العلامة المجلسي - مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول- رقم الجزء : (12)- رقم الصفحة : (525)- تعليق على الحديث رقم ( 28)- موثق. و في بعض النسخ عن هشام بن سالم موضع هارون بن مسلم، فالخبر صحيح و لا يخفى أن هذا الخبر و كثير من الأخبار الصحيحة صريحة في نقص القرآن و تغييره / http://dhr12.com/?wi115
الكليني – الكافي – رقم المجلد : ( 2) – رقم الصفحة : (634)-عَلِيُّ بْنُ الْحَكَمِ عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( ع ) قَالَ إِنَّ الْقُرْآنَ الَّذِي جَاءَ بِهِ جَبْرَئِيلُ ( ع )إِلَى مُحَمَّدٍ( ص )سَبْعَةَ عَشَرَ أَلْفَ آيَةٍ .صححها المجلسي في مراة العقول في الجزء(12) صفحة(525)الوثيقة http://dhr12.com/?wi115
نعمة الله الجزائري – الانوار النعمانية – رقم الجزء : ( 3 ) -رقم الصفحة : (357)- ط جديد[ يذكر سبب انكار بعض الشيعة التحريف ]والظاهر أن هذا القول إنما صدر منهم لأجل مصالح كثيرة، منها سد باب الطعن عليهم بأنه ذا جاز هذا في القرآن فكيف جاز العمل بقواعده وأحكامه مع جواز لحوق التحريف له. وسيأتي الجواب عن هذا"
احمد الطبرسي – الإحتجاج- رقم الجزء : ( 1) - رقم الصفحة : (371)- ط النجف[ نقتطع الشاهد من النص ]وليس يسوغ مع عموم التقية التصريح بأسماء المبدلين، ولا الزيادة في آياته على ما أثبتوه من تلقائهم في الكتاب، لما في ذلك من تقوية حجج أهل التعطيل والكفر، والملل المنحرفة عن قبلتنا.
احمد الطبرسي – الإحتجاج- رقم الجزء : ( 1) - رقم الصفحة : (378)[ نقتطع الشاهد من النص ]ولو شرحت لك كلما أسقط وحرف وبدل مما يجري هذا المجرى لطال، وظهر ما تحظر التقية إظهاره من مناب الأولياء، ومثالب الأعداء"
الكاشاني – تفسير الصافي - رقم الجزء : ( 1) - رقم الصفحة : (52)-قال: واما اعتقاد مشايخنا (ره) في ذلك فالظاهر من ثقة الاسلام محمد بن يعقوب الكليني طاب ثراه أنه كان يعتقد التحريف والنقصان في القرآن لأنه روى روايات في هذا المعنى في كتابه الكافي ولم يتعرض لقدح فيها مع أنه ذكر في أول الكتاب أنه كان يثق بما رواه فيه وكذلك استاذه علي بن إبراهيم القمي (ره) فان تفسيره
نعمة الله الجزائري – منبع الحياة –رقم الصفحة : (68)ان الأخبار المستفيضة بل المتواترة قد دلت على وقوع الزيادة ، والنقصان، والتحريف في القران.
نعمة الله الجزائري – نور البراهين – رقم الجزء : (1 ) - رقم الصفحة : (526)روى أصحابنا ومشايخنا في كتب الأصول من الحديث وغيرها أخباراً كثيرة بلغت حد التواتر في ان القرآن قد عرض له التحريف وكثير من النقصان وبعض الزيادة.
نعمة الله الجزائري – شرح الصحيفة السجادية - رقم الصفحة : (43)وأخبارنا متواترة بوقوع التحريف والسقط منه بحيث لا يسعنا إنكاره ، والعجب العجيب من الصدوق ، وأمين الإسلام الطبرسي ، والمرتضى في بعض كتبه كيف أنكروه وزعموا ان ما أنزله الله تعالى هو هذا المكتوب مع ان فيه رد متواتر الأخبار .
مشارق الشموس الدرية – عدنان البحراني – رقم الصفحة : ( 126)- قال : "الأخبار التي لا تحصى كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر ولا في نقلها كثير فائدة بعد شيوع القول ( بالتحريف ) والتغيير بين الفريقين وكونه من المسلمات عند الصحابة والتابعين بل وإجماع الفرقة المحقة وكونه من ضروريات مذهبهم وبه تضافرت أخبارهم"
الدرر النجفية – يوسف البحراني – رقم الصفحة : (298)- مانصه : ولعمري إن القول بعدم التغيير والتبديل لا يخرج عن حسن الظن بأئمة الجور وأنهم لم يخونوا في الأمانة الكبرى مع ظهور خيانتهم في الأمانة الأخرى التي هي أشد ضرراً على الدين".
بيان السعادة في مقامات العبادة - سلطان محمد الجنابذي – رقم الجزء : (1 )- رقم الصفحة : (19-20)مانصه : أعلم أنه قد استفاضت الأخبار عن الأئمة الأطهار عليهم السلام لوقوع الزيادة والنقيصة والتحريف والتغيير فيه بحيث لا يكاد يقع شك في صدور بعضها منهم ...
قال المرجع الحائري مانصه : واما هذا القران الذي بين ايدينا هذا قران محترم لكن فيه تغير !! بعض العلماء قالوا ناقص !! / لسماع التسجيل http://www.fnoor.com/media/fn118.ram
يقول الشيعي الكوراني : بالنسبة للقول بتحريف القران في بعض علماء الشيعة يقولون انه حدث في القران تحريف يعني حذفت منه بعض الايات ويقولون انه وضعت ايات( في غير موضعها) بالنسبة لوضع ايات في غير موضعها ( اكثر علماء الشيعة يقولوه ), اذا نستطيع ان نقول بوضوح ان هناك قلة من علماء الشيعة يقولون انقصت آيات من القران/ لسماع التسجيل http://www.fnoor.com/media/fn311.ram
يقول الشيعي عدنان الوايل : "الشوق يحدونا , الشوق هو الذي جاء بنا الى هذا المكان , لا لكي نحتفل ولكن لكي نجدد العهد بالولاية لسيدي ومولاي امير المؤمنين علي بن ابي طالب سلام الله عليه عندما نزلت الاية "يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك في علي وان لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس"/ لسماع التسجيل http://www.fnoor.com/media/fn137.ram
دائما يقول الشيعة ان اخبار التحريف مخالفة للقران وماخالف كتاب الله نضرب به عرض الحائط !!والواقع ان هذه اكذوبة كبرى .. لان علماء الشيعة اعترفوا بان روايات التحريف لاتخالف القران بل هي موافقة للقران !!
هاشم البحراني – تفسير ( البرهان )- رقم الصفحة : (49 – 50 - 51)- ط ايران – الفصل ( الرابع)ومن أعجب الغرائب أن السيد ره حكم في مثل هذا الخيار الضعيف الظاهر خلافه بكونه مقطوع الصحة حيث أنه كان موافقاً لمطلوبه واستضعف الأخبار التي وصلت فوق الاستفاضة عندنا وعند مخالفينا بل كثرت حتى تجاوزت عن المائة مع موافقتها للآيات والأخبار التي ذكرناها في المقالة السابقة كما بينا في آخر الفصل الأول من مقدمتنا هذه...
هاشم البحراني – البرهان- رقم الصفحة : (49)- ط ايران: ولقد قال بهذا القول ( أي القول بتحريف القران)أيضاً ووافق القمي والكليني ره جماعة من أصحابنا المفسرين كالعياشي والنعماني وفرات بن إبراهيم وغيرهم، وهو مذهب أكثر محققي محدثي المتأخرين، وقول الشيخ الأجل أحمد بن أبي طالب الطبرسي كما ينادي به كتابه الاحتجاج وقد نصره شيخنا العلامة باقر علوم أهل البيت(ع)وخادم أخبارهم(ع)في كتابه بحار الأنوار
ملاحظة : الاعتراف سيد الادلة ! وهنا يعترف هذا العالم الشيعي ان علماء الشيعة وذكر اسماؤهم يعتقدوا التحريف !!
القمي + الكليني + العياشي + فرات + الطبرسي + المجلسي + النعماني
[ تستطيع ان تنسخ هذا الاعتراف بالارقام والرابط وتلصقه في الغرفة ]
اعترف النوري الطبرسي بان هناك( 30)عالم شيعي قال بتحريف القران: 1-علي القمي2-الكليني3-المجلسي4-الصفار5-محمد النعمان6-سعد القمي7- علي الكوفي8-اسماعيل بن نوبخت9-محمد حسن بن موسى10-ابراهيم بن نوبخت11-اسحاق الكاتب 12-حسين بن نوبخت13-حاجب السراج14-فضل بن شاذان15-الشيباني16-احمد البرقي17-والده محمد البرقي18 / الوثيقه http://dhr12.com/?wi110
المصدر : [ فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب" ص26 إلى ص31 ط إيران 1298ه].
[ تستطيع ان تنسخ هذا الاعتراف بالارقام والاسماء وتلصقه في الغرفة [ فقط الآدمن ] ]
اعترف النوري الطبرسي بان هناك( 30)عالم شيعي قال بتحريف القران:
http://dhr12.com/?wi110
1-علي القمي
2-الكليني
3-المجلسي
4-الصفار
5-محمد النعمان
6-سعد القمي
7- علي الكوفي
8-اسماعيل بن نوبخت
9-محمد حسن
10-ابراهيم بن نوبخت
11-اسحاق الكاتب
12-حسين بن نوبخت
13-حاجب السراج
14-فضل بن شاذان
15-الشيباني
16-احمد البرقي
17- محمد البرقي
18-علي بن الحسن
- صورة الوثيقة من كتاب فصل الخطاب http://dhr12.com/?wi110
- وهذا رابط باسماء من قال بالتحريف بخط واضح ليوضح ماهو مكتوب في الوثيقه http://www.aansar.com/vb/showthread.php?t=5053
كتاب ( الكشكول ) – البحراني – رقم الجزء : (3)- رقم الصفحة : (83)- فاستحى ابو نؤاس ان يقول للصبي نم , فقال : الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم , فحل الصبي سراويله , فقال : اركبوا فيها بسم الله مجراها ومرساها , فركب ابو نؤاس فاوجعه / صورة موثقة من الكتاب http://www.fnoor.com/images/fn2006.jpg
ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية – رقم الصفحة : (109)- نقل كلام الخامنئي : مما يؤسف له أن بإمكاننا بدء الدراسة ومواصلتنا لها إلى حين استلام اجازة الإجتهاد من دون أن نراجع القرآن ولو مرة واحدة !!! لماذا هكذا ؟؟؟ لأن دروسنا لا تعتمد على القرآن.
ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية – رقم الصفحة : (110) نقل كلام محمد حسين فضل الله : فقد نفاجأ بأن الحوزة العلمية في النجف أو في قم أو في غيرهما لا تمتلك منهجا دراسيا للقرآن. http://dhr12.com/?wi60
ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية – رقم الصفحة : (111)- نقل كلام الخامنئي : إن الإنزواء عن القرآن الذي حصل في الحوزات العلمية وعدم استئناسنا به ، أدى الى ايجاد مشكلات كثيرة في الحاضر ، وسيؤدي إلى ايجاد مشكلات في المستفبل ... وإن هذا البعد عن القرآن يؤدي إلى وقوعنا في قصر النظر http://dhr12.com/?wi60
ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية – رقم الصفحة : (112)-- نقل كلام الخامنئي :إذا ما أراد شخص كسب أي مقام علمي في الحوزة العلمية كان عليه أن لا يفسر القرآن حتى لا يتهم بالجهل حيث كان ينظر الى العالم المفسر الذي يستفيدالناس من تفسيره على أنه جاهل ولا وزن له علميا لذا يضطر الى ترك درسه إلا تعتبرون ذلك فاجعة http://dhr12.com/?wi61
تسجيل لآية الله المرجع الكبير المدرسي وهو يشتكي من اهمال وهجر علماء الشيعة للقران الكريم – لسماع التسجيل http://www.fnoor.com/media/fn355.ram
اجازات القران واسانيد القران من اليوم الى النبي ( ص ) الى جبريل الى ربه بالسند المتصل المسلسل – فهل يملك الرافضة مثل هذه الاسانيد ؟ http://www.aljame3.net/ib/index.php?showtopic=1311