العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-13, 04:50 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


الخوئي:ما صدر عن الأئمة ع تقية في بيان الأحكام وإن جاز حمله على الكذب الجائز

الخوئي يجوز أن يكذب الأئمة


--------------------------------------------------------------------------------


مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء1 صفحة631 الأقوال الصادرة عن الأئمة ع تقية

www.yasoob.com/books/htm1/m001/05/no0507.html

لا خلاف بين المسلمين بل بين عقلاء العالم في جواز الكذب لانجاء النفس المحترمة قال الغزالي : فمهما كان في الصدق سفك دم امرئ مسلم فالكذب فيه واجب. وقد تقدمت دلالة جملة من الآيات والروايات على هذا بل هو من المستقلات العقلية ومن الضروريات الدينية التي لا خلاف فيها بين المسلمين وعلى ذلك فمن أنكره كان منكرا لإحدى ضروريات الدين ولحقه حكم منكر الضروري من الكفر ووجوب القتل وبينونة الزوجة وقسمة الأموال . وإذا عرفت ذلك فقد اتضح لك الحال في الأقوال الصادرة عن الأئمة ع في مقام التقية فإنا لو حملناها على الكذب السائغ لحفظ أنفسهم وأصحابهم لم يكن بذلك بأس مع أنه يمكن حملها على التورية أيضا كما سيأتي وبذلك يتجلى لك افتضاح الناصبي المتعصب أمام المشككين حيث لهج بما لم يلهج به البشر وقال في خاتمة محصل الأفكار حاكيا عن الزنديق سليمان بن جرير : إن أئمة الرافضة وضعوا القول بالتقية لئلا يظفر معها أحد عليهم فإنهم كلما أرادوا شيئا تكلموا به فإذا قيل لهم : هذا خطأ أو ظهر لهم بطلانه قالوا : إنما قلناه تقية . على أن التفوه بذلك افتراء على الأئمة الطاهرين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا قال الله تعالى : إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله وأولئك هم الكاذبون.

قوله : الأقوال الصادرة عن أئمتنا في مقام التقية .

أقول : حاصل مراده أن ما صدر عن الأئمة ع تقية في بيان الأحكام وإن جاز حمله على الكذب الجائز حفظا لأنفسهم وأصحابهم عن الهلاك ولكن المناسب لكلامهم والأليق بشأنهم حمله على إرادة خلاف ظاهره من دون نصب قرينة على المراد الجدي كأن يراد من قولهم : لا بأس بالصلاة في ثوب أصابه خمر جواز الصلاة في الثوب المذكور مع تعذر غسله والاضطرار إلى لبسه . ويؤيده تصريحهم ع بإرادة المحامل البعيدة في بعض المقامات ففي رواية عمار عن أبي عبد الله ع فقال له رجل : ما تقول في النوافل قال : فريضة قال : ففزعنا وفزع الرجل فقال أبو عبد الله : إنما أعني صلاة الليل على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ). وفيه : أنك قد عرفت آنفا عدم استقلال العقل بقبح الكذب في جميع الموارد وإنما هو تابع للدليل الشرعي وعليه فمهما حرمه الشارع يكشف منه أنه قبيح ومهما ورد الدليل على جوازه يكشف منه أنه ليس بقبيح وحينئذ فالكذب الجائز والتورية سواء في الإباحة ولا ترجيح لحمل الأخبار الموافقة للتقية على الثاني .




المصدر :

http://www.alrad.net/hiwar/olama/kho2i/k17.htm







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» (Special)كيف يصلى العراه في المذهب الامامي
»» اذا كان هناك ايه تامر بالايمان بالامامه كالنبوه نسلم لكم ارتداد الصحابه :)
»» كون الامامه في عقب الحسين رضي الله عنه لسببين اما تاويل ايه او عقابا للحسن رضي الله ع
»» الله عز وجل جعل النبوه والكتاب والحكم فيذرية نوح وابراهيم عليهما السلام فاين الامامه
»» الحسن العسكري لم يكن من المنصوص عليهم انما استحدثة امامته فهل من مفسر ؟
 
قديم 14-06-13, 06:03 PM   رقم المشاركة : 2
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)







 
قديم 14-06-13, 06:20 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)




مؤمن ال فرعون كتم ايمانه ؟

وليس مكلفا ببلاغ الدين ؟


ولزال السؤال موجها لك

هل استخدم الرسول صلى الله عليه وسلم التقيه في الفتوى وبيان الاحكام الدينيه ؟


ان لم يستخدمها فمن اتبع ائمتك باستخدام الكذب في الدين ؟

وهل اجتهدو واحدثو في الدين مالا يجب فيه ؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تجمد علم المعصوم عند هذا السؤال وهل هي من الاشياء المحدثه التي لا يعلم اجابتها
»» السجاد يدعو الله ان يأيد بالعصمه الا يعلم انه معصوم ؟
»» الرد على الخبيث والرافضه في حق امهات المؤمنين ووجوب تعظيمهن من كتبهم
»» اقول بعد بحث حثيث وجدنا الفتوى الحقيقيه لابطحي في الارشيف وهي رساله لرافضة سيف علي
»» الرافضي حسن والصدري وجميع الرافضة هل يدخل ائمتكم وصحابتكم المنتجبين تحت هذه الاحاديث
 
قديم 14-06-13, 06:48 PM   رقم المشاركة : 4
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road




هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..

الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه..!!

أما في زمان الأئمه (عليهم السلام) فهذا موردها وأصبحت واجبه.

فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه.







 
قديم 14-06-13, 06:58 PM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  

هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..

الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه..!!

أما في زمان الأئمه (عليهم السلام) فهذا موردها وأصبحت واجبه.

فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه.




اذن لم يتبعو الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الامر ؟


فمن اتبعو ؟


هل اجهتدو في استخدام التقيه واحدثو في الدين مالا يجب فيه ؟

ومن اوجبه ومن اجازه لهم ؟


هل اجتهدو في ذلك


هل يجوز ان نقول ان ائمتكم كذبو في الدين حتى فيما لم يحتج فيه استخدام تقيه ستخدموها ولم يكونو مكرهين ؟




(الحدائق الناظرة- الجزء 1- صفحة 5 - البحراني)
فصاروا صلوات الله عليهم - محافظة على انفسهم وشيعتهم - يخالفون بين الاحكام وان لم يحضرهم أحد من اولئك الانام، فتراهم يجيبون في المسألة الواحدة باجوبة متعددة وان لم يكن بها قائل من المخالفين)،


يعني بلا سبب مقنع يكذبون على كلام الخوئي


اقتباس:
فقد روى يونس بن حباب عن أنس بن مالك قال: كنا مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلي بن أبي طالب معنا فمررنا بحديقة, فقال علي: يا رسول الله ألا ترى ما أحسن هذه الحديقة، فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، حتى مررنا بسبع حدائق يقول علي ما قال ويجيبه رسول الله بما أجابه، ثم ان رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقف فوضع رأسه على رأس علي وبكى، فقال علي: ما يبكيك يا رسول الله، قال: ضغائن صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني. فقال: يا رسول الله أفلا أضع سيفي على عاتقي فأبيد خضراءها، قال: بل تصبر، قال: فإن صبرت. قال: تلاقي جهداً. قال: أفي سلامة من ديني. قال: نعم، قال: فإذن لا أبالي. (أنظرشرح النهج لابن أبي الحديد المجلد الاول ج3 ص272، والمستدرك للحاكم 3 / 140، 141، وتلخيص المستدرك بذيل المستدرك، والبداية والنهاية لابن كثير 7 / 360). وفي (مختصر اتحاف السادة المهرة 9 / 176 ح7433): قلت: يا رسول الله ما يبكيك؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك إلا من بعدي.. قال البوصيري: رواه أبو يعلى الموصلي والبزار والحاكم وصححه



ضعيفه بيونس بن خباب رافضي ضعيف





يونس بن خباب كوفي (1) ثنا علي بن أحمد بن مروان ثنا الصنعاني ثنا أبو معمر ثنا عباد بن عباد قال لقيت يونس بن خباب فقال لي ان عثمان قتل بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت له فلم زوجه الأخرى قال أنت لا تفلح ثنا الحسين بن محمد بن الضحاك ثنا أحمد بن سعد بن أبي مريم سألت يحيى بن معين عن يونس بن خباب فضعفه فقال: كان يترفض قال: ثنا عنه عباد المهلبي سمعت يونس بن خباب يقول اشهد لقتل عثمان بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ثنا أحمد بن علي المدائني ثنا محمد بن عبد الله بن عبد الحكم ثنا إسحاق بن إبراهيم الباوردي ثنا وهب بن جرير انه سمع عباد بن عباد المهلبي يقول لقيت يونس بن خباب بالأهواز فسمعته يقول قتل عثمان بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت له قتل واحدة فزوجه الأخرى قال قم عني فإنك صاحب هوى ثنا أحمد بن علي بن بحر ثنا عبد الله بن أحمد الدورقي ثنا إبراهيم بن زياد ثنا عباد بن عباد قال أتيت يونس بن خباب فسألته عن حديث عذاب القبر فحدثني فقال ها هنا كلمة أخفاها الناصبة قال: قلت ما هي قال إن يسأل في قبره من وليك فان قال علي بن أبي طالب نجا فقلت والله ما سمعنا بهذا في آبائنا الأولين فقال لي من أين أنت قلت من أهل البصرة قال أنت عثماني خبيث انك تحب عثمان الذي قتل ابنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت قتل واحدة فزوجه الأخرى فأمسك قال عباد ويونس بن خباب لا يروى عنه في الإسلام شئ ثنا أحمد بن علي بن بحر ثنا عبد الله بن الدورقي ثنا يحيى بن معين قال يونس بن خباب ليس بشئثنا محمد بن علي ثنا عثمان بن سعيد قلت ليحيى بن معين فيونس بن خباب قال هو ضعيف.
ثنا الجنيدي ثنا البخاري قال يونس بن خباب سمع منه ضرار وجندل بن والق مضطرب الحديث.
وقال النسائي يونس بن خباب ضعيف.
ثنا ابن حماد حدثني صالح ثنا علي سمعت يحيى بن سعيد يقول ما تعجبنا الرواية عن يونس بن خباب ثنا ابن حماد حدثني عبد الله عن أبيه قال: كان عبد الرحمن بن مهدي لا يحدث عن يونس بن خباب.
حدثنا ابن حماد حدثنا عباس سمعت يحيى يقول يونس بن خباب رجل سوء كان يشتم عثمان بن عفان وقد روى عنه حماد بن زيد ومنصور بن المعتمر سمعت ابن حماد يقول: قال السعدي يونس بن خباب كذاب مفتر أخبرنا الساجي سمعت ابن المثنى يقول ما سمعت يحيى قط ولا عبد الرحمن حدثا عن يونس بن خباب بشئ قط أخبرنا الساجي ثنا محمد بن إسماعيل الصائغ ثنا يحيى بن أبي بكير ثنا شعبة ثنا يونس بن خباب حدثني أبو عمر الضبي عن رجل عن أبي الدرداء قال قلنا يا رسول الله ذهب أصحاب الأموال بالأجر فذكر الحديث.



الكامل - عبد الله بن عدي - ج ٧ - الصفحة ١٧٣-172






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الجيش البناني يقدم الشاي لليهود لماذا حسونه لم يعتبره عميل نرجوا الرد
»» قلب السنه اذكر لنا الغايه من وجود الاثنى عشر وهل تحققت ام لم تتحقق بسبب الائمه انفسهم
»» من العجائب اذا ادخل يد واحده تحت الثوب جاز في الصلاه لكن كليهما لا يجوز
»» خيبكم الله يارافضه ماتعرفون تكذبون بسند صحيح طلع المفقود هو الحسن العسكري وليس ابنه ؟
»» ابو جسوم هل توافق الطوسي على وجوب ان يكون النص صريحا على الامام
 
قديم 14-06-13, 07:15 PM   رقم المشاركة : 6
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا ما يحكم به العقل
وأيضاً هذا هو المنطق القرآني
أذا أحببت فراجع (مؤمن آل فرعون.
الآيه:
وقال رجل مؤمن من آل فرعون يكتم إيمانه أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله..

.

أجبني الآن..

ما قولك عن مؤمن آل فرعون..


ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)


أي تورية ؟! هل صدقتم أن هذا من الفقه والعلم الديني ؟
التورية فقط في النصوص الأدبية كفن في التصوير

أين أنتم من القرآن الكريم لتطالبنا بالرجوع إليه !

راجع كلام علماءكم وطعنهم في الأئمة بأنهم يكذبون من الخوف ولإخفاء الأحكام عن المسلمين !
التقية لا يحتاج لها من عنده صلاحية وقابلية التصرف بالكون
والكذب في التبليغ لا يجوز بل محرم

( وَإِذْ أَخَذَ ٱللَّهُ مِيثَاقَ ٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلاَ تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَآءَ ظُهُورِهِمْ وَٱشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ ) آل عمران 187

لو كذب المبلغ فما بقي من الرسالة ؟

متى ترجعون عقولكم من جيوب المراجع ؟






من مواضيعي في المنتدى
»» أثبتوا أدلة الولاية التكوينية والتشريعية للأئمة وكفر من لم يؤمن بها
»» حقيقة الثورات العربية وتساؤلات الشعوب
»» بالصور علامات جنون الرافضة وهوس المظلومية
»» مواقيت الصلاة في المصادر المعتمدة عند أهل السنة والشيعة
»» شبهة عدم اتباع مذهب واحد عند أهل السنة دليل على اختلافهم في الأصول
 
قديم 15-06-13, 02:02 AM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
المنطق القرآني

[ وحملة كتاب الله ] أي عندهم تمام الكتاب على ما نزل
1 -
من غير نقص
2 - وتغيير
3 - ومعناه
4 - وتأويله
5 - وبطونه


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٩ - الصفحة ١٣٦








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
  
ملاحظه: لا أضنك تعرف ماهي (التوّريه)

نعرف كذب شيوخك .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذا أما من تعصبك..أو من جهلك..



لا يوجد تعصب وجهل إلا بمن فضحه شيوخه بكذبهم ودجلهم

كذب بإسم التقية : 1
دجل بإسم التقية :
1






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) كان هو القائد الوحيد في ذلك الوقت
فما حاجته للتقيه





[ كصلاة الضحى ] فإنها محرمة في مذهبنا كما هي سنة عندهم
واقلها ركعتان , وقد جاء في بعض الأخبار ان رسول اللّه (ص‏) فعلهـا لكنها تــقــيــة .


الفرحة الإنسية في شرح النفحة القدسية
للمحدث المحقق العلامة حسين البحراني






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» رمـانـة الكليني بتقديم المزندراني .
»» عجول وضرب الطبول .
»» مالذي تحمله - ابن نرجس - ؟
»» للمرة الألف المسعودي صاحب مروج الذهب رافضي
»» عندما تسأل أم الإمام عن إمامة إبنها .
 
قديم 22-06-13, 08:03 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


يرفع للاماميه ..!







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئي يقول ان العادل التقي تصدر منه المعصيه وهذا لا ينافي جلالته ؟؟؟
»» تحدي اخر للاماميه
»» هل تسقط العصمه للمعصوم الاول بعد ان فعل هذا الشيء يا ابطال التاويلات
»» باب النص على الباقر رضي الله عنهما لم يصح منه حديث
»» تناقض المعصومين مامن شيء الا في كتاب الله وسنة رسوله ولكن يلهم الامام مما ليس فيهما !
 
قديم 30-01-14, 03:14 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نرفعه للاماميه !







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضه لماذا كل اصول الاسلام لا تحتاج الى تفسير و تاويل وقرينه الا امامتكم المكذوبة
»» لمن ادعى ان علي رضي الله عنه واله ظلموا
»» قلب السنه اذكر لنا الغايه من وجود الاثنى عشر وهل تحققت ام لم تتحقق بسبب الائمه انفسهم
»» يا ابطال التاويلات الامام يقول راينا انا على حق فهل يدل على الاجتهاد
»» للاماميه هل كل من صام عاشوراء فهو معادي للامام الحسين رضي الله عنه وفرحا بمقتله ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "