العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-13, 04:49 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الشيعي الحر نديم قطيش يوجه رسالة لنجاد حول قوله أن المهدي عج مع بشار - صورة




بصراحه رسالة في الصميم
وهذا يفضح قيام ايران اللاسلامية
وعلى رأسهم ولي الفقيه خامنائي
نائب المهدي عج - بدعم بشار الذي يقتل
الناس الذين يمتنعون عن -قول لا اله الا بشار -

يبدو ان نديم قطيش يعرف جيداً حقيقة الديانة النصيرية
وكيف ظهرت للوجود


ترجمة مؤسس النصيرية محمد بن نمير النصيري نقلا عن موسوعة الخوئي الرجالية



: محمد بن نصير النميرى:
به محمد بن نصير الكشّى، وذلك لما تقدّم من الروايات، من أنّ النميري وألحد، وخرج عن الاسلام، حتى أنّ أبا جعفر العميري لم يأذن لدخول عليه، وحجبه

قال الكشّي (383): (قال أبو عمرو: وقالت فرقة بنبوّة محمد بن نصير الفهري النميرى، وذلك أنه ادّعى أنه نبيّ رسول، وأنّ علي بن محمد العسكري عليه السلام أرسله، وكان يقول بالتناسخ والغلوّ في أبي الحسن عليه السلام، ويقول فيه بالربوبية، ويقول بإباحة المحارم، ويحلّل نكاح الرجال بعضهم بعضاً في أدبارهم، ويقول: إنه من الفاعل والمفعول به، أحد الشهوات والطيّبات، وأنّ اللّه لم يحرّم شيئاً من ذلك، وكان محمد بن موسى بن الحسن بن فرات يقوّي أسبابه ويعضده، وذكر أنه رأى بعض الناس محمد بن نصير عياناً، وغلام له على ظهره، فرآه على ذلك، فقال: إنّ هذا من اللذّات، وهو من التواضع للّه وترك التجبّر، وافترق الناس فيه بعده فرقاً).
وتقدّم في ترجمة الحسن بن محمد بن بابا القمّى: أنّ علي بن محمد العسكرى، لعنه ولعن محمد بن نصير النميرى، وفارس بن حاتم القزوينى.
وقال الشيخ: (قال ابن نوح: أخبرنا أبو نصر هبة اللّه بن محمد، قال: كان محمد بن نصير النميري من أصحاب أبي محمد الحسن بن علي عليهما السلام، فلمّا توفّي أبو محمد، ادّعى مقام أبي جعفر محمد بن عثمان أنه صاحب إمام الزمان عليه السلام، وادّعى له البابية، وفضحه اللّه تعالى بما ظهر منه من الالحاد، ولعن أبي جعفر محمد بن عثمان له، وتبرّية منه واحتجابه عنه، وادّعى ذلك الامر بعد الشريعى، قال أبو طالب الانبارى: لمّا ظهر محمد بن نصير بما ظهر، لعنه أبو جعفر (رضي اللّه عنه)، وتبرأ منه، فبلغه ذلك، فقصد أبا جعفر (رضي اللّه عنه)، ليعطف بقلبه عليه أو يعتذر إليه، فلم يأذن له وحجبه وردّه خائباً.
وقال سعد بن عبداللّه: كان محمد بن نصير النميري يدّعي أنّه رسول نبىّ، وأنّ علي بن محمد أرسله، وكان يقول بالتناسخ، ويغلو في أبي الحسن عليه السلام، ويقول فيه بالربوبية، ويقول بالاباحة للمحارم، وتحليل نكاح الرجال بعضهم بعضاً في أدبارهم، ويزعم أنّ ذلك من التواضع والاخبات والتذلّل في المفعول به، وأنه من الفاعل إحدى الشهوات والطيّبات، وأنّ اللّه عزّ وجلّ لايحّرم شيئاً من ذلك، وكان محمد بن موسى بن الحسن بن فرات يقوّى أسبابه ويعضده.
أخبرني بذلك عن محمد بن نصير، أبو زكريّا يحيى بن عبدالرحمان بن خاقان، أنه رآه عياناً، وغلام له على ظهره، قال: فلقيته فعاتبته على ذلك، فقال: إنّ هذا من اللذّات، وهو من التواضع للّه، وترك التجبّر، قال سعد: فلمّا اعتلّ محمد بن نصير العلّة التي توفّي فيها، قيل له وهو مثقل اللسان: لمن هذا الامر من بعدك؟ فقال بلسان ضعيف ملجلج: أحمد، فلم يدروا من هو، فافترقوا بعده ثلاث فرق، قالت فرقة: إنه أحمد ابنه، وفرقة قالت: هو أحمد بن محمد بن موسى ابن الفرات، وفرقة قالت: إنه أحمد بن أبي الحسين بن بشر بن يزيد، فتفرّقوا فلا يرجعون إلى شى‏ء). الغيبة: باب المذمومين الذين ادّعوا البابية لعنهم اللّه.
قال الطبرسي بعد ما ذكر أبا محمد الحسن السريعى، قال: (كذلك كان محمد بن نصير النميرى، من أصحاب أبي محمد الحسن عليه السلام، فلمّا توفّي ادّعى البابية لصاحب الزمان عليه السلام، ففضحه اللّه بما ظهر منه من الالحاد والغلوّ والتناسخ، وكان يدّعي أنه رسول نبيّ أرسله علي بن محمد عليه السلام، ويقول بالاباحة للمحارم). الاحتجاج: الجزء 2، توقيعات الناحية المقدّسة.
وقال ابن شهرآشوب بعد ما ذكر عبداللّه بن سبأ: (ثمّ أحيا ذلك رجل اسمه محمد بن نصير النميري البصرى، زعم أنّ اللّه تعالى لم يظهره إلاّ في هذا العصر، وأنه عليّ وحده، فالشرذمة النصيرية ينتمون أليه، وهم قوم إباحية تركوا العبادات، والشرعيات، واشتحلّوا المنهيات، والمحرمات، ومن مقالهم أنّ اليهود على الحقّ ولسنا منهم، وأنّ النصارى على الحقّ ولسنا منهم). المناقب: الجزء 10، وفي الردّ على الغلاة.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضي حاقد غص بإسم عــــائــشــة بنت (المعصوم) علي الهادي فماذا قال؟
»» تطور جديد في دين المراجع الإثناعشري ( القرآن كله نزل في علي)
»» ولا تدع مع الله إلهاً آخر = لا تدع مع علىٍّ (ع) فى ولايته وليّاً آخر !!
»» كتب أحدهم موضوع عن الهاشي صاحب فضائية الحقيقة فدخل رافضي عرض وشتم صاحب المستقلة!!
»» أساليب الشيعة الحقيرة في الطعن في الأعراض والشرف -- الوثائق المصورة
 
قديم 13-06-13, 05:41 PM   رقم المشاركة : 2
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


الله يدمرهم كلهم
الراوافض كلهم خونه وكفار وفجار







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» هذا الذي حدث مع رافضي في قسم البيطره اليوم
»» ما الحكمة من تغيير المكان لأداء السنة ؟
»» وثيقة من الشيطان ؟ تفضح مذهب الشيعه الاسماعليه الباطنيه
»» يا صحاب الالقاب السبعه . ردوا على الطبرسي
»» إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
 
قديم 13-06-13, 06:13 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


موقف جميل يفضح حقيقة أن الرافضة وعلى رأسهم رأس الزندقة إيران
يتخذون من عقائد الرافضة سبيلاً لتحقيق أهدافهم التوسعيه التخريبية






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» إشتباكات في صنعاء بين أهل السنة والحوثيين بسبب محاولة الأخير منع صلاة التراويح
»» الزملاء الشيعة والسنة أحتاج أن أسلم فهل أكون سنياً أم شيعياً ساعدوني
»» أول تجربة لي لعمل : بنر : عطونا رايكم ونصائحكم
»» حجاج بيت الله الحرام و حجاج قبر الحسين عليه السلام : معالم هدى و ضلال
»» الزميل : رافضي للموت فضلا لا أمرا هات دليلك أو أعلن كذبك وجهلك
 
قديم 13-06-13, 06:49 PM   رقم المشاركة : 4
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


ياليت تكثر اصوت العقلاء من القوم ان وجد لعلها ترد هؤلاء الأنجاس عن قتلهم اخواننا هناك فالضحيا من المواطنين العزل الذين ليس لهم ذنب سوى انهم ولدو في زمن الخذلان







التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» مقطع صوتي لقصة وفاة أم محمد من قلبه رقيق ولا يملك نفسه لا يحمل المقطع
»» الشيخ حامد العلى وبيان فى توجيه هلاك الهالك العابث بالدين والفتاوى الطنطاوى ؟
»» أسود الهيئة للحماية من الإبتزاز فرع حي الإسكان / انجازات وصور
»» أحجز سفرتك الرمضانية وفطر الصائمين في مكة في خير البقاع / صور
»» نصائح من هكر تائب الى كل فتاة لتحمي جهازها من الأختراق والأبتزاز / خطوات عملية
 
قديم 17-06-13, 04:01 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع للتحية للإعلامي نديم اسئل الله أن ينقذه من دين الشيعة ويهديه لدين الإسلام دين الصحابة واهل البيت دين جمهور المسلمين







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الوهابية اليوم أكبر جريمة سياسية توجه للمواطن السوري !
»» دور الصوفية في الجهاد
»» لماذا النبي محمد صلى الله عليه وسلم أفضل من المعصوم علي عندكم ياإثناعشرية؟
»» سؤال سهل جداً - كــم عـدد أهل البيت عندكم يا إثناعشرية؟
»» الوضوء بماء الشــــــــــيــــــشــــــــة! كل الحلول عند آل المجلسي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "