العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-13, 08:04 PM   رقم المشاركة : 1
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


Exclamation إذا لم تقوى شوكة الإسلام في ظل حكومه إسلاميه مُنتخبه فمتى إذاً.؟!

الشعب المصري أكل مقلب في ترشيح إخواني للحكم ..!؟
إتّحد السلفيون في مصر على ترشيح محمد مرسي لرئاسة الجمهوريه كونه رجل مُسلم بغض النظر عن حزبه .. مع إحسان الظن بأن الحزب الإخواني يعتبر جماعه إسلاميه كان البعض يتخوف من تمكنهم للحكم خشية تشددهم في شرع الله وقد زالت هذه المخاوف مع الأشهر الأولى من تولي الحكم ومن تمكن أعضاء من جماعة الإخوان في الإنظمام للمستشارين للرئيس ...
مع تجاهل الرئاسه لتولي السلفيين مناصب قياديه في البلاد حتى الأزهر الذي يقف خلف هرمه الصوفيين بقي على ماهو عليه فأصبحت القياده في مصر مابين جماعة الإخوان في الحكم والصوفيين في الواجهه الشرعيه والليبراليين في مناصب وزاريه وخرج السلفيون بخفي حُنين وليتهم إكتفوا ببقاءهم في أماكنهم مُحافظين على هيبتهم العلميه والدعويه بل تم في الأونه الأخيره إثارتهم والسخريه منهم والإنتقاص من شأنهم والطعن في شهاداتهم ومكانتهم ...
وهذا بلاشك من أسرع الطرق لمحاربة المُحافظين بشرع الله والمُقتدين بسنة رسول الله أن يتم إستفزازهم لتكون لديهم ردة فعل سلبيه من بعضهم ليُشار إليهم أن هؤلاء يسبون ويشتمون ودعوتهم فيها جفاء وغلظه وهذا لم يكن إلا بعد إستثارة غضبهم ومشاعرهم في الطعن والسخريه من عقيدتهم وإذا هانة لدى البعض عقيدته فمتى ستنهض حميته وتُثار...!
ويتسائلون بعدها لماذا يغضب السلفيون في الوقت الذي يبحث البعض عن طاولة الحوار لتخرج مصر من أزمتها ...!
كذلك السبب الذي جعل بعض الدعاة السلفيين تثور أعصابهم وتشتد لهجتهم في الآونه الأخيره هو ذلك الصمت القاتل من الرئاسه حيال الإساءات المتكرره ضد المسلمين والصحابه والقرآن والذات الألهيه من الملاحده والعلمانيين والليبراليين ,فالدوله تلتزم الصمت والشيخ تثور حميته لعقيدته فكأنما المسلمين في مصر أقليه ...!
فكيف تجرأ المُهرج باسم يوسف من تخصيص حلقاته للسخريه والضحك من شيوخ مصر وعلماءها ...
ولا يوجد موقف رادعمن الرئاسه بل يطلب هذا المهرج من الرئيس مرسي أن يكون ضيفه حتى ينال الضوء الأخضر في برنامجه الساخر مع الأخذ بعين الإعتبار أن سخريته تقتصر على العلماء المسلمين وتجنب القساوسه والرهبان من الأقباط فهم في عقيدة العلمانيه خط أحمر ...
خلاف المهرج الآخر النصراني هاني رمزي الذي جعل من باباواته الأقباط خط أحمر وأعراض علماء المسلمين خط أخضر مُتاح له ولم يخرج عاقل من جبهة الأفلاس الوطنيه ليقول لهذا النصراني توقف يامُثير الطائفيه ...!!
أيضاً ماذا فعلت الرئاسه المصريه مع المُلحده المصريه علياء المهدي الذي دنست ورفيقاتها الكتب السماويه في موقف فاضح أمام عدسات الكاميرات مُتحديه بذلك العالم الصامت وقد أعربت بعد فعلتها الشنيعه عن رغبتها بالعوده لمصر لولا مخاوفها من التهديدات التي تعرضت لها , يعني لم تُسحب جنسيتها ولم تُحضر من دخول البلاد المصريه هذا في حكم مرسي الإسلامي كيف لوكان الحاكم هو البرادعي ماذا كان سيُفعل في حق هؤلاء الملاحده ...!
حتى الإعلام الرسمي لازال في أيدي الليبراليين والعلمانيين وكأنما حُرم على علماء السلفيه في مصر أن يُقدموا برامج في تلفزيون بلادهم الرسميه ...!
والمتابع للقنوات المُحافظه في مصر يلتمس غضب الشارع المصري على من يُطلق عليهم إعلام المارينيز إعلام فلول مُبارك الذي قوت شوكتهم على المُسلمين بعد ثوره المفروض أنها إسلاميه ...!

الخُلاصه إذا لم تقوى شوكة المُسلمين في ظل حُكومةإسلاميه مُنتخبه لتطبيق شرع الله من شعب هتف بأعلى صوته الشعب يُريد تطبيق شرع الله فمتى إذاً .






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» أنا أسأل شيخي عما يُشكل علي فمن تسأل الإسماعيلية ؟
»» حقائق إتضحت من إحتفالات شيعة السعوديه بوفاة ولي العهد
»» الديوان الملكي ينعى الأمة الإسلامية والعربية بوفاة خادم الحرمين الشريفين ..
»» كيف أمات الله الرجل الذي كتب اسم محمد على باطن رجله
»» لماذا تُحاور! هل ترُيد أن تكسب التحدي وتُفحم خصمك ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "