العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع باقي الفرق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-14, 09:32 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


متبع / القران الكريم امرنا إن تنازعنا أن نرد نزاعنا الى ؟

ونرفعه للزميل اذا تنازع المؤمنون يردوا نزاعهم الى من ويشمل الاختلاف في الدين والتفرق !


الى من نتحاكم والى من نرد نزاعنا فيفصل بيننا فيه ونرى الحق !







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» كون الامامه في عقب الحسين رضي الله عنه لسببين اما تاويل ايه او عقابا للحسن رضي الله ع
»» لجميع الاماميه هل من عمل معصيه من الصحابه العدول تسقط عدالته
»» سؤال للامامية هل ائمتكم لا يسهون ولا يخطيئون كالله عز وجل ؟
»» موالي اليماني اتمنى ان تعرفنا على مذهبك وتعطينا بعض كتبك لنطلع عليها !!
»» للاماميه هل صح سند في النص على الامام الهادي ؟
 
قديم 14-07-14, 09:49 PM   رقم المشاركة : 2
ناصر بيرم
عضو نشيط






ناصر بيرم غير متصل

ناصر بيرم is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي أسد فمتبع يستدل بالآيات ثم إذا وجد أن الحديث يوافق رضاه وعقله أخذ به ولو كان موضوع وإذا كان لا يوافق رضاه وعقله كذبه ولو صححوه فلاطحة العلماء والمضحك أنه لو أراد تحريف معنى آية جاء بآية أخرى قد تكون مشابهة للآية المراد تحريف معناها وأتى بالحديث الذي يفسر الآية المشابهة وأخد هذا الحديث فجعله مفسرا كذالك للآية المراد تحريف معناها

فمثلا توجد عندنا أحاديث بأن معنى ناظرة الروية فيذهب ليأتي بآية فيها كلمة ينظر ويأتي بالحديث الذي فسرها ويجعل الحديث كذالك مفسرا للآية التي تقول وجوه بومئذ ناظرة


فهل هذا أسلوب عاقل !!!







التوقيع :
قاعدتي تقول

(الصحة أن يقال أكتمل الدين بعد إنتهاء التبليغ وقبل موت المبلغ وهو النبي عليه الصلاة والسلام واتباعه
وليس الصحة أن يقال إكتمل الدين بعد إنتهاء التبليغ وقبل ولادة المبلغ وهم الأئمة واتباعهم)

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

"دين الشيعة باطل لسببين مهمين""

أولا:الإستدلال بآيات متشابهة،،

ثانيا:الإستدلال بروايات ضعيفة،،

النتيجة:نقول لهذا الدين عليك الرحمة"
من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة صريحة موجهة لعقلاء الشيعة ..تفضلوا
»» لدي مشكلة ولا أعلم كيف الحل
»» المعصوم موسى الكاظم يعترف لله بأنه عصى بجميع حواسه فهل من مجيب ياشيعة؟؟
»» الشيخ الشيعي أبو صلاح الحلبية يشهد بخمس شهادات تسقط عقيدة الشيعة فهل من مدافع
»» سؤال وفي نفس الوقت لغز مطروح للسنة والشيعة فهل من مجيب؟؟
 
قديم 15-07-14, 12:30 AM   رقم المشاركة : 3
متبع الدليل
عضو فضي






متبع الدليل غير متصل

متبع الدليل is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

اولا لن ارد على ناصر بيرم لان تعليقه خالي من الحجه

واما اسد

فأقول لك : نرده للكتاب اولا .. ثم للسنه التي لا تخالف ثانيا

سأعطيك مثال

حد المرتد نحن تنازعنا به سابقا نرده للقرآن اولا ونرى هل ذكره القرآن ؟

فوجدنا انه يخالف القرآن اذا لا مكان للسنه اذا وجد القرآن

ولكن لو لم نجده في القرآن نعرضه على السنه اتمنى وصلت المعلومه







 
قديم 15-07-14, 03:57 AM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع الدليل مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

اولا لن ارد على ناصر بيرم لان تعليقه خالي من الحجه

واما اسد

فأقول لك : نرده للكتاب اولا .. ثم للسنه التي لا تخالف ثانيا

سأعطيك مثال

حد المرتد نحن تنازعنا به سابقا نرده للقرآن اولا ونرى هل ذكره القرآن ؟

فوجدنا انه يخالف القرآن اذا لا مكان للسنه اذا وجد القرآن

ولكن لو لم نجده في القرآن نعرضه على السنه اتمنى وصلت المعلومه




هل الله حصره بالقران فقط !


ام ادخل فيه الرسول صلى الله عليه وسلم

مالفائده من امر لله بالعوده الى الرسول صلى الله عليه وسلم اذا كل شيء موجود في القران !

واذا لم نقتنع بقولك ولم تقتنع بقولنا او تفسيرنا للايه اليس يجب ان نذهب للشيء الاخر المامورين به في الايه وهو الرسول صلى الله عليه وسلم ام نعطل الايه لحباب عيونكم وهواكم




اقتباس:
حد المرتد نحن تنازعنا به سابقا نرده للقرآن اولا ونرى هل ذكره القرآن ؟


هل طاعتنا للرسول صلى الله عليه وسلم كطاعتنا لله !

اذا افترض علينا حدا شرعيا لم ينزل به القران هل نرده !


انت تنازع فيه لانه غير موجود وليس لانه مخالف للقران هذا الفرق !


لم تحبه نفسك واردت ان تكون مطيه للنصارى وتدغدغ مشاعرهم اما هم لا يفكرون بك بل لو تمكنة الكنيسه لطردة المسلمين من اروبا ولقتلتهم شر قتله تطبيقا لكتابهم ولا يهتمون لكلامك ان كان موافقا للكتاب المقدس



المهم خليك مطيه لليهود والنصارى الذين يضلونك انت وغيرك






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» أسرار من قبل 1400عام
»» لماذا لم نؤمر ان نؤمن بامامة علي رضي الله عنه والاحدى عشر من بعده ؟
»» للرافضه نريد دليلا صحيحا على اسلام نرجس النصرانيه ام المنتظر ؟
»» من وافق مراد الله تعالى بجمع القرآن النبي صلى الله عليه وسلم أم علي رضي الله عنه
»» عجز رويبضة شبكة الحق عن الرد بحرف واحد على هذا الموضوع مع التصوير للحذف
 
قديم 15-07-14, 03:58 AM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بيرم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي أسد فمتبع يستدل بالآيات ثم إذا وجد أن الحديث يوافق رضاه وعقله أخذ به ولو كان موضوع وإذا كان لا يوافق رضاه وعقله كذبه ولو صححوه فلاطحة العلماء والمضحك أنه لو أراد تحريف معنى آية جاء بآية أخرى قد تكون مشابهة للآية المراد تحريف معناها وأتى بالحديث الذي يفسر الآية المشابهة وأخد هذا الحديث فجعله مفسرا كذالك للآية المراد تحريف معناها

فمثلا توجد عندنا أحاديث بأن معنى ناظرة الروية فيذهب ليأتي بآية فيها كلمة ينظر ويأتي بالحديث الذي فسرها ويجعل الحديث كذالك مفسرا للآية التي تقول وجوه بومئذ ناظرة


فهل هذا أسلوب عاقل !!!




وعليكم السلام ورحمة الله



اكيد اخي الكريم فهو صاحب هوى مثله كمثل الرافضه وغيره






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لكل اسماعيلي متبجح بعلم معصوميه ننتظر اجاباتهم على هذه الاسئلة عن معصوميهم بذاتهم
»» هل يستطيع الرافضي اثبات ان ترك ولاية علي رضي الله عنه معصيه او كفر !
»» خميني 5 تفضل هنا لو سمحت ابغى تعليقك على كلام العاملي
»» هل اوصى علي لابنه الحسن رضي الله عنهما بعد ضرب ابن ملجم له لعنه الله
»» هل اصابة فاطمه رضي الله عنها في طلب الميراث من ابي بكر رضي الله عنه نجيبكم هنا
 
قديم 15-07-14, 06:38 AM   رقم المشاركة : 6
متبع الدليل
عضو فضي






متبع الدليل غير متصل

متبع الدليل is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الى اسد من اسود السنه
قلت " مالفائده من امر لله بالعوده الى الرسول صلى الله عليه وسلم اذا كل شيء موجود في القران "
واقول : اولا قال تعالى ( ونزلنا اليك الكتاب تبيانا لكل شيء ) فكل الاشياء الاساسيه مبينه في كتاب الله ولكن هناك اشياء صغيره مثل ضم الايدي في الصلاه لم تذكر في القرآن لأنها ليست اساسيه فنرجع لسنة الرسول هنا ولكن يجب في البدايه الرجوع الى كتاب الله وليس كما تفعلون .
وقلت " اذا افترض علينا حدا شرعيا لم ينزل به القران هل نرده "
وأقول : اذا كان هذا الكلام لا يقبله العقل فمستحيل يقوله الرسول ص فمثلا حد الرجم لم يذكر في كتاب الله ولم يقبله عقلي ابدااااا ثم ان الروايات التي تذكره كلها تتحدث عن انه نسخ من القرآن وهنا المصيبه فكيف ينسخ الله تلاوه ويبقي الحكم ؟؟ فالحكم يحتاج دليل والدليل راح كيف نعرف ؟؟؟
وقلت " واردت ان تكون مطيه للنصارى وتدغدغ مشاعرهم اما هم لا يفكرون بك بل لو تمكنة الكنيسه لطردة المسلمين من اروبا ولقتلتهم شر قتله تطبيقا لكتابهم ولا يهتمون لكلامك ان كان موافقا للكتاب المقدس "
واقول : والله اني هنا عرفت اني اناقش شخص مريض .. لأنه كل ما اظهر شخص صورة الاسلام الحقيقيه المليئه بالانسانيه والعقل قلتم يجامل النصارى .. طيب وحتى لو هم يريدون قتلي هل اعملهم بالمثل ؟؟ ام اعمالهم بالذي امرني به ربي ؟؟

فوالله ان هذا شيء مستفز ..!

فأنتم مثل البهايم لا يوجد لديكم انسانيه ولا عقل وتريدون ان تشوهوا صورة الاسلام

اسأل بالله الى ماذا تدعوا غير المسلمين الى الاسلام ؟؟

هل ستقول لهم اننا نقتل المرتد ولا نستخدم عقولنا وليس لنا انسانيه وتريد منه تصديقك ؟؟

سيقول هذا ليس دين هذه عصابه ..

ولكن لو اعطيته الصوره الحقيقيه للأسلام ؟؟

وقلت نحن لدينا حرية العقيده ويأمرنا ديننا ان نستخدم عقولنا ونتفكر وان نكون انسانيين ( هذه صورة الاسلام الحقيقيه )

ولكنكم لا تريدون ذلك بل تريدون ان يكون الدين عصابه الذي يخرج منها تقتله ولا يستخدمون عقولهم

لأدري كيف تعيشون عافنا الله مما ابتلاكم







 
قديم 15-07-14, 06:47 AM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اسد من اسود السنه
قلت " مالفائده من امر لله بالعوده الى الرسول صلى الله عليه وسلم اذا كل شيء موجود في القران "
واقول : اولا قال تعالى ( ونزلنا اليك الكتاب تبيانا لكل شيء ) فكل الاشياء الاساسيه مبينه في كتاب الله ولكن هناك اشياء صغيره مثل ضم الايدي في الصلاه لم تذكر في القرآن لأنها ليست اساسيه فنرجع لسنة الرسول هنا ولكن يجب في البدايه الرجوع الى كتاب الله وليس كما تفعلون .
وقلت " اذا افترض علينا حدا شرعيا لم ينزل به القران هل نرده "



هل حدد الله اشياء لا نعود فيها الى الرسول صلى الله عليه وسلم واشياء نعود اليه فيها الايه لا تقول ذلك !


الايه امرت بالرد اليهما معا وليس شيئا منفردا





اقتباس:
وأقول : اذا كان هذا الكلام لا يقبله العقل فمستحيل يقوله الرسول ص فمثلا حد الرجم لم يذكر في كتاب الله ولم يقبله عقلي ابدااااا ثم ان الروايات التي تذكره كلها تتحدث عن انه نسخ من القرآن وهنا المصيبه فكيف ينسخ الله تلاوه ويبقي الحكم ؟؟ فالحكم يحتاج دليل والدليل راح كيف نعرف ؟؟؟
وقلت " واردت ان تكون مطيه للنصارى وتدغدغ مشاعرهم اما هم لا يفكرون بك بل لو تمكنة الكنيسه لطردة المسلمين من اروبا ولقتلتهم شر قتله تطبيقا لكتابهم ولا يهتمون لكلامك ان كان موافقا للكتاب المقدس واقول : والله اني هنا عرفت اني اناقش شخص مريض .. لأنه كل ما اظهر شخص صورة الاسلام الحقيقيه المليئه بالانسانيه والعقل قلتم يجامل النصارى .. طيب وحتى لو هم يريدون قتلي هل اعملهم بالمثل ؟؟ ام اعمالهم بالذي امرني به ربي ؟؟



اقول لم يظهر التافهين المتنطعين الذين يتكلمون بتفاهه عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم الا بسبب النصارى ؟

بل وصل ببعضهم بترك الدين خبالا منهم ؟



اما انت وخبالك قد وصل بك من ضعفكم وخبالاتكم وجهالاتكم اقول الدين قائم بكم وبدونكم بسبب خبالاتكم


اقوال النبي صلى الله عليه وسلم موجوده ويردوننا ان نقدم عقولهم الخرفه المهترئه هزلت !






اقتباس:
فأنتم مثل البهايم لا يوجد لديكم انسانيه ولا عقل وتريدون ان تشوهوا صورة الاسلام

اسأل بالله الى ماذا تدعوا غير المسلمين الى الاسلام ؟؟

هل ستقول لهم اننا نقتل المرتد ولا نستخدم عقولنا وليس لنا انسانيه وتريد منه تصديقك ؟؟

سيقول هذا ليس دين هذه عصابه ..

ولكن لو اعطيته الصوره الحقيقيه للأسلام ؟؟

وقلت نحن لدينا حرية العقيده ويأمرنا ديننا ان نستخدم عقولنا ونتفكر وان نكون انسانيين ( هذه صورة الاسلام الحقيقيه )

ولكنكم لا تريدون ذلك بل تريدون ان يكون الدين عصابه الذي يخرج منها تقتله ولا يستخدمون عقولهم

لأدري كيف تعيشون عافنا الله مما ابتلاكم



اقول الصوره الحقيقه للدين موجوده وليست هي صورتكم التي تكون مثل صورة باربي دلوع وحنون هذا في احلامك



الله امرنا ان لا تاخذنا رافه في الزنا فكيف بمن يترك الحق ويذهب الى الباطل


انتم ستظلون في زاويه صغيره مضحكه تضحكون الناس عليكم


ااقدم عقول مهترئه فاشله على كلام النبي صلى الله عليه وسلم


وقد ثبت تفاهتكم بكل حرف تكتبونه


كيف يقيم الله حدودا اذا كان الحساب عليه وليس على النبي صلى الله عليه وسلم !






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» زراره لا يؤمن بامامة الكاظم ..... هل هناك من يستطيع اثبات خلافه
»» ابي عبد الله يحتج بفعل ابي بكر ويساوي فضله وزهده بسلمان وابي ذر رضي الله عنهم
»» تفضل اخي الكريك ابو حاتم الظاهري
»» الحسن بن علي عليهما السلام يرى نفسه يمكن ان يخطيء والرافضه تقول مستحيل ؟ظ
»» للاشتر هل قسم الامام على كذب زراره تقية ؟
 
قديم 15-07-14, 07:00 AM   رقم المشاركة : 8
متبع الدليل
عضو فضي






متبع الدليل غير متصل

متبع الدليل is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الى اسد
قلت " الايه امرت بالرد اليهما معا وليس شيئا منفردا "
وأقول : بل قال ( ردوه الى الله والرسول ) فكتاب الله قبل سنة الرسول ولكنك لا تريد ذلك لأن كتاب الله ضدكم
وقلت " اقول لم يظهر التافهين المتنطعين الذين يتكلمون بتفاهه عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم الا بسبب النصارى "
واقول : اولا احب اقولك انني اشفق عليك .. ثانيا والله الذي لا اله الا هو ان سبب ترك الدين هم انتم لأنك تريدون ان ترغموا الناس على اشياء لا تدخل العقل فيقولون الله الذي خلقنا لا يمكن ان ينهانا عن استخدام عقولنا
وقلت " اقوال النبي صلى الله عليه وسلم موجوده ويردوننا ان نقدم عقولهم الخرفه المهترئه هزلت "
وأقول : بل قل اقوال المنافقين الذين كذبوا على رسول الله وجروكم وراهم وتحكموا في عقولكم
وقلت : اقول الصوره الحقيقه للدين موجوده وليست هي صورتكم التي تكون مثل صورة باربي دلوع وحنون هذا في احلامك "
واقول : اسأل الله لك الشفاء العاجل .. وهل الذي لديه انسانيه تتكلم عنه هكذا ؟؟ هذه فطره يا عديم العقل والانسانيه وتقلو ( في احلامك ) وأقول والله ان امثالك سينقرضون قريبا وسيعود الاسلام الحقيقي غريبا كما بدأ
وقلت " الله امرنا ان لا تاخذنا رافه في الزنا فكيف بمن يترك الحق ويذهب الى الباطل "
واقول : لأن الزاني يسبب مشاكل دنيويه ولكن من يترك الحق ويذهب للباطل لن يضر الا نفسه ولن يتسبب في مشاكل للناس .. كل دين يظن انه على حق فهل ترضى كل دين يقتل الخارجين منه ؟؟
وقلت " انتم ستظلون في زاويه صغيره مضحكه تضحكون الناس عليكم "
واقول : وانتم ستضلون في قمامه صغيره مضحكه واولي الالباب الذين امتحدهم الله في كتابه يبقون شامخين يااولي الاتباع الاعمى
وقلت " كيف يقيم الله حدودا اذا كان الحساب عليه وليس على النبي صلى الله عليه وسلم "
واقول : الله يقيم حدودا على من يضر الناس ولكن من يغير معتقده هل يضر الا نفسه ؟؟؟

فالذي امرنا الله ان نقيم عليهم حدود هم من يضروا المجتمع ولكن الذين لا يضرون الا انفسهم لم يأمرنا الله بأقامة الحد عليهم لأنها مسأله داخليه تتعلق بالاقتناع الداخلي وليس بالقوه لذلك قال الله تعالى ( لا اكراه في الدين )







 
قديم 15-07-14, 07:24 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اسد
قلت " الايه امرت بالرد اليهما معا وليس شيئا منفردا "
وأقول : بل قال ( ردوه الى الله والرسول ) فكتاب الله قبل سنة الرسول ولكنك لا تريد ذلك لأن كتاب الله ضدكم
وقلت " اقول لم يظهر التافهين المتنطعين الذين يتكلمون بتفاهه عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم الا بسبب النصارى "

واقول : اولا احب اقولك انني اشفق عليك .. ثانيا والله الذي لا اله الا هو ان سبب ترك الدين هم انتم لأنك تريدون ان ترغموا الناس على اشياء لا تدخل العقل فيقولون الله الذي خلقنا لا يمكن ان ينهانا عن استخدام عقولنا


يعني حسب فهمك السقيم نعود للقران ونعطل العوده الى الرسول صلى الله عليه وسلم الى ان يشاء متبع التفاهات ان نعود الى النبي صلى الله عليه وسلم ؟



وسالتك وهربت لماذا الله عز وجل يرجعنا الى النبي صلى الله عليه وسلم ان كان كل شيء في القران قلت الى الاشياء الغير اساسيه


اقول هذا فكر تافه فالايه لم تحدد بل امرت بالعوده اليه مطلقا !

لكن مطلقا هنا ماتعجبك تعجبك لن تراني لانك صاحب هوى مطلقا اعوذ بالله من العقول الخرفه


والسؤال الان متى يعود المسلمين الى الرسول صلى الله عليه وسلم


ام العوده اليه معطله حتى اشعار اخر !



وايضا للتنويه اكثر من ترك الاسلام هم من عوام المسلمين وجهالهم ؟


او تركه لاجل شهواته والحد منها لانه لا يوجد في الاسلام حضاره عاد انت افتي لهم بانهم يحق لهم ان لم يضروا نفسه ان يشربوا الخمر وان يزنون لكن لا يضرون انفسهم لكي لا يقام الحد عليهم

ويكون الدين على مقياس متبع فل الفل وهيص يعم وعيش وارتد وسب في الناس والدين عادي جوز عند متبع ولا يؤذي الناس هزلت!



اقتباس:
وقلت : اقول الصوره الحقيقه للدين موجوده وليست هي صورتكم التي تكون مثل صورة باربي دلوع وحنون هذا في احلامك "
واقول : اسأل الله لك الشفاء العاجل .. وهل الذي لديه انسانيه تتكلم عنه هكذا ؟؟ هذه فطره يا عديم العقل والانسانيه وتقلو ( في احلامك ) وأقول والله ان امثالك سينقرضون قريبا وسيعود الاسلام الحقيقي غريبا كما بدأ
وقلت " الله امرنا ان لا تاخذنا رافه في الزنا فكيف بمن يترك الحق ويذهب الى الباطل "
واقول : لأن الزاني يسبب مشاكل دنيويه ولكن من يترك الحق ويذهب للباطل لن يضر الا نفسه ولن يتسبب في مشاكل للناس .. كل دين يظن انه على حق فهل ترضى كل دين يقتل الخارجين منه ؟؟



قلنا لك الشارب للخمر المسلم ان لم يعمل مشاكل لما يقام عليه تعود علي وتقولي مشاكل !

كيف نؤمر باقامة الحد على السكران ان لم يضر الناس اليس على نفسه وحسابه على الله ؟


انا اسال فقط هنا ؟



اقتباس:
واقول : وانتم ستضلون في قمامه صغيره مضحكه واولي الالباب الذين امتحدهم الله في كتابه يبقون شامخين يااولي الاتباع الاعمى
وقلت " كيف يقيم الله حدودا اذا كان الحساب عليه وليس على النبي صلى الله عليه وسلم "
واقول : الله يقيم حدودا على من يضر الناس ولكن من يغير معتقده هل يضر الا نفسه ؟؟؟


طيب الايام هي من توضح هذا فانتم فئه تافهه صغيره تظن انها على شيء وهذا حق لكم ولا يحق لكم التهجم على الاخرين بهمجيه وغباء

وقال ماذا ندمر معتقداتكم واخل فارد عضلاتك وشبهاتك اتفه من ان يرد عليها





اقتباس:
فالذي امرنا الله ان نقيم عليهم حدود هم من يضروا المجتمع ولكن الذين لا يضرون الا انفسهم لم يأمرنا الله بأقامة الحد عليهم لأنها مسأله داخليه تتعلق بالاقتناع الداخلي وليس بالقوه لذلك قال الله تعالى ( لا اكراه في الدين )



حسب كلامك نسمح بالعلاقات بين الرجال والنساء اذا رضوا ولم ضروا احداا انفسهم ونعطل شرع الله ؟


وكذلك شارب الخمر اذا لم يضر احد ايضا نعطل شرع الله


ولم نجد مرتدا الا كان سيفا مسلطا على الاسلام ويضر المسلمين لذلك يقتل


وكذلك النبي صلى الله عليه وسلم لا يقبل منه الا ماقبله عقل متبع فقط اما مالا يعجب متبع يا نبي الله صلى الله عليك وسلم لا تقوله

فمتبع لن يتبعك ولن يتبع الا مايحبه هواه






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي للصدري وابو عبيده هل صح سند في دفع الوصيه الى الحسين رضي الله عنه
»» تحدي للاماميه نريد دليلا يثبت ان ائمتكم اكرهوا في كل دليل صدر تقيه من الامام
»» للتذكير بحقيقة حسونه مطية ولي الفقيه
»» الروايات الذامة في زراره كثيره ومعظمها صحيحه
»» لمعرفة اسباب دعاء الروافض بغير الله والتوسل بال البيت والظن بان لهم القدره على الشفاء
 
قديم 15-07-14, 07:37 AM   رقم المشاركة : 10
متبع الدليل
عضو فضي






متبع الدليل غير متصل

متبع الدليل is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الى ساد
قلت " اقول هذا فكر تافه فالايه لم تحدد بل امرت بالعوده اليه مطلقا "
واقول : الله قدم كتابه على سنة الرسول وقال ( اطيعوا والرسول ) ولم يقل ردوه الى الله او الرسول لأن كتاب الله مقدم فاذا لم نجده في كتاب الله رديناه الى الرسول
قلت " لكن مطلقا هنا ماتعجبك تعجبك لن تراني لانك صاحب هوى مطلقا اعوذ بالله من العقول الخرفه ط
واقول : الله لم يشير انه مطلق ؟؟ قال ردوه الى الله والرسول ولم يقل الله او الرسول لأن الكتاب اعلى من السنه هل فهمت ؟؟
قلت " ويكون الدين على مقياس متبع فل الفل وهيص يعم وعيش وارتد وسب في الناس والدين عادي جوز عند متبع ولا يؤذي الناس هزلت "
واقول : لماذا تكذب علي ؟؟ انا قلت له الحق في الرده ولكن ليس له الحق في السب ولا تعريض الناس للخطر مثل شرب الخمر او الاضرار بالناس مثل الزنا
وقلت " قلنا لك الشارب للخمر المسلم ان لم يعمل مشاكل لما يقام عليه تعود علي وتقولي مشاكل "
واقول : السكرآن لا يؤتمن له فقد يفعل ما يفعل فأن لم يفعل شيء بالمره الاولى سيفعل بالملاة الثانيه لذلك يجب توقيفه
وقلت " حسب كلامك نسمح بالعلاقات بين الرجال والنساء اذا رضوا ولم ضروا احداا انفسهم ونعطل شرع الله ط
واقول : ياخي انت عجيب .. اذا لم تجد لك رد اصبحت تكذب علي عيني عينك ؟؟؟ انا قلت الذي يضر المجتمع نعاقبه لماذا تفتري علي ؟؟؟
وقلت " ولم نجد مرتدا الا كان سيفا مسلطا على الاسلام ويضر المسلمين لذلك يقتل "
واقول : ماذا تقصد بسيف مسلط ؟؟ هل هناك مرتد رفع السيف في وجه المسلمين ؟؟ ام انه يناقشهم فقط ؟؟ اذا كان مجرد مناقشه له الحق في ذلك مثل ما انت لك الحق
وقلت " وكذلك النبي صلى الله عليه وسلم لا يقبل منه الا ماقبله عقل متبع فقط اما مالا يعجب متبع يا نبي الله صلى الله عليك وسلم لا تقوله "
واقول : النبي ص لا يخالف العقل ابدا لأنه مرسل من الذي خلق العقل هل فهمت ؟؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "