العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-14, 12:50 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


قلب السنه اذكر لنا الغايه من وجود الاثنى عشر وهل تحققت ام لم تتحقق بسبب الائمه انفسهم

ونرفعه لزميلنا الرافضي لعل وعيسى يثبت فائدة ائمتهم وهل تحققت هذه الغاية ؟

هل اسباب عدم تحققها هم الائمه انفسهم ؟


ويرفع!







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» السبحاني والحسيني والحيدري يسقطون مذهب الرافضه (التوثيقات لا عبره بها)
»» هل معصوميكم المستترين ياسماعليه اظهروا علمهم عند ظهور البدع والا فانهم ملعونون بالنص
»» هل نجد يارافضه في كتبكم عداء حقد لعن كره تحذير من اليهود والنصارى
»» الرسول صلِّ الله عليه وسلم كان سيعذب لولم يبلغ ولاية علي رضي الله عنه / ماجرأكم عليه
»» سقط مذهب الامامية لقد قال الامام لا اعلم بسند صحيح
 
قديم 30-05-14, 01:36 PM   رقم المشاركة : 2
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


من المتابعين

بوركت اخي اسد







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الخبيث يعترف عن بنات الرسول
»» الباقر يخالف الرسول
»» شيعي يبي يثبت خرافه ابو صالح بالسرداب
»» حفيد عمر وحفيد علي يارافضه
»» دليل على توبه الصديقه
 
قديم 30-05-14, 02:05 PM   رقم المشاركة : 3
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



بارك الله فيكم ..

أتوقع أن يرد (القلب) بكلام فلسفي .. مليء بعبارات :- تكوينية .. جعلية .. كينونية .. إنشائية .. أينونية .. كيفوفية .. ولي بدون ولاية .. ولاية بدون ولي .. إلخ ..

كما فعل أحبار النصارى مع أتباعهم .. أذهلوهم بعبارات منمّقة :- ناسوت .. لا هوت .. أب داخل الإبن .. إبن داخل الاب .. روح القدس محتار بين الأب والإبن .. رب يُصلَب على خشبة !!!

وهكذا يفعل كل صاحب بدعة منحرفة ..

بينما الحق .. واضح وسهل .. كوضوح عقيدة أهل السنة والجماعة :-

رب كريم .. إختار نبياً كريماً .. في أفضل بقعة أرض .. وأفضل صحابة .. لأفضل شريعة تنزل على الناس ..

كلام واضح جداً .. ومنطقي جداً .. يفهمه البدوي البسيط .. كما يفهمه آينشتاين ..







 
قديم 30-05-14, 02:07 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله بكما على المرور والمتابعه



ونرفعه وننتظر اجابات مقنعه !







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لم يتواتر عن ائمة الرافضه بانهم معصومين ولم يصح سند في ذلك
»» لمن ادعى ان علي رضي الله عنه واله ظلموا
»» ثبوت النسيان على علي رضي الله عنه من كتب الرافضه
»» لماذا لم نؤمر ان نؤمن بامامة علي رضي الله عنه والاحدى عشر من بعده ؟
»» ابو بكر وعمر مؤمنان لا ينجسان وهم من طينة النبي صلِّ الله عليه وسلم
 
قديم 30-05-14, 05:33 PM   رقم المشاركة : 5
باسم الحسيني
عضو فعال






باسم الحسيني غير متصل

باسم الحسيني is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا

تسجيل متابعة







التوقيع :
قال علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) : لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم ، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم . كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم . إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم . ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب . نهج البلاغة ج 1 ص 190 .
من مواضيعي في المنتدى
»» خيانة الشيعة لأحد اهم و أوثق رواة الحديث عندهم
»» سؤالان حول مقولة ( ليس لدينا كتاب صحيح )
»» ابو باسل و غيره ممن يرضى المتعة على اهله
»» صفعة مدوية للرافضة .. احداث مؤامرة كسر الضلع و المشاركين فيها
»» من الافضل الائمة ام فاطمة الزهراء رضي الله عنها ؟
 
قديم 01-06-14, 10:06 PM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وجزاك الله خيرا اخي باسم


ويرفع للزميل الامامي !







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقض روايات تقول بان الائمه يعلمون والغيب وروايات تنفي ذالك ؟
»» تحدي جديد للرافضه :)
»» شريط الشاب الشيعى الذى هز الشيعة فى السعودية والخليج الجزء 2
»» اذا من قال بالتحريف لا يكفر فالاولى من لم يقل بالامامه لا يكفر لانها في الثقل الاصغر
»» عند الاسماعيليه المجوس اهل كتاب ؟ ماهو كتابهم ؟
 
قديم 03-06-14, 01:39 AM   رقم المشاركة : 7
قلب السنة-يجب تغيير المعرف
اثنا عشري






قلب السنة-يجب تغيير المعرف غير متصل

قلب السنة-يجب تغيير المعرف is on a distinguished road


الغاية من وجود الاثني عشر اماما او خليفة هي ليعلمن الله الذين امنو منكم وليعلمن الكاذبين اي لتمحيص الناس
بعبارة اخرى كتاب الله والعترة هما الثقلان فمن تمسك بهما اهتدى ومن لم يتمسك ظلّ وهذا حديث صحيح.

ونعم تحققت الغاية بضلالتكم
واكثرهم للحق كارهون
وماكان اكثرهم مؤمنين
اكثرهم لايعلمون

ايات واضحة وصريحة ومحكمة.

انتهى

الان اسالك سؤال
حديث الاثنى عشر خليفة صحيح او لا؟
فإن قلت صحيح فمن هم هؤلاء الخلفاء
وإن قلت لا فعلى صحاحك السلام.







التوقيع :
(((قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض)))

الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ايضاً رواه
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 2631
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام علي اعلم الصحابة وهو باب مدينة العلم فهل أخذ الأئمة الأربعة والفقهاء من علمه
»» هل يجوز ان يتزوج الرجل بامراة زواج دائمي ثم يطلق بعد مدة محددة بالاتفاق بين الطرفين؟
»» هل نحن اول أُمّة خلفائها بالانتخاب كيف والله يقول واكثرهم للحق كارهون!!!
»» ماشاء الله..الزميل مهذب يعترف بدخول اصحاب الكساء في اية التطهير
»» اقسم بالله تعالى اني لا اريد المزايدة بالكلام و لا المشاطرة ولا التقية
 
قديم 03-06-14, 01:54 AM   رقم المشاركة : 8
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب السنة-يجب تغيير المعرف مشاهدة المشاركة
   الغاية من وجود الاثني عشر اماما او خليفة هي ليعلمن الله الذين امنو منكم وليعلمن الكاذبين اي لتمحيص الناس
بعبارة اخرى كتاب الله والعترة هما الثقلان فمن تمسك بهما اهتدى ومن لم يتمسك ظلّ وهذا حديث صحيح.

.

كيف أتمسّك بعترة غائبة .. وقرآن مُحرّف (كماتعتقدون) ؟






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» على ضوء موضوعه (انكار العلو والمباينة ) الى الاباضي شهاب >>> هنا
»» الرد المبين على من كفر المؤمنين
»» الزميل الحق مع علي تفضل مشكوراً ..سؤال واحد فقط
»» كشف الاعلام المعادي للإسلام .. #تفكيك _الخطاب_المتصهين
»» الله سبحانه تكفّل بحفظ القرآن والسنّه النبويه ..
 
قديم 03-06-14, 01:55 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
الغاية من وجود الاثني عشر اماما او خليفة هي ليعلمن الله الذين امنو منكم وليعلمن الكاذبين اي لتمحيص الناس
بعبارة اخرى كتاب الله والعترة هما الثقلان فمن تمسك بهما اهتدى ومن لم يتمسك ظلّ وهذا حديث صحيح.



لم تجبني على السؤال ماهي الغايه من وجود ائمتك !


اما مايثبت ايمننا فالقران اثبته كما قال تعالى آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285)


لا نجد ان المؤمنون امنوا بالخرافه السبئيه لماذا لا نعلم


لا اوصياء ولا ائمه انما انبياء وكتب


حاول مره اخرى مالغايه من وجود ائمتك ؟

اقتباس:
ونعم تحققت الغاية بضلالتكم
واكثرهم للحق كارهون
وماكان اكثرهم مؤمنين
اكثرهم لايعلمون

ايات واضحة وصريحة ومحكمة.




وفي بحار الانوار ج2 ص236



22 - ع : أبي ، عن سعد ، عن محمد بن الوليد والسندي ، عن أبان بن عثمان ، عن محمد بن بشير وحريز ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : قلت له : إ نه ليس شئ أشد علي من اختلاف أصحابنا ، قال : ذلك من قبلي




هل تعتبر من هذا منهجه ايهدي احدا ؟




5- (مجلسي موثق كالصحيح1/217 – بهبودي صحيح1/10)


5- أحمد بن إدريس، عن محمد بن عبدالجبار، عن الحسن بن علي، عن ثعلبة بن ميمون، عن زرارة بن أعين، عن أبي جعفر عليه السلام قال: سألته عن مسألة فأجابني ثم جاءه رجل فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي، فلما خرج الرجلان قلت: يا ابن رسول الله رجلان من اهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت به صاحبه؟ فقال: يا زرارة ! إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكن ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا ولكان أقل لبقائنا وبقائكم.قال: ثم قلت لابي عبدالله عليه السلام: شيعتكم لو حملتموهم على الاسنة أو على النار(1) لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين، قال: فأجابني بمثل جواب أبيه





فلا اعلم هل الغايه التي من اجلها وجد الائمه اقل اهميه من حياتهم ؟


وهل اللعب في احكام الدين والمضاربه بها يعد من حفظ الدين ؟

وكيف يفرق بين الحق والباطل(التقيه) ليبقى احدا على الحق متبعا له ؟




اقتباس:
انتهى

الان اسالك سؤال
حديث الاثنى عشر خليفة صحيح او لا؟
فإن قلت صحيح فمن هم هؤلاء الخلفاء
وإن قلت لا فعلى صحاحك السلام.


سؤالكم مع احترامي من اغبى الاسئله اعجزتم ان تثبتوهم فتذهبوا الى مايهدم مذهبكم عن بكره ابيه


ائمتكم لم يكونوا خلفاء واتحداك ان تثبت خلاف ذلك لان القصد هنا من الخلافه الحكم وعلي رضي الله عنه حكم والحسن رضي الله عنه فقط ولم يحكم احدا من امتكم ولم يكونوا خلفاء


وستحتاجون بسبب ياسكم الى عقيدة بائسه مخترعه وهي الرجعه لكي يحكموا ايوجد ماهو اسوء من هكذا تفكير وجهل ؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» علي رضي الله عنه ربما شك او هم او نسي فزاد في الطواف ^_^
»» تبليغ الرساله (الاماميه دخول هنا نتمنى مشاركة الجميع )
»» اخطا عج عج عند حكمه بلا بينه مخالفة الله ورسوله وايضا وقوعه في خطيئة رسم الحكم ؟
»» للرافضه من يستطيع اثبات كلام الامام علميا ليثبت لنا صدق كلامه ؟
»» باب النص والاشاره على الحسن رضي الله عنها لم يصح منها شيء ؟
 
قديم 03-06-14, 02:32 AM   رقم المشاركة : 10
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب السنة-يجب تغيير المعرف مشاهدة المشاركة
   الغاية من وجود الاثني عشر اماما او خليفة هي ليعلمن الله الذين امنو منكم وليعلمن الكاذبين اي لتمحيص الناس
بعبارة اخرى كتاب الله والعترة هما الثقلان فمن تمسك بهما اهتدى ومن لم يتمسك ظلّ وهذا حديث صحيح.

ونعم تحققت الغاية بضلالتكم
واكثرهم للحق كارهون
وماكان اكثرهم مؤمنين
اكثرهم لايعلمون

ايات واضحة وصريحة ومحكمة.

لا يا رافضي الغاية ليست لإضلال الناس بل لهداية الناس.

غاية الأئمة هي أولا الحفاظ على الشريعة و ثانيا الحكم بالعدل و القضاء على الظلم.

يبدو أنك لا تقرأ كتب علمائك... فشل الأئمة في هذه الأمور هو دليل بطلان المعتقد ولكنكم معاندون متعصبون.






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "