العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-11, 03:07 PM   رقم المشاركة : 1
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


شخصيات المعارضة السورية المرفوضة شعبيا ً -المعادية للدين - موضوع متجدد

منقول
هيثم العودات (مناع) عضو المجلس المرفوض

بقلم - رضوان محمود نموس
اسمه الأصلي هيثم العودات من مواليد درعا (16 مايو/أيار 1951). واسم مناع تخليدا لذكرى زوجته الأولى التي فقدها في اعتداء اجتماعي بعد خمس أيام من زواجهما. على خلفية ما تم الاصطلاح على تسميته بـ “جريمة شرف” وذلك بسبب كونها تنتمي لمرجعية دينية مختلفة [نصرانية اسمها (منى)] درس الطب البشري في جامعة دمشق وهو دكتور في الأنتربولوجيا مختص في المعالجة النفسية الجسدية واضطرابات النوم واليقظة. كان عضوا في رابطة العمل الشيوعي في سوريا والتي سميت لاحقا “حزب العمل الشيوعي”. دعا لتوحيد جميع الأحزاب الشيوعية ومنظماتها المعارضة للعمل في إطار الحزب الشيوعي السوري “المكتب السياسي” أو ما سمي “جماعة رياض الترك انتخب في أول مكتب سياسي لرابطة العمل الشيوعي في مؤتمرها التأسيسي في آب/أغسطس 1976” .سافر إلى فرنسا ورجع بعد 25 عاما وهو حالياً الناطق الرسمي باسم المنظمة العربية لحقوق الإنسان، رفض هيثم مناع مؤتمر أنطالية ومؤتمر بروكسل ومؤتمر الإنقاذ “استانبول” . صرح مناع في بداية الثورة السورية عن تلقيه عروضا لإدخال سلاح إلى سوريا وقد أثارت هذه التصريحات لغطا شديدا وتمت مطالبته بالكشف عن العروض وأصحابها وحتى هذه اللحظة لم بقدم مناع “بحسب مراقبين” جوابا كافيا . وانتقد كثيرون من المعارضة في الداخل بشدة هيثم مناع، بسبب زعمه أن بعض المتظاهرين تلقوا دعماً خارجياً لإسقاط النظام، وأن الجماعات المسلحة اندست وسطهم لقتال قوات الأمن ويعتبرونه لغم من ألغام النظام داخل المعارضة. ينتقد الخطاب الديني خاصة السلفي والأخواني ويرى فيه ظلامية أصولية ...الخ بينما يؤيد وبشدة إيران وحزب الله والشيعة عموماً ويدافع عنه بشكل كبير وفي آخر مؤتمر للمعارضة في قطر أعلن بصراحة نقده للخطاب الذي يتهم إيران وحزب الله بدعم الشبيحة في سوريا واعتبر ما نشر مفبركاً. يقول معارضون وخاصة من محافظة درعا أن تصريحات مناع كشفت حقيقته التي تؤكد تواطؤه مع النظام السوري الذي يدعي معارضته، قائلين: هيثم مناع باع الثورة مقابل مبالغ مالية من إيران .. انكشفت أوراق هيثم مناع يا سيدي فمزاعمه المضحكة يمكن أن تصلح مادة لبيانات وزير الداخلية السوري الجديد، "صاحب مجزرة باب التبّانة"! ومن باب "توارد الخواطر"، فمزاعم السيد هيثم منّاع هي نفس الاتهامات التي وجّهها السفير السوري في بيروت.

والعوض على الله، أو.. العوض على حزب الله جذب هيثم مناع الحقوقي العلماني قليلا إلى صفهم فصار يظهر في قناة العالم وينفي دور إيران وحزب الله في قمع الشعب كما أنه صار يهاجم لجوء اللاجئين من جسر الشغور إلى تركيا وكأنه يريد أن يبقوا ليتم ذبحهم وهتك عرضهم. نال مناع تكريم "هيومان رايتس وتش" عام 1992. وميدالية حقوق الإنسان للأكاديمية القومية للعلوم في واشنطن
لغطٌ كبيرٌ دار حول تصريحات هيثم مناع التي أدلى بها على قناة البي بي سي حول عروض قدمت له لإدخال السلاح إلى سوريا والتي رفضها بشكل قاطع داعياً إلى انتهاج خط سلمي في تحركات الثورة السورية..

وفي مقابلة موقع قناة المنار الإخباري التاريخ: الأحد 15 أيار/مايو 2011
يقول الدكتور (هيثم مناع) الناطق باسم اللجنة العربية لحقوق الإنسان ومقرها باريس في حديث مع موقع المنار إن سجناء الرأي في المملكة العربية السعودية أكثر بكثير منهم في سورية. "هناك في السعودية حوالي خمسة آلاف سجين رأي. يجب اتخاذ خطوات لإنهاء التمييز بناءً على المعتقد الديني بحق الشيعة في مجال التوظيف. ويجب مراجعة سياسة التوظيف الحكومية بحيث تعكس أكثر التركيبة الدينية لمناطق الدولة، وتشجيع الشيعة الأكفاء على تولي المناصب القيادية في الحكومة المحلية، لا سيما في مناصب يُشكل فيها الشيعة أقليات كبيرة أو أغلبية (القطيف، الإحساء، نجران، المدينة). يجب إيلاء اهتمام خاص للقضاء على التمييز في التوظيف في مجال التعليم. والسماح للشيعة بالدراسة في الكليات العسكرية والخدمة العسكرية. ويجب أيضاً النظر في تعيين كبار الشخصيات الشيعية في الحكومة المركزية، مثل الوزارات.
ب. يجب اتخاذ خطوات لوضع حد للتمييز بناءً على المعتقد الديني في القضاء.
ويجب السماح للشيعة بالتأهل لمناصب القضاة العاديين، بالإضافة إلى قضاة الشيعة الأربعة الموجودين حالياً في محاكم القطيف والإحساء (وليس لهم اختصاص قضائي إلا في الأحوال المدنية). ويجب ضمان عدم استبعاد أي شيعي من الحصول على العدالة

ج. يجب اتخاذ خطوات للقضاء على التمييز في الدين، والسماح للشيعة بتدريس الدين في المدارس. ويجب عدم التمييز في منح الإذن بالتخطيط والبناء للمساجد الشيعية والحسينيات، والمجالس المستخدمة لأغراض دينية وثقافية.
ويجب منح أئمة الشيعة ومساجدهم نفس القدر الذي يحصل عليه أئمة ومساجد السنة من الحكومة. ويجب عدم التدخل في العبادات الشيعية سواء العامة أو الخاصة، وحماية حق الشيعة في التعبد وألا يتدخل الآخرون فيه. ويجب عدم اعتقال أئمة الشيعة جراء ممارسة شعائرهم الدينية. ويجب السماح لأتباع الأديان مثل المسيحية والهندوسية والبوذية بممارسة شعائرهم الدينية دون تدخل من الدولة.
وقال عضو اللجنة العربية لحقوق الإنسان هيثم مناع في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية الأربعاء: إن الجيش السعودي هو جيش مؤدلج ومعبأ تعبئة عدائية لن تحترم حياة الأشخاص ولا كرامتهم. وأضاف مناع أن الجندي السعودي يعتبر المتظاهرين البحرينيين "رافضة" ويستسهل فيهم كل شيء ولا يمكن أن يشكل تدخله حلا للازمة.
واعتبر أن حالة الطوارئ معلنة عمليا في البحرين منذ سنوات، وبدا ذلك واضحا في الاعتقالات والمحاكمات، حيث تعرض المعتقلون للتعذيب، من اجل التخويف وفرض هيبة للدولة، وأكد مناع أن ما تقوم به السلطات والقوات الخارجية هو مشروع انتحاري وعبثي ولا يمكن أن ينجح إلا بإبادة أكثر من نصف المجتمع، كما اعتبر عضو اللجنة العربية لحقوق الإنسان هيثم مناع أن ما يجري اليوم من تدخل سعودي عسكري في البحرين هو فسح للمجال أمام ارتكاب مجزرة، حيث سقط منذ صباح اليوم 10 أشخاص والعدد مرشح للزيادة، معتبرا أن الوضع أمام خيار كارثي.
وتابع مناع إن وجود القوات السعودية يمثل كارثة بكل المعاني ويجب أن تخرج، مؤكدا انه لا مبرر لدخولها وتواجدها في البحرين بأي حال من الأحوال.
وحذر عضو اللجنة العربية لحقوق الإنسان هيثم مناع من أن هذه الجرائم لن تذهب بدون عقاب ومحاسبة، مشددا على أن أي مسؤول بحريني ومن قوات درع الجزيرة يقدم إلى أوروبا سيتم ملاحقته بتهم ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.
ومن موقع الدكتور هيثم المناع ومن قناة العالم الإخبارية:
لاهاي (العالم) 20/07/2011 – أكد رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان هيثم مناع العمل على رفع دعوى قضائية ضد انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين في لاهاي وتم تنظيم أسس هذه الدعوى عبر تقرير اعد من قبل تسعة محامين أوروبيين وعرب ولا حاجة لمجلس الأمن لطرح الملف البحريني قضائيا.
وقال مناع في تصريح خاص لقناة العالم الإخبارية الأربعاء انه تم عقد لقاء قصير وسريع مع مدعي عام محكمة الجنايات الدولية موريس أوكامبو لغرض تثبيت أسس الدعوى وتوثيق المجازر التي وقعت في البحرين تمهيدا لإجراءات قضائية أخرى.
وأشار مناع إلى أن المحكمة الدولية أصبحت بعد هذه التحركات أمام خيارين الأول أن يعلن المدعي العام فيها كفاية الوثائق المطروحة أمامه لبدء عمل المحكمة والثاني أن يكلف المدعي العام لجنة ابتدائية لدراسة التقرير والملف المرفوع حول القضية البحرينية والإعلان عن كفاية الأدلة والوثائق عن عدمها لطرح الموضوع وهذا يستغرق شهرين على الأقل.
ونقلاً عن موقع باسم: انقلاب بحرين/ ثورة البحرين، جمعية إيرانية لحماية ثورة الشعب البحرينية المظلومة والجريحة

لجنة حقوقية: على السعودية مسؤولية جنائية لتدخلها بالبحرين اعتبر هيثم المناع، الناطق باسم اللجنة العربية لحقوق الإنسان، أن الدعوة لتأسيس مجلس للثورة في سوريا أمر في غاية الخطورة.
وأشار المناع، في اتصال مع قناة "روسيا اليوم" من باريس، إلى وجود توجه يأتي من الخارج، من دول الخليج بحسب اعتقاده، يسعى بأي شكل من الأشكال لتشكيل هياكل للمعارضة السورية على وجه ِِالسرعة.
فواضح من أنشطة هيثم منِاع أنه مناضل شيوعي شيعي مهتم بتبرئة إيران وحزب اللات من جرائمهم بمساعدة النظام النصيري السوري في أعمال الإبادة الجماعية.
والانصراف لاتهام السعودية والبحرين بالجريمة بل يريد اتهام السعودية والحريري بتزويد المعارضة السورية بالسلاح فهو يعمل غلى أجندة النظام النصيري السوري ولا أدري إي المقاييس اعتمدت في اختياره لعضوية المجلس المرفوض إلا أن يكون هذا المجلس كله من صنع القوى المعادية للشعب السوري وللمسلمين عامة.







التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» الأحباش .. من هم !؟
»» تطاول مسؤولي حزب اللا على السيدة عائشة رضي الله عنها ورد اسود السنة عليهم
»» ماذا قال محمد حسان حينما رأى الرئيس المخلوع مبارك
»» هل الولاية لا تساوي عند الله جناح بعوضة لذلك لم يذكرها واضحة وصريحة
»» حزب الله يمنح 14 آذار أياما ويهدد بالحسم
 
قديم 22-09-11, 03:19 PM   رقم المشاركة : 2
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


رياض الترك عضو المجلس المرفوض

رضوان محمود نموس
رياض الترك، الأمين الأول للحزب الشيوعي السوري المعروف باسم "المكتب السياسي" الذي انبثق من انشقاق كبير في صفوف الحركة الشيوعية السورية في أوائل السبعينات؛ أوقفته قوى الأمن العسكري في 28 تشرين أول من عام 1980. وسجن لعدة مرات كغيره من المعارضين السوريين أصحاب الحظ الجيد أما من فاتهم هذا الحظ فوارتهم المقابر الجماعية وخنادق أهل الأخدود المعاصرين.
ولد رياض الترك في مدينة حمص في وسط سورية عام 1931، انضم إلى الحزب الشيوعي السوري عام 1952. أصبح الترك أحد الكاتبين في جريدة الحزب النور وأصبح منظر الحزب الرئيسي. وفي عام 1969 أصبح رياض الترك عضواً في المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري وكان يقود تياراً يجمع بين الماركسية والقومية. وفي عام 1972 ينقسم الحزب الشيوعي السوري إلى قسمين قسم يقوده خالد بكداش المنسجم موقفه مع مواقف النظام على الصعيدين الداخلي والخارجي، والقسم الثاني يتألف من أغلب أعضاء المكتب السياسي (ومن هنا جاء اسم الحزب)، وعلى رأسهم رياض الترك الذي رفض انضمام الحزب تحت مظلة البعث والتخلي عن المبادئ والأهداف وعدم العمل في الجناح الطلابي نتيجة لمكاسب وهمية سعى إليها خالد بكداش
أعلن الحزب الشيوعي السوري ـ المكتب السياسي ، جناح المعارض المخضرم رياض الترك ( الذي بقي 17 عاما سجينا سياسيا ) تغيير اسم الحزب إلى حزب الشعب الديمقراطي، و تجديد دماء الحزب بانتخاب أمين عام جديد بدل الترك , هو عبد الله هوشة
يقول الترك عن النظام البعثي الحاكم: ضعف النظام يؤدي إلى حلين ممكنين: إما تغيير النظام أو القيام بإصلاحات تسمح له بتجديد نفسه... وليس للولايات المتحدة أية مصداقية، وبالتالي ليس لدينا أوهام فيما يتعلق بسياساتها، وعلينا أن نتأكد ما إذا كانت تنوي جلب مغامرين جدد إلى المنطقة من نمط الشلبي في العراق؟؟ في هذه الحالة لن نربح شيئاً. ما يهمنا هو مسألة الحرية والديمقراطية... الولايات المتحدة تريد تكريس مصالحها ومصالح إسرائيل وتنصيب أشخاص كالشلبي ونحن نريد الحرية والديموقراطية

أما موقفه من الإسلام والإسلاميين فيقول: فلنأخذ على سبيل المثال الإسلاميين. إيديولوجياً نحن ضد الإسلاميين ولكننا لم نؤيد يوماً المجازر التي ارتكبت ضدهم. هذه قاعدة مهمة جداً
ويقول رياض الترك: بالنسبة لنا العلمانية شرط أساسي، ولن نتنازل عن هذه النقطة،
ولقد أعدنا النظر في رؤيتنا للماركسية، فسابقاً كنا نعتبرها مرجعيتنا الوحيدة والمطلقة؛ والآن نحن نعتبرها مرجعية رئيسة ولكنها ليست مرجعيتنا الوحيدة. وهنالك ثلاثة أسباب لهذه الرؤية الجديدة: أولاً فشل التجربةالاشتراكية في البلدان الشرقية.وثانياً مرور حوالي 150عاماً على نشوء الماركسية، والسبب الثالث هو واجبنا في نقد الفكر
وأضاف الترك "في المقابل نحن مستعدون لان نمد أيدينا إلى أهل النظام من الذين لم تلوث أيديهم لا بالدماء وبالمال الحرام وذلك
ونفى الترك ـ الذي يعتبر واحدا من أبرز السياسيين المعارضين المعاصرين، إذ أنه قضى نحو عقدين من الزمن في سجن انفرادي بسبب معارضته لسياسات نظام البعث في سورية ـ أن يكون قد تحول عن أفكاره اليسارية إلى الليبرالية

وعندما سأله أحد الصحفيين: ألا تشعر بأنك بهذه الطروحات ربما تعبر عن تحول جذري في أفكارك من الاشتراكية أو الشيوعية إلى الليبرالية؟.
فأجاب: أنا لم أغير مبادئي، حيث ما زلت أطالب بالحرية، وأعتقد أن ماركس الذي كان متمردا على الإقطاع كان يطالب بالحرية، لذلك لا بد علينا أن نفهم جوهر مبادئه، فأنا لم أغير جوهر فكري: إنني كنت وما زلت أناضل من أجل الحرية

ثم يستطرد في الإجابة عن مؤتمرات المعارضة فيقول:على رغم ذلك، إنني أعتقد أن المؤتمرات التي عقدت في الخارج، جاءت متسرعة وغير مفيدة في المرحلة الحالية، لأنها قد تشكل عامل انشقاق وخلاف بين أطراف المعارضة وداخل أطياف المجتمع. ناهيك عن خطر وقوعها رهينة التجاذبات الدولية والإقليمية. يضاف إلى كل ذلك الطابع الإسلامي الذي طغى على معظم هذه المؤتمرات الخارجية، بما لا يتماشى مع تنوع المجتمع السوري، وبما يصب في طاحونة النظام لجهة ادعائه بأن الإسلاميين هم من يقودون الثورة.
هذه الثورة بدأت من داخل سورية، وتطورت في داخل سورية، وستتوج من داخل سورية. مع ذلك لا أرى أي مصلحة في وضع الداخل السوري في تناحر مع الدور الإيجابي للجاليات والقوى السورية الموجودة قسراً في الخارج. فمهمة الطرفين أن يتكاملا لا أن يتناقضا.







التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» الاخبار التي تشفي الغليل - عمليات الجيش السوري الحر - كل جديد
»» اوجه التشابه بين الشيعه واليهود والنصارى .. بالصور
»» حتى لا تنتقل الثورة الى سوريا خامنئي يدعو القذافي للصمود
»» تصويت على الجزيرة :هل مازال النظام السوري صالحا للحكم
»» هل ذهبت فتوى خامنئي ادراج الرياح
 
قديم 22-09-11, 03:21 PM   رقم المشاركة : 3
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


هل برهان غليون ماسوني ام مجرد علماني

هل برهان غليون ماسوني أم مجرد علماني
شخصية مجهولة بالنسبة لنا , بدأت تظهر على الإعلام مع بدء الثورة .
أستاذ جامعي في جامعة السوربون , شيء يبشر بالخير ,و دفعة قوية للثورة من نخب ثقافية على مستوى عالي , لكن كانت تلك البداية .
قبل الثورة كنت احدث نفسي و أقول : لا بد أن الأمريكان أو الأوربيون أو ....أو الماسونيون يعلمون أن الثورة لا بد قادمة في سوريا , وهم و كما عهدناهم لا يتركون الأمور تمشي على طبيعتها ثم ينتظرون النتائج ثم يعالجونها , و إنما يسعون جاهدين لان يصنعوا هم الحدث أو على الأقل يكونوا من صناعه أو المشاركين به بأي شكل في حال حدث .
احدث نفسي : إذا كان الماسونيون و غيرهم من المنظمات العالمية - القوية و السرية نوعا ما في نشاطاتها – موجودة و على تلك الدرجة من التأثير , و نحن نعلم انه لا بد و لديهم أوراقهم و أعضاء لهم في هذه البلاد , فمن عساهم يكونوا ؟
أقول لنفسي أحيانا : اذا أردت أن تعرف الأشخاص الماسونيين , تابع قناة العربية االماسونية , الذي يظهر عليها مرارا كما لو كانت تقدمه للجمهور فلا بد انه ماسوني , لكن ربما كان هذا ساذجا بعض الشيء.
ربما لن نستطيع أن نعرف من هم أعضاء الماسونية السوريين أو غيرها من المنظمات و أجهزة الاستخبارات , لكننا على الأقل نستطيع أن نستشعر و نخمن من عساهم يكونوا , من خلال معرفتنا بأجندة تلك المنظمات و أهدافها و طريقة عملها .
الشيء المشترك بين كل تلك المنظمات هو عداؤها للإسلام السياسي , فهم لا يريدون البتة إسلاما يقود دولة , لأنهم يعلمون بحكم التجربة التاريخية المريرة أن تلك الدولة ستكون قوية بشكل مخيف في ظل إيمان شعبها و التزامه بعقيدته الربانية , و ستنتشر و تتوسع لتشمل معظم الدول الإسلامية , و سترنو مباشرة الى إسرائيل و أوروبا و ... و هذا سيناريو من الصعب تخيل حدوثه – بالنسبة لهم مرة أخرى مهما كان الثمن –
المثير في الأمر أن معلومات مؤكدة وصلتني تؤكد أن برهان غليون يعمل على إفشال كل مؤتمر و كل محاولة لبلورة اطر و هيئات تجمع المعارضة و توحد عملها و تشكل القيادة السياسية لها , حيث انه يشارك بالمؤتمر مثلا ثم يخرج لغرف الإعلاميين ليخبرهم أن المؤتمر فشل و أن الإسلاميين يسيطرون على اتخاذ القرارات أو يستأثرون أو ....
العلمانيون ماذا يشكلون
بغض النظر إن كنا نحب الإخوان المسلمين أم لا و نوافقهم منهجهم أم لا , لكن دعونا نكون صرحاء و نسأل : ماذا يشكل العلمانيون على كل حال على ارض الواقع , أو قل على ارض الثورة ؟ بالله عليكم هل كل تلك الشعارات النابضة بالايمان و الدعاء و ...تدل على أن احد أولئك الثوار هو علماني ؟!!! هل أولئك الذين يقدمون أرواحهم , يقدمونها في سبيل العلمانية ام في سبيل الله و يرجون ثواب الآخرة ؟!!!
نعم ربما للعلمانيين شعبية في سوريا لكننا جميعا نعلم انها تلك الشريحة المساندة حاليا للنظام , او التي لا تجرؤ على الخروج في وجه الرصاص , لان لا ثواب بعد الموت عند هؤلاء – بعيدا عن "مزحة" في سبيل الوطن و ما أشبه ذلك - , و على كل حال لا تشكل كل تلك الفئة الشيء الكثير كما يعلم الجميع , فأنتم هنا في بلاد الشام المباركة بدعوة رسول الله صلى الله عليه و سلم. و إذا لم نحمل نحن راية الإسلام في هذا العالم فمن سيحملها حفيد كسرى ام حفيد قيصر أو ربما حفيد بن غوريون .
إذا علام يقاتل العلمانيون و يخربون المؤتمرات و المجالس ؟ !! و على من يستندون ؟!!!
دعونا نتحدث بصراحة إن ما يعتمدون عليه ليس القاعدة الشعبية بل لان الغرب يريدهم هم و لعلمهم انه لا قبول بدونهم .
فليكن لكن على الأقل لا تخربوا علينا ثورتنا .






التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال نبيل العربي لبشار
»» مؤسسة بحثية في فرنسا تحذر من انتشار الإسلام في أوربا
»» قصة فتاااااااااااااااااااة غازلت احد اشهر المشايخ الدعاة قصة جميلة معبرة
»» الله اكبر ولله الحمد ضربة موجعة للروافض المجوس في ماليزيا
»» شبيحة عم يشكو هموم بعض
 
قديم 26-09-11, 06:27 PM   رقم المشاركة : 4
معلمة أجيال
عضو نشيط







معلمة أجيال غير متصل

معلمة أجيال is on a distinguished road


جزيت خيرا أخي الكريم سني من طرابلس
على إعطاء هذه المعلومات القيمة
أسأل الله تعالى جل في علاه أن ينصر الشعب السوري البطل
وأن يسخر لهم الأمناء المخلصين المنافحين عن الدين والمسلمين






التوقيع :
شاهد واسمتع للمصحف الشريف


أرجـو زيارة هذه الصفحة مع احتساب الأجر

أنقـذوا حرائـر سـوريا



http://www.facebook.com/pages/%D8%A3...39131422854636

من مواضيعي في المنتدى
»» 10 آلاف كويتي يطالبون بإقالة رئيس الوزراء
»» الدفاع عن أمنا الصديقة رضي الله عنها بين الواجب والبدعة
»» سوريا ترسل آصف شوكت لتهديد الأردن بالصواريخ
»» متسلل يمني يقتل رجال حرس الحدود في منفذ الوديعـة
»» تـــردد قناة الجــــزيرة مباشر
 
قديم 26-09-11, 10:38 PM   رقم المشاركة : 5
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


بارك الله فيك اختي
للاسف هؤلاء الناس هم من يساهمون في تأخير تأسيس مجلس يضم جميع فئات الثوار لانهم خائفون من حجم التأثير الاسلامي فيها






التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» حوزة قم والنجف تطالب بعزل خامنئي
»» حتى لا تنتقل الثورة الى سوريا خامنئي يدعو القذافي للصمود
»» مقطع رافضي يمثل معاناة عوام الشيعة الإمامية من سرق الأموال باسم الخمس
»» طرابس الشام تنتفض نصرة لاهل حماة وسوريا الابية
»» تطاول مسؤولي حزب اللا على السيدة عائشة رضي الله عنها ورد اسود السنة عليهم
 
قديم 09-12-11, 03:00 AM   رقم المشاركة : 6
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


سبحآن الذي خلقهم .. ووضع فيهم عدم القبول على الاقل لديّ
رأيت خطآب لغليون ووالله كرهته لله .. ولااعلم عنه امر ولم اره من قبل
لكني احسست ان ورآئه امر مُريب والله أعلم
غليون ذكرني بملامح اليهود






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» تحذيرآت من هطول أمطآر غزيره على مكه وجده .. الله يستر
»» افيدوووني عن هذا المقطع ؟
»» حكم قول " علي كّرم الله وجهه" و " عليه السلام"
»» مقتطفاااات .. !
»» الآثار القبيحه للمعاصي (لابن القيم)
 
قديم 09-12-11, 04:26 AM   رقم المشاركة : 7
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


بارك الله بك اختي راجية الجنة
هناك اخبار بان الجامعة العربية لم تأخذ اجراءات حاسمة بسبب رفض اعضاء من المجلس الوطني السوري ذلك
ولكني اظن ان الشعب السوري لن يمنح هذا المجلس الكثير من الوقت وإلا سيرفع الشرعية عنه






التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» اغلى شجرة كريسمس لاحتفالات النصارى القادمة في دولة مسلمة / بقلم الشيخ نبيل العوضي
»» حزب الله يمنح 14 آذار أياما ويهدد بالحسم
»» مشايخ النظام والخطر الداهم
»» لا تصلح إلا لي ... نركض وراءها ولا ندركها ..هل تعرفها
»» شاركوا معنا بتسمية الجمعة القادمة - موضوع متجدد لكل جمعة- حتى يسقط النظام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "