العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-11, 04:29 AM   رقم المشاركة : 1
الدمشقية الصغيرة
عضو ذهبي







الدمشقية الصغيرة غير متصل

الدمشقية الصغيرة is on a distinguished road


انظروا ماذا وجدت في رسائل الزوار لهذا العضو !!

قصدت صفحة العضو الشيعي الجودي لأضع له رابط
موضوع ليشارك به فلمحت رسالتين من زميلة الشيعي أحمد العراقي
وإذا به يقول له






فمن هو مولى احمد العراقي هل هو علي رضي الله عنه
أم الجودي !
هم(الشيعه) فهموا (من كنت مولاه فعلي مولاه) على أن مولى تعني الخلافة السياسية
فما بال احمد العراقي يجهل أمور دينة فيستخدم لفظة مولى
في إستخدام يتطابق مع فهم أهل السنة لكلمه مولى وهي النصرة والمحبة
أم أن أحمد يقصد بمولاي الجودي في أن الجودي هو الخليفة!
هل تريد أن تقع في مأزق مع مهديكم عج يا احمد
سبحان الله ..الإسلام وسنة الرسول متطابقة مع فطرة البشر لكنهم يعاندون !








التوقيع :
أنا فتاة صغيرة
أحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
كثيرا , حبي له جعلني أحب
من كان يحبهم .
كان هذا ذنبي الوحيد
الذي جعل الخميني
يُهدر دمي ويفتي بقتلي ..!
لم تصل إلي سكينه بعد
لكنها وصلت إلى أعناق
صُويحباتي ...
فيارب أوقفه يوم الحشر واسأله
بأي ذنبٍ قَتلنا ..!


(يأبى الله والمؤمنون إلا أبي بكر)

من مواضيعي في المنتدى
»» يوم الأحد إختباري بس بعض النقاط في منهج الحاسب عليها شوية ضباب ممكن مساعدة
»» التعليق على مناظرة الزملاء الإباضي خليفة الهنائي والشيعي أحمد العراقي هنا
»» كمال الحيدري المغوار .. اللهم لاتبلانا بما بليته به .. الآن هذا طرزان آلــ رافض ؟
»» باركولي وأخيرا أصبحت خالة معاوية !
»» شمر بن ذو الجوشن هل هو شيعي أم سني ؟ (دعوة للنقاش لأهل السنة والشيعه)
 
قديم 17-12-11, 08:25 PM   رقم المشاركة : 2
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


بارك الله فيك اختي

لنرى تبريراتهم







 
قديم 17-12-11, 08:34 PM   رقم المشاركة : 3
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


هم يستخدمون هذه اللفظة فيما بينهم كثيرا(مولاي) وعند الحديث معهم عنها يلفون ويدورون ويتخبطون...







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» نجاد... (الله قتل يوم عاشوراء)... ما أكفره من قول
»» الاخ تقي الدين المحترم لوتكرمت
»» نباتات لطرد الارواح الشريرة واخرى لجلب الارواح الطيبة مثل ارواح الانبياء
»» هل الامام علي عليه السلام لايعلم بعصمة ابنه الحسن عليه السلام ؟
»» مكانة عائشة(رض) عند الله عزوجل كما نقلها الكافي
 
قديم 17-12-11, 11:05 PM   رقم المشاركة : 4
الدمشقية الصغيرة
عضو ذهبي







الدمشقية الصغيرة غير متصل

الدمشقية الصغيرة is on a distinguished road


فين احمد فين الجودي هيا نبغى احد يوضحلنا اللبس !

اهلا فيكم ريم وسارية نورتم






التوقيع :
أنا فتاة صغيرة
أحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
كثيرا , حبي له جعلني أحب
من كان يحبهم .
كان هذا ذنبي الوحيد
الذي جعل الخميني
يُهدر دمي ويفتي بقتلي ..!
لم تصل إلي سكينه بعد
لكنها وصلت إلى أعناق
صُويحباتي ...
فيارب أوقفه يوم الحشر واسأله
بأي ذنبٍ قَتلنا ..!


(يأبى الله والمؤمنون إلا أبي بكر)

من مواضيعي في المنتدى
»» كحلوا أعينكم بفضائل معاوية ابن ابي سفيان رضي الله عنه وأرضاه
»» يوم الأحد إختباري بس بعض النقاط في منهج الحاسب عليها شوية ضباب ممكن مساعدة
»» أحب هؤلاء الرجال بس لاتفهموني غلط ((ممنوع دخول الروافض قطعيا)
»» هلموا يا شيعه دردشة بدون أدلة .
»» المعمم علي آل محسن يكذب على لسان شيخ الإسلام ابن تيمية(لكن هل يستطيع الإثبات؟)
 
قديم 17-12-11, 11:14 PM   رقم المشاركة : 5
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أختنا الكريمة الدمشقية الصغيرة ..!!

الموضوع بكل بساطة ، الجودي هذا تمساح رافضي معمم ..!!

ولهذا يرحب به القوم بمقولة مولانا ..!!


ذكرتني بالمقداد الذي فضح معمم لهم كان يشرف عليهم وعلى ردودهم قبل سنوات في منتدى حضرموت ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إقتراح فارسي : يوم زواج علي وفاطمة يوم عيد فالنتاين إسلامي ..!!
»» استمع للصوفي الذي يدعي الربوبية
»» لأخي في الله الشريف الحنبلي
»» إذا تمدد فوقك حسيني من آل باعلوي خير لك من الدنيا وما فيها
»» صلاة الشيعة ... أحمدوا الله على نعمة دينكم يا سنانوة ..!!
 
قديم 18-12-11, 12:26 AM   رقم المشاركة : 6
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


تخيلوا الناسخ اللاصق معمم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» لو عرف الرافضه مكان مهديهم لقطعوه قطعه قطعه على ذمة المجلسي
»» سيدي السيستاني .. ادفع الشبهات عنك هذه المره بنفسك .. الموقف محرج ؟؟؟
»» من كتب الرافضة أل البيت يحبون الصحابة
»» الحسين اختار لقاء الله ورفض نصرة الملائكه والجن
»» هذي المره تغطيه للوهابيه في مساجدهم ليست للرافضه في معابدهم
 
قديم 18-12-11, 12:36 AM   رقم المشاركة : 7
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


Quote=محب المعرفه;1449321]






لعن الله من انتسب الى غير مواليه
ان كنت انا كاذب فاستحق اللعن لكن اين ردك
والاية صريحة والا هل ستقول انها منسوخة [/quote]

راجعو هذا الرابط
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=141385&page=2


وشهد شاهد من اهلها







 
قديم 18-12-11, 12:45 AM   رقم المشاركة : 8
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
تخيلوا الناسخ اللاصق معمم

لا تتخيل وليش تتخيل اخي الغالي فأنا بنفسي قد وقفت على حالات لأحد المعممين وهو يستخدم اسلوب النسخ واللصق والعياذ بالله وإليك أحد هذه النماذج من المعممين والذي كنت أتحدث معه عبر الفيس بوك :



26 نوفمبرجميل البصري
يكثر بعض المغرر بهم من مدح ابن تيمية الذي لم تجتمع الامة على تبديع انسان كما اجتمعت عليه وهذه أراء العلماء لمن يجهل ذلك
آراء علماء السنة في ابن تيمية
قال عنه ابو بكر الحصيني الدمشقي في كتابه دفع شبه من شبّه وتمرّد ونسب ذلك إلى السيد الجليل الامام أحمد : 34 ـ 35 « ... وقد بالغ جمع من الاخيار من المتعبّدين وغيرهم من العلماء كأهل مكة وغيرها أن أذكر ما وقع لهذا الرجل ـ يعني ابن تيمية ـ من الحيدة عن طريق هذه الائمة ، ولو كان أحرفاً يسيرة إما بالتصريح أو بالتلويح مشيرة . فاستخرت الله عزّ وجل في ذلك مدة مديدة ثم قلت لا أبالك ، وتأملت ما حصل وحدث بسببه من الاغراء والمهالك ، فلم يسعني عن ذلك أن أكتم ما علمت ، وإلاّ الجمت بلجام من نار ومقتّ .
... وها أنا أذكر الرجل وأشير باسمه الذي شاع وذاع واتسع به الباع وسار ، بل طار في أهل القرى والامصار ، وأذكر بعض ما انطوى باطنه الخبيث عليه وما عوّل في الافساد بالتصريح أو الاشارة اليه . ولو ذكرت كثيراً مما ذكره ودوّنه في كتبه المختصرات لطال جدّاً فضلاً عن المبسوطات .. وله مصنفات أخر لا يمكن أن يطّلع عليها إلاّ من تحقق أنه على عقيدته الخبيثة ولو عصر هو وأتباعه بالعاصرات لما فيها من الزيغ والقبائح النحسات .
... قال بعض العلماء من الحنابلة في الجامع الاموي في ملا من الناس : لو أطلع الحصني على ما أطلعنا عليه من كلامه لاخرجه من قبره وأحرقه .. وأكّد هؤلاء أن أتعرض لبعض ما وقفت عليه .... » .
... ثم قال :
« .. فأوّل شيء سلكه من المكر والخديعة أن انتمى إلى مذهب الامام أحمد ، وشرع يطلب العلم ويتعبّد ، فمالت إليه قلوب المشايخ ، فشرعوا في إكرامه
والتوسعة عليه ، فأظهر التعفّف فزادوا في الرغبة فيه ، ثم شرع ينظر في كلام العلماء ويعلّق في مسودّاته ، حتى ظن أنه صار له قوة في التصنيف والمناظرة ، وأخذ يدوّن ويذكر أنه جاءه استفتاء من بلد كذا وليس لذلك حقيقة ، فيكتب عليها صورة الجواب ويذكر مالا ينتقد عليه ، وفي بعضها ما يمكن أن ينتقد إلاّ أنه يشير إليه على وجه التلبيس بحيث لا يقف على مراده إلاّ حاذق عالم متفنّن ... فإذا ناظر أمكنه أن يقطع من ناظره إلاّ ذلك المتفنّن الفطن .
ثم مع ذلك شرع يتلقى الناس بالانس وبسط الوجه ولين الكلام ويذكر أشياء تحلو للنفس ، لا سيما الالفاظ العذبة مع اشتمالها على الزهد في الدنيا والرغبة في الاخرة ، فطلبوا منه أن يذكّر الناس ففعل ، فطار ذكره بالعلم والتعبّد والتعفّف ، ففزع الناس إليه بالاسئلة ، فكان إذا جاءه أحدٌ يسأله عن مسألة قال له : عاودني فيها ، فإذا جاءه قال هذه مسألة مشكلة ، ولكن لك عندي مخرج أقول لك بشرط فإني أتقلّدها في عنقي ، فيقول : أنا أوفي لك ، فيقول : أن تكتم عليّ ، فيعطيه العهود والمواثيق على ذلك ، فيفتيه بما فيه فرجه ، حتى صار له أتباع كثيرة يقومون بنصرته ان لو عرض له عارض .






جميل البصري
... ثم إنه علم أن ذلك لا يخلصه .. فكان إذا كان في بعض المجالس قال : إنا لله وإنا إليه راجعون ، قد انفتقت فتوق من أنواع المفاسد يبعد ارتتاقها ، ولو كان لي حكم لكنت أجعل فلاناً وزيراً وفلاناً محتسباً وفلاناً دويداراً وفلاناً أمير البلد ، فيسمع أولئك وفي قلوبهم من تلك المناصب ، فكانوا يقومون في نصرته .
... ثم علم أن مثل هؤلاء قد لا يقدرون على مقاومة العلماء إذا قاموا في نحره ، فجعل له مخلصاً منهم ، بأن ينظر إلى من الامر إليه في ذلك المجلس فيقول له : ما عقيدة إمامك ؟ فإذا قال كذا وكذا ، قال : أشهد أنها حق وأنا مخطئ واشهدوا أني على عقيدة إمامك . وهذا كان سبب عدم إراقة دمه ، فإذا انفضّ المجلس أشاع
أتباعه أن الحق في جهته ومعه وأنه قطع الجميع .. ألا ترون كيف خرج سالماً . حتى حصل بسب ذلك افتتان خلق كثير لا سيما من العوام .
... فلما تكرر ذلك منه علموا أنه إنما يفعل ذلك خديعة ومكراً ، فكانوا مع قوله ذلك يسجنونه ، ولم يزل ينتقل من سجن إلى سجن حتى أهلكه الله عز وجل في سجن الزندقة والكفر » .
ثم قال في موضع اخر من الكتاب ص43-44
... « .. ولنرجع إلى ما ذكره ابن شاكر في تاريخه ، ذكره في الجزء العشرين قال : وفي سنة خمس وسبعمائة في ثامن رجب ، عقد مجلس القضاة والفقهاء بحضرة نائب السلطنة ، فسئل ابن تيمية عن عقيدته ، فأملى شيئاً منها ، ثم أحضرت عقيدته الواسطية وقرئت في المجلس ووقعت بحوث كثيرة وبقيت مواضع أخرى إلى مجلس ثان ، ثم اجتمعوا في الجمعة ثاني عشر رجب وحضر المجلس صفي الدين الهندي وبحثوا ، ثم اتفقوا على أن كمال الدين بن الزملكاني يحاقق ابن تيمية ورضوا كلّهم بذلك ، فأفحم كمالُ الدين ابنَ تيمية ، وخاف ابن تيمية فأشهد على نفسه الحاضرين أنه شافعي المذهب ، ويعتقد ما يعتقده الامام الشافعي ، فرضوا منه بذلك وانصرفوا ، ثم إن أصحاب ابن تيمية أظهروا أن الحق ظهر مع شيخهم ، وأن الحق معه ، فأحضروا إلى مجلس القاضي جلال الدين القزويني وأحضروا ابن تيمية وصفع .. ورسم بتعزيره .. » .
... وقال :
... « .. وأنه عقد لهم مجلس بقلعة القاهرة بحضرة القضاة والفقهاء والعلماء والامراء ، فتكلّم الشيخ شمس الدين عدنان الشافعي ، وادّعى على ابن تيمية في
أمر العقيدة ، فذكر منها فصولاً ، فشرع ابن تيمية فحمد الله تعالى وأثنى عليه وتكلّم بما يقتضي الوعظ ، فقيل له : يا شيخ إن الذي تقوله نحن نعرفه ومالنا حاجة في وعظك ، وقد اُدّعي عليك بدعوى شرعية فأجب . فأراد ابن تيمية أن يعيد التحميد فلم يمكّنوه من ذلك بل قيل له أجب ، فتوقف وكرّر عليه القول مراراً ، فلم يزدهم على ذلك شيئاً ، وطال الامر ، فعند ذلك حكم القاضي المالكي بحبسه ، فحبسوه في برج من أبراج القلعة ، فتردّد إليه جماعة من الامراء ، فسمع القاضي بذلك ، فاجتمع بالامراء وقال : يجب عليه التضييق إذا لم يقتل ، وإلاّ فقد وجب قتله وثبت كفره » .







جميل البصري
... وقال : ... « .. فكتب عليها الامام العلاّمة برهان الدين الفزاري نحو أربعين سطراً بأشياء ، وآخر القول أنه أفتى بتكفيره ، ووافقه على ذلك الشيخ شهاب الدين ابن جهبل الشافعي ، وكتب تحت خطه كذلك المالكي ، وكذلك كتب غيره . ووقع الاتفاق على تضليله بذلك وتبديعه وزندقته .
... ثم أراد النائب أن يعقد لهم مجلساً ويجمع العلماء والقضاة ، فرأى أن الامر يتسع فيه الكلام ولابد من إعلام السلطان بما وقع ، فأخذ الفتوى وجعلها في مطالعه وسيّرها ، فجمع السلطان لها القضاة ، فلما قرئت عليهم أخذها قاضي القضاة بدر الدين ابن جماعة وكتب عليها : القائل بهذه المقالة ضال مبتدع . ووافقه على ذلك الحنفي والحنبلي ، فصار كفره مجمعاً عليه .. » .
... وقال :
... « .. وهذا وغيره مما هو كثير في كلامه ، يتحقق به جهله وفساد تصوّره وبلادته .. وكان بعضهم يسمّيه حاطب ليل ، وبعضهم يسميه الهدّار المهدار ، وكان الامام العلاّمة شيخ الاسلام في زمانه أبو الحسن عليّ بن اسماعيل القونوي يصرّح بأنه من الجهلة ، بحيث لا يعقل ما يقول .. » .

وأما شيخ الإسلام أحمد بن حجر العسقلاني فيقول في ترجمته في كتابه " الدرر الكامنة في أعيان المائة الثامنة ": ومنهم من ينسبه إلى الزندقة، لقوله: إن النبي لا يستغاث به، وإن في ذلك تنقيصا ومنعا من تعظيم النبي، ومنهم من ينسبه إلى النفاق لقوله في علي ما تقدم، ولقوله أنه كان مخذولا حيثما توجه، وأنه حاول الخلافة مرارا فلم ينلها، إنما قاتل للرئاسة لا للديانة، ولقوله أنه كان يحب الرئاسة، وأن عثمان كان يحب المال، ولقوله أبو بكر أسلم شيخا يدري ما يقول، وعلي أسلم صبيا والصبي لا يصح إسلامه على قول.
وقال ايضا ابن حجر العسقلاني في شرح البخاري ، كتاب فضل الصلاة في مكة والمدينة :
« .. والحاصل أنهم الزموا ابن تيمية بتحريم شدّ الرحل إلى زيارة قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأنكرنا صورة ذلك ، وفي شرح ذلك من الطرفين طول . وهي من أبشع المسائل المنقولة عن ابن تيمية . ومن جملة ما استدل به على دفع ما ادّعاه غيره من الاجماع على مشروعية زيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، ما نقل عن مالك أنه كره أن يقول زرت قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، وقد أجاب عنه المحققون من أصحابه أنه كره اللفظ أدباً لا أصل الزيارة ، فإنها من أفضل الاعمال وأجل القربات الموصلة إلى ذي الجلال .. وأن مشروعيتها محل إجماع بلا نزاع ، والله الهادي إلى الصواب »




طبعا كان هناك كذلك كلام طويل قام هذا الأفاك العتل الزنيم بنسخ ولصقه ولكن اكتفي بهذا القدر حتى تعلموا أن حتى معممين الرافضة جهلة والعياذ بالله






 
قديم 18-12-11, 03:49 PM   رقم المشاركة : 9
alialiali
عضو






alialiali غير متصل

alialiali is on a distinguished road


ما هي رسائل الزوار لم أفهم؟
هل تعني الرسائل الخاصة؟







 
قديم 18-12-11, 03:58 PM   رقم المشاركة : 10
alialiali
عضو






alialiali غير متصل

alialiali is on a distinguished road


محب أل البيت الاشراف

وماهو ردك على ما نسخه ولصقه المعمم؟

أنا صراحة أستغرب من أسلوبكم الوقح والمجرد من أي نوع من أنواع أداب الحديث.

شخص يقول تمساح من المعممين وانت تقول أوصاف لأول مره اسمعها الأفاك العتل الزنيم

أعتقد أنكم بحاجه إلى تطهير ألسنتكم وفكركم قليلا.

أنا صراحة لو أني أتناقش مع كافر أو يهودي أو حتى عابد للاصنام لا اعتقد باني ساكون قادر على محادثته بهذه الطرق الوقحه التي تستخدمونها

أنا اعرف ان الحين بيجي واحد ينط ويقول طيب جاوب على السؤال ولا خايف.
إجابتي هي اني على استعداد للتحاور فقط مع المحترمين والمحترمين هم من يحترمو الاخرين.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "