العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-03, 01:51 AM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


عندما يحتار دليل الرافضي والرافضية.. موضوع هام

أحدهم يرى أنهم قد غالوا في ائمتهم حتى أشركوهم مع الله تعالى, والثانية ترى أنهم أهملوا الجانب القرآني, والجانب النبوي.. فكانت هذه الاسئلة, وقد أجابهم عوام الرافضة.. وكانت ردودهم تدعو للضحك..

فهذا المحتار يتسائل عن ائمته (السوبرمان):-

جان جاك روسو

تاريخ التسجيل » 20-09-2001

تساؤلات في علم الأئمة ؟!!


يقولون :أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 وأن عندهم علم المنايا والبلايا 00 واسماء الملوك وديوان اسماء شيعتهم00 وعلوم جميع الأنبياء والملائكة وعلم التوراة والأنجيل والزبور ومصحف ابراهيم وجميع اللغات ومنطق الطيور والحشرات والحيوانات00 وما يحدث حدث في الناس الا علموا به00 وعندهم عصا موسى وخاتم سليمان وقميص ابراهيم والتابوت والالواح00 والإمام اذا اراد أن يعلم الشيء اعلمه الله ذلك00
باختصار أنهم يعلمون كل العلوم والفنون الا ذات الله !!

وأنا أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 والنبي لا يعلم الشعر وما ينبغي له (وما علمناه الشعر وما ينبغي له)؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 والرسول لا يعلم الطريق المؤدي من مكة إلى المدينة في الهجرة واستأجر دليلا يرشده إلى الطريق؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 ونبي الله داود يقول (أن ابني من أهلي) فيرد عليه الله (أنه ليس من اهلك)؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 و النبي إبراهيم كان يجهل بأن ضيوفه من الملائكة وخاف منهم (فلم رأى أيديهم لا تصل إليه نكرهم وأوجس منهم خيفة)؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 فكيف أن النبي موسى خاف من العصا وهرب (وأن القِ عصاك فلما رآها تهتز كأنها جان ولى مدبرا؟!!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 كيف أن النبي موسى لم يستطع مع الخضر صبرا ولم يعلم بهدف خرق السفينة ولا قتل الغلام ولا بناء الجدار ؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة والأنبياء يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 فمعنى ذلك أن نبي الله إبراهيم يعلم أن ابنه لن يُذبح وأن الذي سيذبح هو كبش فهذا يعني أن ذلك ليس (امتحانا) إنما (مسرحية تمثيلية) ليس لإبراهيم فضل في ذلك لأنه يعلم ما سيكون ؟!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 فمعنى ذلك أن الإمام علي (ع) ليس شجاعا في نومه على فراش النبي وليس شجاعا في مواجهة عمر بن ود لأنه يعلم مصيره ؟!!!
أعوذ بالله من هذه التفاسير المعتوهة التي تريد أن تجلب فتسلب!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 وهم يحتاجون إلى النقر والنكت فمعنى ذلك أنهم قبل النقر والنكت لا يعلمون ؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 والنبي أُمي لا يعرف الكتابة ولا القراءة ؟!!

أقف على شاطئ الحيرة واسأل : كيف أن الأئمة يعلمون ما كان وما هو كائن وما سيكون00 وعلمهم يزداد كل يوم جمعة ؟!! فمعنى ذلك أنهم قبل وقت الزيادة لا يعلمون المعلومة التي ازدادوا بها ؟!!بل وأن الإمام الذي قبله يجهل معلومة تلك الزيادة لأن الإمام اللاحق ورث كل علم السابق؟!!

وبما أنه يلهم لهم وينكت وينقر وهو ورثوا كل علوم النبي فمعنى ذلك أن علمهم فوق علم النبي وإلا ما الذي يلهمون به وينقرون وينكتون ؟!!

المضحك أنهم يستشهدون بقوله تعالى(فيه تبيان لك شيء)حتى خدش الارش00 إذا كان فيه تبيان لك شيء إذن : ما حاجتهم إلى النقر والنكت ؟ وما الذي يزدادوا به كل جمعة ؟ هل الزيادة ليست في القرآن ؟!!!
أعوذ بالله من كل طامّة ولامّة!!

المضحك أنهم يقولون أن الإمام لا يظهر علمه ومأمور بالتصرف وفق العلم العادي الطبيعي لا العلم الاعجازي خوفا من الناس أن يألّوه!!00
ومع ذلك هم أنفسهم يدللون على علم الإمام الغيبي الكلي بروايات تقرر أن الأئمة مارسوا العلم الغيبي أمام الناس مثل (ولو شئت لأظهرت من هذا الماء العسل المصفى)و(اسألوني قبل أن تفقدوني فأنا بالسماء اعلم من الأرض)(سلوني فوالله لا تسألوني عن شيء يكون إلى يوم القيامة إلا حدثتكم به )وقول الإمام بعد سماع الاوز (صوائح تتبعها نوائح) الخ فأين عدم التحمل ؟!!أين الخوف من التأليه ؟!!
ثم أن النبي استعان بدليل لإرشاده المدينة فهل لو اظهر علمه لنفسه وسلك الطريق سيألّوه الناس ؟!!
ثم أن إظهار العلم الاعجازي يزيد في الإيمان لا يسلب الإيمان ثم أن الأنبياء قاموا بمعاجز فلم لم يقفوا المعاجز حتى لا يألهونهم الناس رغم أن بعضهم بالفعل اتخذوهم أربابا من دون الله فلم يمنعهم ذلك من إظهار معاجزهم ؟

الغريب أن عندهم القرآن الذي فيه تبيان لك شيء وعندهم (الجفر)و(الجامعة)و(مصحف فاطمة)و(التوراة)و(الإنجيل)و(الزبور)و(صحف إبراهيم)وكل (صحف الأنبياء) وتعليم كل علم رسول الله 00 ومع ذلك يحتاجون إلى (النقر في الآذان)و(النكت في القلب) ؟!!!!!

أخيرا إلى متى نترك الغلاة يتلاعبون في القرآن بالتأويلات التعسفية الفاسدة ولي عنق الآيات والالتفافات الشيطانية على النصوص ليضلون الناس بأباطيلهم التي ما أنزل الله بها من سلطان00

ومع الأسف هناك أشياخ يعلمون الحق والحقيقة ولكن يركنون إلى الصمت ويغفلون أن الساكت عن الحق شيطان اخرس كما يقول أمير المؤمنين وكل ذلك خوفا من سلطة العوام والمعارف فكتموا الحق ليشتروا به ثمنا قليلا واشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة 00 ولا ينكر احد00 ذرية بعضها من بعض !!

http://forum.hajr.org/showthread.php...adid=402716124



أما هذه المحتارة فتتسائل عن هجر القرآن, وسيرة النبي عليه السلام, والغلو في الائمة...

dreamzz
تاريخ التسجيل » 03-10-2002


لسنا مغالون ..... ولكننا مقصرون !!


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ...

وبعد ...

منذ بداية الحرب على شيعة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام وهم يتهموننا بالغلو في حب أهل البيت عليهم السلام والغلو في جعلهم بعد الرسول الأعظم صل الله عليه وآله وسلم.

تساؤلهم كيف أننا نمجدهم ونقدسهم أكثر من بعض الصحابة ، تلك العقدة التي لن تنفك أبدا !!!

فكلما عرفوا أنك شيعي ، تهالت عليك التهم بأنك من الغلاة الكفرة الفسقة الزنادقة !!!!! وهؤلاء القوم لا يعلمون بأننا لا نغلي في حب أهل البيت عليهم السلام ولكننا نعطيهم حقهم الشرعي والديني والاجتماعي الذي أعطاهم إياه الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم صل الله عليه وآله وسلم ...
لسنا مغالون .... ولكننا في الحقيقة مقصرون !! وأنا أعني ما أقول من منطلق ما رأيته في أرض المجمتع البسيط وبعض المثقفين . وقد تكون نضرتي قاصرة لذا أرجوا التوضيح لأنه أمر أتعبني كثيرا. لدينا الكثير الكثير من التقصير في عدة أمور مهمة وهي في نظري الأهم ...

ألخصها في عدة نقاط :::

أولا - - - - - القرآن الكريم

أرى بشكل واضح جدا بأن أخواننا أهل السنة ، وحتى أتباع محمد عبد الوهاب ( الوهابيين ) يهتمون بالقرآن الكريم منذ الصغر ، تجويدا ، تلاوة وحفظا . وهذا أمر يجعلني أحترمهم كثيــــــــرا وأقدرهم وحتى لو كان وهابي.
هذا شيء نحن عزفنا عنه قليلا ، العوام بشكل خاص .. لاحظت هذا من خلال حلقات النقاش والدراسة في الجامعة ، بأن ( الوهابية ) وأهل السنة ، علاقتهم قوية جداااااااا بالقرآن الكريم ،، وأعني بذلك الحفظ والتلاوة...
حتى أن بعض علماءنا كثيرا ما يخطؤو في التلاوة او حتى ذكر الآية بشكل خاطيء سواء بنسيان كلمة من الآية وما شابه.. ركزنا على الأدعية ورطبنا أفواهنا بأدعية أهل البيت عليهم السلام ، وأهملنا الكتاب الطاهر المطهر ، القرآن الكريم...

ثانيا - - - - - الرسول الأعظم صل الله عليه وآله وسلم

أهل البيت عليهم السلام ،، والإمام علي عليه السلام لا أحد ينكر فضلهم ولا مكانتهم ، والذي ينكر فضلهم لا عقل له ولا ذمة.
ولكن أين هي شخصية الرسول الأعظم صل الله عليه وآله وسلم؟؟
كثيرا ما نذكر أهل البيت عليهم السلام ، ونعرف التفاصيل عن حياتهم ، ولكن ما نعرفه عن الرسول صل الله عليه وآله وسلم قليل !! مواقف كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرة لا نعرفها عن الرسول صل الله عليه وآله وسلم ، وقفات كريمة نبيلة وقصص هادفة لا نعلم عنها!!!
معظم ما يعرف عنه ،، أبوه عبد الله ، أمه آمنة ، تلك الأنشودة التي نعلمها أبناءنا الصغار
ثم وبعد أن نكبر ، لا نعرف عن تفاصيل حياة الرسول صل الله عليه وآله وسلم إلا عن ما يتعلق بأهل البيت فقط ، كقضية الكساء ، وعيد الغدير ، وبكاءه على الامام الحسين عليه السلام ويوم المباهلة .. الخ

هذا ما تنحصر فيه معرفتها عن أكرم وأعظم خلق الله ، محمد بن عبد الله صل الله عليه وآله وسلم ...
وهناك بعض التفاصيل والقصص الرائعة عن ما صادفه صل الله عليه وآله وسلم ولكننا نجهلها !!!

ثالثا - - - - - - - - - الحسينيات

الحسينيات هي المدرسة الحسينية المهذبة للنفس والروح ، نلقى فيها دروسا عن الإسلام ومكارم الأخلاق ومنبرا مهما للدفاع عن أهل البيت عليهم السلام وعن الشيعة .............. ولكن

قليلا ما كنا نسمع عن قصص رسول الله صل الله عليه وآله وسلم !!!
أعلم بأن كثيرا سوف يقولو بأن الحديث عن أهل البيت هو نفسه الحديث عن الرسول صل الله عليه وآله وسلم ..
أهل البيت على عيني ورأسي وهم قدوتي بعد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم ، ولكن لكل مرتبته ،والرسول الاعظم صل الله عليه وآله وسلم مرتبته هي الأولى في الخلق ... فأين هو في حسينياتنا؟؟
والكثير الكثير ............ سأرد ذكره لاحقا.
--------------------------------------------------------------------------------
لا أذكر هذا للتنقيص من مذهب أهل البيت عليهم السلام واتباعهم ، ولكن هذا ما لمسته من واقع نعيشه كمذهب الحق ،ولولا حرصي على أن نكون نحن شيعة أمير المؤمنين الأفضل لما ذكرت ما ذكرت ، لا تنقصينا ولكن عتابا ... واكرر بأني لا أعني الجميع .
فنحن لسنا مغالون ،، ولكننا مقصروون
وضحوا لي إن كنت على خطأ .

http://forum.hajr.org/showthread.php...adid=402715866







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» راشف الصبية م باقر الحكيم يسمونه في داخل العراق "الاثيم "
»» الشيعة الرافضة يؤسسون مجالس خاصة في ألمانيا للتشنيع بالسنة
»» افلاس الحيدري مداخلة سماحة الشيخ تركي بن سليمان الكاولي
»» المرجعية (الرافضية) هرطقة وبدعة فارسية-منقول
»» الباسم وبس.. والرافضة فجل وكرات وخس: أتيت لك بصيد ثمين- نكتة رافضية
 
قديم 31-07-03, 02:25 AM   رقم المشاركة : 2
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


جزاك الله خير اخي الغضنفر
على اختيارك الموفق
لنتعرف على جانب من الصراع الداخلي الذي يعيشه الشيعي
بين ما تربى عليه وبين مايراه على ارض الواقع
هذا دلالة على ان من سطروا هذه التساؤلات مازال هناك جانب مضيء في شخصيتهم لم تعلوه غشاوة التقليد العمياء .







 
قديم 31-07-03, 03:29 AM   رقم المشاركة : 3
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road


ولنعلم أن هذه الخلجات والتساؤلات هي جزماً تملؤ صدورهم بل وتضيق بها فهناك فطرة وهناك عقل ...ألم تكن صناديد قريش تحاكي نفسها وتجادلها بما هو حق ؟؟؟
وأعظم مثال الوليد بن المغيرة الذي فكر فقد ر...ثم فكر فقدر ....
ولكن الإعراض والجبن والسعي الحثيث من شياطين الإنس للإغواء والصد هو الذي يمنعهم من البوح والمصارحة ..
والجنة تضمنها لهم في صكوك الغفران .. ....







 
قديم 31-07-03, 03:59 AM   رقم المشاركة : 4
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله.

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : المثنى
جزاك الله خير اخي الغضنفر
على اختيارك الموفق
لنتعرف على جانب من الصراع الداخلي الذي يعيشه الشيعي
بين ما تربى عليه وبين مايراه على ارض الواقع
هذا دلالة على ان من سطروا هذه التساؤلات مازال هناك جانب مضيء في شخصيتهم لم تعلوه غشاوة التقليد العمياء .

ـــــــــ

مولانا الغضنفر سلام الله عليهووووووووووه

للاسف ..............

طلعت لي هذه اللوحة



والحل : ؟؟؟!!!






التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تعرف ان البطيخه رافضيه او ناصبيه ،وبدون سكين؟؟؟تفضل ولكن بون....؟؟؟!!!1
»» ارم مولانا الشاذلي فداك الروافض كلهم ، بما فيهم الحجه المنتظر .
»» ممنوع دخول النساء والمراهقين، ومن يلبس حذاء اسود ؟؟!!
»» سعد بن طفلة العجمي يهاجم عمر رضي الله عنه على صفحات الشرق الأوسط
»» ساعي البريد الرافضي ( انسان ) ممكن تتدخل !!
 
قديم 31-07-03, 05:22 AM   رقم المشاركة : 5
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


أخواني المثنى وبشائر13 شكرا على مداخلاتكم الثرية..

أما أخي الباسم عليهههو السلام فالحل عندي (برووووكسسسسسسسسسسسسسييييي) وحسنا فعلت مدينة الملك عبد العزيز عندما تحجب مثل هذه المنتديات النتنة, فهي (هجر على وزن عهر)...


الحل يا حبيبي بروكسسسي ماركة (عج) عليهههووو الذباب







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» حكمة اليوم
»» مقتدى الصدر للنصارى المحتلين: نحن أخوان.. تعالوا شاركونا عبادتنا وسنشارككم طقوسكم!
»» وانكشف المستور
»» يا رافضة أدركوا قبر إمامكم الخميني عليههووو الذباب (يحترق)
»» كيف دفع الشباب الإيراني خاصة شباب طهران المعممين وجعلوهم يلوذون بـ"قم" المدنسة؟!
 
قديم 31-07-03, 05:48 AM   رقم المشاركة : 6
طلسم2
الغيت عضويته بناءً على طلبه






طلسم2 غير متصل

طلسم2


الشيعه المعاصرون يتبع كل منهم مرجع وقد ابتلينا حاليا بالمفوضه الغلاة وعلى راسهم الكاهن الضال علي الكوراني وشيوخه وتابعيهم من طائفة الاخبارين وللاسف لهذا الكاهن اتباع عددين في الخليج فالتشيع الاصلي ليس بالشكل الذي تعايشونه حاليا انما هو تشيع اصيل نقي كما يقول احمد الكاتب وان اختلفت معه في امور عده فالتشيع الموجود هذه الايام والظاهر على الساحه هو تشيع صفوي وليس بعلوي







 
قديم 31-07-03, 07:27 AM   رقم المشاركة : 7
Guest





بخخخخخخخخخخخخخ ياعلوج للكاتب فوق ردي

الحمدلله والشكر كم قال واختلف معه في اي بنك تنصرف


شكرا اخوي على هذا الموضوع الجميل

رفععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
للصفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع







 
قديم 31-07-03, 09:37 AM   رقم المشاركة : 8
محب الفاروق 2
عضو نشيط





محب الفاروق 2 غير متصل

محب الفاروق 2 is on a distinguished road


ما هو ال (النقر في الآذان)و(النكت في القلب)

بارك الله فيك اخي الغضنفر
و لا فض فوك و لكن لدي سؤال واحد و هو ماذا يعني ال (النقر في الآذان)و(النكت في القلب)







التوقيع :
اللهم ثبتنا بلا اله الا الله و انصرنا بلا اله الا الله و اهدنا سبل لا اله الا الله و علمنا مقاصد لا اله الا الله و امتنا على لا اله الا الله و ادخلنا الجنة بلا اله الا الله و انقذنا من النار الله بلا اله الا الله و اصلحنا ظاهرا و باطنا بلا اله الا الله و صلى اللهم و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» من خرابيط الشيعه الشنيعه
»» سؤال مزدوج للرافضة ...
»» المحترم محب المصطفى .. سؤال من فضلك
»» طلب ملح جدا
»» الى اخواني اسود السنه (سؤال)
 
قديم 31-07-03, 10:15 AM   رقم المشاركة : 9
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


اخي الغضنفر صحيح انك غضنفر

بارك الله فيك وفي جهودك







 
قديم 31-07-03, 09:21 PM   رقم المشاركة : 10
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


الاخ طلسم.. ما دام أنت غير مغال.. فأظن الحوار معك سيكون مجد.. إلا إذا كنت لا تتدثر بالتقية.. والتقية يا صديقي مطاطة من القطيف إلى قم مرورا بالنجف ومشهد, وبحر زاخر, وبئر لا قرار له..
وبفضل الانترنت.. والمتغيرات في العالم الاسلامي فقد رفعت التقية ثوبها إلى الكعبين.. فظهر منها ما لا يسر العين.. ومع هذا أحس أنك صادق, فما قرأته أعلاه من شكوك لشيعي وشيعية يدل أن بعض الرافضة قد بدأ في التفكير بعقله, وليس بعاطفته..

أخي عبادي شكرا على المداخلة

أخي الكريم محب أبي بكر وعمر.. (يعني لكل إمام من أئمتهم جبريله الخاص, وميكائيله, واسرافيله, وعزرائيله وقرآنه, فهم مع كونهم أعلى درجة من الأنبياء والمرسلي, إلا أنهم يقولون أنهم آلهة في الأرض, والله الله في السماوات) دين هلامي اخترعه عقل خرف, تتبعه عقول ملئت سعابيل ومخاطين أكرمكم الله..

أخي ناصر السنة.. نصر الله بك السنة.. نحن نعد تلاميذ عندكم نصركم الله

--------------------------------------------

لننقل لكم مداخلات جان جاك روسو-المفيدة- على مداخلات ابناء نحلته الغير مفيدة..


المداخلة الأولى:-
الاخ العزيز رافد
لقد قلت ( هل لك ان تذكر لنا بعضا من العلماء الذين ذهبوا هذا المذهب ؟!)
الجواب : راجع كتاب علم الامام للمظفر
وعلى فكرة انه رغم ان المظفر له كتاب في علم المنطق الا انه رحمه الله نسى كل اصول وقواعد المنطق عندما الف كتابه هذا الانشائي التعبيري0

الاخ العزيز الحزب
نعم الله تعالى يطلع ويظهر رسله على بعض غيبه00فالكلام ليس حول( بعض الغيب)انما (كل غيبه حتى ارش الخدش)00 واذا قلت بــ(الكلية) فكن شجاعا واجب على الاشكالات التي طرحتها انا ولا تفر فرار العبيد حبيبي ؟! اما ان تؤمن لي بالتناقضات (بالشيء وضده) فهذا ما لا نقبله منك ؟!!

الاخ العزيز السيد الهاشمي:
اشكرك حبيبي على التصويب

الاخ العزيز WaTaN29
انا لا اقول ان الامام علي عليه السلام ليس شجاعا - حاشاي ذلك- انا اقول لوازم قول هؤلاء الغلاة هو ذلك00 ومن ابرز مظاهر الحمقى هو( يريد ان ينفعك ويضرك)00 وهؤلاء الغلاة في رأيي حمقى 00 ارادوا ان يضيفوا للأئمة فانقصوا منهم!!

ومقارنتك برسول الله اخي WaTaN29 نعم ان الرسول مطمئن ان الدين مستمر وقائم ولو كره الكافرون ولكن لا يعلم هل هو سيقتل ام سيموت ام ام00بدليل الاية (افأن مات او قتل) 00فبناؤك على قاعدة الرسول تحتاج هي بنفسها الى دليل ولا دليل00 فالعرش قبل النقش00وما يقال هناك يقال هنا00فانت بنيت على مقدمة فاسدة اخي الحبيب0

الاخ الحبيب زهرة الزمان
اشكرك على تفاؤلك وفألك الطيب 00فهذا ان دل فانه يدل على عطر معدنك0
لقد سألتني سؤالين:
السؤال الاول : من هو الأعلم لديك من البشر في ضوء مبا************ العقائدية التي تؤمن بها ؟
الجواب : ان كان سؤالك في الشرع فهو محمد بن عبدالله (ص)0
السؤال الثاني : هل العلماء الحاليون أعلم منه أم لا وفقا لطرحك السابق الذي تقدمت به قبل قليل ؟
جوابه : في الشرع لا 00 اما في سائر العلوم والفنون الحديثة كعلم الكمبيوتر فنعم العلماء الحاليون اعلم منه؟! وانا اسألك هنا هل الائمة عليهم السلام يعلمون علم الانترنت ؟!!
وارجو يااخي زهرة الزمان ان تحل الاشكالات الثلاثة عشر اعلاه فانا صاحب الموضوع وانا السائل 00

اخي سليل الرسالة :
دع كلام المظفر فكلامه كله انشائي لا يغني ولا يسمن من جوع
انت شاب متعلم فلا تؤجر عقلك للمظفر ولا غير المظفر
فالعقل هو الوحيد الممنوعة اعارته
فدع دليلك هو الدليل لا المظفر

هل تعتقد ان كلام المظفر التعبيري الانشائي هو جواب لاشكالاتي اعلاه؟!!
تعال لنقطة نقطة ورد على الاشكالات ولك الاجر والمثوبة وانا مستعد واقسم بالله -وانه قسم لو تعلمون عظيم- ان اتراجع عن كل حرف كتبته امامكم؟

لا تدعوا الغلاة يختنون عقولكم ويخصون تفكيركم
غدا عندما تُسئل وتقول ودليلي المظفر فلن ينفعك ولن تُعذر 00سيقال لك الم نهبك رسول باطن (العقل) فلم تثير دفائنه واعطيته اجازة دائمة؟!!

ازمتك اخي سليل عندك الهرم مقلوب في الاستدلال : اقول لك قال الله تقول لي قال المظفر!!! اقول لك ان موسى لم يعلم بهدف خرق السفينة وقتل الغلام وهدم الجدار؟ تقول لي قال المظفر وقال وقال ؟! كل ما اطلبه منك ان تعدل الهرم وبعد ذلك نستمر النقاش بود ومحبة واخوة

فخذ مثلا ما قاله المظفر (وإذا استجدّ شيء لا بدَّ أن يعلمه من طريق الاِلهام) وفي نفس الوقت المظفر يستشهد بان الائمة يعلمون كل شيء لان القران في تبيان لكل شيء وعندهم علم الكتاب واسم الله الاعظم00 اذا كان القران فيه تبيان لكل شيء حسب فهمه فكيف يستجد شيئ عليهم ؟!! الا يدل هذا على ان القران ليس فيه المستجدات ؟!! وهذه فقط احدى تناقضات المظفر صاحب المنطق!!

ثم انا استغرب اين العلامة العاملي حفظه الله 00 اليس هو من سوَّق في هذا المنتدى لكتاب (ينابيع المعاجز) للبحراني 00فليأتي يدافع عنه00 ام انه يكتم علمه؟!!!
ثم اين شيعة الاحسائي والاحقاقي فليظهروا علمهم لنهتدي بهديهم !!!!؟

فانا استغرب من العقول التي تحمل الشيء ونقيضه!!
يقولون :اذا رأيت العقل يحمل الشيء ونقيضه فهو في عداد الموتى00 وما اكثرهم!!

عموما: التساؤلات لازالت قائمة!!

المداخلة الثانية:-

الاخ العزيز WaTaN29
بعيدا عن مناقشة الامثال
لقد قلت (سيد جان انا لا أخالفك بكل ما تفضلت به) هل لي ان اعرف بهذا البعض الذي تخالفني به في غير المثال الذي تفضلت به ؟!!

الاخ العزيز البغدادي
اشكرك اخي وحبيبي على هذا التصحيح
بالفعل مؤلف كتاب ((علم الامام)) هو ( الشيخ محمد الحسين المظفر )
ومؤلف كتاب (( منطق المظفر )) هو ( الشيخ محمد رضا المظفر ) المتوفي 1283هـ/1961م
فلك التحية على التصويب
ومن مثلك لا نعدم

الخ العزيز bo-mahdi
ما ذكرته لا يرفع الاشكالات فاقرأ الموضوع برفق وبتأمل وبدون احكام مسبقة وسترى!!

ملاحظة :انا استغرب كل الاستغراب من الذين يؤمنون بمعتقد وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت لا يستطيعون دفع نقيضه !!

يالهذه العقول التي تؤمن بالشيء ونقيضه!!
تؤمن ان الكل اكبر من جزئه وفي نفس الوقت تؤمن بان جزءه اكبر من كله 00وفي اي قرن؟!!
في القرن الوحد والعشرين!!
يالهول يا لهول المنظر والمنقلب!!
------------------------------


نعم ويا لهول المنظر والمنقلب يا رافضة.. يا أتباع (الذليل-عج عليهههوو الذباب) وزعمتم الدليل..







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الامتاع: للحقير المنحط الرافضي المعفن (صالح الورداني)
»» على القدر الألم يكون الصراخ (شبكة هجر- عهر) تئن من الألم
»» رافضي قريب من المرجعية, يؤكد سرقة تماسيح الرافضة لمقلديهم
»» أعور.. ويتنقور "المرجع الرافضي الطباطبائي نموذجا"
»» التقية في منتدى (يا حسين) ترفع ثوبها حتى (الوركين)
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "