العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-12, 06:42 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ماذا نفهم من كلمة زيد بن علي بن الحسين لشيعة الكوفة (فعلوها حسينية)

فعلوها حسينية


حقاً القوم أبناء القوم



القسم » شهداء أهل البيت (عليهم السلام)- مسلم بن عقيل
» الخيانة والغدر » -


http://alhodacenter.org/ashora/detai...d=3277&pbook=1



وخان
أهل الكوفة زيدا وغدروا به بعدما عاهدوا على نصرته والذب عنه فقد أسلموه عند الوثبة، وتركوه مع القلة من أصحابه في ميدان الجهاد، ولما رأى زيد تخاذلهم راح يقول: " فعلوها حسينية ".
ولقد غدروا به كما غدروا بجده الحسين من قبل، وأيقن زيد بفشل ثورته، واستبان له أن لا ذمة لأهل الكوفة، ولا وفاء لهم، وقد خاض مع أصحابه الحرب في شوارع الكوفة وأزقتها، وأبلى في المعركة بلاء حسنا، وما رأى الناس قط فارسا أشجع منه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



ثم خرج من عنده وهو يقول : لم يكره قوم قط حر السيف إلا ذلّوا , فلما وصل إلى الكوفة اجتمع عليه أهلها فلم يزالوا به حتى بايعه مائة ألف سيف , فلما قام بالحرب ونادى بشعار رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : يا منصور أمتك , نقضوا بيعته , فلما رأى ذلك قال : أين الذين بايعوني ؟ فعلوها حسينية ثم أنشأ يقول :
أذل الحياة وعز الممات وكـلاً أراه طـعاماً وبـبـلا
فإن كـان لابد من واحد فسيري إلى الموت سيراً جميلا


http://www.holykarbala.net/books/tar...t2/17html.html

ماهي حكاية الشيعة مع المائة ألف سيف؟ فبعد وعد الحسين بمائة ألف مقاتل تكرر وعد المنافقين الشيعة بنفس العدد لزيد!

وكان مسلم كتب إليه قبل أن يقتل بسبع وعشرين ليلة،
وكتب إليه أهل الكوفة: ان لك هاهنا مائة ألف سيف فلا تتأخر.

الارشاد للمفيد صفحة 70 الجزء 2



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


شهداء أهل البيت (ع) مسلم بن عقيل -
الحاج حسين الشاكري - الصفحة ٧٠

وخان أهل الكوفة زيدا وغدروا به بعدما عاهدوا على نصرته والذب عنه فقد أسلموه عند الوثبة، وتركوه
مع القلة من أصحابه في ميدان الجهاد، ولما رأى زيد تخاذلهم راح يقول:
" فعلوها حسينية ".
لقد غدروا به كما غدروا بجده الحسين من قبل، وأيقن زيد بفشل ثورته، واستبان له أن لا ذمة لأهل الكوفة، ولا وفاء لهم، وقد خاض مع أصحابه الحرب في شوارع الكوفة وأزقتها، وأبلى في المعركة بلاء حسنا، وما رأى الناس قط فارسا أشجع منه



القوم أبناء القوم
كمافعلوها مع علي والحسن والحسين رضي الله عنهم فعلوها مع الحفيد زيد رحمه الله
فقد كتب الشيعة في الكوفة للحسين كما كتبوا لزيد


يقول الشيخ المفيد شيخ الرافضة

((وتوجه بولده وأهل بيته من حرم الله وحرم رسول الله صلى الله عليه وآله نحو العراق للاستنصار بمن دعاه من شيعته على الاعداء وقدم أمامه ابن عمه مسلم بن عقيل رضى الله عنه وارضاه للدعوة إلى الله والبيعة على الجهاد فبايعه أهل الكوفة علىذلك وعاهدوه وضمنواله النصرة والنصيحة ووثقواله في ذلك وعاقدوه))
الارشاد للمفيد الجزء2صفحه31

وايضاً

((فاجتمعت الشيعة بالكوفة في منزل سليمان ابن صرد فذكروا هلاك معاوية فحمدوا الله عليه فقال سليمان:إن معاوية قد هلك وإن حسينا قد تقبض على القوم ببيعته وقد خرج إلى مكة وأنتم شيعته وشيعة أبيه فإن كنتم تعلمون أنكم ناصروه ومجاهدو عدوه))
الارشاد للمفيد الجزء2صفحه36






^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




* ( مقتل زيد بن علي والسبب فيه )
فأتى القادسية ثم إن الشيعة لقوا زيدا فقالوا له . ابن تخرج عنا - رحمك الله - ومعك مائة الف سيف من اهل الكوفة والبصرة وخراسان يضربون بني أمية بها دونك ، وليس قبلنا من اهل الشام إلا عدة يسيرة . فأبى عليهم ، فما زالوا يناشدونه حتى رجع بعد ان اعطوه العهود والمواثيق . فقال له محمد بن عمر . اذكرك الله يا ابا الحسين لما لحقت بأهلك ولم تقبل قول احد من هؤلاء الذين يدعونك ، فانهم لا يفون لك ، اليسوا اصحاب جدك الحسين بن علي ؟ قال . اجل . وابى ان يرجع واقبلت الشيعة وغيرهم يختلفون إليه ويبايعون حتى احصى ديوانه خمسة عشر الف رجل من اهل الكوفة خاصة ، سوى اهل المدائن ، والبصرة ، وواسط والموصل وخراسان ، والري ، وجرجان . واقام بالكوفة بضعة عشر شهرا

http://www.shiaweb.org/books/muqatel/pa13.html





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


تاريخ الكوفة - السيد البراقي - الصفحة ٣٩٢

وأسروه وأتوه به إلى يوسف بن عمر فقتله.
ولما دخل زيد الكوفة أشار عليه نصر بن خزيمة بالتوجه نحو المسجد الأعظم لاجتماع الناس فيه.
فقال له زيد: إنهم فعلوها حسينية.
فقال نصر: أما أنا فأضربن معك بسيفي هذا حتى أقتل.


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


فتبرأ زيد منهم وصاح: فعلوها حسينية. ولما بلغ الصادق عليه السّلام حديثهم معه تبرأ منهم؛ وقال: برئ الله ممّن تبرّأ من عمّي زيد. وقال لجماعة من أهل الكوفة سألوه عن زيد والدخول في طاعته: ( هو والله سيدنا وخيرنا ) (111)، فكتموا ما أمرهم به وتفرقوا عنه


http://www.imamreza.net/arb/imamreza.php?id=2345&page=3


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

موسوعة التاريخ الاسلامي، الجزء السابع ص
(123)
تحقيق و تأليف: محمد هادي اليوسفي الغروي

ولما رأى زيد خذلان أهل كوفان قال لنصر العبسي : يا نصر ! أتخاف أن يكونوا قد فعلوها حسينية ! فقال : أما أنا فواللّه‏ لأضربنّ معك بسيفي هذا حتّى أموت جعلني اللّه‏ لك الفداء ! إنّ الناس مَحصورون في المسجد الأعظم فامض بنا نحوهم


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


ابو الحسين زيد الشهيد ص 72
السيد محسن بن عبد الكريم الأمين


فقال زيد لنصر ابن خزيمة تخاف على اهل الكوفة ان يكونوا فعلوها حسينية فقال جعلني الله فداك اما انا فوالله لاضربن بسيفي هذا معك حتى اموت



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


واقبل زيد بن علي فقال: يانصر بن خزيمة اتخاف اهل الكوفة ان يكونوا فعلوها حسينية؟ قال: جعلني الله فداك اما أنا فوالله لاضربن بسيفي هذا معك حتى اموت.

http://www.al-shia.org/html/ara/book...qatel/a32.html






لانهزامية :

والظاهرة الغريبة التي عرف بها المجتمع الكوفي هي الانهزامية ، وعدم الصمود أمام الاحداث فاذا جد الجد ولوا منهزمين على أعقابهم فقد أجمعوا في حماس على مبايعة مسلم ونصرته، ولما اعلن الثورة على ابن مرجانة انفضوا من حوله حتى لم يبق معه انسان يدله على الطريق وقد وقفوا مثل هذا الموقف من زيد بن علي، فقد تركوه وحده يصارع جيوش الامويين، وراح يقول :

" فعلوها حسينية "

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob...5/book10/8.htm




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

المذاهب والفرق في الإسلام ص26
صائب عبدالحميد
فلمّا وجد زيد نفسه في قلّة من أصحابه يقاتل يوماً بعد آخر ، قال لأحد قادة جنده : أتخاف أن يكونوا قد فعلوها حسينية ؟ يريد أنّهم يخذلوه كما خذلوا الحسين


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^






 
قديم 01-06-12, 10:33 AM   رقم المشاركة : 2
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


زيدُ بنُ عليِّ بن الحسينِ وخيانه الشيعه

لنعرف من بايعه ومن خذله كما خذلوا ابيه وجده عليهم السلام

من كتاب الارشاد

http://www.alkadhum.org/other/mktba/...ad02/index.htm

إخوة الإمام الباقر(ع) - زيد-
* وكانَ زيدُ بنُ عليِّ بن الحسينِ عينَ إِخوتهِ بعدَ أَبي جعفرٍ عليهِ السّلامُ وأفضلَهم ، وكانَ عابداً وَرِعاً فقيهاً سخيّاً شجاعاً، وظهرَ بالسّيفِ يَأْمرُ بالمعروفِ وينهي عنِ المنكرِ ويَطالبُ بثاراتِ الحسينِ عليهِ السّلامُ .
أَخبرَني الشّريفُ أَبومحمّدٍ الحسنُ بنُ محمّدٍ ، عن جدِّه ، عنِ
الحسنِ بنِ يحيى قالَ : حدّثَنا الحسنُ بنُ الحسينِ ، عن يحيى بن مُساوِرٍ ، عن أَبي الجارودِ زيادِ بنِ المنذرِ قالَ : قدمتُ المدينةَ فجعلتُ كلَّما سأَلتُ عن زيدِ بنِ عليٍّ قيلَ لي : ذاكَ حليفُ القرآنِ (1) .
وروى هشيمٌ (2) قالَ : سأَلتُ خالدَ بنَ صفوانَ عن زيدِ بن عليّ - وكانَ يحدِّثُنا عنه - فقلتُ : أَينَ لقيتَه ؟ قالَ : بالرُّصافةِ(3)، فقلتُ : أَيّ رجلٍ كانَ ؟ فقالَ :كانَ - ما علمتُ - يبكي من خشيةِ اللهِّ حتّى تختلطَ دموعُه بمخاطِه (4).
واعتقدَ فيه كثيرٌ منَ الشِّيعةِ الإمامةَ، وكانَ سببُ اعتقادِهم ذلكَ فيه خروجَه بالسّيفِ يدعو إِلى الرِّضا من الِ محمّدٍ فظنُّوه يرُيدُ بذلكَ نفسَه ، ولم يكن يُريدُها به لمعرفتِه عليه السّلام باستحقاقِ أَخيه للإمامةِ من قبلِه ، ووصيّتهِ عندَ وفاتِه إِلى أَبي عبدِاللهِ عليهِ السّلامُ.
* وكانَ سببُ خروجِ أَبي الحسينِ زيدٍ رضيَ الله عنه - بعدَ الّذي ذكرْناه من غرضِه في الطّلبِ بدم الحسينِ عليهِ السّلامُ -أَنّه دخلَ على هِشام بنِ عبدِ الملكِ ، وقد جمعَ لهَ هشامٌ أَهلَ الشّامِ وأَمرَأَن يتضايقوا في المجلسَِ حتّى لا يتمكّنَ منَ الوصولِ إِلى قربه ، فقالَ له زيدٌ : إِنّه ليسَ من عبادِ اللهِ أحدٌ فوقَ أَن يُوصى بتقوى اللهِ ، ولا من عبادِه أَحدٌ دونَ أَن يُوصِيَ بتقوى اللهِ ، وأنا أُوصيكَ بتقوى اللهِّ - يا أَميرَ المؤمنينَ - فاتّقِه .
فقالَ له هشامٌ : أَنتَ المؤهِّلُ نفسَكَ للخلافةِ الرّاجي لها؟! وما أَنتَ وذاكَ - لا أُمَّ لكَ - وِانّما أَنتَ ابنُ أمة ؛ فقالَ له زيدٌ : إِنِّي لا أَعلمُ أَحداً أعظمُ منزلة عندَ اللهِ من نبيٍّ بعثَه وهو ابنُ أَمةٍ ، فلوكانَ ذلكَ يُقَصَرُ عنِ منتهى غايةٍ لم يُبْعَثْ ، وهو إسماعيلً بنُ إِبراهيمَ عليهما السّلامُ ، فالنبوَّةُ أَعظمُ منزلةً عندَ اللهِّ أَم الخلافةُ، يا هشام ؟ ! وبعدُ، فما يقصُرُ برجلٍ أَبوه رسولُ اللهِّ صلّى اللهُ عَليهِ وآلهِ وهو ابنُ عليِّ بنِ أَبي طالب ؛ فوثبَ هشامٌ عن مجلسِه ودعا قَهْرَمانَه وقالَ : لا يَبِيْتَنَّ هذا في عَسكرِي .
فخرجَ زيدٌ رحمةُ اللهِّ عليه وهويقولً : إنّه لم يَكرهْ قومٌ قطُّ حرَّ السُّيوفِ إلا ذَلوا . فلمّا وصلَ الكوفةَ اجتمعَ إِليه أَهلُها فلم يزالوا به حتّى بايعوه على الحربِ ، ثمّ نقضوا بيعتَه وأَسلموه ، فقتِل عليهِ السّلامُ وصُلِبَ بينَهم أربَعِ سنينَ ، لايُنكِرُأحدٌ منهم ولايُغَيِّر بيدٍ ولا لسانٍ .
ولمّا قُتِلَ بَلغَ ذلك من أبي عبدِاللهِ عليهِ السّلامُ كل مبلغ ، وحزنَ له حزناً عظيماً حتّى بانَ عليه ، وفرّقَ من مالِه على عيالِ مَنْ أُصيبَ معَه من أَصحابِهِ أَلفَ دينارٍ . (روى ذلكَ أَبو خالدٍ الواسطيُّ قالَ : سلّمَ إِليَّ أَبو عبدِاللهِّ عليهِ السّلام أَلفَ دينار) (1)، وأَمرَني أَن أُقسِّمَها في عيالِ مَنْ أُصيبَ معَ زيدٍ ، فأَصابَ عيال عبدِاللهِ بنِ الزُّبيرِ أَخي فضُيَلٍ الرسّانِ منها أَربعة دنانير (2) . وكانَ مقتلُه يومَ الاثنينِ لليلتينِ خَلَتا من صفرٍ سنةَ عشرينَ ومائةٍ ، وكانتْ سنُّه يومئذٍ اثْنتينِ وأَربعينَ سنةً .
(174)

يعني عملوا به كما عملوا بابيه الامام الحسين عليهما السلام

المبايعه ثم الخيانه !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» أن الصحابة يبايعون عليا على الخلافة في غدير خم
»» كان عمر يتعوذ من معضلة ليس لها أبا الحسن
»» الله يازمن من يتذكر هذا البرنامج
»» أنا شجرة وفاطمة أصلها وعلي لقاحها والحسن والحسين ثمرها
»» الشيعه يحللون حبوب الكبتاجون ( مخدرات )
 
قديم 01-06-12, 10:36 AM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


زيد وأهل الكوفة ... خيانه الشيعه لزيد

أبو الحسين زيد الشهيد

(تأليف :السيد محسن الأمين)

مراجعة وضبط النص موقع معهد الإمامين الحسنين
(عليهما السلام) لاعداد الخطباء والمبلغين



باب ما جرى لزيد أراده أهل الكوفة على الخروج وبايعوه

قال أبو مخنف : وأقبلت الشيعة وغيرهم من الحكمة يختلفون إليه ويبايعونه حتى أحصى ديوانه خمسة عشر ألف رجل من أهل الكوفة خاصة ، سوى أهل المدائن والبصرة وواسط والموصل وخراسان والري وجرجان والجزيرة . وقيل : أحصى ديوانه أربعين ألفاً . وفي الشذرات كان ممن بايعه منصور بن المعتمر ومحمد بن عبدالرحمن بن أبي ليلى وهلال بن خباب بن الحارث قاضي المدائن وابن شبرمة ومسعود بن كذام وغيرهم ، وأرسل إليه أبو حنيفة بثلاثين ألف درهم وحث الناس على نصره ، وكان مريضاً وحضر معه من أهله محمد بن عبدالله النفس الزكية وعبدالله بن علي بن الحسين . ويأتي بعد ذكر مقتله ما ذكره أبو الفرج من أسماء من عرف ممن خرج معه من أهل العلم ونقلة الآثار والفقهاء وفيهم بعض هؤلاء
صورة البيعة :
قال ابن الأثير وكانت بيعته : إنا ندعوكم إلى كتاب الله وسنة نبيه (صلى الله وعليه وسلّم) وجهاد الظالمين والدفع عن المستضعفين وإعطاء المحرومين وقسم هذا الفيء بين أهله بالسواء ورد المظالم ونصره أهل البيت ، أتبايعون على ذلك ؟
فإذا قالوا : نعم . وضع يده على أيديهم ويقول : عليك عهد الله وميثاقه وذمته وذمة رسول الله (صلى الله عليه وسلّم) لتفينّ ببيعتي ولتقاتلنّ عدوي ولتنصحنّ لي في السر والعلانية . فاذا قال : نعم . مسح يده على يده ثم قال : اللهم اشهد . قال أبو الفرج : وأقام بالكوفة بضعة عشر شهراً أو سبعة عشر شهراً ، منها شهران بالبصرة والباقي بالكوفة ، ثم خرج وأرسل دعاته إلى الآفاق والكور يدعون الناس إلى بيعته . قال ابن الأثير : فشاع أمره في الناس على قول من زعم أنه أتى الكوفة من الشام واختفى بها يبايع الناس . وأما على قول من زعم أنه أتى إلى يوسف بن عمر لموافقة خالد بن عبدالله القسري أو ابنه يزيد بن خالد فإن زيداً أقام بالكوفة ظاهراً ومعه داود بن علي وأقبلت الشيعة تختلف إلى زيد وتأمره بالخروج ويقولون : إنا لنرجو أن تكون أنت المنصور وأن هذا الزمان هو الذي يهلك فيه بنو أُمية . فأقام بالكوفة وجعل يوسف بن عمر يسأل عنه فيقال : هو هاهنا . ويبعث إليه ليسير فيقول : نعم . ويعتل بالوجع ، فمكث ما شاء الله ثم أرسل إليه يوسف ليسير فاحتج بأنه يحاكم بعض آل طلحة بن عبدالله لملك بينهما بالمدينة فأرسل إليه
الصفحة (65)
ليوكّل وكيلاً ، فلما رأى جِدّ يوسف في أمره سار حتى أتى القادسية ، وقيل : الثعلبية . فتبعه أهل الكوفة وقالوا : نحن أربعون ألفاً لم يتخلف عنك أحد نضرب بأسيافنا وليس ها هنا من أهل الشام إلا عدة يسيرة ، بعض قبائلنا يكفيكهم بإذن الله تعالى . وحلفوا بالإيمان المغلظة وجعل يقول : إني أخاف أن تخذلوني وتسلموني كما فعلتم بأبي وجدي ؟!
فيحلفون له ، فقال له داود بن علي : يابن عم ، إن هؤلاء يغرّونك من نفسك ، أليس قد خذلوا من كان أعز عليهم منك ، جدك علي بن أبي طالب حتى قُتل ، والحسن من بعده بايعوه ثم وثبوا عليه فانتزعوا رداءه وجرحوه ، أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين وبايعوه ثم خذلوه وأسلموه ولم يرضوا بذلك حتى قتلوه ؟!
فلا ترجع معهم .
فقالوا : إن هذا لا يريد أن تظهر ويزعم أنه وأهل بيته أولى بهذا الأمر منكم . فقال زيد لداود : إن علياً (عليه السلام|) كان يقاتله معاوية بذهبه ( بدهائه ) وإن الحسين قاتله يزيد والأمر مقبل عليهم ( ولداود أن يقول له : وأنت يقتلك هشام وليس بدون يزيد ) فقال داود : إني خائف إن رجعت معهم أن لا يكون أحد أشد عليك منهم وأنت أعلم ومضى داود إلى المدينة ورجع زيد إلى الكوفة ، فلما رجع أتاه سلمة بن كهيل فذكر له قرابته من رسول الله (ص) وحقه فأحسن ثم قال له : نشدتك الله كم بايعك ؟ قال : أربعون ألفاً . قال : فكم بايع جدك قال : ثمانون ألفاً . قال : فكم حصل معه . قال : ثلثمئة . قال : نشدتك الله أنت خير أم جدك ؟ قال : جدي . قال : فهذا القرن خير أم ذلك القرن ؟ قال : ذلك القرن . قال : أفتطمع أن يفي لك هؤلاء وقد غدر أُولئك بجدك ؟! قال : قد بايعوني ووجبت البيعة في عنقي وأعناقهم . قال : أفتأذن لي أن أخرج من هذا البلد فلا آمن أن يحدث حدث ، فلا أملك نفسي . فأذن له فخرج إلى اليمامة . وكتب عبدالله بن الحسن الحسني إلى زيد : أما بعد فإن أهل الكوفة قبح العلانية جود السريرة هرج في الرخاء جزع في اللقاء يقدمهم ألسنتهم ولا يشايعهم قلوبهم ولقد تواترت إلي كتبهم بدعوتهم فصمتّ عن ندائهم ، وألبست قلبي غشاء عن ذكرهم يأساً منهم واطراحاً لهم ، وما لهم مثل إلا ما قال علي بن أبي طالب (عليه السلام) : إن أُهملتم خضتم ، وإن حوربتم خرتم ، وإن اجتمع الناس على إمام طعنتم ، وإن أجبتم إلى مشاقة نكصتم . فلم يصغ زيد إلى شيء من ذلك فأقام على حاله يبايع الناس ويتجهز للخروج .






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» نهاية أكل المطاعم.. «انتبه لنفسك»!
»» خلال 5 ساعات فقط و باستخارة الشيعه سني من القصيم يستبصر
»» سجن ايفين بطهران تحول إلى مركز اعتقال دموي
»» ماهي تلك العلاقة الحميمة بين اليهود وائمة الرافضة المعصومين
»» كمال الحيدري يحث بنات الرافضه على المتعه لينالوا الثواب
 
قديم 01-06-12, 03:48 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي سبايدر
أحسنت على هذه الإضافة الممتازة ليكون هذا الموضوع مرجعاً لمن اراد معرفة حقيقة قتلة الشهيد زيد رحمه الله




يقول : إني أخاف أن تخذلوني وتسلموني كما فعلتم بأبي وجدي ؟!
فيحلفون له ، فقال له داود بن علي : يابن عم ، إن هؤلاء يغرّونك من نفسك ، أليس قد خذلوا من كان أعز عليهم منك ، جدك علي بن أبي طالب حتى قُتل ، والحسن من بعده بايعوه ثم وثبوا عليه فانتزعوا رداءه وجرحوه
، أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين وبايعوه ثم خذلوه وأسلموه ولم يرضوا بذلك حتى قتلوه ؟!







 
قديم 17-11-12, 04:32 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع لفضح شيعة الكوفة قتلة أهل البيت







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا صوفية المنتدي يهربون من المواضيع الموثقة من كتبهم ؟
»» دور الصوفية في الجهاد
»» نظرة على حديث (( لامهدي الا عيسى ابن مريم))
»» الرافضي هشام الكلبي نسي علمه فشرب كأساً من العلم من عند المعصوم فرجع له علمه!
»» الأسماء المجوسية لمهدي الرافضة الإثناعشرية --لع
 
قديم 17-11-12, 11:22 PM   رقم المشاركة : 6
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين وبايعوه ثم خذلوه وأسلموه ولم يرضوا بذلك حتى قتلوه ؟!


^

^

^

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا






 
قديم 19-11-12, 05:20 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاااا مشاهدة المشاركة
  
أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين وبايعوه ثم خذلوه وأسلموه ولم يرضوا بذلك حتى قتلوه ؟!


^

^

^

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

نعم الحق يعلو ولايعلى عليه ولن يستطيع الشيعة تلبيس جريمتهم لغيرهم






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حمزة هو سيد الشهداء لا الحسين فلماذا الكذب يا رافضة؟
»» مذيع الجزيرة أحمد منصور: إسرائيل تعجل بخروج (المسيح) وإيران تعجل بخروج(مهدي الفرس)
»» هبنقه اللهياري الائمة لم يطلبوا من الشيعة التمهيد للظهور و هذه من اكاذيب السياسيين
»» من غرائب معتقد ابن سبا الاثناعشري / محرمات يجوز فعلها في عاشوراء!!!
»» المهدي والكليني وعلماء الرافضه من نصدق ؟
 
قديم 05-11-13, 12:59 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للتذكير بقتلة الحسين بشهاده أهل بيت الحسين







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يعني عدم توفر ثلاثمائة وبضع عشر رجلا بمواصفات أهل بدر عند الرافضة الإثني عشرية؟
»» أنا من أهوي ومن أهوى أنا بين شيخ الاسلام وبين الزنديق الحلاج
»» هذا مانشرته صحيفة الكترونية حزبلاتيه عدد فطايسهم ليوم واحد فقط
»» الغلو وأثره في عقائد الرافضة
»» قدر محمد وأهل بيته عند الاثناعشرية مثل هيئة الجمل !!!
 
قديم 05-11-13, 01:24 PM   رقم المشاركة : 9
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road



جزاكم الله خير جميعا وبارك فى جهودكم


من قتل الحسين / 1
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=69882
من قتل الحسين / 2
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77447






 
قديم 07-11-13, 01:13 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المخضبي مشاهدة المشاركة
  

جزاكم الله خير جميعا وبارك فى جهودكم


من قتل الحسين / 1
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=69882
من قتل الحسين / 2
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77447


بارك الله فيك أخي الحبيب






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نظراً للطلبات المتزايدة لأخذ الوكالة الشرعية عن سماحة المرجع كمال الحيدري
»» هجمة مجوسية رافضية علي السعودية فمتى نستيقظ؟
»» الأرض ساخت وماجت بأهل ايران و((العج)) يطارد الشقروات في برمودا--صورة
»» زميلنا الصوفي مقداد يزعم أن مشايخ الصوفية لديهم القدرة على التبشير بالجنة!!!
»» !!! صورة أم عج !!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "