العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-14, 02:53 PM   رقم المشاركة : 1
المقاتل
عضو






المقاتل غير متصل

المقاتل


من هم أهل بيت الرجل

بسم الله الراحمن الرحيم

يقول تعالي

ولقد جاءت رسلنا إبراهيم بالبشرى قالوا سلاما قال سلام فما لبث أن جاء بعجل حنيذ فلما رأى أيديهم لا تصل إليه نكرهم وأوجس منهم خيفة قالوا لا تخف إنا أرسلنا إلى قوم لوط وامرأته قائمة فضحكت فبشرناها بإسحاق ومن وراء إسحاق يعقوب قالت يا ويلتا ءالد وأنا عجوز وهذا بعلي شيخا إن هذا لشيء عجيب قالوا أتعجبين من أمر الله رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت إنه حميد مجيد

الخطاب من الملائكة لسارة زوجة ابراهيم عليه السلام بأنهم أهل البيت

أما الرافضة يرون أن أهل بيت الرسول عليه السلام هم علي و فاطمة و ابناها الحسن و الحسين رضي الله عنهم أجمعين

هل من تعليق

يرجى مراجعة التوقيع






التوقيع :
الحمدلله أني لست رافضيا
من مواضيعي في المنتدى
»» ممكن مساعده يا إخوان عاجله
»» مناقصات رافضيه
»» تكفو تكفون يا شباب السنه يا هكر
»» ممكن يا إخوان تكلمة القصه
»» عربي و لا فارسي
 
قديم 23-07-14, 03:56 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل مشاهدة المشاركة
  
يقول تعالي


حياك "

يجب الانتباه عند كتابة مايخص الله سبحانه ـ فـ تعالي تقال للمؤنت تنزه سبحانه عن ذلك والصحيح تعالى "ى "

ــــ


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل مشاهدة المشاركة
  
ولقد جاءت رسلنا إبراهيم بالبشرى قالوا سلاما قال سلام فما لبث أن جاء بعجل حنيذ فلما رأى أيديهم لا تصل إليه نكرهم وأوجس منهم خيفة قالوا لا تخف إنا أرسلنا إلى قوم لوط وامرأته قائمة فضحكت فبشرناها بإسحاق ومن وراء إسحاق يعقوب قالت يا ويلتا ءالد وأنا عجوز وهذا بعلي شيخا إن هذا لشيء عجيب قالوا أتعجبين من أمر الله رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت إنه حميد مجيد

الخطاب من الملائكة لسارة زوجة ابراهيم عليه السلام بأنهم أهل البيت




صحيح ولم يكن سواها وابراهيم عليهم السلام ـ حيث ان الملائكه جائت تبشرها وهي قبل ذلك عقيم ـ
فدلت الايه ولفظ عليكم على وقوع مسمى اهل البيت و ال البيت على نساء الرجل كما وقع " عليكم " على ساره عليها السلام ولم يرد عليك او عليكما .. او عليكِ ـ بل ورد عليكم تشريفآ لـ ابراهيم لدخولهِ في المعنى المراد ـ وهذا ماحصل في الجزء من الايه التي يسميها البعض " اية التطهير ، فدخول النبي فيها جعل اللفظ عليكم تشريفآ له عليه الصلاة والسلام .. والسياق ماقبلها ومابعدها كلهُ يتكلم عن نساء النبي ولو اراد الله بها الخمسة ال الكساء فقط ، لما جعلها في وسط سياقين كلهما يتحداثان عن نسائه ـ وافرد لهم ايه ولايعجز الله سبحانه ذلك ـ



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل مشاهدة المشاركة
  

أما الرافضة يرون أن أهل بيت الرسول عليه السلام هم علي و فاطمة و ابناها الحسن و الحسين رضي الله عنهم أجمعين



صحيح هم من ال البيت عليهم السلام ولكن ليسوا هم فقط ـ نساء النبي من ال البيت عليهم الصلاة والسلام ـ اخراج نساء النبي صلى الله عليه وسلم جور واجحاف ومخالفه صريحه للعقل ولصريح سياق الايه قبل وبعد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل مشاهدة المشاركة
  

هل من تعليق



علقت بعقلي الصغير ، ورايي يلزمني وحدي فقط



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل مشاهدة المشاركة
  


يرجى مراجعة التوقيع

انما الاعمال بالنيات ـ لا نعلم عن مافي قلبك ـ هدانا واياك طريق الخير والرشاد






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن ياري يدلس على الفاروق ، ومكافح الشبهات يكشف تدليسه
»» صاحب دفتر المنامات / تمثل له الشيطان و .. ـ يحكيها لنا فالي الاباضية
»» تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات
»» صفة صلاة الاستغاثه بفاطمة عليها السلام . التي ما انزل الله بها من سلطان
»» هل يستطيع الاسماعيلي عقائدي الجواب بصدق وبدون تقيه او مراوغه لنرى
 
قديم 23-07-14, 10:03 PM   رقم المشاركة : 3
المقاتل
عضو






المقاتل غير متصل

المقاتل


الأخت فاطمة الأحساء

جزاك الله على التنبيه و فعلا خطأ كتابة تعالي بدل تعالى و قد حاولت تعديلها لكن لم أعرف و رجائي للمشرفين تعديلها

ما قلتيه هو ما أرمي إليه بالفعل ف أهل البيت الرجل بالأساس هم زوجته و أبناؤه في المقام الأول و يأتي بعدهم بقية الأقارب لكن الاثني حشرية لهم رأي آخر يوافق أهواؤهم

أما كلمتي " يرجى مراجعة التوقيع " هي ما اعتدت ان أختم مواضيعي بها و توقيعي هو " الحمدلله أني لست رافضيا " أسأل الله لي و لكي سلامة القلب من الذنوب و الشرك و الآثام







التوقيع :
الحمدلله أني لست رافضيا
من مواضيعي في المنتدى
»» حلم"ليته ما" تحقق
»» ممكن مساعده يا إخوان عاجله
»» ممكن يا إخوان تكلمة القصه
»» آخر نكته رافضيه لا تفوتكم
»» إخواني و أخواتي
 
قديم 23-07-14, 11:43 PM   رقم المشاركة : 4
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


بارك الله فيكم ..

وكذلك في قصة موسى .. عندما رأى موسى (ع) النار من جبل الطور قال لأهله امكثوا (راجع/ سورة طه الآية 10 ) ، ولم يكن معه سوى زوجته وأولاده .

وهناك روايات شيعية تشير إلى أن الزوجة تسمى : أهل !

ففي رواية جاء رجل إلى رسول الله (عليه الصلاة والسلام) خائفاً وهو يقول : وقعتُ على أهلي (جامعتُ أهلي) في نهار رمضان (المعتبر للمحقق الحلي 2/ 667 ، تذكرة الفقهاء للعلامة الحلي 6/ 43 ) .

وفي رواية أخرى يقول جابر : فأتيتُ أهلي فأخبرتها(البحار 17/ 232 ) .

وفي أخرى يقول رجل : إني جئتُ أهلي عشاءً فوجدتُ معها رجلاً (البحار 22/ 46 ) .

أما أقوى رواية فهي أن النبي (عليه الصلاة والسلام) نفسه قال بعد نزول القرآن عليه : فجئتُ إلى أهلي فقلتُ : زمّلوني(البحار 18/ 167 ) . ومن كان وقتها في بيته سوى زوجته خديجة وبناته ؟!

أظن أن المعنى القرآني يحسم الموقف !







 
قديم 24-07-14, 07:36 PM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


انا اعرف ان الأهل عند بعض الناس هم
= زوجة الإبن او العمه او الخاله
= زوج البنت او العم او الخال
= الشغاله والسواق والخدم إن وجد







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تشكلون على الإسماعيليه خلافهم على الداعي الآن ,, أليس
»» زندقة كمال الحيدري لنفيه ان الله واحد أحد
»» أيها الشيعه إمامكم الخامنئي / يعرف لكم العدالة ,, هل تقبلون بقوله
»» ا شيعه يلزم علينا الايمان بالولايه ,, فما الذي يلزم الامام تجاهنا
»» من إشكالات الإمامة عند الشيعه / إذا وجد أكثر من إمام في وقت واحد
 
قديم 25-07-14, 02:36 PM   رقم المشاركة : 6
المقاتل
عضو






المقاتل غير متصل

المقاتل


طالب علام

جزاك الله خيرا







التوقيع :
الحمدلله أني لست رافضيا
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي زنديق في الرافضة
»» سؤال يدور في رأسي ؟؟!!!!
»» آخر نكته رافضيه لا تفوتكم
»» ممكن يا إخوان تكلمة القصه
»» محاضره شيعيه عن المتعه برعاية أبو صالح
 
قديم 25-07-14, 02:37 PM   رقم المشاركة : 7
المقاتل
عضو






المقاتل غير متصل

المقاتل


فتى الشرقية

جزاك الله خيرا على الإضافة الكوميدية

في حفظ الرحمن







التوقيع :
الحمدلله أني لست رافضيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الفالي والفهيد والمهاجر
»» ممكن مساعده يا إخوان عاجله
»» إخواني و أخواتي
»» رأي زنديق في الرافضة
»» ممكن يا إخوان تكلمة القصه
 
قديم 25-07-14, 03:16 PM   رقم المشاركة : 8
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


ورد في بداية آية التطهير مخاطبة نساء النبي صلى الله عليه وسلم، فأتبعها النبي صلى الله عليه وسلم بحديث الكساء كي تشمل ابنته وعلي والحسن والحسين رضوان الله عليهم لكن الرافضة لا عقول لديهم إذ تمسكوا بحديث الكساء وحرفوا تفسير الآية

إضافة إلى ما يُتعارف عليه عندنا وعند الرافضة أيضاً، حينما نذكر ويذكرون كلمة "أهل البيت" أو "البيت" فالمقصود بها الزوجة ولن أجد من ينكر ذلك






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» التقية فرض أم رخصة ؟
 
قديم 25-07-14, 05:28 PM   رقم المشاركة : 9
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريــان مشاهدة المشاركة
  
ورد في بداية آية التطهير مخاطبة نساء النبي صلى الله عليه وسلم، فأتبعها النبي صلى الله عليه وسلم بحديث الكساء كي تشمل ابنته وعلي والحسن والحسين رضوان الله عليهم لكن الرافضة لا عقول لديهم إذ تمسكوا بحديث الكساء وحرفوا تفسير الآية

إضافة إلى ما يُتعارف عليه عندنا وعند الرافضة أيضاً، حينما نذكر ويذكرون كلمة "أهل البيت" أو "البيت" فالمقصود بها الزوجة ولن أجد من ينكر ذلك

بارك الله فيك ..

الزوجات هن أصل أهل البيت .. بنص القرآن ..
والأربعة المعنيين بحديث الكساء .. مجرد إضافة .. رضوان الله عليهم ..

فقام الإثناعشرية بإثبات الإضافة .. وألغوا الأصل !!






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "