العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-13, 08:53 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


صدق أو لاتصدق.. تخصيص 450 مليون دولار لشراء أسلحة لأعضاء مجلس النواب..

صدق أو لاتصدق.. تخصيص 450 مليون دولار لشراء أسلحة لأعضاء مجلس النواب.. ياساتر ... !
2013-02-08 :: وكالة أنباء الرأي العام ::


مبروك للشعب العراقي


كشفت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، عن وجود مباحثات أولية تجريها مع برنامج مبيعات الاسلحة الامريكية الخارجية fms لشراء اسلحة شخصية لنواب البرلمان، في حين اكدت أن هذا الاجراء جاء بعد اعتذار وزارتي الداخلية والدفاع عن تجهيز النواب بالأسلحة، اشارت الى أن هذه الاسلحة ستعود الى مجلس النواب بعد انتهاء الدورة البرلمانية.

وقال عضو اللجنة عباس البياتي إن لجنة الأمن والدفاع البرلمانية عقدت اجتماعات مع وفد من برنامج مبيعات الاسلحة الامريكية الخارجية لشراء أسلحة شخصية لأعضاء مجلس النواب لحماية انفسهم، مبينا ان هذا البرنامج دخل كوسيط بين مجلس النواب وشركات عالمية متخصصة بصناعة الأسلحة.

وأضاف البياتي ان المباحثات بين الجانبين أولية وسنأخذ العرض الأفضل والأدنى من الشركات العالمية ولم تتحدد فيها نوعية الأسلحة وفترة التجهيز حتى الآن، مبينا ان وزارتي الداخلية والدفاع اعتذرتا عن تزويد هذه الأسلحة للمجلس الذي سيتجه إلى التعاقد المباشر مع هذه الشركات عبر برنامج مبيعات الاسلحة الامريكية.
.......................................

لو أردنا أن نتسائل .. كم عدد أعضاء البرلمان العراقي ؟ 300 نايب و نايبة وبعد القسمة والضرب والطرح نستنتج ان كل نايب ونايبة راح يخلي بجيبة مايقارب (1,500000) أي مليون وخمسمية الف دولار ( يعني مو دينار ) لان الجماعة اتعودوا على الورق الاخضر !!

طيب شنو هذا السلاح الي بهذا المبلغ ؟
هل السيدة الفتلاوي ناوية تشتري طائرة مروحية مقاتلة ويكون مدرج الهبوط سطح بيتها مثلا ! ولا ممكن نشوف النايب حيدر العبادي وهو يمتطي المدرعة الامريكية ! .. هل اصبحت افواج الحمايات التي لا يحصى عددها لا تكفي لكل نائب ونايبة (أمهات الروبة ) حسب وصف رئيس مجلس الدواب السابق محمود المشهداني !

أم لم يبق هناك وسيلة لسرقة أموال الشعب المسكين بعد أن جربتوا كل انواع الاحتيال والسرقات ؟ لا نقول سوى سيأتي اليوم الذي تحاسبون فيه على كل درهم اخذتموه بغير حق ولن تجدوا أي مأوى لكم بأذن الله وأحرار العراق النشامى .

أخيرا ننصح الشعب العراقي بإتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر اثناء مروره بجانب المنطقة الغبراء وارتداء الستر الواقية تحسبا لأي هجمات محتملة من مجلس الدواب المسلح !






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "