العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-14, 04:37 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هل إنكار الرافضة لحادثة الإفك من منطلق غيرتهم على عرض النبي ام بغضاً لأم المؤمنين؟

هل إنكار الرافضة لحادثة الإفك من منطلق غيرتهم على عرض النبي ام بغضاً لأم المؤمنين؟

يزعم الرافضة أن قصة الإفك المذكورة في البخاري
فيها تعدي على جناب النبي صلى الله عليه وسلم
وعلى عرضه الشريف متمثلاً في حبيبته أم المؤمنين
عائشة لذلك ينكرون القصة بدعوى ان مافي القصة
لايمكن قبوله في حق النبي صلى الله عليه وسلم

وهم كذبة فجرة في زعمهم فهو يكفرونها ويلعنونها
وأتهموها بالفاحشة ولايستقيم دين الرافضي الا بالتبرؤ منها
ومانشاهدة منهم هي دموع تماسيح لأن مايحرق قلوبهم
هو براءة الطاهرة المطهرة المثبته من فوق سبع سموات
في سورة النور التي تتلى الى يوم القيامة ولحنقهم من هذه
الآيات جيروها لصالح مارية القبطية رضي الله عنها
وزعموا أنها هي المبرأة لا عائشة وخالفوا قولهم الكاذب المبني على التقية
الذي يتبنونه على وسائل الإعلام وامام عوامهم وعوام أهل السنة
من أن الرافضة مجموعون على طهارة زوجات الأنبياء وإستحالة
وقوعهن في التهمة والريبة كما جاء في موسوعة الإسئلة العقائدية -رافد
الجزء الرابع ص 243

: هل أنّ زوجات الأنبياء متّفق عند الإمامية على منع وقوع الفاحشة منهن شرعاً تكريماً للنبي؟ أم أنّ في المسألة خلاف؟ وشكراً.

أوّلاً : إنّ الأدلّة العقلية والنقلية ـ ومنها إجماع الإمامية ـ قائمة على تنزيه زوجات الأنبياء عليهم‌السلام من الفواحش ، احترازاً من مسّ حياة الأنبياء عليهم‌السلام بالدنس ، وعليه فما يوهم أن يكون خلاف ذلك فهو مردود أساساً.

ثانياً : لا يوجد هناك تفسير شيعي يشير إلى أنّ الآية المذكورة قد نزلت في حقّ مارية ، وأغلب الظنّ أنّ الذين أسندوا هذا القول للشيعة خلطوا بين هذه الآية وبين شأن نزول الآيات الأوّل من السورة ، التي وردت روايات كثيرة بأنّها نزلت في حقّ مارية ، عندما أفشى بعض زوجات النبيّ صلى‌الله‌عليه‌وآله سرّها.

فهم لامشكلة عندهم في وقوع التهمة لنساء النبي صلى الله عليه وسلم
المهم لديهم نفي مانزل في شأن أم المؤمنين عائشة


ودليل أخر يثبت كذب مدعاهم في تزيه نساء النبي صلى الله عليه وسلم هو ماذكره شيخهم المفيد
صديق المهدي السردابي والناطق بلسانه حيث سئل في كتابه (رسالة في خبر مارية)


سألني - أطال الله بقاء السيد الشريف ، الفاضل الجليل ، وأدام الله تأييده ونعمته وتوفيقه- رجل من المعتزلة عن الخبر المروي عن النبي - صلى اللة عليه واله - في قصة مارية القبطية- رحمها الله- وما كان من قذف بعض الازواج

لها بابن عمها ، وقول النبي - صلى الله عليه وآله - لامير المؤمنين علي بن أبي طالب - عليه السلام - خذ سيفك يا علي وامض . إلى بيت مارية ، فان وجدت القبطي فيه فاضرب عنقه . فقال له أمير المؤمنين - عليه السلام


فقال السائل : هذا الخبر عندكم ثابت ، صحيح ؟ . قلت : أجل ، هو خبر مسلم ، يصطلح على ثبوته الجميع







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح الصوفية
»» أول مره أشكر السيستاني اخزاه الله
»» ماأسم المعركة التي أسرت فيها نرجس أم محمد حسن عج؟
»» مسيحي عراقي يوجه سؤال للشيعة على خلفية قول القزويني في اليوتيوب أن القرآن محرف
»» آية الله السيد محمود بحر العلوم يتهور ويطلب مناظرة علماء أهل السنة
 
قديم 11-04-14, 09:44 PM   رقم المشاركة : 2
قناة درع الاسلام
عضو نشيط







قناة درع الاسلام غير متصل

قناة درع الاسلام is on a distinguished road


بارك الله في اخينا الحبيب الاسد ابن الخطاب

لكن علماء الشيعه المتقدمين ناقضوا بعضهم البعض واثبتوا ان حادثة الافك وقعت في ام المؤمنين عائشه الطاهره عليها السلام والرضوان .

يقول المفيد :
ولا خلاف أن حسان كان ممن قذف عائشه وجلده النبي صلى الله عليه واله.
المصدر :
كتاب الجمل ص218

ــــــــــ

يقول علامة الشيعه ابن المطهر الحلي :
ما يقول سيدنا في قصة الافك والايات التي نزلت ببراءة المقذوفه هل ذلك عند اصحابنا كان في عائشه ام نقلوا ان ذلك كان في غيرها من زوجات النبي ؟
فأجاب :
ما عرفت لاحد من العلماء خلافا في ان المراد بها عـــائـــشـــه
المصدر :
أجوبة المسائل المهنائيه ص121
الصحيح من سيرة النبي الاعظم للعاملي ج13 ص8







 
قديم 11-04-14, 09:57 PM   رقم المشاركة : 3
حراس العقيده
عضو نشيط








حراس العقيده غير متصل

حراس العقيده is on a distinguished road


عن اي غيرة تقصد لا يحملون ذرة غيرة للنبي صلى الله عليه واله وسلم وهذا شيخهم الجليل ياسر الخبيث اليهودي الطاهرة امه ..! العفيفة زوجته .. ! البريئة ابنته ..! يصرح بعتقادهم في رسول الله


ما يعجز عنه اليهود لا يعجزون عليه الروافض
حقاً تلميذ فاق معلمه









التوقيع :
الصحابة مدرسة قام بأعدادها القائد محمد صلى الله عليه واله وسلم


فيا فرس اعتبروا بماضينا كم دسنا رؤوس اعادينا وسنمضى اليوم كماضينا
من مواضيعي في المنتدى
»» الخطاب من علي الى عمر
»» اب سني وام شيعية
»» صيام عاشوراء فرحًا بمقتل الحسين ..!
»» شاهد الحسين مع مبدعي الفوتوشوب
»» اعينوني على الاستبصار
 
قديم 12-04-14, 09:20 AM   رقم المشاركة : 4
الفرزدق 99
موقوف







الفرزدق 99 غير متصل

الفرزدق 99 is on a distinguished road


السلام عليكم

دعوني افترض لكم افتراض للجدل :

ادعى رجل انه راى زوجتك في السوق تكلم رجل غريب الامر الذي ادى الى مشكلة في بيتك فقاطعت زوجتك لمدة شهر ثم جاءك الرجل ليحلف لك باغلظ الايمان ان زوجتك بريئة لانه تبين فيما بهد انه تحدث عطار لشراء حاجه ليس الا

ولكن في نفس الوقت جاءك جارك وقال لك ان خروج زوجتك للسوق هو كذب لانني في اليوم الذي زعم الرجل انه راى زوجتك في السوق رايت زوجتك في البيت طوال اليوم ولم تفارقه ابدا لان زوجتي كانت معها

السؤال

ايهما اساء الى عرضك الرجل الاول ام جارك ؟







 
قديم 12-04-14, 11:57 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناة درع الاسلام مشاهدة المشاركة
  
بارك الله في اخينا الحبيب الاسد ابن الخطاب

لكن علماء الشيعه المتقدمين ناقضوا بعضهم البعض واثبتوا ان حادثة الافك وقعت في ام المؤمنين عائشه الطاهره عليها السلام والرضوان .

يقول المفيد :
ولا خلاف أن حسان كان ممن قذف عائشه وجلده النبي صلى الله عليه واله.
المصدر :
كتاب الجمل ص218

ــــــــــ

يقول علامة الشيعه ابن المطهر الحلي :
ما يقول سيدنا في قصة الافك والايات التي نزلت ببراءة المقذوفه هل ذلك عند اصحابنا كان في عائشه ام نقلوا ان ذلك كان في غيرها من زوجات النبي ؟
فأجاب :
ما عرفت لاحد من العلماء خلافا في ان المراد بها عـــائـــشـــه
المصدر :
أجوبة المسائل المهنائيه ص121
الصحيح من سيرة النبي الاعظم للعاملي ج13 ص8


أحسنت أخي الحبيب على هذه الإضافة الممتازة التي تقطع لسان كل رافضي حاقد يتطاول على عرض النبي صلى الله عليه وسلم ورغم قوة كلام المفيد والحلي إلا أن رافضة اليوم يعرضون عنه بما اشربت قلوبهم من بغض أم المؤمنين






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حزب الله اللبناني .. وتصدير المذهب الشيعي الرافضي - مقال قديم أبوبصير الطرطوسي
»» زوجة الخميني تنجح في اثبات نسب زوجها لال البيت بينما يعجز اثناعشرية العالم عن ذلك
»» ظاهرة تشيع الزنادقة والمنحرفين استوقفتي /الزنديق طارق يوسف
»» من الذي يقف خلف الرافضي حسن فرحان في السعودية؟
»» مرحباً بكم في جامعة الزهراء النسائية في قم المدنسة
 
قديم 12-04-14, 12:02 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حراس العقيده مشاهدة المشاركة
  
عن اي غيرة تقصد لا يحملون ذرة غيرة للنبي صلى الله عليه واله وسلم وهذا شيخهم الجليل ياسر الخبيث اليهودي الطاهرة امه ..! العفيفة زوجته .. ! البريئة ابنته ..! يصرح بعتقادهم في رسول الله


ما يعجز عنه اليهود لا يعجزون عليه الروافض
حقاً تلميذ فاق معلمه




صدقت يا أخي الحبيب فياسر الخنزير وآية الشيطان حمود العاملي الخنزير الاخر
تركا التقية وأظهرا إعتقادهم المضمر في قلوبهم في قلب كل رافضي






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عزيزي الرافضي الكريم \ عزيزتي الرافضية الكريمه احذرا
»» لــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــاذا حلف المعصوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» المناظرات كابوس المراجع والمعممين
»» إذا دخل الإثناعشري هنا فلن يدفع الخمس للمراجع الايرانيين ووكلائهم
»» المختار الثقفي المجرم قاتل عبيد الله بن علي بن أبي طالب
 
قديم 12-04-14, 12:07 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرزدق 99 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

دعوني افترض لكم افتراض للجدل :


احتفظ بفرضياتك لنفسك
فنحن امام حادثة وقعت على عهد النبي صلى الله عليه وسلم
وختمت بوحي يتلى الى يوم القيامة بإعتراف كبار علمائكم
ولم يتعرض احد من الناس لهذه الفرية حتى ظهر الدين الرافضي
وأعرضوا عن سورة النور وطعنوا في عرض النبي صلى الله عليه وسلم






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» يقرص ثدي جارية ((المعصوم)) لكنه ثقة ثقة !!!
»» وجه رسالة للسردابي سابقا ابو صلح عجل البرمودي حاليا
»» صدق او لاتصدق المعصوم جامع زوجته النفساء في يوم ولادتها بالحسن
»» نبش الروافض قبر أنس بن مالك فهل سمع للصوفية صوت ؟
»» (فتقبلها ربها بقبول حسن وأنبتها نباتا حسنا وكفلها زكريا ) نزلت في المهدي عجعج!!!
 
قديم 12-04-14, 04:15 PM   رقم المشاركة : 8
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


بارك الله فيك يا ابن الخطاب وفي الأخوة
أسأل الله أن ينفع بكم
أما صاحب الافتراض الواهي، كلام يثبت التهمة التي نُسبت لأم المؤمنين رضي الله عنها، فسكت النبي صلى الله عليه وسلم عن فعلتها حتى توفي (أعوذ بالله من هذا الكلام والتفكير)
كلامك يا فرزدق (يا رافضي يا ناقص العقل) يدل على إلحاديتك وإنكار ما جاء به القرآن الكريم في سورة النور






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» يرجى الإجابة بالدليل
 
قديم 12-04-14, 05:37 PM   رقم المشاركة : 9
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


فيلم أكشن !!
تأليف وإخراج : المفيد ..
تحذير : يحتوي على لقطات جريئة !!!

الشيخ المفيد في كتاب ( الكافئة في ابطال توبة الخاطئة ) :-

عن محمد بن ابي عمير (تعليق: أحاديثه مراسيل منقطعة) ، عن عمر بن أذنية ( مروّج كتاب سليم بن قيس المفبرك) ، عن زرارة ( ضرط في لحية الإمام ، فلعنه أكثر من مرة) ، عن أبي جعفر محمد بن علي ( عليهم السلام ) ، قال :-

" ان عائشة قالت لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ان مارية يأتيها ابن عم لها ، فلطختها بالفاحشة .

فغضب رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ( قبل أن يعرف الحقيقة ؟!) .

وقال : إن كنتِ صادقة فاعلميني إذا دخل .

فرصدته ، فلما دخل عليها !! اعلمت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) .

فدعا امير المؤمنين ( بطل الفيلم )، وقال : خذ هذا السيف ، فان وجدته عندها فاضرب عنقه ( النبي يأمر بقتل بريء قبل التأكد من الحقيقة ؟!) .

فأخذ علي ( عليه السلام ) السيف ، ثم قال : يا رسول الله ، إذا بعثتني في الامر أكون كالسكة المحماة تقع في الوبر ، أو اثبت (أتأكد) ؟ ( الإمام أفضل من النبي في القضاء ؟!) .

فقال : ثبت .

فانطلق ( عليه السلام ) ومعه السيف ، فانتهى إلى الباب وهو مغلق ، فألصق عينه بباب البيت ( الإمام يتلصص على زوجة النبي من خلال ثقب الباب !!) .

فلما رأى القبطي عينا في الباب ، فزع وخرج من الباب الآخر (بدأت المطاردة) ..

فصعد نخلة ، وتسوّر علي ( عليه السلام ) على الحائط .

فلما نظر إليه القبطي ومعه السيف أحس ، فحسر ثوبه ، فأبدى عورته ( مقطع إباحي لم تقطعه الرقابة !!) .

فإذا ليس له ما للرجال ، فصد بوجهه أمير المؤمنين ( عليه السلام ) عنه ، ثم رجع .

فأخبر رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ذلك ، فتهلل وجهه ، وقال : الحمد لله الذي يعافينا أهل البيت من سوء ما يلطخونا به "

( كما يقولون: الزوج آخر من يعلم !!) .







 
قديم 12-04-14, 05:41 PM   رقم المشاركة : 10
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


يحاول الإثناعشرية أن يُثبتوا أنهم يقولون بطهارة جميع زوجات الأنبياء من الزنا ..

ولكنني رأيتُ إشارات كثيرة في كتبهم تقول غير ذلك :-

يقول مفسّرهم العظيم علي بن إبراهيم القمي في تفسيره (تفسير القمي) ج 2 ص 377 ، في سياق قصة إمرأة نوح وإمرأة لوط ، في تفسير كلمة (فخانتاهما) :
أن الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) أقسم بالله ، قائلاً : واللهِ ، ما عنى بقوله (فخانتاهما) إلا الفاحشة ! وليقيمَنَّ (المهدي) الحد على فلانة (عائشة) فيما أتت في طريق (البصرة) ، وكان فلان (طلحة) يحبها ، فلما أرادت الخروج .. قال لها فلان: لا يحل لكِ أن تخرجي من غير محرم ، فزوّجت نفسها من فلان !! ما يعني بذلك إلا الفاحشة !!
راجع هذا الحديث الخبيث في : البحار للمجلسي 22/ 240 ، تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 ..
والمصيبة أن مركز المصطفى التابع للسيستاني كرّر هذا الحديث الخبيث ثلاث مرات في بحوثه في مكتبة أهل البيت / الإصدار الأول :-
- تطبيقات متفرقة للتفسير والتأويل / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .
- عائشة بنت أبي بكر / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .
- طلحة بن عبيد الله / صفحة تفسير نور الثقلين للحويزي 5/ 375 .


ومهما حاولوا تبرئة أنفسهم من هذه الفرية الحقيرة .. فإن كلامهم واضح .. ولا يمكنهم تأويله عكس ذلك .. بدليل الإضافة الموجودة في ذيل الحديث .. حول إقامة الحد على عائشة (رضي الله عنها) لأنها (تزوجت!) في طريق البصرة !! فهذا يدل دلالة واضحة على أنهم يقصدون ب(الفاحشة) أنها الزنا .. لا غير !!

ويبدو أن بعضهم إنتبه إلى ذلك ، فذكر حديث القُمّي الدجّال ، ولكنه حذف قضية إقامة الحد على عائشة .. راجع مكتبة أهل البيت / الإصدار الأول : الكافي للكليني 2/ 402 ، شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 105 (ولكنه لم يفسر الفاحشة بالزنا !) ، البحار للمجلسي 11/ 310 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي (ت 1383) 20/ 544 ، مركز المصطفى التابع للسيستاني / لا يحاسب الله الناس إلا على قدر معرفتهم ، صفحة شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 105 .

ثم إنتبهوا إلى أن هذا لا يكفي لإخفاء جريمتهم .. فقاموا أيضاً بحذف عبارة (الفاحشة) !! فأصبح الحديث كالآتي :- والله ، ما عنى إلا .......... !!!
راجع هذا الحديث الأعور المبتور في مكتبة أهل البيت الإصدار الأول : الكافي للكليني 5/ 350 ، وسائل الشيعة للحر العاملي 20/ 558 ، مركز المصطفى التابع للسيستاني / موقف الغسلام الصارم من ناصبي العداء / صفحة وسائل الشيعة 14/ 430 ..

ختاماً :-
إن القمي الدجال (علي بن إبراهيم بن هاشم القمي) هو أول من أعلن هذه الفرية الخبيثة على عائشة (رض) بأنها إرتكبت فاحشة الزنا .. حاشاها .. وهذا الرجل يمدحه الإثناعشرية بشكل كبير .. ويعتمدون على تفسيره (تفسير القمي) الذي لديهم .. ويقولون أنه : صحيح المذهب (معجم رجال الحديث للخوئي 12/ 212) !! فلو كان هناك غيرة لدى المسلمين لأقاموا دعوى قضائية ضد هذا القمي الدجال وأتباعه وأحبائه بتهمة قذف أمهم .. أم المؤمنين .. ولإقتصوا منهم .. بالعدل والقانون .. ولكن .. يبدو أنه لا يوجد رجال لهذا الدين .. أو لا يوجد مؤمنون حقاً ، حتى تكون عائشة أمهم .. ولا حول ولا قوة إلا بالله ..







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "