العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-03, 02:53 PM   رقم المشاركة : 1
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


المخطط الأمريكي لأستعمار السعودية وطلب من الشيخ العلوان بالتدخل السريع

هذه الرسالة أكتبها إلى الأمير نايف بن عبدالعزيز وأحمدبن عبدالعزيز ومحمد بن نايف والعلماء و العقلاء وطلاب العلم في مملكتنا الغالية وبلاد التوحيد ولكل من له شأن...في المملكة العربية السعودية.. حرسها الله من كيد الكفار والمنافقين والعلمانيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:- لقد كتبت هذه الوريقات والتي أسأل الله أن ينفع بها، بعد أن رأيت عباد الصليب (( الأمريكان)) يتربصون بنا الدوائر ويبحثون عن أي طريقة يدخلون بها بلاد الحرمين. وقبل أن أبدأ كلامي هذا أذكر الأخوة هنا بشيء يذكرونه(( ولكن لابأس من التذكير فإن ((الذكرى تنفع المؤمنين))

أمريكا..ليس هدفها العراق...

وليس هدفهاسوريا...

وليس هدفها إيران بلاد الرفض.

وليس هدفها اليمن بلاد الإرهاب(( بزعمهم))..

بل هدفها(( المملكة العربية السعودية)) حكام وعلماء وشعب. لأن هذه الدول التي ذكرت..هي في حقيقة أمرها تبعاً لبلاد التوحيد..لأنها(( بلاد التوحيد)) هي صمام الأمان للأمة وهي قبلة المسلمين...وفيها مهبط الوحي.. والبلاد الأخرى لاتشكل الأهمية الكبرى مثل هذه البلاد السعودية.

والعالم

أرجو أن تفهموا كلامي جيداً ووحدة وحدة..معي...



السؤال الذي يطرح نفسه الآن:


هل حان الآن وقت دخول الأمريكان وأستعمار الدولة السعودية...؟؟ لاقدر الله؟؟!!!

كلا...لم يحن...ولكن هي في بداية الطريق..والطريق أمامها شاق وليس بالأمر السهل والهين..

إذاً علينا أن ندرك جميعاً أن أمريكا تخطيط أمريكا يعود أولاً وأخيراً على السعودية..



والسبب يعود إلى أمور وقضايا منها


الأمر الأول.......

أولاً: أن السعودية مصدر القلق لها ولبيقة الدول الكافرة بمافيها دولة ((صهيون)) ولاننسى أن السعودية(( تدعم الإرهاب الفلسطيني)) بزعمهم..وهذا لن يرضي أمريكا.. وأن سكتت عنه أو غضبت بطريقة دبلوماسية.. الآن..ولكنه وربي محسوب على السعودية كما حسب على سوريا...شيء من هذا القبيل!!

ثانياً: أن الدولة السعودية قلب وشريان العالم الأسلامي.. والأمة بكاملها تنظر إلى هذه البلاد بنظرة شامخة وعزة كبيرة ورفيعة وأنها آخر معقل من معاقل التوحيد..

ثالثاً: تحرك شباب الأمة وحداناً وزرافات لأي فتوى تهم هذه الأمة كما حصل في حرب أفغانستان الأخيرة..من الشيخ حمود العقلاء والشيخ سليمان العلوان وناصر الفهد..من تأييدٍ ونصرةٍ لهم.. ودعوة لجهاد عباد الصليب...

رابعاً: أتضح أن أغلب من يقوم بهذه التفجيرات سواء التي حصلت في السعودية قبل أعوام أو في أمريكا أثناء 11 سبتمبر ضد المصالح الأمريكية هم من هذه البلاد بالجملة..وهذا الأمر لن تغفل عنه أمريكا...ولكن لسان حالها يقول(( لكل حادث حديث)) يا أرض الجزيرة...!!!

خامساً: أن أغلب المجاهدين الأسرى في كوبا وفي غيرها هم من هذه البلاد السعودية..

المجاهدين الذين في أفغانستان..من السعودية..(( في الغالب))

في الشيشان(( من السعودية))

في البوسنة سابقاً(( من السعودية))

في العراق أخيراً(( من السعودية))

سادساً: وجود نخبة كبيرة من العلماء وطلاب العلم الذين يدفعون هؤلاء الشباب لهذا الجهاد.. أو لضرب المصالح الأمريكية..... وإعلان ذلك على منابر الجمعة أو المحاضرات أوالمجلات الدورية....

سابعاً: وجود البترول..

ثامناً: قربها من دولة يهود..وفي هذا خطر عظيم عليها..ولو بعد حين..

هذه الأسباب وغيرها والتي أعتقد أنه فاتني الشيء الكثير منها جعلت من عباد الصليب يخططون لغزو بلاد السعودية.

ولكن هذا الغزو هل هو قريب أم بعيد.. الله أعلم.

ونسأل الله أن يذل هؤلاء الكفار عاجلاً غير آجل.

الأمر الثاني........



ماهي الطرق التي تسلكها أمريكا الآن للوصول إلى السعودية؟؟


1- عن طريق حرب الخليج الثانية وذلك بوجود القواعد العسكرية وغيرها ونهب ماقدرت عليه من ثروات هذه البلاد..!!!

2- عن طريق ضربها للعراق وإخماده لأنه مصدر الإزعاج لدولة صهيون ومصالحها المستقبلية فكانت بداية حرب الخليج الثانية والحرب الأقتصادية هي السبب الأول في جعل العراق بهذه الحالة(( وإلصاقها بصدام حسين)) وإرغام الشعب العراقي على قبول هذه الحقيقة المزورة عن طريق الأعلام الصهيوني.. والعربي المخدوع..وهذه الطريقة والله أعلم ستجرب مع بقية الدول الأخرى.. كسوريا..والسعودية..وإيران دولة الرفض..واليمن والأردن.. وأعتقد والله أعلم أن هذا الأمر سيكون في القريب العاجل..

3- جر المجاهدين إلى العراق ومن ثم إلى سجون كوبا وغيرها وسحقهم كما سحق المجاهدين في أفغانستان...وهذا وربي خسارة عظيمة...

4- وضع قواعد عسكرية دائمة في العراق ومهمتها:

أ‌- حماية دولة يهود (( إسرائيل)).

ب‌- التفرغ الجاد والعزم الأكيد على تهديد إيران وسوريا بوقف تعاونهما مع حزب الله ..وأخذ التعهدات على ذلك..ومن ثم ضرب حزب الله ..بالتعاون مع إسرائيل والقضاء عليه.

ت‌- بعد ذلك ستكون الضربة الثانية والله أعلم بعد حزب الله الرافضي لدولة سوريا. وسيكون هناك قواعد عسكرية في سوريا كما هي في العراق.

ث‌- ستقوم أمريكا بضرب إيران ..لأنه بضربها سيكون الطريق مفتوحاً لأمريكا للدخول على بلاد التوحيد.. وبهذا تكون أمريكا تمكنت من ضرب وقمع كل من سوريا..وحزب الله الرافضي..وإيران..

ج‌- بعد ذلك التفرغ التام على مصدر الإرهاب العالمي(( بلاد الحرمين)) والذي سكت عنه سنوات عدة...!!!

ح‌- هذا الأمر سيؤثر على بقية دول الخليج وقد ينالها شيء من هذا الإستعمار الغاشم. وعليهم أيضاً أن يدركوا هذا الوضع وأن يسارعوا بعلاج هذا الواقع الأليم..

هذا ما أتوقعه والله أعلم..



المطلوب عمله من ولاة الأمر والعلماء وطلاب العلم.


العمل على إيجاد أهم السبل والطرق لأخذ الأحتياطات الواجبة في مثل هذه الحوادث والفتن. والله سبحانه وتعالى يقول:

((وإذا جاءهم أمرٌ من الأمن أو الخوف أذاعوا به لو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلاً)) سورة النساء 83

أولاً: أوجه هذه الرسالة إلى كل من المشايخ سليمان العلوان والشيخ ناصر الفهد وعلي الخضير وعبدالله السعد بإن يتأملوا في الأمر جيداً.والذين لهم موقف حاد مع ولاة الأمر في الدولة السعودية.. وأقول لهم..

إن الحال التي تعيشها الدولة السعودية الآن ليس بالأمر الهين.

فالأعداء اليوم على هذه البلاد كثروهم في إزدياد..واضح..

1- عباد الصليب من اليهود والنصارى والمحاولة للضغط على الدولة السعودية بتغيير مناهجها الدراسية.وذلك بمؤازرة من بني جلدتها.

2- روافض من الجهة الشرقية من البلاد السعودية.

3- روافض من الجهة الجنوبية من البلاد السعودية.

4- علمانية وصوفية في الجهة الغربية من البلاد السعودية.

5- وصراع واضح من المجاهدين ضد ولاة الأمر في هذه البلاد السعودية. 6- محاولة العلمانيين للسعي بتحرير المرأة.

7- إختلاف كبير وواضح بين طلاب العلم والعلماء في الكثير من المسائل المنهجية.

8- كثرة البطالة. في المجتمع.

أيها المشايخ: عليكم أن تدركوا جيداً أن أمريكا تنظر إلى هذه الأمور التي ذكرتها بنظرة حادة ومباشرة وهي تنتظر الفرصة لتقوم بالمخطط التي أعدته للدخول على بلادنا الحبيبة.

أيها المشايخ: نعلم أن المنكرات في هذه البلاد الحبيبة لاترضي الله ولا خلقه ونعلم أن هناك تقصيرٌ واضح ، وكلنا ذلك الرجل الذي يعصي ربه، ولسنا بمعصومين.

فالتقصير وارد والمنكرات حقاً ظاهرة..

ولكن... هل نسهل الطريق لعباد الصليب والمتربصين بنا اليوم كالعملاء.. أم نصلح مابنا من فساد بيننا وبين ولاة أمرنا وعلمائنا.

علينا أن نساهم جميعاً لصد مثل هذه المعاصي والمنكرات بالطريق الشرعية والبطالة وغير ذلك..ولوكلفنا ذلك..الشيء الكثير...

أيها المشايخ: أن امريكا تفرح أشد الفرح بوجود فئة من هذه البلاد خسرة نفسها قبل الآخرة تعمل من لنشر الفساد وتحرير المرأة والدعوة إلى العري والأختلاط و بوجود نغمة التكفير بين المجتمع السعودي وخاصة الشباب وهي تفرح بوجود الفكر الجهادي ودوره الفعال، على أن هذا الأمر في حقيقته أمره مصدر إزعاج لهم!!! ولكن هم يريدون تحركاً جماهيرياً جهادياً ضد ولاة الأمر في هذه البلاد. كي يحصل لهم التدخل السريع بالطريقة التي يرونها.

والواضح أنهم يريدون تصادماً بين جميع فئات الشعب في هذا المجتمع السعودي...

أعلم أنكم لاتريدون الخروج على ولاة الأمر في هذه البلاد ولاتريدون إلا كل خير على هذه البلاد.. ولكن هناك من السذج من يصرف ماتقولونه وتكتبونه وتنشرونه هناك وهناك...

وهذا ظاهر عند سعد الفقيه وزمرته الذي لايهمه وربي مصلحة هذه البلاد بل هوبوق لعباد الصليب يعمل تحت شعارهم الخفي.

ومامكوثه في دولة الكفربريطانيا التي تخطط هي وأمريكا لغزو بلاد المسلمين إلا دليل واضح على عمالة هذا الرجل وسوء مقصده.

وإلا كيف يحذر من أمريكا وبريطانيا... وأنها تحارب دعاة الصحوة.. وتدعوإلى الفساد.. وهو يتكلم الآن في ديارهم....فلوكان يشكل أي خطرٍ على هذه الدول...لحصل له كما حصل للكثير من الدعاة من سجنٍ وقتلٍ وتشريد!!!!

ولكنه بوق وعميل كشف الله ستره وخزيه.

وهذا سيأتي الكلام عنه في وقت لاحق إن شاء الله..

أيها المشايخ: طلبي منكم ومن بقية العلماء أن تتحدوا جميعاً وتجمعوا شملكم..وكلمتكم

وأن تتطلبوا من ولاة الأمر في هذه البلاد..كالأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أو أحمد بن عبدالعزيز نائبه أو محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.. مقابلة أي واحد منهم.. وتجلسوا مع أي أحد منهم وتناقشوه بالتي هي أحسن وتبينوا أنكم دعاة حق وخير، وأنكم تريدون مصلحة هذه البلاد. وبينوا له وذكروه بما خفي عليه وأخبروهم أنكم معهم في السراء والضراء وأن في رقابهم بيعة لهم. وكل ذلك بالطريقة الحسنة وبالطريقة المثلى.وأتمنى أن يشارك في هذا اللقاء كل من المشايخ صالح اللحيدان..وصالح بن حميد وغيرهم ممن له الأثر البالغ في مثل هذه القضايا...

وأنا واثق بالله عزوجل أن الأمور ستكون إلى أحسن..

وأن الوضع سوف يتغير إن شاء الله..

فهذا وربي هو الطريق الصحيح وهذا الذي يغيض الكفار وأهل البدع والعلمانيين وعباد الصليب.

وبهذه الطريقة إن شاء الله سيحفظ الله هذه البلاد إذا أجتمعنا ولاة أمر وعلماء وطلاب علم وشعب.. على إصلاح هذا الفساد الذي دب في بلادنا..

وعلى إكمال المسيرة ونشر الفضيلة وقمع كل من أراد بنا وفي هذه البلاد بسوء..

واتمنى ايضاً من صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز أن يسارع بهذا الأمر فله مواقف مشرفة وعظيمة في مثل هذه الأمور والقضايا التي تهم مصالح الأمة ..

أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد بحفظه وأن يحفظ بلاد المسلمين عامة.



المخطط الأمريكي الصهيوني لغزو البلاد السعودية


في شهر سبتمبر 1990 أي بعد احتلال العراق للكويت نشرت صحيفة لوس إنجلوس تايمز مقالة للسفير السابق في السعودية جيمس إكنـز بعنوان (الآن ومع وجود القوات الأميركية حول حقول النفط هل ندع الفرصة تفوتنا؟) جاء فيها "في شهر يناير من عام 1975 نشرت صحيفة كومنتري التي يصدرها المحافظون الجدد مقالة تقترح غزو السعودية وذلك كحل لمشكلة الغرب الأزلية ولمشاكل الولايات المتحدة الاقتصادية...

ومن ثم استغلال النفط إلى آخره" ويضيف "إن الذين عملوا والذين يعملون حالياً في الحكومة الأميركية ومن ضمنهم كيسنجر ـ الذي كان جادّاً في موضوع احتلال آبار النفط في عام 1975 ـ لا بد أنهم يرون الآن عدم ترك هذه المصادر غير العادية بعد أن أصبحت تحت سيطرتنا". وعندما سئل بوش الأب في حرب الخليج الثانية (كيف ترسل أميركا أبناءها من أجل شيوخ النفط المستبدين؟

فأجاب نحن ذهبنا من أجل شيوخ أميركا ومصالحها وليس من أجل شيوخ النفط). و في 12/2/1998 قدم جون ماريا نائب رئيس مؤسسة يونوكل النفطية للعلاقات الدولية شهادة إلى لجنة الكونجرس الأميركي يبين فيها أهمية وجود حكم ملائم لأميركا ومستقر في أفغانستان من أجل استثمار مشاريع النفط والغاز في المنطقة. ولعل أهم ما يثير الدهشة عند استقراء وثائق الكونجرس الأمريكية لتأمين منابع النفط والتي تم إعدادها عام 1975، أن رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية قد ساهموا بحماس شديد في وضع هذه

الإستراتيجية موضع التنفيذ، فقد قام الرئيس الأمريكي "جيمي كارتر" بوضع نواة وهيكل بناء قوة الانتشار السريع الأمريكية اللازمة لوضع هذه الإستراتيجية موضع التنفيذ، وساهم الرئيسي الأمريكي "رونالد ريجان" بالجزء الأكبر من بنائها والتخطيط لاستخدامها، وقام الرئيس الأمريكي "جورج بوش" بالاستخدام الإستراتيجي المخطط لها في عمليات الحشد العسكري في الخليج،

والدفاع عن المملكة العربية السعودية فيما أطلق عليه بعملية "درع الصحراء"، ثم أدار ببراعة بناء حشد عسكري - إلى جانب هذه القوة الأمريكية - شارك فيه قوات تابعة لـ"33 دولة" لتنفيذ العملية الهجومية "عاصفة الصحراء" بهدف تحرير الكويت، ثم استقر وضع هذه القوات في تمركز دائم بقوات عسكرية، سواء داخل دول شرق أوسطية - "تركيا وإسرائيل" -

أو دول خليجية، وقد حدث ذلك في عهد الرئيس الأمريكي السابق "بيل كلنتون". ولقد زادت المخاوف الأمريكية من التهديد الإيراني "للخليج"، الأمر الذي دفع الرئيس الأمريكي "جيمي كارتر" للإعلان في 23 يناير 1980 - في خطاب له أمام الكونجرس الأمريكي - عن نظرية أمن صريحة بالنسبة لمنطقة الخليج تضع كافة الدراسات والوثائق والمناقشات التي تمت - سواء في لجنة العلاقات الدولية في مجلس النواب

الأمريكي أو في جلسات الاستماع للجنة الفرعية للسياسة الاقتصادية الخارجية التابعة للجنة الشئون الخارجية بنفس المجلس - موضع التنفيذ؛ والتي عرفت بمبدأ كارتر، الذي ينطوي على شقين… أحدهما شق سياسي، أعلنه الرئيس كارتر رسميًّا؛ فقال: "إن أي محاولة من جانب أي قوى للحصول على مركز مسيطر في منطقة الخليج سوف تعتبر في نظر الولايات المتحدة هجومًا على المصالح الحيوية بالنسبة لها، وسوف

يتم رده بكل الوسائل بما فيه القوة المسلحة". تنفيذ الخطة هذا وقد تحدد الهدف الإستراتيجي لاستخدام القوة المسلحة الأمريكية - بعد دراسة العديد من الاختيارات الأخرى - للاستيلاء على منطقة حقول النفط الرئيسية الواقعة بالمنطقة الشرقية الممتدة بمحاذاة الخليج العربي، وتأمين تدفق أهم حقول النفط السعودية والتسهيلات المصاحبة لها، والاحتفاظ بها أو السيطرة غير المباشرة عليها. وتشمل منابع النفط والتسهيلات المصاحبة لها "أربعة حقول" نفطية متفرقة ونقاط الاختناق في مناطق "دارعين، وبقبق، والظهران،

والقطيف"، إضافة إلى "مجمع رأس تنورة، وجويمة، وميناء الدمام، وقاعدة الظهران الجوية، ومضيق هرمز". وقد ساعد على إعطاء أولوية عالية لاختيار هذا الهدف - دون غيره - عدة اعتبارات، منها: أولاً؛ أن المنطقة الشرقية الواقعة بمحاذاة الخليج العربي تضم واحدًا من ثلاثة تجمعات سكانية في المملكة العربية السعودية، ويبلغ عدد سكان المدن الأربعة الموجودة بها (100 ألف نسمة) فقط. وثانيًا؛ أن التجهيزات

المادية المصاحبة للإنتاج البترولي السعودي بهذه المنطقة عالية جدًّا، حيث يبدأ إنتاج الحقول الرئيسية من "544" بئرًا عاملة؛ كل منها يصب "12" ألف برميل يوميًّا في المتوسط. وثالثاً؛ أن معظم هذه الآبار تتدفق من تلقاء ذاتها، حيث يقوم ضغط الطبقات الأرضية التحتية بدفع مزيج من الغاز والنفط إلى السطح. ورابعًا؛ أن البترول الخام يتجمع من جميع الحقول في "رأس تنورة" عن طريق خط أنابيب يبلغ طوله "ألف ميل"، حيث تعتمد شبكة الأنابيب على 75 محطة ضخ منتشرة في أماكن مختلفة. وخامسًا؛ أنه توجد ست

محطات ضخمة لتوليد الطاقة الكهربائية اللازمة لتوفير القوة الدافعة للنفط في الأنابيب. كما تحقق محطات الشحن التي تخدم كل حقول النفط السعودية لمسافة 50 ميلاً فقط لمحاذاة الخليج بين رأس تنورة والخبر، ويتم تخزين النفط الخام والمنتجات البترولية المكررة - انتظارًا لشحنها - في أربع مناطق تخزين بها صهاريج ضخمة، في كل من بقيق والظهران ورأس تنورة ومجمع الميناء في جويمة؛ والذي يوجد به 14 حاوية ضخمة كل منها يبلع ارتفاعها 72 قدمًا وقطرها يصل إلى 352 قدمًا. وتستوعب كل واحدة منها

مليون وربع المليون برميل بطاقة استيعاب إجمالية تصل إلى 22.5 مليون برميل… مما يجعل إمكانية القيام بأعمال تخريب ضدها بالشحنات الناسفة التقليدية إمكانية ضخمة جدًّا تصل إلى حد استحالة تنفيذها. ولم يغب عن المشروع الامريكي حجم التهديدات التي يمكن أن تتعرض لها القوات الامريكية المخصصة لتنفيذ المهمة… حيث انتهت إلى أنها يمكن أن تواجه مقاومة مسلحة محدودة على ضوء الإمكانيات القتالية المتواضعة المتوفرة لهذه القوات. ومن أمثلة ذلك: أن تقوم بمحاولة منع السفن الأمريكية من الملاحة في المياه الإقليمية، أو قيامها بشن حرب عصابات بهدف تخريب الموانئ والمطارات والمنشآت النفطية،

أو شن حملات إرهابية ضد المصالح الأمريكية في بعض الدول الأجنبية، أو أن تبادر بالاستسلام من أجل التوصل إلى تسوية باعتبار أن القوات المسلحة الخليجية مجتمعة أو منفردة تعتبر قليلة من حيث الكم أو الكيف، إذا ما قورنت بالقوات المسلحة التي تملكها الولايات المتحدة وحلفاؤها من القوى الكبرى. كما تمت دراسة الإمكانيات السوفييتية للتدخل المضاد باعتبارها القوة العظمى التي يمكن أن تواجه الولايات المتحدة في إطار الحرب الباردة التي كانت دائرة بينها في هذا الوقت…

وقد أشارت الدراسة بأن الكرملين سيختار أن يقف موقف المتفرج، أو أن يتدخل بشكل غير مباشر في أسوأ الحالات. هذا إلى جانب التعرض لسلسلة من التصعيد السوفييتي يتدرج في شن هجوم دعائي أو زيادة الدعم العسكري للدولة التي وقع عليها "الغزو" من الدول الخليجية؛ أو تدبير استعراضات للقوة بالقرب من مناطق عمليات الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر؛ أو القيام بعمليات إغارة على مناطق

عمليات الولايات المتحدة وحلفائها أو في الطريق الموصل إليها. وهذا لا ينفي احتمال شن ضربات جوية ضد المنشآت النفطية أو الاشتباك في قتال بحري في منطقة العمليات أو التصعيد العام، والذي قد يصل إلى استخدام أسلحة نووية تكتيكية وهو أسوأ الاحتمالات على إطلاقها. كما أن احتمال لجوء السوفييت إلى الأعمال الانتقامية النووية بعيد إلى حد كبير. كما وأن الزمن والمسافة والطبيعة الجغرافية الوعرة لهذه المنطقة من أراضي المملكة العربية السعودية تجعل من التدخل المباشر من جانب الجيش الأحمر خيارًا غير مرجح الحدوث. القوة المقترحة لإدارة العمليات

أكد مشروع " السيطرة على منابع النفط " على إنشاء ما يسمى "قوة الانتشار السريع" من خلال تقرير قدمته وزارة الدفاع الامريكية عام 1988 إلى لجنة القوات المسلحة في الكونجرس، أعدت على أساسه ميزانية هذه القوات لتلك السنة؛ وقد وقف الجنرال كولين باول - رئيس هيئة أركان الحرب المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية - يدافع عنها أمام لجنة العلاقات الخارجية في أول مارس 1990، حيث قال: "يجب أن ننظر إلى التاريخ وإلى الحوادث الجارية وعيوننا على المستقبل، ومهما كانت الظروف فإن هدفنا لا يمكن أن يصبح حلّ أو تفكيك القوة الأمريكية. إنني تولّيت منصبي كرئيس لهيئة الأركان في الحرب آملاً أن أساعد في تشكيل القوة الأمريكية لمواجهة تحديات المستقبل، وليس لأقوم بتسريح الجيش الأمريكي، وأُضعف موقف الولايات المتحدة في العالم". وقد كان القرار الأمريكي هو إنشاء قوة "تدخل سريع" أمريكية،

تتمركز في الولايات المتحدة الأمريكية نفسها، وتكون جاهزة لكي تحمل جوًّا، وبحرًا إلى منطقة الخليج عند أي طارئ. وبذلك تكون الولايات المتحدة مستعدة، وتكون قواتها مخصصة لحماية الخليج على أراضيها. وقد أطلق على قيادة هذه القوات قيادة المنطقة المركزية. وقد شكلت هذه القوة من 291.600 فرد، ضمت في تشكيلها أربع فرق محمولة جوًّا، ولواء مدرع، ومجموعة بحرية، وقوات من مشاة الأسطول، والقوة الجوية السابعة التي تشمل أسراب القتال، والقاذفات الإستراتيجية والاستطلاع والعلميات الخاصة.

وقد تم التخطيط الإستراتيجي لاستخدامها لتأمين منابع النفط في الخليج خاصة في المملكة السعودية. كما تولي قيادتها الجنرال "شوارزكوف" الذي كُلّف بقيادة قوات التحالف الأمريكي، عندما قام العراق بجريمة غزو الكويت وأعطي الدافع والمبررات اللازمة لتحريك هذه القوات لتنفيذ مهامها المخططة في الخليج.

المرجع

http://www.newsarchive.info/shownews.asp?newsid=3420


نقلا عن الساحة

http://alsaha2.fares.net/[email protected]@.1dd37467
ــــــــــــ
الباسم







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك مع غير البشر ،موقع ام أنس مصدر من مصادر الرافضة .
»» كيف تعرف المرأة الرافضيه ان زوجها عنيين ؟! الصدوق عنده الجواب !!
»» جهازي بدأ يلطم ويطبر قبل عاشوراء فيه مس رافضي
»» حيوانات موالية تتناسى خلافاتها الازلية ، تشارك في عزاء الحسن( رضي الله عن ) لطم تطبير
»» إستخارة اخر موديل 2004 / على الطريقة الرافضيه !!!!
 
قديم 21-04-03, 06:07 PM   رقم المشاركة : 2
الحسيني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الحسيني





الحسيني غير متصل

الحسيني is on a distinguished road


بارك الله فيك

نعم أخي نحارب المنكرات ونبغض في الله من أعان على نشرها وقام بحمايتها ولا يعني هذا أننا نوافق على الخروج على الحكام لاسيما في بلادنا هذه وكل البلاد العربية والإسلامية إذ النظر في المصالح والمفاسد هنا له دوره ... ونكاية في الكفار وأهل البدع والضلال سنتعاون جميعاً مع العلماء وطلبة العلم والدعاة والأحزاب الإسلامية السنّيّة والحكام ولو فسقوا وفجروا ولن يكون بيننا إلا التناصح والرفق وبالتي هي أحسن .....
أسأل الله أن يهدينا لما يحب ويرضى ... وأن يرفع علم الجاهد خفاقاً ..

آمين ....
[email protected]







التوقيع :
قال الإمام جعفر بن الباقر : لو قام قائمنا بدأ بكذابي الشيعة فقتلهم ["رجال الكشي" ص252].
هذا وما أحسن ما قاله جعفر - وهو صادق في قوله -: لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا" ["رجال الكشي" ص259].
وقانا الله من الكذب والكذابين.
من مواضيعي في المنتدى
»» """" التجسيم والباطنية ... وابن تيمية """"
»» هذا قول علي في محاربيه !! من نهج البلاغة
»» ~[مناصحة وهب بن منبه لرجل تأثر بمذهب الخوارج] ~
»» هذا ما حصل اليوم في البقيع
»» إخواني دخلت شبكة انصار الحسين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "