العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-12, 11:09 PM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الشيعه لا ينكرون أن أبناء الأئمة ضلوا وأضلوا

لا ينكر الشيعه وجود فرق شيعيه مختلفه
كل هذه الفرق تؤمن بالإمامة وتختلف من الإمام
وكل هذه الفرق لها إمام من آل البيت
وكل هذه الفرق تستدل بدليل واحد

السؤال
من من آل البيت على الحق
= إستدلالهم بالأدلة واحد
= مرجعهم لآل البيت واحد
= إخوة أوأبناء إمام واحد
هل يعقل أن يختلف الأبناء على الحق وهو مع أبيهم المعصوم من الخطاء والضلال
هل يعقل أن يختلف الحق بين الأبناء وأبيهم المعصوم من الخطاء والضلال
إذا كانوا يؤمنون بالعصمه
فلما إختلفوا
إذا كانوا يؤمنون بالنص
فلما إختلفوا

أمر يحير الشيعه أنفسهم
من الذي معه الحق ضمن هذه السلسلة المتنافره المتناحرة على الإمامة







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما كان علي في الكوفه من كان يستخلف نائبا عنه على الكوفه إذا خرج
»» الإسماعيلي اليماني : ماهي مصادر تشريعاتكم
»» معمم يقول إن الله حمل الرسول ذنوب شيعة علي [ لهذا لا يهتمون بطاعة الله ]
»» أيها الشيعه / من ينفي أن من عقائدكم أن الراد على العالم كالراد على الله
»» عندما يستدل الشيعي بالقندوزي والحسكاني والكنجي والحمويني على انهم من اهل السنه
 
قديم 24-07-12, 01:42 AM   رقم المشاركة : 2
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   كل هذه الفرق تؤمن بالإمامة وتختلف من الإمام


وتكفرهم



مهزلة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153133






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ما الفائدة من عرض أعمال المخالفين على الأئمة ؟
»» عجول وضرب الطبول .
»» الميلاني والتحريف
»» أئمة الرافضة ( تخصص ) أموات .
»» صيدلية علم ماكان وما يكون ترقع وصفتها الطبية .
 
قديم 24-07-12, 04:32 AM   رقم المشاركة : 3
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


هذا يدل ان الائمه لم يحسنو تربيه ابنائهم الدينيه لذالك ظلو وكل واحد تبع له امام اخر ودين اخر
ويدل ايضا ان الابناء لم يقتنعو بكلام ابائهم المعصومين واختارو اشخاص غير معصومين



دين العجائب والغرائب







 
قديم 24-07-12, 04:51 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اختلفوا لأنهم اهل دنيا لا اهل دين

لو كانوا اهل دين لما إختلفوا وإنما هم تنافسوا
على الكعكة فكان هذا الإختلاف بينهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» من دون نقاش ،،، اهل السنة ظاهرين على الرافضة
»» هل أخطأ المعصوم حين ارسل سورة براءه مع ابي بكر ثم ارسل عليا ليأخذها منه
»» الـــــشــــــورى تُــــســــــقــــط ديــــن الـــرافــــضــــة مـــن اســـــاســــه
»» دين الرافضة يتناقض مع القرآن ،،، فبأيهما نأخذ
»» روايات موضوعة يستشهد بها الرافضة وكلام الذهبي عليها
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "