العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-13, 12:07 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


حجاج مصر والعراق يفضحون اللأميني وعيد غديره المجوسي

كتاب الغدير للعلامه الاميني المجلد 1 ص 9، 11


يقول الايراني اللأميني ((فلما قضي مناسكه و انصرف راجعا الي المدينه و معه من كان من الجموع المذكورات و وصل الي غدير خم من الجحفه التي تتشعب فيها طرق المدنيين و المصريين و العراقيين، و ذلك يوم الخميس الثامن عشر من ذي الحجه نزل اليه جبرييل الامين عن الله بقوله:
(يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك) الآيه و امره ان يقيم عليا علما للناس و يبلغهم ما نزل فيه من الولايه و فرض الطاعه علي كل احد، و كان اوايل القوم قريبا من الجحفه فامر رسول الله ان يرد من تقدم منهم و يحبس من تاخر عنهم في ذلك المكان و نهي عن سمرات خمس متقاربات دوحات عظام ان لا ينزل تحتهن احد حتي اذا اخذ القوم منازلهم فقم

وقفات مع كلام المعمم الايراني

1-متى دخل العراق ومصر الإسلام يا رافضة؟

2- كيف يكون لهم حجاج ولم يدخلها الإسلام؟

3- الجحفة ليست طريق للحاج العراقي إذا سلمنا أن للعراق حجاج وقتها؟

4- كيف يقول المعمم الايراني أن النبي صلى الله عليه وسلم
أقام علياً خليفة واوجب له السمع الطاعة ولم نرى لهذا الخليفة المعين
لا حل ولا ربط منذ هذا العيد حتى إستشهاد عثمان ذو النورين ؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» العلامة عبد الحسين شرف الدين في أقوى لحظات التقية اليهودية
»» إثناعشري أحمق يزعم أن الدجال لديه ولاية تكوينية والساحركريس أنجل يفضح دعواهم
»» تعرفوا على المحامي السيخي G. S. Sistani
»» الرد على تحدي مفتي مصر الدكتور علي جمعة وجريمته النكراء في إباحة التعبد بدين الرافضة
»» من جديد كمال الحيدري يواصل قصف السيستاني؟
 
قديم 25-10-13, 12:59 PM   رقم المشاركة : 2
ابو ايات منهاج السنة
عضو فعال






ابو ايات منهاج السنة غير متصل

ابو ايات منهاج السنة is on a distinguished road


جزاك الله خيرا .

.. سدد الله خطاك

ورفع قدرك وجعل الجنة مثواك.






التوقيع :
أضخم موقع للرد على الشبهات

http://shobhat.com

الزام الرافضة

http://minhajsuna.com/hiwar


من مواضيعي في المنتدى
»» العلامة الخوئي يعترف بعدالة الصحابة وانهم حفظوا القران
»» المعصوم يأكل من حيض أمه
»» النبي ابراهيم يحيي الطير و علي ابن ابي طالب يحي الطير
»» [وثيقــة] تفسير غير المغضوب عليهم ولا الضالين
»» موسوعة الكتب المعتدة الشيعية من اصداراتي
 
قديم 25-10-13, 03:29 PM   رقم المشاركة : 3
ابو تمار
موقوف







ابو تمار غير متصل

ابو تمار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
  
كتاب الغدير للعلامه الاميني المجلد 1 ص 9، 11


يقول الايراني اللأميني ((فلما قضي مناسكه و انصرف راجعا الي المدينه و معه من كان من الجموع المذكورات و وصل الي غدير خم من الجحفه التي تتشعب فيها طرق المدنيين و المصريين و العراقيين، و ذلك يوم الخميس الثامن عشر من ذي الحجه نزل اليه جبرييل الامين عن الله بقوله:
(يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك) الآيه و امره ان يقيم عليا علما للناس و يبلغهم ما نزل فيه من الولايه و فرض الطاعه علي كل احد، و كان اوايل القوم قريبا من الجحفه فامر رسول الله ان يرد من تقدم منهم و يحبس من تاخر عنهم في ذلك المكان و نهي عن سمرات خمس متقاربات دوحات عظام ان لا ينزل تحتهن احد حتي اذا اخذ القوم منازلهم فقم

وقفات مع كلام المعمم الايراني

1-متى دخل العراق ومصر الإسلام يا رافضة؟

2- كيف يكون لهم حجاج ولم يدخلها الإسلام؟

3- الجحفة ليست طريق للحاج العراقي إذا سلمنا أن للعراق حجاج وقتها؟

4- كيف يقول المعمم الايراني أن النبي صلى الله عليه وسلم
أقام علياً خليفة واوجب له السمع الطاعة ولم نرى لهذا الخليفة المعين
لا حل ولا ربط منذ هذا العيد حتى إستشهاد عثمان ذو النورين ؟

ابن الخطاب تحتاج الى درس في الجغرافية وفي اللغة العربية .
فعندما نقول ان سقيفة بني ساعدة تقع في المدينة المنورة عند مفرق مدينة الحجاج فهذالا يعني ان مدينة الحجاج كانت موجودة في ايام سقيفة بني ساعدة.
وكلام الاميني رحمه الله تعالى واضح جدا وهو وصف مكان الجحفة التي جمع فيها الرسول صلى الله عليه واله وسلم الحجيج الذين حجوا معه حجة الوداع وبلغهم ما امره الله بتبليغه وقال الحديث المتواتر ( الست اولى بالمؤمنين من انفسهم .. من كنت مولاه فعلي مولاه)
اللهم صلى على محمد وال محمد






 
قديم 26-10-13, 11:26 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تمار مشاهدة المشاركة
   ابن الخطاب تحتاج الى درس في الجغرافية وفي اللغة العربية .
فعندما نقول ان سقيفة بني ساعدة تقع في المدينة المنورة عند مفرق مدينة الحجاج فهذالا يعني ان مدينة الحجاج كانت موجودة في ايام سقيفة بني ساعدة.
وكلام الاميني رحمه الله تعالى واضح جدا وهو وصف مكان الجحفة التي جمع فيها الرسول صلى الله عليه واله وسلم الحجيج الذين حجوا معه حجة الوداع وبلغهم ما امره الله بتبليغه وقال الحديث المتواتر ( الست اولى بالمؤمنين من انفسهم .. من كنت مولاه فعلي مولاه)
اللهم صلى على محمد وال محمد

نعم كلام الايراني الأميني واضح جداً ولن تستطيع تحريفه
فجهله أوقعه في هذه الحماقة فهو كان يتحدث عن حجاج ومسافرين
تحديداَ بدليل قوله (و انصرف راجعا الي المدينه و معه من كان من الجموع المذكورات
و وصل الي غدير خم من الجحفه التي تتشعب فيها طرق المدنيين و المصريين و العراقيين،)
والإ متى كان طريق العراقيين يمر بالجحفة
وفوق هذا كله لايوجد في المدينة او مكه او الحجاز كله
معبر او طريق للمصريين ولم نسمع عبر التاريخ الماضي
او الحاضر عبارة يذهب الى مصر ويقصد بها جهة مصر
الا أن يكون فعلاً قد نوى الذهاب لأرض مصر

هارد لك حاول مرة أخرى إنقاذ اللاميني






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الحكيم يضع نعله الصفراء في فم مرتضى العاملي صاحب كتاب بنات النبي أم ربائبه
»» الاثناعشري (حيدره) يثبت لكم أن اللطم والتطبير والزحف والمشي على النار من شعائر الله
»» إعتراف قوي للمرجع سبحاني :عدم وجود النص في الخمس حال الغيبة أوجد الحيرة بين الفقهاء
»» السؤال الذي قصم ظهر التصوف والمتصوفة
»» ماذا جرى بين آية الله المرجع الخاقاني والخميني
 
قديم 27-10-13, 01:49 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اخي ابن الخطاب

جزاك الله خيرا على موضوعك القيم

بالمناسبة الزميل ابوتمار لي معه حوارات تبين انه يهرف بما لايعرف
وقد تلقى ضربات على دماغه في اكثر من موضوع








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» درس تاريخ إسلامي شيعي و تاويلات الامور وفق نظر الشيعة
»» كلمة شيخ الأزهر مع مشايخ اهل الحديث السلفيين في مصر
»» الرد على شبهة رافضية عن زواج عمر من ام كلثوم و وفاة ام سليط
»» الرد على كتاب الوهابية هؤلاء هم الخوارج للمدعو عبد الله القحطاني
»» حوار مع منكر للسنة عن رجم الزاني في القرآن و السنة
 
قديم 28-10-13, 03:50 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمكو مشاهدة المشاركة
   اخي ابن الخطاب

جزاك الله خيرا على موضوعك القيم

بالمناسبة الزميل ابوتمار لي معه حوارات تبين انه يهرف بما لايعرف
وقد تلقى ضربات على دماغه في اكثر من موضوع



بارك الله فيك أخي الحبيب جاسمكو

فعلاً أبو تمار حاول التلبيس ففشل


أذكر في مناظرات المستقلة الشهيرة قال المناظر عبدالحميد النجدي
أن النبي صلى الله عليه وسلم جمع الحجاج القادمون من مصر والشام والعراق
في غدير خم فصفعه الشيخ عثمان الخميس على أم رأسه
وقال لها مصر والشام والعراق لم تسلم وقتذاك فبهت النجدي ولم يدر مايقول






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ايمان علي = ايمان معاويه \\\\\\\\\\\ ماذا تقولون يا اثناعشرية؟
»» بعد الشيخ المفيد -ابن طاووس الحسني يعتقد بردة مالك بن نويرة
»» لاحول ولاقوة الا بالله---العضو فطرس الإثناعشري يقول --حتى النبي يحتاج ترخيص من علي
»» القوة الفتاكة لروايات الائمة الصعبة المستصعبة ماذا فعلت بالموالي؟
»» باب النهى عن أخذ فضائلهم من مخالفيهم --ومع ذلك سرقون الفضائل من كتبنا!!
 
قديم 28-10-13, 04:49 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


معمم آخر وقع في نفس الحماقة

موسوعة الامام على بن ابى طالب فى الكتاب و السنة و التاريخ ج2 ص 38
المعمم الايراني محمد ريشهري


وصف مشهد النصّ بالولاية

ويُنسق على ما تقدّم من وصف الموضع تاريخياً وصف حادثة الولاية بخطواتها المتسلسلة والمترتّب بعضها على بعض لتكتمل أمام القارئ الكريم الصورة للحادثة التي أعطت هذا الموضع الشريف أهمّيّته كمَعْلَم مهمّ من معالم السيرة النبويّة المقدّسة، وتتلخّص بالتالي:

1- وصول الركب النبوي بعد منصرفه من حجّة الوداع إلى موضع غدير خُمّ ضحى نهار الثامن عشر من شهر ذي الحجّة الحرام من السنة الحادية عشرة للهجرة.

فعن زيد بن أرقم: 'لَمّا حجّ رسول اللَّه صلى الله عليه و سلم حجّة الوداع، وعاد قاصداً المدينة قام بغدير خُمّ- وهو ماء بين مكّة والمدينة- وذلك في اليوم الثامن عشر من ذي الحجّة الحرام'.

2- ولأنّ هذا الموضع كان مفترق الطرق المؤدّية إلى المدينة المنوّرة، والعراق، والشام، ومصر، تفرّق الناس عن رسول اللَّه صلى الله عليه و سلم متّجهين وجهة أوطانهم، فأمر صلى الله عليه و سلم عليّاً عليه السلام أن يجمعهم بردّ المتقدّم وانتظار المتأخّر.






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم إثناعشري يتهم الإسماعيلية بأنهم جعلوا التقية عقيدة ودين لهم
»» لماذا أغضب مقال الشيخ عائض القرني ملالي قم؟ نص المقال
»» جئتكم بالخبر السار-بشرى بتشكيل وحدة عسكرية مقاتلة لطرد الاحتلال المجوسي من الاحواز
»» أخطر وأخبث كتاب ألفه الإثناعشرية في إثبات التحريف بعد فصل الخطاب للنوري الطبرسي
»» الدكتور علي السالوس-وأكتشاف خطير في الكافي((68 رواية مفقودة))
 
قديم 28-10-13, 11:05 PM   رقم المشاركة : 8
ابو تمار
موقوف







ابو تمار غير متصل

ابو تمار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   نعم كلام الايراني الأميني واضح جداً ولن تستطيع تحريفه
فجهله أوقعه في هذه الحماقة فهو كان يتحدث عن حجاج ومسافرين
تحديداَ بدليل قوله (و انصرف راجعا الي المدينه و معه من كان من الجموع المذكورات
و وصل الي غدير خم من الجحفه التي تتشعب فيها طرق المدنيين و المصريين و العراقيين،)
والإ متى كان طريق العراقيين يمر بالجحفة
وفوق هذا كله لايوجد في المدينة او مكه او الحجاز كله
معبر او طريق للمصريين ولم نسمع عبر التاريخ الماضي
او الحاضر عبارة يذهب الى مصر ويقصد بها جهة مصر
الا أن يكون فعلاً قد نوى الذهاب لأرض مصر

هارد لك حاول مرة أخرى إنقاذ اللاميني

ابن الخطاب لم تجيبني عن مدينة الحجاج ووقوعها في مفرق سقيفة بني ساعدة في المدينة المنورة .

اما عن ميقات العراقيين في الجحفة فاذهب واقرأ عنه في الاستفتاءات وراجع تاريخ ولادة العلامة الاميني وعندها ستعرف هل العراقيين يمرون على الجحفة ويحرمون منها ام لا.






 
قديم 28-10-13, 11:08 PM   رقم المشاركة : 9
ابو تمار
موقوف







ابو تمار غير متصل

ابو تمار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمكو مشاهدة المشاركة
   اخي ابن الخطاب

جزاك الله خيرا على موضوعك القيم

بالمناسبة الزميل ابوتمار لي معه حوارات تبين انه يهرف بما لايعرف
وقد تلقى ضربات على دماغه في اكثر من موضوع



جاسمكو طريقتك للهروب من الحوار بهذه الطريقة ليس مناسبة لرجل محترم.
ادعوك الى الذهاب الى كوكل واسأله هل يحرم الحجاج العراقيين من ميقات الجحفة ام لا وعندها ستعرف انك تهرف بما لاتعرف وكما يقول المثل رمتني بدائها وانسلت.






 
قديم 28-10-13, 11:13 PM   رقم المشاركة : 10
ابو تمار
موقوف







ابو تمار غير متصل

ابو تمار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   معمم آخر وقع في نفس الحماقة


الحماقة هو من يقول احد الوهابية ان مدينة الحجاج في المدينة المنورة كانت موجودة في ايام سقيفة بني ساعدة لانها تقع في مفرق سقيفة بني ساعدة في المدينة المنورة.
ساقرب لك المثل:
فندق خيرات المدينة المنورة يقع عند باب القبلة لمسجد النبي صلى الله عليه واله وسلم فهل هذا يعني ان هذا الفندق كان موجودا في عهد الصحابة وكان يملكه احدههم مثلا.....






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "