العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-12, 05:06 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ما سيحدث للكرار عند الرافضة ان اولنا القران و حرفنا التاريخ كما يفعلون

هذه عينة من تاويل الرافضة لشرح القران والاحاديث الموضوعة او الضعيفة وتحريف التاريخ الذي يقدسونة اكثر من الثقل الاكبر حسب هواهم ومصلحة لصوص الخمس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
   أولاً : أنا لا أكذب عليك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
  
ثانيا : قولنا إن أبو بكر وعمر وعائشة إنهم كفار وفي النار .. ليس سباً بل هي حقيقة .. فهم حقاً في النار وهم كفار..

فهل إذا قلنا إن إبليس وابو لهب وابو جهل إنهم كفار وفي النار .. نكون بذلك سببناهم.. فليس المؤمن بالسباب

ثالثاً: إنتم تكفرون المؤمن أبو لؤلؤة - حشرني الله معه في الجنة - وتقولون إنه في النار

وكذلك تكفرون الصحابي أبو طالب -عم النبي ووالد علي- وتقولون إنه في النار

فهل بذلك أنتم لكم الحرية إنكم تكفرون وتدخلون النار ونحن لا؟؟!! أم إنه الكيل بميكالين؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
  

حتى نحن نكفرهم بأدله طبعاً وليس من هوى أنفسنا

فخذ دليلنا على سبيل المثال

على كفر عائشة

دليلنا هو قوله تعالى:

وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ... ( النساء- الجزء الخامس )

وكما هو معروف ..في واقعة الجمل.. عائشة قتلت المؤمنين من انصار امير المؤمنين علي ابن ابي طالب (سلام الله عليهما)

فيقول إبن سعد -في الطبقات الكبرى - طبقات البدريين من الأنصار


5197 - قال : أخبرنا روح بن عبادة قال : حدثنا أبو نعامة العدوي قال : حدثنا حميد بن هلال ، عن حجير بن الربيع أن عمران بن حصين أرسله إلى بني عدي أن ائتهم أجمع ما يكونون في مسجدهم وذلك عند العصر فقم قائما قال : فقام قائما , فقال : أرسلني إليكم عمران بن حصين صاحب رسول الله (ص) يقرأ عليكم السلام ورحمة الله ويخبركم أني لكم ناصح ويحلف بالله الذي لا إله إلا هو لأن يكون عبدا حبشيا مجدعا يرعى أعنزا حضنيات في رأس جبل حتى يدركه الموت أحب إليه من أن يرمي في أحد من الفريقين بسهم أخطأ أو أصاب , فامسكوا فدى لكم أبي وأمي . قال : فرفع القوم رءوسهم , وقالوا : دعنا منك أيها الغلام , فإنا والله لا ندع ثفل رسول الله (ص) لشيء أبدا , فغدوا يوم الجمل , فقتل بشر والله كثير حول عائشة يومئذ سبعون كلهم قد جمع القرآن ، قال : ومن لم يجمع القرآن أكثر.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
   هم كفار لانهم خرجوا على امام زمانهم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
   حادثة الإفك الحقيقية والواردة في القرآن خلاصتها: أنّ عائشة اتّهمت ( ماريّة ) أمّ المؤمنين بالزنا مع ابن خالتها بعدما أنجبت ماريّة ( إبراهيم ) ابن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) فقالت: إنه يشبه فلان. ونشرت وسائل الإعلام النفاقية الخبر ونزل قوله تعالى:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرز مشاهدة المشاركة
   (إن الذين جاءوا بالإفك عصبةٌ منكم..) إلى قوله تعالى: (ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلّم بهذا سبحانك هذا بهتانٌ عظيم. يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبداً إن كنتم مؤمنين ) سورة النور / 11 ـ 19

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الاسدي مشاهدة المشاركة
   هذا من خطل الكلام وانا اقول لكم اجيبوني ان كنتم شجعان بما يلي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الاسدي مشاهدة المشاركة
   هل ماتت فاطمة غاضبة او راضية على ابي بكر؟
هل يغضب الله لغضب فاطمة ام لا؟
هل من يغضب الله عليه يدخله الجنة او النار؟
هل من يغضب الله عليه يستحق اللعن ام لا؟
انتظر كل سنة الارض للاجابة

فوالله لو اولنا القران كما يؤولنه وكتبنا التاريخ كما يكتبونه لجعلناهم يكفرون علي بن ابي طالب ويلعنونه ليل نهار

يتناولون حديث موضوع وكانه قران ((الله يغضب لغضب فاطمة)))) لمحاولة الطعن في ابو بكر الصديق

فالنرى في كم موضع اغضب الكرار فاطمة الزهراء

فلا توجد امراة على وجه الارض ترضى ان يتزوج عليها فما بال الزهراء ترى بعلها يريد ان يتزوج عليها بنت كافر
وا زهراء وا زهراء.....

ثم ما احقر الرجل في نظر زوجته وهو لايدافع عنها عندما كسر الفاروق ضلعها كما يزعمون وعندما اغتصبت فدك ولم يقف معها حسب روياتهم المكذوبة

وا زهراء طم طم وا زهراء طم طم.....

ثم تولى الكرار الخلافة التي مصدِعننا بيها ولم يرجع ارض فدك لابناء الزهراء فجعلها تغضب في قبرها وتبكي لضياع حقها وحق ابنائها

وما زهراء طم دم.. طم دم... وا زهراء طم دم... طم دم...

قتل الخليفة عثمان بن عفان زوج اختي الزهراء مظلوما عطشى ولم ياخذ الكرار بحقة بالقصاص من قتلة
عثمااااااااااااااان ذو النوريييييييييييييييييييين زوج اخوات الزهراء مما جعلها تغضب وتتالم في قبرها وحتي وهي في الجنة بكت الما لبكاء اختيها

والله يقول :وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ)
والله يقول :وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ)
والله يقول :وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ)




وا زهراء .....وا زهراء .......طم طم .....دم دم دم

ثم كتم مصحف فاطمة
وا زهراء ......وا زهراء

مصحف فاطمة يتم كتمانه من الكرار ولايظهرة مع بقية المعصومين والمسردب الخواف وهو مصحف فاطمة

وا زهراء وا زهراء...... طم طم ......دم دم

والله يقول إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ

واخيرا اوى المحدثين في المدينة وجعلهم بجيشة لقتال المسلمين المؤمنين ورسول الله ابو الزهراء يقول

عن علي رضي الله عنه قال : ما عندنا شيء إلا كتاب الله وهذه الصحيفة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم : المدينة حرم ، ما بين عائر إلى كذا ، من أحدث فيها حدثا ، أو آوى محدثا ، فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل منه صرف ولا عدل .

الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1870

وقال ابن حجر : والمراد بالْحَدَث والْمُحْدِث : الظُّلم والظَّالِم ، على ما قيل ، أو ما هو أعم من ذلك . اهـ .
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

قال التيمي : يعني : مَن ظَلَم فيها ، أو أعان ظَالِمًا .

وقال القاضي عياض : معناه : مَن أتى فيها إثما أو آوى مَن أَتاه وضَمَّه إليه وَحَمَاه .

يا رافضة متى تفيقون من سكراتكم بالغلو والكذب علي ال البيت
فقط ليذداد لصوص الخمس من معممي ضلالكم غنى علي حساب المغفلين منكم
والمستباحة اعراضهم باسم زنا المتعة

والله لو لم تقولوا وتؤمنوا كما نقول ونؤمن نحن اهل القران والسنة

ان ال البيت من زوجات الرسول وبناته والخلفاء الراشدين والصحابة الكرام ومن اتبعهم باحسان انهم جميعا قد رضى الله عنهم و قد مات رسول الله عنهم وهو راضي عنهم وتترضوا عنهم وتستغفروا لها فالنار مثوى الظالمين ستكون مهاد لكم ولن ينفعكم حبكم المكذوب لال البيت او غيرهم






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهين الامامي او اي رافضي اخر ممكن تشرح كيف قبلها المعصوم من زرارة
»» معمم كذاااااااااااااااااااااااااااااب
»» لماذا يحكم المهدي المنتظر عند الشيعة بحكم ال داؤود ولا يحكم بالاسلام؟
»» اسانيد الحمير عند الشيعية من امهات الكتب(اصول الكافي) فضيحة والله
»» علاج الهم وضيق المعيشة‎
 
قديم 06-02-12, 05:42 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الكريم

لولا الله ثم اهل الاسلام الذين هم اهل السنة والجماعة لما استطاع
الرافضة ان يدافعوا عن علي بن ابي طالب ضد من يطعنون فيه

واهل السنة هم من اثبت لعلي بن ابي طالب انه من الخلفاء الراشدين
طبعا من واقع احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم

ولو اراد احدا ان يطعن في علي رضي الله عنه وتخلّى عنه
اهل السنة لما استطاع الرافضة ان يقفوا في وجه من يطعن
فيه او ان يدافعوا عنه

وابسط ما يمكن لمن يطعن في علي ان يشل حركة الرافضة
ان يقول لهم أين الإسناد ،،، واين علم الجرح والتعديل عندكم

فلن تجدهم عندئذ الا في حيص بيص







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هههههه اسمع لشيعي يقول عن عمر بن الخطاب ان هناك عمر حقيقي وعمر وهمي
»» فضائل بني امية وعدلهم
»» خارطة الطريق في تتبع ضلالات الشيعة الإثني عشرية عن الطريق
»» المناظرة الكبرى متابعة وتعليقات
»» انظروا إلى كذب الشيعة في منتدياتهم على ابن تيمية رحمه الله
 
قديم 16-02-12, 03:16 PM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الكريم


لولا الله ثم اهل الاسلام الذين هم اهل السنة والجماعة لما استطاع
الرافضة ان يدافعوا عن علي بن ابي طالب ضد من يطعنون فيه

واهل السنة هم من اثبت لعلي بن ابي طالب انه من الخلفاء الراشدين
طبعا من واقع احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم

ولو اراد احدا ان يطعن في علي رضي الله عنه وتخلّى عنه
اهل السنة لما استطاع الرافضة ان يقفوا في وجه من يطعن
فيه او ان يدافعوا عنه

وابسط ما يمكن لمن يطعن في علي ان يشل حركة الرافضة
ان يقول لهم أين الإسناد ،،، واين علم الجرح والتعديل عندكم

فلن تجدهم عندئذ الا في حيص بيص


نعم والله
لولا الله ثم اهل الاسلام الذين هم اهل السنة والجماعة لما استطاع
الرافضة ان يدافعوا عن علي بن ابي طالب ضد من يطعنون فيه






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» 425 ألف ريال تحدي >>>>>د/ صبري عسكر لأي شيعي يأتي بحديث صحيح
»» ايها الشيعة سؤال ارجو اجابته فحقا اريد ان اعرف السبب
»» ما الذي تميزت به خلافة الكرار عن خلافة الصديق والفاروق؟؟؟
»» ما الغرض من اتخاذ ال البيت وسيله لله؟
»» ما الذي جعل كربلاء مقدسة يا رافضة؟؟
 
قديم 16-02-12, 03:41 PM   رقم المشاركة : 4
NooOoor
عضو فعال







NooOoor غير متصل

NooOoor is on a distinguished road


جزاك الله خيرا على التفكير بالنيابة عن الروابض
ولا اعلم الى متى سيظلون رابضين ونحن نفكر بالنيابة عنهم
هل وصلت بهم جحاشة عقولهم إلى أن تخفى عليهم هذه الامور التي ذكرت ام انه الكبر والتعصب

في كلتا الحالتين اسأل الله ان يهديهم او يأخذهم ويريحنا من فتنتهم






من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الروضة الأنيقة في الذب عن المبرأة الصِّدِّيقة
»» سأتشيع بسبب عبدالباسط عبدالصمد...
»» رداً على : كشف كذب الدمشقية على السيد كمال الحيدري
»» يزيد بن معاوية في محكمة أهل السنة
»» أحمد ديدات موالي ..سلواااااااااااااااااااات
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "