب بكل أنواع الآلات من خشب السرو بالعيدان وبالرباب وبالدفوف وبالجنوك وبالصنوج" (2صم 6: 5).


كان داود حريصا أن تستيقظ آلاته الموسيقية معه لتبدأ معه التسبيح، لذا يقول لها: "استيقظي أيتها الرباب والعود، أنا أستيقظ سحرا" (مز108: 2).

أيضا العهد الجديد يعلن أن التسبيح فى السماء سيكون بالآلات الموسيقية (نورانية)، إذ كتب القديس يوحنا اللاهوتي قائلاً "ورأيت كبحر من زجاج مختلط بنار والغالبين على الوحش وصورته وعلى سمته وعدد اسمه واقفين على البحر ومعهم قيثارات الله…" (رؤ15: 2).







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نماذج من شباب الحرمين ( السعوديه) صور
»» سؤال بيسط(( عن الحسين)) يبحث عن رافضي عنده الاجابة
»» حقائق خطيرة عن قناة العبرية وأخواتها mbc1234
»» ضريح عائشة بنت جعفر الصادق في القاهرة
»» هداية الأخ حسين بن أحمد الشيخ \\\ مدير مختبر الجودة النوعيه في الدمام
 
قديم 15-12-03, 07:15 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هذا من موقع

خدمات الروح القدس

http://www.arabic-church.org/ar/about/howweworship.asp


1) لماذا نسبح الرب بالترنيم في اجتماعاتنا الروحية؟

لأن الكتاب المقدس يأمرنا قائلاً:

· (أفسس18:5،19) "ولا تسكروا بالخمر الذي فيه الخلاعة بل امتلئوا بالروح مكلمين بعضكم بعضاً بمزامير وتسابيح وأغاني روحية مترنمين ومرتلين في قلوبكم للرب".

· (كولوسي16:3) "لتسكن فيكم كلمة المسيح بغنى وأنتم بكل حكمة معلمون ومنذرون بعضكم بعضاً بمزامير وتسابيح وأغاني روحية بنعمة مترنمين في قلوبكم".

2) لماذا نستخدم آلات موسيقية مختلفة في عبادتنا؟

لأن الرب يحب ويفرح حينما نستخدم آلات موسيقية في الترنيم والتسبيح وعبادة الرب. وإن كان الرب يحب ذلك في العهد القديم فبعد الفداء الله مازال يحب ذلك ويأمرنا باستخدام آلات العزف في تسبيح الرب وفي سفر الرؤيا نرى في السماء منظر العازفين والمترنمين للرب.

· (مزمور3:150-6) "سبحوه بصوت الصور (البوق)، سبحوه برباب وعود، سبحوه بدف ورقص، سبحوه بأوتار ومزمار، سبحوه بصنوج التصويت، سبحوه بصنوج الهتاف، كل نسمة فلتسبح الرب".


· (2صموئيل5:6،14) "وداود وكل بيت إسرائيل يلعبون أمام الرب بكل أنواع الآلات من خشب السرو بالعيدان وبالرباب وبالدفوف وبالجنوك وبالصنوج … وكان داود يرقص بكل قوته أمام الرب. وكان داود متنطقاً بأفود من كتان".


· (رؤيا 2:14) "… وسمعت صوتاً كصوت ضاربين بالقيثارة يضربون بقيثاراتهم وهم يترنمون كترنيمة جديدة أمام العرش …" (إن الفرح أمام الرب وبالرب هو قمة الإتضاع والخشوع في حضرة الرب .. اسمع ما قاله داود حينما رأته ميكال زوجته واحتقرته لأنه كان يرقص أمام الرب بفرح مع ترنيم وعزف العازفين: "لعبت أمام الرب، وإني أتصاغر .. وأكون وضيعاً في عيني نفسي .." (2صموئيل21:6،22).




لماذا نصفق بالأيادي في الترانيم؟

لأن الرب يأمرنا بذلك فهذا يعظمه ويعليه ويمجده وهذا هو هدف هام من أهداف تسبيح الرب:

· (مزمور1:47،2) "يا جميع الأمم صفقوا بالأيادي. اهتفوا لله بصوت الابتهاج. لأن الرب عُلِيُّ مخوف ملك كبير على كل الأرض"


· (إشعياء12:55) "لأنكم بفرح تخرجون وبسلام تحضرون. الجبال والآكام تشيد أمامكم ترنماً وكل شجر الحقل تصفق بالأيادي".


· (مزمور4:98،8) "اهتفي للرب ياكل الأرض، اهتفوا ورنموا وغنوا … الأنهار لتصفق بالأيادي، الجبال لترنم معاً".


5) لماذا نصلي بصوت مرتفع معاً ككنيسة؟

لأن الكنيسة أيام الرسل كانت تصلي بصوت واحد كصلاة جمهورية وبصوت مرتفع ولكن جميع الصلوات كانت تتجه في اتجاه واحد:

· (أعمال24:4) "فلما سمعوا رفعوا بنفس واحدة صوتاً إلى الله وقالوا أيها السيد أنت هو الإله الصانع السماء والبحر وكل ما فيها …".







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عمر التلمساني مرشد الأخوان الراحل ورأيه في الشيعه والخميني
»» ضُبّاط الحرس الثوري في القنصليات و السفارات الإيرانية
»» شاهد رمز عبدة الشيطان اليزيديين
»» صور مكان امام احمد الكاتب سابقا
»» كان المرحوم رجل طيب, لقد كان يستعمل التقية مع أهل السنة!!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "