العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-14, 10:01 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


زملائنا شيعة النت اصولية ومراجع تقليدهم العظام اخبارية - رواية الناس كلهم ابناء بغايا

شيئ عجيب زملائنا شيعة النت اصولية ومراجع تقليدهم العظام اخبارية
أول حالة الروايه الملعونه لعن الله من قالها ( الناس كلهم ابناء بغايا)
و ستكون مع شيعي من شيعة الأنترنت هو المعمم علي ال محسن
حيث ذكر في كتابه لله وللحقيقة الجزء الثاني ص 486 مايلي


قال الكاتب: روى الكليني: ( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا ) الروضة 8/135.
وأقول: هذا الحديث ضعيف السَّند، فإن من جملة رواته علي بن العباس، وهو الخراذيني أو الجراذيني، وهو ضعيف.
قال النجاشي في رجاله : علي بن العباس الخراذيني الرازي ، رُمي بالغلو وغُمز عليه ، ضعيف جداً .
وقال ابن الغضائري: علي بن العباس الجراذيني، أبو الحسن الرازي، مشهور، له تصنيف في الممدوحين والمذمومين يدل على خبثه وتهالك في مذهبه، لا يُلتفت إليه ولا يُعبَأ بما رواه
ومنهم: الحسن بن عبد الرحمن، وهو مهمل في كتب الرجال.


فهو هنا رد رواية مهمة في الدين الإثني عشري عمل وافتى بها كبار المراجع وكبار العلماء!!!!
وهذه عينة من هؤلاء المراجع







المكاسب المحرمة - السيد الخميني - ج ١ - الصفحة ٢٥٢

قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: الغيبة ان تقول في اخيك ما قد ستره الله عليه، وغيرهما مما فسرت الغيبة حاكمة على ساير الروايات، فانها في مقام تفسيرها اعتبرت الاخوة فيها، فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مسائيهم.
فعن ابى حمزة عن ابى جعفر عليه السلام قال: قلت له: ان بعض اصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم فقال الكف عنهم اجمل ثم قال يابا حمزة ان الناس كلهم اولاد بغاة ما خلا شيعتنا (الخ). والظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم لكن الكف احسن واجمل لكنه مشكل الا في بعض الاحيان، مع ان السيرة ايضا قائمة على غيبتهم فنعم ما قال المحقق صاحب الجواهر ان طول الكلام في ذلك كما فعله في الحدائق من تضييع العمر في الواضحات. ثم ان الظاهر دخول الصبى المميز المدرك




آية الشيطان المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي دام ذله.
المصدر موقعه على هذا الرابط
http://www.aletra.org/print.php?id=333

السؤال الثاني : هل صحيح أن المخالفين أبناء زنا ؟
الجواب : بسمه تعالى
لقد ثبت لدينا بالدليل القاطع أن المخالفين نواصب، وقد فصَّلنا ذلك في رسالةٍ فقهيّة خاصة، والناصبيُّ أشرُّ من إبن الزنا كما جاء في أخبارنا الشريفة،كما أنَّه أنجس من الخنزير بل هو أشد نجاسة من الكلاب الممطورة،كما أنَّه وردنا في أخبار تجاوزت التواتر الإجمالي ما يشير إلى حقيقة أنَّ المخالفين أولاد حرامٍ، وفي بعضها بلغ حدَّ الإستفاضة بأنهم أولاد بغايا ما خلا الشيعة، وتعلل بعضها منشأ الحكم بالزنا هو ترك الخمس المعلول بترك الولاية، بمعنى أن المخالفين تركوا ولاية آل الله تعالى، وولايتهم تأمر بالخمس، وحيث إن المخالفين لا يعتقدون بولاية أولئك الأطهار (عليهم السلام) وبالتالي لا يؤمنون بالخمس الذي افترضوه على العباد بأمر الله تعالى كما في محكم كتابه الكريم ﴿ واعلموا أنما غنمتم من شئ فأن لله خمسه وللرسول ولذي القربى...﴾ فتكون ولادتهم المترشحة عن نكاح الفرج الحرام بمهرٍ حرام قد تعلَّق فيه الخمس، والفرج الحرام مترشح من فرجٍ آخر حرام، فيتقلب المخالف في المحرمات المتعددة الموجبة لتكوين النطفة الحرام المتولدة من الحرام الذي هو بحكم الزنا ظاهراً وحقيقة الزنا واقعاً، وهو ما أشار إليه قوله تعالى : ﴿ وشاركهم في الأموال والأولاد ﴾ وها نحن نتلوا عليكم تلكم الأخبار التي تحدثت عن حقيقة تولد المخالفين من بذرة الحرام، وأن من لم يؤدِ الخمس لم تطب ولادته :
(الخبر الأول) : صحيحة أبي حمزة كما في الكافي بأسناده إلى علي بن محمد عن علي بن العباس عن الحسن بن عبد الرحمان عن عاصم بن حميد عن أبي حمزة عن مولانا الإمام عن أبي جعفر (عليه السلام) قال : قلت له : إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم ؟ فقال لي : الكف عنهم أجمل، ثم قال : والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا، قلت







آية الشيطان العظمى جعفر سبحاني
المصدر صفحته الشخصية في الرابط التالي
http://imamsadeq.com/ar/index/articl...articleId=3774


9. ما رواه في الكافي عن أبي حمزة، عن أبي جعفر (عليه السلام) في حديث قال: «إنّ الله جعل لنا أهل البيت سهاماً ثلاثة في جميع الفيء...، إلى أن قال: فنحن أصحاب الخمس والفيء، وقد حرّمناه على جميع الناس ما خلا شيعتنا».( [270]) ويصلح لصاحب الحدائق أن يجعل هذه الرواية شاهدة لمختاره من اختصاص الحلّ بسهم الإمام . ويأتي الكلام فيه.

منهاج الفقاهه التعليق علي مكاسب شيخ الاعظم ج 2 ص90
للسيد محمد صادق الروحاني

وما تقدم من الخبر في الغيبة من قوله عليه السلام في حق المبتدعة باهتوهم لكيلا يطمعوا في إضلالكم [ الفساد في الاسلام ] محمول على اتهامهم وسوء الظن بهم بما يحرم اتهام المؤمن به بأن يقال: لعله زان أو سارق وكذا إذا زاده ذكر ما ليس فيه من باب المبالغة ويحتمل ابقائه على ظاهره بتجويز الكذب عليهم لاجل المصلحة، فان مصلحة تنفير الخلق عنهم أقوى من مفسدة الكذب. وفي رواية أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له ان بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم [ من مخالفيهم ] فقال: الكف عنهم أجمل، ثم قال لي: والله يا أبا حمزة ان الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا، ثم قال: نحن أصحاب الخمس وقد حرمناه على جميع الناس ما خلا شيعتنا وفي صدرها دلالة على جواز الافتراء وهو القذف على كراهة، ثم اشار عليه السلام الى اولوية قصد الصدق بارادة الزنا من حيث استحلال حقوق الائمة عليهم السلام.






الفقه 1 ج ص 473
حجة الإسلام والمسلمين فاضل هرندي (من أساتذة الحوزة العلمية البارزين)

فإنّ مصلحة تنفير الخلق عنهم أقوى من مفسدة الكذب.
و في رواية أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام،قال:« قلت له:إنّ بعض أصحابنا يفترون و يقذفون من خالفهم،فقال:الكفُّ عنهم أجمل.ثم قال لي:و اللّه يا أبا حمزة إنّ الناس كلّهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا.ثمّ قال:نحن أصحاب الخمس،و قد حرّمناه على جميع الناس ما خلا شيعتنا»
و في صدرها دلالة على جواز الافتراء و هو القذف على كراهة،ثم أشار عليه السلام إلى أولوية قصد الصدق بإرادة الزنا من حيث استحلال حقوق الأئمة عليهم السلام




كتاب المكاسب ج 2 ص30
مرتضي الانصاري

الخلق عنهم أقوى من مفسدة الكذب. وفي رواية أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: " قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم، فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال لي: والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا. ثم قال: نحن أصحاب الخمس، وقد حرمناه على جميع الناس ما خلا شيعتنا " وفي صدرها دلالة على جواز الافتراء وهو القذف على كراهة، ثم أشار عليه السلام إلى أولوية قصد الصدق بإرادة الزنا من حيث استحلال حقوق الأئمة عليهم السلام.





كتاب الخمس ص 389
لمرتضى الانصاري



غنيمة وبيع من نصيبه على واحد من شيعتي، ولا أحلها أنا ولا أنت لغيرهم
ورواية الثمالي عن أبي جعفر عليه السلام في حديث قال: إن الله تعالى جعل لنا أهل البيت سهاما ثلاثة في جميع الفئ، ثم قال تبارك وتعالى: (واعلموا أنما غنمتم من شئ فأن لله خمسه وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل) فنحن أصحاب الخمس والفئ وقد حرمنا، على جميع الناس ما خلا شيعتنا، والله يا أبا حمزة، ما من أرض تفتح، ولا خمس يخمس فيضرب على شئ منه إلا كان حراما على من يصيبه، فرجا كان أو مالا
وقد تقدم رواية نجية الدالة على تحليل الخمس والانفال للشيعة، وتقدم أن الظاهر من الخمس: خمس غنيمة الكفار(
ورواية ضريس الكناسي قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: أتدري من أين دخل [ على ]الناس الزنا؟ فقلت: لا أدري، فقال: من قبل خمسنا أهل البيت إلا لشيعتنا الاطيبين، فأنه محلل لهم ولميلادهم






المرجع منتظري
المصدر صفحته الخاصة على هذا الرابط
http://www.amontazeri.com/Farsi/velayat/html/2063.htm



- خبر أبي حمزة، عن أبي جعفر(ع) (في حديث)، قال : "ان الله جعل لنا أهل البيت سهاما ثلاثة في جميع الفئ فقال - تبارك و تعالي - : "و اعلموا أنما غنمتم من شئ فأن لله خمسه و للرسول و لذي القربي و اليتامي و المساكين و ابن السبيل ." فنحن أصحاب الخمس و الفئ و قد حرمناه علي جميع الناس ماخلا شيعتنا. و الله يا أبا حمزة، ما من أرض تفتح و لاخمس يخمس فيضرب علي شئ منه الا كان حراما علي من يصيبه فرجا كان أو مالا.و ظاهره كونه في مقام بيان المستثني منه و عقد النفي أعني عدم التحليل لغير الشيعة فلااطلاق فيه للمستثني فلايدل علي التحليل مطلقا للشيعة .

و لو سلم وجب أن يحمل تحليل الخمس فيه علي مثل المناكح و المساكن و نحوهما، لما مر من أن أكثر أخبار التحليل صادرة عن الصادقين (ع) و نحن نري الائمة المتأخرين (ع) عنهما يطالبون الخمس و يعينون الوكلاء لمطالبته، بل روي الصدوق باسناده، عن عبدالله بن بكير، عن أبي عبدالله (ع) أيضا أنه قال : "اني لاخذ من أحدكم الدرهم و اني لمن أكثر أهل المدينة مالا ماأريد بذلك الا أن تطهروا."(1) فراجع ماحررناه في خمس أرباح المكاسب


حاشية المكاسب ج 1 ص 70
السيد محمد كاظم الطباطبائي اليزدي


اقول ظاهره اخراج الخمس من نفس الارض لا من ارتفاعها وما نسبه إلى (المش) منسوب إلى ظاهر الاكثر في المستند قال وهو صريح الحلى وخمس الشرايع والفاضل في هي والمحقق الاردبيلى وعن المبسوط انه مقتضى المذهب وقيل هو (الظ) من جميع الاصحاب وفى الجواهر بل هو من معقد اجماع المدارك وقال في اخر كلامه بل هو (ظ) الاصحاب بل كانه من المسلمات عندهم قلت ويمكن الاستدلال عليه بعد عموم الاية برواية ابى حمزة ان الله جعل لنا اهل البيت سهاما ثلثة في جميع الفئ إلى ان قال (ع) وقد حرمناه على الجميع الناس ما خلا شيعتنا والله يا ابا حمزة ما من ارض يفتح ولا خمس يخمس فيصرت؟ على شئ منه الا كان حراما على من نصيبه فرجا كان أو مالا





وهذا دليل على كذب وتقية شيعة النت في حوارهم معنا وفي تضعيفهم للروايات
والا ماهو المبرر لردها من قبل شيعة النت؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الحيدري/لماذا من يطعن في الثقل الاصغر كافر ومن يطعن في الاكبر مجتهد؟ والميلاني يتخبط
»» ابن تيمية يكشف الحقيقة التاريخية المفقودة ويحل لغز وجود الرافضة في المدينة المنورة
»» فضيحة مركز أبحاث الدكتور سيستاني السادة هم اليتامى والمساكين وأبناء السبيل؟$
»» عندما يتحول كتاب أوائل المقالات لآلة تهدم الدين الرافضي وتبين شذوذه
»» ممنوع دخول ضعاف القلوب طقوس صوفية سادية
 
قديم 11-04-14, 10:32 PM   رقم المشاركة : 2
محمد العربي اليماني
عضو نشيط







محمد العربي اليماني غير متصل

محمد العربي اليماني is on a distinguished road


لابد للقارئ وللباحث المنصف ان يعلم ان الشيعة على ثلاثة اصناف
1- روافض
وهم الذين رفضوا خلافة الشيخين ابا بكر الصديق وعمر الفاروق
2- الصفويين
وهمهم مجد ايران ويتكيفون في معتقداتهم حسب الزمان والمكان وما يعلنونه صراحتا هو كرههم للعرب ولعمر ولابابكر لغل في نفوسهم لانكم تعلمون ان ملك فارس صار لنا !
3- الشيعة
الصادقة
تترضى على ابو بكر ولا تلعن عمر ويوالون علي رضي الله عنه وآل البيت ويبقضون معاوية وبني امية

والله هو اﻷعلم بحالهم !







التوقيع :

الله أكبر ولله الحمد والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للإخوة الشيعة حول نسب الإمام المهدي !
»» تحميل القران الكريم كاملاً للمقرئ خالد الجليل
»» من اروع الاناشيد الجهادية
»» عبد عند رسول الله
»» حوار مع احد عناصر حزب حالش الشيعي !
 
قديم 12-04-14, 12:12 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


محمد العربي اليماني
أخي الفاضل بما أن حديثنا اليوم موجه للإثناعشرية
فأعلم أنه كلهم رافضة صفوية على الإطلاق







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سئلت احد أتباع مذهب المراجع لماذا تعالج السيستاني في لندن وترك التربة الكربلائية فقال
»» من عجائب وغرائب الصوفية الأب الحقيقي والأب الطيني
»» أشعري مبتدع يبدّع أتباع سلف الأمة ويخرجهم من دائرة أهل السنة وينعتهم بالوهابية
»» آية في القرآن لو قرأها الإثناعشري لن يقول ياحسين أرزقني
»» شيخ الطريقة العزمية يدعي أنه المهدي المنتظر
 
قديم 12-04-14, 12:46 PM   رقم المشاركة : 4
محمد العربي اليماني
عضو نشيط







محمد العربي اليماني غير متصل

محمد العربي اليماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   محمد العربي اليماني
أخي الفاضل بما أن حديثنا اليوم موجه للإثناعشرية
فأعلم أنه كلهم رافضة صفوية على الإطلاق

لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم !






التوقيع :

الله أكبر ولله الحمد والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» احاديث صحيحة يخفيها مرجئة العصر - YouTube
»» خالد الجليل تلاوة خاشعه
»» صور نادرة لملك العرب حياً وميتاً صور لشيهد الأمة سيدي الملك
»» وأيضاً السؤال للإسماعيلية حول نسب الإمام المهدي !
»» تحرير المسجد اﻷقصى واقامة الخلافة اﻹسلامية
 
قديم 26-06-15, 05:26 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


معمم آخر يتبني هذه الرواية ويفضح تقية شيعة النت



الرسائل الفقهيّة
تأليف : محمد اسماعيل المازندراني الخاجوئي
مجلد : 1 صفحه : 105

تنبيه
الأخبار السالفة دلت على عدم جواز التصرف في المال الذي يجب فيه الخمس وانه سبب لتحريم الولادة والنكاح ، وهو صريح فيما رواه ثقة الإسلام محمد بن يعقوب في الروضة بسند مجهول عن عاصم بن حميد عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه‌السلام قال قلت له : ان بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم ، فقال لي : الكف عنهم أجمل.

ثم قال : والله يا أبا حمزة ان الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ، قلت : كيف لي بالمخرج من هذا؟ فقال لي : يا أبا حمزة كتاب الله المنزل يدل عليه ، ان الله تبارك وتعالى جعل لنا أهل البيت سهاماً ثلاثة في جميع الفي‌ء ، ثم قال الله عزوجل ( وَاعْلَمُوا أَنَّما غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْ‌ءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبى وَالْيَتامى وَالْمَساكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ ) [١] فنحن أصحاب الخمس والفي‌ء وقد حرمنا على جميع الناس ما خلا شيعتنا.

والله يا أبا حمزة ما من أرض تفتح ولا خمس يخمس فيضرب على شي‌ء منه الا كان حراماً على من يصيبه ، فرجاً كان أو مالا ، ولو قد ظهر الحق لقد بيع الرجل الكريمة عليه نفسه في من لا يريد ، حتى ان الرجل منهم ليفتدي بجميع ماله ويطلب النجاة لنفسه فلا يصل الى شي‌ء من ذلك ، وقد أخرجونا وشيعتنا من حقنا ذلك لا عذر ولا حق ولا حجة الحديث [١].

وهو صريح في أن مخالفينا أولاد الزنا ، وقد ورد في غير واحد من الاخبار أن ولد الزنا مبغض لأهل البيت عليهم‌السلام وكل مبغض لهم غير ناج ، ولكن في أصل الحديث وما يستفاد منه اشكال ، وان خص الناس بأهل السنة والجماعة.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» خاسر الزنديق اثبت أن الرافضة يخافون من أهل السنة أكثر من الله سبحانه وتعالى
»» المعمم عبدالحليم الغزي /هشام بن الحكَم كان شَريكاً في قَتل الإمام الكاظم عليه السلام
»» الى المدافعين عن أرض العراق: نهديكم دعاء (الثغور) لعلي زين العابدين رحمه الله
»» حزب الله اللبناني .. وتصدير المذهب الشيعي الرافضي - مقال قديم أبوبصير الطرطوسي
»» ياشيخ دمشقيه وانت في لندن هل تتابع مايكتب في هذا المنتدى؟
 
قديم 26-06-15, 06:02 PM   رقم المشاركة : 6
الفهد الأبيض
عضو ذهبي







الفهد الأبيض غير متصل

الفهد الأبيض is on a distinguished road


جزاك الله خير.
مع العلم الخميني والسبحاني والروحاني أصوليه, ويستشهدون بالروايه.
عندما يتكلمون عن معتقدهم فيما بينهم, لا يستندوا للسند وتصحيح الروايات, وعندما نلزمهم بالروايه يلقون علينا محاضرات في التصحيح والتضعيف!.
فلاحظ: لا يوجد عندهم كتب في التصحيح والتضعيف, وكتب المجلسي في تصحيح الكافي والتهذيب ليس بحجه عند العلماء.

16 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن محبوب، عن ضريس الكناسي قال: قال أبوعبدالله (عليه السلام): من أين دخل على الناس الزنا؟ قلت: لا أدري جعلت فداك، قال: من قبل خمسنا أهل البيت، إلا شيعتنا الاطيبين، فإنه محلل لهم لميلادهم. الكافي ج1ص546

الحديث السادس عشر. حسن. مرآة العقول ج6ص278

محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد بن عيسى وأبو علي الأشعري عن محمد ابن عبد الجبار جميعا عن علي بن حديد عن جميل بن دراج عن زرارة قال : كان أبو جعفر (ع) في المسجد الحرام فذكر بني أمية ودولتهم فقال له بعض أصحابه : إنما نرجو أن تكون صاحبهم وأن يظهر الله عز وجل هذا الأمر على يديك فقال : ما أنا بصاحبهم ولا يسرني أن أكون صاحبهم إن أصحابهم أولاد الزنى إن الله تبارك وتعالى لم يخلق منذ خلق السماوات والأرض سنين ولا أياما اقصر من سنينهم وأيامهم إن الله عز وجل يأمر الملك الذي في يده الفلك فيطويه طيا. بحار الأنوار - المجلسي - ج ٤٦ - الصفحة ٢٨١







التوقيع :
باحث في عقيدة الرافضه الإماميه ومحاور في البالتوك.
الدين الرافضي يهدم نفسه بنفسه ويثبت صحة معتقد أهل السنه.
من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضه: كيف نفهم الثقل الأكبر؟
»» الفساد في خلافة الإمام علي عند الرافضه
»» لماذا الرافضه لا تناقشني بالدليل ؟
»» شبهة سمرة يبيع خمراََ
»» آل عقيل وآل عباس وإبن الحنفيه
 
قديم 27-06-15, 11:16 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد الأبيض مشاهدة المشاركة
   [size=5]جزاك الله خير.
مع العلم الخميني والسبحاني والروحاني أصوليه, ويستشهدون بالروايه.
عندما يتكلمون عن معتقدهم فيما بينهم, لا يستندوا للسند وتصحيح الروايات, وعندما نلزمهم بالروايه يلقون علينا محاضرات في التصحيح والتضعيف!.
فلاحظ: لا يوجد عندهم كتب في التصحيح والتضعيف, وكتب المجلسي في تصحيح الكافي والتهذيب ليس بحجه عند العلماء.


أصبت أخي الفاضل عوام الشيعة في النت في لحظة يتحول الى الخوئي أمامك
لكن في قرارة نفسه يعرف أن مايطرحه له مجرد خربشات ليحفظ ماء وجه
لكن بمجرد تواجهه بكبار علمائه الذي يستدلون بهذه الروايات يتسردب للابد






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المفسد علي جمعة يجيز تولي المسيحي رئاسة مصر
»» دوري الكرة السعودي دوري زين www.nozain.net
»» المحامي النصيري أكثم نعيسة: الدين العلوي دين مستقل بذاته وخليط من الأديان
»» (( فرق الشيعة)) وحديث خير البرية؟ ضربة بنفس الدليل
»» كذب مقولة أن التاريخ كتب بيد المخالفين للشيعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "