العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 07:03 PM   رقم المشاركة : 1
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


Exclamation الحسن والحسين نحس في دين الرافضة

السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنين الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام ، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا ، والخميس ابني الحسن عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق "

(مفاتيح الجنان86).والانوار النعمانية ج2

وهنا نراهم حكموا ان يوم الاثنين نحس مستمر:

ويوم الاثنين يسمى في اللغة القديمة بأهون ، قال الجوهري : كانت العرب تسمي يوم الاثنين " أهون " في أسمائهم القديمة : أنشدني أبوسعيد ، قال : أنشدني ابن دريد لبعض شعراء الجاهلية : اؤمل أن أعيش وأن يومي * بأول أو بأهون أو جبار أم التالي دبار أم فيومي * بمؤنس أو عروبة أو شيار ( 1 ) وفي كتاب أبي ريحان : .

أو التالي دبار * فإن أفته فمؤنس الخ .جه التسمية ظاهر مما مر ، وهو أنحس أيام الاسبوع ولا يصلح لشئ من الاعمال ، وما ورد في مدحه فمحمول على التقية ، لنبرك المخالفين به اقتفاء ببني امية لعنهم الله وأكثر مصائب أهل البيت عليهم السلام وقع فيه ، ولذا وضعوا الاخبار للتبرك به كما وضعوها للتبرك بيوم عاشوراء .
بحار الانوار65
http://www.al-shia.org/html/ara/book...56/fehrest.htm

الى متى الطعن في آل البيت يارافضة؟؟







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعرف لماذا اتخذ الله ابراهيم خليلا!!؟
»» آية الله الميلاني : كربلاء افضل من الكعبة
»» المرجع بشير النجفي وفتواه بعدم قتال
»» مِنْ المُضحكات المُبكياتْ النكرة المجهول [ التالب313 ] عالم !!
»» انقذوني ياأهل السنة كاد عقلي أن يطير :(
 
قديم 11-01-15, 07:16 PM   رقم المشاركة : 2
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


تفسير الرؤيا في كتاب النصارى:

وفاطمة هي الفتاة (امراة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى راسها إكليل من اثني عشر كوكبا). سفر الرؤيا12-1
وهي التي (فولدت ابنا ذكرا عتيدا أن يرعى جميع الامم). سفر الرؤيا12-5
وهي فاطمة (فغضب التنين على المراة وذهب ليصنع حربا مع باقي نسلها الذين يحفظون وصايا الله). سفر الرؤيا12-17
كتاب فاطمة حورية الأرض ص15 كمال السيد

علي بن محمد ومحمد بن الحسن، عن سهل بن زياد، عن محمد بن الحسن بن شمون، عن عبد الله بن عبد الرحمن الاصم، عن عبد الله بن القاسم، عن صالح بن سهل الهمداني قال: قال أبو عبد الله عليه السلام في قول الله تعالى: " الله نور السماوات والارض مثل نوره كمشكوة " فاطمة عليهما السلام " فيها مصباح " الحسن " المصباح في زجاجة " الحسين " الزجاجة كأنها كوكب دري " فاطمة كوكب دري بين نساء أهل الدنيا. الكافي ج1 ص195

عن ثابت ، عن أنس ، وعن أبي مالك ، عن ابن عباس والقاضي النطنزي عن سفيان بن عيينة ، عن جعفر الصادق عليه السلام واللفظ له ، في قوله "مرج البحرين يلتقيان " قال : علي وفاطمة بحران عميقان لا يبغي أحدهما على صاحبه ، وفي رواية "بينهما برزخ ": رسول الله "يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان "الحسن والحسين عليهما السلام . بحار الانوار ج43ص32


19فس (تفسير القمي): " والتين والزيتون وطور سينين وهذا البلد الامين " قال: " التين " رسول الله صلى الله عليه واله " والزيتون " أمير المؤمنين عليه السلام " وطور سينين " الحسن والحسين " وهذا البلد الامين " الائمة عليهم السلام الخبر. بحار الانوار ج16ص89

فس: أبي، عن سليمان الديلمي، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: سألته عن قول الله: " والشمس وضحيها " قال: " الشمس " رسول الله صلى الله عليه واله، أوضح الله به للناس دينهم، قلت: " والقمر إذا تليها " قال: ذاك أمير المؤمنين عليه السلام. . بحار الانوار ج16ص89







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الخوئي لا يؤمن بالتحريف؟
»» ما يحرم من الرضاع
»» إختلاف الفقه
»» الأئمه أفضل من الأنبياء
»» للرافضه: هل ابن الحنفيه كافر؟
 
قديم 11-01-15, 07:16 PM   رقم المشاركة : 3
حجازية 1
عضو ماسي








حجازية 1 غير متصل

حجازية 1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنين الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام ، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا ، والخميس ابني الحسن عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق "

(مفاتيح الجنان86).والانوار النعمانية ج2

وهنا نراهم حكموا ان يوم الاثنين نحس مستمر:

ويوم الاثنين يسمى في اللغة القديمة بأهون ، قال الجوهري : كانت العرب تسمي يوم الاثنين " أهون " في أسمائهم القديمة : أنشدني أبوسعيد ، قال : أنشدني ابن دريد لبعض شعراء الجاهلية : اؤمل أن أعيش وأن يومي * بأول أو بأهون أو جبار أم التالي دبار أم فيومي * بمؤنس أو عروبة أو شيار ( 1 ) وفي كتاب أبي ريحان : .

أو التالي دبار * فإن أفته فمؤنس الخ .جه التسمية ظاهر مما مر ، وهو أنحس أيام الاسبوع ولا يصلح لشئ من الاعمال ، وما ورد في مدحه فمحمول على التقية ، لنبرك المخالفين به اقتفاء ببني امية لعنهم الله وأكثر مصائب أهل البيت عليهم السلام وقع فيه ، ولذا وضعوا الاخبار للتبرك به كما وضعوها للتبرك بيوم عاشوراء .
بحار الانوار65
http://www.al-shia.org/html/ara/book...56/fehrest.htm

الى متى الطعن في آل البيت يارافضة؟؟


و الله انهم متخلفين


باركـ الله فيكـ ابا حاتم ..






 
قديم 11-01-15, 07:41 PM   رقم المشاركة : 4
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا حجازية







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يحرمون الجماع بلا غطاء ويجيزون الجماع في الدبر
»» الطباطبائي يجيز للشيعية مشاهدة لاعبي المصارعة مكشوفي الجسد مع التحديق
»» المرجع الروحاني : جميع اسماء الله الحسنى تتجلي صفاتها في الائمة
»» في دين الرافضة الله يعاقب يوسف لاختيارة السجن بدلا من الفاحشة
»» الامام يأمر الموالين ان يسبوة على المنابر
 
قديم 11-01-15, 07:43 PM   رقم المشاركة : 5
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


فهد الابيض ياريت توصل لكمال الحيدري الذي يستدل بالكتاب المدنس كتاب اليهود والنصارى ولم يستدل من كتاب الله المحفظ من التحريف على ماتدعيه في حق فاطمة قل له :

هل اراد الله ان يضلنا يثبت كل هذا لفاطمة في كتاب النصارى ويخبرنا بكتابه ان الانجيل حرف .. ولايذكر لنا هذا في القرآن الكريم الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفة؟؟







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» اية الله السيد موسى الزنجاني : يجب تخميس المال الحرام كله
»» القبض على اية الشيطان علي الميلاني وهو يكذب على اهل السنة
»» الغزي: الفقهاء لايملكون دليلا واحدا على اخذ الخمس وكل ادلتهم مرقعة
»» صادق الشيرزاي :لاتسأل المتمتع بها هل لها بعل او مارست الجماع مع غيره
»» المرجع المدرسي يفتي بجوزا التمتع عبر الماسينجر والاحوط ايضا سكاي بي
 
قديم 11-01-15, 08:16 PM   رقم المشاركة : 6
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   فهد الابيض ياريت توصل لكمال الحيدري الذي يستدل بالكتاب المدنس كتاب اليهود والنصارى ولم يستدل من كتاب الله المحفظ من التحريف على ماتدعيه في حق فاطمة قل له :

هل اراد الله ان يضلنا يثبت كل هذا لفاطمة في كتاب النصارى ويخبرنا بكتابه ان الانجيل حرف .. ولايذكر لنا هذا في القرآن الكريم الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفة؟؟

هذا غير كمال الحيدري. دينهم أخذوه من قصص وخزعبلات يضحك عليها العاقل المنصف






التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث ويحٌ عمار تقتله الفئة الباغية
»» الشيطان رافضي يحب الإمام علي وأهل بيته عند الرافضه
»» أنا الذي سمتني أمي حيدرة
»» التقارب بين الدين الياهودي والشيعي
»» وقفه مع كمال الحيدري وعبدالحليم الغزي
 
قديم 12-01-15, 01:40 AM   رقم المشاركة : 7
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنين الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام ، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا ، والخميس ابني الحسن عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق "
(مفاتيح الجنان86).والانوار النعمانية ج2

1- (أما السبت فرسول الله صلى الله عليه وآله، والاحد أمير المؤمنين عليه السلام، والاثنين: الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء: علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد والاربعاء: موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي، وأنا والخميس ابني الحسن، والجمعة: القائم منا أهل البيت)

الخرائج : 1/413 والبحار: 50 / 195 ح 7 ومدينه المعاجز: 550 ح 56 وحلية الابرار: 2 / 465 ورواه الخصيبي في الهداية الكبرى: 363 عن الحسن بن مسعود ومحمد بن الجليل قالا: دخلنا على سيدنا على العسكري (ذيله). والخزاز في كفاية الاثر: 285 عن علي بن محمد بن منويه، عن أحمد بن زياد، عن علي بن إبراهيم، عن عبد الله بن أحمد الموصلي عن الصقر بن أبي دلف (نحوه) عنه البحار: 36 / 413 ح 3. ورواه الصدوق في الخصال: 394 ح 102 عن محمد بن موسى، عن علي بن إبراهيم عنه البحار: 34 / 238 ح 1، وج: 59 / 20 ح 3، وعنه ج: 50 / 194 ح 6، وعن كمال الدين: 382 ح 9 عن أحمد بن زياد الهمداني، عن علي بن إبراهيم. ورواه في معاني الاخبار: 123 ح 1 عن محمد بن موسى. عنه اثبات الهداة: 2 / 357 ح 177. وأخرجه عن الصدوق الجزائري في الانوار النعمانية: 2 / 112. وأورده في اثبات الوصية: 256 بالاسناد إلى أبى الحسن صاحب العسكر (ذيله). وفي أعلام الورى: 437 بالاسناد إلى الصقر بن أبي دلف. وفي الصراط المستقيم 2 / 204 ح 14 عن ابن اورمة (صدره) وص 195 بالاسناد إلى الصقر بن أبي دلف بطريقين (ذيله).


2- لندخل في جمال الأسبوع للسيد ابن طاووس، حيث يروي عن ابن بابويه مسندا عن الصقر بن أبي دلف أنه سأل الإمام علي بن محمد الهادي ..... فالسبت اسم رسول الله (ص) والأحد أمير المؤمنين (ع) والأثنين الحسن والحسين (ع) والثلاثاء علي بن الحسين ..... الخ]
أدب الضيافة للبياتي ص:157

3- ونفس هذه المنزلة جعلت بعض بطانه وخواص المتوكل يتشيعون كما روى الصقر بن دلف قال : (.................. الخبر) وهذه المعاجز لعباد الله الصالحين هي أقوى برهان وأحسن بيان.
مجالس المؤمنين للشيخ البهادلي ص:202



اقتباس:
ويوم الاثنين يسمى في اللغة القديمة بأهون ، قال الجوهري : كانت العرب تسمي يوم الاثنين " أهون " في أسمائهم القديمة : أنشدني أبوسعيد ، قال : أنشدني ابن دريد لبعض شعراء الجاهلية : اؤمل أن أعيش وأن يومي * بأول أو بأهون أو جبار أم التالي دبار أم فيومي * بمؤنس أو عروبة أو شيار ( 1 ) وفي كتاب أبي ريحان : .
أو التالي دبار * فإن أفته فمؤنس الخ .جه التسمية ظاهر مما مر ، وهو أنحس أيام الاسبوع ولا يصلح لشئ من الاعمال ، وما ورد في مدحه فمحمول على التقية ، لنبرك المخالفين به اقتفاء ببني امية لعنهم الله وأكثر مصائب أهل البيت عليهم السلام وقع فيه ، ولذا وضعوا الاخبار للتبرك به كما وضعوها للتبرك بيوم عاشوراء



4- = (عن أبي عبد الله (ع) قال: كان رسول الله صلى الله عليه وآله يحتجم يوم الاثنين بعد العصر).
= (عن أبي عبد الله (ع) قال: الحجامة يوم الاثنين من آخر النهار تسل الداء سلا من البدن).
وسائل الشيعة للعاملي ج17

= (قال رسول الله (ص) : احتجموا يوم الاثنين بعد العصر)
مستدرك وسائل الشيعة للطبرسي ج13



5 - (باب جواز صوم يوم الاثنين ، على وجه التبرك به)
تقدم عن فقه الرضا " أن صوم يوم الاثنين، من الصوم الذي صاحبه فيه بالخيار، إن شاء صام، وإن شاء افطر ". ورواه الصدوق في الهدية : عن علي بن الحسين (عليهما السلام)، مثله. [ 8816 ] 1 - السيد علي بن طاووس في كتاب محاسبة النفس: عن كتاب الازمنة لمحمد بن عمران المرزباني، قال: كان رسول الله (صلى الله عليه وآله)، يصوم الاثنين والخميس، فقيل له (صلى الله عليه وآله): لم ذلك ؟ فقال: " إن الاعمال ترفع كل اثنين وخميس، فأحب أن يرفع عملي وانا صائم ". ورواه ابن ابي جمهور في درر اللآلي: كما مر
مستدرك وسائل الشيعة للطبرسي ج7 ص526






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "