العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-11, 04:09 PM   رقم المشاركة : 1
فراس الشمري
مدلس ويبتر النصوص







فراس الشمري غير متصل

فراس الشمري is on a distinguished road


لمحات من سيرة يزيد بن معاوية

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين












 
قديم 13-10-11, 04:20 PM   رقم المشاركة : 2
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


إذا كان يزيد بن معاوية بهذه الصفات وبهذه الأفعال !
فأين دور الأئمة المعصومين في تخليص الناس من شره ونشر خير الإمامة والعصمة أمنا وسلاما !
إن سكوت الأئمة المعصومين عن يزيد وتركه دون حساب أوعقاب أو ثأر يجعل الأمر في غاية الغرابة ويدعونا للتفكير :
هل كان يزيد كذلك !
وإذا كان كذلك فويل للإمام المعصوم من تركه ليزيد دون القيام بفعل ملموس يُذهب شره ويعيد للناس أمنهم وأمانهم مع الإمام المعصوم !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل اعترض الصحابة المرتدين على الإمام المعصوم كشخص أم على الإمامة كفعل وإحكام ؟
»» من يوصل هذا السؤال لمراجع الشيعة وعمائمها وهل يستطيعون جوابا على هذا الإشكال الكبير ؟
»» الشيعة تطالب بظهور المسردب في عصر الإمام السادس وتصوم من أجل ذلك متجاهلة إمام زمانها؟
»» الصديق والفاروق يخترقان الصفوف والسيوف لتأسيس دولة الإسلام الأولى
»» الوصية بالإمامة الرافضية مجرد حركات تمثيلية وسط جمهور عائلي قليل لاتعلم به الأمة؟
 
قديم 13-10-11, 04:24 PM   رقم المشاركة : 3
mazin
اثنا عشري







mazin غير متصل

mazin is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين

احســنت اخي فراس

يرفع ببركة الصلاة على محمد وآل محمد

والصفع لمن يترضى على يزيد لعنه الله

اللهم إحشر كل من يترضى على يزيد مع يزيد






التوقيع :
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين

(( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الاموات تنطق !!! ما رأيكم يا وهابيه !! هل هذه معجزه ؟
»» نظرة حول روايات الصحاح والاسانيد
»» النبي يأكل ما ذبح على النصب والعياذ بالله ( وثيقة )
»» أرجوا قرائنه للنهاية وبعدها أدلي تعليقك .. هل أبن تيمية مجسم ومن الذي انتقده ؟؟
»» ارجوا عدم دخول النساء !!!
 
قديم 13-10-11, 04:31 PM   رقم المشاركة : 4
يزيد الخير
مشترك جديد







يزيد الخير غير متصل

يزيد الخير is on a distinguished road


ي فراس الشمري اسال الله لك الهداية

والتوكل على طريق علي بن ابي طالب رضي الله عنه وعلى طريق صحابته رضي الله عنه

يزيد بن معاوية اهل السنة لايكفرونه ان كان مافعل او امر بقتل الحسين فهذه كذبة من كتبكم المحرفة

ويزيد بن معاوية ليس صحابي وان فعل بحق الكعبة كما تقولون انتم الرافضة فان حسابه عند الله

اما قاتل الحسين فهو شمر وليس يزيد بن معاوية فكتبكم محرفة وهي تشابه كتب اليهود

الذين يقولون بان اسم محمد صلى الله عله وسلم لم يذكر فلما ذكر اسم محمد قالو هذا ليس اسم محمد هذا اسم محمت بالعبرية

فاقرا القران الكريم واقرا السنة النبوية فهي ستدلك على من قتل الحسين رضي الله عنه

لاعليك لامن سيد او معمم او امام فهو لن يشفع لك يوم الحساب والعقاب

وان كان يزيد قاتل الحسين كما تقولون فحسابه عند الله

واسال الله ان يهديك ويهدي الشيعة الى طريق الحق والهداية واتباع محبة محمد صلى الله عليه وسلم ومحبة صحابته رضي الله عنهم

وال بيته الاطهار رضي الله عنهم







 
قديم 13-10-11, 04:32 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


خذ لمحات من سيرة أجدادك


عن أبي جعفر (عليه السلام) قال:
قال لي: يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت، فو الله ما شيعتنا
إلا من اتقى الله وأطاعه وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخشع والامانة
وكثرة ذكر الله والصوم والصلاة والبر بالوالدين والتعاهد للجيران من الفقراء وأهل
المسكنة والغارمين والايتام وصدق الحديث وتلاوة القرآن وكف الالسن عن الناس إلا
من خير ; وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء. قال جابر:
فقلت :يا ابن رسول الله ما نعرف اليوم أحدا بهذه الصفة ...)
الكافي : 2 / 74
وسائل الشيعة : 15 / 234
عوائد الأيام للمحقق للنراقي : 229
الأربعون حديثاً للخميني : 571





وكان الصادق ( ع ) إذا ذكر أصحابه القائم ( ع ) وتمنوا لقائه .
يقول : ( الذي عليكم هو العزم والإنتظار وتنالون به ثواب الشهادة وإن متم على فرشكم )

مع أنهم لو بقوا إلى وقت خروجه ( ع ) لم يعاونه منهم إلا الأقل
كما حصل مع الحسين ( ع ) وشيعة أبيه فأنهم كاتبوه ولما قدم عليهم
اسلموه الى القتل " وياليتهم كفوا عن قتاله ومعاونة الظالمين عليه " .
الأنوار النعمانية 2 / 35





إلى أن اجتمع له في الظاهر الأنصار فدعى ( ع ) إلى الجهاد وشمر للقتال ,
وتوجه بولده وأهل بيته من حرم الرسول ( ص ) نحو العراق للاستنصار بمن دعاه
من شيعته على الأعداء , وقدم أمامه ابن عمه مسلم بن عقيل للدعوة إلى الله تعالى
والبيعة له للجهاد , فبايعه أهل الكوفة على ذلك , وعاهدوه وضمنوا له النصرة
والنصيحة , ووثقوا له في ذلك وعاقدوه , ثم لم تطل المدة بهم حتى نكثوا بيعته
وخذلوه وأسلموه , فقتل بينهم ولم يمنعوه , وخرجوا إلى حرب الحسين ( ع ) فحصروه ومنعوه المسير إلى بلاد الله , وأضطروه إلى حيث لا يجد ناصراً ولا مهرباً منهم , وحالوا بينه وبين ماء الفرات حتى تمكنوا منه
فقتلوه فمضى ( ع ) ظمآن مجاهداً صابراً محتسباً مظلوماً قد نكثت بيعته وانتهكت حرمته ولم يوفى له بعهد ولا رعيت فيه ذمة )
تاريخ الأئمة من آثار القدماء من علماء الإمامية الثقات
طبع بأمر آية الله العظمى شهاب الدين المرعشي النجفي : 289 , 290




وعن الصادق ( عليه السلام ) من أن أناساً من الشيعة كانوا يحرضونه على القيام
بالسيف وكانوا يقولون : إن لك شيعة في العراق لو حملتهم على أطراف الأسنة
لمشوا عليها فقال قائل منهم هذا الكلام وهم يمشون – فنظر ( عليه السلام ) الى
غنيمات ترعى فقال : لو كان لنا من الشيعة من يوافقنا في القلب واللسان على أمر
الخروج بعدد هذه الأغنام لخرج القائم منا .
" قال الراوي فعددتها فإذا مجموعها ( 17 ) شاة .
الانوار النعمانية 2 / 36





(1) والغرض منه أن للجهاد شرائط ، منها القدرة والأتباع
وإذا
كان لنا أتباع يوفون
بعهدهم فحينئذ نجاهد
ولم يحصل للأئمة صلوات الله عليهم أمثال هذه الأتباع المذكورين في الآية .
روضة المتقين في شرح من لايحضره الفقيه 4 / 76






الشرح قوله : ( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم و عدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40






( قال مؤلف هذا الكتاب )
لبسه للتقية وإنما أخبر حذيفة بن منصور بانه لباس أهل النار لانه إئتمنه

وقد دخل إليه قوم من الشيعة يسألونه عن السواد
ولم يثق إليهم في كتمان السر فاتقاهم فيه .
علل الشرائع للشيخ الصدوق 2 / 347





( لم يكن أكثر أصحاب الأئمة قابلين لحفظ الأسرار )
ملاذ الأخيار في فهم تهذيب الاخبار 13 / 321





قال لي أبي ـ ونعم الأب كان صلوات الله عليه يقول :
لو وجدت ثلاثة أستودعهم لأعطيتهم ما لا يحتاجون معه إلى النظر في حلال
ولا حرام ، ولا في شي إلى أن يقوم قائمنا قائم آل محمد عليهم السلام)
بصائر الدرجات : 478/1 ، باختلاف وبسندين عن ذريح ، وحديث 3 عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر ( ع )
قال : سمعته يقول : إنّ أبي نعم الأب رحمة الله عليه يقول ـ إلى قوله ( ع ) إلى حلال ولا حرام وما يكون إلى يوم
القيامة ، وعن الموردين في البحار 2 : 212 / 1 و 213/3 .








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» قبر أمير المؤمنين ( صرافة ) لــ صكوك الجنة .
»» أخرجوا الروافض من جزيرة العرب
»» رمـانـة الكليني بتقديم المزندراني .
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
»» ادفنوه تحت أقدامكم
 
قديم 13-10-11, 04:34 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin مشاهدة المشاركة
  
اللهم إحشر كل من يترضى على يزيد مع يزيد




اللهم أحشركم مع اجدادكم الخونة
عن أبي جعفر (عليه السلام) قال:
قال لي: يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت، فو الله ما شيعتنا

إلا من اتقى الله وأطاعه وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخشع والامانة
وكثرة ذكر الله والصوم والصلاة والبر بالوالدين والتعاهد للجيران من الفقراء وأهل
المسكنة والغارمين والايتام وصدق الحديث وتلاوة القرآن وكف الالسن عن الناس إلا
من خير ; وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء. قال جابر:
فقلت :يا ابن رسول الله ما نعرف اليوم أحدا بهذه الصفة ...)
الكافي : 2 / 74
وسائل الشيعة : 15 / 234
عوائد الأيام للمحقق للنراقي : 229
الأربعون حديثاً للخميني : 571





وكان الصادق ( ع ) إذا ذكر أصحابه القائم ( ع ) وتمنوا لقائه .
يقول : ( الذي عليكم هو العزم والإنتظار وتنالون به ثواب الشهادة وإن متم على فرشكم )

مع أنهم لو بقوا إلى وقت خروجه ( ع ) لم يعاونه منهم إلا الأقل
كما حصل مع الحسين ( ع ) وشيعة أبيه فأنهم كاتبوه ولما قدم عليهم
اسلموه الى القتل " وياليتهم كفوا عن قتاله ومعاونة الظالمين عليه " .
الأنوار النعمانية 2 / 35





إلى أن اجتمع له في الظاهر الأنصار فدعى ( ع ) إلى الجهاد وشمر للقتال ,
وتوجه بولده وأهل بيته من حرم الرسول ( ص ) نحو العراق للاستنصار بمن دعاه
من شيعته على الأعداء , وقدم أمامه ابن عمه مسلم بن عقيل للدعوة إلى الله تعالى
والبيعة له للجهاد , فبايعه أهل الكوفة على ذلك , وعاهدوه وضمنوا له النصرة
والنصيحة , ووثقوا له في ذلك وعاقدوه , ثم لم تطل المدة بهم حتى نكثوا بيعته
وخذلوه وأسلموه , فقتل بينهم ولم يمنعوه , وخرجوا إلى حرب الحسين ( ع ) فحصروه ومنعوه المسير إلى بلاد الله , وأضطروه إلى حيث لا يجد ناصراً ولا مهرباً منهم , وحالوا بينه وبين ماء الفرات حتى تمكنوا منه
فقتلوه فمضى ( ع ) ظمآن مجاهداً صابراً محتسباً مظلوماً قد نكثت بيعته وانتهكت حرمته ولم يوفى له بعهد ولا رعيت فيه ذمة )
تاريخ الأئمة من آثار القدماء من علماء الإمامية الثقات
طبع بأمر آية الله العظمى شهاب الدين المرعشي النجفي : 289 , 290





وعن الصادق ( عليه السلام ) من أن أناساً من الشيعة كانوا يحرضونه على القيام
بالسيف وكانوا يقولون : إن لك شيعة في العراق لو حملتهم على أطراف الأسنة
لمشوا عليها فقال قائل منهم هذا الكلام وهم يمشون – فنظر ( عليه السلام ) الى
غنيمات ترعى فقال : لو كان لنا من الشيعة من يوافقنا في القلب واللسان على أمر
الخروج بعدد هذه الأغنام لخرج القائم منا .
" قال الراوي فعددتها فإذا مجموعها ( 17 ) شاة .
الانوار النعمانية 2 / 36






(1) والغرض منه أن للجهاد شرائط ، منها القدرة والأتباع
وإذا
كان لنا أتباع يوفون
بعهدهم فحينئذ نجاهد
ولم يحصل للأئمة صلوات الله عليهم أمثال هذه الأتباع المذكورين في الآية .
روضة المتقين في شرح من لايحضره الفقيه 4 / 76






الشرح قوله : ( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم و عدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40






( قال مؤلف هذا الكتاب )
لبسه للتقية وإنما أخبر حذيفة بن منصور بانه لباس أهل النار لانه إئتمنه

وقد دخل إليه قوم من الشيعة يسألونه عن السواد
ولم يثق إليهم في كتمان السر فاتقاهم فيه .
علل الشرائع للشيخ الصدوق 2 / 347







( لم يكن أكثر أصحاب الأئمة قابلين لحفظ الأسرار )
ملاذ الأخيار في فهم تهذيب الاخبار 13 / 321







قال لي أبي ـ ونعم الأب كان صلوات الله عليه يقول :
لو وجدت ثلاثة أستودعهم لأعطيتهم ما لا يحتاجون معه إلى النظر في حلال
ولا حرام ، ولا في شي إلى أن يقوم قائمنا قائم آل محمد عليهم السلام)
بصائر الدرجات : 478/1 ، باختلاف وبسندين عن ذريح ، وحديث 3 عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر ( ع )
قال : سمعته يقول : إنّ أبي نعم الأب رحمة الله عليه يقول ـ إلى قوله ( ع ) إلى حلال ولا حرام وما يكون إلى يوم
القيامة ، وعن الموردين في البحار 2 : 212 / 1 و 213/3 .



ومع من ينال ويطعن في
الأئمة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=122073






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» 12 إمام لا يتبعهم إلا المتردية والنطيحة وما أكل السبع
»» أي بنات الإمام المذكورة في هذه الرواية ؟
»» كانت ( 6 ) فأصبحت ( 9 ) وهـنـا جـديـدهـم ..
»» الحمد لله الذي سحق عمره ( ولكن ) السؤال - هنا -
»» عامي / بتري : أفضل رواية من أهل الإجماع و الثقات .
 
قديم 13-10-11, 04:35 PM   رقم المشاركة : 7
يزيد الخير
مشترك جديد







يزيد الخير غير متصل

يزيد الخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين

احســنت اخي فراس

يرفع ببركة الصلاة على محمد وآل محمد

والصفع لمن يترضى على يزيد لعنه الله

اللهم إحشر كل من يترضى على يزيد مع يزيد

ابي اعرف ليش اللعن والسباب والطعن

اقرا القران الكريم ولاتقرا كتب الخميني الدجال والسيستاني الزنادقة حشرهم الله مع ابولؤلؤة المجوسي وعبدالله بن سبا

اسال الله لك الهداية على طريق علي بن ابي طالب رضي الله عنه الذي سيتبرا منكم يوم القيامة وجعلتموه الاله استغفر الله العظيم

فاقولها لكم عقائدكم محرفة الزنا حلال والمتعة والهروين فهذا يغضب الله عز وجل






 
قديم 13-10-11, 05:10 PM   رقم المشاركة : 8
mazin
اثنا عشري







mazin غير متصل

mazin is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخير مشاهدة المشاركة
   ابي اعرف ليش اللعن والسباب والطعن

اقرا القران الكريم ولاتقرا كتب الخميني الدجال والسيستاني الزنادقة حشرهم الله مع ابولؤلؤة المجوسي وعبدالله بن سبا

اسال الله لك الهداية على طريق علي بن ابي طالب رضي الله عنه الذي سيتبرا منكم يوم القيامة وجعلتموه الاله استغفر الله العظيم

فاقولها لكم عقائدكم محرفة الزنا حلال والمتعة والهروين فهذا يغضب الله عز وجل


لا بأس زميلي

ألا لعنة الله على الظالمين


فحسب ما نقل الأخ فراس

هنا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الشمري مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم


وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين









فلا نشكك بظلم يزيد بل وحتى بكفره

فنقول

ألا لعنة الله على يزيد
لأنه ظالم بصريح الآية أعلاه

وشكرا ً






التوقيع :
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين

(( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون ))
من مواضيعي في المنتدى
»» زميلي رضا الأيراني إذا سمحت أجبني عن هذه الأسئله ؟
»» عاجل !!! الى كل الاخوان سنه وشيعة ارجو الدخول
»» ##############
»» بما إنكم تنكرون حديث العتره فهل تنكرون هذا أيضا ً ؟؟ !!!!
»» علي وفاطمة والحسنان هم آية التطهير في حديث الكساء
 
قديم 13-10-11, 05:29 PM   رقم المشاركة : 9
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road




وأيضا نقول لك يافراس

ونرى الرافضة أمثال فراس والمؤمن ومازن وغيرهم في هذا الزمن يقولون بإن يزيد هو من أمربقتل الحسين بن علي _رضي الله عن الحسين _ .
فإنه قد ثبت أن قاتل الحسين رضي الله عنه هوشمر بن ذي الجوشن من شيعة علي

راجع كتاب سفينة البحار لعباس القمي 4/492

ولنستمع لبعض علماء الرافضة الذين اعترفوا بأن الرافضة الذين ادعوا حب الحسين ونصرته هم من خذلوه
http://www.youtube.com/watch?v=BcJkXkGi26o

http://www.youtube.com/watch?v=-sXJMZARTvI&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=hGqAYQEgl-w&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=tLTsVmBRt1A&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=92eUXburoUs&feature=related


وفي كتبهم اثبات أن الحسين قد نوى أن يبايع يزيد

حيث يقول شيخهم المفيد في الارشاد المجلد الثاني الصفحة 87 و لما رأى الحسين نزول العساكر مععمر بن سعد بنينوى و مددهم لقتاله أنفذ إلى عمر بن سعد أني أريد أن ألقاك فاجتمعاليلا فتناجيا طويلا ثم رجع عمر بن سعد إلى مكانه و كتب إلى عبيد الله بن زياد. أمابعد فإن الله قد أطفأ النائرة و جمع الكلمة و أصلح أمر الأمة هذا حسين قد أعطانيعهدا أن يرجع إلى المكان الذي أتى منه أو أن يسير إلى ثغر من الثغور فيكون رجلا منالمسلمين له ما لهم و عليه ما عليهم أو أن يأتي أمير المؤمنين يزيد فيضع يده في يدهفيرى فيما بينه و بينه رأيه و في هذا لكم رضى و للأمة صلاح.


الإرشاد ج : 2 ص 87
هذا ما نقله المفيد عن موافقة الحسين على مبايعة يزيد بن معاوية

فكيف يبايع رجلا سوق يقتله ...؟ قبح الله الجهل

وهذه صور لأكثر من 25 مصدر رافضي تثبت أن يزيد بن معاوية لم يقتل الحسين رضي الله عن الحسين
قد وضعها أحد الأخوة فجزاه الله خيراً


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77447

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=69882


وأيضا اكرام يزيد لابناء عمومته مناهل البيت وشهادة ابن الحنفية في يزيد رحمه الله من كتبهم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77179


من كتب الشيعة خروج الحسين على يزيد خطأ / اجتهاد / مفسدة من كتبهم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77209


فكيف تلعن وتحيد عما في كتبك وتخترع شيئا من راسك وراس بني جلدتك ,, فقد رميتم بكتبكم عرض الحائط كعادتكم


يقول شيخ الاسلام بن تيمية :
(وكان المسلمون قد غزوا القسطنطينية غزوتين : الأولى في خلافة معاوية أمر فيها ابنه يزيد وغزا معه أبو أيوب الأنصاري الذي نزل النبي صلى الله عليه وسلم في داره لما قدم مهاجرا إلى المدينة ومات أبو أيوب في تلك الغزوة ودفن إلى جانب القسطنطينية وقد روى البخاري في صحيحه عن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :

{ أول جيش يغزو القسطنطينية مغفور له

فهل تكذبون رسول الله صلى الله عليه وسلم

فحن عقديتنا واضحه لا نحبه ولا نكرهه







 
قديم 13-10-11, 05:55 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الحرمين
عضو فعال







فتى الحرمين غير متصل

فتى الحرمين is on a distinguished road


ميزان انت وصاحبك كذابين مدلسين
هذه روايات وشبهات قديمة اكل الدهر وشرب عليها وتم الرد عليها يا افاك ..







التوقيع :
قال تعالى : «لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا»

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
الجاهل يتعلم وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل
من نذر نفسه لخدمة دينه فسيعيش متعبا ولكن سيحيا كبيرا ويموت كبيرا ويبعث كبيرا والحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله .

ماذا يفعل من اصيب بالخمول والتعب - كلمات من ذهب
http://www.safeshare.tv/v/WLZ1Fycf_XM
من مواضيعي في المنتدى
»» من هم التكفيريين
»» ملف احاديث بطلان الدين الرافضي وبتصحيح كبار علمائهم ورد على شبهاتهم بالادلة الدامغة
»» مشكلة في دخول البالتوك
»» أروع ماقيل في الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» شيعي يدعو نصرانيا للإسلام ..!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "