العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-11, 02:10 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


عند الشيعة النبي يدخل النار و كسرى و ابو لؤلؤة في الجنة

عند الشيعة النبي يدخل النار

* قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : › إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات › كشف الأسرار للموسوي ص24 .

==================

عند الشيعة يدخل الجنة من اطاع سيدنا علي و لو عصى الله

كتاب كشف اليقين في فضائل امير المؤمنين

فأوحى الله - تعالى - إليه (1): حمدتني (2) عبدي وعزتي وجلالي لولا عبدان أريد أن أخلقهما في دار الدنيا ما خلقتك.
قال: إلهي فيكونان مني؟
قال: نعم يا آدم ارفع رأسك وانظر.
فرفع رأسه فإذا هو (3) مكتوب على العرش لا إله إلا الله محمد (4) نبي الرحمة على (5) مقيم الحجة. (6) ومن عرف حق علي زكا وطاب. و من أنكر حقه لعن وخاب. أقسمت بعزتي أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني. وأقسمت بعزتي أدخل النار من عصاه وإنأطاعني.
____________
1 - من المصدر.
2 - هكذا في م. وفي سائر النسخ: حمدني.
3 - من المصدر.
4 - المصدر: محمد رسول الله.
5 - م: وعلي.
6 - من المصدر.

===============

من منكرات الاثناعشرية

اهل السنة يعذبهم الله حتى لو كانوا صالحين و الشيعة لا يعذبهم الله حتى لو كانوا مذنبين
الله سبحانه العدل نسبوا اليه الظلم يعذب اهل السنة حتى لو قاموا بالاعمال الصالحة
و الشيعي لا يعذب حتى لو كان مجرم

انها عقيدة ماخوذة من النصرانية حيث يعتبر النصارى ان المسيح سيغفر ذنوب النصارى حتى
لو كانوا مجرمين لانه مات وصلب ليتحمل ذنوب البشر

غيبة النعماني ص 132 عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله (ع) انه قال :
ان الله لا يستحي أن يعذب أمة دانت بامام ليس من الله وان كانت أعمالها برة تقية ،
وان الله يستحي أن يعذب أمة دانت بامام من الله وان كانت في اعمالها ظالمة مسيئة .
((عمل العامي بلا تقليد باطل وغير مجزي ))المنهاج الواضح مسالة 5





==========

أبولؤلؤة المجوسي في الجنة في كتب الشيعة / و كسرى لا يمسه عذاب النار

وعنه عن أبيه عن أحمد بن الخصيب عن ابي المطلب جعفر بن محمد بن المفضل عن محمد بن سنان الزاهري عن عبد الله بن عبد الرحمن الأصم عن مديح بن هارون بن سعد ، قال : سمعت ابا الطفيل عامر بن واثلة يقول :
سمعت أمير المؤمنين ( عليه السلام ) يقول لعمر : من علمك الجهالة يا مغرور ؟ وأيم الله وكنت بصيرا وكنت في دنياك تاجرا نحريرا ، وكنت فيما امرك رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أركبت وفرشت الغضب ولما أحببت ان يتمثل لك الرجال قياما ، ولما ظلمت عترة النبي ( صلى الله عليه وآله ) بقبيح الفعال غير اني اراك في الدنيا قبلا بجراحة ابن عبد أم معمر (ابو لؤلؤة) تحكم عليه جورا فيقتلك توفيقا يدخل والله الجنان على رغم منك .....)عن كتاب الهداية الكبرى للحسين بن حمدان الخصيبي ص 162 :


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=59761

في كتب الشيعة كسرى لن يمسه عذاب النار

كذب الشيعة ان سيدنا علي كلمته جمجمة كسرى وان كسرى لن تعذبه النار طبعا لان الشيعة من المجوس فلذلك اختلقوا هذه القصة وفاء لاصولهم المجوسية
27 - يل : عن أبي الاحوص ، عن أبيه ، عن عمار الساباطي قال : قدم أمير المؤمنين عليه السلام المدائن فنزل بأيوان كسرى ، وكان معه دلف بن مجير ، فلما صلى قام وقال لدلف : قم معي ، وكان معه جماعة من أهل ساباط ، فما زال يطوف منازل كسرى ويقول لدلف : كان لكسرى في هذا المكان كذا وكذا ، ويقول دلف : هو والله كذلك ، فما زال كذلك حتى طاف المواضع بجميع من كان عنده ودلف يقول : يا سيدي ومولاي كأنك وضعت هذه الاشياء في هذه المساكن ، ثم نظر عليه السلام إلى جمجمة نخرة ، فقال لبعض أصحابه : خذ هذه الجمجمة ، ثم جاء عليه السلام إلى الايوان وجلس وفيه ، ودعا بطشت فيه ماء ، فقال للرجل : دع هذه الجمجمة في الطشت ، ثم قال : أقسمت عليك يا جمجمة لتخبريني من أنا ومن أنت ؟ فقالت الجمجمة بلسان فصيح : أما أنت فأمير المؤمنين وسيد الوصيين وإمام المتقين وأما أنا فعبد الله وابن أمة الله كسرى أنو شيروان ، فقال له أمير المؤمنين عليه السلام : كيف حالك ؟ قال : يا أمير المؤمنين إني كنت ملكا عادلا شفيقا على الرعايا رحيما ، لا أرضى بظلم ، ولكن كنت على دين المجوس ، وقد ولد محمد صلى الله عليه وآله في زمان ملكي ، فسقط من شرفات قصري ثلاثة وعشرون شرفة ليلة ولد ، فهممت أن اؤمن به من كثرة ما سمعت من الزيادة من أنواع شرفه وفضله ومرتبته وعزه في السماوات والارض ومن شرف أهل بيته ، ولكني تغافلت عن ذلك وتشاغلت عنه في الملك ، فيالها من نعمة ومنزلة ذهبت مني حيث لم اؤمن ، فأنا محروم من الجنة بعدم إيماني به ، ولكني مع هذا الكفر خلصني الله تعالى من عذاب النار ببركة عدلي وإنصافي بين الرعية ، وأنا في النار والنار محرمة علي ...... المصدر بحار الأنوار / المجلسي / استجابة دعواته صلوات الله عليه في احياء الموتى وشفاء المرضى وابتلاء الاعداء بالبلايا ونحو ذلك )



============


لنرى من الذي يبغضهم علي انه يبغض الشيعة

سيدنا علي عليه السلام يبغض الشيعة

عن أبي الطفيل قال علي عليه السلام: يا أهل الكوفة دخلت اليكم وليس لي سوط الا الدرة فرفعتموني إلى السوط، ثم رفعتموني إلى الحجارة أو قال: الحديد، ألبسكم الله شيعا وأذاق بعضكم بأس بعض فمن فازبكم فقد فاز بالقدح الاخيب
عن أبي صالح الحنفي قال: رأيت عليا عليه السلام يخطب وقد وضع المصحف على رأسه حتى رأيت الورق يتقعقع على رأسه قال: فقال: اللهم قد منعوني ما فيه فأعطني ما فيه، اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني، ومللتهم وملوني، وحملوني على غير خلقي وطبيعتي،
وأخلاق لم تكن تعرف لي، اللهم فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني، اللهم مث قلوبهم كما يماث الملح في الماء . عن سعد بن ابراهيم قال: سمعت ابن أبي رافع قال: رأيت عليا عليه السلام قد ازدحموا عليه حتى أدموا رجله فقال: اللهم قد كرهتهم وكرهوني، فأرحني منهم وأرحهم مني

من قتل الحسين هم الشيعة
زينب وتحميلها الشيعة ما حدث
خطبة زينب بنت علي بن ابي طالب
يقول الامام
زين العابدين عليه السلام ان هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم


====

دعاء الامام الحسين رضي الله عنه على الشيعة

الامام الحسين عليهم التي تلاحقهم وتصيبهم لقد دعا الامام الحسين رضي الله عنه على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة

الامام الحسن عليه السلام يصرح ان الشيعة قتلوا سيدنا علي و طعنه و سرقته

ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ،
نادى شيعتة الذين غدروا به قائلاً :
" ياأهل الكوفة :
ذهلت نفسي عنكم لثلاث :
مقتلكم لأبي ،
وسلبكم ثقلي ،
وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ،
فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم .
{ كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1} .



( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم وعدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40







 
قديم 04-10-11, 03:00 PM   رقم المشاركة : 2
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


أخيرا غيرت الخط
ماذا تنتظر من دين ابطاله مجوس وفارسيين هل تريده ان يطعن في ابطاله وليت شيعة العرب نظرو لما تفعل ايران في اهل الاحواز العربيه حتى وهم شيعه موالين كل هذا حقد على العرب لانهم فركو خشومهم







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» السجود لايعني العباده
»» اذا لم يكن هذا كفر فأين الكفر اذن
»» لماذا لاتصلو ياشيعه
»» هل من موالي يقنعني
»» حديث أبا الغاديه الجهني
 
قديم 05-10-11, 11:58 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


شكرا على المرور







 
قديم 08-07-12, 03:34 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


لاتستغرب فحتى الانبياء والاوصياء واولوا العزم دخلوا النار

أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن بعض أصحابنا ، عن عبد الله بن سنان قال : قلت لأبي عبد الله ( عليه السلام ) : جعلت فداك إني لأرى بعض أصحابنا يعتريه النزق والحدة والطيش فأغتم لذلك غما شديدا وأرى من خالفنا فأراه حسن السمت قال : لا تقل حسن السمت فإن السمت سمت الطريق ولكن قل حسن السيماء ، فان الله عز وجل يقول : " سيماهم في وجوههم من أثر السجود " قال : قلت : فأراه حسن السيماء وله وقار فأغتم لذلك ، قال : لا تغتم لما رأيت من نزق أصحابك ولما رأيت من حسن سيماء من خالفك ، إن الله تبارك وتعالى لما أراد أن يخلق آدم خلق تلك الطينتين ، ثم فرقهما فرقتين ، فقال لأصحاب اليمين كونوا خلقا بإذني ، فكانوا خلقا بمنزلة الذر يسعى ، وقال لأهل الشمال : كونوا خلقا بإذني ، فكانوا خلقا بمنزلة الذر ، يدرج ، ثم رفع لهم نارا فقال : ادخلوها باذني ، فكان أول من دخلها محمد ( صلى الله عليه وآله ) ثم اتبعه أولو العزم من الرسل وأوصياؤهم أتباعهم ، ثم قال لأصحاب الشمال : ادخلوها بإذني ، فقالوا : ربنا خلقتنا لتحرقنا ؟ فعصوا ، فقال لأصحاب اليمين اخرجوا بإذني من النار ، لم تكلم النار منهم كلما ، ولم تؤثر فيهم أثرا ، فلما رآهم أصحاب الشمال ، قالوا : ربنا نرى أصحابنا قد سلموا فأقلنا ومرنا بالدخول ، قال : قد أقلتكم فادخلوها ، فلما دنوا وأصابهم الوهج رجعوا فقالوا : يا ربنا لا صبر لنا على الاحتراق فعصوا ، فأمرهم بالدخول ثلاثا ، كل ذلك يعصون ويرجعون وأمر أولئك ثلاثا ، كل ذلك يطيعون ويخرجون ، فقال لهم : كونوا طينا بإذني فخلق منه آدم ، قال : فمن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء ومن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء وما رأيت من نزق أصحابك وخلقهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب الشمال وما رأيت من حسن سيماء من خالفكم ووقارهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب اليمين

الكافي - الشيخ الكليني - ج 2 - ص 11 و في مختصر بصائر الدرجات 157 وكذلك نقلها المجلسي في بحاره 64/122 وكذلك في شرح أصول الكافي 8/32

===========

أمير المؤمنين / علي بن أبي طالب يؤذن في أهل النار على ذمة الكليني

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد

بين الحين والآخرى نسمع جعجعات الرافضة حول موالاة آل البيت وأحترامهم , ومن خالف ذلك فهو كافر مرتد يستحق الخلود بالنار , وليس له حظ ولا نصيب من نعيم الجنة وريحها ..والعجيب من هذه الجعجعات والعجائب لا تنتقضي في كُتب القوم ,, هي دعوى مظلومية أهل البيت من قِبل أهل السنة (النواصب..!!) وأنهم سلبوهم حقهم , وطعنوا بهم وبالأخص علي رضي الله عنه حينما قدموا أبابكر وعمر وعثمان ( رضي الله عنهم ) عليه ..!!
وأنا معاويةرضي الله عنه أمر بسب علي على رؤوس الأشهاد ..!! ألخ هذه الجعجعات التي لا تتجاوز قدر أنمله نمله ..

في حين نجد كتب القوم طافحه وغارقه بالسب الصريح تارة , وتارة بالتلويح والتلميح لتلك من تقمصوا زوراً وبهتاناً محبتهم ..
ومن تلك من ناله سالطة ألسنتهم ونبال رماحهم الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه ..
فدعُنا نعوم ونحن متقنعين على حذر في مستنقع القوم , لنرى من يستحق لقب ( ناصبي )

فقد روى الكليني عن أحمد بن عمر الحلال قال : سألت أبا الحسن عن قوله تعالى : فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ [الأعراف : 44]
قال : المؤذن هو أمير المؤمنين ... ( الكافي 1/426)

بينما نجد المتمعن لهذه الآية يجد أنها أبهمت هذا المؤذن , ولم تبينه , فقط ذكرت موضِعَه, فهو (( بينهم )) أي موجود بينهم .
ولن يكون رجلٌ مسلمٌ موجوداً بينهم في النار , فهو إما أن يكون واحداً من الكافرين , وإما أن يكون واحداً من الملائكة , ومعلوم أن الملائكة زبانيةُ النار , يُعذبون الكفار فيها .
وهذا معناه أنه يستحيل أن يكون المؤذن علي بن أبي طالب رضي الله كما تزعم الرواية .
فما الذي أوجدهُ بين الكفارِ في النار يارافضة ...؟؟!!



منقول







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقض السيد كمال الحيدري في قضية تدخل الإمام الحجة في تعيين المرجعية العامة للشيعة
»» تعلم كيف تستخدم تويتر
»» تعريف علوم الدين الاسلامي و تخصصاته والعلوم التي يحتاجها طالب العلم
»» المجلس الأعلى الإسلامى العراقى فى الميزان / نبيل الحيدرى
»» إيران للكويت: اقبلوا دبلوماسيتنا.. ولن ننتظر رأيكم
 
قديم 08-07-12, 04:08 PM   رقم المشاركة : 5
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


ومااااااااااااااااازال مسلسل طعن آل البيت (سيد آل البيت )مستمر






 
قديم 18-11-12, 07:25 PM   رقم المشاركة : 6
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


اللهم افضح علماءهم ومعممينهم اكثر وخلص العوام من شرهم







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء لسيوف السنة
»» فضائح الحوثيين
»» لا حزن مع الإسلام
»» ياشيعة ؟
»» قرآن من تأليف علماء الشيعة
 
قديم 19-11-12, 03:19 AM   رقم المشاركة : 7
التميمي البحريني
عضو فعال






التميمي البحريني غير متصل

التميمي البحريني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمكو مشاهدة المشاركة
   عند الشيعة النبي يدخل النار

* قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : › إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات › كشف الأسرار للموسوي ص24 .



اذا كان هذا الحديث صحيح عند الشيعة ولم يتوب المدعو الموسوي فعليه لعائن الله






 
قديم 15-01-13, 03:51 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



الرسول سوف يدخل النار

عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول من دخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهم وأتباعهم. ثم

قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لم تَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم"

(الكافي 2/9


الرسول لم ينجح في رسالته

يقول الخميني :عن خرافتهم ’’الغائب المنتظر‘‘ : "" لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء

لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر "" . من خطاب ألقاه الخميني بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15

شعبان 1400 هـ .



جعفر الصادق يتعرى ولايستحي رووا عن عبيد الله الدابقي أنه قال : دخلت حماماً بالمدينة، فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام، فقلت : يا شيخ لمن هذا الحمام؟ فقال :

لأبي جعفر محمد بن علي بن الحسين عليهم السلام، فقلت : كان يدخله؟ قال : نعم، فقلت : كيف كان يصنع؟ قال : كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يريه، ثم يلف

على طرف إحليله ويدعوني، فأطلي سائر بدنه، فقلت له يوماً من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته، فقال : كلا، إن النورة سترته" ["الفروع من الكافي" كتاب الزي

والتجمل ج6 ص503]. لان العوره عندهم ان تستر القضيب والبيضتان إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374).

جواز النظر إلى العورات من غير المسلمين فعن جعفر الصادق قال : " النظر إلى عورة من ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورة الحمار " الكافي (6/512)







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» طهران تطالب "5+1" بإدراج الأزمة السورية والبحرينية حول برنامجها النووي
»» إيران للكويت: اقبلوا دبلوماسيتنا.. ولن ننتظر رأيكم
»» الخميني وعقيدة وحدة الوجود
»» بيان فضل الصحابة (رضي الله عنهم)
»» علماء يابانيين يكتشفون اثر التين و الزيتون على تاخير الشيخوخة
 
قديم 10-02-13, 01:24 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=143550

ملف تناقض / تناقضات الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148591

موارد مخالفة الشيعةالاثناعشرية لائمة اهل البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136177



عند الشيعة النبي محمد يدخل النار و من يطيع علي و يعصى الله يدخل الجنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134713







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» معمم شيعي يعترف بوقاحة بأنه ماعنده الا الضراط !
»» تواطىء اميركا مع شيعة البحرين
»» الحيل في الشريعة الإسلامية د. صالح سالم النهام
»» لماذا الهجمة الإيرانية على المملكة العربية السعودية؟ / صباح الموسوي
»» إيران تؤكد «دعمها الكامل» للحكومة السورية
 
قديم 22-03-13, 01:56 PM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الشيخ على غروي

علي بن أسد الغروي التبريزي (1349 هـ - 1419 هـ). هو مرجع شيعي اثني عشري إيراني متوفى.

ثانيا الذي نقله مؤلف كشف الاسرار خبر وليس رواية

ثالثا هناك روايات في كتب الشيعة تذكر ان

الرسول سوف يدخل النار وكسرى لا يدخل النار


عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول من دخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهم وأتباعهم. ثم

قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لم تَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم"

(الكافي 2/9

للمزيد

الرسول سوف يدخل النار وكسرى لا يدخل النار

http://goo.gl/5AZH3







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مقاطع منوعة إلى المخدوعين بالرافضي حسن فرحان المالكي
»» صادق جلال العظم لـ «الراي»: لا يحق لأدونيس النصيري نقد الإسلاميين بعدما مدح ...
»» جواب ولو ردوه الى الرسول والى اولي الامر "من هم اولوا الأمر هنا
»» طرق إثبات الإمامة لكل إمام / أحمد الكاتب
»» قتل السوريين جرائم ضد الانسانية يا بشار الاسد لن تفلت منها بعوت الله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "