بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد الله رب العالمين
وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لفت نظري بعض سؤال الرافضيات عن فتوى تجيز لهن التمتع متى شاءت مثل الروافض
والطامه ان بعضعهن تزوجت فعلا بدون علم المتمتع بها اقراء هذه الاسئله من بعض الروافض لترى انهم كالانعام او اشد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فتاة ارادت الزواج مني زواج موقت :
السؤال :
فتاة ارادت الزواج مني زواج موقت فلما اردنا اتمام الزواج اخبرتني انها متزوجة فقلت لها لا يمكن الزواج عليك و انت متزوجة حتى لو كنت منفصلة الا بطلاقك من زوجك فاتتني بعد مدة و اخبرتني انها تطلقت.
فهل اثق بكلامها و اتزوجها ؟
الجواب :
بإسمه جلت أسمائه قول المرأة في هذه الموارد اي كونها خلية و مضت ايام عادتها حجة شرعا فثق بكلامها و تزوجها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
السؤال :
إني تزوجت زواجاً مؤقتاً من إمرأة مطلّقة مرّتان و دخلت عليها في كلا العقدين، وبعد فترة علمت منها أن المرّة الأوّلى كانت على ذمّة شخص آخر و بعقد منقطع، أي انها تزوجته مؤقتاً و في المرّة الثانية دخلت عليها بعد الحيضة الأوّلى، أي في الحيضة الثانية و لقد كنت جاهلاً البتّة في الموضوع حيث انها عند ما عرفتني لم تكن على علاقة به أو تعرف عنه شيئاً وعند ما تذكّرت الموضوع أخبرتني .
و السؤال هو الان هل استطيع الزواج بها دائماً على سنّة الله و رسوله بعد أن تأكدت الان انها ليست على ذمّة أي شخص ، حيث أن لنا رغبة بالارتباط ونريد فتواكم التي تجيز لنا بعد أن حرمنا حسب رأي سماحتكم انه ليست هناك حرمة ابدية للتي كانت ذات بعل.. ويشهد الله انني لم اكن أعرف عن الموضوع و لكني الان أعلم و متأكد انها منفصلة. فهل أستطيع أن اتزوجها؟
الجواب : بإسمه جلت أسمائه
العقد على ذلك البعل مع الجهل لا يوجب الحرمة الأبدية، و أمّا العقد على المعتدّة في العدّة ففي صورة الجهل و عدم العلم أن لم يدخل بها لا تحرم أبداً و لکن مع الدخول و لو بعد مضيّ العدّة يوجب الحرمة الأبدية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
رجل تزوج زواج متعة بإمرأة بعد أن أخبرته أنها بحكم المطلقة :
السؤال :
رجل تزوج امرأة بعد أن أخبرته أنها بحكم المطلقة حيث أنّ زوجها هجرها لمدة طويلة، و بعد سؤالها عن حكم حالتها قيل لها إنّها بحكم المطلقة، و من الذي قال لها ؟ لا أعرف و لم يدقق الرجل في ما قالت له المرأة
فتزوجها زواج متعة و جامعها، و بعد سؤاله عن الحكم تبين أنّ المرأة لاتزال زوجة للأول ما حكمهما،
و هل يستطيعان التوبة ؟
الجواب : بإسمه جلت أسمائه
زواج المتعة في فرض السئوال باطل و لکنها لاتصير محرمة بالحرمة الابدية – بل لو طلقها زوجها الأول و انقضت العدة يجوز للثاني أن يتزوجها متعة أو دواماً.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اني تزوجت بإمرأة متعة و لما انقضت المدة اكتشفت انها متزوجة :
السؤال :
ما حكم الزواج من متزوجة ؟ لأني تزوجت بإمرأة متعة و لما إنقضت المدة إكتشفت أنها متزوجة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تمتع للمرأة المتزوجه برجل آخر في حضور أو غياب زوجها :
السؤال :
هل يجوز للمرأة المتزوجه أن تتمتع برجل آخر في حضور أو غياب زوجها لسفر أو نحوه ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
لايجوز زواج المتزوجة ما دام كونها متزوجة :
السؤال :
إمرأة رأيتها واجتمعت بها عندما وفقني الله وقضيت لها حاجة من حاجات الدنيا بفضل الله وممّا أفاض عليّ من رزق له الحمد والثناء سبحانه ، تملك مؤهلات الانثى بكل ما تعنيه هذه الكلمة وايضاً لديها عفّة سبحان الله ، انا متزوج ولكنني لا أستطيع أن اتزوج بأخرى لأمور أسريّة بحته، بل إنه مستحيل أن أتزوج بأخرى ، وزوجتي لديها مانع مرضي شفاها الله يمنع من الجماع حتى يمنّ الله عليها بالشفاء بحقّ محمّد وآله الطاهرين ، ممّا جعلني محتقناً جنسياً الى أبعد الحدود ، وقد طلبت هذه المرأة متعة واشترطت هي أن تكون المدة شهرين فما فوق و وافقتها ، ولكن ما أوقعني في مشكلة هو اعترافها بأنّها على ذمّة زوج مريض مقعد وفاقد العقل تماماً بل إنه شبه ميّت لا يقوى على شي في الحياة سوى الأكل والشرب بمساعدتها وهي في عنفوان الشباب وايضاً تخاف على نفسها من الفتنة فوافقتني على زواج المتعة ولكن هل تحلّ لي زواجاً منقطعاً وهي لازالت على ذمّة زوجها رغم كل ما به من أمراض ؟
الجواب : بإسمه جلت أسمائه
لايجوز زواج المتزوجة ما دام كونها متزوجة و زوجها حيّ من غير فرق بين الدائم والمتعة .
مساكين الروافض اصدقائي !!!