العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-11, 02:08 AM   رقم المشاركة : 1
سيف النصر
عضو فعال







سيف النصر غير متصل

سيف النصر is on a distinguished road


حريق مفتعل يدمر مقر صحيفة فرنسية أساءت للنبي محمد

حريق مفتعل يدمر مقر صحيفة فرنسية أساءت للنبي محمد



أفاد مصدر في الشرطة الفرنسية أن مقر صحيفة (تشارلي إيبدو) الهزلية الفرنسية التي تصدر، اليوم الأربعاء، عددا خاصا تجعل من النبي محمد صلى الله عليه وسلم "رئيس تحريره"، دمر في حريق مفتعل وقع ليلة الثلاثاء-الأربعاء في باريس، بواسطة زجاجة مولوتوف.
وقررت الصحيفة إصدار عدد خاص، اليوم، بعنوان "شريعة إيبدو" "احتفالا بفوز" حزب النهضة الإسلامي في الانتخابات التونسية.
وقال المصدر ذاته أن الحريق اندلع "حوالي الساعة الواحدة صباحا" و"تمت السيطرة عليه ولم يخلف أي إصابة"، كما "لم تحصل توقيفات".
وعزا المصدر الحريق إلى إلقاء زجاجة مولوتوف، مضيفا أنه "ينبغي أن يؤكد التحقيق ذلك".

وقال طبيب الطوارىء باتريك بيلو في اتصال هاتفي مع الصحافة في موقع الحريق، أن الزجاجة الحارقة ألقيت على ما يبدو "على الواجهة أدت إلى اشتعال النيران في النظام المعلوماتي"، مضيفا أن "كل شيء دمر".
من جهته، أكد مدير الصحيفة الرسام شارب في اتصال مماثل أن "جهاز إخراج الصحيفة احترق، والدخان الأسود يكسو كل شيء، والنظام الكهربائي ذاب"، مؤكدا أن الحريق "مرتبط" مباشرة بعدد اليوم .
وأوضح "تلقينا الكثير من رسائل الاحتجاج والتهديد والشتائم على تويتر وفيسبوك"، مشيرا إلى أن إدارة الصحيفة كانت تستعد لتقديم هذه الرسائل إلى الشرطة.
وكانت الصحيفة الهزلية تلقت تهديدات عند نشرها الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد(ص) عام 2006، لكن مديرها قال أن عدد الأربعاء "ليس له البعد ذاته، إنه يهدف إلى السخرية أكثر من أي شيء آخر".ولفت الانتباه إلى أن الصفحة الأولى وحدها كانت نشرت عند افتعال الحريق وليس "مضمون" الصحيفة.






التوقيع :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { لكل أمة مجوس، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون : لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته ومن مرض منهم فلا تعودوه، وهم شيعة الدجال، وحق على الله أن يلحقهم بالدجال }[سنن أبو داوود]

اضغط على الرابط
موقع فضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان




من مواضيعي في المنتدى
»» أين أنتم يا من تحملون مسؤولية الإسلام على عاتققكم ؟؟؟
»» بعد الأردن مصر في مرمى القاديانية
»» معتقدات الروافض اشبه بمعتقدات اليهود والنصارى فماذا يقول الشيعة في هذا ؟
»» ميلشيات الأسد والإستهزاء بالشعائر في بيوت الله
»» توبة شيعي عراقي تؤثر في مقدم برنامج سواء
 
قديم 03-11-11, 09:25 AM   رقم المشاركة : 2
predator7
عضو






predator7 غير متصل

predator7 is on a distinguished road


حريق يدمر مقر صحيفة فرنسية ساخرة بعد تسمية النبي محمد رئيس تحرير عدد خاص لها

شب حريق الليلة الماضية في مكتب صحيفة "تشارلي إيبدو" الفرنسية الساخرة بسبب تسميتها النبي محمد (ص) رئيس تحرير عددها الخاص الصادر يوم الأربعاء تحت عنوان "شريعة إيبدو".

ويذكر في هذا السياق أن الصحيفة سبق لها أن أثارت زوبعة إعلامية ودبلوماسية عندما أعادت نشر في عام 2006 رسومات مسيئة للنبي محمد (ص) كانت نشرتها صحيفة "يولاندس بوستن" الدنماركية في سبتمبر/أيلول 2005. وكانت النتيجة خروج الآلاف من المسلمين، لاسيما الإسلاميين، في عدة دول إسلامية للتنديد بالرسوم.

وأول رد فعل كان عنيفا، حيث شب حريق متعمد في مقر الصحيفة ليل الثلاثاء /الأربعاء و"دمر كل شيء"، بحسب طبيب الطوارئ باتريك بيلو، الذي أدلى بتصريح لوكالة الصحافة الفرنسية.

في الوقت ذاته، كشف مدير الصحيفة تلقي الصحيفة الساخرة "الكثير من رسائل الاحتجاج والتهديد والشتائم" على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر".

ولم يستبعد وزير الداخلية الفرنسي كلود غيان تورط إسلاميين متطرفين في إحراق مقر صحيفة "شارلي ايبدو"، واصفا هذا العمل لأنه "الاعتداء".

من جهته أدان محمد موساوي رئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية إحراق مقر "تشاربي إيبدو"، قائلا إنه "حريق إجرامي". أما مسجد باريس الكبير بقيادة دليل بوبكر، فقد أدان في بيان "عملا لا يتناسب مع مبادئ الحرية والاحترام والسلم التي تدافع عنها" هذه المؤسسة الدينية.

التفاصيل في التقرير التالي:
http://arabic.rt.com/news_all_news/news/570686






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "