العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-12, 07:32 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


ياشيعه / خافوا الله يوم الحساب فلما تستهينوا بالقرآن وتوله الأدبار , حقيقة مرة

ايها الشيعه
لقد رأينا منكم خلال المناقشة معكم ,,, وخلال قراءة كتب علمائكم ومراجعكم ,,, وخلال الإطلاع على فتاوى العلماء والمراجع الشيعه ,,,,
إدبارا وإستهانة بالقرآن
فكثير منكم هنا وفي منتديات أهل السنه
يضرب بآيات القرآن عرض الحائط ,,,, ويذهب ليبحث في الروايات التي لم ولن يتفق الشيعه عليها أصلا
عندما تعرض آيات صريحة بينه واضحة من القرآن كدليل لإثبات أمر ما ,,, أو نفي أمر
لم نجد شيعيا واحدا قال بصدق هذه الآية او تلك
وما نجده منكم أيها الشيعه هو ,, الإعتراض
فتذهبون لرواية رواها [[[ هذا عن ذاك ]]] راوي عن راوي وتحاجون بها قول الباري

عندما يسأل مرجع أو عالم عن مسألة
نجده يفتي برواية حتى في المسألة الواضحة بالدليل من القرآن بنص صريح

عندما نبحث في مسألة تخص العقيدة
تعرض الشيعه عن القرآن وتهرول للرواية


أيها الشيعه
أنظروا لردودكم هنا وهنناك
كم آية من القرآن تعرض لكم
وتردون عليها برواية

أيها الشيعه
هل القرآن ليس بحق وأحق من الروايات
فلما لا تعرضون الروايات على النص القرآني أولا
ولا تعرضون القرآن على الرواية أولا


أيها الشيعه
من سيقول إن ماعرضته لكم هو مخالف للواقع
لنبحث بصدق ,,, فالقرآن أحق بالتصديق







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي صراط الحق / هل هذا صراط حق أم صراط باطل عندكم أيها الشيعه
»» أحمد العرقي / هل تقبل أن يحكم مراجعكم بخلاف ما أنزل الله / أنتظر جرائتك
»» أيها الشيعه صححوا دينكم / أليس محمد صلى الله عليه وسلم هو إمام الأمة الإسلاميه
»» ماذا يكسب السني لو أصبح شيعيا
»» لكل شيعي : أيهما أقرب وأسرع للإجابه ,, يالله , أم يا حسين أدعوا لي الله
 
قديم 31-01-12, 09:20 AM   رقم المشاركة : 2
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


لديهم قران غائب مع مسخهم الدجال بالسرداب
اما القران الذي انزله الله وتكفل بحفظة لا يأخذون منه الا ما يتوافق مع اهواؤهم

علماؤهم لايحجون لان لديهم بيت عتيق في السماء يحجون اليه مع شياطينهم

صلاتهم باطله لبطلان وضوءهم كما امر القران

زكاتهم استبدلوها بخمس اللصوص وهو سبب كل هذا الضلال فالامر اصلا عقيدة تقوم علي برمجمة عصبية جماعية بتجييش العواطف وتجحيشش العقول

طعنوا في الله بالطعن وتجاهل القران كاملا

طعنوا في رسول الله بالطعن في زوجاته

طعنوافي السنة بالطعن بالصحابة

كله من اجل الخمس واستمرار اطول قصة في التاريخ للسرقة من المغفلين







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» يا هرررررررروب يا انتل يا اشتر لماذا لا تنقل قنواتكم صلاة الخامئني من لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» تحدي مطلوب صورة للسستاني وهو يصلي في جماعة
»» بنت مصريه مسحت بعمرو اديب الأرض - إتصال تاريخى
»» قال الله جل في علاه ... وقال المعمم الله مخطئ فمن تتبعون يا شيعة؟؟
»» لهذا يكره الرافضة محمد بن عبد الوهاب هادم عرش المشركين
 
قديم 31-01-12, 11:27 AM   رقم المشاركة : 3
حربية
عضو ذهبي






حربية غير متصل

حربية is on a distinguished road


ناس تفرط بأعراضها ووش توقع منهم

ناس غارقه بوحل الجهل






التوقيع :
قال ابــن القيم
(اذا اردت ان ترى ظلمة المعصيه فأنظر في وجوه الرافضه))
من مواضيعي في المنتدى
»» يريدون محاكمة ال سعود وال خليفه
»» حلقة ليلة البارحة من الحوار المفتوح
»» سعاد الشمري تأجيل حملة يوم 17 يونيو درءاَ للفتنه
»» الشيعه كلاب ايران اعداء الاسلام يسبون الملك عبدالله المقطع للاخت سلام
»» مارأيكم بهذا المقطع ايها الشيعة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "