العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-12, 04:21 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


دليل ان لسيدنا ابابكر بيت ملاصق للمسجد النبوي

كتب المخالف سؤال يريد فيه اثبات مخالفة روايات سد الابواب سانقل السؤال ثم الرد

==================

الروايات عند الفريقين تؤكد ان سد الابواب الا بابا علي عليه السلام كثيرة ومتواترة

وصحية وروات ثقاة

وبعض الروايات اقل سد الابواب الا باب ابو بكر وهذا التي فيها ما فيها من اشكالات

ومنه البخاري(( واذا حضر البخاري بطل ما سواه بنظركم ))


اذا الرواييتن تقول في صحيح البخاري هي كالتالي

لا يبقين في المسجد خوخة إلا خوخة أبي بكر.
صحيح البخاري ج 4 ص 254


والثانية
روى البخاري بإسناده عن أبي سعيد الخدري من حديث قال: لا يبقين في المسجد باب إلا سد إلا باب أبي بكر.
صحيح البخاري ج 1 ص 120

اذا السؤال الاول

هل كان باب ام خوخة

سؤال الثاني وهو الاهم

من يستطيع ان يثبت لنا ان لابو بكر منزل في المسجد او ملاصق له

حتى يصح ادعاء البخاري ومن نقل الرواية عنه

=========

اليك رواية صحيحة من البخاري التي لا يمكنك ردها حتما تقول ان ليس لابو بكر بيت بالمسجد

وانما بيته بالسنح اي ما يبعد ميل كامل بالتمام والكمال عن المسجد

صحيح البخاري ج 2 ص 70

حدثنا بشر بن محمد قال: أخبرنا عبدالله قال: أخبرني معمر ويونس، عن الزهري قال: أخبرني أبو سلمة: أن عائشة رضي الله عنها زوج النبي صلى الله عليه وسلم أخبرته قالت: أقبل أبو بكر رضي الله عنه على فرسه من مسكنه بالسنح حتى نزل فدخل المسجد فلم يكلم الناس حتى دخل على عائشة رضي الله عنها، فتيمم النبي صلى الله عليه وسلم وهو مسجى ببرد حبرة فكشف عن وجهه، ثم أكب عليه فقبله ثم بكى فقال: بأبي أنت وأمي يا نبي الله، لا يجمع الله عليك موتتين، أما الموتة التي كتبت عليك فقدمتها... الحديث

==================


اولا الرواية عن بيته في السنح لم تنفى ان له بيوت اخرى
كون وجود بيت له في السنح لا ينفي وجود مسكن في المدينه له ملاصق للمسجد

ثانيا اليك الرد الذي كتبه الاخ ابوحازم الكاتب



بسم الله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

أبو بكر الصديق ر صي الله عنه كان له ثلاث دور :

الدار الأولى كانت بالسنح في عوالي المدينة :

لما هاجر أبو بكر مع النبي صصص وقدم المدينة نزل على حبيب بن إساف أخي بلحارث بن الخزرج بالسنح ويقال : بل نزل على خارجة بن زيد بن أبي زهير أخي بني الحارث بن الخزرج وتزوج ابنته ، وكانت دار زوجته حبيبة بنت خارجة بن زيد وكان ررر يوم وفاة النبي صصص في تلك الدار .
ولذا روى البخاري عن عائشة قالت أقبل أبو بكر ررر على فرسه من مسكنه بالسنح حتى نزل فدخل المسجد فلم يكلم الناس حتى دخل على عائشة رضي الله عنها فتيمم النبي صصص وهو مسجى ببرد حبرة فكشف عن وجهه ثم أكب عليه فقبله ثم بكى فقال بأبي أنت يا نبي الله لا يجمع الله عليك موتتين أما الموتة التي كتبت عليك فقدمتها "
وقد كان ررر ذلك اليوم عند رسول الله صصص ثم إنه قال للنبي صصص : يا نبي الله إني أراك قد أصبحت بنعمة الله وفضله كما نحب واليوم يوم ابنة خارجة فآتيها ثم دخل رسول الله صصص وخرج أبو بكر إلى أهله بالسنح " كما ذكر ذلك الطبري في تاريخه ( 2 / 231 )
وقد بقي أبو بكر ررر في داره تلك ستة أو سبعة أشهر يغدو على رجليه وربما ركب على فرس له فيوافي المدينة فيصلي الصلوات بالناس فإذا صلى العشاء الآخرة رجع إلى أهله كما ذكر ذلك ابن سعد في الطبقات ( 3 / 186 ) أسد الغابة ( 1 / 648 )

الدار الثانية :

وكانت في الجهة الشرقية من المسجد قرب باب النساء تطل على زقاق البقيع وتقابل دار عثمان بن عفان ررر الصغرى كما ذكر ابن شبة في تاريخ المدينة ( 1 / 232 ) وكان بين داره ودار عثمان ررر قدر خمسة أذرع أي ما يقارب مترين ونصف ، وكانت هذه الدار واسعة ، وهذه الدار هي التي توفي فيها أبو بكر ررر كما ذكرت ذلك عائشة رضي الله عنها فيما رواه ابن سعد في الطبقات ( 3 / 150 ) .

الدار الثالثة :

وكانت في الجهة الغربية من المسجد وكانت ملاصقة للمسجد لها باب من الخارج وخوخة إلى الداخل وهي التي قال عنها النبي صصص : " سدوا عني كل خوخة في هذا المسجد إلا خوخة أبي بكر " رواه البخاري وينظر تاريخ المدينة لابن شبة ( 1 / 232 ) .
وقد أدخل هذه الدار عمر ررر عندما وسع المسجد من الجهة الغربية . ينظر : أخبار مدينة الرسول صصص لابن النجار ( ص 83 ) وفاء الوفاء للسمهودي ( 2 / 494 )

====================

أما زوجات أبي بكر رضي الله عنه ه فأربع ثنتان منهما تزوجهما في الجاهلية وثنتان في الإسلام

اما زوجتاه في الجاهلية فهما :

1 - قتيلة بنت عبد العزى وقد ولدت له عبد الله وأسماء ذات النطاقين .
2 - أم رومان وقد ولدت له عائشة وعبد الرحمن .

وأما زوجتاه في الإسلام فهما :

1 - حبيبة بنت خارجة بن زيد أو زيد بن خارجة وولدت له أم كلثوم وقد توفي أبو بكر ررر وهي حمل وتفرس أن الحمل جارية وقد خطبها عمر ررر وهي جارية صغيرة فرفضته وتزوجت طلحة بن عبيد الله ررر وولدت له عائشة ، ويظهر أنه تزوجها بعد الهجرة .

2 - أسماء بنت عميس وقد ولدت له محمداً في حجة الوداع ، والأظهر انها آخر زوجاته إذ تزوجها بعد استشهاد زوجها جعفر ررر في مؤته .
واما الإشكال في حديث عبد الرحمن بن أبي بكر رضي الله عنهما فإنما حصل بسبب الظن بانه ام رومان ماتت سنة ست وهذا خطأ فالصحيح انها ماتت في خلافة عثمان ررر كما رجح ذلك البخاري في التاريخ وقال ابو نعيم الأصفاني عاشت أم رومان بعد النبي صصص دهراً ورجح هذا الحافظ ابن حجر في مقدمة الفتح ( 1 / 392 ) ويرجح هذا أمور :

1 - مارواه البخاري في صحيحه في قصة الإفك قال : حدثنا محمد بن سلام أخبرنا ابن فضيل حدثنا حصين عن سفيان عن مسروق قال : سألت أم رومان وهي أم عائشة عما قيل فيها ما قيل .. فذكر الحديث .

ومسروق ولد في السنة الأولى للهجرة وقدم المدينة من اليمن في خلافة أبي بكر أو بعدها وهذا يدل على أنها توفيت بعد وفاة النبي صصص ، ولذا جزم إبراهيم الحربي بسماع مسروق منها وهذا ما اختاره البخاري في صحيحه .

2 - أن من قال إنها توفيت سنة ست اعتمد على ما رواه البخاري في تاريخه عن موسى بن إسماعيل عن حماد بن سلمة وابن منده وأبو نعيم كلهم من طريق حماد بن سلمة عن علي بن زيد بن جدعان عن القاسم بن محمد قال لما دليت أم رومان في قبرها قال رسول الله صصص من سره أن ينظر إلى امرأة من الحور العين فلينظر إلى هذه " وهذا الإسناد فيه علي بن زيد بن جدعان ضعيف وروايته هذه لا ترد به الروايات الصحيحة كما قال الحافظ ابن حجر وقد ضعفها البخاري بعد أن رواها فقال : فيه نظر وحديث مسروق أسند : أي أصح إسناداً . التاريخ الصغير ( 1 / 38 )

3 - مما يضعف القول بأنها توفيت سنة ست ما رواه الإمام أحمد ( 1 / 216 ) وإسحاق بن راهويه في مسنده ( 2 / 494 ) من طريق أبي سلمة عن عائشة قالت : لما نزلت آية التخيير بدأ رسول الله صصص بعائشة فقال يا عائشة أني عارض عليك أمرا فلا تفتاتي فيه بشيء حتى تعرضيه على أبويك أبي بكر وأم رومان قالت يا رسول وما هو قال قال الله عز وجل يا أيها النبي قل لأزواجك إن كنتن تردن الحياة الدنيا وزينتها الآية إلى أجرا عظيما قالت قلت فإني أريد الله ورسوله والدار الآخرة ولا أؤامر في ذلك أبا بكر ولا أم رومان فضحك وسنده جيد كما قال الحافظ وفي رواية البخاري ومسلم " حتى تستأمري أبويك " وفي حديث جابر عند مسلم بلفظ " حتى تستشيري أبويك " ولم يذكر أم رومان ، والتخيير كان في سنة تسع بالاتفاق كما قال الحافظ ابن حجر والحديث مصرح بأن أم رومان كانت موجودة حينئذ .
4 - ما ذكر هنا في قصة أهل الصفة مما أورد من أجله الإشكال وقد علم أن عبد الرحمن بن أبي بكر ررر أسلم في ذي القعدة سنة ست من الهجرة .

تنبيه :
قد حكم الخطيب البغدادي وابن عبد البر والقاضي عياض على رواية مسروق التي أخرجها البخاري بالانقطاع وجعله الخطيب مما أخطأ فيه حصين لأنه اختلط قال لعله حدث به بعد اختلاطه وذكر الخطيب أن هذا الأمر خفي على البخاري وتفطن له مسلم فأعرض عن الرواية ، ومعتمد الخطيب ومن وافقه على هذا القول رواية علي بن زيد بن جدعان وقد سبق بيان ضعفها .

تنبيه آخر :

قد ذهب إلى القول بأنها توفيت سنة ست الواقدي وابن عبد البر وابن الأثير وغيرهم وخالفهم كما سبق البخاري وهو اختيار الحافظ ابن حجر وقد تكلم عن المسألة في مقدمة الفتح وفي كتاب الإصابة وفي التهذيب في ترجمة أم رومان رضي الله عنها .


والله أعلم

كتبه ابو حازم الكاتب







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة هروب كمال الحيدري من اتصال الشيج الدمشقية
»» صحيفة أحمد ديدات Ahmed Deedat Daily
»» روابط دكمال الدين نور الدين مرجون في الرد على الشيعة و الاسماعيلية بالعربي واندونيسي
»» الشيخ الشيعي حسين القلاف يفتي بالتصويت لمرشح يدعو لاباحة الخمر في الكويت
»» ايرا ن عدو الشعب السوري
 
قديم 22-03-12, 05:35 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


رفع الله قدرك إذ تذب عن افضل صحابي على الاطلاق

وأما سرقة الرافضة لخوخة ابي بكر فليست هي اول ولا آخر سرقاتهم لفضائل الصحابة ونحلها لعلي بن ابي طالب

حتى وفاة النبي سرقوها من على صدر عائشة وجعلوها على صدر علي بن ابي طالب

قاتلهم الله أنى يؤفكون







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» النقص والدونية والانهزامية عند الرافضة ،، اسقاطات نفسية
»» استقراء من التأريخ فالتأريخ يشهد لأهل السنة
»» ايها الرافضة اجيبوني عن هذه التناقضات في دينكم
»» القصيدة التي هزّت اركان الشيعة
»» إفلاس الروافض في عشر نقاط
 
قديم 24-03-12, 06:04 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كتب العضو اسد من اسود السنة

====

رواية البخاري صحيحه قائمه بذاته لا تحتاج الى روايه اخرا تعضدها ؟ افقه هذا

ورواية تاريخ المدينه شاهد يعتبر به

ونجد السمهودي ذكر في كتابه خلاصة الوفا باخبار المصطفى


بوّب البخاري بقول النبي صلى الله عليه وسلم سدّوا الأبواب إلا باب أبي بكر وقال قاله ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم وقد وصله في الصلاة بلفظ سدوا عني كل خوخة فذكره هنا بالمعنى ثم أسند في الباب أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال خطب رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال أن الله خير عبدا بين الدنيا وبين ما عنده فأختار ذلك العبد ما عند الله قال فبكى أبو بكر رضي الله عنه فتعجبنا لبكائه أن يخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم عن عبد خير فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو المخير وكان أبو بكر أعلمنا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أمن الناس عليّ في صحبته وماله أبو بكر ولو كنت متخذا خليلا غير ربي لاتخذت أبا بكر ولكن أخوّة الإسلام مودته لا يبقين في المسجد باب إلا سدّ إلا باب أبي بكر وفي رواية مسلم عند خوخة إلا خوخة أبي بكر والخوخة طاقة تفتح في الجدار للضوء حيث تكون سفلى يمكن الاستطراق منها وهو المراد هنا ولذا أطلق عليها باب وقيل لا يطلق عليها باب إلا إذا كانت تغلق وبين ابن عباس رضي الله عنه في روايته أن ذلك كان في مرضه صلى الله عليه وسلم الذي مات فيه ولمسلم من حديث جندب سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول قبل أن يموت بخمس ليال فذكره وفي طبقات ابن سعد عن معاوية بن صالح أن ناسا قالوا أغلق أبوابنا وترك باب خليله فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم قد بلغني الذي قلتم في باب أبي بكر وإني أرى على باب أبي بكر نورا وأرى على أبوابكم ظلمة وعن أبي الحويرث لما أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بالأبواب تسدّ إلا باب أبي بكر قال عمر يا رسول الله دعني أفتح كوة أنظر إليك حين تخرج إلى الصلاة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا قيل كنى بالباب عن الخلافة وبالأمر بالسدّ عن طلبها أي لا يطلبها إلا هو وإليه جنح ابن حبان

ج1 ص 122

وهذه كلها شواهد فقد اتى عن ابن عباس وابي سعيد رضي الله عنهما اجمعين




الروايات موجوده وهي صحيحه

اتت عن ابن عباس وابي سعيد رضي الله عنهما

وهذه روايه اخر من طبقات ابن سعد عن ايوب بن بشير الانصاري صحابي ذكره ابن عبدان وابن شاهين في الصحابه


أخبرنا أحمد بن الحجاج الخراساني قال أخبرنا عبد الله بن المبارك عن يونس ومعمر عن الزهري أخبرني أيوب بن بشير الأنصاري عن بعض أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج فاستوى على المنبر فتشهد فلما مضى تشهده كان أول كلام تكلم به أن استغفر للشهداء الذين قتلوا يوم أحد ثم قال إن عبدا من عباد الله خير بين الدنيا وبين ما عند ربه فاختار ما عند ربه ففطن لها أبو بكر الصديق أول الناس فعرف أنما يريد رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه فبكى أبو بكر فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم على رسلك يا أبا بكر سدوا هذه الأبواب الشوارع في المسجد إلا باب أبي بكر فإني لا أعلم أمرا أفضل عندي يدا في الصحابة من أبي بكر

ومن طبقات ابن سعد

أخبرنا قتيبة بن سعيد البلخي أخبرنا ليث بن سعد عن يحيى بن سعيد أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إن أعظم الناس علي منا في صحبته وذات يده أبو بكر فأغلقوا هذه الابواب الشارعة كلها في المسجد إلا باب أبي بكر

وهنا الروايه عن يحيى بن سعيد الانصاري وهو قد راى عبد الله ابن عمر وسمع انسا فطبقته في صغار التابعين وروايته متابعه للروايات الصحيحه فلها شاهد

قال قتيبة بن سعيد قال الليث بن سعد قال معاوية بن صالح فقال ناس أغلق أبوابنا وترك باب خليله فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم قد بلغني الذي قلتم في باب أبي بكر وإني أرى على باب أبي بكر نورا وأرى على أبوابكم ظلمة


فالمحصله عندنا ثلاث روايات صحيحه

الاولى عن ابن عباس

الثانيه عن ابي سعيد الخدري

الثالثه عن ايوب بن بشير الانصاري

اما الباقي فشواهد تقوي الخبر اكثر على قوته


ولزلنا لا نجد النفي من الرافضي

اين نجد دليلا عندك على نفي وجود بيت لابي بكر رضي الله عنه ملاصق للمسجد

لم نجد عنده دليلا يحفظ به ماء وجهه







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ضد الدستور و مرسي موجة غضب عارمة على حمل علياء المهدي «القرآن» عارية في السويد
»» الصدر يعترف: منشقون لا صدريون يقاتلون مع قوات الاسد
»» نقل موضوع عن التصوف الشيعي حلاجيوت بلباس التشيع
»» طعن اصحاب الائمة في الائمة وينسفون عصمة / العصمة
»» آخر تسجيل الشهيد السعودي منصور العبود في سوريا عجيب
 
قديم 24-03-12, 06:05 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



وقع الرافضي في شر أعماله

كثيرا ما يستدل الرافضة بان اهل البيت هم علي وفاطمة واولادهما ( مع العلم ان بعضهم قال ان الحسن والحسين فقط من اهل البيت )
وكانوا يستدلون بالرواية ..
(أن رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كان يمر بباب فاطمة - رضي الله عنها - ستة أشهر إذا خرج لصلاة الفجر ، يقول : " الصلاة يا أهل البيت ، ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا )

فطالما ان بيت علي وفاطمة ملاصق للمسجد فلماذا يمر عليه رسول الله أصلا ؟؟؟
ثم اليس قرب بيت علي من المسجد يجعله يقوم على صوت المؤذن .. طبعا علىزعم انه ملاصق للمسجد ....


اخرج نفسك الان او ضعف تلك الرواية ...







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ابن عباس يتهم سيدنا علي بقتل المسلمين في كتب الشيعة
»» رضا الايراني تفضل
»» الاصابة في حكم سب الصحابة
»» شيعة إيران في طريق الانقراض / صباح الموسوي
»» كيف تصبح سيدا (موسويا أو حسنيا أو حسينيا أو جعفريا) وترتدي العمامة السوداء في 10 دقائ
 
قديم 24-03-12, 06:11 PM   رقم المشاركة : 5
الحمدلله يارب..
مشترك جديد






الحمدلله يارب.. غير متصل

الحمدلله يارب.. is on a distinguished road


رضي الله عن الصديق ابو بكر وأرضاه .

سبحآن الله بحمده سبحآن الله العظيم







 
قديم 24-03-12, 07:20 PM   رقم المشاركة : 6
نصراوي الرياض
عضو فضي






نصراوي الرياض غير متصل

نصراوي الرياض is on a distinguished road


اللهم احشرني مع الصديق صاحب الغار وصاحب رسولك في الاخره







التوقيع :
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...02vvgxo6i5.gif

الحاقد على المجوس الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعي اتحداك ترد؟ وتبي تحب يزيد ادخل تحدي مني لكم
»» بخصوص الخمس يا شيعه عندي سؤال؟
»» الروح ولد شمر كل الشيعه بسرعه ابي جواب
»» صوره تثبت كلام ابن تيميه
»» تعالو شوفو بعض اسماء المهدي جاوب يا شيعي
 
قديم 24-03-12, 11:22 PM   رقم المشاركة : 7
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


رفع الله قدرك إذ تذب عن افضل صحابي على الاطلاق







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "