العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-16, 03:23 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


سؤال للزميل خُزيمة / ماذا صنع الحسن مع معاوية حتى تحرم ذريته من الإمامة ؟

ماذا صنع الحسن مع معاوية حتى تحرم ذريته من الإمامة؟


کتاب : الإمامة والتبصرة من الحيرة/ ابن بابويه القمي صفحه : 61
کتاب : دلائل الإمامة / محمد بن جرير الطبري الشيعي صفحه : 207
كتاب : مختصر بصائر الدرجات /الحسن بن سليمان الحلي ص14

إن الله - تعالى - لما صنع الحسن مع معاوية ما صنع، بدا لله فآلى أن لا يجعل الوصية والإمامة إلا في عقب الحسين عليه السلام

السؤال هو عنوان المشاركة







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للرافضة عن بدعة تقسيم أهل البيت لغة وشرعاً
»» أين أجد برنامج Ace Utilities ؟
»» لماذا النبي محمد صلى الله عليه وسلم أفضل من المعصوم علي عندكم ياإثناعشرية؟
»» أسدال الستار على الحوار الشيعي الصوفي الأشعري بنصر ساحق للشيعة
»» تعريف بالشيخ العلامة مرعي بن يوسف الكرمي المقدسي الحنبلي وكتابه
 
قديم 13-02-16, 03:28 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


سؤال للزميل حذيفة / ماذا صنع الحسن مع معاوية حتى تحرم ذريته من الإمامة ؟

تم تعديل العوان الى

سؤال للزميل حزيمة / ماذا صنع الحسن مع معاوية حتى تحرم ذريته من الإمامة ؟

وتم تنبية الزميل حزيمة بالسؤال في الخاص هدانا الله واياه للحق







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام عند الرافضه اذا عطس ماذا يقال له ؟؟؟؟
»» فضيحة أخرى للصوفية الطريقة العزمية تروج لدين الرافضة
»» في رواية محذوفة من الكافي الحسين المعصوم يلعب بالكلاب والمجلسي يحرفها بشكل مضحك
»» بـــــيـــعــــة ((المعصوم)) الحسن لمعاوية رغماً عن أنوف الروافض الاثناعشرية
»» لماذا يخجل الصوفي من ذكر الطريقة التى يتبعها ؟
 
قديم 13-02-16, 11:40 AM   رقم المشاركة : 3
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


لا يتجراء الشيعه على الجواب
لأنهم لو أجابوا لضيعوا إمامة الحسين رضي الله عنه الذي قبل تنازل الحسن لمعاويه رضي الله عنهما







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي صادقي / أحكام قرآنيه يرفضها الشيعه , فهل آمنتم بالقرآن
»» رونالدو نجم ريال مدريد ,,, يتبرك بالمعمم ,, أكيد معطيه .........
»» بشرى لكل شيعي أثقله الخمس وقضى على أحلامه ,, إنتهت الأخماس
»» جمله عقليه , لوفكر فيها الشيعي ,, لترك التشيع فورا
»» الإمامة عند الشيعه لو كانت حقيقة لما أضرت الشيعه وقسمتهم بدلا من أن تجمعهم
 
قديم 13-02-16, 03:01 PM   رقم المشاركة : 4
خُزيمة
عضو







خُزيمة غير متصل

خُزيمة is on a distinguished road


عندما اتأخر في الرد عليكُم لا يعني أني هربت من الرد كما يظُن البعض
صلح الإمام الحسن المُجتبى(عليه السلام) مع معاوية كان ذلك لعدة أسباب لأن الإمام الحسن(ع) كان يُعاني من نقص الجيش والعدة و رأى حقن الدماء و عدم زيادة الشرخ بين المُسلمين و ضُعف و خيانة بعض أعضاء الجيش من خلال الرشوة و لإغراءات المالية
عموماً لقد وضع الطرفين شروط اتفقوا عليها
و هناك من يقول أن شروط معاوية كانت مُجحفة و قبلها
،نقول لهم أن ما فعله الإمام هو ذات ما فعله رسول الله وآله وسلم في صُلح الحُديبية الشهير فلا إشكال على ما فعله الإمام في أياً من الحالتين

أما قضية أن الإمامة جعلها الله في ذُرية الإمام الحسين الشهيد(ع) ليس في الإمام الحسن المُجتبى (ع)
، هذا كان قبل صُلح الإمام الحسن(ع) من زمان رسول الله و آله و سلم و الروايات عندنا في ذلك كثيرة جداً فما أورده الزميل ابن الخطاب فهذه الرواية شاذة و لا أساس لها من الصحة
فهذه رواية من الروايات الكثيرة و الصحيحة التي تُثبت صحة كلامي
حدثنا أبي رضي الله عنه قال: حدثنا سعد بن عبد الله بن أبي خلف قال:
حدثني يعقوب بن يزيد، عن حماد بن عيسى، عن عبد الله بن مسكان، عن أبان بن - تغلب، عن سليم بن قيس الهلالي، عن سلمان الفارسي رحمه الله قال: دخلت على النبي صلى الله عليه وآله وإذا الحسين عليه السلام على فخذيه وهو يقبل عينيه ويلثم فاه، وهو يقول: أنت سيد ابن سيد، أنت إمام ابن إمام أبو الأئمة، أنت حجة ابن حجة أبو حجج تسعة من صلبك، تاسعهم قائمهم.

http://lib.eshia.ir/15339/1/475
و أيضاً هذه الرواية من الكافي و هي من أصح الأسانيد يصل سندها إلى الإمام مُحمد الباقر(ع) و رجالها ثقات أجلاء فراجع صحيح الكافي للبهبودي الجزء1 صفحة 35 و علل الشرائع للصدوق الجزء 1 صفحة 206 و 207
محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن أبيه، عن عبد الله بن المغيرة، عن ابن مسكان، عن عبد الرحيم بن روح القصير، عن أبي جعفر عليه السلام في قول الله عز وجل: " النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم وأولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله " فيمن نزلت؟ فقال: نزلت في الامرة، إن هذه الآية جرت في ولد الحسين عليه السلام من بعده، فنحن أولى بالامر وبرسول الله صلى الله عليه وآله من المؤمنين والمهاجرين والأنصار، قلت: فولد جعفر لهم فيها نصيب؟ قال: لا، قلت: فلولد العباس فيها نصيب؟ فقال: لا، فعددت عليه بطون بني عبد المطلب، كل ذلك يقول: لا، قال: ونسيت ولد الحسن عليه السلام، فدخلت بعد ذلك عليه، فقلت له: هل لولد الحسن عليه السلام فيها نصيب؟ فقال: لا، والله يا عبد الرحيم ما لمحمدي فيها نصيب غيرنا.

فأحمد بن محمد بن عيسى لا يروي عن الضعفاء و المجهولين إطلاقاً فلا ننسى أنه طرد الشيخ البرقي من قُم لأنه كان يروي عن الضعفاء و لكنه بعد ذلك ندم و أعتذر من الشيخ البرقي و أعده الى مدينة قم و مشى في جنازته حافي القدمين ندماً على ما فعله بالشيخ البرقي







 
قديم 13-02-16, 04:33 PM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
   صلح الإمام الحسن المُجتبى(عليه السلام) مع معاوية كان ذلك لعدة أسباب
لأن الإمام الحسن(ع) كان يُعاني من نقص الجيش والعدة

سبحان الله
توفي الحسن رضي الله عنه ,, وأصبح الحسين رضي الله عنه , هو الزعيم [[ للشيعه كما يدعون ]]
فهل كان الحسين يملك القوه فجأة ليخرج على الخليفه يزيد
إن قلت يملك القوه ,
فلما لم يستخدم هذه القوه في خروجه على معاويه
[[[ ألست المبرر عدم وجود القوه ]]]
أم ستتهم الحسن والحسين بالجبن والمذله ((( تسمون الحسن مذل المؤمنين )))
فلما لا يكون الحسين رضي الله عنه , مثله , مذل للمؤمنين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
   و رأى حقن الدماء و عدم زيادة الشرخ بين المُسلمين
و ضُعف و خيانة بعض أعضاء الجيش من خلال الرشوة و لإغراءات المالية

لماذا لم يتحذ الحسين رضي الله عنه ,,
هذا المبداء
ويسعى لحقن الدماء , وعدم زيادة الشرخ بين المسلمين

هل لم يوجد في جيش الحسين في كربلاء ضعف وخيانه لبعض قادة جيشه
فلما لم يختار الصلح وفق ما تدعونه






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» المتشيع رضوان الحق / ماهي عقيدتك قبل تشيعك , وما الذي شجعك على التشيع
»» كشف السر الخفي , عن إمام الإسماعيليه المختفي
»» ضاعت كربلاء وقدسيتها ,, وماذا لو عكست إسم [[ نجران ]]
»» فضل زيارة الحسين تجعل الخالق والخلق وسيد الخلق لا قيمة لهم عند الشيعه
»» قبس 12 / تكذب الله وأنت تعلم ,,, ألا تخاف الله أم معممك يخوفك أكثر
 
قديم 13-02-16, 04:37 PM   رقم المشاركة : 6
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


لم تجيب بعد يا أستاذ خزيمة :

ما هى الحكمة من حرمان ذرية الحسن رضي الله عنه من الإمامة ؟

فليس فيما نقلته أي جواب على سؤال الأخ ابن الخطاب فثبوت الوصية - كما تزعم - قبل الأحداث المشار إليها لا تمنع

وجود حكمة سابقة لا تتضح ملامحها و لا تظهر إلا فيما بعد
..

و على هذا أتمنى أن تجيب على الموضوع ..

إن الله - تعالى - لما صنع الحسن مع معاوية ما صنع، بدا لله فآلى أن لا يجعل الوصية والإمامة إلا في عقب الحسين عليه السلام


و من باب الفائدة مشاركة للأخ / خالد ايراني :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ایرانی مشاهدة المشاركة
   و ایضا المجلسی رای هذه العبارة فی المنتخب البصائر:

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) ج42 ص77باب 120 أحوال أولاده وأزواجه وأمهات أولاده ع
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar42/a8.html#t6
6 - منتخب البصائر: سعد بن عبد الله عن أحمد وعبد الله ابني محمد بن عيسى عن ابن محبوب عن ابن رئاب عن أبي عبيدة وزرارة عن أبي جعفر ع

لما صنع الحسن مع معاوية أبى أن يجعل الوصية والإمامة إلا في عقب الحسين ع

توثیق الرواة:

باب السين [ 467 ] سعد بن عبد الله بن أبي خلف الاشعري القمي أبو القاسم، شيخ هذه الطائفة وفقيهها و وجهها. روى عنأحمد بن محمد بن عيسى.
رجال النجاشی ج1ص177
http://libar.eshia.ir/14028/1/177

http://www.almilani.org/%d8%b9%d8%b1...%a7%d9%84/5058

899 - 898 - 902 -أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري القمي : يكنى أبا جعفر - من أصحاب الرضا ( ع ) ، والهادي ( ع ) - له كتب – ثقة.
3- الحسن بن محبوب :
الفهرست: الطوسي :ص 96 :162: الحسن بن محبوب السراد ويقال له : الزراد ويكنى أبا علي مولى بجيلة كوفي ثقة
رجال الطوسي: الطوسي :ص 334 :4978: الحسن بن محبوب السراد ويقال: الزراد مولي ثقة .
خلاصة الأقوال: الحلي : ص 97 :الحسن بن محبوب السراد ويقال الزراد يكنى أبا علي مولى بجيلة كوفي ثقة عين
المفيد من معجم رجال الحديث : محمد الجواهري : ص395 :8127: علي بن رئاب : أبو الحسن مولى جرم من أصحاب الصادق ع له كتب . قاله النجاشي له أصل كبير . قاله الشيخ : ثقة
4- علي بن رئاب :
الفهرست : الطوسي : ص151 :375 علي بن رئاب الكوفيله أصل كبير وهو ثقة جليل القدر .
5- زرارة بن أعين :
أشهر من أن نتكلم عن وثاقته فهو من أصحاب الإجماع وأوثق راوي عند إثنى عشرية على الإطلاق


أما بخصوص ما كتبته في بداية مشاركتكـ فسنجيب عنه و بإسهاب و لكن من بعد أن تجيب أنت على موضوع الأخ ابن الخطاب فلا نريد خلط و لا تشتيت فأرجو أن تلتزم أنت يا أستاذ خزيمة بالموضوع ..






 
قديم 13-02-16, 05:18 PM   رقم المشاركة : 7
خُزيمة
عضو







خُزيمة غير متصل

خُزيمة is on a distinguished road


المشكلة فيكُم أنكم لا تعترفون في الإمامة.فإذا لم تعترفوا بأن الإمامة هي من الله و المسؤول الأول عن هذا التبليغ هو النبي مُحمد و آله و سلم.فهذا النقاش لن يؤدي إلى أي فائدة أو نتيجة. فلذلك مهما قدمت لكُم من الإدلة على الرد على مشاركتم لن تقتنعوا لأنكُم مُنكرون للإمامة.فإن المقدمات فاسدة فكذلك ستكون النتائج فاسدة







 
قديم 13-02-16, 05:19 PM   رقم المشاركة : 8
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road




بالنسبة للشق الأول من مشاركة الزميل الرافضي/ خزيمة،- والتي يزعم فيها أن سيدنا/ الحسن قد صالح خاله معاوية - عليهما السلام،- بسبب:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
  
كان يُعاني من نقص الجيش والعدة

نقول:
حبل الكذب قصير:-


الرافضة إقتطعوا جزأً من آية وأسموها آية التطهير ليثبتون كذبتهم بعصمة الأئمة وماكذبوا كذبة إلا كانت وبال عليهم .

الحسن إبن علي رضي الله عنه هو أحد الخمسة الذين قالوا المعممين انهم فقط من شملتهم الآية .

هذا المطهر من الذنوب والخطايا تنازل وبايع معاوية رضي الله عنه .

هذه البيعة وهذا التنازل وضع كهنة الرافضة في مأزق لايستطيعون الخروج منه. فبداوا يؤلفون الأكاذيب ولكي يخرجون من المأزق أقنعوا عوام الرافضة بأن الحسن صالح ولم يبايع مثل ما صالح الرسول صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، مشركي قريش .

ونقول:
النبي صلي الله عليه وعلى أزواجه وذريته، صالح مشركي قريش ولاشك
ولكن
النبي صلي الله عليه وعلى أزواجه وذريته، رجع بجيشة وبالمسلمين المدينة المنورة وكان هو الأمر الناهي فيهم


فهل الحسن رجع بجيشة وقومه وهو الآمر الناهي فيهم
أم:
إنه سلم زمام الأمور لمعاوية؟! وأصبح معاوية هو الآمر الناهي على الحسن نفسه والحسين أخيه وبقية المؤمنين


الحسن صالح وبايع معاوية على السمع والطاعة وكتب دين الرافضة تشهد بذلك ولكن هذه النصوص لاتخدمهم فتبرأوا منها ونسوا أن كتبهم تقول أن ( الحسن ) الذي يزعمون عصمته بعملة هذا حرم الله ذريتة من الإمامة والولاية كما ورد في كتب دين الرافضة:


الحسن بن علي بايع وهو يملك القوة ولم يبايع من ضعف وقد حاول الرافضة أن يثنوه عن قرارة ولكنه أصر على الصلح والبيعة كما في كتب القوم :-

مقاتل الطالبيين – للرافضي/ أبو الفرج الأصفهانى (356 هـ) صفحة44
وحدثني محمد بن أحمد أبو عبيد قال: حدثنا الفضل بن الحسن المصري قال: حدثنا محمد بن عمرويه قال: حدثنا مكي بن إبراهيم قال: حدثنا السري بن إسماعيل عن الشعبي عن سفيان بن أبي ليلى دخل حديث بعضهم في حديث بعض وأكثر اللفظ لأبي عبيدة قال: أتيت الحسن بن علي حين بايع معاوية فوجدته بفناء داره عنده رهط فقلت: السلام عليك يا مذل المؤمنين
فقال عليك السلام يا سفيان انزل فنزلت فعقلت راحلتي ثم اتيته فجلست إليه فقال: كيف قلت يا سفيان: فقلت: السلام عليك يا مذل رقاب المؤمنين .
فقال: ما جر هذا منك إلينا؟
فقلت: أنت والله - بأبي أنت وأمي - أذللت رقابنا حين أعطيت هذا الطاغية البيعة وسلمت الأمر إلى اللعين بن اللعين بن آكلة الأكباد ومعك مائة الف كلهم يموت دونك. وقد جمع الله لك امر الناس .
الرابط:
http://goo.gl/C4ngCV


كتاب: البحار - للرافضي/ المجلسي (1111 هـ) الجزء44 صفحة57
وقال المسيب بن نجبة الفزاري وسليمان بن صرد الخزاعي للحسن بن علي: ما ينقضي تعجبنا منك بايعت معاوية ومعك أربعون ألف مقاتل من الكوفة سوى أهل البصرة والحجاز
فقال الحسن: قد كان ذلك فما ترى الآن فقال: والله أرى أن ترجع لأنه نقض العهد فقال : يا مسيب إن الغدر لا خير فيه ولو أردت لما فعلت
وقال حجر بن عدي : أما والله لوددت أنك مت في ذلك اليوم ومتنا معك ولم نر هذا اليوم فانا رجعنا راغمين بما كرهنا ورجعوا مسرورين بما أحبوا .
الرابط:
http://goo.gl/PsJNXT


تفسير الرافضي/ الحويزري - نور الثقلين (1112 هـ) الجزء5 صفحة193
31 - في كتاب المناقب لابن شهرآشوب وقال المسيب بن نجية الفزاري وسليمان بن صرد الخزاعي للحسن بن علي: ما ينقضى تعجبنا منك بايعت معاوية ومعك أربعون ألف مقاتل من الكوفة سوى أهل البصرة والحجاز؟
فقال الحسن: قد كان ذلك فما ترى الآن ؟ قال : والله أرى أن ترجع لأنه نقض فقال : يا مسيب أن الغدر لا خير فيه ولو أردت لما فعلت فقال حجر بن عدي : أما والله لوددت انك مت في ذلك اليوم ومتنا معك ولم نر هذا اليوم فانا رجعنا راغبين بما كرهنا ورجعوا مسرورين بما أحبوا فلما خلا به الحسن ع قال : يا حجر قد سمعت كلامك في مجلس معاوية وليس كل إنسان يحب ما تحب ولا رأيه كرأيك .
الرابط:
http://goo.gl/d9M3iD

.................................................. ...................

إذن الحسن بن علي بايع خاله معاوية وسلم رقاب أمة محمد وهو يملك القوة اللازمة رغم أن الناس يموتون دونه كما تقول الرواية وأصر على الصلح .

والسؤال للرافضة:

هل الحسن صالح معاوية آجتهاداً أم عصمةً

فإذا كان إجتهاداً سقطت العصمة ودجل المعممين

وإذا كان عصمةً فلماذا تنالون من معاوية إذن


»––––––––» ••••»––––––––» ••••»––––––––»


أما بالنسبة للشق الثاني من مشاركة الزميل الرافضي، والتي يزعم فيها أن الإمامة الموهومة في ذرية الحسين دون الحسن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
  
فهذه رواية من الروايات الكثيرة و الصحيحة التي تُثبت صحة كلامي ... إلخ

و أيضاً هذه الرواية من الكافي و هي من أصح الأسانيد


السؤال:

من الذي صحح الرواية التي بكتاب الخصال؟

بالنسبة للرواية بكتاب الكافي فلئن سلمنا تنزلاً وجدلاً أن الرافضي/ أحمد بن عيسي العطار لا يروي عن الضعفاء والمجهولين كما زعمت فهل:
كل رجال السند من الإمامية العدول فهذا شرط صحة الحديث بدين الرافضة.



قواعد الحديث - للرافضي/ الموسوي الغريفي صفحة24 تعريف أنواع الحديث
1- فالصحيح: مااتصل سنده إلى المعصوم بنقل الإمامي العدل عن مثله في جميع الطبقات.
الرابط:
http://www.rafed.net/books/olom-hadi...hadith/02.html


قال الرافضي/ حسين بن عبد الصمد العاملي في تعريف الحديث الصحيح عند الشيعة :
ما اتصل سنده بالعدل الإمامي الضابط عن مثله حتّى يصل إلى المعصوم من غير شذوذ ولا علة
المصدر:
وصول الفجار إلى أصول الأخبار، تحقيق الرافضي: عبد اللطيف الكوهكمري، ط قم: 93 .
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/12/no1251.html


وسائل الشيعة (آل البيت) الحر العاملي (1104 هـ) الجزء30 صفحة260

◄◄◄ويلزم بطلان الإجماع، الذي علم دخول المعصوم فيه - أيضا - كما تقدم.
واللوازم باطلة وكذا الملزوم. ◄بل يستلزم ضعف الأحاديث كلها عند التحقيق ◄لأن الصحيح عندهم:
◄ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات)
الرابط:
www.yasoob.com/books/htm1/m012/10/no1068.html








التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» شهادة المنصفين من أهل الكتاب والكفار، للقرآن بالصحة والصدق
»» نقل القرآن سماعاً من صدر إلى صدر ينفي أهمية المكتوب
»» الاتصال الصاعقة : مكتب السيستاني بلبنان يقول لانعرف نسب السيستاني
»» بيان الإسلام الرد على : دعوى أَخْذ الإسلام شرائعهَ من الديانات السابقة ومن الجاهلية
»» بيان الإسلام: الزعم أن قاعدة تقوية الحديث الضعيف بكثرة طرقه على إطلاقها
 
قديم 13-02-16, 05:22 PM   رقم المشاركة : 9
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
   المشكلة فيكُم أنكم لا تعترفون في الإمامة.فإذا لم تعترفوا بأن الإمامة هي من الله و المسؤول الأول عن هذا التبليغ هو النبي مُحمد و آله و سلم.فهذا النقاش لن يؤدي إلى أي فائدة أو نتيجة. فلذلك مهما قدمت لكُم من الإدلة على الرد على مشاركتم لن تقتنعوا لأنكُم مُنكرون للإمامة.فإن المقدمات فاسدة فكذلك ستكون النتائج فاسدة


أجب عن الموضوع إذا سمحت أو إعلن إنسحابكـ عنه حتى لا نناقش من لا يرغب ..






 
قديم 13-02-16, 05:23 PM   رقم المشاركة : 10
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


أحسنت يا الزميل الرافضي/ خزيمة،- بعد انتهاء الحوار على هذا المنشور مع الأخ الحبيب ومولانا/ ابن الخطاب أذهب الله عنه الرجس وطهره تطهيرا

أنت مدعو للمناظرة لتعريف وإثبات هذه الإمامة التي هي من أصول الدين بدين الإمامية

بعد الإتفاق على الشروط.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُزيمة مشاهدة المشاركة
   المشكلة فيكُم أنكم لا تعترفون في الإمامة.فإذا لم تعترفوا بأن الإمامة هي من الله و المسؤول الأول عن هذا التبليغ هو النبي مُحمد و آله و سلم.فهذا النقاش لن يؤدي إلى أي فائدة أو نتيجة. فلذلك مهما قدمت لكُم من الإدلة على الرد على مشاركتم لن تقتنعوا لأنكُم مُنكرون للإمامة.فإن المقدمات فاسدة فكذلك ستكون النتائج فاسدة







التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» شهادة المنصفين من أهل الكتاب والكفار، للقرآن بالصحة والصدق
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» بيان الإسلام الرد على : دعوى أَخْذ الإسلام شرائعهَ من الديانات السابقة ومن الجاهلية
»» صاعقة من نار على الرافضة، أخرجوا علياً من المنافقين والمرتدين الذين لا يردون الحوض
»» الشذوذ الفكري والانحراف العقائدي وكذب وتدليس الرافضي/ الخزرجي8
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "